نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 720

720

720

الفصل 720: بيضة مسروقة
على الرغم من أن المخلوق الفائق كان على حافة الموت ، فقد تمكن من القتال بما يكفي للتعامل مع العديد من أعضاء عائلة تشاو. ولكن الآن ، كان الضرر الذي تكبده أكبر من اللازم ، وسرعان ما سيقع  كآخر مرة.
وكان تشاو هنغ متحمس بشكل لا يصدق. وأمر فريقه بمهاجمة المخلوق الفائق بقوله: “هيا! سيموت قريبا!”
ومن بين أفراد الأسرة الثمانية ، قُتل ثلاثة. وكان الباقون قد تكبدوا صدمة أو جرح واحد على الأقل ، لكن فكرة قطع مخلوق عريق دفعت بشجاعتهم لمواصلة قتالهم.
“دعني أقتله!” نظر تشاو هاي يانغ إلى الوحش الذي لا يكاد يصمد وتحدث بصوت عالٍ بحماس كبير.
“حسنا.” تشاو هنغ لم يعترض. من أصل الثمانية الذين جاءوا ، كان تشاو هنغ الأكبر ، وكان تشاو هايانغ سليلًا مباشرًا لهم.
ولكن قبل أن يلقى شياو هاييانغ هجومه ، فإن المخلوق الفائق الذي بدا مصابًا بإصابات جسيمة قد أعاد تجديد نفسه. انقض على فرد آخر من أفراد العائلة وبدأ في الهرب.
بدا تشاو هنغ وتشاو هايانغ بصدمة. لم يتوقعوا أن يهرب المخلوق الفائق ، الآن من بين جميع الأوقات.
في وقت سابق ، لم يتراجع المخلوق الفائق ، على الرغم من كونه في وضع غير مواتي. الآن ، كان يموت و بالكاد يقف. من أين جاءته القوة؟
“اذهب ، طارده! لا تسمح له بالهروب.” كان رد فعل شياو هنغ أولًا ، فطلب من الآخرين على الفور ان يطاروه .

ولكن فجأة ، سمعوا صوت كسر الصخور. كانت هذه مفاجأة لجميعهم. استداروا لإلقاء نظرة ، والتل الصغير الذي كان مصدر ربيع الدم انفجر إلى الخارج. لم يعد الربيع صدعًا في الأرض ، حيث كان حريشًا أحمرًا عملاقًا محاطًا بسحابة من الغبار والأنقاض.
كان هناك جسم أحمر داكن كان أكثر سمكًا من قطار نقل. وكان جزء واحد من حريش يبلغ طوله 20 مترا ، وتحركت ساقاه بلا توقف ، وتحمله نحو المقاتلين.
بعدها بثانية ، تم إعدام اثنين من عائلة تشاو المتبقية تحت ارجل الحريش. كان البقية منهم خائفين حتى الموت ، وتبخروا بسرعة مع تفكيرهم في ملاحقة المخلوق الفائق. هربوا ، وصاحوا ، “هان سين! استخدم حيوانك الأليف لكبح جماحه!”
“هل تمزح معي؟ تريد مني أن أقود حيواني ألاليف إلى زواله ، ضد وحش مثل هذا؟” رد هان سن ، حيث كان هو و تشين شوان قد تحولوا بالفعل للرحيل.
وذكّره تشاو هاييانغ قائلا: “هان سين ، لا تنسوا الصفقة التي قمنا بها”.
“كانت صفقتنا تتكون من مساعدتك على قتل المخلوق الفائق الآخر ؛ لقد قمت بدوري. لم يكن هذا جزءًا منه ، لذا لا يهمني ،” كان هان سين متقدما على الآخرين ، صرخ مرة أخرى وهو يركض جنبا إلى جنب مع تشين شوان.
كان تشاو هاييانغ غاضبًا. كان حريش الدم ضخم ، وروعتهم جميعا. كان هذا بالتأكيد عدو لا يمكن أن يأمل الإنسان في التنافس معه. وبعد ذلك بثانية ، انتزع فكا المخلوق عضوًا آخرًا من أسرة تشاو واكله.
كان هناك ثلاثة أشخاص فقط من عائلة شياو نجو الآن ، حريش الدم لم يستمر في ملاحقتهم. بدلا من ذلك ، أنطلق في الاتجاه الذي ذهب إليه المخلوق الفائق الآخر.
عندما رأه هان سين ، قفز قلبه. كان وانغ يوهانغ قد اجتذب المخلوق الفائق ، لكن الآن تبعه حريش الدم. كانت الأمور تتجه نحو الأسوأ.
“كيف يمكن أن يكون وانغ يوهانغ سيئ الحظ للغاية؟ هناك دائما بعض المصائب تنتظر أن تصيبه”. كان هان سين يخطط لملاحقة وانغ يوهانغ ، لكنه توقف ثم توجه نحو ربيع الدم بدلا من ذلك.
“ماذا تفعل؟” سألت تشين شوان ، من الخلف.
وقال هان سين وهو يركض “سألقي نظرة ، ستذهبي أولاً”.
عندما رأى تشاو هنغ رجوع هان سن ، كان مندهشا ، لكنهم لم يجرؤوا على ذلك. شاهدوا هان سن يركض طول الطريق إلى ربيع الدم ، غير قادرين علي فهم نيته.
ولكن بالنسبة لهم ، في ذلك الوقت ، اعتقدوا أنه من الأفضل أن يقتل هان شين نفسه. كانت عائلة تشاو قد ضحت بأناس كثيرين هذا اليوم ، ولكن دون جدوى. لقد ابتعد المخلوق الذي سعوا إلى قتله ، وكل ما تكبدوه كان خسائر كبيرة نتيجة لذلك.
لم يهتم هان سين بما اعتقدته عائلة تشاو عنه. وصل إلى صخور الربيع المكسورة وقفز إلى ما بعد ذلك.
في وقت سابق ، عندما استخدم دونغ شوان سوترا ، اكتشف وجود قوة حياة بداخله. كان يعلم بالفعل أنه كان هناك شيء ما. والآن ، في حين أن حريش الدم كان بعيدا ، كان يعتقد أنه سيكون من المقبول أن يلقي نظرة مناسبة على ألمكان في الداخل.
أبعد الحجارة المكسورة كان نفقًا أدى إلى كهف. داخل الكهف استراحت بيضة حمراء كالدم. كان الأمر أشبه بكرة القدم ، لكنها كانت حمرًا تمامًا. جاءت قوة الحياة القوية من البويضة.
شعر بسعادة غامرة لاكتشافه. كان قد أكل بيضة ملك شيطان النمل منذ وقت ليس ببعيد ، لذلك كان يعلم أنها مكسب ، أيضا. لم يكن هناك جوهر حياة في الداخل ، ويمكن تناولها لتلقي نقاط الجينات السوبر على الفور. كان استهلاكها عملية أسهل بكثير من استيعاب جوهر الحياة.
لم يكن هان سين يتوقع أن يحرس الحريش بيضة ، ولكن بغض النظر عن ذلك ، قفز وسرعان ما استولى عليها ، قبل أن يستدير للهرب.
كان هان سين لا يزال يتساءل كيف كان يأمل في إنقاذ وانغ يوهانغ عندما سمع فجأة صوتًا حادًا وحشيًا صادر من الغابة. في المسافة ، لاحظ أن العديد من أشجار الغابة القديمة قد انزلقت في موجة تحركت نحو هان سين ، ولاحظ أن حريش الدم قد شعر بأن طفله قد سرق.
لم يتراجع هان سن ، وسرعان ما ركض في الاتجاه الذي كان يهرب فيه تشاو هنغ. كان أسرع بكثير من تشاو هاييانغ ، وسرعان ما تمكن من اللحاق به.

نظر تشاو هاييانغ إلى الوراء بمفاجأة. كان هان سين خلفه مباشرة ، لكن خلفه ، جاء الحَرَيش العملاق أيضًا. كانت الجثة العملاقة المتشققة تقتلع الأشجار وتدمر الأرض أثناء ثورتها نحوهم. كان مثل التنين مجنون. “ماذا فعلت ؟! لماذا أعدته لهذا الطريق؟” استفسر تشاو هنغ ، في غضب واضح. قال هان سين: “أنا لم أفعل شيئاً” ، حيث استمر في السير قدماً وتركهم وراءهم. وقد لعن تشاو هنغ هان سين ، وكان يصلي أن ينتهي بأسوأ موت و قريباً. كان هان سين قد اجتذب الوحش في طريقه ، لكنه كان الآن يتركهم وراءه كالطعم. تمنوا أن يتمكنوا من قتل هان سن. كان هان سين متقدمًا عليها الآن ، نظرًا لسرعته. بيد أن من المرجح أن يلتقي حريش الدم مع أعضاء أسرة تشاو. وقد وصل هان سين مع تشين شوان التي كانت لا تزال متقدمًة بقوة ، مما أدى إلى هروبها. عندما التفتت إلى الوراء ، لاحظت أن شخصا آخر من عائلة تشاو وقع ضحية للمخلوق الدنيء الذي طاردهم. “لنذهب.” أمسك هان سين بخصر تشين شوان ، واستدعى جناحيه ، وطار إلى السماء. ولكن بعد ذلك سمع صرخة حريش الدم. كانو علي بعد مائة متر عندما نظرت إلى أسفل ، وشاهد هان سان أنها تنشر أجنحة الدم الشفافة. وانطلقت في السماء باتجاههم. “اللعنة” اعتقد هان سين أنه يمكن أن يطير بعيدا بسهولة نسبية. لم يكن يتوقع أن يمتلك العدو الوحشي أجنحة خاصة به ، وقد طار بسرعة كبيرة. كان أسرع بكثير من الأجنحة المقدسة الهائجة. “أنت تريدها بهذه الطريقة.” كشر هان سين أسنانه وعاد إلى أرضية الغابة المتشابكة. وضع تشين شوان أسفل وركض في اتجاه آخر ، في محاولة لجذب حريش الدم بعيدا.

نظر تشاو هاييانغ إلى الوراء بمفاجأة. كان هان سين خلفه مباشرة ، لكن خلفه ، جاء الحَرَيش العملاق أيضًا. كانت الجثة العملاقة المتشققة تقتلع الأشجار وتدمر الأرض أثناء ثورتها نحوهم. كان مثل التنين مجنون.
“ماذا فعلت ؟! لماذا أعدته لهذا الطريق؟” استفسر تشاو هنغ ، في غضب واضح.
قال هان سين: “أنا لم أفعل شيئاً” ، حيث استمر في السير قدماً وتركهم وراءهم.
وقد لعن تشاو هنغ هان سين ، وكان يصلي أن ينتهي بأسوأ موت و قريباً. كان هان سين قد اجتذب الوحش في طريقه ، لكنه كان الآن يتركهم وراءه كالطعم. تمنوا أن يتمكنوا من قتل هان سن.
كان هان سين متقدمًا عليها الآن ، نظرًا لسرعته. بيد أن من المرجح أن يلتقي حريش الدم مع أعضاء أسرة تشاو.
وقد وصل هان سين مع تشين شوان التي كانت لا تزال متقدمًة بقوة ، مما أدى إلى هروبها. عندما التفتت إلى الوراء ، لاحظت أن شخصا آخر من عائلة تشاو وقع ضحية للمخلوق الدنيء الذي طاردهم.
“لنذهب.” أمسك هان سين بخصر تشين شوان ، واستدعى جناحيه ، وطار إلى السماء.
ولكن بعد ذلك سمع صرخة حريش الدم. كانو علي بعد مائة متر عندما نظرت إلى أسفل ، وشاهد هان سان أنها تنشر أجنحة الدم الشفافة. وانطلقت في السماء باتجاههم.
“اللعنة” اعتقد هان سين أنه يمكن أن يطير بعيدا بسهولة نسبية. لم يكن يتوقع أن يمتلك العدو الوحشي أجنحة خاصة به ، وقد طار بسرعة كبيرة. كان أسرع بكثير من الأجنحة المقدسة الهائجة.
“أنت تريدها بهذه الطريقة.” كشر هان سين أسنانه وعاد إلى أرضية الغابة المتشابكة. وضع تشين شوان أسفل وركض في اتجاه آخر ، في محاولة لجذب حريش الدم بعيدا.

ولكن فجأة ، سمعوا صوت كسر الصخور. كانت هذه مفاجأة لجميعهم. استداروا لإلقاء نظرة ، والتل الصغير الذي كان مصدر ربيع الدم انفجر إلى الخارج. لم يعد الربيع صدعًا في الأرض ، حيث كان حريشًا أحمرًا عملاقًا محاطًا بسحابة من الغبار والأنقاض. كان هناك جسم أحمر داكن كان أكثر سمكًا من قطار نقل. وكان جزء واحد من حريش يبلغ طوله 20 مترا ، وتحركت ساقاه بلا توقف ، وتحمله نحو المقاتلين. بعدها بثانية ، تم إعدام اثنين من عائلة تشاو المتبقية تحت ارجل الحريش. كان البقية منهم خائفين حتى الموت ، وتبخروا بسرعة مع تفكيرهم في ملاحقة المخلوق الفائق. هربوا ، وصاحوا ، “هان سين! استخدم حيوانك الأليف لكبح جماحه!” “هل تمزح معي؟ تريد مني أن أقود حيواني ألاليف إلى زواله ، ضد وحش مثل هذا؟” رد هان سن ، حيث كان هو و تشين شوان قد تحولوا بالفعل للرحيل. وذكّره تشاو هاييانغ قائلا: “هان سين ، لا تنسوا الصفقة التي قمنا بها”. “كانت صفقتنا تتكون من مساعدتك على قتل المخلوق الفائق الآخر ؛ لقد قمت بدوري. لم يكن هذا جزءًا منه ، لذا لا يهمني ،” كان هان سين متقدما على الآخرين ، صرخ مرة أخرى وهو يركض جنبا إلى جنب مع تشين شوان. كان تشاو هاييانغ غاضبًا. كان حريش الدم ضخم ، وروعتهم جميعا. كان هذا بالتأكيد عدو لا يمكن أن يأمل الإنسان في التنافس معه. وبعد ذلك بثانية ، انتزع فكا المخلوق عضوًا آخرًا من أسرة تشاو واكله. كان هناك ثلاثة أشخاص فقط من عائلة شياو نجو الآن ، حريش الدم لم يستمر في ملاحقتهم. بدلا من ذلك ، أنطلق في الاتجاه الذي ذهب إليه المخلوق الفائق الآخر. عندما رأه هان سين ، قفز قلبه. كان وانغ يوهانغ قد اجتذب المخلوق الفائق ، لكن الآن تبعه حريش الدم. كانت الأمور تتجه نحو الأسوأ. “كيف يمكن أن يكون وانغ يوهانغ سيئ الحظ للغاية؟ هناك دائما بعض المصائب تنتظر أن تصيبه”. كان هان سين يخطط لملاحقة وانغ يوهانغ ، لكنه توقف ثم توجه نحو ربيع الدم بدلا من ذلك. “ماذا تفعل؟” سألت تشين شوان ، من الخلف. وقال هان سين وهو يركض “سألقي نظرة ، ستذهبي أولاً”. عندما رأى تشاو هنغ رجوع هان سن ، كان مندهشا ، لكنهم لم يجرؤوا على ذلك. شاهدوا هان سن يركض طول الطريق إلى ربيع الدم ، غير قادرين علي فهم نيته. ولكن بالنسبة لهم ، في ذلك الوقت ، اعتقدوا أنه من الأفضل أن يقتل هان شين نفسه. كانت عائلة تشاو قد ضحت بأناس كثيرين هذا اليوم ، ولكن دون جدوى. لقد ابتعد المخلوق الذي سعوا إلى قتله ، وكل ما تكبدوه كان خسائر كبيرة نتيجة لذلك. لم يهتم هان سين بما اعتقدته عائلة تشاو عنه. وصل إلى صخور الربيع المكسورة وقفز إلى ما بعد ذلك. في وقت سابق ، عندما استخدم دونغ شوان سوترا ، اكتشف وجود قوة حياة بداخله. كان يعلم بالفعل أنه كان هناك شيء ما. والآن ، في حين أن حريش الدم كان بعيدا ، كان يعتقد أنه سيكون من المقبول أن يلقي نظرة مناسبة على ألمكان في الداخل. أبعد الحجارة المكسورة كان نفقًا أدى إلى كهف. داخل الكهف استراحت بيضة حمراء كالدم. كان الأمر أشبه بكرة القدم ، لكنها كانت حمرًا تمامًا. جاءت قوة الحياة القوية من البويضة. شعر بسعادة غامرة لاكتشافه. كان قد أكل بيضة ملك شيطان النمل منذ وقت ليس ببعيد ، لذلك كان يعلم أنها مكسب ، أيضا. لم يكن هناك جوهر حياة في الداخل ، ويمكن تناولها لتلقي نقاط الجينات السوبر على الفور. كان استهلاكها عملية أسهل بكثير من استيعاب جوهر الحياة. لم يكن هان سين يتوقع أن يحرس الحريش بيضة ، ولكن بغض النظر عن ذلك ، قفز وسرعان ما استولى عليها ، قبل أن يستدير للهرب. كان هان سين لا يزال يتساءل كيف كان يأمل في إنقاذ وانغ يوهانغ عندما سمع فجأة صوتًا حادًا وحشيًا صادر من الغابة. في المسافة ، لاحظ أن العديد من أشجار الغابة القديمة قد انزلقت في موجة تحركت نحو هان سين ، ولاحظ أن حريش الدم قد شعر بأن طفله قد سرق. لم يتراجع هان سن ، وسرعان ما ركض في الاتجاه الذي كان يهرب فيه تشاو هنغ. كان أسرع بكثير من تشاو هاييانغ ، وسرعان ما تمكن من اللحاق به.

الفصل 720: بيضة مسروقة على الرغم من أن المخلوق الفائق كان على حافة الموت ، فقد تمكن من القتال بما يكفي للتعامل مع العديد من أعضاء عائلة تشاو. ولكن الآن ، كان الضرر الذي تكبده أكبر من اللازم ، وسرعان ما سيقع  كآخر مرة. وكان تشاو هنغ متحمس بشكل لا يصدق. وأمر فريقه بمهاجمة المخلوق الفائق بقوله: “هيا! سيموت قريبا!” ومن بين أفراد الأسرة الثمانية ، قُتل ثلاثة. وكان الباقون قد تكبدوا صدمة أو جرح واحد على الأقل ، لكن فكرة قطع مخلوق عريق دفعت بشجاعتهم لمواصلة قتالهم. “دعني أقتله!” نظر تشاو هاي يانغ إلى الوحش الذي لا يكاد يصمد وتحدث بصوت عالٍ بحماس كبير. “حسنا.” تشاو هنغ لم يعترض. من أصل الثمانية الذين جاءوا ، كان تشاو هنغ الأكبر ، وكان تشاو هايانغ سليلًا مباشرًا لهم. ولكن قبل أن يلقى شياو هاييانغ هجومه ، فإن المخلوق الفائق الذي بدا مصابًا بإصابات جسيمة قد أعاد تجديد نفسه. انقض على فرد آخر من أفراد العائلة وبدأ في الهرب. بدا تشاو هنغ وتشاو هايانغ بصدمة. لم يتوقعوا أن يهرب المخلوق الفائق ، الآن من بين جميع الأوقات. في وقت سابق ، لم يتراجع المخلوق الفائق ، على الرغم من كونه في وضع غير مواتي. الآن ، كان يموت و بالكاد يقف. من أين جاءته القوة؟ “اذهب ، طارده! لا تسمح له بالهروب.” كان رد فعل شياو هنغ أولًا ، فطلب من الآخرين على الفور ان يطاروه .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط