نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 724

724

724

الفصل 724: مكافأة كبيرة
بنظر هان سين للجرس مرة أخرى ثم سار بالقرب من جثة حريش الدم. عندما لمسها هان سين بشيء من القوة ، انهارت لغبار.
“تم استنزاف جوهر حريش الدم من الجرس.” فوجئ هان سين.
من الواضح أن وحوش الجرس استخدم صوت الرنين مع تدفقات الطاقة لضحاياه المحتملين. عندما كان الناس أو المخلوقات يعانون من الألم ويصارعون الارتباك الذي تسببه طاقاتهم ، فإن الجرس سوف يطير لتغطيتها. هذا ما حدث لحريش الدم. تم استنزاف هذا العدو القوي بشكل مرعب تماما من جوهره في أقل من ساعة. يعرف هان الآن أن الجرس كان شيئاً مخيفاً.
لكن لحسن الحظ ، كانت بطيئة. وإذا كان بإمكانك صد الضجيج ، فلن تكن مضطرًا إلى الخوف منه.
الجرس الأزرق لم يهاجم سوى هان سين مرة واحدة ، وبعد أن تهرب من ذلك ، فإنه لم يحاول الهجوم عليه مرة أخرى. كان لديه بعض الذكاء ، كان متأكدًا. أن هان هان كانت رشيق للغاية ، ولم يكن هناك فائدة من مطاردته.
” مخلوق عجيب غريب. أتساءل ما روح الوحش التي سأحصل عليها إذا قتلتها؟” أعطى هان سين الجرس الأزرق نظرة أخرى ، يزحف الجشع على تعابير وجهه.
*من يريد الحرق ف هو واحد من اكثر انواع الارواح التي يكرهها هان سين
لكن قتل الجرس لن يكون سهلاً. مجرد الهجوم عليه سيولد الصوت الذي أزعج تدفقات الطاقة. إيذاء الوحش يعني إيذاء نفسك يجب أن يكون هناك حل آخر لقتله.
كان من الخجل أن الملاك الصغير لم يكن روحًا. لو كانت روحًا ، يمكنها استخدام نفس وحش الشيطان يونيكورن بنفسها. مع حماية الشيطان يونيكورن ، لن يتم تعطيل طاقتها ويمكنها محاربة الجرس بكل قوتها. لكنها لم تكن روحًا ، بل كانت حيوانًا أليفًا. لم تكن قادرة على استخدام أي نفوس وحشية ، نتيجة لذلك.
استمر هان سين في مراقبة الجرس لفترة طويلة ، لكنه لم يستطع التوصل إلى حل أفضل. استدعى ملاكه الصغير مرة أخرى وحملها على مهاجمة الجرس الأزرق مرة أخرى.
دونغ!
ضرب الملاك الصغير الجرس بكل قوتها .

الفصل 724: مكافأة كبيرة بنظر هان سين للجرس مرة أخرى ثم سار بالقرب من جثة حريش الدم. عندما لمسها هان سين بشيء من القوة ، انهارت لغبار. “تم استنزاف جوهر حريش الدم من الجرس.” فوجئ هان سين. من الواضح أن وحوش الجرس استخدم صوت الرنين مع تدفقات الطاقة لضحاياه المحتملين. عندما كان الناس أو المخلوقات يعانون من الألم ويصارعون الارتباك الذي تسببه طاقاتهم ، فإن الجرس سوف يطير لتغطيتها. هذا ما حدث لحريش الدم. تم استنزاف هذا العدو القوي بشكل مرعب تماما من جوهره في أقل من ساعة. يعرف هان الآن أن الجرس كان شيئاً مخيفاً. لكن لحسن الحظ ، كانت بطيئة. وإذا كان بإمكانك صد الضجيج ، فلن تكن مضطرًا إلى الخوف منه. الجرس الأزرق لم يهاجم سوى هان سين مرة واحدة ، وبعد أن تهرب من ذلك ، فإنه لم يحاول الهجوم عليه مرة أخرى. كان لديه بعض الذكاء ، كان متأكدًا. أن هان هان كانت رشيق للغاية ، ولم يكن هناك فائدة من مطاردته. ” مخلوق عجيب غريب. أتساءل ما روح الوحش التي سأحصل عليها إذا قتلتها؟” أعطى هان سين الجرس الأزرق نظرة أخرى ، يزحف الجشع على تعابير وجهه. *من يريد الحرق ف هو واحد من اكثر انواع الارواح التي يكرهها هان سين لكن قتل الجرس لن يكون سهلاً. مجرد الهجوم عليه سيولد الصوت الذي أزعج تدفقات الطاقة. إيذاء الوحش يعني إيذاء نفسك يجب أن يكون هناك حل آخر لقتله. كان من الخجل أن الملاك الصغير لم يكن روحًا. لو كانت روحًا ، يمكنها استخدام نفس وحش الشيطان يونيكورن بنفسها. مع حماية الشيطان يونيكورن ، لن يتم تعطيل طاقتها ويمكنها محاربة الجرس بكل قوتها. لكنها لم تكن روحًا ، بل كانت حيوانًا أليفًا. لم تكن قادرة على استخدام أي نفوس وحشية ، نتيجة لذلك. استمر هان سين في مراقبة الجرس لفترة طويلة ، لكنه لم يستطع التوصل إلى حل أفضل. استدعى ملاكه الصغير مرة أخرى وحملها على مهاجمة الجرس الأزرق مرة أخرى. دونغ! ضرب الملاك الصغير الجرس بكل قوتها .

 الإضراب ترك علامة جيدة على الجرس ، وأصبح غاضبًا . طار بجنون نحو الملاك الصغير ، في محاولة لابتلاعها.
اعاد هان سين على الفور ملاكه الصغير. بعد أن فقد المهاجم ، عاد الجرس إلى البرج وأعاد تركيب نفسه.
“هذا يمكن أن ينجح.” فوجئت هان سين بسرور. أعاد استدعاء ملاكه الصغير وهاجمها مرة أخرى.
بهذه الطريقة ، مرات عديدة. تم تغطية الجرس في الشقوق وشروخ عميقة قبل فترة طويلة. عندما خسر الجرس كل الصبر من مهاجمه الوهمي ، بدأت في تحصين نفسه.
دونغ! دونغ! دونغ!
ضجيج الجرس الرهيب صدي عبر الملجأ وخارجه. وضع هان سين الملاك الصغير مرة أخرى في بحر الروح واستخدمت الشيطان يونيكورن لحماية نفسه من تأثير الضوضاء.
بعد فترة توقف الجرس عن الرنين. ثم عاد هان سن إليه استدعى ملاكه الصغير وراح يحاول أن يهاجم الجرس مرة أخرى.
بعد أن هاجمت ، بدأ الجرس الأزرق في الطيران. هذه المرة ، كانت تبتعد عن الملجأ ، وكأنها تريد الهروب.
لم يكن هان سين يريد هذا ، لذا أمر الملاك الصغير بمطاردته بعد ذلك.
دونغ!
اندلع صوت رنين آخر ، وتجمد الملاك الصغير في الهواء. لحسن الحظ ، تمكن هان سين من استدعائها في الوقت المناسب.
“يبدو أنه لا يزال قادر على التحمل ، حتى أثناء رحلته. الصوت هو بالتأكيد أضعف مما كان عليه عندما كان ثابت ،”. انتظر هان سين حتى توقف الجرس عن الرنين قبل استئناف المطاردة.
لم يطير الجرس الأزرق بسرعة كبيرة ، وكان قادراً على اللحاق به ، حتى مع أجنحة دمه المقدسة. عندما اقترب منه ، استدعى ملاكه الصغير لمهاجمته مرة أخرى.
وعبر الجبال ، تردد صوت الجرس المعطل بعيدًا جدًا. لم يجرؤ أي مخلوق على الاقتراب من قتل الجو.
لم يتمكن هان سين والملاك الصغير من محاربة حريش الدم القوية ، ولكن مع قدر ضئيل من الجهد ، تمكن الجرس الأزرق من فعل ما لم يستطعه. والآن ، كان الجرس هو الذي يتم ملاحقنه من قبل هان سين والملاك الصغير.
تبع هان سين وراءه واستخدم هالة دونغ شوان لفحص الجرس.
لم يكن باستطاعة هان سين إلشعور بقوة الحياة على الجرس الأزرق في جميع الأوقات. كان بإمكانه الإحساس فقط عندما بدأ الجرس يدق.
فكر هان سين ، كما لاحظ تدفق الطاقة ، أنه كان غريباً جداً.
طارد هان سين والملاك الصغير الجرس لألف ميل. كانت هناك علامات لا حصر لها مكدسة في جميع أنحاء جرس الجرس ، ونسي كم عدد المرات التي ضربه فيها. في نهاية المطاف ، تم تحقيق النصر عندما تم شق الجرس في النصف. لم يعد يرن بعد ضربته النهائية ، وتحطم هبط في الصمت النسبي.
“مطاردة وصيد المخلوق الفائق:جرس الموت. وقد اكتسبت الروح الوحشية. لا يمكن استهلاك لحمها ، ولكن يمكنك جمع جوهر الحياة والحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات السوبر ، تتراوح من صفر إلى عشرة”.
جاء الإعلان في رأس هان سين ، الأمر الذي جعله سعيدا . لكن عندما نظر إلى بقايا الموت الذي قُطع نصفه ، لم يختف. بقيت حيث سقطت.
“هل يمكن اعتبار هذا الرجل مخلوقًا من الجيل الثاني أو الجيل الثالث من المخلوقات الفائقة؟ لا تخبرني أن الجرس يمكن أن ينتج أطفالًا!” استمر هان سين في مراقبة ذلك ، وتأمل ما إذا كان بإمكانه إنتاج ذرية أم لا. لكنه لم يهتم بالسؤال لفترة طويلة قبل السعي لاستعادة جوهر الحياة بدلاً من ذلك.
الجرس ليس لديه أي جسد. وبصرف النظر عن شكله الخارجي ، لم يكن هناك سوى سلسلة معدنية وقلادة في الداخل.
بدا هان سين في قلادة واستدعى الملاك الصغير. طلب منها ضرب قلادة ، التي فتحت لإطلاق جوهر الازرق .
“ساصبح غني. بيضة حريش وجوهر الحياة جينو؟ وروح الوحش الغريب جرس الموت على رأس كل ذلك؟ لقد اكتسبت الكثير اليوم!” كان هان سين أكثر من سعداء.
ألقى نظرة أخرى على القطع الممزقة من الجرس المقتول ، والتي تبعثرت حولها. أحضر حقيبة وجمع كل البتات المحطمة ، سحق بعض الأجزاء الأكبر لتناسبها كلها.
ثم استدعى الهدير الذهبي ووضع الكيس علىه. مع مكافآته في متناول اليد ، التفت إلى الركوب والانطلاق بعيدا.
وضع هان سين جوهر حياة جينو و ترك الملاك الصغير يكسر بيضة حريش الدم مفتوحة له.
قطع الملاك الصغير البيضة ، ووافق هذا الإعلان.
“طاردة وصدت المخلوق الفائق : طفل حريش تنين الدم. لم يتم اكتساب الروح الوحشية. استهلك لحمها للحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات الفائقة ، تتراوح من صفر إلى عشرة”.
رفع هان سين بسرعة البيضة التي كانت قد فتحت واستهلك الصفار الذي كان بداخله. عصير مذاقه مثل جوز الهند ، وكان لطيف جداً. فاجأته ، لأنه لم يتذوق مثله من اي مخلوق.
“تستهلك ألف طفل حريش تنين الدم. لقد تلقيت نقطة جينات فائقة.”
انطلق هذا الإخطار عدة مرات ، وانفجرت ابتسامة ضخمة على وجه هان سين. حاول بقدر ما يستطيع ، لم يستطع ايقاف ابتسامته العريضة.
دفن من حوله بدفء داخل جسمه وامتزج مع دمه. يبدو أن خلايا الدم تتحول بسرعة ، وشعر بأنها مختلفة عن ذي قبل.
بعد كل شئ ، أعطى طفل حريش تنين الدم. هان سين سبع نقاط جينو فائقة ، والتي جعلت مجموع رصيده من الجينات السوبر يصل إلى أربعة وعشرين. شعرت جسده بزيادة فورية.
………………………………………………………………………………

 الإضراب ترك علامة جيدة على الجرس ، وأصبح غاضبًا . طار بجنون نحو الملاك الصغير ، في محاولة لابتلاعها. اعاد هان سين على الفور ملاكه الصغير. بعد أن فقد المهاجم ، عاد الجرس إلى البرج وأعاد تركيب نفسه. “هذا يمكن أن ينجح.” فوجئت هان سين بسرور. أعاد استدعاء ملاكه الصغير وهاجمها مرة أخرى. بهذه الطريقة ، مرات عديدة. تم تغطية الجرس في الشقوق وشروخ عميقة قبل فترة طويلة. عندما خسر الجرس كل الصبر من مهاجمه الوهمي ، بدأت في تحصين نفسه. دونغ! دونغ! دونغ! ضجيج الجرس الرهيب صدي عبر الملجأ وخارجه. وضع هان سين الملاك الصغير مرة أخرى في بحر الروح واستخدمت الشيطان يونيكورن لحماية نفسه من تأثير الضوضاء. بعد فترة توقف الجرس عن الرنين. ثم عاد هان سن إليه استدعى ملاكه الصغير وراح يحاول أن يهاجم الجرس مرة أخرى. بعد أن هاجمت ، بدأ الجرس الأزرق في الطيران. هذه المرة ، كانت تبتعد عن الملجأ ، وكأنها تريد الهروب. لم يكن هان سين يريد هذا ، لذا أمر الملاك الصغير بمطاردته بعد ذلك. دونغ! اندلع صوت رنين آخر ، وتجمد الملاك الصغير في الهواء. لحسن الحظ ، تمكن هان سين من استدعائها في الوقت المناسب. “يبدو أنه لا يزال قادر على التحمل ، حتى أثناء رحلته. الصوت هو بالتأكيد أضعف مما كان عليه عندما كان ثابت ،”. انتظر هان سين حتى توقف الجرس عن الرنين قبل استئناف المطاردة. لم يطير الجرس الأزرق بسرعة كبيرة ، وكان قادراً على اللحاق به ، حتى مع أجنحة دمه المقدسة. عندما اقترب منه ، استدعى ملاكه الصغير لمهاجمته مرة أخرى. وعبر الجبال ، تردد صوت الجرس المعطل بعيدًا جدًا. لم يجرؤ أي مخلوق على الاقتراب من قتل الجو. لم يتمكن هان سين والملاك الصغير من محاربة حريش الدم القوية ، ولكن مع قدر ضئيل من الجهد ، تمكن الجرس الأزرق من فعل ما لم يستطعه. والآن ، كان الجرس هو الذي يتم ملاحقنه من قبل هان سين والملاك الصغير. تبع هان سين وراءه واستخدم هالة دونغ شوان لفحص الجرس. لم يكن باستطاعة هان سين إلشعور بقوة الحياة على الجرس الأزرق في جميع الأوقات. كان بإمكانه الإحساس فقط عندما بدأ الجرس يدق. فكر هان سين ، كما لاحظ تدفق الطاقة ، أنه كان غريباً جداً. طارد هان سين والملاك الصغير الجرس لألف ميل. كانت هناك علامات لا حصر لها مكدسة في جميع أنحاء جرس الجرس ، ونسي كم عدد المرات التي ضربه فيها. في نهاية المطاف ، تم تحقيق النصر عندما تم شق الجرس في النصف. لم يعد يرن بعد ضربته النهائية ، وتحطم هبط في الصمت النسبي. “مطاردة وصيد المخلوق الفائق:جرس الموت. وقد اكتسبت الروح الوحشية. لا يمكن استهلاك لحمها ، ولكن يمكنك جمع جوهر الحياة والحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات السوبر ، تتراوح من صفر إلى عشرة”. جاء الإعلان في رأس هان سين ، الأمر الذي جعله سعيدا . لكن عندما نظر إلى بقايا الموت الذي قُطع نصفه ، لم يختف. بقيت حيث سقطت. “هل يمكن اعتبار هذا الرجل مخلوقًا من الجيل الثاني أو الجيل الثالث من المخلوقات الفائقة؟ لا تخبرني أن الجرس يمكن أن ينتج أطفالًا!” استمر هان سين في مراقبة ذلك ، وتأمل ما إذا كان بإمكانه إنتاج ذرية أم لا. لكنه لم يهتم بالسؤال لفترة طويلة قبل السعي لاستعادة جوهر الحياة بدلاً من ذلك. الجرس ليس لديه أي جسد. وبصرف النظر عن شكله الخارجي ، لم يكن هناك سوى سلسلة معدنية وقلادة في الداخل. بدا هان سين في قلادة واستدعى الملاك الصغير. طلب منها ضرب قلادة ، التي فتحت لإطلاق جوهر الازرق . “ساصبح غني. بيضة حريش وجوهر الحياة جينو؟ وروح الوحش الغريب جرس الموت على رأس كل ذلك؟ لقد اكتسبت الكثير اليوم!” كان هان سين أكثر من سعداء. ألقى نظرة أخرى على القطع الممزقة من الجرس المقتول ، والتي تبعثرت حولها. أحضر حقيبة وجمع كل البتات المحطمة ، سحق بعض الأجزاء الأكبر لتناسبها كلها. ثم استدعى الهدير الذهبي ووضع الكيس علىه. مع مكافآته في متناول اليد ، التفت إلى الركوب والانطلاق بعيدا. وضع هان سين جوهر حياة جينو و ترك الملاك الصغير يكسر بيضة حريش الدم مفتوحة له. قطع الملاك الصغير البيضة ، ووافق هذا الإعلان. “طاردة وصدت المخلوق الفائق : طفل حريش تنين الدم. لم يتم اكتساب الروح الوحشية. استهلك لحمها للحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات الفائقة ، تتراوح من صفر إلى عشرة”. رفع هان سين بسرعة البيضة التي كانت قد فتحت واستهلك الصفار الذي كان بداخله. عصير مذاقه مثل جوز الهند ، وكان لطيف جداً. فاجأته ، لأنه لم يتذوق مثله من اي مخلوق. “تستهلك ألف طفل حريش تنين الدم. لقد تلقيت نقطة جينات فائقة.” انطلق هذا الإخطار عدة مرات ، وانفجرت ابتسامة ضخمة على وجه هان سين. حاول بقدر ما يستطيع ، لم يستطع ايقاف ابتسامته العريضة. دفن من حوله بدفء داخل جسمه وامتزج مع دمه. يبدو أن خلايا الدم تتحول بسرعة ، وشعر بأنها مختلفة عن ذي قبل. بعد كل شئ ، أعطى طفل حريش تنين الدم. هان سين سبع نقاط جينو فائقة ، والتي جعلت مجموع رصيده من الجينات السوبر يصل إلى أربعة وعشرين. شعرت جسده بزيادة فورية. ………………………………………………………………………………

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط