نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 726

726

726

الفصل 726: أخشى أن هذا سيكون صعبًا
“جيان جيانغ ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ نحن نتعاون على القضاء على الملجأ معا ؛ لدينا الكثير من الوقت لمناقشة هذا الأمر” ، قال الأخ فيست ، مقطب.
أجاب تشيان جيانغ ، من “مأوي الرعد”: “إذا كنا نتعاون ، فعلينا أن نستخدم العقد الذي وقعناه بالفعل واستقر عليه. لأنك تخرج بحثًا عن شخص آخر هو مصدر قلق لك ، حيث تأتي المكافآت مباشرة من أسهمك الخاصة ، لا يمكنك أن تثقل كاهلنا بشخص لم نطلب مساعدته ، فلماذا نعطيه أي شيء؟
“بفضل قوتنا البشرية هذه ، سيكلفنا إمساك الملجأ الملكي كثيراً. هان سين نخبة قوية ؛ يمكنه أن يضمن انتصارنا. سيقلل من تضحياتنا إلى حد كبير من خلال حضوره ، أؤكد لكم”. .
لم يكن هان سين مهتمًا حقاً بهذا الحديث عن الغزو. كل ما كان يريده هو روح جديدة ، والا كان قد رحل منذ زمن طويل وكان لديه إلامكانية . كسب واحد لم يكن احتمالًا. الأموال الإضافية لم تحدث فرقاً له ، لذا فإن المكسب لم يجذبه حقًا. وعلاوة على ذلك ، سيكون عليه التزام بمساعدة المأوى في المستقبل ، إذا واجه أي مشاكل.
لكن الاخ فيست و فانغ جينغ تشي كانا قد ذكرا بالفعل رغبتهم المفترضة في الغزو على الرغم من أنه لم يكن يريد أية أسهم ، إذا قام بالتدخل ، فإنه لن يفعل أي شيء سوى إحراجهم.
“أوه ، تعال. من تعتقد أن هذا الرجل هو: الدولار؟ إذا كان ذلك جيدًا ، فعندئذ لماذا تزعج نفسك بالبحث عننا؟ اذهب وانزل الملجأ بنفسك. يمكنهم القيام بذلك ، الا يمكنهم ، ليو؟ ” ثم سحب تشيان جيانغ زعيم مأوى الشيطان ، ليو تاي ، إلى الواقع.
وقال ليو تاي: “تشيان صحيح. بعد أن تم إعداد كل شيء ، أنت الشخص الذي جلب شخصًا إضافيًا إلى هذا الأمر. لقد تم تسوية أسهمنا ، وبالتالي لا حاجة لنا لإجراء تغيير يمكن أن يستوعبه. “.

لم يتزحزح تشيان جيانغ وليو تاي عن موقفهما ، ولم يستطع الاخ فيست وفانغ جينغ تشي استعادة اقتراحهما.
“الأخ فانغ والاخ فيست ، هل يمكنكم أن تحمو الملجأ؟” سألهم هان سين ، لأنه رأي أن حجتهم قد توقفت الآن.
لم يكن الاخ فيست متأكداً مما قصده هان ، لكن في الوقت الحالي ، لم يكن بإمكانه السماح لأي شخص أن يعتقد أنه ضعيف.
في الواقع ، كان الأخ فيست و فانغ جينغ تشي من أقوى المتطورين في المنطقة. لن يكون لدى “مأوي الرعد” و “مأوي الاله الشيطان” القوة الكافية لاستقبالهم.
أرادوا المزيد من الموارد ، وهذا هو السبب في أنهم يريدون أن يأخذوا الملجأ الملكي. وقد تعهدوا بالفعل بكمية كبيرة من إيراداتهم إلى الملاجئين الآخرين بالتساوي ، حيث لم يقبلوا سوى الثلث.
لقد كان عرضًا سخيًا. إذا تمت الأمور بشكل صحيح ، حيث ترتبط الأسهم بالقوة الفعلية للأطراف المشاركة في الصفقة ، فيجب أن يحصل الاخ فيست على ما لا يقل عن خمسين في المائة من الكعكة بأكملها.
لم يكن هناك الكثير من الناس في رتبته ، وأراد فيست أن ينزل المأوى مع بسرعة. لذلك ، اضطر لقبول الاتفاق الأقل.
وقال هان سين “حسنا. ليست هناك حاجة للتعاون. سنقوم باسقاطه بأنفسنا.”
عندما تحدث هان سين ، كل واحد ينظر إليه فقط دون أن ينبس ببنت شفة. بدا الاخ فيست على استعداد لقول شيء ما ، وتحرك شفتيه للقيام بذلك ، ولكن لم يتم رسم أي كلمات بصوت مسموع.

كان يعتقد أن هان سين قد اقترح شيئًا سخيفًا وصريحًا ، مستحيلًا. إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فإنه لن يؤدي إلا إلى المتاعب. ولكن مرة أخرى ، لم يكن يريد أن يبدو ضعيفًا ، ولذا فقد أوقف ما كان يريد أن يقوله في البداية.
“الأخ قبضة وفانغ جينغ تشى ، هل حقا تثقا في هذا الرجل كثيرا؟” سأل تشيان جيانغ ، مع نبرة من الازدراء.
ثم أضاف ليو تاي: “هل هذا يعني نهاية لتعاوننا المقترح؟”
لم يكن الاخ فيست متأكدة من كيفية الرد. نظر إلى فانغ جينغ تشي ، الذي حدق بعينيه وقال: “نعم ، إنها كذلك. أتمنى أن يكون هذا اليوم قد سار كما هو مخطط ، لكنك لم تكن راغباً في تغيير موقفك. وبالتالي ، ليس أمامنا خيار سوى الانسحاب. “
وقال تشيان جيانغ بنبرة غريبة “حسنا. سننتظر بفارغ الصبر خبر كيف ستنجح انت ورفاقك في محاولة اسقاط هذا الملجأ الملكي.” ثم غادر ، ولكن ليس قبل اعطاء هان سين واحدة من التحديقات الأخير في ازدراء.
نظر ليو تاي إلى هان سن وفانغ جينغ تشي ، لكنه لم يقل أي شيء. غادر أيضا فقط.
“فانغ ، هل هذا ممكن ، نعم؟” لم يكن لدى الاخ فيست الكثير من الخلفية ، ولم يسمع عن الحكايات الأخيرة لإنجازات هان سان.
ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “إذا قال هان سين حسناً ، فسيكون كل شيء على ما يرام. هذا الرجل رائع ؛ يمكنه حتى أن يذبح المخلوقات الفائقة”.
قضى فانغ جينغ تشي مؤخراً الكثير من الوقت في ملجأه ، يستعد للهجوم. لم يسمع ان هان سين يمتلك حيوانًا أليفًا سوبر، لكنه سمع عن قتله الأول لمخلوق فائق. لم يكن متأكدًا تمامًا مما إذا كانت القصة صحيحة.

لم يتزحزح تشيان جيانغ وليو تاي عن موقفهما ، ولم يستطع الاخ فيست وفانغ جينغ تشي استعادة اقتراحهما. “الأخ فانغ والاخ فيست ، هل يمكنكم أن تحمو الملجأ؟” سألهم هان سين ، لأنه رأي أن حجتهم قد توقفت الآن. لم يكن الاخ فيست متأكداً مما قصده هان ، لكن في الوقت الحالي ، لم يكن بإمكانه السماح لأي شخص أن يعتقد أنه ضعيف. في الواقع ، كان الأخ فيست و فانغ جينغ تشي من أقوى المتطورين في المنطقة. لن يكون لدى “مأوي الرعد” و “مأوي الاله الشيطان” القوة الكافية لاستقبالهم. أرادوا المزيد من الموارد ، وهذا هو السبب في أنهم يريدون أن يأخذوا الملجأ الملكي. وقد تعهدوا بالفعل بكمية كبيرة من إيراداتهم إلى الملاجئين الآخرين بالتساوي ، حيث لم يقبلوا سوى الثلث. لقد كان عرضًا سخيًا. إذا تمت الأمور بشكل صحيح ، حيث ترتبط الأسهم بالقوة الفعلية للأطراف المشاركة في الصفقة ، فيجب أن يحصل الاخ فيست على ما لا يقل عن خمسين في المائة من الكعكة بأكملها. لم يكن هناك الكثير من الناس في رتبته ، وأراد فيست أن ينزل المأوى مع بسرعة. لذلك ، اضطر لقبول الاتفاق الأقل. وقال هان سين “حسنا. ليست هناك حاجة للتعاون. سنقوم باسقاطه بأنفسنا.” عندما تحدث هان سين ، كل واحد ينظر إليه فقط دون أن ينبس ببنت شفة. بدا الاخ فيست على استعداد لقول شيء ما ، وتحرك شفتيه للقيام بذلك ، ولكن لم يتم رسم أي كلمات بصوت مسموع.

كان لفانج جينغ تشي أيضًا تاريخًا مع هان سين ، وكان يعلم أنه لن يقول شيئًا ما لم يكن متأكدًا تمامًا منه. ولهذا السبب لم يتردد فانغ جينغ تشي في إنهاء تعاونهم.
“لقد قُتل مخلوق ًفائق حقاً؟! ظننت أن الناس قالوا فقط إن أحد أفراد عائلة جي قد قتل واحد ، لكن ذلك كان في معبد الله الأول”. نظرت الاخ فيست في هان سين بالصدمة وعدم التصديق.
“لقد كان مجرد الحظ.” لقد عرف الكثير من الناس عن هذه القصة ، لذلك لم تكن هناك حاجة للكذب حول أصالة الحكاية. لذلك ، أكد ذلك.
“اللعنة ؛ أنت حقا قتلت مخلوق فائق؟” سماع هان سن يقول ذلك ، لا يزال الأخ القبضة يكافح من أجل تصديقه. كان هان سين قد وصل إلى معبد الله الثاني في وقت متأخر من ذلك بكثير من الاخ فيست ، وكان يفتقر إلى الثقة ليقتل حتى مخلوقًا مقدسًا في الدم. لذلك ، كان من الصعب تصديق أن هان كان لديها بالفعل ما يلزم لإنزال مخلوق فائق.
وقالت هان سين مرة أخرى “هاها ، أنا مجرد رجل محظوظ”.
“هراء مقدس ، في الواقع! لماذا لم تقل شيئًا عن هذا في وقت سابق؟ إذا كنت أعرف أنك قوي ، لما كنت سأضطر للحديث معهم. يمكن أن تلجأ إلى ملجأ ملكي بسهولة!” بعد أن تم تأكد الاخ فيست ان هان سين قد قتل بالفعل مخلوق فائق ، صاح هذه الكلمات في سعادة مطلقة.
لكن هان سين نظرت إلى السماء وقالت: “أخشى أن يكون ذلك صعباً”.
“هذا على ما يرام ، أنا وفانغ لدينا عدد قليل من الناس ، ويمكننا جميعًا مرافقتك. اذا انزلنا هذا الملجأ الملكي ، بغض النظر عن أي شيء. سيكون من الصعب عدم تكبد أي خسائر ، ولكن حتى لو ظهر تشيان جيانغ وليو تاي للاستفادة ، يمكننا حراسة المكان دون أخطاء “، قال الأخ فيست.

وقال هان سين: “لا ، لا ، لا ، لقد قصدت ، من الصعب أن أذهب الآن. إذا ذهبت الآن ، لن أعود في الوقت المناسب لتناول طعام الغداء”. عبس الأخ قبضة وفانغ جينغ تشي قليلا ، ولكن بعد ذلك ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “أيها الوغد ، اتحاول لجعلنا نشعر بالسوء.” لم يمانع الاخ فيست ذلك ، ومع ذلك ، وقال: “أنت لا تحتاج إلى الغداء. إذا كنا نسقط ملجئًا ملكيًا ، فما الفائدة من العودة إلى هنا؟ سأحمّل اللحم ونبيذ الساخن ، في ذلك الوقت ،عائلتي فيست تطبخ أفضل لحم مشوي ، سأريك “. قالت هان سين: “حسناً ، لنذهب”. “لدينا ثمانية أشخاص يتمتعون بلياقة بدنية أكثر من مائة. ولدينا أكثر من مائة شخص مع مستوى لياقة فوق الستين. كيف تريد فصلهم؟” سأل الأخ فيست هان سين ، حيث أنهم أكدوه الآن كقائد لهم. “يعتمد الأمر عليك. إذا كنت ترغب في اصطياد المزيد من المخلوقات ، فبإمكانك بكل الوسائل جلب المزيد. إذا لم تكن بحاجة إلى قتلهم جميعًا ، فعليك فقط جلب عدد كافٍ من الأشخاص لتولي الملجأ”. ابتسم هان سين. تم تجميد الأخ فيست. بسماع ما قاله هان سن ، بدا الأمر وكأنهم لن يضطروا إلى إحضار أي شخص. ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “أحضر وانغ هو ورجاله. سنأخذ المأوى ، لكن لن نقتل المخلوقات هناك ، في حال كان تشيان جيانغ يسعى للاستفادة من ضعفنا”.

وقال هان سين: “لا ، لا ، لا ، لقد قصدت ، من الصعب أن أذهب الآن. إذا ذهبت الآن ، لن أعود في الوقت المناسب لتناول طعام الغداء”.
عبس الأخ قبضة وفانغ جينغ تشي قليلا ، ولكن بعد ذلك ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “أيها الوغد ، اتحاول لجعلنا نشعر بالسوء.”
لم يمانع الاخ فيست ذلك ، ومع ذلك ، وقال: “أنت لا تحتاج إلى الغداء. إذا كنا نسقط ملجئًا ملكيًا ، فما الفائدة من العودة إلى هنا؟ سأحمّل اللحم ونبيذ الساخن ، في ذلك الوقت ،عائلتي فيست تطبخ أفضل لحم مشوي ، سأريك “.
قالت هان سين: “حسناً ، لنذهب”.
“لدينا ثمانية أشخاص يتمتعون بلياقة بدنية أكثر من مائة. ولدينا أكثر من مائة شخص مع مستوى لياقة فوق الستين. كيف تريد فصلهم؟” سأل الأخ فيست هان سين ، حيث أنهم أكدوه الآن كقائد لهم.
“يعتمد الأمر عليك. إذا كنت ترغب في اصطياد المزيد من المخلوقات ، فبإمكانك بكل الوسائل جلب المزيد. إذا لم تكن بحاجة إلى قتلهم جميعًا ، فعليك فقط جلب عدد كافٍ من الأشخاص لتولي الملجأ”. ابتسم هان سين.
تم تجميد الأخ فيست. بسماع ما قاله هان سن ، بدا الأمر وكأنهم لن يضطروا إلى إحضار أي شخص.
ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “أحضر وانغ هو ورجاله. سنأخذ المأوى ، لكن لن نقتل المخلوقات هناك ، في حال كان تشيان جيانغ يسعى للاستفادة من ضعفنا”.

كان يعتقد أن هان سين قد اقترح شيئًا سخيفًا وصريحًا ، مستحيلًا. إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فإنه لن يؤدي إلا إلى المتاعب. ولكن مرة أخرى ، لم يكن يريد أن يبدو ضعيفًا ، ولذا فقد أوقف ما كان يريد أن يقوله في البداية. “الأخ قبضة وفانغ جينغ تشى ، هل حقا تثقا في هذا الرجل كثيرا؟” سأل تشيان جيانغ ، مع نبرة من الازدراء. ثم أضاف ليو تاي: “هل هذا يعني نهاية لتعاوننا المقترح؟” لم يكن الاخ فيست متأكدة من كيفية الرد. نظر إلى فانغ جينغ تشي ، الذي حدق بعينيه وقال: “نعم ، إنها كذلك. أتمنى أن يكون هذا اليوم قد سار كما هو مخطط ، لكنك لم تكن راغباً في تغيير موقفك. وبالتالي ، ليس أمامنا خيار سوى الانسحاب. “ وقال تشيان جيانغ بنبرة غريبة “حسنا. سننتظر بفارغ الصبر خبر كيف ستنجح انت ورفاقك في محاولة اسقاط هذا الملجأ الملكي.” ثم غادر ، ولكن ليس قبل اعطاء هان سين واحدة من التحديقات الأخير في ازدراء. نظر ليو تاي إلى هان سن وفانغ جينغ تشي ، لكنه لم يقل أي شيء. غادر أيضا فقط. “فانغ ، هل هذا ممكن ، نعم؟” لم يكن لدى الاخ فيست الكثير من الخلفية ، ولم يسمع عن الحكايات الأخيرة لإنجازات هان سان. ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “إذا قال هان سين حسناً ، فسيكون كل شيء على ما يرام. هذا الرجل رائع ؛ يمكنه حتى أن يذبح المخلوقات الفائقة”. قضى فانغ جينغ تشي مؤخراً الكثير من الوقت في ملجأه ، يستعد للهجوم. لم يسمع ان هان سين يمتلك حيوانًا أليفًا سوبر، لكنه سمع عن قتله الأول لمخلوق فائق. لم يكن متأكدًا تمامًا مما إذا كانت القصة صحيحة.

كان يعتقد أن هان سين قد اقترح شيئًا سخيفًا وصريحًا ، مستحيلًا. إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فإنه لن يؤدي إلا إلى المتاعب. ولكن مرة أخرى ، لم يكن يريد أن يبدو ضعيفًا ، ولذا فقد أوقف ما كان يريد أن يقوله في البداية. “الأخ قبضة وفانغ جينغ تشى ، هل حقا تثقا في هذا الرجل كثيرا؟” سأل تشيان جيانغ ، مع نبرة من الازدراء. ثم أضاف ليو تاي: “هل هذا يعني نهاية لتعاوننا المقترح؟” لم يكن الاخ فيست متأكدة من كيفية الرد. نظر إلى فانغ جينغ تشي ، الذي حدق بعينيه وقال: “نعم ، إنها كذلك. أتمنى أن يكون هذا اليوم قد سار كما هو مخطط ، لكنك لم تكن راغباً في تغيير موقفك. وبالتالي ، ليس أمامنا خيار سوى الانسحاب. “ وقال تشيان جيانغ بنبرة غريبة “حسنا. سننتظر بفارغ الصبر خبر كيف ستنجح انت ورفاقك في محاولة اسقاط هذا الملجأ الملكي.” ثم غادر ، ولكن ليس قبل اعطاء هان سين واحدة من التحديقات الأخير في ازدراء. نظر ليو تاي إلى هان سن وفانغ جينغ تشي ، لكنه لم يقل أي شيء. غادر أيضا فقط. “فانغ ، هل هذا ممكن ، نعم؟” لم يكن لدى الاخ فيست الكثير من الخلفية ، ولم يسمع عن الحكايات الأخيرة لإنجازات هان سان. ابتسم فانغ جينغ تشي وقال: “إذا قال هان سين حسناً ، فسيكون كل شيء على ما يرام. هذا الرجل رائع ؛ يمكنه حتى أن يذبح المخلوقات الفائقة”. قضى فانغ جينغ تشي مؤخراً الكثير من الوقت في ملجأه ، يستعد للهجوم. لم يسمع ان هان سين يمتلك حيوانًا أليفًا سوبر، لكنه سمع عن قتله الأول لمخلوق فائق. لم يكن متأكدًا تمامًا مما إذا كانت القصة صحيحة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط