نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 731

الفصل 731: محو

الفصل 731: محو

الفصل 731: محو
نتشر ادرياد جناحيه وطارت الشوري . لقد أرجحت السيف العظيم وقطع ذراع وكتف احدهم.
ومع ذلك ، فإن الشوري ، الذي تعرض للضربة ، تصرف كما لو أنه لم يشعر بالألم. من دون الانتباه للنزيف ، قام بتلويح سيفه نحو عنق ادرياد.
اقترب شورى أخرى ، في محاولة لتطويقها. لقد لوحت بالسيف العظيم مرة أخرى وقطعت رأس الشورى الذي أصابته بالفعل ، قبل أن تقفز بعيداً لتجنب هجمات البقية.
لم يبدو أن الشورى تهاب الموت ، وهذا جعل من الصعب على أدياد إنهاء القتال بسرعة.
“إن المرحلة الأولى من سلالة انجيل جين من الواضح أنها ليست فعالة كما كنا نأمل. من الواضح أنهم لا يستطيعون التنافس مع المخلوقات الفائقة حتى الآن. فعاليتهم ضد المتطورين مع قفل الجينات المفتوحة ستكون أعلى بكثير” ، فكر تشاو ليان في نفسه كما سجل بيانات القتال التي كان يحصل عليها من مراقبة الشورى. على الرغم من أنه لم يستطع استخدام الآلات لتسجيل معركة وأداء المقاتلين بشكل أكثر دقة ، إلا أنه كان لديه عينان حادتان ، وكانت سجلاته أكثر من كافية.
“لكن غير المتطوّرين غير قادرين على التأقلم مع طفرة جيناتهم. لو استطاعوا ، لكان انجيل جين كافيًا للسماح للإنسان أن يقتل الكائنات العظيمة في ملجئ الاله الأول. إنه أمر مؤسف حقًا.” ثم حول زهاو ليان نظره إلى هان سين ، واستمر في التفكير ، “ربما قد لا يكونوا قادرين على قتل مخلوق فائق ، لكن قتل إنسان لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لهم. حتى لو كان متطرفًا جدًا ، ارواح الوحش ومستوى اللياقة العالي ، وليس هناك طريقة ليصمد ضدهم “. بينما كان تشاو ليان متعمقا في التفكير ، استدعى هان سين قوس يشبه الطاووس.
“إنه يريد استخدام القوس والنشاب لقتل الشورى؟ باه ، إنه ساذج، أشك في أنه سيكون قادراً على ضرب أي منهم ، حتى لو كان لديه قوس روح مقدسة في الدم مع سهام الرعد “. رفع تشاو ليان شفتيه ، واثقة من الشورى. لقد كان مسؤولاً عن برنامج أبحاث سائل انجيل جين وكان مدركاً جيداً للقوة المرعبة التي استخدمها الأشخاص ، عند استهلاك المادة.

“هذه الأشياء لا يمكن أن تكون خلقًا طبيعيًا لهذا العالم. يجب أن يكون البشر قد أنشأوا هذه الكائنات. من صنع هذا وأطلقهم نحوي، من الواضح أنه يريد أن يراني ميتًا ، ولكن من سيفعل مثل هذا الشيء؟” هان تسألأ من جديد. بدا أن انجيل جين هو المرشح الأكثر ترجيحا ، لكن هان سين كان قد أزعج شركة دونغ لين من قبل. ولم يكن سريًا كيف كان دونغ لين جيدًا عندما يتعلق الأمر بصنع مثل هذه الأشياء. ولكن كان هناك أكثر من شركتين في التحالف بحثو عن الجينات ، وعلى الرغم من أنه يعتقد أن أنجيل جين كان المشتبه به على الأرجح ، فإنه لم يكن متأكدا مئة بالمئة. هان سن لم يستمر. بدلا من ذلك ، عاد إلى أقرب ملجأ وذهب إلى التحالف مرة أخرى. إذا كان خصمه على استعداد للقيام بذلك له ، كان خائفا من ما قد يفعله لعائلته لا أحد يجرؤ على المجيء وراءه في الحلف ، خاصة الآن بعد أن تم اعتباره واحداً من عائلة جي. علاوة على ذلك ، كان عضوًا في الفرقة الخاصة. لا أحد سيأتي بعده هناك. وبعد كل شيء ، مع وجود التكنولوجيا المتاحة هناك ، فإن اكتشاف من سيكون بعده سيكون أسهل بكثير. كان مختلفا عن المأوى. لذا ، فإن أول شيء فعله عندما عاد إلى التحالف ان يحاول الاتصال بوالدته. أراد أن يخبرها ألا تقضي الكثير من الوقت في الملجأ وأن تبقى في الحلف طوال فترة استطاعتها. أو على الأقل ، ان تنتظر حتى يصل هناك لحمايتها. لكن عندما اتصلت هان بوالدته ، لم يتلق أي جواب.هذا جعل قلبه يشعر بالقلق. طلب هان سين , تشين شوان وطلب منها إرسال عدد قليل من أعضاء الفرقة الخاصة لحماية والدته ومرافقتها خارج المأوى ، إذا أمكن ذلك.

حتى النخبة التي لديها قفل جيني مفتوح ، عند مواجهة أحد شورى الإختبار هذه لم تحظ بفرصة.
كانت الميزة الوحيدة لمثل هؤلاء المتطورين هي مهارات قفل الجينات المفتوحة. لكن في كل جانب آخر ، سيكونون أقل شأنا.
بدأ الشورى الثمانية المحيطة بهان سين بتوجيه أسلحتهم نحوه مع نية القتل . قوتهم وسرعتهم كانت تركيبة مخيفة. حريصا على رؤية ما سيحدث بعد ذلك ، بدأ تشاو ليان متحمس.
التجريب والتحسينات على سائل انجيل جين ما زالت مستمرة. لن يتم اعتبارها كاملة إلا إذا تمكنو من إزالة آثاره الجانبية السلبية ، ويمكن أن يستهلكها البشر بحرية. وبمجرد اكتمالها , أسرة تشاو ستطلقحقبة جديدة للبشرية. كان شاو ليان هو قائد هذا المشروع بأكمله ، وسيتم الاعتراف به باعتباره الشخص المسؤول. هذا أيضا وضعه في الخط الأول لمحاولة إخراج المنتج النهائي.
ولكن في الثانية التالية ، تحول تشاو ليان إلى الحجر. على الرغم من الشورى المخيفة المحيطة به ، رفع هان سين القوس والنشاب ، الذين أصدرو عددا من الومضات السوداء.
اخترقت المسامير من خلال رؤوس الشورى ، واحدا تلو الآخر مثل هبوط دائرة من أحجار الدومينو. وقتل ثمانية منهم في لحظة. وقد صدموا جميعاً ، ولم يتمكن أي منهم من الوصول إلى مسافة مترين من الشخص الذي سعو إلى قتله.
“كيف لهذا ان يكون ممكنا؟ مستحيل!” كانت عيون تشاو ليان مفتوحة على مصراعيها في كفر ، بعد أن واجه صعوبة كبيرة في فهم ما رآه للتو. لم يفهم كيف كان من الممكن أن يقتل الشورى بسهولة كهذا.
يبدو أن الحيوان الأليف لديه صعوبة أكبر في قتل خصومه.
“هان سين أقوى من الحيوانات الأليفة الفائقة؟ هذا مستحيل! يجب أن يكون القوس روحا فائقة ، هذا هو التفسير الوحيد. اللعنة! كيف يمكن أن يمتلك هان شي شيئا من هذا القبيل؟ كم من المخلوقات الفائقة قتلهم حقا؟” سرعان ما أدرك تشاو ليان أن مهمته اليوم قد فشلت. وطالما أن هان كان يستخدم هذا القوس ، فقد علم أن الشورى لن يشكلو تهديدًا له.
على الرغم من أن الميزة التي اعتمد عليها قد اختفت بسرعة ، إلا أن تشاو ليان لم يصاب بالهلع. استمر في تسجيل ما يمكن أن يرى ، معركة الشورى و ادرياد ، على وجه الخصوص.
في غضون نصف ساعة ، نجح ادرياد في قتل ما تبقى من الشورى. كان الوقت الذي استغرقه هذا الحدث في نهايته نصف المدة التي تنبأ بها شاو ليان.
“كما هو متوقع ، ما زال الشورى يفتقر إلى القوة والمهارة اللازمة لاسقاط المخلوقات الفائقة”. عندما تم انتهت المعركة تقريبا ، حزم شاو ليان في عجلة من امره معداته واستعد لمغادرة المنطقة.
لاحظ هان سين الجثث التي تتناثر حولها وعبس عنها. بدأت جثث الشورى ، بعد أن قتلها اديرياد ، بالتعفن بسرعة. حتى القرون على رؤوسهم تحللة ، حيث أن أجسادهم الممزقة تقلصت إلى عجين دموي على الأرض. لقد كان مشهدا غريبا.
“ما هذه الأشياء؟” هان تسأل
من الواضح أنهم لم يكونوا مخلوقات. لكنهم لم يكونوا بشرًا. وإذا كانوا بالفعل شورى ، كما كان يشتبه في البداية ، كان هناك شيء مختلف عنهم.
تحولت أفكار هان سين إلى زيرو ، لكنها كانت مختلفة إلى حد كبير عن تلك الوحوش.
بغض النظر عما إذا كان زيرو في وضع الإنسان أو الشورى ، لم يكن لديها جسم مشوه شبيه بالمخلوقات التي قاتلها للتو. شكل جسدها بشكل سليم إما شكل بشري أو شكل شورى.

حتى النخبة التي لديها قفل جيني مفتوح ، عند مواجهة أحد شورى الإختبار هذه لم تحظ بفرصة. كانت الميزة الوحيدة لمثل هؤلاء المتطورين هي مهارات قفل الجينات المفتوحة. لكن في كل جانب آخر ، سيكونون أقل شأنا. بدأ الشورى الثمانية المحيطة بهان سين بتوجيه أسلحتهم نحوه مع نية القتل . قوتهم وسرعتهم كانت تركيبة مخيفة. حريصا على رؤية ما سيحدث بعد ذلك ، بدأ تشاو ليان متحمس. التجريب والتحسينات على سائل انجيل جين ما زالت مستمرة. لن يتم اعتبارها كاملة إلا إذا تمكنو من إزالة آثاره الجانبية السلبية ، ويمكن أن يستهلكها البشر بحرية. وبمجرد اكتمالها , أسرة تشاو ستطلقحقبة جديدة للبشرية. كان شاو ليان هو قائد هذا المشروع بأكمله ، وسيتم الاعتراف به باعتباره الشخص المسؤول. هذا أيضا وضعه في الخط الأول لمحاولة إخراج المنتج النهائي. ولكن في الثانية التالية ، تحول تشاو ليان إلى الحجر. على الرغم من الشورى المخيفة المحيطة به ، رفع هان سين القوس والنشاب ، الذين أصدرو عددا من الومضات السوداء. اخترقت المسامير من خلال رؤوس الشورى ، واحدا تلو الآخر مثل هبوط دائرة من أحجار الدومينو. وقتل ثمانية منهم في لحظة. وقد صدموا جميعاً ، ولم يتمكن أي منهم من الوصول إلى مسافة مترين من الشخص الذي سعو إلى قتله. “كيف لهذا ان يكون ممكنا؟ مستحيل!” كانت عيون تشاو ليان مفتوحة على مصراعيها في كفر ، بعد أن واجه صعوبة كبيرة في فهم ما رآه للتو. لم يفهم كيف كان من الممكن أن يقتل الشورى بسهولة كهذا. يبدو أن الحيوان الأليف لديه صعوبة أكبر في قتل خصومه. “هان سين أقوى من الحيوانات الأليفة الفائقة؟ هذا مستحيل! يجب أن يكون القوس روحا فائقة ، هذا هو التفسير الوحيد. اللعنة! كيف يمكن أن يمتلك هان شي شيئا من هذا القبيل؟ كم من المخلوقات الفائقة قتلهم حقا؟” سرعان ما أدرك تشاو ليان أن مهمته اليوم قد فشلت. وطالما أن هان كان يستخدم هذا القوس ، فقد علم أن الشورى لن يشكلو تهديدًا له. على الرغم من أن الميزة التي اعتمد عليها قد اختفت بسرعة ، إلا أن تشاو ليان لم يصاب بالهلع. استمر في تسجيل ما يمكن أن يرى ، معركة الشورى و ادرياد ، على وجه الخصوص. في غضون نصف ساعة ، نجح ادرياد في قتل ما تبقى من الشورى. كان الوقت الذي استغرقه هذا الحدث في نهايته نصف المدة التي تنبأ بها شاو ليان. “كما هو متوقع ، ما زال الشورى يفتقر إلى القوة والمهارة اللازمة لاسقاط المخلوقات الفائقة”. عندما تم انتهت المعركة تقريبا ، حزم شاو ليان في عجلة من امره معداته واستعد لمغادرة المنطقة. لاحظ هان سين الجثث التي تتناثر حولها وعبس عنها. بدأت جثث الشورى ، بعد أن قتلها اديرياد ، بالتعفن بسرعة. حتى القرون على رؤوسهم تحللة ، حيث أن أجسادهم الممزقة تقلصت إلى عجين دموي على الأرض. لقد كان مشهدا غريبا. “ما هذه الأشياء؟” هان تسأل من الواضح أنهم لم يكونوا مخلوقات. لكنهم لم يكونوا بشرًا. وإذا كانوا بالفعل شورى ، كما كان يشتبه في البداية ، كان هناك شيء مختلف عنهم. تحولت أفكار هان سين إلى زيرو ، لكنها كانت مختلفة إلى حد كبير عن تلك الوحوش. بغض النظر عما إذا كان زيرو في وضع الإنسان أو الشورى ، لم يكن لديها جسم مشوه شبيه بالمخلوقات التي قاتلها للتو. شكل جسدها بشكل سليم إما شكل بشري أو شكل شورى.

“هذه الأشياء لا يمكن أن تكون خلقًا طبيعيًا لهذا العالم. يجب أن يكون البشر قد أنشأوا هذه الكائنات. من صنع هذا وأطلقهم نحوي، من الواضح أنه يريد أن يراني ميتًا ، ولكن من سيفعل مثل هذا الشيء؟” هان تسألأ من جديد.
بدا أن انجيل جين هو المرشح الأكثر ترجيحا ، لكن هان سين كان قد أزعج شركة دونغ لين من قبل. ولم يكن سريًا كيف كان دونغ لين جيدًا عندما يتعلق الأمر بصنع مثل هذه الأشياء. ولكن كان هناك أكثر من شركتين في التحالف بحثو عن الجينات ، وعلى الرغم من أنه يعتقد أن أنجيل جين كان المشتبه به على الأرجح ، فإنه لم يكن متأكدا مئة بالمئة.
هان سن لم يستمر. بدلا من ذلك ، عاد إلى أقرب ملجأ وذهب إلى التحالف مرة أخرى. إذا كان خصمه على استعداد للقيام بذلك له ، كان خائفا من ما قد يفعله لعائلته
لا أحد يجرؤ على المجيء وراءه في الحلف ، خاصة الآن بعد أن تم اعتباره واحداً من عائلة جي. علاوة على ذلك ، كان عضوًا في الفرقة الخاصة. لا أحد سيأتي بعده هناك. وبعد كل شيء ، مع وجود التكنولوجيا المتاحة هناك ، فإن اكتشاف من سيكون بعده سيكون أسهل بكثير.
كان مختلفا عن المأوى. لذا ، فإن أول شيء فعله عندما عاد إلى التحالف ان يحاول الاتصال بوالدته. أراد أن يخبرها ألا تقضي الكثير من الوقت في الملجأ وأن تبقى في الحلف طوال فترة استطاعتها. أو على الأقل ، ان تنتظر حتى يصل هناك لحمايتها.
لكن عندما اتصلت هان بوالدته ، لم يتلق أي جواب.هذا جعل قلبه يشعر بالقلق.
طلب هان سين , تشين شوان وطلب منها إرسال عدد قليل من أعضاء الفرقة الخاصة لحماية والدته ومرافقتها خارج المأوى ، إذا أمكن ذلك.

“هذه الأشياء لا يمكن أن تكون خلقًا طبيعيًا لهذا العالم. يجب أن يكون البشر قد أنشأوا هذه الكائنات. من صنع هذا وأطلقهم نحوي، من الواضح أنه يريد أن يراني ميتًا ، ولكن من سيفعل مثل هذا الشيء؟” هان تسألأ من جديد. بدا أن انجيل جين هو المرشح الأكثر ترجيحا ، لكن هان سين كان قد أزعج شركة دونغ لين من قبل. ولم يكن سريًا كيف كان دونغ لين جيدًا عندما يتعلق الأمر بصنع مثل هذه الأشياء. ولكن كان هناك أكثر من شركتين في التحالف بحثو عن الجينات ، وعلى الرغم من أنه يعتقد أن أنجيل جين كان المشتبه به على الأرجح ، فإنه لم يكن متأكدا مئة بالمئة. هان سن لم يستمر. بدلا من ذلك ، عاد إلى أقرب ملجأ وذهب إلى التحالف مرة أخرى. إذا كان خصمه على استعداد للقيام بذلك له ، كان خائفا من ما قد يفعله لعائلته لا أحد يجرؤ على المجيء وراءه في الحلف ، خاصة الآن بعد أن تم اعتباره واحداً من عائلة جي. علاوة على ذلك ، كان عضوًا في الفرقة الخاصة. لا أحد سيأتي بعده هناك. وبعد كل شيء ، مع وجود التكنولوجيا المتاحة هناك ، فإن اكتشاف من سيكون بعده سيكون أسهل بكثير. كان مختلفا عن المأوى. لذا ، فإن أول شيء فعله عندما عاد إلى التحالف ان يحاول الاتصال بوالدته. أراد أن يخبرها ألا تقضي الكثير من الوقت في الملجأ وأن تبقى في الحلف طوال فترة استطاعتها. أو على الأقل ، ان تنتظر حتى يصل هناك لحمايتها. لكن عندما اتصلت هان بوالدته ، لم يتلق أي جواب.هذا جعل قلبه يشعر بالقلق. طلب هان سين , تشين شوان وطلب منها إرسال عدد قليل من أعضاء الفرقة الخاصة لحماية والدته ومرافقتها خارج المأوى ، إذا أمكن ذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط