نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 736

الفصل 736: مأوى لا أحد

الفصل 736: مأوى لا أحد

الفصل 736: مأوى لا أحد
كان الثعلب الفضي الذي كان لا يزال جالساً على كتف هان سين يتحرك قبل أن يتمكن سيده من مشاهدة اتجاه الفرو البرتقالي الكبير جداً.
وقف شعر الثعلب الفضي كله ، وبدأت شحنة من الضوء الفضي تتشكل عبره. قذفها بشراسة ، ضربت الصاعقة الفضية المخلوق الفائق الذي أشارت إليه السيدة ذات الشعر القصير باسم ليتل أورانج.
“نيااااااو! أعاااااااع!” الصرخة الحادة للقط ، والصرخة الحادة للألم من السيدة ، بدت في نفس الوقت. وقف شعر ليتل اورنج ، وشعرت السيدة ذات الشعر القصير وكأنها قد اشتعلت فيها النيران. بدون حركة ، سقطت من مؤخرة القطة.
شعر ليتل أورانج بعد صدمته بالغضب وقفز نحو هان سين والثعلب الفضي.
الثعلب الفضي لم ينتظر ثانية ، وسرعان ما ترك كتف سيده. قفز في الهواء وأطلق المزيد من الصواعق أثناء الطيران. مرة أخرى علي ظهر ليتل اورنج ، صرخ من الألم. ولكن على الرغم من الألم الذي كان يعاني منه ، إلا أنه لم يكن في حالة مزاجية للاستسلام.
كان الثعلب الفضي هدفه الأساسي ، وقد بذلت القطة قصارى جهدها لشق الثعلب الفضي الذي انحرف مراراً عبر الهواء ، متجهاً للخلف ذهاباً وإياباً.
على الرغم من أن سرعة “ليتل أورانج” كانت مثيرة للإعجاب إلى حد ما ، إلا أنه لم يكن كافياً للقبض على الثعلب الفضي. في كل مرة يتهرب فيها الثعلب الفضي من هجوم ، قام بضرب عدوه.

الثعلب الفضي لا يستطيع أن يطير عالياً ، لكنه لم يكن مضطراً لذلك. كان يطير عالياً بما فيه الكفاية بحيث لم يتمكن ليتل اورنج من الاستيلاء عليه. كان الأمر محبطًا للقط ، الذي كان مرغوبًا جدًا في بجسد فروي جميل. بالنسبة لهان سين ، كان مشهدًا ممتعًا. على الرغم من أن ليتل أورانج كان أكبر بكثير من الثعلب الفضي ، إلا أنهما كانا مخلوقين فائقين. بدا القط وكأنه قد ولد قبل الثعلب الفضي ، ولكن بطريقة ما ، بدا أنه متحالف مع السيدة ذات الشعر القصير. تم تجميد سيدة قصيرة الشعر القصير أثناء مشاهدة قطتها التي يتم تخويفها. كانت مندهشة للغاية في وقت سابق ، عندما تمكن هان سين من الهرب من قاعة الروح دون أن تتأذى. ولكن الآن ، فوجئت أكثر بأن حيوانه الثعلب الفضي الصغير المنحرف يستطيع تحديها. والطريقة التي هاجمها كانت أكثر تطرفا و عنفا من أي شيء. *يستمر الثعلب الفضي في مهاجمة مؤخرة القط* “الطيور على أشكالها تقع!” صرخت السيدة ذات الشعر القصير بصوت عال ، على الرغم من الخوف الذي بدأ في يتعدي على عقلها. عندما أصبح تشو يوومي  متطورة ودخلت ملجاء الاله الثاني ، لم تتوقع أبدا أنها سوف ترسل إلى مأوي مثل هذا. لم يكن هناك إنسان واحد يسكن المنطقة ، وعندما جاءت إلى هنا ، شاهدت مخلوقًا يحارب روحًا. كانت تلك هي الطريقة التي خرجت بها من قاعة الروح عند وصولها ، وكانت هذه هي الطريقة التي تقطعت بها السبل ، هنا في الارض النائية. كانت تشو يوومي محظوظة بما يكفي للقاء ليتل اورنج في الملجأ. لم يعاملها كعدو ، وكان من الجميل لها. كان السبب في نجاح تشو يومي في البقاء هنا هو “ليتل أورانج” ، الذي كان يخرج في كثير من الأحيان لجمع المسروقات من أجلها.

الثعلب الفضي لا يستطيع أن يطير عالياً ، لكنه لم يكن مضطراً لذلك. كان يطير عالياً بما فيه الكفاية بحيث لم يتمكن ليتل اورنج من الاستيلاء عليه. كان الأمر محبطًا للقط ، الذي كان مرغوبًا جدًا في بجسد فروي جميل.
بالنسبة لهان سين ، كان مشهدًا ممتعًا. على الرغم من أن ليتل أورانج كان أكبر بكثير من الثعلب الفضي ، إلا أنهما كانا مخلوقين فائقين. بدا القط وكأنه قد ولد قبل الثعلب الفضي ، ولكن بطريقة ما ، بدا أنه متحالف مع السيدة ذات الشعر القصير.
تم تجميد سيدة قصيرة الشعر القصير أثناء مشاهدة قطتها التي يتم تخويفها. كانت مندهشة للغاية في وقت سابق ، عندما تمكن هان سين من الهرب من قاعة الروح دون أن تتأذى. ولكن الآن ، فوجئت أكثر بأن حيوانه الثعلب الفضي الصغير المنحرف يستطيع تحديها. والطريقة التي هاجمها كانت أكثر تطرفا و عنفا من أي شيء.
*يستمر الثعلب الفضي في مهاجمة مؤخرة القط*
“الطيور على أشكالها تقع!” صرخت السيدة ذات الشعر القصير بصوت عال ، على الرغم من الخوف الذي بدأ في يتعدي على عقلها.
عندما أصبح تشو يوومي  متطورة ودخلت ملجاء الاله الثاني ، لم تتوقع أبدا أنها سوف ترسل إلى مأوي مثل هذا.
لم يكن هناك إنسان واحد يسكن المنطقة ، وعندما جاءت إلى هنا ، شاهدت مخلوقًا يحارب روحًا. كانت تلك هي الطريقة التي خرجت بها من قاعة الروح عند وصولها ، وكانت هذه هي الطريقة التي تقطعت بها السبل ، هنا في الارض النائية.
كانت تشو يوومي محظوظة بما يكفي للقاء ليتل اورنج في الملجأ. لم يعاملها كعدو ، وكان من الجميل لها. كان السبب في نجاح تشو يومي في البقاء هنا هو “ليتل أورانج” ، الذي كان يخرج في كثير من الأحيان لجمع المسروقات من أجلها.

كان جسد المخلوقات التي جلبها لها من انواع الدم المقدس ، مما فاجئ تشو يومي كثيراً. بعد أن كانا معا لفترة طويلة ، أصبحت العلاقة بين تشو يومي و ليتل أورانج قوية. كانوا يصطادون معا في كثير من الأحيان ، وكانت قادرة على مشاهدة كيف قتل ليتل اورنج هذه المخلوقات بسهولة كبيرة جداً. لكن هذا البرتقالي الضخم القوي كان يتعرض الآن للتخويف من قبل ثعلب صغير طاغية ، وبدأت تنمو لمسة قلق على رفاهيته. تحولت تشو يومي إلى النظر إلى هان سين مع تعبيرها المعني ، لكنها فوجئت برؤيته يقترب بالفعل. كان يبتسم ، مع بريق متلألأ في عينه حيث أعاد لها النظرة. “ماذا تريد؟ أنا أحذرك ، أنا متطورة قوية. أبقي يديك عليك ولا تحاول أي شيء غبي”. اخذت تشو يومى موقف معركة حيث أعطت هان سان تحذيرها. لكن تصريحاتها عن القوة لم تكن صحيحة ، ونبرة القوة التي حاولت فرضها لم تنجح. كانت تفتقر إلى الترهيب الذي كانت تريده. بعد كل شيء ، كان من السهل تقييدها من قبل هان سين في وقت سابق ، والآن أعظم دعامة لها – الحيوان الأليف ليتل أورانج – كان يلعب مع الثعلب الفضي الحيوانات الأليف للرجل , لا يمكن أن يساعدها على الإطلاق ، على الرغم من رغبتها ، وبدأ هذا يثير ذعرها. “دعني أطرح عليك بعض الأسئلة أولاً. إذا كانت إجاباتك ترضي فضولي ، فسأنسى أن الفراء البرتقالي حاول مهاجمتي. وإلا …” قبل أن ينتهي هان هان من تحذيره ، ضحك مرتين بنبرة تهديد. “وإلا ماذا؟” صعب قلب تشو يوومي بالرعب ، بعد رؤية هان سن يضحك.

كان جسد المخلوقات التي جلبها لها من انواع الدم المقدس ، مما فاجئ تشو يومي كثيراً.
بعد أن كانا معا لفترة طويلة ، أصبحت العلاقة بين تشو يومي و ليتل أورانج قوية. كانوا يصطادون معا في كثير من الأحيان ، وكانت قادرة على مشاهدة كيف قتل ليتل اورنج هذه المخلوقات بسهولة كبيرة جداً.
لكن هذا البرتقالي الضخم القوي كان يتعرض الآن للتخويف من قبل ثعلب صغير طاغية ، وبدأت تنمو لمسة قلق على رفاهيته.
تحولت تشو يومي إلى النظر إلى هان سين مع تعبيرها المعني ، لكنها فوجئت برؤيته يقترب بالفعل. كان يبتسم ، مع بريق متلألأ في عينه حيث أعاد لها النظرة.
“ماذا تريد؟ أنا أحذرك ، أنا متطورة قوية. أبقي يديك عليك ولا تحاول أي شيء غبي”. اخذت تشو يومى موقف معركة حيث أعطت هان سان تحذيرها. لكن تصريحاتها عن القوة لم تكن صحيحة ، ونبرة القوة التي حاولت فرضها لم تنجح. كانت تفتقر إلى الترهيب الذي كانت تريده.
بعد كل شيء ، كان من السهل تقييدها من قبل هان سين في وقت سابق ، والآن أعظم دعامة لها – الحيوان الأليف ليتل أورانج – كان يلعب مع الثعلب الفضي الحيوانات الأليف للرجل , لا يمكن أن يساعدها على الإطلاق ، على الرغم من رغبتها ، وبدأ هذا يثير ذعرها.
“دعني أطرح عليك بعض الأسئلة أولاً. إذا كانت إجاباتك ترضي فضولي ، فسأنسى أن الفراء البرتقالي حاول مهاجمتي. وإلا …” قبل أن ينتهي هان هان من تحذيره ، ضحك مرتين بنبرة تهديد.
“وإلا ماذا؟” صعب قلب تشو يوومي بالرعب ، بعد رؤية هان سن يضحك.

الفصل 736: مأوى لا أحد كان الثعلب الفضي الذي كان لا يزال جالساً على كتف هان سين يتحرك قبل أن يتمكن سيده من مشاهدة اتجاه الفرو البرتقالي الكبير جداً. وقف شعر الثعلب الفضي كله ، وبدأت شحنة من الضوء الفضي تتشكل عبره. قذفها بشراسة ، ضربت الصاعقة الفضية المخلوق الفائق الذي أشارت إليه السيدة ذات الشعر القصير باسم ليتل أورانج. “نيااااااو! أعاااااااع!” الصرخة الحادة للقط ، والصرخة الحادة للألم من السيدة ، بدت في نفس الوقت. وقف شعر ليتل اورنج ، وشعرت السيدة ذات الشعر القصير وكأنها قد اشتعلت فيها النيران. بدون حركة ، سقطت من مؤخرة القطة. شعر ليتل أورانج بعد صدمته بالغضب وقفز نحو هان سين والثعلب الفضي. الثعلب الفضي لم ينتظر ثانية ، وسرعان ما ترك كتف سيده. قفز في الهواء وأطلق المزيد من الصواعق أثناء الطيران. مرة أخرى علي ظهر ليتل اورنج ، صرخ من الألم. ولكن على الرغم من الألم الذي كان يعاني منه ، إلا أنه لم يكن في حالة مزاجية للاستسلام. كان الثعلب الفضي هدفه الأساسي ، وقد بذلت القطة قصارى جهدها لشق الثعلب الفضي الذي انحرف مراراً عبر الهواء ، متجهاً للخلف ذهاباً وإياباً. على الرغم من أن سرعة “ليتل أورانج” كانت مثيرة للإعجاب إلى حد ما ، إلا أنه لم يكن كافياً للقبض على الثعلب الفضي. في كل مرة يتهرب فيها الثعلب الفضي من هجوم ، قام بضرب عدوه.

“بما أنه لا يوجد سوى اثنين منا هنا ، أيا كان ما يحدث بيننا يمكن أن يبقى هنا فقط. إذا كنت في مزاج جيد ، سوف اغتصبك ثم أقتلك. إذا كنت في مزاج سيئ ، سأقتلك” وقال هان سين: “إذا ما كان مزاجي متناقضًا ، فسأقتلك فقط بينما أغتصبك”.
*الان بدأ يذكرني بثعلب عجوز عمره ملايين السنين يتنمر علي اقال بالكاد عمرهم بضعة الالاف*
عندما سمعته تشو يومي يتكلم بهذه الكلمات ، اقشعر جلدها من الرعب. أجبرت نفسها على تقديم ابتسامة لطيفة وصوت هادئ ، وتوسلت ، “أوه ، الأخ الأكبر! ليس هناك حاجة لك للقيام بشيء من هذا القبيل. نحن بشر ، أليس كذلك؟ وفي حرم الاله الثاني ، كنا محظوظين لتتقاطع طرقنا ، يجب أن يكون لقاءنا مصيرًا ، يجب أن نساعد بعضنا بعضاً ، لا أن نعادي بعضنا البعض.
“ما اسمك؟” أعطى هان سين تشو يوومي نظرة عميقة و سأل.
“اسمي تشو يوومي. أنا من عائلة فقيرة بروز الصغرى. عملت بجد لاصبح متطورة ، وأنا لا أستطيع أن أصدق أنه انتهى بي المطاف هنا في هذا المكان. لا يوجد شخص واحد آخر موجود هنا ، ويبدو اني لا أستطيع أن أغادر ، لقد كدت أن أموت هنا ، لقد كان لقاءك ضربة حظ ، بالتأكيد! بدت تشو يوومي يرثى لها جدا في الوقت الحالي.
“ليست موهبتك الكذب. أنت صغيرة جدا وقوية جدا للانضمام إلى ملاذ الإله الثاني ؛ يجب أن تكوني قد وصلتي إلى نقاط جيناتك المقدسة لتصبحي متطورة. وتقولين أنك تنحدرين من عائلة فقيرة؟” تحدث هان سين بازدراء.
قدمت تشو يومي ابتسامة غريبة وقالت “حسناً ، أنا بخير. أنا أفقر من معظم الأغنياء ، لكنني أفترض أنني أغنى بقليل من معظم الناس الفقراء”.
“فقط كوني صادقة معي ، هل تعتقدين أنني لن أتردد في تجريدك من ملابسك ورميك في قاعة الروح؟” أعطاها هان سين وجهًا قاتمًا عندما أخبرها بذلك.

الفصل 736: مأوى لا أحد كان الثعلب الفضي الذي كان لا يزال جالساً على كتف هان سين يتحرك قبل أن يتمكن سيده من مشاهدة اتجاه الفرو البرتقالي الكبير جداً. وقف شعر الثعلب الفضي كله ، وبدأت شحنة من الضوء الفضي تتشكل عبره. قذفها بشراسة ، ضربت الصاعقة الفضية المخلوق الفائق الذي أشارت إليه السيدة ذات الشعر القصير باسم ليتل أورانج. “نيااااااو! أعاااااااع!” الصرخة الحادة للقط ، والصرخة الحادة للألم من السيدة ، بدت في نفس الوقت. وقف شعر ليتل اورنج ، وشعرت السيدة ذات الشعر القصير وكأنها قد اشتعلت فيها النيران. بدون حركة ، سقطت من مؤخرة القطة. شعر ليتل أورانج بعد صدمته بالغضب وقفز نحو هان سين والثعلب الفضي. الثعلب الفضي لم ينتظر ثانية ، وسرعان ما ترك كتف سيده. قفز في الهواء وأطلق المزيد من الصواعق أثناء الطيران. مرة أخرى علي ظهر ليتل اورنج ، صرخ من الألم. ولكن على الرغم من الألم الذي كان يعاني منه ، إلا أنه لم يكن في حالة مزاجية للاستسلام. كان الثعلب الفضي هدفه الأساسي ، وقد بذلت القطة قصارى جهدها لشق الثعلب الفضي الذي انحرف مراراً عبر الهواء ، متجهاً للخلف ذهاباً وإياباً. على الرغم من أن سرعة “ليتل أورانج” كانت مثيرة للإعجاب إلى حد ما ، إلا أنه لم يكن كافياً للقبض على الثعلب الفضي. في كل مرة يتهرب فيها الثعلب الفضي من هجوم ، قام بضرب عدوه.

“حسناً ، يا أخي ، سأخبرك بكل شيء تود معرفته” ، تشو يومي أرتعبت ثانيتاً.
ثم سرعان ما علم هان سين علن ما كانت والعلاقة التي شاركتها مع ليتل أورانج.
كان تشو يومى طفل عضوً بالمجلس. على الرغم من وجود العديد من الأطفال في عائلة تشو ، إلا أنه ليس كلهم ​​يملكون السلطة. لكن كونك متطورًا مع الحد الأقصى لنقاط الجينات المقدسة ، في هذه السن المبكرة ، اعتقد أنها قوية جدًا بين أفراد عائلتها.
ثم عرف هان سان كل شيء عن رابطة تشو يومي و ليتل أورانج ، التي لم تكن مختلفة تمامًا عنه والثعلب الفضي. كان هذا الشيء نادرًا جدًا ، نظرًا لأن المخلوقات لم تكن في كثير من الأحيان تعترف بالناس كسادة محتملين.
كان ليتل أورانج مخلوقًا من الجيل الثاني ، وأدرك هان سين ذلك من خلال مراقبة تدفق الطاقة. يجب أن يكون الجيل الأول ، أمه ، هو المخلوق الذي شهدت يحارب الروح. من يعرف ماذا حدث هناك.
بعد ذلك قدمت تشو يومى ل هان سين ببعض المعلومات حول المعالم المختلفة للمنطقة التى تهمه.

“بما أنه لا يوجد سوى اثنين منا هنا ، أيا كان ما يحدث بيننا يمكن أن يبقى هنا فقط. إذا كنت في مزاج جيد ، سوف اغتصبك ثم أقتلك. إذا كنت في مزاج سيئ ، سأقتلك” وقال هان سين: “إذا ما كان مزاجي متناقضًا ، فسأقتلك فقط بينما أغتصبك”. *الان بدأ يذكرني بثعلب عجوز عمره ملايين السنين يتنمر علي اقال بالكاد عمرهم بضعة الالاف* عندما سمعته تشو يومي يتكلم بهذه الكلمات ، اقشعر جلدها من الرعب. أجبرت نفسها على تقديم ابتسامة لطيفة وصوت هادئ ، وتوسلت ، “أوه ، الأخ الأكبر! ليس هناك حاجة لك للقيام بشيء من هذا القبيل. نحن بشر ، أليس كذلك؟ وفي حرم الاله الثاني ، كنا محظوظين لتتقاطع طرقنا ، يجب أن يكون لقاءنا مصيرًا ، يجب أن نساعد بعضنا بعضاً ، لا أن نعادي بعضنا البعض. “ما اسمك؟” أعطى هان سين تشو يوومي نظرة عميقة و سأل. “اسمي تشو يوومي. أنا من عائلة فقيرة بروز الصغرى. عملت بجد لاصبح متطورة ، وأنا لا أستطيع أن أصدق أنه انتهى بي المطاف هنا في هذا المكان. لا يوجد شخص واحد آخر موجود هنا ، ويبدو اني لا أستطيع أن أغادر ، لقد كدت أن أموت هنا ، لقد كان لقاءك ضربة حظ ، بالتأكيد! بدت تشو يوومي يرثى لها جدا في الوقت الحالي. “ليست موهبتك الكذب. أنت صغيرة جدا وقوية جدا للانضمام إلى ملاذ الإله الثاني ؛ يجب أن تكوني قد وصلتي إلى نقاط جيناتك المقدسة لتصبحي متطورة. وتقولين أنك تنحدرين من عائلة فقيرة؟” تحدث هان سين بازدراء. قدمت تشو يومي ابتسامة غريبة وقالت “حسناً ، أنا بخير. أنا أفقر من معظم الأغنياء ، لكنني أفترض أنني أغنى بقليل من معظم الناس الفقراء”. “فقط كوني صادقة معي ، هل تعتقدين أنني لن أتردد في تجريدك من ملابسك ورميك في قاعة الروح؟” أعطاها هان سين وجهًا قاتمًا عندما أخبرها بذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط