نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 738

الفصل 738 : العقرب القرمزي ثنائي الذنب

الفصل 738 : العقرب القرمزي ثنائي الذنب

الفصل 738 : العقرب القرمزي ثنائي الذنب
“لا.” دفعها هان سين بعيدا وذهب ليستلقي على المقعد.
“لماذا؟ يمكنني أن أدفع لك!” اقترحت تشو يوومي بسرعة.
أجاب هان سن ببرود: “هذا لاني لا استطيع ؛ هذا هو السبب”.
“أنت …” سرعان ما غضبت تشو يومى ، متمنية أن تتمكن من عرقلة هان سن ، ولكنها عرفت أنها لا تستطيع التنافس معه ، على الرغم من رغبتها في الذهاب خارج هذا المكان.
“الأخ الأكبر ، إذا أزعجتك في وقت سابق – بأي شكل – كان ذلك بسبب لاني كنت طائشة و متهورة. هل يمكنك لقلبك ان يغفر لي؟” قمعت تشو يوومي  الرغبة في محاولة خنق هان سان. كانت تدور حوله في وضع لطيف ، تبتسم باعتزاز تجاهه و تتحدث.
“حسنا ، أنا أسامحك.” أومأ هان سين.
“رائع! ثم هيا ، دعنا نذهب. سوف أدفع لك عندما نتحرر من هذا المكان. متى يجب أن نخرج؟” كانت تشو يوومي متحمسة قليلا ، بعد أن كانت هنا وحدها لفترة طويلة.
بطبيعة البشر الاجتماعية ، وكانوا يعيشون دائما معا. ومع ذلك ، كانت عالقة في هذا المكان منذ أكثر من عام وحدها. إذا لم يكن ذلك لوجود “ليتل أورانج” ، فستكون على الأرجح مصابة بالجنون. على الرغم من أن مواجهتها الأولى مع هان سين كانت سيئة ، إلا أن رغبتها في الاتصال بشخص آخر – بغض النظر عمن كان – تغلبت على غضبها. هذا هو السبب في أنها اتخذت قرار البقاء.

ركب هان سين الهدير الذهبي نحو الجبل ، ومع الثعلب الفضي في جانبه ، أخاف جميع الكائنات الأخرى التي سكنت المنطقة. لكن المخلوقات التي شاهدها لم تكن مجموعات كما كان متوقعا. كانت الصحراء السوداء فريدة من نوعها في هذا الجانب ، لأن معظم المخلوقات التي سكنت هذا المكان كانت تميل للبقاء وحدها. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ صعوده للجبال السوداء. وتمكن من الكشف عن قوة الحياة التي كان يبحث عنها وسارع مع الهدير الذهبي إلى أعلى المنحدرات. في نهاية المطاف ، وضع عينيه على العقرب القرمزي ثنائي الذنب، الذي وجده يتجول في سفوح الجبل. كان يحفر بحرص في الرمال. كان هناك العديد من الصخور السوداء في الحفرة التي حفرتها ، وكانت مهمة صعبة لإزالتها. كان العقرب القرمزي ثنائي الذنب قد حفر متر واحد ، ولكن لم يتمكن هان سين تخمين ما قد تم البحث عنه. أراد هان سين أن يراقب سلوك العقرب ذو الذنب المزدوج لفترة أطول قليلاً ، لذا لم يستدعي ملاكه الصغير ليهاجم على الفور. وللحصول على منظر أفضل ، تسلق على قمة صخرة طولها عشرة أمتار ، ثم استأنف مشاهدة العقرب الذي يحفر الصخور. أصبح حريصا جدا. أثناء مشاهدته ، فتح قفل الجينات الخاص به مع دونغ شوان سوترا لمراقبة تدفق الطاقة وتأكيد ما إذا كان هو الجيل الثاني من المخلوقات الفائقة كما كان يأمل أن يكون. ومع ذلك ، شعر هان سين بخيبة أمل. كانت الطاقة داخل العقرب غير واضحة ، ولم يكن بإمكانه مشاهدة تدفق الطاقة بشكل صحيح ، مما يعني أنه كان مجرد الجيل الأول من المخلوقات الفائقة. وبما أنه كان مجرد مخلوق فائق من الجيل الأول ، كل ما كان يأمل به من خلال إلحاق الهزيمة به هو روح الوحش. لم تكن خلاصات جوهر الحياة مفيدة له ، وواجهت فقط قيمة نقدية.

كانت خائفة من أن تكون وحيدة مرة أخرى ، وحتى لو كانت مع شخص سيء أو شخص كانت ستتجادل معه باستمرار ، كان أفضل من أن تكون وحيدة.
قالت هان سين بهدوء: “أخبرتك أنني سامحتك ، أليس كذلك؟ لم أقل أنني سأخرجك من هذا المكان”.
“أنت … ماذا تريد؟” تشو يوومي اشتعلت من الغضب تقريبا ، وارتعدت اصابعها  مشيرة الي هان سن.
قال هان سين وهو يشرب مشروبه: “لا شيء. لا أريد أن اتعب نفسي بإخراجك من هنا”.
كان إنقاذ الناس أمرًا جيدًا ، لكنه كان في كثير من الأحيان مهمة مزعجة. إذا أحضر تشو يومي معه الآن ، فإن عائلة تشو على الأرجح ستدرك العلاقة التي تربطه بها.
إذا لم يحضر تشو يومى ، لربما كانت عائلة تشو ستعارض ذلك. إذا حاول هان سين مرافقتها ، وحدث شيء ما لها أثناء وجودها بين يديه ، فإن عائلة تشو ستطالب بدمه أيضاً.
ربما كانت عائلة تشو متفهمة ، ولكن مع كل ما تورط فيه مؤخرًا ، أراد أن يكون أكثر حذراً. كان يفضل أن يراها كشخص سيء ، من أن ينتهي به الأمر في ورطة.
إذا تبعته تشو يوومي ، سيود أن يحضرها معه. إذا حدث شيء خلال هذا ، ربما لن تعامله عائلة تشو كعدو.
كانت تشو يوماي غاضبة ، لكنها عرفت أنه لا يوجد شيء يمكن أن تفعله. لم تستطع أن تتوسل أو تقاتل أو تفعل أي شيء من أجله.
فجأة ، انجرفت عيون تشو يومى إلى الوجبات الخفيفة التي أحضرها هان سين معه. فجأة أمسكت الحقيبة وركضت. في حين أنها تهرب قالت: “لقد شربت كل مشروباتي ، هذا الدفع مقابلهم!”
قفزت تشو يوومي بسرعة على رأس ليتل أورانج وقدمت ل هان سين وجه قبيح. سحبت المشروبات والوجبات الخفيفة من حقيبة الظهر وصاحت في هان سين ، “بما أنك لن تبذل جهداً لإخراجي من هذا المكان ، فسوف أتناول جميع الوجبات الخفيفة التي احضرتها أنت!”
اعتقدت تشو يوومي ان الوجبات الخفيفة كانت ل هان سين ، لذلك مزقتهم ، وقضمتهم، للتنفيس عن غضبها.
لقد مر وقت طويل منذ أن أكلت وشربت من هذا القبيل. حتي ان بطنها كانت محشوة بالكامل ولم تعد قادرة على تناول الطعام ، ذهبت للنوم فوق ليتل أورانج.
عندما استيقظت تشو يومى بعد ذلك ، لاحظت ان هان سين والثعلب الفضي ذهبو. اعتقدت أن هان سين عاد إلى التحالف لفترة من الوقت وسيعود قريباً ، ولكن بعد أن اختفى ليوم كامل ، بدأت تشعر بالقلق.
كان هان سين قد سألها في السابق عن النقاط المهمة الموجودة في المنطقة ، وأبلغته بجبل أسود لم يكن بعيدًا جدًا. كان هذا الجبل مأهولًا عقارب زرقاء. لقد كان مخلوقًا حتى أن ليتل أورانج كان خائفاً منه ، وكان على الأرجح مخلوقًا فائقًا مخيفًا.
عندما سمع هان سين عن مخلوق عجيب وحيد هناك ، أبدى رغبة محمومة لقتله. إذا كان مخلوقًا من الجيل الثاني ، لكان ذلك هو الحل الأمثل.
وفقا للتوجيهات التي قدمتها له تشو يومي ، كان على هان سين السير لمسافة مائة ميل لرؤية الجبل في المسافة. الجبل لم يكن لديه ذروة ، وكان أشبه بسلسلة جبال متداولة. كان من الغريب أن ترى الجبال تصطف هكذا في مكان مثل ذلك.

لم يكن هان سين يرغب في بيع الكثير من جوهر الحياة ، لأنها تميل إلى جعل الآخرين يشعرون بالغيرة. كان التحالف بأكمله يركز عليه الآن مثل المتسولين الجائعين الذين يعجبون بلحم مشوي. غير متأكد من ما كان يفكر فيه الآخرون ، اعتقدت هان سين أنه من الأفضل البقاء علي مستوي منخفض. *هان يتحدث عن البقاء منخفض؟؟؟* “دعونا نرى ما إذا كان يمكنني الحصول على روح الوحش ، على الأقل.” حدق هان سين في العقرب ذو الذيل المزدوج ، مع العلم أن فرص الحصول على روح الوحش كانت منخفضة بغض النظر عن الطريقة التي تم صيده بها. وقد حسب أنه حتى مع حظه الخاص ، فإن معدل اكتساب روح الوحش كان حوالي خمسين بالمائة فقط. ولكن كان هان سين لا يزال لديه فضول ، وكان حريصًا على معرفة ما يفعله العقرب. وواصل الحفر في الصخور السوداء تحتها ، والآن ، كانت قد حفرت ثلاثة أمتار في الأرض دون إبطاء. “هل هذا الرجل عطش قليلا ، ربما؟ ربما كان يحاول الحصول على بعض الماء؟” قال هان سين هذ نصف مازح ، لأنه كان يعلم أن المخلوقات الفائقة لا تحتاج إلى تناول الطعام أو الشراب من أجل البقاء. فقط بعض المخلوقات الفائقة الخاصة أو المخلوقات الحامل السوبر تأكل في بعض الأحيان. ولكن حتى مع ذلك ، لم يرهم يشربو الماء. “ماذا يفعل؟” كان هان سين يشعر بشعور غريب بينما كان يراقب هذا.

ركب هان سين الهدير الذهبي نحو الجبل ، ومع الثعلب الفضي في جانبه ، أخاف جميع الكائنات الأخرى التي سكنت المنطقة. لكن المخلوقات التي شاهدها لم تكن مجموعات كما كان متوقعا.
كانت الصحراء السوداء فريدة من نوعها في هذا الجانب ، لأن معظم المخلوقات التي سكنت هذا المكان كانت تميل للبقاء وحدها.
لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ صعوده للجبال السوداء. وتمكن من الكشف عن قوة الحياة التي كان يبحث عنها وسارع مع الهدير الذهبي إلى أعلى المنحدرات. في نهاية المطاف ، وضع عينيه على العقرب القرمزي ثنائي الذنب، الذي وجده يتجول في سفوح الجبل. كان يحفر بحرص في الرمال.
كان هناك العديد من الصخور السوداء في الحفرة التي حفرتها ، وكانت مهمة صعبة لإزالتها. كان العقرب القرمزي ثنائي الذنب قد حفر متر واحد ، ولكن لم يتمكن هان سين تخمين ما قد تم البحث عنه.
أراد هان سين أن يراقب سلوك العقرب ذو الذنب المزدوج لفترة أطول قليلاً ، لذا لم يستدعي ملاكه الصغير ليهاجم على الفور. وللحصول على منظر أفضل ، تسلق على قمة صخرة طولها عشرة أمتار ، ثم استأنف مشاهدة العقرب الذي يحفر الصخور. أصبح حريصا جدا.
أثناء مشاهدته ، فتح قفل الجينات الخاص به مع دونغ شوان سوترا لمراقبة تدفق الطاقة وتأكيد ما إذا كان هو الجيل الثاني من المخلوقات الفائقة كما كان يأمل أن يكون.
ومع ذلك ، شعر هان سين بخيبة أمل. كانت الطاقة داخل العقرب غير واضحة ، ولم يكن بإمكانه مشاهدة تدفق الطاقة بشكل صحيح ، مما يعني أنه كان مجرد الجيل الأول من المخلوقات الفائقة.
وبما أنه كان مجرد مخلوق فائق من الجيل الأول ، كل ما كان يأمل به من خلال إلحاق الهزيمة به هو روح الوحش. لم تكن خلاصات جوهر الحياة مفيدة له ، وواجهت فقط قيمة نقدية.

كانت خائفة من أن تكون وحيدة مرة أخرى ، وحتى لو كانت مع شخص سيء أو شخص كانت ستتجادل معه باستمرار ، كان أفضل من أن تكون وحيدة. قالت هان سين بهدوء: “أخبرتك أنني سامحتك ، أليس كذلك؟ لم أقل أنني سأخرجك من هذا المكان”. “أنت … ماذا تريد؟” تشو يوومي اشتعلت من الغضب تقريبا ، وارتعدت اصابعها  مشيرة الي هان سن. قال هان سين وهو يشرب مشروبه: “لا شيء. لا أريد أن اتعب نفسي بإخراجك من هنا”. كان إنقاذ الناس أمرًا جيدًا ، لكنه كان في كثير من الأحيان مهمة مزعجة. إذا أحضر تشو يومي معه الآن ، فإن عائلة تشو على الأرجح ستدرك العلاقة التي تربطه بها. إذا لم يحضر تشو يومى ، لربما كانت عائلة تشو ستعارض ذلك. إذا حاول هان سين مرافقتها ، وحدث شيء ما لها أثناء وجودها بين يديه ، فإن عائلة تشو ستطالب بدمه أيضاً. ربما كانت عائلة تشو متفهمة ، ولكن مع كل ما تورط فيه مؤخرًا ، أراد أن يكون أكثر حذراً. كان يفضل أن يراها كشخص سيء ، من أن ينتهي به الأمر في ورطة. إذا تبعته تشو يوومي ، سيود أن يحضرها معه. إذا حدث شيء خلال هذا ، ربما لن تعامله عائلة تشو كعدو. كانت تشو يوماي غاضبة ، لكنها عرفت أنه لا يوجد شيء يمكن أن تفعله. لم تستطع أن تتوسل أو تقاتل أو تفعل أي شيء من أجله. فجأة ، انجرفت عيون تشو يومى إلى الوجبات الخفيفة التي أحضرها هان سين معه. فجأة أمسكت الحقيبة وركضت. في حين أنها تهرب قالت: “لقد شربت كل مشروباتي ، هذا الدفع مقابلهم!” قفزت تشو يوومي بسرعة على رأس ليتل أورانج وقدمت ل هان سين وجه قبيح. سحبت المشروبات والوجبات الخفيفة من حقيبة الظهر وصاحت في هان سين ، “بما أنك لن تبذل جهداً لإخراجي من هذا المكان ، فسوف أتناول جميع الوجبات الخفيفة التي احضرتها أنت!” اعتقدت تشو يوومي ان الوجبات الخفيفة كانت ل هان سين ، لذلك مزقتهم ، وقضمتهم، للتنفيس عن غضبها. لقد مر وقت طويل منذ أن أكلت وشربت من هذا القبيل. حتي ان بطنها كانت محشوة بالكامل ولم تعد قادرة على تناول الطعام ، ذهبت للنوم فوق ليتل أورانج. عندما استيقظت تشو يومى بعد ذلك ، لاحظت ان هان سين والثعلب الفضي ذهبو. اعتقدت أن هان سين عاد إلى التحالف لفترة من الوقت وسيعود قريباً ، ولكن بعد أن اختفى ليوم كامل ، بدأت تشعر بالقلق. كان هان سين قد سألها في السابق عن النقاط المهمة الموجودة في المنطقة ، وأبلغته بجبل أسود لم يكن بعيدًا جدًا. كان هذا الجبل مأهولًا عقارب زرقاء. لقد كان مخلوقًا حتى أن ليتل أورانج كان خائفاً منه ، وكان على الأرجح مخلوقًا فائقًا مخيفًا. عندما سمع هان سين عن مخلوق عجيب وحيد هناك ، أبدى رغبة محمومة لقتله. إذا كان مخلوقًا من الجيل الثاني ، لكان ذلك هو الحل الأمثل. وفقا للتوجيهات التي قدمتها له تشو يومي ، كان على هان سين السير لمسافة مائة ميل لرؤية الجبل في المسافة. الجبل لم يكن لديه ذروة ، وكان أشبه بسلسلة جبال متداولة. كان من الغريب أن ترى الجبال تصطف هكذا في مكان مثل ذلك.

لم يكن هان سين يرغب في بيع الكثير من جوهر الحياة ، لأنها تميل إلى جعل الآخرين يشعرون بالغيرة. كان التحالف بأكمله يركز عليه الآن مثل المتسولين الجائعين الذين يعجبون بلحم مشوي. غير متأكد من ما كان يفكر فيه الآخرون ، اعتقدت هان سين أنه من الأفضل البقاء علي مستوي منخفض.
*هان يتحدث عن البقاء منخفض؟؟؟*
“دعونا نرى ما إذا كان يمكنني الحصول على روح الوحش ، على الأقل.” حدق هان سين في العقرب ذو الذيل المزدوج ، مع العلم أن فرص الحصول على روح الوحش كانت منخفضة بغض النظر عن الطريقة التي تم صيده بها. وقد حسب أنه حتى مع حظه الخاص ، فإن معدل اكتساب روح الوحش كان حوالي خمسين بالمائة فقط.
ولكن كان هان سين لا يزال لديه فضول ، وكان حريصًا على معرفة ما يفعله العقرب. وواصل الحفر في الصخور السوداء تحتها ، والآن ، كانت قد حفرت ثلاثة أمتار في الأرض دون إبطاء.
“هل هذا الرجل عطش قليلا ، ربما؟ ربما كان يحاول الحصول على بعض الماء؟” قال هان سين هذ نصف مازح ، لأنه كان يعلم أن المخلوقات الفائقة لا تحتاج إلى تناول الطعام أو الشراب من أجل البقاء.
فقط بعض المخلوقات الفائقة الخاصة أو المخلوقات الحامل السوبر تأكل في بعض الأحيان. ولكن حتى مع ذلك ، لم يرهم يشربو الماء.
“ماذا يفعل؟” كان هان سين يشعر بشعور غريب بينما كان يراقب هذا.

ركب هان سين الهدير الذهبي نحو الجبل ، ومع الثعلب الفضي في جانبه ، أخاف جميع الكائنات الأخرى التي سكنت المنطقة. لكن المخلوقات التي شاهدها لم تكن مجموعات كما كان متوقعا. كانت الصحراء السوداء فريدة من نوعها في هذا الجانب ، لأن معظم المخلوقات التي سكنت هذا المكان كانت تميل للبقاء وحدها. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ صعوده للجبال السوداء. وتمكن من الكشف عن قوة الحياة التي كان يبحث عنها وسارع مع الهدير الذهبي إلى أعلى المنحدرات. في نهاية المطاف ، وضع عينيه على العقرب القرمزي ثنائي الذنب، الذي وجده يتجول في سفوح الجبل. كان يحفر بحرص في الرمال. كان هناك العديد من الصخور السوداء في الحفرة التي حفرتها ، وكانت مهمة صعبة لإزالتها. كان العقرب القرمزي ثنائي الذنب قد حفر متر واحد ، ولكن لم يتمكن هان سين تخمين ما قد تم البحث عنه. أراد هان سين أن يراقب سلوك العقرب ذو الذنب المزدوج لفترة أطول قليلاً ، لذا لم يستدعي ملاكه الصغير ليهاجم على الفور. وللحصول على منظر أفضل ، تسلق على قمة صخرة طولها عشرة أمتار ، ثم استأنف مشاهدة العقرب الذي يحفر الصخور. أصبح حريصا جدا. أثناء مشاهدته ، فتح قفل الجينات الخاص به مع دونغ شوان سوترا لمراقبة تدفق الطاقة وتأكيد ما إذا كان هو الجيل الثاني من المخلوقات الفائقة كما كان يأمل أن يكون. ومع ذلك ، شعر هان سين بخيبة أمل. كانت الطاقة داخل العقرب غير واضحة ، ولم يكن بإمكانه مشاهدة تدفق الطاقة بشكل صحيح ، مما يعني أنه كان مجرد الجيل الأول من المخلوقات الفائقة. وبما أنه كان مجرد مخلوق فائق من الجيل الأول ، كل ما كان يأمل به من خلال إلحاق الهزيمة به هو روح الوحش. لم تكن خلاصات جوهر الحياة مفيدة له ، وواجهت فقط قيمة نقدية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط