نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 739

الفصل 739 : غابة الخيزران الغريبة

الفصل 739 : غابة الخيزران الغريبة

الفصل 739 : غابة الخيزران الغريبة
راقب هان سين العقرب لبعض الوقت بينما استمر في الحفر. واستمر في الحفر حتى اختفي عن الأنظار ، وكل ما استطاع هان سين رؤيته هو الثقب المتبقي .
استدعى هان سين جناحيه وحلّق عالياً للحصول على منظر جوي للحفرة. عند الفحص ، أشار إلى أن الثقب يبلغ عمقه اثني عشر مترا ، وانفتح في نهاية المطاف في كهف من نوع ما.
“يجب أن يكون هناك شيء خاص هناك.” فوجئ هان سين ، فاستدعى درعه الفائقة وغامر بالداخل مع ثعلبه الفضي.
بمجرد أن يسقط في الكهف ، لاحظ وجود فتحة في أحد الجدران. غامر أقرب لإلقاء نظرة وما رآه فاجأته.
كان هناك كهف آخر في الداخل ، واحد كان كبيرًا. لم يستطع حتى أن يتنبأ بمدى حجمه. وقد تم تزيينها بحيوانات ونباتات تشبه الخيزران ، وقد وصل العديد منها إلى سقف الكهف. لقد كان مشهد لا يصدق.
كان العقرب ذو الذيل المزدوج في الداخل ، مليئ بالنباتات الشبيهة بالخيزران. كانت البقع مجوفة في الداخل ، لكن العديد منها كان يحتوي على حشرات بيضاء كبيرة ، لم تكن متباينة للغاية مع ديدان القز. كانوا بطول حوالي عشرة سنتيمترات ، لكنهم بدوا هشين ودهنيين.
أكل العقرب الحشرات البيضاء والخيزران معا ، والتي أنتجت صوت مضغ.
“هل تلك المخلوقات البيضاء بق ، ايا كان؟ إذا كان العقرب يأكل ، هذا على الأرجح يعني أنه حامل”. حلل هان سين الوضع وسأل نفسه عددًا من الأسئلة.
تم أكل الخيزران والحشرات البيضاء في الكهف بأعداد كبيرة من قبل العقرب الجائع. في نهاية المطاف ، بدا انه ممتلئ وأراد الرحيل ، ومن ثم بدأ يعود في اتجاه هان سين.
وسرعان ما قام هان سن بالابتعاد عنه ، وتهرب من رؤية العقرب. لم يمض وقت طويل حتى ظهر العقرب نفسه مرة أخرى ، وعندما حدث ، صعد الجبل.

الفصل 739 : غابة الخيزران الغريبة راقب هان سين العقرب لبعض الوقت بينما استمر في الحفر. واستمر في الحفر حتى اختفي عن الأنظار ، وكل ما استطاع هان سين رؤيته هو الثقب المتبقي . استدعى هان سين جناحيه وحلّق عالياً للحصول على منظر جوي للحفرة. عند الفحص ، أشار إلى أن الثقب يبلغ عمقه اثني عشر مترا ، وانفتح في نهاية المطاف في كهف من نوع ما. “يجب أن يكون هناك شيء خاص هناك.” فوجئ هان سين ، فاستدعى درعه الفائقة وغامر بالداخل مع ثعلبه الفضي. بمجرد أن يسقط في الكهف ، لاحظ وجود فتحة في أحد الجدران. غامر أقرب لإلقاء نظرة وما رآه فاجأته. كان هناك كهف آخر في الداخل ، واحد كان كبيرًا. لم يستطع حتى أن يتنبأ بمدى حجمه. وقد تم تزيينها بحيوانات ونباتات تشبه الخيزران ، وقد وصل العديد منها إلى سقف الكهف. لقد كان مشهد لا يصدق. كان العقرب ذو الذيل المزدوج في الداخل ، مليئ بالنباتات الشبيهة بالخيزران. كانت البقع مجوفة في الداخل ، لكن العديد منها كان يحتوي على حشرات بيضاء كبيرة ، لم تكن متباينة للغاية مع ديدان القز. كانوا بطول حوالي عشرة سنتيمترات ، لكنهم بدوا هشين ودهنيين. أكل العقرب الحشرات البيضاء والخيزران معا ، والتي أنتجت صوت مضغ. “هل تلك المخلوقات البيضاء بق ، ايا كان؟ إذا كان العقرب يأكل ، هذا على الأرجح يعني أنه حامل”. حلل هان سين الوضع وسأل نفسه عددًا من الأسئلة. تم أكل الخيزران والحشرات البيضاء في الكهف بأعداد كبيرة من قبل العقرب الجائع. في نهاية المطاف ، بدا انه ممتلئ وأراد الرحيل ، ومن ثم بدأ يعود في اتجاه هان سين. وسرعان ما قام هان سن بالابتعاد عنه ، وتهرب من رؤية العقرب. لم يمض وقت طويل حتى ظهر العقرب نفسه مرة أخرى ، وعندما حدث ، صعد الجبل.

لم يحاول هان سين مطاردة العقرب. إذا كان حاملًا حقًا ، فإنه يعلم أنه سيكون مضيعة لقتلها الآن. فضل كثيرا فكرة الانتظار حتى أنجبت قبل أن يقتلها والطفل.
*هان الرقيق…*
إلا أن هان كان لا يزال لديه اهتمام كبير بالخيزران الذي كان قد لاحظه في الأسفل ، والحشرات البيضاء التي يبدو أنه يحتويها . انتظر حتى ذهب العقرب لمسافة طويلة وبعد ذلك ، مع أمر الثعلب الفضي للحراسة ، غامر بالداخل. لم يكن يرغب في المخاطرة بعودة العقرب ويصبح محاصر.
كانت هناك العديد من النباتات التي تشبه الخيزران في الكهف ، وكان قطرها حوالي ثلاثين سنتيمتراً. كثير منهم قد تم بالفعل قطعه من قب العقرب بعد زيارته ، لذلك كان هناك الكثير منهم متناثر على الأرض. وشمل ذلك العديد من البق الابيض التي نسيها العقرب.
كان البق الابيض شاحب وشبه شفاف ، ويمكنك رؤية الأوعية الدموية بداخله.
كانت البق التي كانت على الأرض تتلوى. حاولوا العودة إلى براعم الخيزران المكسورة ، لكنهم واجهوا بعض الصعوبة.
لم يتمكنوا من دخول الخيزران الكامل.
التقط هان سين قطة مكسورة من الخيزران وحاول سحقها في يديه لكنه لم يستطع. كان عليه أن يرفع قوته وأن يستنفد من كل قدراته في النهاية.
“هذا الخيزران صلب”. ألقى هان سين الخيزران على الأرض ثم استدعى قوس الطاووس. قام بتحميله بمسامير من الفولاذ وأطلقه في أحدي ديدان البق الذي كان يحاول الزحف إلى واحدة من نهايات الخيزران المكسورة.
اخترقت السهم من الصلب من خلال جسم الحشرة البيضاء ، مما جعل تصدر صرير وتطلق ضباب ابيض. بدأت درجة الحرارة في الانخفاض ، وتحولت المساحة الصغيرة حوله متجمدة. ثم تجمدة اليرققة ، كما لو كانت قد أخرجت من الفريزر.
” صيد وقتل : دودة القز الداكنة. الروح الوحشية لم يتم الحصول عليها. استهلك لحمها للحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات المتحولة ، تتراوح من صفر إلى عشرة”.
رن الصوت في رأس هان سين ، الذي تفاجئ هان سن: “إنه مخلوق متحول ، ولكن كيف يمكن لمخلوق متحول أن يطلق هواءًا متجمد؟ هذا غريب. اعتقدت أن المخلوقات الفائقة فقط هي التي يمكن أن تمارس هجمات عنصرية”.
كان هان سين فضوليًا ، فاستدعى فلامينغ ريكس سبايك لقتل المزيد من الديدان على الأرض. مرارا وتكرارا ، استمرت التنبيهات.
عندما قُتِل دود القز الداكن ، اطلق كل منها هواء مجمد. كانت المخلوقات ضعيفة وغير قادرة على القتال ، لذلك تمكن هان سين من اختراقها دون جهد.
“مطاردة وصيد: دودة القز الداكنة. وقد اكتسبت الروح الوحشية. استهلك لحمها للحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات المتحولة ، تتراوح من صفر إلى عشرة”. بعد اصطياد هان سين ثلاثين يرقة ، سمع في النهاية الإعلان الذي يشير إلى حصوله علي روح الوحش
وسرعان ما راقب هان سين معلومات روح الوحش ، حرصًا على معرفة نوعه.
دودة القز الداكنة : سلاح لمرة واحدة
كان هان سين سعيد للمفاجئة ، لأنه كان وقتا طويلا منذ أن رأي روح وحش تستخدم مرة واحدة. كان من النادر الحصول عليها عليها، وتساءل عما قد تكون.
*هذا لان انواع الارواح التي تستخدم لمرة واحدة غالبا ما يكون تأثير قوتها اعلي من مستواها*
استدعى هان سين الدودة الداكنة المتحولة ، التي ظهرت على سطح كفه كانت بيضاء كبيرة ودهنية. كانت ثقيل إلى حد ما.
نظر إليها لفترة ، غير متأكد مما يفعله. بعد بعض التفكر ، ألقى بها في جدار الكهف.
بانغ!
أصابت الحشرة الدهنية الجدار وانفجرت. أطلقت العنان لضباب كثيف أبيض. كان نصف قطر الضباب حوالي متر ، وكان الجدار الحجري الذي رُميت عليه مغطى بطبقة من الجليد.

لم يحاول هان سين مطاردة العقرب. إذا كان حاملًا حقًا ، فإنه يعلم أنه سيكون مضيعة لقتلها الآن. فضل كثيرا فكرة الانتظار حتى أنجبت قبل أن يقتلها والطفل. *هان الرقيق…* إلا أن هان كان لا يزال لديه اهتمام كبير بالخيزران الذي كان قد لاحظه في الأسفل ، والحشرات البيضاء التي يبدو أنه يحتويها . انتظر حتى ذهب العقرب لمسافة طويلة وبعد ذلك ، مع أمر الثعلب الفضي للحراسة ، غامر بالداخل. لم يكن يرغب في المخاطرة بعودة العقرب ويصبح محاصر. كانت هناك العديد من النباتات التي تشبه الخيزران في الكهف ، وكان قطرها حوالي ثلاثين سنتيمتراً. كثير منهم قد تم بالفعل قطعه من قب العقرب بعد زيارته ، لذلك كان هناك الكثير منهم متناثر على الأرض. وشمل ذلك العديد من البق الابيض التي نسيها العقرب. كان البق الابيض شاحب وشبه شفاف ، ويمكنك رؤية الأوعية الدموية بداخله. كانت البق التي كانت على الأرض تتلوى. حاولوا العودة إلى براعم الخيزران المكسورة ، لكنهم واجهوا بعض الصعوبة. لم يتمكنوا من دخول الخيزران الكامل. التقط هان سين قطة مكسورة من الخيزران وحاول سحقها في يديه لكنه لم يستطع. كان عليه أن يرفع قوته وأن يستنفد من كل قدراته في النهاية. “هذا الخيزران صلب”. ألقى هان سين الخيزران على الأرض ثم استدعى قوس الطاووس. قام بتحميله بمسامير من الفولاذ وأطلقه في أحدي ديدان البق الذي كان يحاول الزحف إلى واحدة من نهايات الخيزران المكسورة. اخترقت السهم من الصلب من خلال جسم الحشرة البيضاء ، مما جعل تصدر صرير وتطلق ضباب ابيض. بدأت درجة الحرارة في الانخفاض ، وتحولت المساحة الصغيرة حوله متجمدة. ثم تجمدة اليرققة ، كما لو كانت قد أخرجت من الفريزر. ” صيد وقتل : دودة القز الداكنة. الروح الوحشية لم يتم الحصول عليها. استهلك لحمها للحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات المتحولة ، تتراوح من صفر إلى عشرة”. رن الصوت في رأس هان سين ، الذي تفاجئ هان سن: “إنه مخلوق متحول ، ولكن كيف يمكن لمخلوق متحول أن يطلق هواءًا متجمد؟ هذا غريب. اعتقدت أن المخلوقات الفائقة فقط هي التي يمكن أن تمارس هجمات عنصرية”. كان هان سين فضوليًا ، فاستدعى فلامينغ ريكس سبايك لقتل المزيد من الديدان على الأرض. مرارا وتكرارا ، استمرت التنبيهات. عندما قُتِل دود القز الداكن ، اطلق كل منها هواء مجمد. كانت المخلوقات ضعيفة وغير قادرة على القتال ، لذلك تمكن هان سين من اختراقها دون جهد. “مطاردة وصيد: دودة القز الداكنة. وقد اكتسبت الروح الوحشية. استهلك لحمها للحصول على كمية رقمية عشوائية من نقاط الجينات المتحولة ، تتراوح من صفر إلى عشرة”. بعد اصطياد هان سين ثلاثين يرقة ، سمع في النهاية الإعلان الذي يشير إلى حصوله علي روح الوحش وسرعان ما راقب هان سين معلومات روح الوحش ، حرصًا على معرفة نوعه. دودة القز الداكنة : سلاح لمرة واحدة كان هان سين سعيد للمفاجئة ، لأنه كان وقتا طويلا منذ أن رأي روح وحش تستخدم مرة واحدة. كان من النادر الحصول عليها عليها، وتساءل عما قد تكون. *هذا لان انواع الارواح التي تستخدم لمرة واحدة غالبا ما يكون تأثير قوتها اعلي من مستواها* استدعى هان سين الدودة الداكنة المتحولة ، التي ظهرت على سطح كفه كانت بيضاء كبيرة ودهنية. كانت ثقيل إلى حد ما. نظر إليها لفترة ، غير متأكد مما يفعله. بعد بعض التفكر ، ألقى بها في جدار الكهف. بانغ! أصابت الحشرة الدهنية الجدار وانفجرت. أطلقت العنان لضباب كثيف أبيض. كان نصف قطر الضباب حوالي متر ، وكان الجدار الحجري الذي رُميت عليه مغطى بطبقة من الجليد.

“هذا مثير للاهتمام.” لقد صُدم هان سين بالأحرى عندما نظر إليها كانت مجرد روح وحش طبقة متحولة ، لكنها يمكن أن تطلق قوة متجمدة معينة. هذا لم يكن طبيعيا على الاطلاق.
“أتساءل ما إذا كان هناك يرقات دم مقدس قاتمة هنا؟ إذا كان بإمكاني الحصول على درجة دم مقدسة منها ، فقد تكون مفيدة.”
لقد قتل هان سين كل ديدان القز التي كان يمكن أن يراها ولكنها كانت أقل ما يقال خيبة أمل عندما علم أن كل واحدة منها كانت صنفًا متحول. بغض النظر عن عدد ما قتلهم ،يبدو كما لو أنه لا يوجد اي أنواع دم مقدس.
كان هناك ستون دودة القز ميتة على الأرض حتى الآن ، وبعد لحظة من التفكير ، استخدم فلامينغ ريكس سبايك لضرب الخيزران. شاهد عدد من دودة القز تخرج من الخيزران.
بعد قتل أكثر من مئة من دودة القز ، تمكن من الحصول على اثنين آخرين من الأرواح الوحشية المتحولة. لكن مع ذلك ، لا توجد أنواع دم مقدسة.
“هيييه. دعنا نحزّم تلك التي سبق أن قتلتهم و نخلي المنطقة. إذا جففتهم وطحنهم إلى مسحوق ، فإن الأشخاص الذين يأكلونهم سيكونون قادرين على زيادة نقاط جيناتهم المتحولة بسهولة” استخدمت هان سين حقيبة لجمع مائة دودة من دود القز وذهب للخارج وجففها.
كان هناك العديد من ديدان القز في تلك الغابة الجوفية ، ويبدو أن هناك ما لا يقل عن عشرة منها في كل نبتة من نبات الخيزران. إذا كان يريد حصادها جميعًا ، فإنه لا يستطيع تخيل المدة التي قد يستغرقها ذلك.
خطط هان سين للتخلي مؤقتًا عن قتل ديدان القز ، اراد الانتظار حتى يعود العقرب ، تأكل منه ، وتلد. وبمجرد التعامل مع العقارب ، كان لدى هان سين خطة العودة إلى هنا لجمع المحصول وجمع ما تبقى من ديدان القز ، بعيداً عن أي تدخل محتمل.
بعد أن التقط هان سين كل ديدان القز التي كان قد قتلها ، سمع هان سين فجأة ضجة من أعمق غابة الخيزران. بدا أن شيئًا ما كان يخرج من الداخل.

الفصل 739 : غابة الخيزران الغريبة راقب هان سين العقرب لبعض الوقت بينما استمر في الحفر. واستمر في الحفر حتى اختفي عن الأنظار ، وكل ما استطاع هان سين رؤيته هو الثقب المتبقي . استدعى هان سين جناحيه وحلّق عالياً للحصول على منظر جوي للحفرة. عند الفحص ، أشار إلى أن الثقب يبلغ عمقه اثني عشر مترا ، وانفتح في نهاية المطاف في كهف من نوع ما. “يجب أن يكون هناك شيء خاص هناك.” فوجئ هان سين ، فاستدعى درعه الفائقة وغامر بالداخل مع ثعلبه الفضي. بمجرد أن يسقط في الكهف ، لاحظ وجود فتحة في أحد الجدران. غامر أقرب لإلقاء نظرة وما رآه فاجأته. كان هناك كهف آخر في الداخل ، واحد كان كبيرًا. لم يستطع حتى أن يتنبأ بمدى حجمه. وقد تم تزيينها بحيوانات ونباتات تشبه الخيزران ، وقد وصل العديد منها إلى سقف الكهف. لقد كان مشهد لا يصدق. كان العقرب ذو الذيل المزدوج في الداخل ، مليئ بالنباتات الشبيهة بالخيزران. كانت البقع مجوفة في الداخل ، لكن العديد منها كان يحتوي على حشرات بيضاء كبيرة ، لم تكن متباينة للغاية مع ديدان القز. كانوا بطول حوالي عشرة سنتيمترات ، لكنهم بدوا هشين ودهنيين. أكل العقرب الحشرات البيضاء والخيزران معا ، والتي أنتجت صوت مضغ. “هل تلك المخلوقات البيضاء بق ، ايا كان؟ إذا كان العقرب يأكل ، هذا على الأرجح يعني أنه حامل”. حلل هان سين الوضع وسأل نفسه عددًا من الأسئلة. تم أكل الخيزران والحشرات البيضاء في الكهف بأعداد كبيرة من قبل العقرب الجائع. في نهاية المطاف ، بدا انه ممتلئ وأراد الرحيل ، ومن ثم بدأ يعود في اتجاه هان سين. وسرعان ما قام هان سن بالابتعاد عنه ، وتهرب من رؤية العقرب. لم يمض وقت طويل حتى ظهر العقرب نفسه مرة أخرى ، وعندما حدث ، صعد الجبل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط