نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 741

الفصل 741: بحيرة الجليد

الفصل 741: بحيرة الجليد

الفصل 741: بحيرة الجليد
كانت غابة الخيزران الجوفية هائلة ، ولكن لم يكن لها عمود حجري أو صواعد كبيرة لدعمها. كان دعم هذه الكهف هو الخيزران نفسه ، حيث ارتفع عدد  من خيزران  من الأرض ودعم السقف.
كان هان سين قد سافر ثلاثين ميلاً عبر هذه المدينة الجوفية ، لكنه لم يرَ النهاية بعد. بدا في الغالب نفسه ، كذلك. الفرق الوحيد الذي لاحظه كان في درجة الحرارة. كلما ذهب أعمق ، كلما بدت درجة الحرارة تنخفض.
أصبحت غابات الخيزران الأسود حوله أكثر كثافة ، وبعد خمسين ميلاً أخرى ، كانت سيقان الخيزران سميكة مثل جذوع الأشجار.
غطى الصقيع الأرض وانخفضت درجة الحرارة إلى مستوى لا يمكن تحمله بالنسبة لمعظم الناس. سار هان ، غير منزعج ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يغامر في منطقة غريبة بالكامل. كان خشب الخيزران هناك أكثر سمكا من أي وقت مضى ، وسيحتاج الأمر إلى ثلاثة رجال ، ممددين أذرعهم كدائرة ، لاحاطة واحد منهم فقط.
“إذا كانت هناك دودة قز داكنة هنا ، أتساءل كم هي كبيرة؟” استخدم هان سين , دونغ شوان للتحقيق لكنه لم يستطع أن يرى من خلال الخيزران الأسود لمعرفة ما إذا كانت هناك دودة قز بداخله أم لا.
تعمق في غابة الخيزران العحيبة ، و تمكن هان سين من الكشف عن طاقة حياة خاصة. كانت هذه القوة واسعة كمياه الينابيع ، وكان فضولًيا ما هي طبيعة المخلوق الذي يمتلك مثل هذا القدر المثير من الحيوية.
اقترب هان سين بيقظة واندفع عبر غابة الخيزران مع مزيد من الحذر . جاء عبر مرج فارغ وسط براعم الخيزران.
على الرغم من امتلاكها لجادسكين ، إلا أن هذه المنطقة المتجمدة والحيوية الجليدية التي تدور حولها جعلت هان سان يرتف من البرد. كانت الطاقة التي كان يتبعها غريبة
ومع اقترابه من المروج المتناثرة ، بقيت عيون هان سين ثابتة عل رصد العمق وتأمل. كان مملوءًا بكثافة ، وكان في الوسط بحيرة باردة – ولكنها ليست متجمدة تمامًا -. في البحيرة ، كان النبات الذي يشبه النرجس مستريحًا. كانت الزهور بيضاء.

لقد رأى هان سين نصيبه العادل من النباتات الغريبة من قبل ، وعلى الرغم من أن النرجس كان غريباً لرؤيته هناك ، إلا أنه لم يكن بارزاً.
إذا كان هناك مخلوق فائق يحرس النرجس ، فسوف يسعد هان.
ولكن للاسف لم يكن الامر كما يريد، لأنه لم يشعر بوجود أي مخلوقات فائق حول البحيرة. إلا أن ما رآه هان سين كان رجلاً جالسًا بجوار المياه الساكنة. كان يحدق في النرجس دون أن يتحرك ، وهذا ما فاجئ هان سان.
يمكن أن يقول هان سين أنه كان إنسانًا بسبب لباسه ؛ كان يرتدي ملابس بشرية. المخلوقات والوحوش الروحية لن ترتدي ما كان يرتديه الرجل حاليًا.
“لماذا يوجد أشخاص آخرون هنا؟” هان سن استخدم هالة دونغ شوان لمراقبة الشخص والنتائج فاجأته. كان لديه حياة فائقة ، كان بعيدا كل البعد عن الضعف.
فاجأ هذا المكان الذي يعيش فيه شخصًا حيًا هان هان ، حيث كان يعتقد أنه أول شخص تطأ قدماه هنا. بعد كل شيء ، كان المدخل الوحيد الذي يعرفه هو المدخل الذي صنعه العقرب ذو الذيل المزدوج. ولكن لم يكن الأمر كما لو كان قد وصل إلى نهاية هذا المكان ، وربما كان هناك مدخل آخر يسهل الوصول إليه.
“صديقي ، ما هو اسمك؟” سار هان بعناية عبر الجليد وحاول تحية الرجل.
وإذا لم يكن هناك أي تضارب في المصالح ، فإن هان سين لم يرغب في عدو آخر. بعد كل شيء ، لقاء الآخرين من نفس النوع في مكان مثل الصحراء السوداء كان أمرا ممتعا. وحتى المراسلات البسيطة أو الحوار مع شخص من نوعك كان لطيفًا بما فيه الكفاية.
لم يرد الرجل على هان سين ، مع ذلك بدا وكأنه نائم. بالطبع ، لم يستطع هان سين أن يتأكد بشكل صحيح ، حيث كان الرجل يبتعد عنه وعن النرجس. كان من المقرر أن يشير موقفه إلى أنه كان يراقبهم ، ولكن مع ظهره نحو هان سين ، لم يكن متأكداً تماماً. لا يمكن أن يستنتج تماما ما بدا عليه الشخص.
“صديق ، لقد جئت من بسلام. لا اقصد اي ضرر ووجدت نفسي أتجول هنا بسبب فضولي الخاص. هل ترغب في أن نتحدث؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، سأكون سعيدًا للمضي قدمًا”. استمر هان سين في الحديث بينما كان يقترب من الرجل.

لقد رأى هان سين نصيبه العادل من النباتات الغريبة من قبل ، وعلى الرغم من أن النرجس كان غريباً لرؤيته هناك ، إلا أنه لم يكن بارزاً. إذا كان هناك مخلوق فائق يحرس النرجس ، فسوف يسعد هان. ولكن للاسف لم يكن الامر كما يريد، لأنه لم يشعر بوجود أي مخلوقات فائق حول البحيرة. إلا أن ما رآه هان سين كان رجلاً جالسًا بجوار المياه الساكنة. كان يحدق في النرجس دون أن يتحرك ، وهذا ما فاجئ هان سان. يمكن أن يقول هان سين أنه كان إنسانًا بسبب لباسه ؛ كان يرتدي ملابس بشرية. المخلوقات والوحوش الروحية لن ترتدي ما كان يرتديه الرجل حاليًا. “لماذا يوجد أشخاص آخرون هنا؟” هان سن استخدم هالة دونغ شوان لمراقبة الشخص والنتائج فاجأته. كان لديه حياة فائقة ، كان بعيدا كل البعد عن الضعف. فاجأ هذا المكان الذي يعيش فيه شخصًا حيًا هان هان ، حيث كان يعتقد أنه أول شخص تطأ قدماه هنا. بعد كل شيء ، كان المدخل الوحيد الذي يعرفه هو المدخل الذي صنعه العقرب ذو الذيل المزدوج. ولكن لم يكن الأمر كما لو كان قد وصل إلى نهاية هذا المكان ، وربما كان هناك مدخل آخر يسهل الوصول إليه. “صديقي ، ما هو اسمك؟” سار هان بعناية عبر الجليد وحاول تحية الرجل. وإذا لم يكن هناك أي تضارب في المصالح ، فإن هان سين لم يرغب في عدو آخر. بعد كل شيء ، لقاء الآخرين من نفس النوع في مكان مثل الصحراء السوداء كان أمرا ممتعا. وحتى المراسلات البسيطة أو الحوار مع شخص من نوعك كان لطيفًا بما فيه الكفاية. لم يرد الرجل على هان سين ، مع ذلك بدا وكأنه نائم. بالطبع ، لم يستطع هان سين أن يتأكد بشكل صحيح ، حيث كان الرجل يبتعد عنه وعن النرجس. كان من المقرر أن يشير موقفه إلى أنه كان يراقبهم ، ولكن مع ظهره نحو هان سين ، لم يكن متأكداً تماماً. لا يمكن أن يستنتج تماما ما بدا عليه الشخص. “صديق ، لقد جئت من بسلام. لا اقصد اي ضرر ووجدت نفسي أتجول هنا بسبب فضولي الخاص. هل ترغب في أن نتحدث؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، سأكون سعيدًا للمضي قدمًا”. استمر هان سين في الحديث بينما كان يقترب من الرجل.

ومع ذلك ، لم يكن هناك استجابة. لم يستدير أو يعطي أي رد فعل. كل ما فعله هو مواصلة التحديق في النرجس في البحيرة.
واصل هان سين نهجه ، على الرغم من عدم وجود مشاركة من الشخص الآخر. في الوقت الحالي ، بدأ الأمر يثير حيرته ، وشعر هان سين وكأن هناك شيئًا ما ليس صحيحًا.
*شخص غريب  في مكان غريب بقوة غريبة ووضع غريب , لا انه طبيعي تماماً يا هان”
لقد اقترب هان سن ولكن لم يقترب من الرجل. لم يقترب منه إلى الأمام ، وبدلاً من ذلك سار حوله قليلاً ، حتى يتمكن من إلقاء نظرة عليه من الجانب.
عندما رآه بشكل أكثر وضوحا ، صدم هان سين – لم يكن رجل حي. كانت ملابس الرجل على ما يرام ، ولكن تم تجميد الجسم داخل الجليد. كان مثل تمثال جليدي.
حقيقة أن جسده فقط قد تم تجميده كان غريباً بالفعل. لم يكن علي لباسه حتى ذرة من الصقيع . أيضا ، لم يفهم لماذا بدا أن قوة الحياة في داخله تدور وتوحي بأنه كان شخصًا حيًا.
وجه هان سين سرعان ما أصبح قاتما. كان الرجل قبله يرتدي لباسًا ، لكن نموذجه كان شيئًا من القرن الماضي. يبدو أن من أكثر من مائة سنة.
“كيف يمكن تجميد هذا الرجل هنا؟ هل هو ميت أم حي؟” كان قلب هان سين قد تعرض لصدمة ، وبينما كان يتفقد الشخص ، لاحظ شيئًا في جيبه.
انطلاقا من شكله ، يبدو أنه جهاز كمبيوتر محمول أو محفظة. لقد اقترب هان سين قليلا وحاول إخراجها من الجيب ، حيث كان مهتما بشكل كبير بوجود دليل يخبره عن هوية هذا الشخص.
فجأة ، قفز قلب هان سين داخل صدره والثعلب الفضي على كتفيه وقفت في صدمة. وقف كل الشعر علي جسده ، بدأ يزمجر بحذر تجاه مياه البحيرة.

الفصل 741: بحيرة الجليد كانت غابة الخيزران الجوفية هائلة ، ولكن لم يكن لها عمود حجري أو صواعد كبيرة لدعمها. كان دعم هذه الكهف هو الخيزران نفسه ، حيث ارتفع عدد  من خيزران  من الأرض ودعم السقف. كان هان سين قد سافر ثلاثين ميلاً عبر هذه المدينة الجوفية ، لكنه لم يرَ النهاية بعد. بدا في الغالب نفسه ، كذلك. الفرق الوحيد الذي لاحظه كان في درجة الحرارة. كلما ذهب أعمق ، كلما بدت درجة الحرارة تنخفض. أصبحت غابات الخيزران الأسود حوله أكثر كثافة ، وبعد خمسين ميلاً أخرى ، كانت سيقان الخيزران سميكة مثل جذوع الأشجار. غطى الصقيع الأرض وانخفضت درجة الحرارة إلى مستوى لا يمكن تحمله بالنسبة لمعظم الناس. سار هان ، غير منزعج ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يغامر في منطقة غريبة بالكامل. كان خشب الخيزران هناك أكثر سمكا من أي وقت مضى ، وسيحتاج الأمر إلى ثلاثة رجال ، ممددين أذرعهم كدائرة ، لاحاطة واحد منهم فقط. “إذا كانت هناك دودة قز داكنة هنا ، أتساءل كم هي كبيرة؟” استخدم هان سين , دونغ شوان للتحقيق لكنه لم يستطع أن يرى من خلال الخيزران الأسود لمعرفة ما إذا كانت هناك دودة قز بداخله أم لا. تعمق في غابة الخيزران العحيبة ، و تمكن هان سين من الكشف عن طاقة حياة خاصة. كانت هذه القوة واسعة كمياه الينابيع ، وكان فضولًيا ما هي طبيعة المخلوق الذي يمتلك مثل هذا القدر المثير من الحيوية. اقترب هان سين بيقظة واندفع عبر غابة الخيزران مع مزيد من الحذر . جاء عبر مرج فارغ وسط براعم الخيزران. على الرغم من امتلاكها لجادسكين ، إلا أن هذه المنطقة المتجمدة والحيوية الجليدية التي تدور حولها جعلت هان سان يرتف من البرد. كانت الطاقة التي كان يتبعها غريبة ومع اقترابه من المروج المتناثرة ، بقيت عيون هان سين ثابتة عل رصد العمق وتأمل. كان مملوءًا بكثافة ، وكان في الوسط بحيرة باردة – ولكنها ليست متجمدة تمامًا -. في البحيرة ، كان النبات الذي يشبه النرجس مستريحًا. كانت الزهور بيضاء.

تراجع هان سين دون تعثر وحدق في البحيرة المتجمدة.
دفقة!
الماء في البحيرة فجأة تحرك في ألف خيط منطلقا في الهواء باتجاه هان سين كهدف.
حاول هان سين التهرب منها ، لكن الخيوط البلورية كانت أسرع من هان. استدعى فلامينغ ريكس سبايك وأرجعه نحو خيوط الكريستال التي جاءت نحوه.
بانغ!
ضربت فلامينغ ريكس سبايك الخيوط مثل احترق الفحم في الماء. العديد من الخيوط الجليدية تبخرت في البخار ، ولكن كان هناك الكثير ، وجاءوا من كل اتجاه. انهم لفوا بسرعة حول هان سين وأصبحت متشابكة مثل شبكة العنكبوت.
شعر هان سين كما لو كان الهواء المتجمد يبدأ بغزو جسده. كان هناك الكثير من الخيوط ، وبغض النظر عن مدى أرجحت فلامينغ ريكس سبايك ، فإن الخيوط التي ضربها لم تكن كافية. المزيد والمزيد من الخيوط تتأرجح في طريقه ومن حوله ، مما يؤدي إلى استنزافه من الدفء.
لم يمض وقت طويل قبل أن تكون الخيوط قد لفته بالكامل ، وتغلفه في شرنقة من نوع ما. كانت يديه مقيدة ولم يعد بإمكانه أن يقاتل مع “فلامينغ ريكس سبايك”.
الثعلب الفضي لم يكن على ما يرام. وظل يضرب الخيوط ببرق فضي بقدر استطاعته. لم يفعل شيئا لإنهاء تقدمهم المتواصل.

الفصل 741: بحيرة الجليد كانت غابة الخيزران الجوفية هائلة ، ولكن لم يكن لها عمود حجري أو صواعد كبيرة لدعمها. كان دعم هذه الكهف هو الخيزران نفسه ، حيث ارتفع عدد  من خيزران  من الأرض ودعم السقف. كان هان سين قد سافر ثلاثين ميلاً عبر هذه المدينة الجوفية ، لكنه لم يرَ النهاية بعد. بدا في الغالب نفسه ، كذلك. الفرق الوحيد الذي لاحظه كان في درجة الحرارة. كلما ذهب أعمق ، كلما بدت درجة الحرارة تنخفض. أصبحت غابات الخيزران الأسود حوله أكثر كثافة ، وبعد خمسين ميلاً أخرى ، كانت سيقان الخيزران سميكة مثل جذوع الأشجار. غطى الصقيع الأرض وانخفضت درجة الحرارة إلى مستوى لا يمكن تحمله بالنسبة لمعظم الناس. سار هان ، غير منزعج ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يغامر في منطقة غريبة بالكامل. كان خشب الخيزران هناك أكثر سمكا من أي وقت مضى ، وسيحتاج الأمر إلى ثلاثة رجال ، ممددين أذرعهم كدائرة ، لاحاطة واحد منهم فقط. “إذا كانت هناك دودة قز داكنة هنا ، أتساءل كم هي كبيرة؟” استخدم هان سين , دونغ شوان للتحقيق لكنه لم يستطع أن يرى من خلال الخيزران الأسود لمعرفة ما إذا كانت هناك دودة قز بداخله أم لا. تعمق في غابة الخيزران العحيبة ، و تمكن هان سين من الكشف عن طاقة حياة خاصة. كانت هذه القوة واسعة كمياه الينابيع ، وكان فضولًيا ما هي طبيعة المخلوق الذي يمتلك مثل هذا القدر المثير من الحيوية. اقترب هان سين بيقظة واندفع عبر غابة الخيزران مع مزيد من الحذر . جاء عبر مرج فارغ وسط براعم الخيزران. على الرغم من امتلاكها لجادسكين ، إلا أن هذه المنطقة المتجمدة والحيوية الجليدية التي تدور حولها جعلت هان سان يرتف من البرد. كانت الطاقة التي كان يتبعها غريبة ومع اقترابه من المروج المتناثرة ، بقيت عيون هان سين ثابتة عل رصد العمق وتأمل. كان مملوءًا بكثافة ، وكان في الوسط بحيرة باردة – ولكنها ليست متجمدة تمامًا -. في البحيرة ، كان النبات الذي يشبه النرجس مستريحًا. كانت الزهور بيضاء.

لقد رأى هان سين نصيبه العادل من النباتات الغريبة من قبل ، وعلى الرغم من أن النرجس كان غريباً لرؤيته هناك ، إلا أنه لم يكن بارزاً. إذا كان هناك مخلوق فائق يحرس النرجس ، فسوف يسعد هان. ولكن للاسف لم يكن الامر كما يريد، لأنه لم يشعر بوجود أي مخلوقات فائق حول البحيرة. إلا أن ما رآه هان سين كان رجلاً جالسًا بجوار المياه الساكنة. كان يحدق في النرجس دون أن يتحرك ، وهذا ما فاجئ هان سان. يمكن أن يقول هان سين أنه كان إنسانًا بسبب لباسه ؛ كان يرتدي ملابس بشرية. المخلوقات والوحوش الروحية لن ترتدي ما كان يرتديه الرجل حاليًا. “لماذا يوجد أشخاص آخرون هنا؟” هان سن استخدم هالة دونغ شوان لمراقبة الشخص والنتائج فاجأته. كان لديه حياة فائقة ، كان بعيدا كل البعد عن الضعف. فاجأ هذا المكان الذي يعيش فيه شخصًا حيًا هان هان ، حيث كان يعتقد أنه أول شخص تطأ قدماه هنا. بعد كل شيء ، كان المدخل الوحيد الذي يعرفه هو المدخل الذي صنعه العقرب ذو الذيل المزدوج. ولكن لم يكن الأمر كما لو كان قد وصل إلى نهاية هذا المكان ، وربما كان هناك مدخل آخر يسهل الوصول إليه. “صديقي ، ما هو اسمك؟” سار هان بعناية عبر الجليد وحاول تحية الرجل. وإذا لم يكن هناك أي تضارب في المصالح ، فإن هان سين لم يرغب في عدو آخر. بعد كل شيء ، لقاء الآخرين من نفس النوع في مكان مثل الصحراء السوداء كان أمرا ممتعا. وحتى المراسلات البسيطة أو الحوار مع شخص من نوعك كان لطيفًا بما فيه الكفاية. لم يرد الرجل على هان سين ، مع ذلك بدا وكأنه نائم. بالطبع ، لم يستطع هان سين أن يتأكد بشكل صحيح ، حيث كان الرجل يبتعد عنه وعن النرجس. كان من المقرر أن يشير موقفه إلى أنه كان يراقبهم ، ولكن مع ظهره نحو هان سين ، لم يكن متأكداً تماماً. لا يمكن أن يستنتج تماما ما بدا عليه الشخص. “صديق ، لقد جئت من بسلام. لا اقصد اي ضرر ووجدت نفسي أتجول هنا بسبب فضولي الخاص. هل ترغب في أن نتحدث؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، سأكون سعيدًا للمضي قدمًا”. استمر هان سين في الحديث بينما كان يقترب من الرجل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط