نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 788

الفصل 788: من تريد أن تقتل؟

الفصل 788: من تريد أن تقتل؟

الفصل 788: من تريد أن تقتل؟
راجع هان سين المعلومات التي تلقاها من جي يانران فيما يتعلق بملجأ  الاله الثالث. توضح تفاصيل مآوي الروح التي عُرفت بها وما كان معروفًا عنها ومقيميها.
قرأها عدة مرات ، غير قادر على معرفة أي شيء عن الروح التي اخذت وحيد القرن الأبيض بعيدا.
لا تزال العلامة علي جبين هان سين ، وكان قلقًا من احتمال نقله إلى مآوي تلك الروح عند وصوله إلى ملجاء الإله الثالث.
لم يكن للإنسان سيطرة على المكان الذي سيخرج فيه في معبد  الاله الثالث ، وكان من غير المعروف ما إذا كانت هذه المصائر قد حددت من قبل الأرواح أم لا .
وصل عدد نقاط جينات هان السوبر إلى خمسة وخمسين ، ولن يمر وقت طويل قبل أن يكملها . وبما أنه كان يقترب من صعوده إلى ملجاء الإله الثالث ، كان عليه أن يبدأ في التفكير في الأمور.
“إذا كنت حقا في نهاية المطاف في ملجأ هذا الروح ، يجب أن أتصرف وفقا للتعليمات . لدي فقط حياة واحدة .” لقد دمر هان سين المعلومات بعد الانتهاء منها ، ثم واصل التفكير ، “هناك العديد من الإيجابيات والسلبيات عند قبول عقد الروح. ولكن التعاقد مع مستوى منخفض سيكون بلا جدوى . ومع ذلك ، إذا كان ملجأ عادي أو مأوى فارس ، هناك إمكانية أن أتمكن من الفرار لكي أكون حراً ، أو ربما حتى اطالب به. “
لم يسمع عن أي مخلوقات عظمى موجودة في المنطقة التي كان فيها ، لذا قرر هان سين السفر. اختار نهر سان داو البعيد كوجهته التالية ، لأنه سمع اشاعات عن الوحوش المخيفة التي كانت تسكنه . للوصول إلى هناك ، سيكون عليه اجتياز مساحات شاسعة من الغابات.
لم يكن هناك أي شيء أكثر من رغبة هان سين في ترك معبد  الاله الثاني ، لذلك كل ما كان يصنعه الآن هو تسريع اكتسابه لنقاط الجينات الفائقة للارتقاء إلى ملجاء الإله الثالث.

مع الثعلب الفضي ، سافر هان سين عبر الغابات حتى وصل إلى منطقة نهر سان داو. هناك ، نظر إلى العديد من البحيرات والأنهار المتداخلة مع بعضها البعض. كان مكانًا كبيرًا للمياه العذبة.
كان هناك العديد من الكائنات الحية التي تعيش هناك ، من العديد من السلالات والأنواع المختلفة. كان هان سين يقوم بزيارة بحيرة إميرالد ، حيث قال الناس إن مخلوقًا ذا مظهر ديناصور كان يتجول . كما رآه الكثير من الناس يرعي طفله أيضا.
بعد الوصول إلى المنطقة ، لم يمض وقت طويل حتى وجد هان سين مجموعة من الناس تقاتل. في البداية اعتقد أنهم كانوا مجموعة من الصيادين وهم يصطادون مخلوقات المنطقة ، ولكن عند الفحص الدقيق ، رأى أن الشخصيات البشرية كانت في الحقيقة تقاتل رجلاً.
على الرغم من أن الناس بداوا أقوياء ، إلا أن الرجل الذي حاولوا قتله بدا أكثر قوة . في كل مرة أطلق العنان لإضراب ، أصيب شخص. ولكن لسوء حظه ، كانت الأعداد التي أحاطت به كثيرة للغاية. وبدا أن القتال استمر لبعض الوقت ، حيث أصيب بجروح بالغة وغرق في الدماء. لا يبدو أن المور ستسير على ما يرام بالنسبة له اذا استمر القتال .
“من يجرؤ على تحدي أنجيل جين لن يبقي على قيد الحياة!” أمر قائد المجموعة مرة أخرى شعبه لقتل الرجل.
المقاتلون الذين كانوا يتولون القيادة لم يكونوا على ما يرام كذلك. وكان وجه الزعيم مرتبك وغاضب.
“انجيل جين؟” عندما سمعت هان سين هذا ، ومض فكر في عقله.
عندما هٌجم هان سين من قبل الشورى ذو القرن الدموي ، كان يشك في أن أنجيل جين هم الأكثر احتمالا واكثر من يريدون اذيته . قام ببعض الحفر ، في محاولة للكشف عن من تمنى موته ، ولكن كل الخيوط أدت إلى طريق مسدود. الآن ، تبدو الأمور أكثر إثارة للريبة.
حتى لو لم يكن هم الذين ذهبوا وراءه ، لم يكن هان سين يحب أنجيل جين. لم يكن الرجل ، المحاط بفيلق من الحمقى المولعين ، يبدو وكأنه يستحق هذه المعاملة . لم يكن يبدو شخص سيء على الإطلاق. ما فعله شعب انجيل جين كان حظ جيد ل هان سن.
كان هان سين يفكر في ما يجب فعله لبعض الوقت قبل التوصل إلى قرار. في النهاية ، أخبر الثعلب الفضي والملاك الصغير بترك المنطقة لفترة. استدعى درعه ليبدو مثل الدولار واقترب من رجال انجيل جين.
على الرغم من أنه كان يكره شعب انجيل جين ، إلا أنه لا يستطيع المخاطرة معهم بسبب هويته وارتبطاته العائلية . لذلك ، أعتمد شخصية الدولار.
“هذا هو العمل الرسمي لشركة انجيل جين . اذهب ” صرخ أحد الملائكة الجهنميين ياهوس عليه عندما اقترب هان سن.
لم يقل هان سين شيئًا قبل أن يطلق العنان لـ ايلفنت بانش. عندما ضرب الرجل ، طار في ضباب دموي .
لم يكن هان سين يريد قتل أشخاص آخرين. ما أراد أن يفعله أكثر من أي شيء آخر هو إنقاذ الشخص وسؤاله عما فعله لتلقي مثل هذه المعاملة القاسية. كان يجب أن يكون هناك سبب ، وعلى الرغم من أنه احتقر أنجيل جين ، كانت هناك دائما فرصة أن الرجل الذي كان محاطا بالفعل يستحق المعاملة التي حصل عليها .
“الدولار!” بمجرد رؤية هان سين ، لم يستغرق الامر وقتا طويلا لشخص ما للتعرف عليه. بعد كل شيء ، كان أكثر شهرة من أي وقت مضى. كان أول شخص يحقق لقب ابن الاله في حرم الاله الثاني.
“الدولار ، انجيل جين ليس لديها صراعات معك. لماذا تنافسنا ؟!” صاح الرجل في هان سين ، من الواضح أنه لا يريد الصراع مع الدولار الموقر.
هان سن لم يجب. هو فقط ركض إلى الأمام ، وكتقسيم البحر ، ابتعد الآخرون عن طريقه للإقتراب من الرجل المصاب.

الفصل 788: من تريد أن تقتل؟ راجع هان سين المعلومات التي تلقاها من جي يانران فيما يتعلق بملجأ  الاله الثالث. توضح تفاصيل مآوي الروح التي عُرفت بها وما كان معروفًا عنها ومقيميها. قرأها عدة مرات ، غير قادر على معرفة أي شيء عن الروح التي اخذت وحيد القرن الأبيض بعيدا. لا تزال العلامة علي جبين هان سين ، وكان قلقًا من احتمال نقله إلى مآوي تلك الروح عند وصوله إلى ملجاء الإله الثالث. لم يكن للإنسان سيطرة على المكان الذي سيخرج فيه في معبد  الاله الثالث ، وكان من غير المعروف ما إذا كانت هذه المصائر قد حددت من قبل الأرواح أم لا . وصل عدد نقاط جينات هان السوبر إلى خمسة وخمسين ، ولن يمر وقت طويل قبل أن يكملها . وبما أنه كان يقترب من صعوده إلى ملجاء الإله الثالث ، كان عليه أن يبدأ في التفكير في الأمور. “إذا كنت حقا في نهاية المطاف في ملجأ هذا الروح ، يجب أن أتصرف وفقا للتعليمات . لدي فقط حياة واحدة .” لقد دمر هان سين المعلومات بعد الانتهاء منها ، ثم واصل التفكير ، “هناك العديد من الإيجابيات والسلبيات عند قبول عقد الروح. ولكن التعاقد مع مستوى منخفض سيكون بلا جدوى . ومع ذلك ، إذا كان ملجأ عادي أو مأوى فارس ، هناك إمكانية أن أتمكن من الفرار لكي أكون حراً ، أو ربما حتى اطالب به. “ لم يسمع عن أي مخلوقات عظمى موجودة في المنطقة التي كان فيها ، لذا قرر هان سين السفر. اختار نهر سان داو البعيد كوجهته التالية ، لأنه سمع اشاعات عن الوحوش المخيفة التي كانت تسكنه . للوصول إلى هناك ، سيكون عليه اجتياز مساحات شاسعة من الغابات. لم يكن هناك أي شيء أكثر من رغبة هان سين في ترك معبد  الاله الثاني ، لذلك كل ما كان يصنعه الآن هو تسريع اكتسابه لنقاط الجينات الفائقة للارتقاء إلى ملجاء الإله الثالث.

قال هان سين للرجل ، “اتبعني”. ثم التفت وذهب .
كان رجال انجيل جاين غاضبين بشكل واضح ، لكنهم لم يجرؤوا على رفع إصبع على سن هان. وبدون مقاومة ، تمكن هان سين من اخراج الرجل بأمان من المنطقة.
إذا كان هذا أي شخص آخر ، فإنهم بالتأكيد سيحاربون. لكن سمعة الدولار كانت نبيلة للغاية ، وكانوا يعتقدون أن قتاله هو طلب الموت.
“زعيم ، لقد مات العديد من إخواننا بسبب هذا الرجل. الآن ، لقد نجا عمليا. كيف يمكننا الإبلاغ عن ذلك؟” شخص ما ، الذي بدا بخيبة أمل إلى حد ما ، سأل القائد. لم يكن يريد أن يعاقب على ما حدث.
وقال الرجل “سنبلغ عن الحقيقة. جاء الدولار لإنقاذه ولم يكن هناك ما يمكننا القيام به لمعارضة رغبة هذا الرجل. أنا متأكد من أنهم سيفهمون منطقنا. إنه الدولار بعد كل شيء”. قال بثقة.
بعد أن غادر هان سين المنطقة وهرب بنجاح ، انهار الشخص الذي أحضره معه على الأرض وأُغمي عليه.
هان سين جثم لمراقبة جروحه. وقد فوجئ بالرجل كونه لا يزال قادرا على القتال طوال الوقت ، حيث كانت إصاباته شديدة. كانت إرادته للعيش والقتال قوية بشكل لا يصدق.
طبق هان سين بعض الأدوية على جروحه وجلبه إلى أعماق الغابة ، حيث لم تكن هناك عيون تجسس تراقبهم . أراد أن يسأل الرجل ماذا حدث عندما استيقظ.
“قمت بانقاذي؟” عندما استيقظ الرجل ، لم يكن في حالة من الصدمة أو الذعر. نظرت عيناه واضحة ومشرقة على هان سن.
“نوعاً ما .” فحص هان سين شكل الرجل بينما كان يتكلم. كان لديه وجه لطيف مزين بشارب . لم يكن متأكداً مما كان يشعر به ، لكن هان سين عرف أنه لم يكن نوع الشخص الذي سرعان ما ينساه احد .
“من تريد أن تقتل؟” سأل الرجل .
“ماذا؟” فوجئ هان سين بالسؤال ، غير متأكد مما إذا كانت أذناه قد خدعته أم لا. بعد كل شيء ، لماذا يسأل مثل هذا السؤال؟
“أنا مدين لك بحياة ، وموهبتي تكمن في أخذ الأرواح. إذا أردت أن قتل شخص ما ، فسأفعل ذلك كرد على المساعدة التي قدمتها لي.” توقف الرجل عن الحديث. بعد التوقف ، استمر ، “بالطبع ، يمكن أن تحسب المخلوقات أيضًا.”
 …………………………………………………..
مرحبا جميعا
هل لازلتم تذكروني
اسف لتعطل الرواية ف حليم لم يخبرني الا من اسبوع وانا لم أري رسالته الا البارحة
لذا
استمتعو بالرواية

قال هان سين للرجل ، “اتبعني”. ثم التفت وذهب . كان رجال انجيل جاين غاضبين بشكل واضح ، لكنهم لم يجرؤوا على رفع إصبع على سن هان. وبدون مقاومة ، تمكن هان سين من اخراج الرجل بأمان من المنطقة. إذا كان هذا أي شخص آخر ، فإنهم بالتأكيد سيحاربون. لكن سمعة الدولار كانت نبيلة للغاية ، وكانوا يعتقدون أن قتاله هو طلب الموت. “زعيم ، لقد مات العديد من إخواننا بسبب هذا الرجل. الآن ، لقد نجا عمليا. كيف يمكننا الإبلاغ عن ذلك؟” شخص ما ، الذي بدا بخيبة أمل إلى حد ما ، سأل القائد. لم يكن يريد أن يعاقب على ما حدث. وقال الرجل “سنبلغ عن الحقيقة. جاء الدولار لإنقاذه ولم يكن هناك ما يمكننا القيام به لمعارضة رغبة هذا الرجل. أنا متأكد من أنهم سيفهمون منطقنا. إنه الدولار بعد كل شيء”. قال بثقة. بعد أن غادر هان سين المنطقة وهرب بنجاح ، انهار الشخص الذي أحضره معه على الأرض وأُغمي عليه. هان سين جثم لمراقبة جروحه. وقد فوجئ بالرجل كونه لا يزال قادرا على القتال طوال الوقت ، حيث كانت إصاباته شديدة. كانت إرادته للعيش والقتال قوية بشكل لا يصدق. طبق هان سين بعض الأدوية على جروحه وجلبه إلى أعماق الغابة ، حيث لم تكن هناك عيون تجسس تراقبهم . أراد أن يسأل الرجل ماذا حدث عندما استيقظ. “قمت بانقاذي؟” عندما استيقظ الرجل ، لم يكن في حالة من الصدمة أو الذعر. نظرت عيناه واضحة ومشرقة على هان سن. “نوعاً ما .” فحص هان سين شكل الرجل بينما كان يتكلم. كان لديه وجه لطيف مزين بشارب . لم يكن متأكداً مما كان يشعر به ، لكن هان سين عرف أنه لم يكن نوع الشخص الذي سرعان ما ينساه احد . “من تريد أن تقتل؟” سأل الرجل . “ماذا؟” فوجئ هان سين بالسؤال ، غير متأكد مما إذا كانت أذناه قد خدعته أم لا. بعد كل شيء ، لماذا يسأل مثل هذا السؤال؟ “أنا مدين لك بحياة ، وموهبتي تكمن في أخذ الأرواح. إذا أردت أن قتل شخص ما ، فسأفعل ذلك كرد على المساعدة التي قدمتها لي.” توقف الرجل عن الحديث. بعد التوقف ، استمر ، “بالطبع ، يمكن أن تحسب المخلوقات أيضًا.”  ………………………………………………….. مرحبا جميعا هل لازلتم تذكروني اسف لتعطل الرواية ف حليم لم يخبرني الا من اسبوع وانا لم أري رسالته الا البارحة لذا استمتعو بالرواية

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط