نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 790

الفصل 790: دراسة دونغ شوان مرة أخرى

الفصل 790: دراسة دونغ شوان مرة أخرى

الفصل 790: دراسة دونغ شوان مرة أخرى
على الرغم من أن هان سين لم يكن قادر على تتبع مسار ضربة السماء المزيفة ، إلا أنها ألقيت من قبل إنسان. وهذا يعني أن هان سين يمكن أن يعرف بالضبط متى قام لوه يين بالخطوة.
بهذه المعرفة ، يجب أن يكون هان قادر على القتال بطريقة تمنع خصمه من الإدلاء بأي ضربات زائفة. بغض النظر عن مدى قوة المهارة ، كان من غير المجدي إذا كان لا يمكن استخدامها.
لكن هذه كانت مجرد فكرة. إنه لا يستطيع أن يذهب ضد شيء من هذا القبيل بشكل أعمى ويتوقع أن تتحول الأمور تمامًا كما يتصور. كان يعلم أنه يجب عليه أن يتقنها أكثر وأن يعمل بالضبط على كيفية تحطيم تلك الهجمات.
لم يكن هان سين رجل عجوز. كان لديه شكوك ، لذلك لم يجرؤ على الذهاب لبحيرة الزمرد كما هو مخطط له. بدلا من ذلك ، عاد إلى ملجأ بشري حتى يتمكن من العودة إلى الحلف.
عند عودته ، أراد البحث والتعلم بقدر ما استطاع حول سوترا السماء المزيفة . لم يكن يخطط لتعلمها ، لكن هان سين كان بالتأكيد يقدر الطريقة التي قد تكسرها ، إذا ما استُخدمت ضده مرة أخرى.
لن تتوقع عائلة لوه مطلقا أن سوترا السماء المزيفة ألتي أعطوها لهان سين , لن يتعلمها ، وأنه سيستخدمها بدلاً من ذلك في هندسة عكسية للشيء الذي أراد معرفته.
بعد المرور على حفنة من المعلومات ، عثر هان سين على شئ قد يفيده إلى حد ما.
“القوة هي من السماء , لا ، بل هي من الشورى. القوة مأخوذة من قلوب سوداء.” بعد قراءة هذه الجملة ، فهم هان سين ما تعنيه. تم اشتقاق قوة السماء المزيفة من الشورى ، والتي تم الحصول عليها من خلال خطط و اجراءات شريرة.
لا يمكنك تجنب الكارما. بمجرد القطع ، سيصل ولا يمكن تجنبه.
إذا كانت حقا كارما ، ثم لا يمكن لأحد تجنب ذلك. ولكن تم إنشاء سوترا السماء المزيفة من قبل البشر. الكارما التي خلقتها كانت مجرد قوة بنيت بأيدي البشر.
بعد أن رأى هان سين هذا ، بدأ مزاجه بالانتعاش .
يمكن دائما استنفاد قوة البشر . لا يمكنهم الاستمرار إلى الأبد . لذا ، فإن سوترا السماء المزيفة التي لم تخسر ابداً تعاني من نفس الخلل البشري .
“إذا كانت الأمور على هذا النحو ، فيجب أن تكون سوترا دونغ شوان  تجمع السماء المزيفة . دونغ شوان هي بعد كل شيء عن رؤية الفرص. يمكنك مراقبة الناس والسماء والأرض. يمكنك أن ترى من خلال كل شيء في هذا العالم. هالة دونغ شوان خاصتي يجب أن تكون قادرة على تتبع مجيء قوة السماء المزيفة ، لذا ، لماذا أنا غير قادر على ذلك؟ ” لم يكن على هان سين التوصل إلى حل لهذا اللغز.
أحضر هان سين دونغ شوان سوترا وبدأ قرائتها. كان لا يزال هناك الكثير من المحتوى الذي لم يفهمه. كان معجم كتاباتها قديمًا جدًا .

الفصل 790: دراسة دونغ شوان مرة أخرى على الرغم من أن هان سين لم يكن قادر على تتبع مسار ضربة السماء المزيفة ، إلا أنها ألقيت من قبل إنسان. وهذا يعني أن هان سين يمكن أن يعرف بالضبط متى قام لوه يين بالخطوة. بهذه المعرفة ، يجب أن يكون هان قادر على القتال بطريقة تمنع خصمه من الإدلاء بأي ضربات زائفة. بغض النظر عن مدى قوة المهارة ، كان من غير المجدي إذا كان لا يمكن استخدامها. لكن هذه كانت مجرد فكرة. إنه لا يستطيع أن يذهب ضد شيء من هذا القبيل بشكل أعمى ويتوقع أن تتحول الأمور تمامًا كما يتصور. كان يعلم أنه يجب عليه أن يتقنها أكثر وأن يعمل بالضبط على كيفية تحطيم تلك الهجمات. لم يكن هان سين رجل عجوز. كان لديه شكوك ، لذلك لم يجرؤ على الذهاب لبحيرة الزمرد كما هو مخطط له. بدلا من ذلك ، عاد إلى ملجأ بشري حتى يتمكن من العودة إلى الحلف. عند عودته ، أراد البحث والتعلم بقدر ما استطاع حول سوترا السماء المزيفة . لم يكن يخطط لتعلمها ، لكن هان سين كان بالتأكيد يقدر الطريقة التي قد تكسرها ، إذا ما استُخدمت ضده مرة أخرى. لن تتوقع عائلة لوه مطلقا أن سوترا السماء المزيفة ألتي أعطوها لهان سين , لن يتعلمها ، وأنه سيستخدمها بدلاً من ذلك في هندسة عكسية للشيء الذي أراد معرفته. بعد المرور على حفنة من المعلومات ، عثر هان سين على شئ قد يفيده إلى حد ما. “القوة هي من السماء , لا ، بل هي من الشورى. القوة مأخوذة من قلوب سوداء.” بعد قراءة هذه الجملة ، فهم هان سين ما تعنيه. تم اشتقاق قوة السماء المزيفة من الشورى ، والتي تم الحصول عليها من خلال خطط و اجراءات شريرة. لا يمكنك تجنب الكارما. بمجرد القطع ، سيصل ولا يمكن تجنبه. إذا كانت حقا كارما ، ثم لا يمكن لأحد تجنب ذلك. ولكن تم إنشاء سوترا السماء المزيفة من قبل البشر. الكارما التي خلقتها كانت مجرد قوة بنيت بأيدي البشر. بعد أن رأى هان سين هذا ، بدأ مزاجه بالانتعاش . يمكن دائما استنفاد قوة البشر . لا يمكنهم الاستمرار إلى الأبد . لذا ، فإن سوترا السماء المزيفة التي لم تخسر ابداً تعاني من نفس الخلل البشري . “إذا كانت الأمور على هذا النحو ، فيجب أن تكون سوترا دونغ شوان  تجمع السماء المزيفة . دونغ شوان هي بعد كل شيء عن رؤية الفرص. يمكنك مراقبة الناس والسماء والأرض. يمكنك أن ترى من خلال كل شيء في هذا العالم. هالة دونغ شوان خاصتي يجب أن تكون قادرة على تتبع مجيء قوة السماء المزيفة ، لذا ، لماذا أنا غير قادر على ذلك؟ ” لم يكن على هان سين التوصل إلى حل لهذا اللغز. أحضر هان سين دونغ شوان سوترا وبدأ قرائتها. كان لا يزال هناك الكثير من المحتوى الذي لم يفهمه. كان معجم كتاباتها قديمًا جدًا .

لقد مر وقت طويل منذ أن حاول آخر مرة قراءتها ، ولكن الآن بدأ مرة أخرى معها. وقارنها بسوترا السماء المزيفة ، لأن معرفته بسوترا دونغ شوان  توسعت بشكل كبير حتى الآن.
“لذا ، يمكن لدونغ شوان سوترا تقييد سوترا السماء المزيفة؟ ينبغي أن تكون هالة دونغ شوان الخاصة بي قادرة على رؤية والتنبؤ بمسار السماء المزيفة ، ولكن يبدو أنني فقدت طريقي عند تعلم دونغ شوان سوترا ، وركز كثيرًا على مراقبة الطاقة ، الطاقة بعد كل شيء هي عنصر واحد فقط من كل شيء في هذا العالم “. شعر هان سين كما لو كان يتعلم أكثر ، وكلما قرأ ، كلما أدرك مدىً دونغ شوان سوترا. ومما لا شك فيه أن محتوياته ستصدم العالم وتجعل الاله نفسه يبكي. ومع ذلك ، كان هناك العديد من الأشياء التي لم يتمكن من تعلمها حتى الانتهاء.
“لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية كسر قوة السماء المزيفة . أحتاج إلى الشعور بالمصير والتنبؤ بالكرما . ثم ، كل ذلك يتلخص في كون المقاتل أكثر قوة.” أغلق هان سين هالة دونغ شوان سوترا مع فهم أكبر بكثير.
لم يختار هان سين على الفور تغيير هالة دونغ شوان خاصته. بدأ بمراجعة “غادسكين” ، الذي تعلمه قبل ذلك. بعد أن فتح قفل الجينات الأول مع “غاد سكين” ، كان إحساسه الثامن ما يمكنه من تقييد قوة السماء المزيفة أكثر من غيرها.
إذا كان قد أتقن إحساسه الثامن ، بقوة الفضاء والوقت ، وقدرته الفائقة ، فقد راهن أنه يستطيع أن يمسك بأثر قوة السماء المزيفة.
لكن هان سين اعتاد بالفعل على هالة دونغ شوان ، والتي كانت مشابهة بما فيه الكفاية. ونادرا ما كان يستخدم إحساسه الثامن . ولكن الآن بعد أن قرأ سوترا دونغ شوان مرة أخرى ، تعلم شيئًا جديدًا. كان يعتقد أن هالة دونغ شوان يمكن أن تشمل الحاسة الثامنة. لذلك ، ألقى نظرة على تفاصيلها مرة أخرى ، وتوصل إلى التفكير في طريقة يمكن أن يدمجها مباشرة في هالة دونغ شوان. وإذا لم يتمكن من فعل ذلك ، فإنه على الأقل يريد أن يجد طريقة تمكنه من أن يستخدمهما معا في نفس الوقت .
لكن دونغ شوان سوترا كانت حقيقية وكاملة. لقد كان بمجرد التركيز على أنماط الطاقة والتدفقات من قبل. كان قد حصل على العديد من المزايا من ذلك ، لكنه أسفر عن فقدان المعنى الحقيقي وراء هالة دونغ شوان.
لم يعد هان سين إلى الملجاء لبعض الوقت. وبقي حيث كان ، يمارس دونغ شوان سوترا وجادسكين ، على أمل تحقيق اختراق.
كان يعتقد أن عمل عائلة لوه معقد للغاية. على الرغم من أن والدته حاولت جاهدة الابتعاد عنها ، إلا أنها كانت دائمًا تبرز بطريقة غير متوقعة. بدأ هان سين يعتقد أنه قد لا يتمكن من الهروب كليًا منهم أيضًا. إذا كان هناك بعض الصراع مع عائلة لوه في المستقبل ، فإن هذا سيكون أفضل فرصة له للتفوق عليهم.
إذا لم يتعلم كيف يتغلب على السوترا المزيفة ، حتى لو تعلمها بنفسه ، فإنه لن يستطيع التنافس مع عائلة لوه.
كانت دونغ شوان سوترا ، التي كانت متفوقة في توقع كل فرصة ، أفضل فرصه للبقاء على قيد الحياة إذا ما اضطر للقتال مع شخص لديه درجة عالية من سوترا السماء المزيفة.
لذلك ، كان على هان سين أن يمارس بجدية مرة أخرى. لكن لسوء حظه ، كان التقدم بطيئاً للغاية. لذا ، قرر هان سين زيارة معسكر التدريب الافتراضي حتى يتمكن من خوض معركة مع أناس حقيقيين. كان سيتعلم بسرعة أكبر من خلال القتال الفعلي.
زارت تشين شوان معسكر التدريب الافتراضي كلما أمكنها ذلك أيضًا. انها دائما فعلت ذلك على أمل الالتقاء مع جندي صغير على سفينة حربية لبعض التوجيه. لكنها كانت فترة طويلة منذ أن رآته للمرة الأخيرة ، وهذا خيب أملها بشدة.
لذا ، في هذا اليوم ، دخلت معسكر التدريب الافتراضي وذهبت مباشرة إلى قائمة اصدقائها كالمعتاد. ومما أثار دهشتها أنها رأت جندي صغير علي سفينة حربية على الإنترنت.
“المدرب ، هل أنت حر؟” سرعان ما أرسلت تشين شوان رسالة ودعته إلى الردهة.

الفصل 790: دراسة دونغ شوان مرة أخرى على الرغم من أن هان سين لم يكن قادر على تتبع مسار ضربة السماء المزيفة ، إلا أنها ألقيت من قبل إنسان. وهذا يعني أن هان سين يمكن أن يعرف بالضبط متى قام لوه يين بالخطوة. بهذه المعرفة ، يجب أن يكون هان قادر على القتال بطريقة تمنع خصمه من الإدلاء بأي ضربات زائفة. بغض النظر عن مدى قوة المهارة ، كان من غير المجدي إذا كان لا يمكن استخدامها. لكن هذه كانت مجرد فكرة. إنه لا يستطيع أن يذهب ضد شيء من هذا القبيل بشكل أعمى ويتوقع أن تتحول الأمور تمامًا كما يتصور. كان يعلم أنه يجب عليه أن يتقنها أكثر وأن يعمل بالضبط على كيفية تحطيم تلك الهجمات. لم يكن هان سين رجل عجوز. كان لديه شكوك ، لذلك لم يجرؤ على الذهاب لبحيرة الزمرد كما هو مخطط له. بدلا من ذلك ، عاد إلى ملجأ بشري حتى يتمكن من العودة إلى الحلف. عند عودته ، أراد البحث والتعلم بقدر ما استطاع حول سوترا السماء المزيفة . لم يكن يخطط لتعلمها ، لكن هان سين كان بالتأكيد يقدر الطريقة التي قد تكسرها ، إذا ما استُخدمت ضده مرة أخرى. لن تتوقع عائلة لوه مطلقا أن سوترا السماء المزيفة ألتي أعطوها لهان سين , لن يتعلمها ، وأنه سيستخدمها بدلاً من ذلك في هندسة عكسية للشيء الذي أراد معرفته. بعد المرور على حفنة من المعلومات ، عثر هان سين على شئ قد يفيده إلى حد ما. “القوة هي من السماء , لا ، بل هي من الشورى. القوة مأخوذة من قلوب سوداء.” بعد قراءة هذه الجملة ، فهم هان سين ما تعنيه. تم اشتقاق قوة السماء المزيفة من الشورى ، والتي تم الحصول عليها من خلال خطط و اجراءات شريرة. لا يمكنك تجنب الكارما. بمجرد القطع ، سيصل ولا يمكن تجنبه. إذا كانت حقا كارما ، ثم لا يمكن لأحد تجنب ذلك. ولكن تم إنشاء سوترا السماء المزيفة من قبل البشر. الكارما التي خلقتها كانت مجرد قوة بنيت بأيدي البشر. بعد أن رأى هان سين هذا ، بدأ مزاجه بالانتعاش . يمكن دائما استنفاد قوة البشر . لا يمكنهم الاستمرار إلى الأبد . لذا ، فإن سوترا السماء المزيفة التي لم تخسر ابداً تعاني من نفس الخلل البشري . “إذا كانت الأمور على هذا النحو ، فيجب أن تكون سوترا دونغ شوان  تجمع السماء المزيفة . دونغ شوان هي بعد كل شيء عن رؤية الفرص. يمكنك مراقبة الناس والسماء والأرض. يمكنك أن ترى من خلال كل شيء في هذا العالم. هالة دونغ شوان خاصتي يجب أن تكون قادرة على تتبع مجيء قوة السماء المزيفة ، لذا ، لماذا أنا غير قادر على ذلك؟ ” لم يكن على هان سين التوصل إلى حل لهذا اللغز. أحضر هان سين دونغ شوان سوترا وبدأ قرائتها. كان لا يزال هناك الكثير من المحتوى الذي لم يفهمه. كان معجم كتاباتها قديمًا جدًا .

رأي هان سين دعوة السيدة بيروميوم ووافق على الانضمام. كان يعرف السيدة كانت تشين شوان ، ولكن لم تعرف تشين شوان انه كان هان سين جندي صغير على سفينة حربية. لذلك ، كان يمارس الكثير من الحذر في عدم السماح لها برؤية من كان حقاً.
كانت تشين شوان قوية جدا بين المتطورين ، ولكن بسبب لياقة هان سين ، كانت أضعف بكثير منه الآن.
ولكن لم يكن كل شيء هو اللياقة البدنية. إن الفنون الجينية الفائقة والمهارات القتالية التي تمتلكها ستحقق نتائج جيدة لممارسته. هذا هو السبب في أنه وافق على الانضمام لها.
وقال هان سين ل تشين شوان بعد دخولها الى الساحة “استخدمي كل ما بوسعك لضربى”.
كانت تشين شوان سعيدة لسماع هذا ، بل وأكثر سعادة لإصراره. فكرت في السبب الذي جعله يقول هذا هو أنه يستطيع اختبار قوتها وتصحيح أي أخطاء ارتكبتها.
إن القتال مع نخبة قوية مثله كان أمراً رائعاً.

رأي هان سين دعوة السيدة بيروميوم ووافق على الانضمام. كان يعرف السيدة كانت تشين شوان ، ولكن لم تعرف تشين شوان انه كان هان سين جندي صغير على سفينة حربية. لذلك ، كان يمارس الكثير من الحذر في عدم السماح لها برؤية من كان حقاً. كانت تشين شوان قوية جدا بين المتطورين ، ولكن بسبب لياقة هان سين ، كانت أضعف بكثير منه الآن. ولكن لم يكن كل شيء هو اللياقة البدنية. إن الفنون الجينية الفائقة والمهارات القتالية التي تمتلكها ستحقق نتائج جيدة لممارسته. هذا هو السبب في أنه وافق على الانضمام لها. وقال هان سين ل تشين شوان بعد دخولها الى الساحة “استخدمي كل ما بوسعك لضربى”. كانت تشين شوان سعيدة لسماع هذا ، بل وأكثر سعادة لإصراره. فكرت في السبب الذي جعله يقول هذا هو أنه يستطيع اختبار قوتها وتصحيح أي أخطاء ارتكبتها. إن القتال مع نخبة قوية مثله كان أمراً رائعاً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط