نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 792

الفصل 792: الملك مع اثنين وسبعين زوجة

الفصل 792: الملك مع اثنين وسبعين زوجة

الفصل 792: الملك مع اثنين وسبعين زوجة
بعد أن استيقظ هان سين ، دخل إلى معسكر التدريب الافتراضي. كانت تشين شوان على الإنترنت ، ولم تضيع وقتًا في دعوته إلى الردهة.
أخبرته تشين شوان مباشرة “المدرب ، لقد قررت أن أتعلم السيف التجريبي”.
“حسنا ،” قال هان سين. بالطريقة التي جرت بها الامور ، كانت تشين شوان امرأة يمكنها فعل أي شيء. لقد نجحت في التغلب على التحديات بكل أنواعها بسهولة ، وكان من الصعب فهم هذا الشعور للرجال الآخرين . اعتقد أن السيف التجريبي سوف يناسبها على ما يرام.
كلاهما يقابلان بعضهما البعض مرة أخرى ، لكن هذه المرة ، كان هناك شخص ما في الجمهور. كان رجل في منتصف العمر.
اعتقدت تشين شوان أن جدها كان رجلاً غريباً. لقد كان مسنًا بشكل لا يصدق ، ولكن عند صنع صورته الافتراضية ، أنشأ رجلًا متوسط ​​العمر ورائعًا. كما أنه أخذ يمزح مع فتيات أخريات عبر الإنترنت ، الأمر الذي أزعجها قليلاً.
على الأقل لم تكن مجبرة على إخبار الآخرين بأنه في الحقيقة جدها الكبير. الاعتراف بهذا الشيء سيكون محرجًا للغاية.
بعد انتهاء قتالهم ، ترددت تشين شوان قليلا قبل التحدث. عندما تحدثت ، قالت: “مدرب ، لدي صديق يود أن يقابلك. هل سيكون هذا مقبولا؟”
“بالتأكيد ،” سارع هان سن ، لأنه لم يكن يهمه من كان .
“رائع. سأطلب منه أن يدعوك اذا “. شعرت تشين شوان بالارتياح ، بدون سماع هان سين يسألها من كان هذا الشخص. إذا فعل ، لم تكن تعرف كيف ستجيبه. لم تستطع الكذب ، لكن الاعتراف بالحقيقة سيكون ضربة مؤلمة.
بعد الانتظار قليلاً ، شاهد هان سين طلب صداقة منبثق جنبًا إلى جنب مع اسم مستخدم. وكان يسمي “ملك مع اثنين وسبعين زوجة ” ، وهو الاسم الذي جعل هان سين يضحك. قبل الطلب بسعادة.
كان هذا الاسم أحد الأسباب الرئيسية لعدم رغبة تشين شوان في تقديمه كجدها الكبير.
بعد أن أضافه هان سن كصديق ، تلقى دعوة المباراة. وافق على ذلك ، لكنه لم يكن يتوقع أن يكون الشخص الذي كان على وشك مواجهته ديمي جاد.
*بالطبع الديمي جاد هم اساطير ويعتبرو طبقة من انصاف الالهة قد يتم اختصارهم مستقبلا ك ديمي فقط*
كانت تشين شوان مستعدة لمشاهدة المعركة ، ولكن تم منع دخولها.
“لقد عطل المقاتل الطيفي. الدخول محظور.” سماع تشين لصوت النظام ، تجمدة . لم تكن لديها أي فكرة عن سبب حظرها .
“الجد العظيم ، ماذا تفعل؟” أرسلت تشين شوان تشين رسالة.
“قام المستلم بتعطيل وظائف المراسلة الخاصة به. حاول مرة أخرى لاحقًا.” عندما سمع تشين شوان التنبيه الثاني ، بدأت تشعر بالصدمة. لم تكن لديها أي فكرة عما سعى جدها الكبير للقيام به.
عندما دخل هان سين الساحة ، شعر جسده ببرودة كبيرة. يمكن أن يشعر بالخطر يتعدى عليه وينتشر داخله. كان هذا النوع من الشعور هو الذي يشير إلى أنه لم يكن ضد شخص ، بل وحش.
لو كان في الحرم ، كان سيستدير مع ذيله بين قدميه ويهرب . هذا الشعور المخيفة جعل قلبه يرتعش.
لم يكن خائفا في ذهنه ، ولكن. كان رد فعل جسمه طبيعيًا فقط ، عندما واجه خطرًا شديدًا. لقد كان غريباً بالنسبة له ، لأنه لم يعان من هذا الفعل من قبل.
أجبر هان سين جسده على الهدوء ، وبعد ذلك ، اقترب من محيط خصمه.
كان هان سين يعلم أنه لن يكون هناك نقطة في التراجع . إذا التقى بشخص ما في الحياة الحقيقية يمكنه أن يجعل جثته تتقلب مثل هذا ، كان يعلم أنه لن يتم منحه فرصة للهروب .

الفصل 792: الملك مع اثنين وسبعين زوجة بعد أن استيقظ هان سين ، دخل إلى معسكر التدريب الافتراضي. كانت تشين شوان على الإنترنت ، ولم تضيع وقتًا في دعوته إلى الردهة. أخبرته تشين شوان مباشرة “المدرب ، لقد قررت أن أتعلم السيف التجريبي”. “حسنا ،” قال هان سين. بالطريقة التي جرت بها الامور ، كانت تشين شوان امرأة يمكنها فعل أي شيء. لقد نجحت في التغلب على التحديات بكل أنواعها بسهولة ، وكان من الصعب فهم هذا الشعور للرجال الآخرين . اعتقد أن السيف التجريبي سوف يناسبها على ما يرام. كلاهما يقابلان بعضهما البعض مرة أخرى ، لكن هذه المرة ، كان هناك شخص ما في الجمهور. كان رجل في منتصف العمر. اعتقدت تشين شوان أن جدها كان رجلاً غريباً. لقد كان مسنًا بشكل لا يصدق ، ولكن عند صنع صورته الافتراضية ، أنشأ رجلًا متوسط ​​العمر ورائعًا. كما أنه أخذ يمزح مع فتيات أخريات عبر الإنترنت ، الأمر الذي أزعجها قليلاً. على الأقل لم تكن مجبرة على إخبار الآخرين بأنه في الحقيقة جدها الكبير. الاعتراف بهذا الشيء سيكون محرجًا للغاية. بعد انتهاء قتالهم ، ترددت تشين شوان قليلا قبل التحدث. عندما تحدثت ، قالت: “مدرب ، لدي صديق يود أن يقابلك. هل سيكون هذا مقبولا؟” “بالتأكيد ،” سارع هان سن ، لأنه لم يكن يهمه من كان . “رائع. سأطلب منه أن يدعوك اذا “. شعرت تشين شوان بالارتياح ، بدون سماع هان سين يسألها من كان هذا الشخص. إذا فعل ، لم تكن تعرف كيف ستجيبه. لم تستطع الكذب ، لكن الاعتراف بالحقيقة سيكون ضربة مؤلمة. بعد الانتظار قليلاً ، شاهد هان سين طلب صداقة منبثق جنبًا إلى جنب مع اسم مستخدم. وكان يسمي “ملك مع اثنين وسبعين زوجة ” ، وهو الاسم الذي جعل هان سين يضحك. قبل الطلب بسعادة. كان هذا الاسم أحد الأسباب الرئيسية لعدم رغبة تشين شوان في تقديمه كجدها الكبير. بعد أن أضافه هان سن كصديق ، تلقى دعوة المباراة. وافق على ذلك ، لكنه لم يكن يتوقع أن يكون الشخص الذي كان على وشك مواجهته ديمي جاد. *بالطبع الديمي جاد هم اساطير ويعتبرو طبقة من انصاف الالهة قد يتم اختصارهم مستقبلا ك ديمي فقط* كانت تشين شوان مستعدة لمشاهدة المعركة ، ولكن تم منع دخولها. “لقد عطل المقاتل الطيفي. الدخول محظور.” سماع تشين لصوت النظام ، تجمدة . لم تكن لديها أي فكرة عن سبب حظرها . “الجد العظيم ، ماذا تفعل؟” أرسلت تشين شوان تشين رسالة. “قام المستلم بتعطيل وظائف المراسلة الخاصة به. حاول مرة أخرى لاحقًا.” عندما سمع تشين شوان التنبيه الثاني ، بدأت تشعر بالصدمة. لم تكن لديها أي فكرة عما سعى جدها الكبير للقيام به. عندما دخل هان سين الساحة ، شعر جسده ببرودة كبيرة. يمكن أن يشعر بالخطر يتعدى عليه وينتشر داخله. كان هذا النوع من الشعور هو الذي يشير إلى أنه لم يكن ضد شخص ، بل وحش. لو كان في الحرم ، كان سيستدير مع ذيله بين قدميه ويهرب . هذا الشعور المخيفة جعل قلبه يرتعش. لم يكن خائفا في ذهنه ، ولكن. كان رد فعل جسمه طبيعيًا فقط ، عندما واجه خطرًا شديدًا. لقد كان غريباً بالنسبة له ، لأنه لم يعان من هذا الفعل من قبل. أجبر هان سين جسده على الهدوء ، وبعد ذلك ، اقترب من محيط خصمه. كان هان سين يعلم أنه لن يكون هناك نقطة في التراجع . إذا التقى بشخص ما في الحياة الحقيقية يمكنه أن يجعل جثته تتقلب مثل هذا ، كان يعلم أنه لن يتم منحه فرصة للهروب .

كان هان سين ببساطة مسرورًا أنه قابل هذا الشخص هنا في سكاينيت الافتراضي ، ولم يكن عدوًا حقيقي .
“لماذا أقنعت تشين شوان لتعلم تلك المهارة؟” سأل تشين تايشوان ببرد.
“لأنني أعتقد أنها تناسبها ،” قال هان سين ، لا يتطلع إلى إخفاء أي شيء. على الرغم من أنه لم يجبر تشين شوان على تعلمها ، فإنه يأمل أن تتعلمها بسبب ملاءمتها لها .
“ثم دعني أرى ما إذا كان لديك ما يلزم لتقرير ذلك .” صعد تشين تايشوان إلى الأمام وأصبحت يديه شفرات. دون توقف ، انه خفض نحو هان سن.
في هذا العالم الافتراضي ، عندما رأى هان سين القطع ، شعر وكأن العالم قد أصبح أصغر. كان الأمر كما لو أن كل هذا الفضاء قد تم التقاطه من قبل هذا الهجوم ، ولم يكن بإمكانه التحرك أو التفادى. شعر كأنه سيضطر فقط للوقوف والانتظار هناك ، متظر قطعه من قبل خصمه.
لقد أدرك هان سين أنها ليست الفجوة في القوة بين الاثنين التي منعته من القتال ، بل كانت مجرد المشاعر التي كان يعاني منها ، كنتيجة لمعارضة شخص من طبقة أعلى بكثير. خنقه الضغط .
كان قلب هان سين قاسي ، وكثيراً ما وجد نفسه ينتصر على لحظات الحياة أو الموت. بالتفكير في هذا الأمر ، أصبح عازماً على عدم فقدان القوة التي حصدها في مواجهة شخص آخر.
ألقى دونغ شوان سوترا ، مما أدى إلى اهتزاز جسمه. لكن ما زالت عيناه تشرق بعزم ، خالية من أي وميض من الرغبة في التراجع. كل ما فعله هو التحديق في اليد التي اقتربت منه.
لم يتراجع ولم يتحرك الأمام. بدلا من ذلك ، انتقل أفقيا.
بانغ!
عندما هبط الهجوم ، شعر كأن صدره على وشك أن ينفتح. تم تقطيع أحد ذراعيه ونصف كتفه. قام النظام بمحاكاة مظهر الدم المتدفق ، حيث تم مسح شريط الHP‏ إلى شظية.

كان هان سين ببساطة مسرورًا أنه قابل هذا الشخص هنا في سكاينيت الافتراضي ، ولم يكن عدوًا حقيقي . “لماذا أقنعت تشين شوان لتعلم تلك المهارة؟” سأل تشين تايشوان ببرد. “لأنني أعتقد أنها تناسبها ،” قال هان سين ، لا يتطلع إلى إخفاء أي شيء. على الرغم من أنه لم يجبر تشين شوان على تعلمها ، فإنه يأمل أن تتعلمها بسبب ملاءمتها لها . “ثم دعني أرى ما إذا كان لديك ما يلزم لتقرير ذلك .” صعد تشين تايشوان إلى الأمام وأصبحت يديه شفرات. دون توقف ، انه خفض نحو هان سن. في هذا العالم الافتراضي ، عندما رأى هان سين القطع ، شعر وكأن العالم قد أصبح أصغر. كان الأمر كما لو أن كل هذا الفضاء قد تم التقاطه من قبل هذا الهجوم ، ولم يكن بإمكانه التحرك أو التفادى. شعر كأنه سيضطر فقط للوقوف والانتظار هناك ، متظر قطعه من قبل خصمه. لقد أدرك هان سين أنها ليست الفجوة في القوة بين الاثنين التي منعته من القتال ، بل كانت مجرد المشاعر التي كان يعاني منها ، كنتيجة لمعارضة شخص من طبقة أعلى بكثير. خنقه الضغط . كان قلب هان سين قاسي ، وكثيراً ما وجد نفسه ينتصر على لحظات الحياة أو الموت. بالتفكير في هذا الأمر ، أصبح عازماً على عدم فقدان القوة التي حصدها في مواجهة شخص آخر. ألقى دونغ شوان سوترا ، مما أدى إلى اهتزاز جسمه. لكن ما زالت عيناه تشرق بعزم ، خالية من أي وميض من الرغبة في التراجع. كل ما فعله هو التحديق في اليد التي اقتربت منه. لم يتراجع ولم يتحرك الأمام. بدلا من ذلك ، انتقل أفقيا. بانغ! عندما هبط الهجوم ، شعر كأن صدره على وشك أن ينفتح. تم تقطيع أحد ذراعيه ونصف كتفه. قام النظام بمحاكاة مظهر الدم المتدفق ، حيث تم مسح شريط الHP‏ إلى شظية.

لكن هجوم الخصم لم يهزمه على الفور ، وكان لا يزال لديه كمية من رقم واحد من الHP‏.
بدا عيون تشين تايشوان متفاجأة. كان بإمكانه أن يقول إن خصمه لم يكن قائداً في جيش ، بل كان مجرد شاب.
ولكن بالنسبة لشاب كان لديه رد فعل من هذا القبيل تجاه هجومه كان مميزًا ، وحتى هنا في المجتمع افتراضي ، فقد تفاجأ تشين تايشوان جداً.
إذا تراجع هان سين ، فإن ذلك يعني أن عقله قد ضاع. إذا تقدم ، فهذا يعني أنه كان متهوراً تحت الضغط.
بغض النظر عن الطريقة التي ذهب بها هان ، كان قد هزم.
لكن تحت ضغط كهذا ، لا يزال بإمكان هان استخدام أفضل حكم له والاستجابة لنصيحته الخاصة. بالنظر الي هذا ، فوجئ تشين تايشوان .
يعتقد تشين تايشوان أنه من غير المعقول أن يرى شابًا مثل هذا.
“إذا كنت قد أقنعت الصغيرة شوان شوان بتعلم هذه المهارة ، يجب أن تكون مسؤوليتك .” نظر تشين تايشوان فقط إلى هان سن الآن ، متخليًا عن الرغبة في الهجوم.
كان هان سين يستعد للرد ، لكنه أبعد محاولته عند سماعه الرد. كان بإمكان قلبه أن يتعامل مع ما تم نطقه بشكل صحيح ، لذلك سأل “المسؤولية ؟ مسئوليتي عن ماذا؟”
“إذا كان سيف قوي يفتقر إلى غمد مناسب ، فإنه سيضر حتما بالدفاع . إذا كنت قد اقترحت أن تتعلم السيف التجريبي ، فعندئذ يجب أن تكون غمدها” ، قال تشين تايشوان بهدوء.
 ……………………………………………………..

كان هان سين ببساطة مسرورًا أنه قابل هذا الشخص هنا في سكاينيت الافتراضي ، ولم يكن عدوًا حقيقي . “لماذا أقنعت تشين شوان لتعلم تلك المهارة؟” سأل تشين تايشوان ببرد. “لأنني أعتقد أنها تناسبها ،” قال هان سين ، لا يتطلع إلى إخفاء أي شيء. على الرغم من أنه لم يجبر تشين شوان على تعلمها ، فإنه يأمل أن تتعلمها بسبب ملاءمتها لها . “ثم دعني أرى ما إذا كان لديك ما يلزم لتقرير ذلك .” صعد تشين تايشوان إلى الأمام وأصبحت يديه شفرات. دون توقف ، انه خفض نحو هان سن. في هذا العالم الافتراضي ، عندما رأى هان سين القطع ، شعر وكأن العالم قد أصبح أصغر. كان الأمر كما لو أن كل هذا الفضاء قد تم التقاطه من قبل هذا الهجوم ، ولم يكن بإمكانه التحرك أو التفادى. شعر كأنه سيضطر فقط للوقوف والانتظار هناك ، متظر قطعه من قبل خصمه. لقد أدرك هان سين أنها ليست الفجوة في القوة بين الاثنين التي منعته من القتال ، بل كانت مجرد المشاعر التي كان يعاني منها ، كنتيجة لمعارضة شخص من طبقة أعلى بكثير. خنقه الضغط . كان قلب هان سين قاسي ، وكثيراً ما وجد نفسه ينتصر على لحظات الحياة أو الموت. بالتفكير في هذا الأمر ، أصبح عازماً على عدم فقدان القوة التي حصدها في مواجهة شخص آخر. ألقى دونغ شوان سوترا ، مما أدى إلى اهتزاز جسمه. لكن ما زالت عيناه تشرق بعزم ، خالية من أي وميض من الرغبة في التراجع. كل ما فعله هو التحديق في اليد التي اقتربت منه. لم يتراجع ولم يتحرك الأمام. بدلا من ذلك ، انتقل أفقيا. بانغ! عندما هبط الهجوم ، شعر كأن صدره على وشك أن ينفتح. تم تقطيع أحد ذراعيه ونصف كتفه. قام النظام بمحاكاة مظهر الدم المتدفق ، حيث تم مسح شريط الHP‏ إلى شظية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط