نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 793

الفصل 793: تجاوز الوضع النهائي

الفصل 793: تجاوز الوضع النهائي

الفصل 793: تجاوز الوضع النهائي
“غمد؟” كان هان سين غير متأكد مما كان يقصده. كانت تشين شوان يسعى فقط لتعلم مهارة سيف جديدة. لم يكن الأمر كما لو تم صهرها وتحويلها إلى شفرة بنفسها. اي غمد؟
“الجانب الأكثر أهمية من السيف التجريبي يكمن في قلب الحكم. إذا لم يكن هناك قلب ، لا يمكن أن يكون هناك سيف. لكن هذا القلب …” تنهدت تشين تايشوان ثم استمر في القول ، “السلطة المطلقة تعتمد على إذا ما غرق القلب ، فإن السلطة ستغرق ايضا ، فهي تحتاج إلى شخص ليحافظ على شعورها كما لو كانت في خطر ، فهي تحتاج إلى شخص يعطيها هدف للمضي قدما والسعي دائمًا إلى الأمام ، وليس للبقاء في مكانها فقط , ذلك يمكن أن يشحذ السيف ، السيف الذي سيغمد داخل الغمد الذي ستجسّده. “
“لماذا أنا؟” سأل هان سين بالارتباك.
كان هناك العديد من النخب في عائلة تشين ، لذا لم يفهم هان سين لماذا أراد تشين تايكسوان أن يكون غمدًا. كان من الخارج ، ولا أحد آخر في عائلة تشين يعرف عنه.
“إذا كنت لا تعرف القلب ، كيف يمكنك أن تكون غمد؟” قال تشين تايشوان ، بينما كان يحدق في هان سين ، وتابع: “أخبرني باسمك ، يا صغير. يمكنني فقط أن أفترض أنك شخص مميز”.
كان تشين تاي شيوان يعتقد أن هان سين ينحدر من عائلة كبيرة ، إذا كان يملك حقاً مثل هذه الحكمة. كان فتي مثير للاهتمام ، لذا أراد أن يؤكد هويته قبل أن يسمح له بأن يصبح غمدًا.
تردد هان سين للحظة ، ثم قال ، “أنا هان سين. أنا تابع لفريق تشين. الآن أنا قائد الفريق الخاص. إذا كان بإمكاني مساعدة فريق تشين ، سأفعل كل ما أستطيع. “
“أنت هان سين؟” القي تشين تايشوان نظرة عليه بطريقة غريبة.
لقد سمع تشين تايشوان اسم هان سين من قبل ، ولكن ليس من خلال إنجازاته. كان ذلك لأنه كان صهر جي روشين ، وكان لديه علاقة دم مع عائلة لوه.
“نعم. إذا كنت بحاجة لي ، اتصل بي.” أومأ هان سين ، لأنه لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن يقوله. ولم يكن هناك شيء آخر يمكنه فعله ليثبت أنه كان بالفعل هان سين.
“هل انضممت إلى عائلة لوه؟” قال تشين تايشوان بنظرة جادة.
“اسم عائلتي هو هان ، وليس لوه” ، أجاب هان سين.
كان تعبير تشين تاي شيوان معقد ، وبعد فترة قصيرة من الصمت مرت بين الاثنين ، قال ل هان سين ، “تشين شوان ستعتمد عليك”.
“ماذا يجب أن أفعل؟” لم يكن هان سين متأكد من المطلوب ليكون غمدًا جيدًا.
قال تشين تايشوان: “أقضي الوقت في تدريبها. اضربها ، ولكن ليس بقسوة شديدة” ، واستعد للرحيل.
“كيف يمكنني الاتصال بك؟” سأل هان سين.
“اسمي تشين تايشوان ،” أجاب.
لقد صُدم هان سين ، وفي قلبه ، فكر في نفسه ، “الديمي تشين تايشوان؟ لا عجب أنه قوي جدا. أخشى أن يكون قد تساهَل معيّ. إذا لم يفعل ، لن أكون واقف هنا مع قليل من الصحة المتبقية “.
“الكبير تشين ، هناك شيء يجب أن أطلبه”. شعر هان سين بالحرج.
“ماذا؟” حدق تشين تايشوان في هان سن.
“تشين شوان لا تعرف من أكون ، هل يمكن أن لا تخبرها؟ إذا أخبرتها ،اعتقد أنها ستصبح غاضبة”. كان هان سين يبتسم ابتسامة ساخرة.
“حسنا.” وأومأ تشين تايشوان.
“شكرا لك ، الكبير تشين.” كان هان سين مبتهجا بالرد .
بعد مغادرة هان سين ، حدق تشين تايشوان بحيرة. لقد فكر في نفسه ، “آمل ألا ينضم إلى عائلة لوه. شخص مثله ، ينضم إليهم؟ سيكون إما أكثر الأشياء حظا أو أسوأ شيء بالنسبة للحلف”.
“الجد الكبير ، ماذا كنت تفعل مع مدربي؟” وأخيرا ، رآته تشين شوان وهو يرد على السؤال في أسرع وقت ممكن.
“لا شيء. كنت فقط اختبره. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان مؤهلا بما فيه الكفاية لتعليم حفيدتي الطيفة ، عظيم. انه على ما يرام”. ابتسم تشين تايشوان.

الفصل 793: تجاوز الوضع النهائي “غمد؟” كان هان سين غير متأكد مما كان يقصده. كانت تشين شوان يسعى فقط لتعلم مهارة سيف جديدة. لم يكن الأمر كما لو تم صهرها وتحويلها إلى شفرة بنفسها. اي غمد؟ “الجانب الأكثر أهمية من السيف التجريبي يكمن في قلب الحكم. إذا لم يكن هناك قلب ، لا يمكن أن يكون هناك سيف. لكن هذا القلب …” تنهدت تشين تايشوان ثم استمر في القول ، “السلطة المطلقة تعتمد على إذا ما غرق القلب ، فإن السلطة ستغرق ايضا ، فهي تحتاج إلى شخص ليحافظ على شعورها كما لو كانت في خطر ، فهي تحتاج إلى شخص يعطيها هدف للمضي قدما والسعي دائمًا إلى الأمام ، وليس للبقاء في مكانها فقط , ذلك يمكن أن يشحذ السيف ، السيف الذي سيغمد داخل الغمد الذي ستجسّده. “ “لماذا أنا؟” سأل هان سين بالارتباك. كان هناك العديد من النخب في عائلة تشين ، لذا لم يفهم هان سين لماذا أراد تشين تايكسوان أن يكون غمدًا. كان من الخارج ، ولا أحد آخر في عائلة تشين يعرف عنه. “إذا كنت لا تعرف القلب ، كيف يمكنك أن تكون غمد؟” قال تشين تايشوان ، بينما كان يحدق في هان سين ، وتابع: “أخبرني باسمك ، يا صغير. يمكنني فقط أن أفترض أنك شخص مميز”. كان تشين تاي شيوان يعتقد أن هان سين ينحدر من عائلة كبيرة ، إذا كان يملك حقاً مثل هذه الحكمة. كان فتي مثير للاهتمام ، لذا أراد أن يؤكد هويته قبل أن يسمح له بأن يصبح غمدًا. تردد هان سين للحظة ، ثم قال ، “أنا هان سين. أنا تابع لفريق تشين. الآن أنا قائد الفريق الخاص. إذا كان بإمكاني مساعدة فريق تشين ، سأفعل كل ما أستطيع. “ “أنت هان سين؟” القي تشين تايشوان نظرة عليه بطريقة غريبة. لقد سمع تشين تايشوان اسم هان سين من قبل ، ولكن ليس من خلال إنجازاته. كان ذلك لأنه كان صهر جي روشين ، وكان لديه علاقة دم مع عائلة لوه. “نعم. إذا كنت بحاجة لي ، اتصل بي.” أومأ هان سين ، لأنه لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن يقوله. ولم يكن هناك شيء آخر يمكنه فعله ليثبت أنه كان بالفعل هان سين. “هل انضممت إلى عائلة لوه؟” قال تشين تايشوان بنظرة جادة. “اسم عائلتي هو هان ، وليس لوه” ، أجاب هان سين. كان تعبير تشين تاي شيوان معقد ، وبعد فترة قصيرة من الصمت مرت بين الاثنين ، قال ل هان سين ، “تشين شوان ستعتمد عليك”. “ماذا يجب أن أفعل؟” لم يكن هان سين متأكد من المطلوب ليكون غمدًا جيدًا. قال تشين تايشوان: “أقضي الوقت في تدريبها. اضربها ، ولكن ليس بقسوة شديدة” ، واستعد للرحيل. “كيف يمكنني الاتصال بك؟” سأل هان سين. “اسمي تشين تايشوان ،” أجاب. لقد صُدم هان سين ، وفي قلبه ، فكر في نفسه ، “الديمي تشين تايشوان؟ لا عجب أنه قوي جدا. أخشى أن يكون قد تساهَل معيّ. إذا لم يفعل ، لن أكون واقف هنا مع قليل من الصحة المتبقية “. “الكبير تشين ، هناك شيء يجب أن أطلبه”. شعر هان سين بالحرج. “ماذا؟” حدق تشين تايشوان في هان سن. “تشين شوان لا تعرف من أكون ، هل يمكن أن لا تخبرها؟ إذا أخبرتها ،اعتقد أنها ستصبح غاضبة”. كان هان سين يبتسم ابتسامة ساخرة. “حسنا.” وأومأ تشين تايشوان. “شكرا لك ، الكبير تشين.” كان هان سين مبتهجا بالرد . بعد مغادرة هان سين ، حدق تشين تايشوان بحيرة. لقد فكر في نفسه ، “آمل ألا ينضم إلى عائلة لوه. شخص مثله ، ينضم إليهم؟ سيكون إما أكثر الأشياء حظا أو أسوأ شيء بالنسبة للحلف”. “الجد الكبير ، ماذا كنت تفعل مع مدربي؟” وأخيرا ، رآته تشين شوان وهو يرد على السؤال في أسرع وقت ممكن. “لا شيء. كنت فقط اختبره. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان مؤهلا بما فيه الكفاية لتعليم حفيدتي الطيفة ، عظيم. انه على ما يرام”. ابتسم تشين تايشوان.

“لماذا لم تسمح لي بالمشاهدة؟” سألت تشين شوان كما لو أنها لا تثق تماما بما كان يقوله.
كان تشين تاي شيوان محاصر بسؤالها فاجاب : “هل تريدين الوقوف هنا طوال اليوم ، أو هل تريدين أن تعودي إلى المنزل معي حتى أتمكن من إظهار السيف التجريبي الحقيقي؟”
“يمكنني تعلمه بالفعل؟” بدت تشين شوان مندهشة ، ولم تتوقع ان يسمح لها بتعلمه بهذه السرعة.
السيف التجريبي الذي تعلمته من قبل كان مجرد مهارة. تم حظر الفن الجيني الفائق من العائلة ، وبدون إذن تشين تايشوان ، لن يسمح لها حتى بالنظر إليه.
قال تشين تاي شيوان ، مع تعبير غير قابل للقراءة: “تذكّري هذا ؛ لأن القتال ليس أكثر شيء قمعًا يمكنك القيام به. تعلم هذا دون الالتفات إلى ذلك ، سيؤذيكي فقط”.
… …
كان هان سين يتدرب مع تشين شوان كل يوم ، وعندما لم يكن يتدرب ، كان يقضي وقته في لعب يد الاله. ساعدت لعبة يد الاله بالفعل في تدريب تصوره.
وخاصةً ، حيث كان يصعد ضد البوتات. شكّلت المستويات المتقدّمة تحديا أكبر بكثير مما واجهه البشر. السبب الرئيسي لهذا كان بسبب سرعات رد فعل الذكاء الاصطناعي ، والتي تجاوزت بكثير من البشر العاديين. عرف الذكاء الاصطناعي دائمًا متى ظهر مصباح الإضاءة التالي.
مع النظام كخصمك ، سوف تحتاج إلى قدرات رائعة من الإدراك. سيكون عليك أن تتنبأ بدقة أين ستكون نقطة الإضاءة قبل أن يكون النظام على علم ، ثم تتفاعل قبله .
اختارت هان سن التنافس ضد أصعب مستوى م الذكاء الاصطناعي ، وهو مستوي واجه الآخرون صعوبة كبيرة امامه . في البداية ، كان معدل نجاح هان سين منخفضاً ، فقط تمكن من الحصول على نقطتي إضاءة من كل مائة. وحتى تلك الأوقات كانت من خلال التخمينات.
لكن مع ازدياد قوة هان ، ازداد عدد الأضواء التي تمكن من الحصول عليها. بعد كل شيء ، تم برمجة البوتات وتصميمها ، ملتزمة بالقواعد التي وضعها المصممين. وبمرور الوقت ، بدأ هان سين يشعر بإيقاع الذكاء الاصطناعي ، وكما فعل ، نما معدل نجاحه.
بعد شهرين من الممارسة المستمرة ، استمر إدراك هان سين مع هالة دونغ شوان في التحسن. وبحلول ذلك الوقت ، كانت قد استوعب بشكل كامل تقريباً إحساس جادسكين الثامن.
“مبروك! لقد ضربت وضع يد الاله العظمى”. بعد الحصول على النور الأخير ، ظهر اعلان لتهنئة هان سين.

“لماذا لم تسمح لي بالمشاهدة؟” سألت تشين شوان كما لو أنها لا تثق تماما بما كان يقوله. كان تشين تاي شيوان محاصر بسؤالها فاجاب : “هل تريدين الوقوف هنا طوال اليوم ، أو هل تريدين أن تعودي إلى المنزل معي حتى أتمكن من إظهار السيف التجريبي الحقيقي؟” “يمكنني تعلمه بالفعل؟” بدت تشين شوان مندهشة ، ولم تتوقع ان يسمح لها بتعلمه بهذه السرعة. السيف التجريبي الذي تعلمته من قبل كان مجرد مهارة. تم حظر الفن الجيني الفائق من العائلة ، وبدون إذن تشين تايشوان ، لن يسمح لها حتى بالنظر إليه. قال تشين تاي شيوان ، مع تعبير غير قابل للقراءة: “تذكّري هذا ؛ لأن القتال ليس أكثر شيء قمعًا يمكنك القيام به. تعلم هذا دون الالتفات إلى ذلك ، سيؤذيكي فقط”. … … كان هان سين يتدرب مع تشين شوان كل يوم ، وعندما لم يكن يتدرب ، كان يقضي وقته في لعب يد الاله. ساعدت لعبة يد الاله بالفعل في تدريب تصوره. وخاصةً ، حيث كان يصعد ضد البوتات. شكّلت المستويات المتقدّمة تحديا أكبر بكثير مما واجهه البشر. السبب الرئيسي لهذا كان بسبب سرعات رد فعل الذكاء الاصطناعي ، والتي تجاوزت بكثير من البشر العاديين. عرف الذكاء الاصطناعي دائمًا متى ظهر مصباح الإضاءة التالي. مع النظام كخصمك ، سوف تحتاج إلى قدرات رائعة من الإدراك. سيكون عليك أن تتنبأ بدقة أين ستكون نقطة الإضاءة قبل أن يكون النظام على علم ، ثم تتفاعل قبله . اختارت هان سن التنافس ضد أصعب مستوى م الذكاء الاصطناعي ، وهو مستوي واجه الآخرون صعوبة كبيرة امامه . في البداية ، كان معدل نجاح هان سين منخفضاً ، فقط تمكن من الحصول على نقطتي إضاءة من كل مائة. وحتى تلك الأوقات كانت من خلال التخمينات. لكن مع ازدياد قوة هان ، ازداد عدد الأضواء التي تمكن من الحصول عليها. بعد كل شيء ، تم برمجة البوتات وتصميمها ، ملتزمة بالقواعد التي وضعها المصممين. وبمرور الوقت ، بدأ هان سين يشعر بإيقاع الذكاء الاصطناعي ، وكما فعل ، نما معدل نجاحه. بعد شهرين من الممارسة المستمرة ، استمر إدراك هان سين مع هالة دونغ شوان في التحسن. وبحلول ذلك الوقت ، كانت قد استوعب بشكل كامل تقريباً إحساس جادسكين الثامن. “مبروك! لقد ضربت وضع يد الاله العظمى”. بعد الحصول على النور الأخير ، ظهر اعلان لتهنئة هان سين.

في نفس الوقت ، نبه مجتمع يد الاله كله بهذا الإعلان.
“الاعب” “الفوز بصديقة ” فئة متطور” هو الآن أول لاعب يقوم بإكمال الوضع السوبر وتم منحه لقب “يد الاله”.
صدر الإعلان في اللعبة ثلاث مرات عبر المجتمع بأكمله ، وأدي إلى توقف الجميع.
“اللعنة! هل هذا حقيقي؟ فئة متطوّر انهى وضع السوبر؟”
“من هو هذا القوي؟ يجب أن يكونوا غشاشاً ، كيف يمكن أن يكون متطور؟”
“لا بد أنه كان أعزب لمدة خمسين عاما ، على استعداد لفعل أي شيء للفوز بصديقة.”
“لا أعتقد أن النظام يمكن أن يخطئ. لكني سأراعي مشاعرك واسأل كيف يمكن لأي تطور أن ينهي مستوي بهذه الصعوبة؟”
يعتقد الكثيرون أن هذا العمل مستحيل. ذهب الكثير من لاعبي يد  الاله المهنية للبحث عن هوية لاعب يعرف فقط باسم “الفوز بصديقة”. أضافوه كصديق ودعوا هان سين للعب مرات عديدة ، ليرو كيف كان حقاً جيداً.
عندما رأى هان سين الطلب الأول ، قبله. ولكن في وقت لاحق ، كانت نغمة طلب الصداقة مثل إنذار الحريق. غير قادر على التعامل مع عدد الطلبات التي كان يتلقاها فجأة ، و قرر ببساطة لتعيين حالته ك”مشغول”.
الشخص الوحيد الذي قبله , أرسل إليه طلب صداقة. “لاعب” يد الاله الثالثة “أرسل لك طلب مطابقة. هل تقبل؟”
……………………………………..
لقب جديد للصغير هان 🙂
هل يتذكر احدكم كم لقب لديه حتي الان؟؟؟
بالطبع لن يحسب الدولار لانه اقرب لشخصية اخري وليس لقب

في نفس الوقت ، نبه مجتمع يد الاله كله بهذا الإعلان. “الاعب” “الفوز بصديقة ” فئة متطور” هو الآن أول لاعب يقوم بإكمال الوضع السوبر وتم منحه لقب “يد الاله”. صدر الإعلان في اللعبة ثلاث مرات عبر المجتمع بأكمله ، وأدي إلى توقف الجميع. “اللعنة! هل هذا حقيقي؟ فئة متطوّر انهى وضع السوبر؟” “من هو هذا القوي؟ يجب أن يكونوا غشاشاً ، كيف يمكن أن يكون متطور؟” “لا بد أنه كان أعزب لمدة خمسين عاما ، على استعداد لفعل أي شيء للفوز بصديقة.” “لا أعتقد أن النظام يمكن أن يخطئ. لكني سأراعي مشاعرك واسأل كيف يمكن لأي تطور أن ينهي مستوي بهذه الصعوبة؟” يعتقد الكثيرون أن هذا العمل مستحيل. ذهب الكثير من لاعبي يد  الاله المهنية للبحث عن هوية لاعب يعرف فقط باسم “الفوز بصديقة”. أضافوه كصديق ودعوا هان سين للعب مرات عديدة ، ليرو كيف كان حقاً جيداً. عندما رأى هان سين الطلب الأول ، قبله. ولكن في وقت لاحق ، كانت نغمة طلب الصداقة مثل إنذار الحريق. غير قادر على التعامل مع عدد الطلبات التي كان يتلقاها فجأة ، و قرر ببساطة لتعيين حالته ك”مشغول”. الشخص الوحيد الذي قبله , أرسل إليه طلب صداقة. “لاعب” يد الاله الثالثة “أرسل لك طلب مطابقة. هل تقبل؟” …………………………………….. لقب جديد للصغير هان 🙂 هل يتذكر احدكم كم لقب لديه حتي الان؟؟؟ بالطبع لن يحسب الدولار لانه اقرب لشخصية اخري وليس لقب

“لماذا لم تسمح لي بالمشاهدة؟” سألت تشين شوان كما لو أنها لا تثق تماما بما كان يقوله. كان تشين تاي شيوان محاصر بسؤالها فاجاب : “هل تريدين الوقوف هنا طوال اليوم ، أو هل تريدين أن تعودي إلى المنزل معي حتى أتمكن من إظهار السيف التجريبي الحقيقي؟” “يمكنني تعلمه بالفعل؟” بدت تشين شوان مندهشة ، ولم تتوقع ان يسمح لها بتعلمه بهذه السرعة. السيف التجريبي الذي تعلمته من قبل كان مجرد مهارة. تم حظر الفن الجيني الفائق من العائلة ، وبدون إذن تشين تايشوان ، لن يسمح لها حتى بالنظر إليه. قال تشين تاي شيوان ، مع تعبير غير قابل للقراءة: “تذكّري هذا ؛ لأن القتال ليس أكثر شيء قمعًا يمكنك القيام به. تعلم هذا دون الالتفات إلى ذلك ، سيؤذيكي فقط”. … … كان هان سين يتدرب مع تشين شوان كل يوم ، وعندما لم يكن يتدرب ، كان يقضي وقته في لعب يد الاله. ساعدت لعبة يد الاله بالفعل في تدريب تصوره. وخاصةً ، حيث كان يصعد ضد البوتات. شكّلت المستويات المتقدّمة تحديا أكبر بكثير مما واجهه البشر. السبب الرئيسي لهذا كان بسبب سرعات رد فعل الذكاء الاصطناعي ، والتي تجاوزت بكثير من البشر العاديين. عرف الذكاء الاصطناعي دائمًا متى ظهر مصباح الإضاءة التالي. مع النظام كخصمك ، سوف تحتاج إلى قدرات رائعة من الإدراك. سيكون عليك أن تتنبأ بدقة أين ستكون نقطة الإضاءة قبل أن يكون النظام على علم ، ثم تتفاعل قبله . اختارت هان سن التنافس ضد أصعب مستوى م الذكاء الاصطناعي ، وهو مستوي واجه الآخرون صعوبة كبيرة امامه . في البداية ، كان معدل نجاح هان سين منخفضاً ، فقط تمكن من الحصول على نقطتي إضاءة من كل مائة. وحتى تلك الأوقات كانت من خلال التخمينات. لكن مع ازدياد قوة هان ، ازداد عدد الأضواء التي تمكن من الحصول عليها. بعد كل شيء ، تم برمجة البوتات وتصميمها ، ملتزمة بالقواعد التي وضعها المصممين. وبمرور الوقت ، بدأ هان سين يشعر بإيقاع الذكاء الاصطناعي ، وكما فعل ، نما معدل نجاحه. بعد شهرين من الممارسة المستمرة ، استمر إدراك هان سين مع هالة دونغ شوان في التحسن. وبحلول ذلك الوقت ، كانت قد استوعب بشكل كامل تقريباً إحساس جادسكين الثامن. “مبروك! لقد ضربت وضع يد الاله العظمى”. بعد الحصول على النور الأخير ، ظهر اعلان لتهنئة هان سين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط