نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 799

الفصل 799: الشبح المدرع

الفصل 799: الشبح المدرع

الفصل 799: الشبح المدرع
هرع الوحش الكبير في عذاب ، حيث تراجع جسمه العملاق بضع خطوات إلى الوراء. الدم يتدفق من الجرح ، تلونت قشوره. من داخل القصر ، ظهر مخلوق ظل ، مستخدمًا سيف عظيم من الصلب ومغطى بدرع فولاذي.
عند إلقاء نظرة فاحصة ، لاحظت هان سين أن الأسلحة لم تكن مثبتة في الواقع على شخص أو مخلوق. على الرغم من كونها مُثبَّتة على شكل إنسان ، إلا أن الدروع لم يكن في الواقع يلبسه أي شخص. كان الدرع فارغًا ، وكأنه كان مسكون . بين اتصالات الدرع ، كان كل ما استطاع رؤيته هو وميض الضوء الأخضر الشبحي .
“هل هذا مخلوق؟ أم هو روح؟” شاهد هان سين الوحش المدرع مع عدم يقين.
“هدير!”
انتقل الدرع الصلب ، وكذلك فعلت سيفه العظيم بطول مترين. كانت سرعته وقوته أكثر إثارة للإعجاب ، وترك شقًا آخر عميقًا علي جسد الوحش الكبير.
ضوء أخضر كثيف غطى السيف العظيم ، متجاوزًا طول السلاح ببضعة ستنتيمترات إضافي. بدا الضوء الأخضر حادًا ، ولكي يخترق مقاييس الوحش ، كان يجب أن يكون أقوى بكثير من السيف العظيم الذي يستخدمه الملاك الصغير.
على الرغم من أن الوحش الكبير حاول أن يخطو على الدرع أدناه ، إلا أنه كان ضخم وبطيء. لقد أخطأ العدو الوهمي ، وعندها ، بدأ الخصم يقطعه. نزفت الدماء من كل قطع ، وصرخ الوحش في عذاب مطلق.
فكر هان سن في مساعدته ، لكنه رأى ثلاث وحوش أخرى تدخل من جوانب ساحة القصر. كانوا محاصرين.
ظهر قرد بارتفاع ثلاثين مترا ، وثعبان ذو أربع أرجل ونمر أسود مجنح ، كل منهما من اتجاه مختلف. طاف النمر الأسود المجنح واقترب منهم. أمر هان سن ملاكه الصغير بالتصادم مع النمر.
اقترب الثعبان والقرد من هان سويا. ألقى القرد قبضة نحو هان سين ، وهو هجوم تهرب منه بسهولة. لكن قوة تلك القبضة كانت مثل تلك التي دمرت الأرض.
الثعبان ذو الأربعة أرجل ينثر لسانه ، الذي يشبه السوط الدامي. كان سريع بشكل لا يصدق ، وتصادم تقريبا و اتخذ طريقه حول هان سن.
هاجم هان بريكس سبايك مع ضربة ضد ذراع القرد الكبير ، والتي خلقت فقط كدمة خفيفة. لم يستطع تدميرها. كان الثعبان ذو الأربع أرجل سريعًا جدًا بالنسبة إلى هان سين ، وكان من الصعب عليه التهرب بينما يقوم بالهجوم .
كان واحد ضد واحد صعب بما فيه الكفاية ، ولكن الآن كان التحدي من قبل اثنين. كان هذا وضعا خطيرا للغاية بالنسبة له.
بانغ!
حاول هان سين تفادي هجوم الثعبان ، لكنه تعرض لضربة من القرد بدلاً من ذلك. تم إطلاق جسده كما لو كان قذيفة مدفع. سافر عشرات الأمتار وتحطم في سور القصر. مع جسده في كومة حطام ، قام ببصق الدم.
لم يتوقف الثعبان والقرد ، وقفز هان سين مع ألم في صدره عندما اقتربوا. قفز بالقرب من الوحش الكبير واستخدم ريكس سبايك ضد الوحش  الشبح المدرع .
دونغ!
وشهد الشبح المدرع الضربة ، ورفعت سيفه العظيم لمنعه. مع الاصطدام ، اتخذ هان سين بضع خطوات إلى الوراء.
تمكن القرد والثعبان من اللحاق به ، وقرر الوحش الكبير مساعدة هان سين في المقابل. التف وركض نحو القرد. كان هذان الوحوشان صاخبين بشكل لا يصدق أثناء قتالهم ، وكان كل صدام بينهما يصنع ضجيجًا يصم الآذان.
كان الوحش الكبير يعاني من صعوبة مع الشبح المدرع الرشيق ، لكنه كان أفضل بكثير ضد القرد.
هان سين القي هالة دونغ شوان من اجل القتال مع الشبح المدرع. كان من الأفضل بكثير له أن يتعامل مع ذلك من محاولة المكافحة ضد القرد الضخم . كان هذا التبادل للمعارضين هو الخطوة الصحيحة ، حيث وضعهم ضد الخصوم المناسبين .
كان الثعبان لازال يتابع هان سين ، وهذا جعله يعبس.

في مكان آخر ، واصل الملاك الصغير والنمر الأسود قتال بعضهم البعض في قتال جوي. كان جسم النمر الأسود مثل المعدن ، وكانت مخالبه قوية بشكل لا يصدق. لم يكن له عيب وحيد عندما كان يتقاتل مع الملاك الصغير ، لذلك كان من الصعب التخمين أيهم سيخرج منتصرا. كانت المعركة بين القرد الكبير والوحش الكبير هي الأكثر دموية على الإطلاق. كانوا كلا المخلوقين السوبر يعتمدان على الحيوية المرعبة ، وهزت كل من هجماتهم المأوى. لقد أصابو بعضهم بوحشية أثناء قتالهم. كان هذا صحيحًا بالنسبة للوحش الكبير ، الذي أصيب بجروح خطيرة قبل البدء في القتال. في المعركة مع القرد ، تم استغلال جروحه ، والوحش العملاق لم يكن في حالة جيدة. كانت الجنية المخلوق الأكثر استرخاءً على الإطلاق. كانت الأفعى أبطأ منها بكثير ، ولم يتمكن اللسان من اصابة هدفه. وجعلته هجمات الثلج من الجنية أبطأ. بانغ! ألقت الجنية قبضتها الصغيرة وضربت وجه الثعبان بضراوة. على الفور تقريبا ، نزف الدم من فمه . يبدو الثعبان قويًا جدًا ، ومع ذلك ، يبدو انه بامكان الجنية ان  تنهي حياته وقتما تريد. لم يتمكن هان سين من التعامل مع الشبح المدرع بمفرده. ورأى الوحش الكبير على وشك أن يهزمه القرد الكبير ، أصبح قلقا. إذا سقط الوحش الكبير ، فإنه من شأنه أن يقلب موازين معركتهم خارج التوازن وسيحظي خصمهم بميزة العدد . إذا حدث ذلك ، فلن يكون لديه خيار سوى التراجع. هان سين ضم أسنانه والقي دونغ شوان سوترا. حول طاقته الخاصة إلى نور مقدس ، وعندما وجد اللحظة المناسبة ، ألقى الضوء المقدس على الوحش الكبير لشفاء جراحه. كان للضوء المقدس الذي كان يحاكيه ، والذي تم الحصول عليه من وحيد القرن ، خصائص شفاء مذهلة. عندما وصل الضوء المصبوب إلى الجروح ، بدأوا على الفور بإلألتئام.

“الجنية ، لقد اعتنيت بك لفترة طويلة جداً بدون مقابل . لقد حان الوقت للقيام بشيء من أجلي.” قفز هان سين من طريق لسان الثعبان ، وأخرج الصدفة ، وألقاها نحو الأفعى.
تجنب الثعبان الصدفة ، وسقطت على الأرض. أخيراً ، تحرك غطاء الصدفة ، وخرجت منه الجنية الغاضبة.
نظرت إلى الثعبان وحركت جناحيها الجليديين وطارت مباشرة أمامه .
تنهد هان سين. كان من حسن حظه أن الجنية كانت على استعداد لمساعدته في وقت حاجته ، ولن تبقى مختبئة كالعادة في مثل هذه الظروف العصيبة . والآن بعد أن كان لكل مخلوق منافس ، تمكن هان سين من تركيز اهتمامه فقط على الشبح المدرع .
كان الشبح المدرع لا يزال عدوًا قويًا بشكل مرعب ، وكانت مرونته وبراعته مع النصل جيدة مثل هان سين. ضد القوة التي تفوق بها علىه ، كان على هان سين الاستفادة من الميزة الوحيدة التي يتمتع بها في القتال : السرعة.
لكن الشبح المدرع دعم سيفه العظيم الفولاذي المغطي بالضوء الأخضر الشبحي بقوته الهائلة . عندما أرجح هان سين فلامينغ ريكس سبايك لإبعاده ، سبب سلاحه نزيفاً حاداً.
بعد ذلك ، لم يتجرأ هان سين على التصادم مع سيف عدوه مباشرة. استخدم هالة دونغ شوان واسرع ليتجاوز منافسه.
وجد فجوة يستطيع أن يهاجمها بأمان ، لذا استغلها بسرعة وسرعان ما ضرب . تسببت الضربة بتأثير ضئيل للدروع الشبحية ، لذلك سرعان ما سقط مرة أخرى. عندئذ ، فكر هان سن في مهاجمة ثغرة في الدروع ، لأن ذلك قد يسمح له بالتعامل مع الأضرار التي سعى إليها.
ومع ذلك ، كان فلامينغ ريكس سبايك كبيرًا جدًا. لم يكن قادر على ضرب الشقوق الرفيعة التي كانت موجودة بين اجزاء الدروع.
استمر هان سين في التهرب من هجمات الضوء الأخضر ، وفي الوقت نفسه فكر ، “من العار أن يكون الصلب زيد الخام الذي سألت عائلة وانغ عنه حتى الآن مكتملاً . معه الآن ، ستكون هذه فرصة كبيرة لاختبار فعاليتها “.
دون أي خيار آخر ، سحب هان سين برغي الصلب زيد في يده. عندما وجد الثغرة المناسبة ، كان سيستخدمه في يده لتوجيهه عبر ما كان ربما نقطة ضعف الشبح المدرع.

الفصل 799: الشبح المدرع هرع الوحش الكبير في عذاب ، حيث تراجع جسمه العملاق بضع خطوات إلى الوراء. الدم يتدفق من الجرح ، تلونت قشوره. من داخل القصر ، ظهر مخلوق ظل ، مستخدمًا سيف عظيم من الصلب ومغطى بدرع فولاذي. عند إلقاء نظرة فاحصة ، لاحظت هان سين أن الأسلحة لم تكن مثبتة في الواقع على شخص أو مخلوق. على الرغم من كونها مُثبَّتة على شكل إنسان ، إلا أن الدروع لم يكن في الواقع يلبسه أي شخص. كان الدرع فارغًا ، وكأنه كان مسكون . بين اتصالات الدرع ، كان كل ما استطاع رؤيته هو وميض الضوء الأخضر الشبحي . “هل هذا مخلوق؟ أم هو روح؟” شاهد هان سين الوحش المدرع مع عدم يقين. “هدير!” انتقل الدرع الصلب ، وكذلك فعلت سيفه العظيم بطول مترين. كانت سرعته وقوته أكثر إثارة للإعجاب ، وترك شقًا آخر عميقًا علي جسد الوحش الكبير. ضوء أخضر كثيف غطى السيف العظيم ، متجاوزًا طول السلاح ببضعة ستنتيمترات إضافي. بدا الضوء الأخضر حادًا ، ولكي يخترق مقاييس الوحش ، كان يجب أن يكون أقوى بكثير من السيف العظيم الذي يستخدمه الملاك الصغير. على الرغم من أن الوحش الكبير حاول أن يخطو على الدرع أدناه ، إلا أنه كان ضخم وبطيء. لقد أخطأ العدو الوهمي ، وعندها ، بدأ الخصم يقطعه. نزفت الدماء من كل قطع ، وصرخ الوحش في عذاب مطلق. فكر هان سن في مساعدته ، لكنه رأى ثلاث وحوش أخرى تدخل من جوانب ساحة القصر. كانوا محاصرين. ظهر قرد بارتفاع ثلاثين مترا ، وثعبان ذو أربع أرجل ونمر أسود مجنح ، كل منهما من اتجاه مختلف. طاف النمر الأسود المجنح واقترب منهم. أمر هان سن ملاكه الصغير بالتصادم مع النمر. اقترب الثعبان والقرد من هان سويا. ألقى القرد قبضة نحو هان سين ، وهو هجوم تهرب منه بسهولة. لكن قوة تلك القبضة كانت مثل تلك التي دمرت الأرض. الثعبان ذو الأربعة أرجل ينثر لسانه ، الذي يشبه السوط الدامي. كان سريع بشكل لا يصدق ، وتصادم تقريبا و اتخذ طريقه حول هان سن. هاجم هان بريكس سبايك مع ضربة ضد ذراع القرد الكبير ، والتي خلقت فقط كدمة خفيفة. لم يستطع تدميرها. كان الثعبان ذو الأربع أرجل سريعًا جدًا بالنسبة إلى هان سين ، وكان من الصعب عليه التهرب بينما يقوم بالهجوم . كان واحد ضد واحد صعب بما فيه الكفاية ، ولكن الآن كان التحدي من قبل اثنين. كان هذا وضعا خطيرا للغاية بالنسبة له. بانغ! حاول هان سين تفادي هجوم الثعبان ، لكنه تعرض لضربة من القرد بدلاً من ذلك. تم إطلاق جسده كما لو كان قذيفة مدفع. سافر عشرات الأمتار وتحطم في سور القصر. مع جسده في كومة حطام ، قام ببصق الدم. لم يتوقف الثعبان والقرد ، وقفز هان سين مع ألم في صدره عندما اقتربوا. قفز بالقرب من الوحش الكبير واستخدم ريكس سبايك ضد الوحش  الشبح المدرع . دونغ! وشهد الشبح المدرع الضربة ، ورفعت سيفه العظيم لمنعه. مع الاصطدام ، اتخذ هان سين بضع خطوات إلى الوراء. تمكن القرد والثعبان من اللحاق به ، وقرر الوحش الكبير مساعدة هان سين في المقابل. التف وركض نحو القرد. كان هذان الوحوشان صاخبين بشكل لا يصدق أثناء قتالهم ، وكان كل صدام بينهما يصنع ضجيجًا يصم الآذان. كان الوحش الكبير يعاني من صعوبة مع الشبح المدرع الرشيق ، لكنه كان أفضل بكثير ضد القرد. هان سين القي هالة دونغ شوان من اجل القتال مع الشبح المدرع. كان من الأفضل بكثير له أن يتعامل مع ذلك من محاولة المكافحة ضد القرد الضخم . كان هذا التبادل للمعارضين هو الخطوة الصحيحة ، حيث وضعهم ضد الخصوم المناسبين . كان الثعبان لازال يتابع هان سين ، وهذا جعله يعبس.

في مكان آخر ، واصل الملاك الصغير والنمر الأسود قتال بعضهم البعض في قتال جوي. كان جسم النمر الأسود مثل المعدن ، وكانت مخالبه قوية بشكل لا يصدق. لم يكن له عيب وحيد عندما كان يتقاتل مع الملاك الصغير ، لذلك كان من الصعب التخمين أيهم سيخرج منتصرا.
كانت المعركة بين القرد الكبير والوحش الكبير هي الأكثر دموية على الإطلاق. كانوا كلا المخلوقين السوبر يعتمدان على الحيوية المرعبة ، وهزت كل من هجماتهم المأوى.
لقد أصابو بعضهم بوحشية أثناء قتالهم. كان هذا صحيحًا بالنسبة للوحش الكبير ، الذي أصيب بجروح خطيرة قبل البدء في القتال. في المعركة مع القرد ، تم استغلال جروحه ، والوحش العملاق لم يكن في حالة جيدة.
كانت الجنية المخلوق الأكثر استرخاءً على الإطلاق. كانت الأفعى أبطأ منها بكثير ، ولم يتمكن اللسان من اصابة هدفه. وجعلته هجمات الثلج من الجنية أبطأ.
بانغ!
ألقت الجنية قبضتها الصغيرة وضربت وجه الثعبان بضراوة. على الفور تقريبا ، نزف الدم من فمه .
يبدو الثعبان قويًا جدًا ، ومع ذلك ، يبدو انه بامكان الجنية ان  تنهي حياته وقتما تريد.
لم يتمكن هان سين من التعامل مع الشبح المدرع بمفرده. ورأى الوحش الكبير على وشك أن يهزمه القرد الكبير ، أصبح قلقا. إذا سقط الوحش الكبير ، فإنه من شأنه أن يقلب موازين معركتهم خارج التوازن وسيحظي خصمهم بميزة العدد . إذا حدث ذلك ، فلن يكون لديه خيار سوى التراجع.
هان سين ضم أسنانه والقي دونغ شوان سوترا. حول طاقته الخاصة إلى نور مقدس ، وعندما وجد اللحظة المناسبة ، ألقى الضوء المقدس على الوحش الكبير لشفاء جراحه.
كان للضوء المقدس الذي كان يحاكيه ، والذي تم الحصول عليه من وحيد القرن ، خصائص شفاء مذهلة. عندما وصل الضوء المصبوب إلى الجروح ، بدأوا على الفور بإلألتئام.

في مكان آخر ، واصل الملاك الصغير والنمر الأسود قتال بعضهم البعض في قتال جوي. كان جسم النمر الأسود مثل المعدن ، وكانت مخالبه قوية بشكل لا يصدق. لم يكن له عيب وحيد عندما كان يتقاتل مع الملاك الصغير ، لذلك كان من الصعب التخمين أيهم سيخرج منتصرا. كانت المعركة بين القرد الكبير والوحش الكبير هي الأكثر دموية على الإطلاق. كانوا كلا المخلوقين السوبر يعتمدان على الحيوية المرعبة ، وهزت كل من هجماتهم المأوى. لقد أصابو بعضهم بوحشية أثناء قتالهم. كان هذا صحيحًا بالنسبة للوحش الكبير ، الذي أصيب بجروح خطيرة قبل البدء في القتال. في المعركة مع القرد ، تم استغلال جروحه ، والوحش العملاق لم يكن في حالة جيدة. كانت الجنية المخلوق الأكثر استرخاءً على الإطلاق. كانت الأفعى أبطأ منها بكثير ، ولم يتمكن اللسان من اصابة هدفه. وجعلته هجمات الثلج من الجنية أبطأ. بانغ! ألقت الجنية قبضتها الصغيرة وضربت وجه الثعبان بضراوة. على الفور تقريبا ، نزف الدم من فمه . يبدو الثعبان قويًا جدًا ، ومع ذلك ، يبدو انه بامكان الجنية ان  تنهي حياته وقتما تريد. لم يتمكن هان سين من التعامل مع الشبح المدرع بمفرده. ورأى الوحش الكبير على وشك أن يهزمه القرد الكبير ، أصبح قلقا. إذا سقط الوحش الكبير ، فإنه من شأنه أن يقلب موازين معركتهم خارج التوازن وسيحظي خصمهم بميزة العدد . إذا حدث ذلك ، فلن يكون لديه خيار سوى التراجع. هان سين ضم أسنانه والقي دونغ شوان سوترا. حول طاقته الخاصة إلى نور مقدس ، وعندما وجد اللحظة المناسبة ، ألقى الضوء المقدس على الوحش الكبير لشفاء جراحه. كان للضوء المقدس الذي كان يحاكيه ، والذي تم الحصول عليه من وحيد القرن ، خصائص شفاء مذهلة. عندما وصل الضوء المصبوب إلى الجروح ، بدأوا على الفور بإلألتئام.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط