نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 802

الفصل 802: محاربة روح عظمى

الفصل 802: محاربة روح عظمى

الفصل 802: محاربة روح عظمى
توقف هان سين فجأة. استدار للنظر إلى الروح ، التي بدت وكأنها ملك حقيقي ، ولاحظت أن عضلاته بدأت تشدد.
لم يكن الأمر كما لو أنه لا يريد أن يذهب إلى أبعد من ذلك ، لقد فوجئ للتو. كانت الروح في موقف هجوم ، وإذا تحرك أكثر من بوصة ، فسيتم قطعه.
ولكن إذا وقف هناك ، فإن طاقة الروح ستنمو حتى تطلق العنان لهجوم بقوة مدمرة. عند هذه النقطة ، من المستحيل ان يتفاداه هان سين .
على الرغم من أن قدرات التنبؤ ل هان سين كانت في ذروتها ، فإذا أطلقت الروح هجومًا لم يستطع الرد عليه بأي شكل من الأشكال ، فإن التوقعات كانت بلا جدوى.
استمرت طاقة الروح في الارتفاع ، وأعطته شعوراً بالقمع .
“اللعنة!” عرق بارد تشكل على جبين هان سين. رؤية الروح تجمع قوتها ، وهو غير قادر على فعل أي شيء حيال ذلك ، كان مخيفا.
“لا حل سوي المخاطرة.” لم يستطع هان سين التفكير في طريقة أخرى للخروج من هذا المأزق. جمع قوته من أجل سونيك ثاندر بانش وأعد نفسه ليأخذ الضربة.
مع هجمة مخيفة مثل تلك التي أعدتها الروح ، لم يعتقد هان سين أنها ستستطيع اداءها مرة أخرى. على افتراض أنه يمكنه أن يصمد أمام الهجوم هذه كانت فرصته
اما إذا فشل ، على الأكثر سيفقد درعه ، نقش الغرغول، والشيطان يونيكورن. لقد نجح في تعظيم دفاعه ، ومع حماية كل هذه النفوس الوحشية ، لن يكون هجوم الروح ضربة قاتلة على الأقل.
بوووم!
بعد أن جمعت قبضة هان سين كل القوة التي احتاجها ، شاهد الروح السوداء الشبيهة ب اللهب ، فجأة تتحرك.

الفصل 802: محاربة روح عظمى توقف هان سين فجأة. استدار للنظر إلى الروح ، التي بدت وكأنها ملك حقيقي ، ولاحظت أن عضلاته بدأت تشدد. لم يكن الأمر كما لو أنه لا يريد أن يذهب إلى أبعد من ذلك ، لقد فوجئ للتو. كانت الروح في موقف هجوم ، وإذا تحرك أكثر من بوصة ، فسيتم قطعه. ولكن إذا وقف هناك ، فإن طاقة الروح ستنمو حتى تطلق العنان لهجوم بقوة مدمرة. عند هذه النقطة ، من المستحيل ان يتفاداه هان سين . على الرغم من أن قدرات التنبؤ ل هان سين كانت في ذروتها ، فإذا أطلقت الروح هجومًا لم يستطع الرد عليه بأي شكل من الأشكال ، فإن التوقعات كانت بلا جدوى. استمرت طاقة الروح في الارتفاع ، وأعطته شعوراً بالقمع . “اللعنة!” عرق بارد تشكل على جبين هان سين. رؤية الروح تجمع قوتها ، وهو غير قادر على فعل أي شيء حيال ذلك ، كان مخيفا. “لا حل سوي المخاطرة.” لم يستطع هان سين التفكير في طريقة أخرى للخروج من هذا المأزق. جمع قوته من أجل سونيك ثاندر بانش وأعد نفسه ليأخذ الضربة. مع هجمة مخيفة مثل تلك التي أعدتها الروح ، لم يعتقد هان سين أنها ستستطيع اداءها مرة أخرى. على افتراض أنه يمكنه أن يصمد أمام الهجوم هذه كانت فرصته اما إذا فشل ، على الأكثر سيفقد درعه ، نقش الغرغول، والشيطان يونيكورن. لقد نجح في تعظيم دفاعه ، ومع حماية كل هذه النفوس الوحشية ، لن يكون هجوم الروح ضربة قاتلة على الأقل. بوووم! بعد أن جمعت قبضة هان سين كل القوة التي احتاجها ، شاهد الروح السوداء الشبيهة ب اللهب ، فجأة تتحرك.

في المسافة بين الاثنين ، انهار الفضاء . ثم اختفت الروح. كان الأمر كما لو أنها سقطت في ذلك البعد المنهار ، واختفت من الوجود.
تقلصت تلاميذ هان سين ، غير قادرين على التقاط نمط حركة الروح. صُدم قلبه ، كل ما كان بامكان حواسه ان تفعل فعله هو إطلاق إنذار ينبهه إلى تهديد وشيك- تهديد كبير ومُخيف.
بوووم!
لم يتمكن هان سين من إهدار الكثير من الوقت ، لذا ألقى بقبضته. كان البرق الفضي في قبضته ينقسم إلى الغلاف الجوي ، كانت صواعق البرق  تندفع في جميع الاتجاهات. توالت الصواعق البرقية مع دوي رعد يصم الآذان ، بما فيه الكفاية لثقب طبلة الآذن ​​وارتجاج الدماغ.
في الثانية التالية ، ظهرت الروح فجأة أمام هان سن. كان وجهها بملامحها الباردة قريبًا بما يكفي لمس الأنف إلى الأنف. وسددت قبضة يدها البيضاء كاليشم في بطنه.
بوووم!
أراد هان سين أن يراوغها ، لكن القيام بذلك كان مستحيلاً. عندما ضربت الروح بطنه ، تحطمت درعه . تم إلقاء هان سن نفسه في الهواء مرة أخرى ، وتم إيقافه بسبب الاصطدام المفاجئ بعمود حجري .
تحت قوة هذا الهجوم البائس ، تم تكسير ظهر درعه. تم كسر نقش الغرغول بشكل كامل ، وتفككت الروح الوحشية في غبار.
صمد الشيطان يونيكورن قليلا لعرقلة الهجمات البدنية. كان لا يزال باقي ، لكنه لم يفعل الكثير.
لحسن الحظ ، لم يتم كسر الدروع بالكامل. لكنها كانت في حالة من الفوضى وكان علي وشك التحطم. هان بصق بعض الدماء و اعاد درع الملك الشيطان.
إذا كان من أجل الدفاع ضد ضربة أخرى ، فإن درع ملك النمل-الشيطان سوف ينتهي بالتأكيد. كان يمتلك درعًا فائقًا واحدًا فقط ، لذلك لن يخاطر بفقدان الدرع الوحيد الذي لديه.
لكن بدون حماية الدروع الفائقة ، سيكون القتال أكثر صعوبة وخطر بالنسبة ل هان سين . كانت لياقته عالية إلى حد ما ، ولكنها لم تكن عالية بما يكفي لمواجهة المخلوقات الفائقة.

في المسافة بين الاثنين ، انهار الفضاء . ثم اختفت الروح. كان الأمر كما لو أنها سقطت في ذلك البعد المنهار ، واختفت من الوجود. تقلصت تلاميذ هان سين ، غير قادرين على التقاط نمط حركة الروح. صُدم قلبه ، كل ما كان بامكان حواسه ان تفعل فعله هو إطلاق إنذار ينبهه إلى تهديد وشيك- تهديد كبير ومُخيف. بوووم! لم يتمكن هان سين من إهدار الكثير من الوقت ، لذا ألقى بقبضته. كان البرق الفضي في قبضته ينقسم إلى الغلاف الجوي ، كانت صواعق البرق  تندفع في جميع الاتجاهات. توالت الصواعق البرقية مع دوي رعد يصم الآذان ، بما فيه الكفاية لثقب طبلة الآذن ​​وارتجاج الدماغ. في الثانية التالية ، ظهرت الروح فجأة أمام هان سن. كان وجهها بملامحها الباردة قريبًا بما يكفي لمس الأنف إلى الأنف. وسددت قبضة يدها البيضاء كاليشم في بطنه. بوووم! أراد هان سين أن يراوغها ، لكن القيام بذلك كان مستحيلاً. عندما ضربت الروح بطنه ، تحطمت درعه . تم إلقاء هان سن نفسه في الهواء مرة أخرى ، وتم إيقافه بسبب الاصطدام المفاجئ بعمود حجري . تحت قوة هذا الهجوم البائس ، تم تكسير ظهر درعه. تم كسر نقش الغرغول بشكل كامل ، وتفككت الروح الوحشية في غبار. صمد الشيطان يونيكورن قليلا لعرقلة الهجمات البدنية. كان لا يزال باقي ، لكنه لم يفعل الكثير. لحسن الحظ ، لم يتم كسر الدروع بالكامل. لكنها كانت في حالة من الفوضى وكان علي وشك التحطم. هان بصق بعض الدماء و اعاد درع الملك الشيطان. إذا كان من أجل الدفاع ضد ضربة أخرى ، فإن درع ملك النمل-الشيطان سوف ينتهي بالتأكيد. كان يمتلك درعًا فائقًا واحدًا فقط ، لذلك لن يخاطر بفقدان الدرع الوحيد الذي لديه. لكن بدون حماية الدروع الفائقة ، سيكون القتال أكثر صعوبة وخطر بالنسبة ل هان سين . كانت لياقته عالية إلى حد ما ، ولكنها لم تكن عالية بما يكفي لمواجهة المخلوقات الفائقة.

رؤية ما كانت تتجه له الأمور ، بدأ هان سين الاستعدادات للهروب بعيداً . واعترف بمأساة الوضع وعدم قدرته على القتال. مع الطريقة التي كانت تسير بها الأمور ، سيكون الموت بالتأكيد النتيجة الوحيدة لهذه المعركة .
تدفق الضوء المقدس من جسده ليشفي جروحه. بعد ذلك ، سرعان ما انطلق من أبواب الملجأ.
ومثلما توقع هان سين ، لم تستطع الروح أن تلاحقه بحثًا عنه بعد هجومها الأخير. ولكن على عكس هان سين ، لم تكن حالتها ارهاق تام. لا يزال بإمكانها التعامل مع المزيد من الضرر أكثر مما يستطيع.
بعد أن استخدمت هان سين ضبة سونيك ثاندر بانش ، أصبح جسمه ضعيفًا. لا يستطيع أن يسستمر  ، لذلك كان يلقي الطيران بجسده المتراخي وينطلق الى السماء هارباً من الملجأ و الروح .
لم يجرؤ على استخدام جناحيه. إذا استخدم اجنحت الد المقدس ، فإنه سيكون أبطأ بكثير. استخدم الطيران قوة جسم الشخص ليطير بأسرع ما يمكن.
لكن الروح قفزت مائة متر في السماء ، وظهرت مباشرة أمام هان سين. فانحرف بعيدا ، يحلق في السماء مثل طائر غريب. تهرب من هجومها التالي ، ولكن الآن فقط أدرك أن النيران السوداء علي الروح عملت كجناحين وأعطتها قدرة الطيران.
“أنا حقا وضعت حياتي على الخط عندما قررت المجئ إلى هنا.” كان هان سين يشدد أسنانه ويستعد للهروب من أجل حياته. ولكن عندها ، سمع فجأة ضوضاء
كاتشا.
جاءت الضجة من داخل حقيبته ، وفي تلك اللحظة ، أصبح هان سين سعيد للغاية. فكر في نفسه ، “هل سينتهي ليتل سيلفر من التطور؟”
لكن لم يكن لدى هان سين الوقت لإلقاء نظرة حتى الآن. واصل الطيران بأسرع ما يستطيع ، متهربًا من هجمات الروح .
ولكن بعد ذلك الصوت ، لم يكن هناك المزيد من الضوضاء. غرق قلبه مرة أخرى ، وهكذا عاد تركيزه على الفرار.
كما نادي الجنية مرة أخرى ، وقال لها: ” الجنية , اركضي!”

ومن ثم ، تابع هان سين محاولته للهروب . تماما كما كان على وشك الهروب من الملجأ ، قفز قلبه مرة أخرى. “اللعنة ، إنه يحدث مرة أخرى!” نظر إلى الوراء ورأى الروح تجمع قوتها مرة أخرى ، دون شك تسعى إلى إطلاق العنان للهجوم نفسه كالسابق . شدد هان سين أسنانه واستعد لاستدعاء الملاك الصغير إليه ، حتى تتمكن من صرف الهجوم عنه. إذا تعرض لنفس الهجوم مرة أخرى ، سيصاب بجروح خطيرة. لكن فجأة ، بدا صوت كاتشا آخر من داخل حقيبته. خرجت منه طاقة مألوفة ، وبدا كما لو أن شيئًا ما كان يفقس في الداخل. بوووم! في لحظة توقف هان سين ، حطمت الروح بالفعل الجو مع هجومها في اتجاهه . فقد هان سن مسارها ، وكان يعرف أنه فات الأوان لاستدعاء الملاك الصغير مرة أخرى. ظهرت الروح أمام هان سين ، بقبضة يدها عازمة على تسديدها إلى خصره مرة أخرى. مع هذه السرعة المذهلة ، وعلى مسافة قريبة ، لم يستطع هان سين فعل أي شيء لتجنبها. لكن في تلك اللحظة ، رأي هان سين تغير وجه الروح. انكمش حجم عيونها السوداء و اظهر وجهها البارد بصيص من العاطفة: صدمة. بوووم! ظهرت صاعقة فضية من خصر هان سين. مثل ضوء القمر الساطع ، ضربت قبضتها .

ومن ثم ، تابع هان سين محاولته للهروب . تماما كما كان على وشك الهروب من الملجأ ، قفز قلبه مرة أخرى.
“اللعنة ، إنه يحدث مرة أخرى!” نظر إلى الوراء ورأى الروح تجمع قوتها مرة أخرى ، دون شك تسعى إلى إطلاق العنان للهجوم نفسه كالسابق .
شدد هان سين أسنانه واستعد لاستدعاء الملاك الصغير إليه ، حتى تتمكن من صرف الهجوم عنه. إذا تعرض لنفس الهجوم مرة أخرى ، سيصاب بجروح خطيرة.
لكن فجأة ، بدا صوت كاتشا آخر من داخل حقيبته. خرجت منه طاقة مألوفة ، وبدا كما لو أن شيئًا ما كان يفقس في الداخل.
بوووم!
في لحظة توقف هان سين ، حطمت الروح بالفعل الجو مع هجومها في اتجاهه . فقد هان سن مسارها ، وكان يعرف أنه فات الأوان لاستدعاء الملاك الصغير مرة أخرى.
ظهرت الروح أمام هان سين ، بقبضة يدها عازمة على تسديدها إلى خصره مرة أخرى. مع هذه السرعة المذهلة ، وعلى مسافة قريبة ، لم يستطع هان سين فعل أي شيء لتجنبها.
لكن في تلك اللحظة ، رأي هان سين تغير وجه الروح. انكمش حجم عيونها السوداء و اظهر وجهها البارد بصيص من العاطفة: صدمة.
بوووم!
ظهرت صاعقة فضية من خصر هان سين. مثل ضوء القمر الساطع ، ضربت قبضتها .

الفصل 802: محاربة روح عظمى توقف هان سين فجأة. استدار للنظر إلى الروح ، التي بدت وكأنها ملك حقيقي ، ولاحظت أن عضلاته بدأت تشدد. لم يكن الأمر كما لو أنه لا يريد أن يذهب إلى أبعد من ذلك ، لقد فوجئ للتو. كانت الروح في موقف هجوم ، وإذا تحرك أكثر من بوصة ، فسيتم قطعه. ولكن إذا وقف هناك ، فإن طاقة الروح ستنمو حتى تطلق العنان لهجوم بقوة مدمرة. عند هذه النقطة ، من المستحيل ان يتفاداه هان سين . على الرغم من أن قدرات التنبؤ ل هان سين كانت في ذروتها ، فإذا أطلقت الروح هجومًا لم يستطع الرد عليه بأي شكل من الأشكال ، فإن التوقعات كانت بلا جدوى. استمرت طاقة الروح في الارتفاع ، وأعطته شعوراً بالقمع . “اللعنة!” عرق بارد تشكل على جبين هان سين. رؤية الروح تجمع قوتها ، وهو غير قادر على فعل أي شيء حيال ذلك ، كان مخيفا. “لا حل سوي المخاطرة.” لم يستطع هان سين التفكير في طريقة أخرى للخروج من هذا المأزق. جمع قوته من أجل سونيك ثاندر بانش وأعد نفسه ليأخذ الضربة. مع هجمة مخيفة مثل تلك التي أعدتها الروح ، لم يعتقد هان سين أنها ستستطيع اداءها مرة أخرى. على افتراض أنه يمكنه أن يصمد أمام الهجوم هذه كانت فرصته اما إذا فشل ، على الأكثر سيفقد درعه ، نقش الغرغول، والشيطان يونيكورن. لقد نجح في تعظيم دفاعه ، ومع حماية كل هذه النفوس الوحشية ، لن يكون هجوم الروح ضربة قاتلة على الأقل. بوووم! بعد أن جمعت قبضة هان سين كل القوة التي احتاجها ، شاهد الروح السوداء الشبيهة ب اللهب ، فجأة تتحرك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط