نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 803

الفصل 803: المطالبة بالإمبراطورة

الفصل 803: المطالبة بالإمبراطورة

الفصل 803: المطالبة بالإمبراطورة
“أرغ!” وسط البرق الفضي ، تدفقت الكهرباء عبر جسم الروح. نظرت إلى الأعلى وصرخت إلى السماء من الألم.
انتشر البرق الفضي  في جميع أنحاء جسدها باستمرار ، ومع كل هزة من الكهرباء ، ظهرت تشققات في درعها.
والأكثر إثارة للخوف هو أن جسدها قد بدأ يتلوي وتتساقط منه النيران ويلتقطها بشكل محموم تحت تأثير هجمات البرق.
خرج البرق الأبيض من خصر هان سين ، وكانت نقطة أصله تشبه رأس الثعلب. وبينما استمر البرق في التدفق إلى الروح ، بدأ باقي جسد الثعلب بالتشكل. كان جسده متبوعًا بالساقين والكفوف. جاء ذيله الأخير.
انتهى ثعلب البرق الأبيض بارتفاع مترين ، ومن هذا الخليط المتشكل حديثًا ، اشتعل البرق عبر فراءه. كان مخلوقا ناعما. بشكل جميل حقا. ولكن في نفس الوقت ، كانت يثير وجودًا مخيفًا ، وكان يمتلك قوة يمكن الشعور بها تقريبًا. كان من الصعب النظر إليه بشكل مستقيم .
بوووم!
أصبح الثعلب الفضي ظل ، وسرعان ما ظهر أمام روح مثل البرق الحقيقي.
حتى لو لم تكن الروح مشلولة ، شكك هان سن في قدرتها على ايقاف مثل هذه الحركة المفاجئة من الثعلب.
كاتشا!
حاولت الروح رفع قبضتها وصد البرق القادم. لقد عرقلت كفوف ثعلب ، ولكن ليس الكهرباء.
تحت التصريف المستمر للكهرباء ، عانت درعها المزيد والمزيد من التشققات . انتشرت الشقوق بسرعة مثل كسر الزجاج .
تحول ثعلب الرعد نفسه إلى صاعقة ، ودفع مرارا نفسه ضد الروح. وبالرغم من أن الروح كانت قادرة على تفادي العديد من الهجمات ، إلا أنها لم تستطع إزالة نفسها من البرق واسع النطاق الذي أحاط بكل ضربة.
الكراك!
لم يعد بإمكان درع الروح مقاومة التيار المستمر للكهرباء .  تحطمت الى قطع صغيرة.
بدون حماية الدروع ، يمكن أن يرتعد جسدها العاري فقط ويهتز تحت الصدمات الكهربائية المستمرة. بصوت عال ، صرخت في عذاب.
الثعلب الفضي لم يظهر ضبط النفس. بينما كانت الروح لا تزال مشلولة في الكهرباء ، تحول إلى صاعقة أخرى وهاجم الروح. ظهرت ثلاث علامات خدش على صدرها ، والتي رسمت سلسلة من الدم. اخترق البرق الفضي جراحها المكشوفة ، وامتلأت بالقوة المدوية.
فوجئ هان سين بأن الثعلب الفضي قد تطور إلى ثعلب رعد يمكنه الاستمرار في الهجوم في الهواء. لم يتوقف جسم الروح عن نزف الدم ، وفي واحدة من الهجمات النهائية ، تمزق جسدها بواسطة ثعلب الرعد. كانت ممزقة بالكامل من قبل الحيوان الأليف المتطور ، وبالتالي عادت إلى حجر الروح داخل قاعة الروح.
تحت أنفاسه ، استطاع هان سين أن خرج كلمات “ليتل سيلفر”.
الثعلب الفضي الكبير كان أقوى بكثير مما كان يتصوره. كان بإمكانه التغلب على روح عظمى ، وعلى الرغم من أن الهجمات كانت قد مفأجأة لأول مرة ، إلا أن قوتها ما زالت تمثل مشهدًا رائعًا.
عندما اختفى البرق ، بدا الثعلب الفضي صغيراً ولطيفاً. لم يكن يبدو أكبر ، ويبدو أنه تقلص قليلاً. كان طوله قدم واحدة فقط ، ولكن كان مغطي بمعطف من الفراء الرائع.
كان الثعلب الفضي يبدو أنيقًا كما كان يبدو في أي وقت مضى ، وكان يقفز على كتف هان سين دون أي تغيير في الشخصية.
كان هان سين سعيدًا للغاية ، وبدأ الصعود إلى قاعة الروح. استغرق الأمر بعض الوقت للأرواح لتعود ، لذلك كان الوقت المثالي بالنسبة له للقبض على حجر الروح.
على الرغم من أن جسد هان سين لا يزال ضعيف ، إلا أنه لم يهتم كثيرًا. بعد هبوطه من السماء ، ركض إلى القاعة بأسرع ما يمكن أن تحمله أرجله المتعبة.
داخل قاعة الروح ، بدا مثل معبد مقدس. كان تمثالًا ضخمًا فخورًا وطويلًا في وسط القاعة ، وتساءل هان سين عن نوع القوة التي قد تكون موجودة في الداخل.

الفصل 803: المطالبة بالإمبراطورة “أرغ!” وسط البرق الفضي ، تدفقت الكهرباء عبر جسم الروح. نظرت إلى الأعلى وصرخت إلى السماء من الألم. انتشر البرق الفضي  في جميع أنحاء جسدها باستمرار ، ومع كل هزة من الكهرباء ، ظهرت تشققات في درعها. والأكثر إثارة للخوف هو أن جسدها قد بدأ يتلوي وتتساقط منه النيران ويلتقطها بشكل محموم تحت تأثير هجمات البرق. خرج البرق الأبيض من خصر هان سين ، وكانت نقطة أصله تشبه رأس الثعلب. وبينما استمر البرق في التدفق إلى الروح ، بدأ باقي جسد الثعلب بالتشكل. كان جسده متبوعًا بالساقين والكفوف. جاء ذيله الأخير. انتهى ثعلب البرق الأبيض بارتفاع مترين ، ومن هذا الخليط المتشكل حديثًا ، اشتعل البرق عبر فراءه. كان مخلوقا ناعما. بشكل جميل حقا. ولكن في نفس الوقت ، كانت يثير وجودًا مخيفًا ، وكان يمتلك قوة يمكن الشعور بها تقريبًا. كان من الصعب النظر إليه بشكل مستقيم . بوووم! أصبح الثعلب الفضي ظل ، وسرعان ما ظهر أمام روح مثل البرق الحقيقي. حتى لو لم تكن الروح مشلولة ، شكك هان سن في قدرتها على ايقاف مثل هذه الحركة المفاجئة من الثعلب. كاتشا! حاولت الروح رفع قبضتها وصد البرق القادم. لقد عرقلت كفوف ثعلب ، ولكن ليس الكهرباء. تحت التصريف المستمر للكهرباء ، عانت درعها المزيد والمزيد من التشققات . انتشرت الشقوق بسرعة مثل كسر الزجاج . تحول ثعلب الرعد نفسه إلى صاعقة ، ودفع مرارا نفسه ضد الروح. وبالرغم من أن الروح كانت قادرة على تفادي العديد من الهجمات ، إلا أنها لم تستطع إزالة نفسها من البرق واسع النطاق الذي أحاط بكل ضربة. الكراك! لم يعد بإمكان درع الروح مقاومة التيار المستمر للكهرباء .  تحطمت الى قطع صغيرة. بدون حماية الدروع ، يمكن أن يرتعد جسدها العاري فقط ويهتز تحت الصدمات الكهربائية المستمرة. بصوت عال ، صرخت في عذاب. الثعلب الفضي لم يظهر ضبط النفس. بينما كانت الروح لا تزال مشلولة في الكهرباء ، تحول إلى صاعقة أخرى وهاجم الروح. ظهرت ثلاث علامات خدش على صدرها ، والتي رسمت سلسلة من الدم. اخترق البرق الفضي جراحها المكشوفة ، وامتلأت بالقوة المدوية. فوجئ هان سين بأن الثعلب الفضي قد تطور إلى ثعلب رعد يمكنه الاستمرار في الهجوم في الهواء. لم يتوقف جسم الروح عن نزف الدم ، وفي واحدة من الهجمات النهائية ، تمزق جسدها بواسطة ثعلب الرعد. كانت ممزقة بالكامل من قبل الحيوان الأليف المتطور ، وبالتالي عادت إلى حجر الروح داخل قاعة الروح. تحت أنفاسه ، استطاع هان سين أن خرج كلمات “ليتل سيلفر”. الثعلب الفضي الكبير كان أقوى بكثير مما كان يتصوره. كان بإمكانه التغلب على روح عظمى ، وعلى الرغم من أن الهجمات كانت قد مفأجأة لأول مرة ، إلا أن قوتها ما زالت تمثل مشهدًا رائعًا. عندما اختفى البرق ، بدا الثعلب الفضي صغيراً ولطيفاً. لم يكن يبدو أكبر ، ويبدو أنه تقلص قليلاً. كان طوله قدم واحدة فقط ، ولكن كان مغطي بمعطف من الفراء الرائع. كان الثعلب الفضي يبدو أنيقًا كما كان يبدو في أي وقت مضى ، وكان يقفز على كتف هان سين دون أي تغيير في الشخصية. كان هان سين سعيدًا للغاية ، وبدأ الصعود إلى قاعة الروح. استغرق الأمر بعض الوقت للأرواح لتعود ، لذلك كان الوقت المثالي بالنسبة له للقبض على حجر الروح. على الرغم من أن جسد هان سين لا يزال ضعيف ، إلا أنه لم يهتم كثيرًا. بعد هبوطه من السماء ، ركض إلى القاعة بأسرع ما يمكن أن تحمله أرجله المتعبة. داخل قاعة الروح ، بدا مثل معبد مقدس. كان تمثالًا ضخمًا فخورًا وطويلًا في وسط القاعة ، وتساءل هان سين عن نوع القوة التي قد تكون موجودة في الداخل.

على جبين التمثال ، كان هناك حجر روح يشبه إلى حد كبير الثقب الأسود. أحترق مع لهب مشرق ، ذكره باليوم الذي ولد فيه الكون. كانت الروح تجدد نفسها في الداخل ، وتعد نفسها للعودة .
عند رؤية ذلك ، لم يتباطأ هان سين. قفز إلى السماء وهبط على أنف التمثال. وصل ، وأمسك حجر الروح  في يده.
ولما كانت الروح لا تزال تنهض ، فإنها لم تظهر على الفور من الحجر. لكن فجأة ظهر لهب أسود. أمام هان سين ، تجلى ثقب أسود.
في البداية ، كان كبير جدا ، لكنه تقلص تدريجيا في الحجم حتى النهاية ، عادت الروح إلى الظهور. مع تعبير معقد ، لم تظهر أي عداء وركعت اما هان سين . وضعت يدها اليمنى على الجانب الأيسر من صدرها ، وخفضت رأسها وقالت: “أنا ، مومنت كوين ، أنا مستعدة لخدمة لتقديم الولاء المطلق ل السيد الجديد ، سأصبح خادمًا مخلصًا من الآن وحتى الأبد “.
عندما تحدثت ، تحولت إلى ضوء أسود ودخلت بحر روح هان.
سمع المخلوقات في مكان آخر في المأوى يصدرون هدير في حالة ذعر و جنون. عندما خرج لإلقاء نظرة ، ذهبت كل المخلوقات من الملجأ.
طارت الجنية أمام هان سين وواصلت أداء الإيماءات ، ودارت جسدها كما لو أن تخبره كيف كانت شجاعة ، بلا خوف ، ومفيدة. كانت تحاول أن تقول أنها بذلت الكثير من أجله.
“شكرًا جزيلاً ؛ ماذا عن مكافأئتك بشيء جيد مقابل خدماتك؟” جلب هان سين حبة جينو وأعطاها للجنية. لقد استمتعت كثيراً بتناول تلك الأطعمة ، تمامًا مثل الثعلب الفضي.
ركض الوحش العملاق إلى القصر ، وعندما ذهب هان سين لفحصه ، وجد الوحش الكبير يلعق صغيره المحتضر. على الرغم من تغطيتهم بالدم ، لا شيء يمكن أن يحجب حزن الوحش الكبير.
كان الوحش الصغير على الأرض ، يرتعش ويبكي. كان يموت. لقد أُصيب بجروح بالغة وجُرح هنا دون علاج ، والآن ، تم القضاء عليه بالكامل تقريباً.
كان للوحش الصغير حيوية عالية ، والتي سمحت له بالبقاء على قيد الحياة حتى الآن ، ممسكا بقواه اللحظات الأخير من الحياة. لو كان هذا أي مخلوق آخر ، لكان قد مات منذ زمن طويل.
صرخ الوحش الكبير بصوت عال إلى السماء ، وبعد فترة صمت قصيرة ، هُرع إلى هان سين ، صدم هان سين ، ظنًا أن الوحش يرغب في الانتقام منه لكونه مسؤولًا جزئيًا. تحرك ملاكه الصغير استعدادًا لقتال آخر.
عندما جاء الوحش الكبير امام هان سن ، ركع أمامه كما لو كان يستجدي.
كان المشهد مدهش جدا لاي شخص يشاهد ، يراقب ركوع الوحش الجبلي الكبير أمامه. كان من الصعب وصف المشاعر التي سيشعر بها اي شخصي يراقب من الأفق.
“هل تريد مني انقاذه؟” فهم هان سين ما يريده الوحش الكبير منه. لذلك ، اضطر واستخدم الضوء المقدس لشفاء طفله. كان الوحش الكبير على علم بفعالية الضوء عندما استخدم هان سين القدرة عليه من قبل ، لذلك فكر المخلوق بأنه قد يكون قادرًا على استخدامها على صغيره أيضًا.
“إذا قمت بانقاذه ، فهل ستلتزم بأوامري؟” سأل هان سين ، بعد فترة من التفكير.
والآن بعد أن أصبح لديه القدرة على قتل اثنين من المخلوقات الفائقة ، كان من شأن ذلك أن يزيد من نقاط جيناته الفائقة بمقدار كبير.
ولكن بدلا من ذلك ، تعاون مع الوحش ، لأنه شعر بالتعاطف معهم. ما كان الأهم بالنسبة إليه الآن هو المطالبة بمأوى من الطبقة الإمبراطورية. مأوى يحتاج إلى الحماية.
سيكون الأمر مسألة وقت فقط قبل أن يصل “هان سين” إلى نقاط جيناته الفائقة ، ولم يكن الحصول على مخلوقات ضخمة كهذه لحراسة منزله شائعاً للغاية.
بعد التفكير في الأمور ، قرر هان سن مساعدة الوحش الصغير والوحش الكبير بالخارج.
“هدير!” هرع الوحش الكبير وسجد أمام هان سن مرة أخرى ، مما يشير إلى رغبته في التمسك بأوامر هان سين.
………………………………………..
هل نستمر باسمها ك مومنت كوين ام الملكة مومنت؟؟؟
اعتقد ان مومنت كوين افضل الا توافقون؟؟
+ مومنت هي واحدة من الشخصيات التي ستستمر معنا لفترة طويلة في الرواية

على جبين التمثال ، كان هناك حجر روح يشبه إلى حد كبير الثقب الأسود. أحترق مع لهب مشرق ، ذكره باليوم الذي ولد فيه الكون. كانت الروح تجدد نفسها في الداخل ، وتعد نفسها للعودة . عند رؤية ذلك ، لم يتباطأ هان سين. قفز إلى السماء وهبط على أنف التمثال. وصل ، وأمسك حجر الروح  في يده. ولما كانت الروح لا تزال تنهض ، فإنها لم تظهر على الفور من الحجر. لكن فجأة ظهر لهب أسود. أمام هان سين ، تجلى ثقب أسود. في البداية ، كان كبير جدا ، لكنه تقلص تدريجيا في الحجم حتى النهاية ، عادت الروح إلى الظهور. مع تعبير معقد ، لم تظهر أي عداء وركعت اما هان سين . وضعت يدها اليمنى على الجانب الأيسر من صدرها ، وخفضت رأسها وقالت: “أنا ، مومنت كوين ، أنا مستعدة لخدمة لتقديم الولاء المطلق ل السيد الجديد ، سأصبح خادمًا مخلصًا من الآن وحتى الأبد “. عندما تحدثت ، تحولت إلى ضوء أسود ودخلت بحر روح هان. سمع المخلوقات في مكان آخر في المأوى يصدرون هدير في حالة ذعر و جنون. عندما خرج لإلقاء نظرة ، ذهبت كل المخلوقات من الملجأ. طارت الجنية أمام هان سين وواصلت أداء الإيماءات ، ودارت جسدها كما لو أن تخبره كيف كانت شجاعة ، بلا خوف ، ومفيدة. كانت تحاول أن تقول أنها بذلت الكثير من أجله. “شكرًا جزيلاً ؛ ماذا عن مكافأئتك بشيء جيد مقابل خدماتك؟” جلب هان سين حبة جينو وأعطاها للجنية. لقد استمتعت كثيراً بتناول تلك الأطعمة ، تمامًا مثل الثعلب الفضي. ركض الوحش العملاق إلى القصر ، وعندما ذهب هان سين لفحصه ، وجد الوحش الكبير يلعق صغيره المحتضر. على الرغم من تغطيتهم بالدم ، لا شيء يمكن أن يحجب حزن الوحش الكبير. كان الوحش الصغير على الأرض ، يرتعش ويبكي. كان يموت. لقد أُصيب بجروح بالغة وجُرح هنا دون علاج ، والآن ، تم القضاء عليه بالكامل تقريباً. كان للوحش الصغير حيوية عالية ، والتي سمحت له بالبقاء على قيد الحياة حتى الآن ، ممسكا بقواه اللحظات الأخير من الحياة. لو كان هذا أي مخلوق آخر ، لكان قد مات منذ زمن طويل. صرخ الوحش الكبير بصوت عال إلى السماء ، وبعد فترة صمت قصيرة ، هُرع إلى هان سين ، صدم هان سين ، ظنًا أن الوحش يرغب في الانتقام منه لكونه مسؤولًا جزئيًا. تحرك ملاكه الصغير استعدادًا لقتال آخر. عندما جاء الوحش الكبير امام هان سن ، ركع أمامه كما لو كان يستجدي. كان المشهد مدهش جدا لاي شخص يشاهد ، يراقب ركوع الوحش الجبلي الكبير أمامه. كان من الصعب وصف المشاعر التي سيشعر بها اي شخصي يراقب من الأفق. “هل تريد مني انقاذه؟” فهم هان سين ما يريده الوحش الكبير منه. لذلك ، اضطر واستخدم الضوء المقدس لشفاء طفله. كان الوحش الكبير على علم بفعالية الضوء عندما استخدم هان سين القدرة عليه من قبل ، لذلك فكر المخلوق بأنه قد يكون قادرًا على استخدامها على صغيره أيضًا. “إذا قمت بانقاذه ، فهل ستلتزم بأوامري؟” سأل هان سين ، بعد فترة من التفكير. والآن بعد أن أصبح لديه القدرة على قتل اثنين من المخلوقات الفائقة ، كان من شأن ذلك أن يزيد من نقاط جيناته الفائقة بمقدار كبير. ولكن بدلا من ذلك ، تعاون مع الوحش ، لأنه شعر بالتعاطف معهم. ما كان الأهم بالنسبة إليه الآن هو المطالبة بمأوى من الطبقة الإمبراطورية. مأوى يحتاج إلى الحماية. سيكون الأمر مسألة وقت فقط قبل أن يصل “هان سين” إلى نقاط جيناته الفائقة ، ولم يكن الحصول على مخلوقات ضخمة كهذه لحراسة منزله شائعاً للغاية. بعد التفكير في الأمور ، قرر هان سن مساعدة الوحش الصغير والوحش الكبير بالخارج. “هدير!” هرع الوحش الكبير وسجد أمام هان سن مرة أخرى ، مما يشير إلى رغبته في التمسك بأوامر هان سين. ……………………………………….. هل نستمر باسمها ك مومنت كوين ام الملكة مومنت؟؟؟ اعتقد ان مومنت كوين افضل الا توافقون؟؟ + مومنت هي واحدة من الشخصيات التي ستستمر معنا لفترة طويلة في الرواية

الفصل 803: المطالبة بالإمبراطورة “أرغ!” وسط البرق الفضي ، تدفقت الكهرباء عبر جسم الروح. نظرت إلى الأعلى وصرخت إلى السماء من الألم. انتشر البرق الفضي  في جميع أنحاء جسدها باستمرار ، ومع كل هزة من الكهرباء ، ظهرت تشققات في درعها. والأكثر إثارة للخوف هو أن جسدها قد بدأ يتلوي وتتساقط منه النيران ويلتقطها بشكل محموم تحت تأثير هجمات البرق. خرج البرق الأبيض من خصر هان سين ، وكانت نقطة أصله تشبه رأس الثعلب. وبينما استمر البرق في التدفق إلى الروح ، بدأ باقي جسد الثعلب بالتشكل. كان جسده متبوعًا بالساقين والكفوف. جاء ذيله الأخير. انتهى ثعلب البرق الأبيض بارتفاع مترين ، ومن هذا الخليط المتشكل حديثًا ، اشتعل البرق عبر فراءه. كان مخلوقا ناعما. بشكل جميل حقا. ولكن في نفس الوقت ، كانت يثير وجودًا مخيفًا ، وكان يمتلك قوة يمكن الشعور بها تقريبًا. كان من الصعب النظر إليه بشكل مستقيم . بوووم! أصبح الثعلب الفضي ظل ، وسرعان ما ظهر أمام روح مثل البرق الحقيقي. حتى لو لم تكن الروح مشلولة ، شكك هان سن في قدرتها على ايقاف مثل هذه الحركة المفاجئة من الثعلب. كاتشا! حاولت الروح رفع قبضتها وصد البرق القادم. لقد عرقلت كفوف ثعلب ، ولكن ليس الكهرباء. تحت التصريف المستمر للكهرباء ، عانت درعها المزيد والمزيد من التشققات . انتشرت الشقوق بسرعة مثل كسر الزجاج . تحول ثعلب الرعد نفسه إلى صاعقة ، ودفع مرارا نفسه ضد الروح. وبالرغم من أن الروح كانت قادرة على تفادي العديد من الهجمات ، إلا أنها لم تستطع إزالة نفسها من البرق واسع النطاق الذي أحاط بكل ضربة. الكراك! لم يعد بإمكان درع الروح مقاومة التيار المستمر للكهرباء .  تحطمت الى قطع صغيرة. بدون حماية الدروع ، يمكن أن يرتعد جسدها العاري فقط ويهتز تحت الصدمات الكهربائية المستمرة. بصوت عال ، صرخت في عذاب. الثعلب الفضي لم يظهر ضبط النفس. بينما كانت الروح لا تزال مشلولة في الكهرباء ، تحول إلى صاعقة أخرى وهاجم الروح. ظهرت ثلاث علامات خدش على صدرها ، والتي رسمت سلسلة من الدم. اخترق البرق الفضي جراحها المكشوفة ، وامتلأت بالقوة المدوية. فوجئ هان سين بأن الثعلب الفضي قد تطور إلى ثعلب رعد يمكنه الاستمرار في الهجوم في الهواء. لم يتوقف جسم الروح عن نزف الدم ، وفي واحدة من الهجمات النهائية ، تمزق جسدها بواسطة ثعلب الرعد. كانت ممزقة بالكامل من قبل الحيوان الأليف المتطور ، وبالتالي عادت إلى حجر الروح داخل قاعة الروح. تحت أنفاسه ، استطاع هان سين أن خرج كلمات “ليتل سيلفر”. الثعلب الفضي الكبير كان أقوى بكثير مما كان يتصوره. كان بإمكانه التغلب على روح عظمى ، وعلى الرغم من أن الهجمات كانت قد مفأجأة لأول مرة ، إلا أن قوتها ما زالت تمثل مشهدًا رائعًا. عندما اختفى البرق ، بدا الثعلب الفضي صغيراً ولطيفاً. لم يكن يبدو أكبر ، ويبدو أنه تقلص قليلاً. كان طوله قدم واحدة فقط ، ولكن كان مغطي بمعطف من الفراء الرائع. كان الثعلب الفضي يبدو أنيقًا كما كان يبدو في أي وقت مضى ، وكان يقفز على كتف هان سين دون أي تغيير في الشخصية. كان هان سين سعيدًا للغاية ، وبدأ الصعود إلى قاعة الروح. استغرق الأمر بعض الوقت للأرواح لتعود ، لذلك كان الوقت المثالي بالنسبة له للقبض على حجر الروح. على الرغم من أن جسد هان سين لا يزال ضعيف ، إلا أنه لم يهتم كثيرًا. بعد هبوطه من السماء ، ركض إلى القاعة بأسرع ما يمكن أن تحمله أرجله المتعبة. داخل قاعة الروح ، بدا مثل معبد مقدس. كان تمثالًا ضخمًا فخورًا وطويلًا في وسط القاعة ، وتساءل هان سين عن نوع القوة التي قد تكون موجودة في الداخل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط