نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 804

الفصل 804: نحن متساويين , كلاناَ ارواح ملك

الفصل 804: نحن متساويين , كلاناَ ارواح ملك

الفصل 804: نحن متساويين , كلاناَ ارواح ملكية
داخل قاعة الروح ، جلس هان سين على العرش. كما فعل ذلك ، لاحظ مومنت كوين. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعلم فيها أن الطبقة المحددة رسمياً للروح الفائقة كانت من الدرجة الأولى.
قالت مومنت كوين: “قد أطيعك ، لكننا كلانا أرواح ملكية . إذا كنت تجرؤ على إساءة معاملتي ، فسوف أقوم بتدمير نفسي دون تردد” ، قالت مومنت كوين بقسوة ، ضاغطة على أسنانها.
“نحن اروح ؟” تأمل هان سين في مومنت كوين مع الكثير من الصدمة. بدا كما لو أن جسده الخارق جعله يتمتع بروح ملك.
واصلت مومنت كوين النظر إلى هان سين دون قول كلمة أخرى. وأعربت عن اعتقادها أن هان سين يلعب فقط معها. إذا لم يكن هان سن روح ملكية ، لكانت قد دمرت نفسها بنفسها ، ولن تطيعه في لحظة واحدة.
كانوا ارواح ملكية ، لذا اعتقدت بالفعل أنه كان محرج بما فيه الكفاية بالنسبة لها لامتثال هان سن. إذا لم يكن لديها شيء آخر تعيش من أجله ، فإنها سوف تدمر نفسها الآن أيضا.
“حسنا ، أخبريني ما تريدين .” نظر هان سين في مومنت كوين بفضول.
لقد تعلم الآن أن نوع الجسد الذي كان عنده كان نوعًا من الوضع أيضًا. وقد منحه جسده الفائق جسم روح الملك. وقد أكسبه ذلك أيضًا معدل نجاح بنسبة مائة في المائة عند المطالبة بالأرواح التي كانت أقل من درجة الملك نفسها.
لو كانوا على نفس المستوى ، كان معدل النجاح عشوائيًا. كانت مومنت كوين قد أقسمت نذرها بالفعل ، ولكن كان من الواضح أنها فعلت ذلك ضد إرادتها. من الواضح تماما أن الحصول على روح فائقة لم يكن إنجازا صغيرا. على هذا النحو ، لم يكن هان سين يريدها أن تنفجر ، وأبدى تقديرًا لاحتمال تحولها إلى مقاتل.
قالت مومنت كوين: “أستطيع أن ألتزم بأوامرك ، لكن أولاً ، يجب أن تساعدني في إنهاء التطور خاصتي. أعطني فرصة للارتقاء إلى ملجاء الإله الثالث مرة أخرى”.
“مرة أخرى؟ هل تقولين أنك أتيتي من هناك؟” سمع هان سين ما كانت تقوله ، وكان مندهشا بشكل واضح .
“اعتدت أن أكون هناك ، نعم. لكنني ارتكبت جريمة لا يمكن التغاضي عنها بسهولة ، وبالتالي ، تم إعادتي إلى هنا”. ارتدت مومنت كوين نظرة معقدة.
“آه ، اي جريمة تلك؟” نظر هان سين في مومنت كوين باهتمام عميق.
قالت مومنت كوين دون انفعال “قتلت ابن ملك.”
“أي ملك؟ يبدو انه قوي إلى حد ما”. استمر اهتمام هان سين بالنمو.
أجابت مومنت كوين: “الأرواح في حالة حرب في حرم  الاله الثالث. إذا كان من الممكن هزيمة الفصيل المعارض ، فإن المنتصر هو صاحب الحكم”.
“وأنتي تجرأتي على قتل ابن الملك؟ لديكي بعض الامكانيات .” توقف هان سن ، ثم استمر في القول: “هذا يعني ، إذا عدتي إلى ملجاء الإله الثالث ، فسيتم مطاردتك. اليس كذلك؟”
قالت مومنت كوين ببرود “إذا كنت خائفا من هذا ، فأطلق سراحي . حرر نفسك من كوني عبء عليك “.
“حسنا ، هذا هو الجسر الذي يمكننا عبوره عندما نصل إليه ، في وقت ما *اي سيتحدثون ثانيتا عندما يصلو لتلك المشكلة في الحرم الثالث* . ولكن قولي لي ، كيف يمكنك العودة إلى ملجأ  الاله الثالث؟” سأل هان سين.
ولكن بعد ذلك ، فكر هان سن في سؤال أكثر أهمية. إذا كان جسد روحه الفائق هو نفس روح الملك ، فهذا يعني عندما يصل إلى مستوى كائن سماوي ، سيتم إطلاق مواهب روح الملك.
إذا اعتبرت حقا بمثابة روح ملك ، وهذا يعني أنه يمكن أن يدخل ملجاء  الاله الثالث كما يفعل غيره من الارواح . لن يضطر للذهاب من خلال بركة التطور.

الفصل 804: نحن متساويين , كلاناَ ارواح ملكية داخل قاعة الروح ، جلس هان سين على العرش. كما فعل ذلك ، لاحظ مومنت كوين. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعلم فيها أن الطبقة المحددة رسمياً للروح الفائقة كانت من الدرجة الأولى. قالت مومنت كوين: “قد أطيعك ، لكننا كلانا أرواح ملكية . إذا كنت تجرؤ على إساءة معاملتي ، فسوف أقوم بتدمير نفسي دون تردد” ، قالت مومنت كوين بقسوة ، ضاغطة على أسنانها. “نحن اروح ؟” تأمل هان سين في مومنت كوين مع الكثير من الصدمة. بدا كما لو أن جسده الخارق جعله يتمتع بروح ملك. واصلت مومنت كوين النظر إلى هان سين دون قول كلمة أخرى. وأعربت عن اعتقادها أن هان سين يلعب فقط معها. إذا لم يكن هان سن روح ملكية ، لكانت قد دمرت نفسها بنفسها ، ولن تطيعه في لحظة واحدة. كانوا ارواح ملكية ، لذا اعتقدت بالفعل أنه كان محرج بما فيه الكفاية بالنسبة لها لامتثال هان سن. إذا لم يكن لديها شيء آخر تعيش من أجله ، فإنها سوف تدمر نفسها الآن أيضا. “حسنا ، أخبريني ما تريدين .” نظر هان سين في مومنت كوين بفضول. لقد تعلم الآن أن نوع الجسد الذي كان عنده كان نوعًا من الوضع أيضًا. وقد منحه جسده الفائق جسم روح الملك. وقد أكسبه ذلك أيضًا معدل نجاح بنسبة مائة في المائة عند المطالبة بالأرواح التي كانت أقل من درجة الملك نفسها. لو كانوا على نفس المستوى ، كان معدل النجاح عشوائيًا. كانت مومنت كوين قد أقسمت نذرها بالفعل ، ولكن كان من الواضح أنها فعلت ذلك ضد إرادتها. من الواضح تماما أن الحصول على روح فائقة لم يكن إنجازا صغيرا. على هذا النحو ، لم يكن هان سين يريدها أن تنفجر ، وأبدى تقديرًا لاحتمال تحولها إلى مقاتل. قالت مومنت كوين: “أستطيع أن ألتزم بأوامرك ، لكن أولاً ، يجب أن تساعدني في إنهاء التطور خاصتي. أعطني فرصة للارتقاء إلى ملجاء الإله الثالث مرة أخرى”. “مرة أخرى؟ هل تقولين أنك أتيتي من هناك؟” سمع هان سين ما كانت تقوله ، وكان مندهشا بشكل واضح . “اعتدت أن أكون هناك ، نعم. لكنني ارتكبت جريمة لا يمكن التغاضي عنها بسهولة ، وبالتالي ، تم إعادتي إلى هنا”. ارتدت مومنت كوين نظرة معقدة. “آه ، اي جريمة تلك؟” نظر هان سين في مومنت كوين باهتمام عميق. قالت مومنت كوين دون انفعال “قتلت ابن ملك.” “أي ملك؟ يبدو انه قوي إلى حد ما”. استمر اهتمام هان سين بالنمو. أجابت مومنت كوين: “الأرواح في حالة حرب في حرم  الاله الثالث. إذا كان من الممكن هزيمة الفصيل المعارض ، فإن المنتصر هو صاحب الحكم”. “وأنتي تجرأتي على قتل ابن الملك؟ لديكي بعض الامكانيات .” توقف هان سن ، ثم استمر في القول: “هذا يعني ، إذا عدتي إلى ملجاء الإله الثالث ، فسيتم مطاردتك. اليس كذلك؟” قالت مومنت كوين ببرود “إذا كنت خائفا من هذا ، فأطلق سراحي . حرر نفسك من كوني عبء عليك “. “حسنا ، هذا هو الجسر الذي يمكننا عبوره عندما نصل إليه ، في وقت ما *اي سيتحدثون ثانيتا عندما يصلو لتلك المشكلة في الحرم الثالث* . ولكن قولي لي ، كيف يمكنك العودة إلى ملجأ  الاله الثالث؟” سأل هان سين. ولكن بعد ذلك ، فكر هان سن في سؤال أكثر أهمية. إذا كان جسد روحه الفائق هو نفس روح الملك ، فهذا يعني عندما يصل إلى مستوى كائن سماوي ، سيتم إطلاق مواهب روح الملك. إذا اعتبرت حقا بمثابة روح ملك ، وهذا يعني أنه يمكن أن يدخل ملجاء  الاله الثالث كما يفعل غيره من الارواح . لن يضطر للذهاب من خلال بركة التطور.

اعتقد هان سين انه إذا دخل هذا المكان كروح ملك ، واستخدام بركة التطور على أية حال ، فقد يكسب شيئًا خاصًا.
لذلك ، أراد هان سين أن يعرف كيف دخلت أرواح الملك ملجاء الإله الثالث وتعلم ما إذا كان هناك أي فوائد طريقة صعودهم .
إذا كان هذا مشابها لما حدث لوحيد القرن ، فقد يفكر في ذلك. على الأقل لم يكن عشوائي جدا. يجب أن تكون روحًا قوية للغاية لكي تتمكن من العودة إلى ملجاء الإله الثاني ومن ثم العودة إلى ملجاء الإله الثالث مباشرة بعد ذلك.
شرحت مومنت كوين الأشياء ل هان سين ، وكان الامر كان يفترض. إذا أرادت الأرواح الذهاب إلى هناك ، فلابد أن يكون لديهم حد أقصى لنقاط جيناتهم الروحية. عندما وصل مجموع النقاط الروحية للملك مائة ، يمكنهم الذهاب إلى ملجاء الإله الثالث.
كانت الطريقة التي زادت بها الارواح نقاط جيناتها تشبه الطريقة التي اكتسب بها البشر نقاطًا جينية. يمكن أن تمتص  جوهر الحياة ، وأيضا استيعاب جوهر الحياة الذي تقدمه النباتات.
لكنها كانت مختلفة أيضًا عن البشر. كانت أرواح الملك محدودة بالعناصر التي ولدوا بها ؛ هذا يعني أنها لا يمكن إلا أن تمتص جوهر الحياة الذي ولدوا به .
إذا كانت روح ملك النار ، يمكن أن تمتص فقط جوهر حياة من عنصر النار . يمكن للأرواح الملكية من عنصر الماء ان تمتص فقط جوهر الحياة لعنصر الماء ، وهلم جرا.
على الرغم من أن هان كان يملك جسد روح الملك ، إلا أنه لم يكن كائنًا سماويًا حتى الآن. لم يتم تنشيط مواهب روح الملك ، حتى الآن ، يمكن أن يستمر في استيعاب أي نوع من جوهر الحياة
عندما قام بتفعيل مواهب روح الملك ، لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه فعل الشيء نفسه أم لا. كان لديه جسد روح الملك فقط ، لم يكن في الواقع روح ملك. كان مثل الهجين.
كان هان سين صامتا إلى حد بعيد ، وضاع في افكاره. ثم سألها: “ما هو عنصرك؟”
أجابت مومنت كوين “الفضاء”.
“حسناً ، إذا تمكنت من الحصول جوهر الحياة من عنصر الفضاء ، سأقدمه لك. ولكن في المقابل ، يجب أن تلتزمي بأوامري دون أدنى شك”. فكر هان سين أنها كانت تجارة عادلة.
لن يكون أمرًا سيئًا بالنسبة ل هان سين أن يجلب معه مقاتلًا قويًا ، لأنه عندما يذهب إلى ملجأ الإله الثالث. لن يكون هان سين خائفا من قضية (مومنت كوين) مع ابن الملك المقتول. لم تكن سوى روح ، وحال وصوله إلى ملجأ  الاله الثالث ، كان بإمكانه دائمًا أن يحتفظ بها في بحر روحه واستدعائها عندما يحتاج المساعدة.
بعد التوصل إلى اتفاق ، ذهب هان سين لإلقاء نظرة على الثنائي الذي دعاهم بالأسود الكبير والأسود الصغير. كان قد قرر الاحتفاظ بهم في الملجأ.
لم يكن هان سين ماهرا جدا عندما يتعلق الأمر بتسمية الأشياء ، ولكن بدون اعتراض الأسود الكبير أو الصغير، لم ير مشكلة في اسمائهم.
وقد أصيب الاسود الصغير بجروح بالغة ، وكان على هان سين قضاء بعض الوقت كل يوم في شفاءه. تدريجيا ، بدأت جروحه تصبح أفضل. مع ذلك ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يتم شفاؤه تمامًا.
“لم يكن الاستيلاء على ملجأ من الدرجة الأولى عملاً صغيراً ، ولكن من المخجل أن يكون المكان خالياً. فالمخلوقات الفائقة تعيش على منحدرات هذه الجبال أيضًا ، مما يبقي الآخرين في مكانهم . أين أجد الناس ، إذن؟ إذا لم أتمكن من العثور على أي شخص آخر ليأتي إلى هنا ، فسوف يضيع هذا الملجأ من الطبقة الملكية “. غرق قلب هان سين في التفكير.
لم يكن لدى الكثير من البشر سبب للسفر إلى هذا الحد ، لذا فإن كسب المال من الملجأ لن يكون سهلاً. والآن ، في الوقت الراهن ، عرض على كل من الاسود الصغير والاسود الكبير البقاء في المنطقة لحراسة عرشه الشاغر في حالة وجود مهاجمين اخرىن بالقرب منه ومحاولة المطالبة به .
فكر هان سين الآن الي أين قد يذهب تالياً . مومنت كوين كان لديها اقتراح.

اعتقد هان سين انه إذا دخل هذا المكان كروح ملك ، واستخدام بركة التطور على أية حال ، فقد يكسب شيئًا خاصًا. لذلك ، أراد هان سين أن يعرف كيف دخلت أرواح الملك ملجاء الإله الثالث وتعلم ما إذا كان هناك أي فوائد طريقة صعودهم . إذا كان هذا مشابها لما حدث لوحيد القرن ، فقد يفكر في ذلك. على الأقل لم يكن عشوائي جدا. يجب أن تكون روحًا قوية للغاية لكي تتمكن من العودة إلى ملجاء الإله الثاني ومن ثم العودة إلى ملجاء الإله الثالث مباشرة بعد ذلك. شرحت مومنت كوين الأشياء ل هان سين ، وكان الامر كان يفترض. إذا أرادت الأرواح الذهاب إلى هناك ، فلابد أن يكون لديهم حد أقصى لنقاط جيناتهم الروحية. عندما وصل مجموع النقاط الروحية للملك مائة ، يمكنهم الذهاب إلى ملجاء الإله الثالث. كانت الطريقة التي زادت بها الارواح نقاط جيناتها تشبه الطريقة التي اكتسب بها البشر نقاطًا جينية. يمكن أن تمتص  جوهر الحياة ، وأيضا استيعاب جوهر الحياة الذي تقدمه النباتات. لكنها كانت مختلفة أيضًا عن البشر. كانت أرواح الملك محدودة بالعناصر التي ولدوا بها ؛ هذا يعني أنها لا يمكن إلا أن تمتص جوهر الحياة الذي ولدوا به . إذا كانت روح ملك النار ، يمكن أن تمتص فقط جوهر حياة من عنصر النار . يمكن للأرواح الملكية من عنصر الماء ان تمتص فقط جوهر الحياة لعنصر الماء ، وهلم جرا. على الرغم من أن هان كان يملك جسد روح الملك ، إلا أنه لم يكن كائنًا سماويًا حتى الآن. لم يتم تنشيط مواهب روح الملك ، حتى الآن ، يمكن أن يستمر في استيعاب أي نوع من جوهر الحياة عندما قام بتفعيل مواهب روح الملك ، لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه فعل الشيء نفسه أم لا. كان لديه جسد روح الملك فقط ، لم يكن في الواقع روح ملك. كان مثل الهجين. كان هان سين صامتا إلى حد بعيد ، وضاع في افكاره. ثم سألها: “ما هو عنصرك؟” أجابت مومنت كوين “الفضاء”. “حسناً ، إذا تمكنت من الحصول جوهر الحياة من عنصر الفضاء ، سأقدمه لك. ولكن في المقابل ، يجب أن تلتزمي بأوامري دون أدنى شك”. فكر هان سين أنها كانت تجارة عادلة. لن يكون أمرًا سيئًا بالنسبة ل هان سين أن يجلب معه مقاتلًا قويًا ، لأنه عندما يذهب إلى ملجأ الإله الثالث. لن يكون هان سين خائفا من قضية (مومنت كوين) مع ابن الملك المقتول. لم تكن سوى روح ، وحال وصوله إلى ملجأ  الاله الثالث ، كان بإمكانه دائمًا أن يحتفظ بها في بحر روحه واستدعائها عندما يحتاج المساعدة. بعد التوصل إلى اتفاق ، ذهب هان سين لإلقاء نظرة على الثنائي الذي دعاهم بالأسود الكبير والأسود الصغير. كان قد قرر الاحتفاظ بهم في الملجأ. لم يكن هان سين ماهرا جدا عندما يتعلق الأمر بتسمية الأشياء ، ولكن بدون اعتراض الأسود الكبير أو الصغير، لم ير مشكلة في اسمائهم. وقد أصيب الاسود الصغير بجروح بالغة ، وكان على هان سين قضاء بعض الوقت كل يوم في شفاءه. تدريجيا ، بدأت جروحه تصبح أفضل. مع ذلك ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يتم شفاؤه تمامًا. “لم يكن الاستيلاء على ملجأ من الدرجة الأولى عملاً صغيراً ، ولكن من المخجل أن يكون المكان خالياً. فالمخلوقات الفائقة تعيش على منحدرات هذه الجبال أيضًا ، مما يبقي الآخرين في مكانهم . أين أجد الناس ، إذن؟ إذا لم أتمكن من العثور على أي شخص آخر ليأتي إلى هنا ، فسوف يضيع هذا الملجأ من الطبقة الملكية “. غرق قلب هان سين في التفكير. لم يكن لدى الكثير من البشر سبب للسفر إلى هذا الحد ، لذا فإن كسب المال من الملجأ لن يكون سهلاً. والآن ، في الوقت الراهن ، عرض على كل من الاسود الصغير والاسود الكبير البقاء في المنطقة لحراسة عرشه الشاغر في حالة وجود مهاجمين اخرىن بالقرب منه ومحاولة المطالبة به . فكر هان سين الآن الي أين قد يذهب تالياً . مومنت كوين كان لديها اقتراح.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط