نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 805

الفصل 805: صيد صقر الرعد

الفصل 805: صيد صقر الرعد

الفصل 805: صيد صقر الرعد
في الجبال الشمالية ، كانت الاشجار الفارغة تؤتي ثمارها ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تنضج. وقد وضعت مومنت كوين خططاً لإرسال مرؤوسين لاستعادتهم .
ولكن الآن ، طالب هان سن بها وفقدت قدرتها على قيادة المخلوقات الفائقة. لم يكن لديها خيار سوى أن تطلب من هان سين جمع الثمار نيابة عنها.
“هل يعلم الآخرون وينتظرون نضج هذه الفاكهة الفارغة؟” سأل هان سين مومنت كوين.
“هناك العديد من المخلوقات الفائقة المتعطشة لذلك ، نعم. في أقصى المناطق الشمالية من هذه الأراضي ، يقيم ملك شيطان الدم . بالتأكيد سيأتي ” ، أجابت مومنت كوين.
“ألم تخبرينى بأنك تستطيعين فقط امتصاص جينات الحياة التي تتماشى مع عنصر وجودك؟ ما هي الفاكهة الفارغة؟ ولماذا تتنافس العديد من المخلوقات  والأرواح من أجلها؟” هان سين سأل.
قالت مومنت كوين إن “الحياة النباتية المولودة من الجينات هي مواد غير عنصرية. لذلك تنجذب إليها العديد من المخلوقات والارواح الفائقة ، فالفواكه الفارغة هي واحدة من بين العديد من الانواع التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم”.
“يا.” كان هان سين سعيد لسماع هذا ، في الواقع. الحصول على مثل هذه الفاكهة سوف يفيده بلا شك ؛ لم يزودوه بنقاط جينية ، لكن خصائص تقوية الجسم التي أتت بها هذه الفاكهة كانت ذات فائدة عظيمة في الماضي.
“أخبريني ، ما هي أقوى المخلوقات الفائقة التي تشكين في أننا سنواجهها هناك؟ وهذا الملك الشيطان ، وما هي الطريقة التي يتبعها المرؤوسين الفائقين؟” أراد هان سين الحصول عليها ولذلك عليه فهم الموقف هناك .

يبدو أن وميض البرق الأخضر يتلألأ عبر فرو الثعلب الفضي ، ولكن بعد ذلك ، اختفي . التأثير الوحيد الواضح على الثعلب الفضي ، مما يمكن أن يراه هان سين ، هو أن معطفه أصبح أكثر لمعانا. “أتساءل كم عدد الجينات الرعدية التي تحتاجها ، قبل أن تتمكن من التقدم إلى معبد  الاله الثالث؟” فكر هان سين. لم تكن هناك طريقة تمكن هان سين من أكل جوهر الحياة هكذا . بعد قتل صقر الرعد ، مرر هان سين القيادة مرة أخرى إلى مومنت كوين حتى تتمكن من أخذهم إلى الكرمة الفارغة. *بالطبع تقصد الكرمة اي النبات ك كروم العنب* كانت السلاسل الجبلية هائلة ، والجغرافية الصخرية وصلت لآلاف الأميال. طاروا لمدة ثمانية أيام قبل وصولهم إلى الوادي حيث تقع الفاكهة . ولكن قبل دخول الوادي ، رأو مخلوقين مخيفين يقاتلان أمامهم . “لماذا هو هنا؟” نظر هان سين بدهشة. كان يعرف واحد من المخلوقيk المخيفين .  …………………………………………….

بدأت السيدة “مومنت كوين” في إعطاء “هان سين” أكبر قدر ممكن من المعلومات ، وعندما تم ذلك ، شعر بالسعادةة. كان هناك الكثير من المخلوقات الفائقة القوية المشتبه في وجودها ، ولكن قبل كل شيء ، كانت قوة الملك شيطان الدم أعلى من مومنت كوين.
بعد كل شيء ، تم تخفيض رتبة الملكة مومنت وعادت إلى ملجاء  الاله الثاني. لقد كانت هنا فقط لمدة عشر سنوات ، وكانت مجموعة المخلوقات الفائقة التي قامت بتجميعها محدودة.
وضع شيطان الدم كان مختلفا لقد كان هنا وطور ما يملكه على مدى آلاف السنين. هو حتما عنده العديد من المخلوقات الفائقة أكثر ممل كانت تملكه مومنت كوين سابقا
ومع ذلك ، من المستبعد أن يحضر الملك الشيطان حتى نصف مخلوقاته الفائقة لأنه لم يكن من النوع الذي سيترك ملجأه بلا حماية. استرجاعه الفاكهة الفارغة لم يكن مضمون .
“حسنا ، إذا كان هذا كل شئ ، فلنذهب لنلقي نظرة”. قرر هان سين أن يلقي نظرة على الفاكهة. بمجرد أن يكون هناك ، كان سيحدد إمكانية الحصول على الفاكهة. إذا كان يرى أن الأمور على ما يرام ، سيذهب إليها. إذا بدت الأمور أكثر خطورة من أن يتعامل معها ، فإنه سيعود من دون مخاطرة .
غادر هان سين ، مع الثعلب الفضي ، وترك الملجأ تحت رعاية الاسود الصغير والاسود الكبير.
كانت جروح الاسود الصغير لا تزال سيئة ، وكان عليه أن يبقى هناك للتعافي على أي حال . ولأنه كان يتعين عليه البقاء في الملجأ ، فإن الاسود الكبير لن يكون على استعداد لترك صغيره. ولذلك ، قرر هان سين تركهم وراءهم لحراسة الملجأ أثناء غيابهم .
قبل مغادرة هان سين ، سأل مومنت كوين إذا كان هناك أي مخلوقات فائقة بعنصر الرعد في المنطقة المجاورة القريبة.
بعد سماعه عن أسلوب مومنت كوين للتطور ، بدأ يشك في ان سبب عدم اهتمام الثعلب الفضي بجواهر الحياة التي جمعها حتى الآن كان بسبب عناصرها. ربما يريدها الثعلب الفضي إذا كان العنصر الصحيح.

عندما وصلوا إلى الجبل الصحيح ، لم يمضي وقت طويل قبل أن يري هان سين دائرة كبيرة خضراء في المسافة. كانت تحلق حول الغيوم تحت السحاب مباشرة ، حيث كانت تقوم بمسح الأراضي الموجودة أدناها من أجل ايجاد فريسة. استدعى هان سين على الفور ملاكه الصغير وترك الثعلب الفضي ومومنت كوين تطير به في السماء. من خلال إخراج قشرة الصدفه ، دعي هان سين الجنية للانضمام إليهم. ومع ذلك ، استمرت الجنية في النوم وتظاهرت بأنها لم تسمع شيئًا. لم يرد أزعجها أكثر من ذلك ، أعاد الصدفة وأقلع في السماء للانضمام لحيواناته الأليفة وأصدقائه في المعركة. بدا الثعلب الفضي متحمسًا جدًا. سطعت الصواعق ودوا الرعد ، وتحول إلى ثعلب الرعد . قفز نحو صقر الرعد ، في حين أن الملاك الصغير ومومنت كوين يحيطون به من الخلف. حاول صقر الرعد أن يطير بعيدا والهروب منهم. لقد تحرك بسرعة كبيرة ، وكان مروره مصحوبًا ببرق أخضر مثل عاصفة متحركة. لكن على خلاف لقاءاته السابقة ، كان منافسو صقر الرعد في هذا اليوم أسرع. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة الثعلب الفضي. كان الثعلب الفضي ، الذي كان مقاومًا لصقر الرعد ، سريعًا في اللحاق به وقفز فوقه. البرق الأخضر الذي أحاط الصقر كان على الفور مغطي بالبرق الفضي. مع الملاك الصغير ومومنت كوين يمنعون تراجعه ، وجد الصقر بسرعة نفسه في وضع سيئ. أمطرت ريشة تلو الاخري لاسفل ، يرافقها هطول أمطار من دمه. بكى بصوت عال في العذاب ، أصداءه مثل جوقة عبر المناظر الطبيعية الجبلية. عندما قدمت الفرصة نفسها ، أطلق هان سين اثنين من البراغي في تتابع سريع. بمجرد العثور على الهدف ، كان الثعلب الفضي قادرا على تمزيق رأس الصقر دون عناء. سقطت جوهر الحياة الاخضر من السماء على طول الطريق إلى الأرض. الثعلب الفضي ابتلعه على الفور وأسح شفاهه.

كان الثعلب الفضي قويًا جدًا الآن ، وكان هان سين يشعر بالقرب منه بعد أن أمضى فترة طويلة. كان هان سين يأمل حقاً أن يرافقه الثعلب الفضي عندما يصل إلى معبد الإله الثالث.
فيما يتعلق بالجنية الصغيرة لا يمكنه الاعتماد عليها ، استقر على مساعدتها عندما استطاع. لكنه لم يكن على استعداد للخروج عن مخططه لمساعدتها عن قصد.
تذكرت مومنت كوين ، بعد لحظة من التفكير ، صقر الرعد في مكان قريب. لم يكن بعيد ، لكن قدراته في الطيران كانت قوية للغاية ، واسقاطه بالتأكيد لن يكون مهمة سهلة.
حاولت مرة واحدة التقاط صقر الرعد ، ولكن محاولتها كانت فاشلة والمخلوق تمكن من الفرار.
وكان المرؤوس الوحيد الذي كانت تملكه ويستطيع الطيران هو النمر الأسود.
كان هان سين وأتباعه مختلفين. هو ، الملاك الصغير ، والثعلب الفضي يمكنهم أن يطيرو . حتى مومنت كوين يمكنها . مع هذه المجموعة ، كانت فرصة اسقاط صقر الرعد عالية نسبيا.
قرر هان سين لقتل صقر الرعد قبل المضي قدما لجمع الفاكهة. كان الثعلب الفضي قد تطور للتو ، وأنقذ حياة هان سين ، لذا أراد أن يكافئه بجوهر الحياة. وبطبيعة الحال ، لتعزيز قوته مع مزيد من الأشياء المغذيات الجيدة .
لم تسعي أي مخلوقات لعرقلة سفرهم ، حتى عبر تلك السلاسل الجبلية التي كانت سيئة السمعة لسكن المخلوقات الفائقة . الثعلب الفضي لا يزال يخيفهم.
ومع حضور “مومنت كوين” على رأس عصابة المغامرين ، سيكون من الحماقة لأي مخلوق أن يجرب حظه.

الفصل 805: صيد صقر الرعد في الجبال الشمالية ، كانت الاشجار الفارغة تؤتي ثمارها ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تنضج. وقد وضعت مومنت كوين خططاً لإرسال مرؤوسين لاستعادتهم . ولكن الآن ، طالب هان سن بها وفقدت قدرتها على قيادة المخلوقات الفائقة. لم يكن لديها خيار سوى أن تطلب من هان سين جمع الثمار نيابة عنها. “هل يعلم الآخرون وينتظرون نضج هذه الفاكهة الفارغة؟” سأل هان سين مومنت كوين. “هناك العديد من المخلوقات الفائقة المتعطشة لذلك ، نعم. في أقصى المناطق الشمالية من هذه الأراضي ، يقيم ملك شيطان الدم . بالتأكيد سيأتي ” ، أجابت مومنت كوين. “ألم تخبرينى بأنك تستطيعين فقط امتصاص جينات الحياة التي تتماشى مع عنصر وجودك؟ ما هي الفاكهة الفارغة؟ ولماذا تتنافس العديد من المخلوقات  والأرواح من أجلها؟” هان سين سأل. قالت مومنت كوين إن “الحياة النباتية المولودة من الجينات هي مواد غير عنصرية. لذلك تنجذب إليها العديد من المخلوقات والارواح الفائقة ، فالفواكه الفارغة هي واحدة من بين العديد من الانواع التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم”. “يا.” كان هان سين سعيد لسماع هذا ، في الواقع. الحصول على مثل هذه الفاكهة سوف يفيده بلا شك ؛ لم يزودوه بنقاط جينية ، لكن خصائص تقوية الجسم التي أتت بها هذه الفاكهة كانت ذات فائدة عظيمة في الماضي. “أخبريني ، ما هي أقوى المخلوقات الفائقة التي تشكين في أننا سنواجهها هناك؟ وهذا الملك الشيطان ، وما هي الطريقة التي يتبعها المرؤوسين الفائقين؟” أراد هان سين الحصول عليها ولذلك عليه فهم الموقف هناك .

عندما وصلوا إلى الجبل الصحيح ، لم يمضي وقت طويل قبل أن يري هان سين دائرة كبيرة خضراء في المسافة. كانت تحلق حول الغيوم تحت السحاب مباشرة ، حيث كانت تقوم بمسح الأراضي الموجودة أدناها من أجل ايجاد فريسة.
استدعى هان سين على الفور ملاكه الصغير وترك الثعلب الفضي ومومنت كوين تطير به في السماء. من خلال إخراج قشرة الصدفه ، دعي هان سين الجنية للانضمام إليهم. ومع ذلك ، استمرت الجنية في النوم وتظاهرت بأنها لم تسمع شيئًا.
لم يرد أزعجها أكثر من ذلك ، أعاد الصدفة وأقلع في السماء للانضمام لحيواناته الأليفة وأصدقائه في المعركة.
بدا الثعلب الفضي متحمسًا جدًا. سطعت الصواعق ودوا الرعد ، وتحول إلى ثعلب الرعد . قفز نحو صقر الرعد ، في حين أن الملاك الصغير ومومنت كوين يحيطون به من الخلف.
حاول صقر الرعد أن يطير بعيدا والهروب منهم. لقد تحرك بسرعة كبيرة ، وكان مروره مصحوبًا ببرق أخضر مثل عاصفة متحركة.
لكن على خلاف لقاءاته السابقة ، كان منافسو صقر الرعد في هذا اليوم أسرع. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة الثعلب الفضي. كان الثعلب الفضي ، الذي كان مقاومًا لصقر الرعد ، سريعًا في اللحاق به وقفز فوقه. البرق الأخضر الذي أحاط الصقر كان على الفور مغطي بالبرق الفضي.
مع الملاك الصغير ومومنت كوين يمنعون تراجعه ، وجد الصقر بسرعة نفسه في وضع سيئ. أمطرت ريشة تلو الاخري لاسفل ، يرافقها هطول أمطار من دمه. بكى بصوت عال في العذاب ، أصداءه مثل جوقة عبر المناظر الطبيعية الجبلية.
عندما قدمت الفرصة نفسها ، أطلق هان سين اثنين من البراغي في تتابع سريع. بمجرد العثور على الهدف ، كان الثعلب الفضي قادرا على تمزيق رأس الصقر دون عناء.
سقطت جوهر الحياة الاخضر من السماء على طول الطريق إلى الأرض. الثعلب الفضي ابتلعه على الفور وأسح شفاهه.

كان الثعلب الفضي قويًا جدًا الآن ، وكان هان سين يشعر بالقرب منه بعد أن أمضى فترة طويلة. كان هان سين يأمل حقاً أن يرافقه الثعلب الفضي عندما يصل إلى معبد الإله الثالث. فيما يتعلق بالجنية الصغيرة لا يمكنه الاعتماد عليها ، استقر على مساعدتها عندما استطاع. لكنه لم يكن على استعداد للخروج عن مخططه لمساعدتها عن قصد. تذكرت مومنت كوين ، بعد لحظة من التفكير ، صقر الرعد في مكان قريب. لم يكن بعيد ، لكن قدراته في الطيران كانت قوية للغاية ، واسقاطه بالتأكيد لن يكون مهمة سهلة. حاولت مرة واحدة التقاط صقر الرعد ، ولكن محاولتها كانت فاشلة والمخلوق تمكن من الفرار. وكان المرؤوس الوحيد الذي كانت تملكه ويستطيع الطيران هو النمر الأسود. كان هان سين وأتباعه مختلفين. هو ، الملاك الصغير ، والثعلب الفضي يمكنهم أن يطيرو . حتى مومنت كوين يمكنها . مع هذه المجموعة ، كانت فرصة اسقاط صقر الرعد عالية نسبيا. قرر هان سين لقتل صقر الرعد قبل المضي قدما لجمع الفاكهة. كان الثعلب الفضي قد تطور للتو ، وأنقذ حياة هان سين ، لذا أراد أن يكافئه بجوهر الحياة. وبطبيعة الحال ، لتعزيز قوته مع مزيد من الأشياء المغذيات الجيدة . لم تسعي أي مخلوقات لعرقلة سفرهم ، حتى عبر تلك السلاسل الجبلية التي كانت سيئة السمعة لسكن المخلوقات الفائقة . الثعلب الفضي لا يزال يخيفهم. ومع حضور “مومنت كوين” على رأس عصابة المغامرين ، سيكون من الحماقة لأي مخلوق أن يجرب حظه.

يبدو أن وميض البرق الأخضر يتلألأ عبر فرو الثعلب الفضي ، ولكن بعد ذلك ، اختفي . التأثير الوحيد الواضح على الثعلب الفضي ، مما يمكن أن يراه هان سين ، هو أن معطفه أصبح أكثر لمعانا.
“أتساءل كم عدد الجينات الرعدية التي تحتاجها ، قبل أن تتمكن من التقدم إلى معبد  الاله الثالث؟” فكر هان سين.
لم تكن هناك طريقة تمكن هان سين من أكل جوهر الحياة هكذا .
بعد قتل صقر الرعد ، مرر هان سين القيادة مرة أخرى إلى مومنت كوين حتى تتمكن من أخذهم إلى الكرمة الفارغة.
*بالطبع تقصد الكرمة اي النبات ك كروم العنب*
كانت السلاسل الجبلية هائلة ، والجغرافية الصخرية وصلت لآلاف الأميال. طاروا لمدة ثمانية أيام قبل وصولهم إلى الوادي حيث تقع الفاكهة .
ولكن قبل دخول الوادي ، رأو مخلوقين مخيفين يقاتلان أمامهم .
“لماذا هو هنا؟” نظر هان سين بدهشة. كان يعرف واحد من المخلوقيk المخيفين .
 …………………………………………….

يبدو أن وميض البرق الأخضر يتلألأ عبر فرو الثعلب الفضي ، ولكن بعد ذلك ، اختفي . التأثير الوحيد الواضح على الثعلب الفضي ، مما يمكن أن يراه هان سين ، هو أن معطفه أصبح أكثر لمعانا. “أتساءل كم عدد الجينات الرعدية التي تحتاجها ، قبل أن تتمكن من التقدم إلى معبد  الاله الثالث؟” فكر هان سين. لم تكن هناك طريقة تمكن هان سين من أكل جوهر الحياة هكذا . بعد قتل صقر الرعد ، مرر هان سين القيادة مرة أخرى إلى مومنت كوين حتى تتمكن من أخذهم إلى الكرمة الفارغة. *بالطبع تقصد الكرمة اي النبات ك كروم العنب* كانت السلاسل الجبلية هائلة ، والجغرافية الصخرية وصلت لآلاف الأميال. طاروا لمدة ثمانية أيام قبل وصولهم إلى الوادي حيث تقع الفاكهة . ولكن قبل دخول الوادي ، رأو مخلوقين مخيفين يقاتلان أمامهم . “لماذا هو هنا؟” نظر هان سين بدهشة. كان يعرف واحد من المخلوقيk المخيفين .  …………………………………………….

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط