نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 806

الفصل 806: تجمع المخلوقات الفائقة

الفصل 806: تجمع المخلوقات الفائقة

الفصل 806: تجمع المخلوقات الفائقة
أحد المخلوقات كان يرتدي الدروع الفولاذية ، ومارس سيف عظيم مكسو في الضوء الأخضر. كان الشبح المدرع الذي كان خادم لـ “مومنت كوين” ذات مرة . الآن ، كان يخوض معركة مع هيكل عظمي أسود. كان سلاحه يشبه العظم نفسه ، أو نوعًا ما من القرن. لم يكن من السهل تمييز ما كان عليه للوهلة الأولى ، ولكنه قاتل بشراسة ضد الشبح المدرع. عندما اصطدم السلاح الغريب في يد الهيكل العظمي بالسيف العظيم للشبح المدرع ، لم يتضرر. من الواضح أنه كان أكثر صلابة بكثير من سلاح هان سين “ريكس سبايك”.
رأى الشبح المدرع هان سين من بعيد وركض ، متخليا عن كفاحه ضد الهيكل العظمي. لم يتوقف ، ركض وركض حتى اختفي عن الأنظار.
لم يكن الهيكل العظمي قد رأى هان سن من قبل ، لذا لم يكن على علم بالسلطة التي يمتلكها. ركض نحو هان سين مع سلاحه الذي أرتفع ، يهدف إلى إصابة هدفه الجديد على الرأس.
ظهر الملاك الصغير أمام هان سين ، وأرجح ت سيفها العظيم الشفاف لعرقلة المدمرة العظمية. كان هجوم المخلوق قاسياً لدرجة أنها ترأجعت لمسافة مترين. بعد أن تم إيقاف محاولته الأولى ، لم يضيع الهيكل العظمي أي وقت في تبديل الأهداف.
لم يذهب هان سين لمساعدة الملاك الصغير ، وكان واقفاً هناك يراقب تدفق طاقته. وبهذه البراعة ، علم أنه كان مخلوقًا من الجيل الثاني.
لكن بعد مشاهدته لفترة من الوقت ، شعر بالملل. لم تعد قدرات الجيل الثاني من المخلوقات الممتازة تجعله يشعر بالإثارة ، وبغض النظر عن عنصره وكيف تم استخدامه ، يبدو أن كل شيء هو نفسه.
بعد تعلم العديد من تدفقات الطاقة من الجيل الثاني من المخلوقات الفائقة ، بدأ يدرك مدى عدم فائدتها بالنسبة له. كانت مهارته الأقوى هي سونيك ثاندر بانش الآن ، وقد ثبت أن الجمع بين هذين العنصرين أكثر فعالية من تدفقات الطاقة التي تعلمها من أي مخلوق آخر من الجيل الثاني.
هان سين عرف السبب في ذلك ؛ كان في ملجاء  الاله الثاني. كانت تدفقات الطاقة التي كان بإمكانه محاكاتها متشابهة تمامًا ، ولم يُسمح إلا لقوة لا تتجاوز فتح قفل الجينات الأول.
إذا دخل معبد الإله الثالث ، يمكنه على الأرجح محاكاة قوة المخلوقات الفائقة التي فتحت سبعة من أقفال جيناتها. شيء من هذا القبيل كان من المؤكد أن تكون قوية للغاية ، وتستحق الحماس .

الفصل 806: تجمع المخلوقات الفائقة أحد المخلوقات كان يرتدي الدروع الفولاذية ، ومارس سيف عظيم مكسو في الضوء الأخضر. كان الشبح المدرع الذي كان خادم لـ “مومنت كوين” ذات مرة . الآن ، كان يخوض معركة مع هيكل عظمي أسود. كان سلاحه يشبه العظم نفسه ، أو نوعًا ما من القرن. لم يكن من السهل تمييز ما كان عليه للوهلة الأولى ، ولكنه قاتل بشراسة ضد الشبح المدرع. عندما اصطدم السلاح الغريب في يد الهيكل العظمي بالسيف العظيم للشبح المدرع ، لم يتضرر. من الواضح أنه كان أكثر صلابة بكثير من سلاح هان سين “ريكس سبايك”. رأى الشبح المدرع هان سين من بعيد وركض ، متخليا عن كفاحه ضد الهيكل العظمي. لم يتوقف ، ركض وركض حتى اختفي عن الأنظار. لم يكن الهيكل العظمي قد رأى هان سن من قبل ، لذا لم يكن على علم بالسلطة التي يمتلكها. ركض نحو هان سين مع سلاحه الذي أرتفع ، يهدف إلى إصابة هدفه الجديد على الرأس. ظهر الملاك الصغير أمام هان سين ، وأرجح ت سيفها العظيم الشفاف لعرقلة المدمرة العظمية. كان هجوم المخلوق قاسياً لدرجة أنها ترأجعت لمسافة مترين. بعد أن تم إيقاف محاولته الأولى ، لم يضيع الهيكل العظمي أي وقت في تبديل الأهداف. لم يذهب هان سين لمساعدة الملاك الصغير ، وكان واقفاً هناك يراقب تدفق طاقته. وبهذه البراعة ، علم أنه كان مخلوقًا من الجيل الثاني. لكن بعد مشاهدته لفترة من الوقت ، شعر بالملل. لم تعد قدرات الجيل الثاني من المخلوقات الممتازة تجعله يشعر بالإثارة ، وبغض النظر عن عنصره وكيف تم استخدامه ، يبدو أن كل شيء هو نفسه. بعد تعلم العديد من تدفقات الطاقة من الجيل الثاني من المخلوقات الفائقة ، بدأ يدرك مدى عدم فائدتها بالنسبة له. كانت مهارته الأقوى هي سونيك ثاندر بانش الآن ، وقد ثبت أن الجمع بين هذين العنصرين أكثر فعالية من تدفقات الطاقة التي تعلمها من أي مخلوق آخر من الجيل الثاني. هان سين عرف السبب في ذلك ؛ كان في ملجاء  الاله الثاني. كانت تدفقات الطاقة التي كان بإمكانه محاكاتها متشابهة تمامًا ، ولم يُسمح إلا لقوة لا تتجاوز فتح قفل الجينات الأول. إذا دخل معبد الإله الثالث ، يمكنه على الأرجح محاكاة قوة المخلوقات الفائقة التي فتحت سبعة من أقفال جيناتها. شيء من هذا القبيل كان من المؤكد أن تكون قوية للغاية ، وتستحق الحماس .

كانت هالة دونغ شوان سوترا سوبر تشى قونغ ، ولكن تم تقييد سقف قوته مثل كل المهارة الأخرى هنا. تماما مثل جادسكين ، يمكن فتح واحد فقط من أقفال الجينات. استخدام كل من هذه المهارات كانت مختلفة ، نعم ؛ لكن قوة كلاً منهم كانت متماثلة من الناحية العملية.
إن السؤال الذي كان ما أقوى تشى قونغ سينخفض ​​إلى عدد أقفال الجينات التى يمكن فتحها.
كان عليه أن يذهب إلى ملجأ  الاله الثالث ليتكك ويمتص القوة الكاملة لسوترا دونغ شوان. بغض النظر عن عدد المهارات والقوى التي يمكن أن يحاكيها ، لم يكن الأمر ذا أهمية كبيرة إذا كانت جميعها متوجة لقفل جيني واحد.
كان بإمكان دونغ شوان سوترا محاكاة تدفق الطاقة الذي كان الخصم يملكه. لا يمكن ترقيتها ، لذلك كان من غير الضروري بالنسبة له أن يحفظ كل واحد .
يعتقد هان سين أن أكثر تدفقات الطاقة المفيدة التي تعلمها هي سونيك ثاندر بانش و الطيران . لكنه يعتقد أيضا أن تدفق الطاقة للشبح المدرع كان من المؤكد أن يكون جيد في أفضل حالاته. كان تدفق طاقة ابن  الاله الفاتح مفيدًا جدًا أيضًا ، مع الأخذ بعين الاعتبار السرعة المدهشة التي قدمها له .
وفيما يتعلق بتدفق طاقة “مومنت كوين” ، على الرغم من أنه يستطيع محاكاة ذلك ، إلا أن جسمه لم يستطع التعامل مع قدرة النقل الفوري. استخدام ذلك كان من المؤكد أن يؤدي إلى الانتحار.
عندما تكون لياقته أعلى ، سيكون حريصًا على تجربته .
استمر الهيكل العظمي في محاربة الملاك الصغير ، لذلك استدعى هان سين مومنت كوين حتى تساعدها في قتله . لكن الهيكل العظمي كان مذهلاً ، وعندما رأى مومنت كوين تتجه نحوه ، حفر بسرعة تحت الأرض للهروب.
قاد الملاك الصغير سيفه على عمق بضعة أمتار في الأرض ، لكنه لم يصب أي شيء. كان هروبه ناجح ، ولم يكن لديها أي فكرة عن المكان الذي ذهب إليه الآن.
“لا يهم ، إذن. دعونا نذهب فقط للعثور على الكرمة الفارغة.” استخدم هان سين هالة دونغ شوان لمسح الأرض تحته ، ولم يتمكن من العثور على أثر للهيكل العظمي أيضًا. يبدو أنه ذهب منذ فترة طويلة الآن.

كانت هالة دونغ شوان سوترا سوبر تشى قونغ ، ولكن تم تقييد سقف قوته مثل كل المهارة الأخرى هنا. تماما مثل جادسكين ، يمكن فتح واحد فقط من أقفال الجينات. استخدام كل من هذه المهارات كانت مختلفة ، نعم ؛ لكن قوة كلاً منهم كانت متماثلة من الناحية العملية. إن السؤال الذي كان ما أقوى تشى قونغ سينخفض ​​إلى عدد أقفال الجينات التى يمكن فتحها. كان عليه أن يذهب إلى ملجأ  الاله الثالث ليتكك ويمتص القوة الكاملة لسوترا دونغ شوان. بغض النظر عن عدد المهارات والقوى التي يمكن أن يحاكيها ، لم يكن الأمر ذا أهمية كبيرة إذا كانت جميعها متوجة لقفل جيني واحد. كان بإمكان دونغ شوان سوترا محاكاة تدفق الطاقة الذي كان الخصم يملكه. لا يمكن ترقيتها ، لذلك كان من غير الضروري بالنسبة له أن يحفظ كل واحد . يعتقد هان سين أن أكثر تدفقات الطاقة المفيدة التي تعلمها هي سونيك ثاندر بانش و الطيران . لكنه يعتقد أيضا أن تدفق الطاقة للشبح المدرع كان من المؤكد أن يكون جيد في أفضل حالاته. كان تدفق طاقة ابن  الاله الفاتح مفيدًا جدًا أيضًا ، مع الأخذ بعين الاعتبار السرعة المدهشة التي قدمها له . وفيما يتعلق بتدفق طاقة “مومنت كوين” ، على الرغم من أنه يستطيع محاكاة ذلك ، إلا أن جسمه لم يستطع التعامل مع قدرة النقل الفوري. استخدام ذلك كان من المؤكد أن يؤدي إلى الانتحار. عندما تكون لياقته أعلى ، سيكون حريصًا على تجربته . استمر الهيكل العظمي في محاربة الملاك الصغير ، لذلك استدعى هان سين مومنت كوين حتى تساعدها في قتله . لكن الهيكل العظمي كان مذهلاً ، وعندما رأى مومنت كوين تتجه نحوه ، حفر بسرعة تحت الأرض للهروب. قاد الملاك الصغير سيفه على عمق بضعة أمتار في الأرض ، لكنه لم يصب أي شيء. كان هروبه ناجح ، ولم يكن لديها أي فكرة عن المكان الذي ذهب إليه الآن. “لا يهم ، إذن. دعونا نذهب فقط للعثور على الكرمة الفارغة.” استخدم هان سين هالة دونغ شوان لمسح الأرض تحته ، ولم يتمكن من العثور على أثر للهيكل العظمي أيضًا. يبدو أنه ذهب منذ فترة طويلة الآن.

استمر هان سين بالمشي ، وعندما رأى الكرمة الفارغة ، تجمد.
كان يعتقد أنها مجرد كرمة كانت قد شقت طريقها عاليا كمنحدر صخري. ولكن عندما رأى ذلك ، شعر وكأنه لم يكن مخطئًا على الإطلاق.
الكرمة كانت ضخمة. كانت تشبه الركيزة الكبرى ، وهي تلتف حول نفسها. امتدت صعودا مثل برج نحو السماء. كانت عالية جدا ، اخترقت قمة السحاب عالياً ، تحجب طولها الحقيقي .
رأي هان سين ذلك من بعيد ، ولاحظ شيئًا آخر. كان الشبح المدرع يتسلقها ، وليس اسفله بكثير ، عاد الهيكل العظمي الاسود إلى الظهور  وكان يطارده.
كانوا يسيرون بخطى سريعة ، وقبل فترة طويلة ، مروا عبر السحب العالية.
“هذه هي الكرمة الفارغة؟ هذا كرمة كبيرة. كم من الفاكهة تنمو هناك؟ هل تعتقدين أنه سيكون علينا الكفاح من أجل الفاكهة؟” سأل هان سن ، في حين ينظر إلى الأوراق والزهور.
إذا كانت كل زهرة تحمل ثمرة واحدة ، فإن الكمية التي تنمو ستبدو بلا حدود. وإذا كان الأمر كذلك ، فلن تكون هناك حاجة لأي شخص أو أياً كان للقتال من اجل الحصول على واحد. كان يعتقد أن آلاف المخلوقات يمكن أن تأكل ملئ معدتها  من دون مشاكل ، إذا كان ذلك صحيحًا.
“هذا ليس سوى جذر الكرمة” ، قالت مومنت كوين ببرود.
” منذ متى و الجذور تنتج الأوراق والزهور؟” نظر هان سين في وجهها غير مقتنع.
واصلت “مومنت كوين” السير نحو الكرمة ، وتسلقت ، قالت: “هذا هو جذر الكرمة الفارغة. وبينما نتسلق ، ستشاهد في نهاية المطاف رأس الكرمة عبر جزيرة عائمة تقع فوق بحر السحاب. الجزيرة هي الجسد الحقيقي للكرمة والحياة التي تحملها. سوف تنضج الثمار قريبا ، لذلك من الأفضل لنا ان نسرع “.
أومأ هان سين وتابع “مومنت كوين” إلى “الكرمة الفارغة”. كانت الكرمة مثل نودلز مقلية ، والتي تمتد على طول الطريق حتى الغيوم المرتفعة. كانت واسعة بما فيه الكفاية لقيادة شاحنة إلى جانبها ، بافتراض أن الشاحنة تستطيع تحدي الجاذبية.
استدعى هان سين جبله “الهدير الذهبي” وجلس ، حيث كانت هناك مساحة كبيرة.
كانت تجربة مثيرة للاهتمام ، وبعد تسلق بضع مئات من الأمتار ، كان منظر الأراضي أدناه رائعًا إلى حد ما.
“لحظة ، كم من الوقت حتى تنضج الثمار؟ هل تعتقدين أن الملك شيطان الدم هناك؟” استفسر هان سن ، وهو يصعد.
“يجب أن تكون جاهزة في غضون يومين ، لكن ذلك لن يفاجئني إذا وصل الملك شيطان الدم واستولي على أفضل المواقع في الجزيرة العائمة” ، أوضحت مومنت كوين.
“إذا كان هناك يومان آخران للذهاب ، لما الاندفاع؟ دعينا نتسلق ببطء”. بينما قال هان سين هذا ، سمع فجأة طائرًا.
التف هان سين ونظر ، ورأى طائر الفينيق المشتعل باللهب الاسود ينطلق عبر السحاب من الجنوب.
“أليس هذا طائر الفينيق الأسود من الصحراء السوداء؟ إذا كان هذا الشيء على استعداد للطيران كل هذه المسافة الي هنا ، أتساءل كم عدد الكائنات الأخرى هناك؟” فكر هان سين فجأة من شيء آخر ، كذلك. “إذا كان طائر الفينيق الأسود هنا ، أتساءل عما إذا كانت الكرين الأخضر هنا أيضا؟”

استمر هان سين بالمشي ، وعندما رأى الكرمة الفارغة ، تجمد. كان يعتقد أنها مجرد كرمة كانت قد شقت طريقها عاليا كمنحدر صخري. ولكن عندما رأى ذلك ، شعر وكأنه لم يكن مخطئًا على الإطلاق. الكرمة كانت ضخمة. كانت تشبه الركيزة الكبرى ، وهي تلتف حول نفسها. امتدت صعودا مثل برج نحو السماء. كانت عالية جدا ، اخترقت قمة السحاب عالياً ، تحجب طولها الحقيقي . رأي هان سين ذلك من بعيد ، ولاحظ شيئًا آخر. كان الشبح المدرع يتسلقها ، وليس اسفله بكثير ، عاد الهيكل العظمي الاسود إلى الظهور  وكان يطارده. كانوا يسيرون بخطى سريعة ، وقبل فترة طويلة ، مروا عبر السحب العالية. “هذه هي الكرمة الفارغة؟ هذا كرمة كبيرة. كم من الفاكهة تنمو هناك؟ هل تعتقدين أنه سيكون علينا الكفاح من أجل الفاكهة؟” سأل هان سن ، في حين ينظر إلى الأوراق والزهور. إذا كانت كل زهرة تحمل ثمرة واحدة ، فإن الكمية التي تنمو ستبدو بلا حدود. وإذا كان الأمر كذلك ، فلن تكون هناك حاجة لأي شخص أو أياً كان للقتال من اجل الحصول على واحد. كان يعتقد أن آلاف المخلوقات يمكن أن تأكل ملئ معدتها  من دون مشاكل ، إذا كان ذلك صحيحًا. “هذا ليس سوى جذر الكرمة” ، قالت مومنت كوين ببرود. ” منذ متى و الجذور تنتج الأوراق والزهور؟” نظر هان سين في وجهها غير مقتنع. واصلت “مومنت كوين” السير نحو الكرمة ، وتسلقت ، قالت: “هذا هو جذر الكرمة الفارغة. وبينما نتسلق ، ستشاهد في نهاية المطاف رأس الكرمة عبر جزيرة عائمة تقع فوق بحر السحاب. الجزيرة هي الجسد الحقيقي للكرمة والحياة التي تحملها. سوف تنضج الثمار قريبا ، لذلك من الأفضل لنا ان نسرع “. أومأ هان سين وتابع “مومنت كوين” إلى “الكرمة الفارغة”. كانت الكرمة مثل نودلز مقلية ، والتي تمتد على طول الطريق حتى الغيوم المرتفعة. كانت واسعة بما فيه الكفاية لقيادة شاحنة إلى جانبها ، بافتراض أن الشاحنة تستطيع تحدي الجاذبية. استدعى هان سين جبله “الهدير الذهبي” وجلس ، حيث كانت هناك مساحة كبيرة. كانت تجربة مثيرة للاهتمام ، وبعد تسلق بضع مئات من الأمتار ، كان منظر الأراضي أدناه رائعًا إلى حد ما. “لحظة ، كم من الوقت حتى تنضج الثمار؟ هل تعتقدين أن الملك شيطان الدم هناك؟” استفسر هان سن ، وهو يصعد. “يجب أن تكون جاهزة في غضون يومين ، لكن ذلك لن يفاجئني إذا وصل الملك شيطان الدم واستولي على أفضل المواقع في الجزيرة العائمة” ، أوضحت مومنت كوين. “إذا كان هناك يومان آخران للذهاب ، لما الاندفاع؟ دعينا نتسلق ببطء”. بينما قال هان سين هذا ، سمع فجأة طائرًا. التف هان سين ونظر ، ورأى طائر الفينيق المشتعل باللهب الاسود ينطلق عبر السحاب من الجنوب. “أليس هذا طائر الفينيق الأسود من الصحراء السوداء؟ إذا كان هذا الشيء على استعداد للطيران كل هذه المسافة الي هنا ، أتساءل كم عدد الكائنات الأخرى هناك؟” فكر هان سين فجأة من شيء آخر ، كذلك. “إذا كان طائر الفينيق الأسود هنا ، أتساءل عما إذا كانت الكرين الأخضر هنا أيضا؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط