نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 820

الفصل 820: يو تشيلان

الفصل 820: يو تشيلان

الفصل 820: يو تشيلان
أخبرت جي يانران جي روشين عن سائل الشورى ، وأخذ الامر بجدية ، فيما يتعلق بالمادة. طلب جي روشين ، هان سين ليخبره عن السائل مرة أخرى ، ثم استرجع العينة في نفس اليوم.
كانت عائلة جي تأخذ القضية كلها بجدية أكثر مما اعتقد هان سين. وأعرب عن أمله في أن يتمكنوا من البحث بنجاح ، لأنه إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فإن قدرات أسرة تشاو قد تصدم التحالف بأكمله.
ولأن هان كان يستعد للانضمام إلى حفل الشورى ، لم يكن لديه الوقت للعودة إلى المعبد .
بدأت جي يانران يصف أعضاء مجموعة الشورى القادمين ، وتقدم له الصور حتى يعرف بالضبط كل واحد منهم .
“هناك عائلتان ملكيتان من الشورى قادمين . أحد أفراد العائلة المالكة هو مقاتل من الدرجة الرابعة في الشورى ، وهو الشخص الذي يقود المجموعة بأكملها للزيارة . إنه ليس شخصًا يفقد أعصابه بسهولة ، ولكن حتى لو فعل ذلك ، فسيكون الآخرون هم الذين يعتنون به ، وليس الأمر متروك لنا لتقرير ذلك. “
بعد ذلك ، أظهرت له يانران صورة مختلفة. لقد كانت صورة لشاب وسيم. كان لديه قرن أرجواني ، وشعر أرجواني طويل. بدا عليه كل من النبل والغموض .
كان من الصعب العثور على بشر يمكن مقارنته به.
تم بناء مجتمع الشورى على السلطة. لقد كانو موجودين منذ زمن بعيد أكثر من البشرية. لقد أقيمت حارتهن الملكية على مدى أجيال عديدة ، ولم يكن هناك أي عائلة بشرية يمكن أن تقترب من نفس مستواهم .
عندما بدأت الإنسانية بداية عهدها بين النجوم ، قدم لهم الشورى المساعدة بسبب مظهرهم المتشابه.
في ذلك الوقت ، اعتبر الشورى أن البشرية أقل شأناً. لم يكن البشر متقدمين تقنياً أو جذابين في أعينهم. لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تنمو البشرية وتحقق الكثير بهذه السرعة ، أو انها يومًا ما ستصبح أعظم عدو وتهديد لهم.
والآن ، كان البشر متقدمين على الشورى. كان عرقالشورى الآن في حالة اضطراب سياسي بسبب عدم قدرتهم على تأكيد ملك جديد للعرش ، وكان عليهم أن يتوسطوا من اجل السلام .
لكن الشورى كانو دائماً متغطرسين ، ولم يحترموا البشرية أبداً. على الرغم من تقدمهم ، ما زال الشورى يعتبرون البشر نوعًا أدنى.
كان الشورى الملكيين دائما طبقة أعلى ، وكان على كل شخص في مجتمعهم أن يعبدهم . لم يعمل المجتمع الإنساني على هذا النحو ، وكان سبب آخر لتحتقر العائلة المالكة أعدائها.
“هذا الشورى الملكي يدعى يو تشيلاند. عمره 22 عامًا وعضو سيئ السمعة لعائلة يو. تقول لنا استخبراتنا أنه عندما يبلغ الشورى سن الرشد ، يتم قياس مستوى لياقته ليكون حوالي مائتين. فهم يواصلون تدريبهم وتعلم مهارات الشورى ، ويمكنهم أن يصبحوا أكثر قوة ، ويقدر أن لياقة يو تشيلاند تصل إلى حوالي مائتين وستين ، وهذا ليس رقماً دقيقاً ، ولكنه يقترب من أفضل المعلومات لدينا ». قدمت يانران الرجل.
“يبدو قويًا إلى حد ما ، لكن يجب أن يكون هناك العديد من المتطورين البشريين الذين يبلغ عمرهم حوالي عشرين عامًا. أليس من الأسهل عليكي أن تلبيهم ؟” سأل هان سين ، في ارتباك واضح.
كان البشر قادرين على دخول معبد الإله الأول عندما بلغوا سن السادسة عشرة. إذا كانوا محظوظين ، فإنهم سينتهون في مأوى ضخم مأهول بالسكان يقدم الكثير من المساعدة من الفصائل الأكبر. هذا أنقذ الناس من التعب في جمع النقاط الجينية بما يكفي للوصول إلى ملجاء  الاله الثاني. الشيء نفسه ينطبق على معبد  الاله الثاني ليصبحو متجاوزين.

على الرغم من أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان ، كان هناك الكثير من الناس يدخلون في جميع الأوقات ، لذلك فإن عددًا كبيرًا انتهى به المطاف إلى هذه الصدفة. “نعم ، نعم. هناك في الواقع الكثير من الشباب المحظوظين الذين يفوقونهم. وعلى الرغم من أننا نستطيع أن نطلبهم ، قد لا يرغب الشورى الملكيين في التفاعل معهم.” اعطت جي يانران ابتسامة ساخرة. “لماذا؟ اليسو مجرد صغار؟” سأل هان سين بمفاجأة. “ستكون هوياتهم مختلفة.” ثم شرحت جي يانران “في نظر الشورى ، تعتبر الإنسانية ضربة قاضية لنوعهم. لن يقولوا ذلك أمامنا ، لكنهم في اعماقهم يخافونا . إذا كان يو تشيلان يرغب في القتال ، من المؤكد أنه سيختار شخص مشهور ، وإذا أراد أن يقاتل شخص ما ، فإنه على الأرجح سيختارني “. “لماذا ؟” أصبحت هان سين أكثر ارتباكا . لم تكن جي يانران تحظى بشعبية كبيرة في التحالف ، على الإطلاق. ربما كانت ابنة الرئيس ، لكنها لم تكن مقاتلة. وبطريقة عمل المنطق البشري العادي في الحلف ، لم يكن أحد سيطالب بمنافستها . ضحكة جي يانران وقالت : “إن الشورى يفكرون بطريقة مختلفة. بالنسبة لهم ، رئيسنا هو الملك. حيث اني الابنة هذا يجعلني الأميرة. إنه شورى ملكي ، وسيضطر في نهاية الأمر إلى اختياري من أجل مبارزة كمرشح وحيد من مستواه “. “إن الشورى يعرفون الكثير عن مجتمعنا. إذا كانوا يتحدونني ، فذلك ليس لأنهم لا يعرفون أنني لا أستطيع القتال – إنهم يرغبون في إذلالنا”. اخذت جي يانران نفسا عميقا ثم استمرت ، “طلب والدي أن تأتي للتأمين. إذا طلب مني القتال ، فأنا أريدك أن تكون بطلي. أنت خطيبي ، بعد كل شيء.” قال هان سين بابتسامة: “لا يجب أن أكون أميرًا؟ إن زوج الأميرة يسمى الأمير ، إذا كنت أتذكر ذلك”. كان مهتما جدا بمجلس الشورى لأنه أراد أن يعرف ما إذا كان زيرو إنسانا أم شورى. كان واحدا من أكبر الالغاز التي لم تحل في هذه المرحلة. عندما وجد زيرو ، وجد أيضا قارورة من مادة مجهولة. لم يجرؤ هان سين على إظهار ذلك لأحد ، لأنه لم يكن متأكداً مما يكون . لا يريد أن يجلب له أي مشكلة ، وضعه في خزينت مصرفه للأمن. يعتقد هان سين أن السائل كان على الأرجح مرتبطًا ب زيرو ، لكنه لم يثق في أي منظمة بحث كافية من اجل  الفحص والاختبار. ولذلك ، كان هان سين حريصًا على مقابلة الشورى الحقيقيين ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يلاحظ اختلافًا بينهم وبين زيرو إذا دخلت في “وضع الشورى”. ظن أنه قد يتعلم شيئًا. لم يكن لدى هان سين مشكلة في محاربة الشورى الملكي ، لأنه كان من المجدي أن يسمح له بالقيام بذلك. بعد كل شيء ، قاتلت البشرية والشورى بعضهما بعضا في هذه المجرة لسنوات عديدة ، وضُحى عدد لا حصر له من الضحايا بانفسهم . لقد كان من الطبيعي بالنسبة للإنسان أن يعتبر الشورى أعظم عدو له ، متأثراً بتعليمه وبيئته. أي انتصار عليهم سيكون مجداً له . ………………………………………………….. لنحيي جميعا الامير هان

على الرغم من أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان ، كان هناك الكثير من الناس يدخلون في جميع الأوقات ، لذلك فإن عددًا كبيرًا انتهى به المطاف إلى هذه الصدفة.
“نعم ، نعم. هناك في الواقع الكثير من الشباب المحظوظين الذين يفوقونهم. وعلى الرغم من أننا نستطيع أن نطلبهم ، قد لا يرغب الشورى الملكيين في التفاعل معهم.” اعطت جي يانران ابتسامة ساخرة.
“لماذا؟ اليسو مجرد صغار؟” سأل هان سين بمفاجأة.
“ستكون هوياتهم مختلفة.” ثم شرحت جي يانران “في نظر الشورى ، تعتبر الإنسانية ضربة قاضية لنوعهم. لن يقولوا ذلك أمامنا ، لكنهم في اعماقهم يخافونا . إذا كان يو تشيلان يرغب في القتال ، من المؤكد أنه سيختار شخص مشهور ، وإذا أراد أن يقاتل شخص ما ، فإنه على الأرجح سيختارني “.
“لماذا ؟” أصبحت هان سين أكثر ارتباكا . لم تكن جي يانران تحظى بشعبية كبيرة في التحالف ، على الإطلاق. ربما كانت ابنة الرئيس ، لكنها لم تكن مقاتلة.
وبطريقة عمل المنطق البشري العادي في الحلف ، لم يكن أحد سيطالب بمنافستها .
ضحكة جي يانران وقالت : “إن الشورى يفكرون بطريقة مختلفة. بالنسبة لهم ، رئيسنا هو الملك. حيث اني الابنة هذا يجعلني الأميرة. إنه شورى ملكي ، وسيضطر في نهاية الأمر إلى اختياري من أجل مبارزة كمرشح وحيد من مستواه “.
“إن الشورى يعرفون الكثير عن مجتمعنا. إذا كانوا يتحدونني ، فذلك ليس لأنهم لا يعرفون أنني لا أستطيع القتال – إنهم يرغبون في إذلالنا”. اخذت جي يانران نفسا عميقا ثم استمرت ، “طلب والدي أن تأتي للتأمين. إذا طلب مني القتال ، فأنا أريدك أن تكون بطلي. أنت خطيبي ، بعد كل شيء.”
قال هان سين بابتسامة: “لا يجب أن أكون أميرًا؟ إن زوج الأميرة يسمى الأمير ، إذا كنت أتذكر ذلك”.
كان مهتما جدا بمجلس الشورى لأنه أراد أن يعرف ما إذا كان زيرو إنسانا أم شورى. كان واحدا من أكبر الالغاز التي لم تحل في هذه المرحلة.
عندما وجد زيرو ، وجد أيضا قارورة من مادة مجهولة. لم يجرؤ هان سين على إظهار ذلك لأحد ، لأنه لم يكن متأكداً مما يكون . لا يريد أن يجلب له أي مشكلة ، وضعه في خزينت مصرفه للأمن.
يعتقد هان سين أن السائل كان على الأرجح مرتبطًا ب زيرو ، لكنه لم يثق في أي منظمة بحث كافية من اجل  الفحص والاختبار.
ولذلك ، كان هان سين حريصًا على مقابلة الشورى الحقيقيين ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يلاحظ اختلافًا بينهم وبين زيرو إذا دخلت في “وضع الشورى”. ظن أنه قد يتعلم شيئًا.
لم يكن لدى هان سين مشكلة في محاربة الشورى الملكي ، لأنه كان من المجدي أن يسمح له بالقيام بذلك.
بعد كل شيء ، قاتلت البشرية والشورى بعضهما بعضا في هذه المجرة لسنوات عديدة ، وضُحى عدد لا حصر له من الضحايا بانفسهم . لقد كان من الطبيعي بالنسبة للإنسان أن يعتبر الشورى أعظم عدو له ، متأثراً بتعليمه وبيئته. أي انتصار عليهم سيكون مجداً له .
…………………………………………………..
لنحيي جميعا الامير هان

الفصل 820: يو تشيلان أخبرت جي يانران جي روشين عن سائل الشورى ، وأخذ الامر بجدية ، فيما يتعلق بالمادة. طلب جي روشين ، هان سين ليخبره عن السائل مرة أخرى ، ثم استرجع العينة في نفس اليوم. كانت عائلة جي تأخذ القضية كلها بجدية أكثر مما اعتقد هان سين. وأعرب عن أمله في أن يتمكنوا من البحث بنجاح ، لأنه إذا لم يتمكنوا من ذلك ، فإن قدرات أسرة تشاو قد تصدم التحالف بأكمله. ولأن هان كان يستعد للانضمام إلى حفل الشورى ، لم يكن لديه الوقت للعودة إلى المعبد . بدأت جي يانران يصف أعضاء مجموعة الشورى القادمين ، وتقدم له الصور حتى يعرف بالضبط كل واحد منهم . “هناك عائلتان ملكيتان من الشورى قادمين . أحد أفراد العائلة المالكة هو مقاتل من الدرجة الرابعة في الشورى ، وهو الشخص الذي يقود المجموعة بأكملها للزيارة . إنه ليس شخصًا يفقد أعصابه بسهولة ، ولكن حتى لو فعل ذلك ، فسيكون الآخرون هم الذين يعتنون به ، وليس الأمر متروك لنا لتقرير ذلك. “ بعد ذلك ، أظهرت له يانران صورة مختلفة. لقد كانت صورة لشاب وسيم. كان لديه قرن أرجواني ، وشعر أرجواني طويل. بدا عليه كل من النبل والغموض . كان من الصعب العثور على بشر يمكن مقارنته به. تم بناء مجتمع الشورى على السلطة. لقد كانو موجودين منذ زمن بعيد أكثر من البشرية. لقد أقيمت حارتهن الملكية على مدى أجيال عديدة ، ولم يكن هناك أي عائلة بشرية يمكن أن تقترب من نفس مستواهم . عندما بدأت الإنسانية بداية عهدها بين النجوم ، قدم لهم الشورى المساعدة بسبب مظهرهم المتشابه. في ذلك الوقت ، اعتبر الشورى أن البشرية أقل شأناً. لم يكن البشر متقدمين تقنياً أو جذابين في أعينهم. لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تنمو البشرية وتحقق الكثير بهذه السرعة ، أو انها يومًا ما ستصبح أعظم عدو وتهديد لهم. والآن ، كان البشر متقدمين على الشورى. كان عرقالشورى الآن في حالة اضطراب سياسي بسبب عدم قدرتهم على تأكيد ملك جديد للعرش ، وكان عليهم أن يتوسطوا من اجل السلام . لكن الشورى كانو دائماً متغطرسين ، ولم يحترموا البشرية أبداً. على الرغم من تقدمهم ، ما زال الشورى يعتبرون البشر نوعًا أدنى. كان الشورى الملكيين دائما طبقة أعلى ، وكان على كل شخص في مجتمعهم أن يعبدهم . لم يعمل المجتمع الإنساني على هذا النحو ، وكان سبب آخر لتحتقر العائلة المالكة أعدائها. “هذا الشورى الملكي يدعى يو تشيلاند. عمره 22 عامًا وعضو سيئ السمعة لعائلة يو. تقول لنا استخبراتنا أنه عندما يبلغ الشورى سن الرشد ، يتم قياس مستوى لياقته ليكون حوالي مائتين. فهم يواصلون تدريبهم وتعلم مهارات الشورى ، ويمكنهم أن يصبحوا أكثر قوة ، ويقدر أن لياقة يو تشيلاند تصل إلى حوالي مائتين وستين ، وهذا ليس رقماً دقيقاً ، ولكنه يقترب من أفضل المعلومات لدينا ». قدمت يانران الرجل. “يبدو قويًا إلى حد ما ، لكن يجب أن يكون هناك العديد من المتطورين البشريين الذين يبلغ عمرهم حوالي عشرين عامًا. أليس من الأسهل عليكي أن تلبيهم ؟” سأل هان سين ، في ارتباك واضح. كان البشر قادرين على دخول معبد الإله الأول عندما بلغوا سن السادسة عشرة. إذا كانوا محظوظين ، فإنهم سينتهون في مأوى ضخم مأهول بالسكان يقدم الكثير من المساعدة من الفصائل الأكبر. هذا أنقذ الناس من التعب في جمع النقاط الجينية بما يكفي للوصول إلى ملجاء  الاله الثاني. الشيء نفسه ينطبق على معبد  الاله الثاني ليصبحو متجاوزين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط