نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 821

الفصل 821: أريد أن أحارب ضد الدولار

الفصل 821: أريد أن أحارب ضد الدولار

الفصل 821: أريد أن أحارب ضد الدولار
لم يُسمح ل هان سين بالمشاركة في الاجتماعات بين الحلف والشورى الزائرين ، حيث سعوا للتوسط في السلام. استغرق الاجتماع الافتتاحي يومين فقط ، ولكن الأمر سيستغرق شهرين على الأقل للتفاوض على الشروط.
كانت هناك العديد من المؤامرات في الأعمال ، تلك التي لم يستطع هان سين فهمها بسبب افتقاره للكفاءة في مجال السياسة. كل ما فعله هو الانتظار حتى كانت جي يانران مستعدة للذهاب إلى العشاء.
جي يانران كان مرتبكة جدا. بعد كل شيء ، كانت فتاة. كانت تعرف أن هان كان قوي ، لكن فكرت القتال من أجلها في معركة مهمة كهذه جعلها قلقة.
لم يكن القصد من هذا القتال أن يكون تهديدًا للحياة. لم يسمح القتال باستخدام الأسلحة ، وستراقب النخب جميع الإجراءات. إذا تم أخذ الأمور لابعد من اللازم ، فإن النخب من الديمي قد تتحرك وتضع حدا للقتال .
لكن مع ذلك ، كانت جي يانران قلقة . بحثت عن والدها ، راغبة في معرفة ما إذا كان هناك طريقة لتفادي القتال.
جي روشين مفتون ب هان سين ، ووضع عليه امال عالية . وقال لجي يانران: “لا تقلقي على رفاهيته. إنه من عائلة لوه ؛ لن يخسر ، ولا حتى في معركة ضد الشورى الملكي”.
من دون علم جي روشين ، أن هان سين رفض تعلم أي شيء من عائلة لوه . لو كان يعرف ذلك ، فإن ثقته في فوز هان سين لم تكون قوية.
على الرغم من قلقها الشديد ، فإن جي يانران لم تظهره لاي شخص. كانت مصرة بشكل خاص على عدم السماح لهان سين بمعرفة شعورها ، في حال أثر ذلك على حكمه وأدائه. علاوة على ذلك ، لم تكن تريد أن تبدو ضعيفة ومرتبكة أمام الشورى.
التقى هان سين يو تشيلان خلال الحفل ، وكان مندهشا أن الشورى بدا أكثر وسامة في الحقيقة مما كان عليه في الصورة. افتقر البشر إلى القدرة على الحفاظ على نوع الوجود الذي عرضه الشورى. لكن الشيء نفسه كان صحيحًا في الاتجاه المعاكس. لم يستطع الشورى تقليد أحاسيس البشر.
كان هان سين يفضل البشر بسبب مشاعرهم  ، وتنوعهم ، وقدرتهم على أن يكونوا مختلفين . قد يبدو الشورى الملكي وسيمًا وجذابًا ، لكنه كان يعلم أنه سيجد صعوبة في التوافق معهم بمجرد تجاوز الاجرائات الشكليات المتعلقة بالسلام.

الفصل 821: أريد أن أحارب ضد الدولار لم يُسمح ل هان سين بالمشاركة في الاجتماعات بين الحلف والشورى الزائرين ، حيث سعوا للتوسط في السلام. استغرق الاجتماع الافتتاحي يومين فقط ، ولكن الأمر سيستغرق شهرين على الأقل للتفاوض على الشروط. كانت هناك العديد من المؤامرات في الأعمال ، تلك التي لم يستطع هان سين فهمها بسبب افتقاره للكفاءة في مجال السياسة. كل ما فعله هو الانتظار حتى كانت جي يانران مستعدة للذهاب إلى العشاء. جي يانران كان مرتبكة جدا. بعد كل شيء ، كانت فتاة. كانت تعرف أن هان كان قوي ، لكن فكرت القتال من أجلها في معركة مهمة كهذه جعلها قلقة. لم يكن القصد من هذا القتال أن يكون تهديدًا للحياة. لم يسمح القتال باستخدام الأسلحة ، وستراقب النخب جميع الإجراءات. إذا تم أخذ الأمور لابعد من اللازم ، فإن النخب من الديمي قد تتحرك وتضع حدا للقتال . لكن مع ذلك ، كانت جي يانران قلقة . بحثت عن والدها ، راغبة في معرفة ما إذا كان هناك طريقة لتفادي القتال. جي روشين مفتون ب هان سين ، ووضع عليه امال عالية . وقال لجي يانران: “لا تقلقي على رفاهيته. إنه من عائلة لوه ؛ لن يخسر ، ولا حتى في معركة ضد الشورى الملكي”. من دون علم جي روشين ، أن هان سين رفض تعلم أي شيء من عائلة لوه . لو كان يعرف ذلك ، فإن ثقته في فوز هان سين لم تكون قوية. على الرغم من قلقها الشديد ، فإن جي يانران لم تظهره لاي شخص. كانت مصرة بشكل خاص على عدم السماح لهان سين بمعرفة شعورها ، في حال أثر ذلك على حكمه وأدائه. علاوة على ذلك ، لم تكن تريد أن تبدو ضعيفة ومرتبكة أمام الشورى. التقى هان سين يو تشيلان خلال الحفل ، وكان مندهشا أن الشورى بدا أكثر وسامة في الحقيقة مما كان عليه في الصورة. افتقر البشر إلى القدرة على الحفاظ على نوع الوجود الذي عرضه الشورى. لكن الشيء نفسه كان صحيحًا في الاتجاه المعاكس. لم يستطع الشورى تقليد أحاسيس البشر. كان هان سين يفضل البشر بسبب مشاعرهم  ، وتنوعهم ، وقدرتهم على أن يكونوا مختلفين . قد يبدو الشورى الملكي وسيمًا وجذابًا ، لكنه كان يعلم أنه سيجد صعوبة في التوافق معهم بمجرد تجاوز الاجرائات الشكليات المتعلقة بالسلام.

في منتصف الحفل ، اقترح الشورى مبارزة. كان التحالف قد أعد بالفعل لهذا الاقتراح ، وهكذا سار كل شخص في الخارج نحو الساحة. قبل أن يصلو إلى المقبلات ، كان يو تشيلان بالفعل ينتظر هناك.
جي يانران كانت قلقة . وأعربت عن أملها في أن يو تشيلان لن يتحدها ، لأنه إذا فعل ذلك ، فسيضطر هان سين للقتال.
انتظر جميع البشر بنفاذ صبر من أجل يو تشيلان لدعوة الشخص الذي يريد تحديه . إذا اختار جي يانران ، على الرغم من أنه لن يكون عادلاً ، فلن يكون لديها خيار سوى قبول الطلب. بعد ذلك ، كخطيبها ، كان هان سين سيتقدم للقتال نيابة عنها كبطل.
ولكن كانت هناك مشكلة. إذا خسر هان سين ، وتحدى يو تشيلان جي يانران مرة أخرى ، لكان البشر قد خسرو مباراتين. مثل هذا الشيء سيكون إحراجا عميقا.
كانت عيون يو تشيلان مثل الجواهر. وبهم ، مسح جميع البشر الصغار الذين اصطفوا أمامه. عندما سقطت عيناه على جي يانران ، توقفوا.
جعلت نظراته الثابتة قلوب الجميع تقفز من صدورهم.
رفع يوي تشيلان شفتيه بابتسامة مزعجة. ثم نظر بعيدا عنها.
نظر يو تشيلان إلى كل الناس أمامه ، وقال: “أتساءل ، أي واحد منكم هو الدولار؟ لقد سمعت أنه هو أقوى شاب . أريد أن أحاربه”.
عندما قال هذا ، الجميع تجمد. لم يكن أحد يتوقع هذا التحدي .
ركض موظف الاستقبال وقال “السيد يو ، أنا لا أعرف من أين سمعت عن الدولار ، ولكن ما تقوله غير صحيح. هوانغ شياو هو أشهر شاب لدينا.”
“جلالة الملك ، هذا غريب. ثم كيف سمعت عن هذا الشخص” الدولار “تمكن من اخذ مركز بين ابناء الاله العشرة . وبالنسبة لهذا هوانغ شياو؟ لم أسمع به قط”. يو تشيلان ابتسم ابتسامة عريضة.
كان هوانغ شياو هادئا جدا. وقال دون أي مشاعر من الارتباك ، “الدولار قوي ، ولكن يمكنني تقديم التحدي الذي تسعى إليه”.
نظرت يو تشيلان في هوانغ شياو وضحك. قال: “حسنًا ، سأهزمك أولاً. بعد ذلك ، سأذهب ضد الدولار. لكنك تجعله أفضل بالنسبة لي”.
قال هوانغ شياو بشجاعة: “من الأفضل أن تفوز ضدي أولاً”.
لم يقل يو تشيلان شيئا ردا على ذلك. هو فقط مشى عبر الباحة مع نظرة سعيدة على وجهه ، وأكد موظف الاستقبال القتال .
كان هوانغ شياو قد عبر بالفعل وضع المتجاوز . على الرغم من أنه كان قد وصل للتو إلى ملجأ  الاله الثالث ، إلا أن لياقته كانت أكثر من ثلاثمائة. وكان شخصًا قويًا ، لا ينبغي أن يكون لديه مشكلة في هزيمة الشورى الملكي.
حقيقة أن يو تشيلان لم يختار جي يانران جعلت الكثير من الناس يتنفسو الصعداء.
على الرغم من أن هان سين لم يكن مقاتلًا سيئًا ، إلا أن العديد من الأشخاص ما زالوا يعتقدون أنه اعتمد بالكامل على حيوانه الأليف. لن يشعروا بالثقة حيال القتال ضد يو تشيلان ، في معركة واحد ضد واحد .
كانت جي يانران مرتتاحة أيضا. لم تكن خائفة من خسارته ، لكنها لم تكن تريده فقط أن يتحمل خطر وعبء مثل هذه المعركة .
ابتسم هان سين ، واحتضن جي يانران من الخلف ، وقال: “يبدو أن هذا الشورى الشاب ، حسنًا … نبيل. لا يبدو أنه فاحش ورخيص”.
“من العار أن الدولار ليس هنا. لو كان هنا ، فأنا متأكد من أنه سيعلمه شيئاً أو اثنين عن القتال”. ابتسمت جي يانران.

في منتصف الحفل ، اقترح الشورى مبارزة. كان التحالف قد أعد بالفعل لهذا الاقتراح ، وهكذا سار كل شخص في الخارج نحو الساحة. قبل أن يصلو إلى المقبلات ، كان يو تشيلان بالفعل ينتظر هناك. جي يانران كانت قلقة . وأعربت عن أملها في أن يو تشيلان لن يتحدها ، لأنه إذا فعل ذلك ، فسيضطر هان سين للقتال. انتظر جميع البشر بنفاذ صبر من أجل يو تشيلان لدعوة الشخص الذي يريد تحديه . إذا اختار جي يانران ، على الرغم من أنه لن يكون عادلاً ، فلن يكون لديها خيار سوى قبول الطلب. بعد ذلك ، كخطيبها ، كان هان سين سيتقدم للقتال نيابة عنها كبطل. ولكن كانت هناك مشكلة. إذا خسر هان سين ، وتحدى يو تشيلان جي يانران مرة أخرى ، لكان البشر قد خسرو مباراتين. مثل هذا الشيء سيكون إحراجا عميقا. كانت عيون يو تشيلان مثل الجواهر. وبهم ، مسح جميع البشر الصغار الذين اصطفوا أمامه. عندما سقطت عيناه على جي يانران ، توقفوا. جعلت نظراته الثابتة قلوب الجميع تقفز من صدورهم. رفع يوي تشيلان شفتيه بابتسامة مزعجة. ثم نظر بعيدا عنها. نظر يو تشيلان إلى كل الناس أمامه ، وقال: “أتساءل ، أي واحد منكم هو الدولار؟ لقد سمعت أنه هو أقوى شاب . أريد أن أحاربه”. عندما قال هذا ، الجميع تجمد. لم يكن أحد يتوقع هذا التحدي . ركض موظف الاستقبال وقال “السيد يو ، أنا لا أعرف من أين سمعت عن الدولار ، ولكن ما تقوله غير صحيح. هوانغ شياو هو أشهر شاب لدينا.” “جلالة الملك ، هذا غريب. ثم كيف سمعت عن هذا الشخص” الدولار “تمكن من اخذ مركز بين ابناء الاله العشرة . وبالنسبة لهذا هوانغ شياو؟ لم أسمع به قط”. يو تشيلان ابتسم ابتسامة عريضة. كان هوانغ شياو هادئا جدا. وقال دون أي مشاعر من الارتباك ، “الدولار قوي ، ولكن يمكنني تقديم التحدي الذي تسعى إليه”. نظرت يو تشيلان في هوانغ شياو وضحك. قال: “حسنًا ، سأهزمك أولاً. بعد ذلك ، سأذهب ضد الدولار. لكنك تجعله أفضل بالنسبة لي”. قال هوانغ شياو بشجاعة: “من الأفضل أن تفوز ضدي أولاً”. لم يقل يو تشيلان شيئا ردا على ذلك. هو فقط مشى عبر الباحة مع نظرة سعيدة على وجهه ، وأكد موظف الاستقبال القتال . كان هوانغ شياو قد عبر بالفعل وضع المتجاوز . على الرغم من أنه كان قد وصل للتو إلى ملجأ  الاله الثالث ، إلا أن لياقته كانت أكثر من ثلاثمائة. وكان شخصًا قويًا ، لا ينبغي أن يكون لديه مشكلة في هزيمة الشورى الملكي. حقيقة أن يو تشيلان لم يختار جي يانران جعلت الكثير من الناس يتنفسو الصعداء. على الرغم من أن هان سين لم يكن مقاتلًا سيئًا ، إلا أن العديد من الأشخاص ما زالوا يعتقدون أنه اعتمد بالكامل على حيوانه الأليف. لن يشعروا بالثقة حيال القتال ضد يو تشيلان ، في معركة واحد ضد واحد . كانت جي يانران مرتتاحة أيضا. لم تكن خائفة من خسارته ، لكنها لم تكن تريده فقط أن يتحمل خطر وعبء مثل هذه المعركة . ابتسم هان سين ، واحتضن جي يانران من الخلف ، وقال: “يبدو أن هذا الشورى الشاب ، حسنًا … نبيل. لا يبدو أنه فاحش ورخيص”. “من العار أن الدولار ليس هنا. لو كان هنا ، فأنا متأكد من أنه سيعلمه شيئاً أو اثنين عن القتال”. ابتسمت جي يانران.

“إذن ، هل تقولين أن الدولار يمكن أن يضربه وليس أنا؟” بدا هان سين غيور عندما قال هذا ، ولاحظ ذلك بنفسه. كان يعتقد أنه كان غريبا بالنسبة له أن يشعر بالغيرة من اسمه المستعار.
“أنت الأفضل ، لكن من الأفضل أن تظل غير مصاب. لماذا تتوقع اني تزعجك باخبارك ان تعتني بسلامتك في كل مرة تدخل فيها إلى الملجاء” ، “جي يانران” همست في آذان هان سين.
شعر هان سين بالخجل عندما سمع هذا. أدرك أنه قضى الكثير من الوقت في التركيز على جعل نفسه أقوى ، وليس وقتا كافيا مع جي يانران.
لقد كانت جي يانران مشغولة كثيرًا ، نعم ، ولكن في الآونة الأخيرة ، كان  هان سين أكثر انشغالًا بكثير مما كانت عليه.
دخل كل من هوانغ شياو ويو تشيلان ساحة القتال في وسط الساحة. وقف شورى ملكي عجوز وإله ديمي عند كل طرف من أطراف الساحة . إذا بدا الأمر يتعدي الحدود ، فإنهم سيتدخلون ويضعون حداً للمعركة.
“أنت ابدأ أولاً. إذا بدأت انا أولاً ، أخشى أن ينتهي هذا القتال قبل أن يبدأ.” نظر يو تشيلان في خصمه ببرود.
“حسنا إذا.” بدا هوانغ شياو غاضبا بعض الشيء عن مدى التنازل و و وقاحة خصمه .
على الرغم من أن الحفل والمعركة المصاحبة لم تكن مفتوحة لوسائل الإعلام ، إلا أن العديد من أعضاء الطبقة الرفيعة في الحلف كان لديهم طرق لمشاهدة الحدث بأكمله.
عادة ، لن يشاهد الناس قتالًا كهذا. لكن الناس في هذه المعركة كانوا مميزين ، لذا كان كل شخص مهم بالتأكيد يراقب المبارزة القادمة.

الفصل 821: أريد أن أحارب ضد الدولار لم يُسمح ل هان سين بالمشاركة في الاجتماعات بين الحلف والشورى الزائرين ، حيث سعوا للتوسط في السلام. استغرق الاجتماع الافتتاحي يومين فقط ، ولكن الأمر سيستغرق شهرين على الأقل للتفاوض على الشروط. كانت هناك العديد من المؤامرات في الأعمال ، تلك التي لم يستطع هان سين فهمها بسبب افتقاره للكفاءة في مجال السياسة. كل ما فعله هو الانتظار حتى كانت جي يانران مستعدة للذهاب إلى العشاء. جي يانران كان مرتبكة جدا. بعد كل شيء ، كانت فتاة. كانت تعرف أن هان كان قوي ، لكن فكرت القتال من أجلها في معركة مهمة كهذه جعلها قلقة. لم يكن القصد من هذا القتال أن يكون تهديدًا للحياة. لم يسمح القتال باستخدام الأسلحة ، وستراقب النخب جميع الإجراءات. إذا تم أخذ الأمور لابعد من اللازم ، فإن النخب من الديمي قد تتحرك وتضع حدا للقتال . لكن مع ذلك ، كانت جي يانران قلقة . بحثت عن والدها ، راغبة في معرفة ما إذا كان هناك طريقة لتفادي القتال. جي روشين مفتون ب هان سين ، ووضع عليه امال عالية . وقال لجي يانران: “لا تقلقي على رفاهيته. إنه من عائلة لوه ؛ لن يخسر ، ولا حتى في معركة ضد الشورى الملكي”. من دون علم جي روشين ، أن هان سين رفض تعلم أي شيء من عائلة لوه . لو كان يعرف ذلك ، فإن ثقته في فوز هان سين لم تكون قوية. على الرغم من قلقها الشديد ، فإن جي يانران لم تظهره لاي شخص. كانت مصرة بشكل خاص على عدم السماح لهان سين بمعرفة شعورها ، في حال أثر ذلك على حكمه وأدائه. علاوة على ذلك ، لم تكن تريد أن تبدو ضعيفة ومرتبكة أمام الشورى. التقى هان سين يو تشيلان خلال الحفل ، وكان مندهشا أن الشورى بدا أكثر وسامة في الحقيقة مما كان عليه في الصورة. افتقر البشر إلى القدرة على الحفاظ على نوع الوجود الذي عرضه الشورى. لكن الشيء نفسه كان صحيحًا في الاتجاه المعاكس. لم يستطع الشورى تقليد أحاسيس البشر. كان هان سين يفضل البشر بسبب مشاعرهم  ، وتنوعهم ، وقدرتهم على أن يكونوا مختلفين . قد يبدو الشورى الملكي وسيمًا وجذابًا ، لكنه كان يعلم أنه سيجد صعوبة في التوافق معهم بمجرد تجاوز الاجرائات الشكليات المتعلقة بالسلام.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط