نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 823

الفصل 823: تغيير الشورى

الفصل 823: تغيير الشورى

الفصل 823: تغيير الشورى
اصطدمت القبضات ببعضها البعض في عاصفة من الضربات. قبضة هوانغ شياو تلمع مثل مطرقة ذهبية.
صارع الشوري دون الارواح ، أو الخصائص العنصرية ، أو حتى الخواص السحرية للمهارات التي استخدمها البشر من خلال استخدامهم للفنون الجينية المفرطة. لم يمارس الشورى سوى القوة الخام ، واستخدم يو تشيلان القوة المستمدة من لحمه وعضلاته وعظامه لمعارضة أضواء هوانغ شياو الذهبية. بالنسبة له لكسر كل إضراب هكذا ، كان ذلك دليلا على مدى قدراته البدنية بشكل مخيف حقا.
“من حسن حظنا أن هوانغ شياو هو الشخص المختار للتنافس معه. لو كان ذلك انا هناك ، لكانت العظام في يدي قد تآكلت الي غبار الآن!” وقال تانغ تشن لي .
“لا تقل ذلك ؛ عندما تصبح متجاوزا ، لن تكون أسوأ من يو تشيلان” ، أجاب لين فنغ بهدوء.
“هل يمكن أن يفوز هوانغ شياو بهذه المعركة؟” جي يانران سألت بكثير من القلق.
“في الأحوال العادية ، يوفر دفاع بوذا الذهبي وقوته المتينة لمستخدميه حماية شبه لا نظير لها. وإذا استمر هذا ، فإنه قد يفوز بشكل جيد. ولكن …” كان تانغ تشن لي على وشك أن يقول شيئًا ، ولكن بعد ذلك توقف عن منتصف الجملة. جبينه تجعد .
“ولكن ماذا؟” سأل هان سين.
“لا يمكننا قديم اي تأكيد . إنه ضد الشورى ، على كل حال.” هز تانغ تشن لي رأسه ، كما لو أنه ندم على الاعتراف بذلك.
ثم قال لين فنغ: “أخشى أن يكون هوانغ شياو في وضع غير مؤات.”
نظر هان سين وجي يانران بصدمة عند سماع ذلك ، ولذلك سأل هان سين ، “لماذا؟ اليسو متساوين إلى حد ما؟”
كان لين فنغ على وشك أن يشرح ، ولكن عندما فتح فمه ، جاء انفجار مفاجئ من ساحة المعركة. وقد قام المقاتلون بتسديد اثنين من اللكمات القوية للغاية ، والتي أدت ، بعد التصادم ، إلى ارتدادهم إلى الوراء.

الفصل 823: تغيير الشورى اصطدمت القبضات ببعضها البعض في عاصفة من الضربات. قبضة هوانغ شياو تلمع مثل مطرقة ذهبية. صارع الشوري دون الارواح ، أو الخصائص العنصرية ، أو حتى الخواص السحرية للمهارات التي استخدمها البشر من خلال استخدامهم للفنون الجينية المفرطة. لم يمارس الشورى سوى القوة الخام ، واستخدم يو تشيلان القوة المستمدة من لحمه وعضلاته وعظامه لمعارضة أضواء هوانغ شياو الذهبية. بالنسبة له لكسر كل إضراب هكذا ، كان ذلك دليلا على مدى قدراته البدنية بشكل مخيف حقا. “من حسن حظنا أن هوانغ شياو هو الشخص المختار للتنافس معه. لو كان ذلك انا هناك ، لكانت العظام في يدي قد تآكلت الي غبار الآن!” وقال تانغ تشن لي . “لا تقل ذلك ؛ عندما تصبح متجاوزا ، لن تكون أسوأ من يو تشيلان” ، أجاب لين فنغ بهدوء. “هل يمكن أن يفوز هوانغ شياو بهذه المعركة؟” جي يانران سألت بكثير من القلق. “في الأحوال العادية ، يوفر دفاع بوذا الذهبي وقوته المتينة لمستخدميه حماية شبه لا نظير لها. وإذا استمر هذا ، فإنه قد يفوز بشكل جيد. ولكن …” كان تانغ تشن لي على وشك أن يقول شيئًا ، ولكن بعد ذلك توقف عن منتصف الجملة. جبينه تجعد . “ولكن ماذا؟” سأل هان سين. “لا يمكننا قديم اي تأكيد . إنه ضد الشورى ، على كل حال.” هز تانغ تشن لي رأسه ، كما لو أنه ندم على الاعتراف بذلك. ثم قال لين فنغ: “أخشى أن يكون هوانغ شياو في وضع غير مؤات.” نظر هان سين وجي يانران بصدمة عند سماع ذلك ، ولذلك سأل هان سين ، “لماذا؟ اليسو متساوين إلى حد ما؟” كان لين فنغ على وشك أن يشرح ، ولكن عندما فتح فمه ، جاء انفجار مفاجئ من ساحة المعركة. وقد قام المقاتلون بتسديد اثنين من اللكمات القوية للغاية ، والتي أدت ، بعد التصادم ، إلى ارتدادهم إلى الوراء.

نظر يو تشيلان إلى هوانغ شياو وقال: “إن لياقتك مثيرة للإعجاب ؛ ربما أفضل ما يمكن أن يقدمه الشباب. ولكن يجب علي أن اعترف بأنك أقل شأنا مني “.
أجاب هوانغ شياو ببرود: “لا أعتقد ذلك.”
“حقا؟ ثم سوف اظهر لك ما هي قدرات الشورى.” عيون يو تشيلان تومض مع ضوء الأرجواني. توسع جسمه فجأة وتضاعف حجم عضلاته. تم استبدال الهيئة الجميلة والمحافظة التي قاتلت ضد هوانغ شياو مع وحش ضخم. تبدو القوة المحتملة عالية بشكل مخيف ، كما لو كان يستطيع الذهاب ضد اي شخص يريد.
“تغير الشورى!” اصبح وجه هوانغ شياو قاتم.
“تغير الشورى ؟!” تغيرت وجوه كل الاشخاص في نفس الوقت ، كذلك ، حيث صرخوا نفس الكلمتين في انسجام تام.
بدا الشورى الزائرين مغرورين ، راضين عن رد الفعل الذي حرضوه من الحشد البشري. كانوا فخورين بما أنجزه يو تشيلان.
“ما هو تغيير الشورى؟” لقد عبَّر “هان سين” عن استيائه لأنه لم يسمع بهذا من قبل. لكن رؤية يو تشيلان يتحول ، رجعت افكاره مرة أخرى إلى الصفر. كانت هناك بعض التشابهات التي لا يستطيع ان يهملها.
بدا تانغ تشن لي الآن قلقًا ، وأوضح أن “تغيير الشورى هو شكل من أشكال الفن الجيني الفائق. وهو يختلف عما يفعله البشر ، ومع ذلك. فهم لا يتدربون ويمارسون تدفقات الطاقة فقط ، يمارسون الرياضة الخام عندما يستخدمون الشورى التغيير ، فإن صلاحياتهم تزيد إلى حد كبير ، كنت أعتقد أنه استخدمها بالفعل ، ولم أكن أتوقع أن يكون قد قاتل من قبل بقوته الطبيعية ، والآن يجب أن أعترف أن هوانغ شياو محكوم عليه بالخسارة . “.
كما تحدثوا ، تقدم يو تشيلان إلى الأمام. كان أسرع بكثير الآن ، مدعوم من العضلات التي لا تصدق . توجه نحو هوانغ شياو وألقى بقبضته في صدره.
بانغ!
استخدم هوانغ شياو ذراعه لعرقلة الضربة ، ولكن جسمه تراجع أربعة أمتار بينما تركت قدماه شقوقا عميقة في الساحة الرخامية التي حاربا عليها.
سقطت وجوه الجميع. كانت القبضة قوية بشكل لا يصدق ، ولم يعتقدوا أن هوانغ شياو لديه ما يتطلبه الأمر للحفاظ على قدرته التنافسية.
“هل تصدق اني أقوى منك الآن؟” لم يقدم يو تشيلان ضربات متتالية ، لقد تحدث فقط بطريقة ساخرة .
تفاجئ هوانغ شياو ، قبل استعادة رباطة جأشه . وقال بهدوء “القوة ليست كل شيء ، وأنا لم اهزم بعد”.
وبينما كان يتحدث ، تلاشى ضوء الذهبي الذي أضاء جسد هوانغ شياو وخففت عضلاته. نظر مباشرة في عيون عدوه.
ابتسم يو تشيلان وسدد قبضة أخرى في اتجاه هوانغ شياو. هذه المرة ، لم يكن يريد أن يتلقي اللكمة . تهرب هوانغ شياو من طريقه وحاول بسرعة أن يوجه لكمة لبطن يو تشيلان .
ألقى يو تشيلان قبضة أخرى في محاولة لإلحاق الأذى بخصمه البشري ، لكن هوانغ شياو تهرب مرة أخرى. مثل شجرة الصفصاف في الإعصار ، نسج حول الهجوم من زاوية مختلفة.
“هوانغ شياو جيد. لا عجب لماذا تم اختياره ليكون بطلنا. وبقدر ما يكون قاسي في الهجوم، يمكنه أن يكون لين للتفادي . إنه ذكي أيضاً.” لم يكن لدى تانغ تشن لي سوى الثناء ل هوانغ شياو.
اعتقد هان سين أن هوانغ شياو مقاتل جيد أيضا. كان هناك توازن خاص في داخله ، بين عقله وقوته. يمكنه أن يغير الأمور جيداً. حكمه وتوقيته لا يمكن أن يكون أفضل.
كان يراهن على تغيير الظروف ، وكان يعرف متى يضرب ، وكيف يتفادى ، وأي طريقة للتحرك. على الرغم من أنه كان يخسر ، إلا أن عقله لا يزال يظهر الثقة ولم يضعف تصميمه من أفكار الهزيمة.
“هوانغ شياو هو فتي جيد.” شاهد الرجل العجوز هوانغ شياو من خلال شاشة الفيديو.
“المعلم ، أن يو تشيلان استخدم تغيير الشورى لتصبح أقوى من هوانغ شياو . من حيث القوة الغاشمة. مع ذكاء هوانغ شياو ، لا يزال بإمكانه الفوز ، اليس كذلك؟” سأل الرجل في منتصف العمر بنبرة أمل.
هز الرجل العجوز رأسه وقال: “هوانغ شياو ذكي ، نعم. لكن يبدو أننا قللنا من قوة هذا الشورى الملكي. ما زلت لا أعتقد أن لديه فرصة للنصر. ، إن التحالف لديه العديد من الشبان الأذكياء ، وسنكون أقوى منهم في الوقت المناسب ، فبعد السنوات التي انقضت ، كيف تكون السنوات القليلة القادمة بالمقارنة؟
“المعلم ، حقا لا يوجد فرصة؟” سأل الرجل في منتصف العمر. كان يعتقد أن هوانغ شياو يجب أن يكون لديه على الأقل فرصة ثلاثين بالمائة للفوز.
قال الرجل العجوز ببرود “لقد تمت تسوية هذه المباراة”.
… …
“هوانغ شياو ، أنت رائع!” في الساحة ، تأكد تانغ تشن لي من أن يسمع دعمه.
لكن لين فنغ قال “هوانغ شياو يخسر رغم ذلك”.
“ماذا؟” سأل تانغ تشين لي بتفاجئ ، غير قادر على تصديق الكلمات التي قيلت له.
لقد عبّر هان سين عن رأيه لأنه كان بإمكانه القول أن هوانغ شياو كان في ورطة أيضا.
في الوقت نفسه ، اتخذ يو تشيلان خطوة إلى الوراء. ثم تحدث إلى هوانغ شياو مرة أخرى. “هل ستواصل التهرب هكذا؟”
ورد عليه هوانغ شياو بهدوء “هذه استراتيجية. إنها تجربة ومهارة.”
قال يو كيلان ببرود: “حسنًا ، أريدك فقط أن تعرف أن هذه المهارات الرخيصة لا جدوى منها امام قوتي. أنت خاسر ، تحاول جلب الراحة لنفسك لا شيء أكثر من ذلك”.
بعد أن تحدث ، ومضت عينا يو تشلان باللون الأرجواني مرة أخرى ، وبدأت الأوعية الدموية في جسده في النبض والظهور . الأوردة الارجوانية زينت كل عضلة ، وكان مشهد مرعب. لم يعد يبدو وسيمًا ، كان يشبه الشورى الحقيقي.
………………………
كلما قرأت ومضت عيونه الارجوانية اتذكر وايتي ?
يبدو اني اهملت رواية الذواقة هذه الفترة
+ ما رائيكم بتركه ك تغيير الشوري لتمييزه عن تحول الشوري للزيرو؟؟

نظر يو تشيلان إلى هوانغ شياو وقال: “إن لياقتك مثيرة للإعجاب ؛ ربما أفضل ما يمكن أن يقدمه الشباب. ولكن يجب علي أن اعترف بأنك أقل شأنا مني “. أجاب هوانغ شياو ببرود: “لا أعتقد ذلك.” “حقا؟ ثم سوف اظهر لك ما هي قدرات الشورى.” عيون يو تشيلان تومض مع ضوء الأرجواني. توسع جسمه فجأة وتضاعف حجم عضلاته. تم استبدال الهيئة الجميلة والمحافظة التي قاتلت ضد هوانغ شياو مع وحش ضخم. تبدو القوة المحتملة عالية بشكل مخيف ، كما لو كان يستطيع الذهاب ضد اي شخص يريد. “تغير الشورى!” اصبح وجه هوانغ شياو قاتم. “تغير الشورى ؟!” تغيرت وجوه كل الاشخاص في نفس الوقت ، كذلك ، حيث صرخوا نفس الكلمتين في انسجام تام. بدا الشورى الزائرين مغرورين ، راضين عن رد الفعل الذي حرضوه من الحشد البشري. كانوا فخورين بما أنجزه يو تشيلان. “ما هو تغيير الشورى؟” لقد عبَّر “هان سين” عن استيائه لأنه لم يسمع بهذا من قبل. لكن رؤية يو تشيلان يتحول ، رجعت افكاره مرة أخرى إلى الصفر. كانت هناك بعض التشابهات التي لا يستطيع ان يهملها. بدا تانغ تشن لي الآن قلقًا ، وأوضح أن “تغيير الشورى هو شكل من أشكال الفن الجيني الفائق. وهو يختلف عما يفعله البشر ، ومع ذلك. فهم لا يتدربون ويمارسون تدفقات الطاقة فقط ، يمارسون الرياضة الخام عندما يستخدمون الشورى التغيير ، فإن صلاحياتهم تزيد إلى حد كبير ، كنت أعتقد أنه استخدمها بالفعل ، ولم أكن أتوقع أن يكون قد قاتل من قبل بقوته الطبيعية ، والآن يجب أن أعترف أن هوانغ شياو محكوم عليه بالخسارة . “. كما تحدثوا ، تقدم يو تشيلان إلى الأمام. كان أسرع بكثير الآن ، مدعوم من العضلات التي لا تصدق . توجه نحو هوانغ شياو وألقى بقبضته في صدره. بانغ! استخدم هوانغ شياو ذراعه لعرقلة الضربة ، ولكن جسمه تراجع أربعة أمتار بينما تركت قدماه شقوقا عميقة في الساحة الرخامية التي حاربا عليها. سقطت وجوه الجميع. كانت القبضة قوية بشكل لا يصدق ، ولم يعتقدوا أن هوانغ شياو لديه ما يتطلبه الأمر للحفاظ على قدرته التنافسية. “هل تصدق اني أقوى منك الآن؟” لم يقدم يو تشيلان ضربات متتالية ، لقد تحدث فقط بطريقة ساخرة . تفاجئ هوانغ شياو ، قبل استعادة رباطة جأشه . وقال بهدوء “القوة ليست كل شيء ، وأنا لم اهزم بعد”. وبينما كان يتحدث ، تلاشى ضوء الذهبي الذي أضاء جسد هوانغ شياو وخففت عضلاته. نظر مباشرة في عيون عدوه. ابتسم يو تشيلان وسدد قبضة أخرى في اتجاه هوانغ شياو. هذه المرة ، لم يكن يريد أن يتلقي اللكمة . تهرب هوانغ شياو من طريقه وحاول بسرعة أن يوجه لكمة لبطن يو تشيلان . ألقى يو تشيلان قبضة أخرى في محاولة لإلحاق الأذى بخصمه البشري ، لكن هوانغ شياو تهرب مرة أخرى. مثل شجرة الصفصاف في الإعصار ، نسج حول الهجوم من زاوية مختلفة. “هوانغ شياو جيد. لا عجب لماذا تم اختياره ليكون بطلنا. وبقدر ما يكون قاسي في الهجوم، يمكنه أن يكون لين للتفادي . إنه ذكي أيضاً.” لم يكن لدى تانغ تشن لي سوى الثناء ل هوانغ شياو. اعتقد هان سين أن هوانغ شياو مقاتل جيد أيضا. كان هناك توازن خاص في داخله ، بين عقله وقوته. يمكنه أن يغير الأمور جيداً. حكمه وتوقيته لا يمكن أن يكون أفضل. كان يراهن على تغيير الظروف ، وكان يعرف متى يضرب ، وكيف يتفادى ، وأي طريقة للتحرك. على الرغم من أنه كان يخسر ، إلا أن عقله لا يزال يظهر الثقة ولم يضعف تصميمه من أفكار الهزيمة. “هوانغ شياو هو فتي جيد.” شاهد الرجل العجوز هوانغ شياو من خلال شاشة الفيديو. “المعلم ، أن يو تشيلان استخدم تغيير الشورى لتصبح أقوى من هوانغ شياو . من حيث القوة الغاشمة. مع ذكاء هوانغ شياو ، لا يزال بإمكانه الفوز ، اليس كذلك؟” سأل الرجل في منتصف العمر بنبرة أمل. هز الرجل العجوز رأسه وقال: “هوانغ شياو ذكي ، نعم. لكن يبدو أننا قللنا من قوة هذا الشورى الملكي. ما زلت لا أعتقد أن لديه فرصة للنصر. ، إن التحالف لديه العديد من الشبان الأذكياء ، وسنكون أقوى منهم في الوقت المناسب ، فبعد السنوات التي انقضت ، كيف تكون السنوات القليلة القادمة بالمقارنة؟ “المعلم ، حقا لا يوجد فرصة؟” سأل الرجل في منتصف العمر. كان يعتقد أن هوانغ شياو يجب أن يكون لديه على الأقل فرصة ثلاثين بالمائة للفوز. قال الرجل العجوز ببرود “لقد تمت تسوية هذه المباراة”. … … “هوانغ شياو ، أنت رائع!” في الساحة ، تأكد تانغ تشن لي من أن يسمع دعمه. لكن لين فنغ قال “هوانغ شياو يخسر رغم ذلك”. “ماذا؟” سأل تانغ تشين لي بتفاجئ ، غير قادر على تصديق الكلمات التي قيلت له. لقد عبّر هان سين عن رأيه لأنه كان بإمكانه القول أن هوانغ شياو كان في ورطة أيضا. في الوقت نفسه ، اتخذ يو تشيلان خطوة إلى الوراء. ثم تحدث إلى هوانغ شياو مرة أخرى. “هل ستواصل التهرب هكذا؟” ورد عليه هوانغ شياو بهدوء “هذه استراتيجية. إنها تجربة ومهارة.” قال يو كيلان ببرود: “حسنًا ، أريدك فقط أن تعرف أن هذه المهارات الرخيصة لا جدوى منها امام قوتي. أنت خاسر ، تحاول جلب الراحة لنفسك لا شيء أكثر من ذلك”. بعد أن تحدث ، ومضت عينا يو تشلان باللون الأرجواني مرة أخرى ، وبدأت الأوعية الدموية في جسده في النبض والظهور . الأوردة الارجوانية زينت كل عضلة ، وكان مشهد مرعب. لم يعد يبدو وسيمًا ، كان يشبه الشورى الحقيقي. ……………………… كلما قرأت ومضت عيونه الارجوانية اتذكر وايتي ? يبدو اني اهملت رواية الذواقة هذه الفترة + ما رائيكم بتركه ك تغيير الشوري لتمييزه عن تحول الشوري للزيرو؟؟

الفصل 823: تغيير الشورى اصطدمت القبضات ببعضها البعض في عاصفة من الضربات. قبضة هوانغ شياو تلمع مثل مطرقة ذهبية. صارع الشوري دون الارواح ، أو الخصائص العنصرية ، أو حتى الخواص السحرية للمهارات التي استخدمها البشر من خلال استخدامهم للفنون الجينية المفرطة. لم يمارس الشورى سوى القوة الخام ، واستخدم يو تشيلان القوة المستمدة من لحمه وعضلاته وعظامه لمعارضة أضواء هوانغ شياو الذهبية. بالنسبة له لكسر كل إضراب هكذا ، كان ذلك دليلا على مدى قدراته البدنية بشكل مخيف حقا. “من حسن حظنا أن هوانغ شياو هو الشخص المختار للتنافس معه. لو كان ذلك انا هناك ، لكانت العظام في يدي قد تآكلت الي غبار الآن!” وقال تانغ تشن لي . “لا تقل ذلك ؛ عندما تصبح متجاوزا ، لن تكون أسوأ من يو تشيلان” ، أجاب لين فنغ بهدوء. “هل يمكن أن يفوز هوانغ شياو بهذه المعركة؟” جي يانران سألت بكثير من القلق. “في الأحوال العادية ، يوفر دفاع بوذا الذهبي وقوته المتينة لمستخدميه حماية شبه لا نظير لها. وإذا استمر هذا ، فإنه قد يفوز بشكل جيد. ولكن …” كان تانغ تشن لي على وشك أن يقول شيئًا ، ولكن بعد ذلك توقف عن منتصف الجملة. جبينه تجعد . “ولكن ماذا؟” سأل هان سين. “لا يمكننا قديم اي تأكيد . إنه ضد الشورى ، على كل حال.” هز تانغ تشن لي رأسه ، كما لو أنه ندم على الاعتراف بذلك. ثم قال لين فنغ: “أخشى أن يكون هوانغ شياو في وضع غير مؤات.” نظر هان سين وجي يانران بصدمة عند سماع ذلك ، ولذلك سأل هان سين ، “لماذا؟ اليسو متساوين إلى حد ما؟” كان لين فنغ على وشك أن يشرح ، ولكن عندما فتح فمه ، جاء انفجار مفاجئ من ساحة المعركة. وقد قام المقاتلون بتسديد اثنين من اللكمات القوية للغاية ، والتي أدت ، بعد التصادم ، إلى ارتدادهم إلى الوراء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط