نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 825

الفصل 825: اضربني ويمكنك محاربة الدولار

الفصل 825: اضربني ويمكنك محاربة الدولار

الفصل 825: اضربني ويمكنك محاربة الدولار
عاد الأربعة منهم إلى الساحة في مزاج كئيب. على الرغم من أنهم لم يعرفوا حقًا هوانغ شياو ، إلا أنهم شعروا بالسوء عند معرفة ما حدث له.
“من فضلك ، اكمل اتفاقك وأحضر لي الدولار. إنه أقوى شاب على الإطلاق.”
سمع هان سين ، لدى عودته ، يوي تشيلان يتحدث إلى موظف الاستقبال.
“اللعنة ! إنه يتمادي ،اريد قتله بجيدة !” قال تانغ تشين لي بغضب. وتمنى لو كان متجاوزا ، لأنه في حالته الراهنة ، كان بالكاد يمكن أن يضع إصبعه على يو تشيلان .
مع تغيير الشورى وحقن الدم ، كان يو تشيلان قادراً بالفعل على الفوز على المتطور الذي كان كائن سماوي. كانت القوة الخفية التي يمتلكها شيئًا لم يكن حتى هوانغ شياو لديه القدرة على التغلب عليه.
كان لين فنغ هادئًا ولم يقل أي شيء آخر. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين عرفوه جيدًا يمكن أن يقولو أنه كان يحاول اخماد حريق كبير من الغضب في الداخل.
وقف هان سين فجأة وسار نحو المسرح. كان غاضبا ، وعلى الرغم من أنه لم يكن يعرف هوانغ شياو ، إلا أنه احتقر يو تشيلان بما فيه الكفاية ليعرف ما عليه القيام به. علاوة على ذلك ، طلب مرارًا وتكرارًا محاربة الدولار.
ضحك هان سين في قلبه وفكر في نفسه ، “أنت تريد محاربة الدولار ، هل تريد هذا بالفعل ؟ كما يحلو لك. استعد للحصول على قتالك.”
“هان سين ، ماذا تفعل ؟!” عندما شاهد هان سين يقترب من المسرح ، اصبحت جي يانران قلقة بشكل لا يصدق.
“هان ، لا تكن متهورًا! يمكننا قتله معًا ، عندما نصبح متجاوزين !” دعاه تانغ تشين لي .
وقال هان سين ردا على ذلك ، حيث وضع أصابعه على وجه جيان يانران “إنه مجرد شورى ملكية. ليس هناك حاجة لي أن للانتظار كل هذا الوقت”. ثم قال لها: “اجلسي هناك وانتظريني سأقتل هذا الأحمق”.
بعد ذلك ، واصل هان سين طريقه إلى المسرح.
لا يزال تانغ تشن ليو يريد منعه من القيام بذلك ، ولم يتم تخفيف قلق جي يانران.
قال لين فنغ بهدوء: “إذا أراد أن يذهب إلى هذا الحد ، فيجب عليه أن يكون واثقا” ، موقفا الاثنين عن أي محاولات أخرى لتغيير قرار هان سين.
ومع اقتراب هان سين من المسرح ، كان يو تشيلان لا يزال يطلب من شخص ما العثور على الدولار حتى يتمكن من القتال.
“يو تشيلان ، الا تريدوأن تحارب الدولار لتشعر بالرضي عن نفسك؟” قال هان سين ، وهو يصعد المسرح وينظر مباشرة إلى من سيصبح عدوه قريبا .
تحول انتباه الجميع الآن إلى التركيز بصمت على هان سين ، غير متأكدين مما كان يخطط للقيام به.
“بغض النظر عن الدولار ، ما هو المنافس الآخر الذي يمكنني مثاتلته و يستحق وقتي؟” يو تشيلان قال بفخر.
كان هناك آخرون من جانب هوانغ شياو الذين كانوا على استعداد لمحاربته ، ولكن يو تشيلان رفضهم جميعا.
وقال هان سين بهدوء: “حسنا ، إذن ، يمكنك محاربته. لكن أولا ، يجب أن تهزمني “.
“أنت؟ من أنت على وجه التحديد ، أحمق؟ أنا تعبت من البشر الذين يحاولون إيقاف رغبتي الحقيقية. إلى متى تتوقعون مني أن أقاتل كائنات عديمة القيمة قبل أن أتمكن من مواجهة الدولار؟” نظر يو تشيلان الي هان سين بازدراء.
“خسرت أمام الدولار مرة واحدة. اسقطني الدولار في ضربة واحدة ونصف. إذا ضربتني ، يمكنني أن أدعو الدولار لكي يأتي إلى هنا ويشدك مثل الكلب. ما رائيك بهذا؟” نظر هان سين في يو تشيلان .

“لكمة ونصف ، هاه؟ هل هذا الرجل حقيقي؟” تجاهل يو تشيلان هان سين وتحدث إلى المضيف مباشرة. “بالطبع ، هو خطيبي! إنه فقط يتحدث عن الحقيقة”. وقفت جي يانران وقالت . “ابنة الرئيس جي؟ حسنا ، سأصدقك مرة أخرى.” نظر يو تشيلان إلى جي يانران ، ثم اعاد نظره إلى هان سين ، وتابع قائلاً: “إذا فزت ، ولم تحضرو الدولار ، فقد انتهى القتال الليلة. ليس لدي أي اهتمام في القتال بعد الآن”. “ قال هان سين ببرود: “إن البشر يتمسكون بكلماتهم . وعلاوة على ذلك ، نحن مهذبون. لقد سمحت للمقاتل هوانغ شياو بالتحرك أولاً في المباراة الأخيرة ، لذا دعني أعيد هذه اللفتة. يو تشيلان ، أريدك ان تقوم بالهجوم الأول “. “جيد. إذا استطعت تحمل لكمة ونص من الدولار ، يمكننا أن نحدد بسرعة ما إذا كنت تستطيع أن تتحمل صفر من لكماتي .” لم يضيع يو تشيلان أي وقت ، وأمسك بقبضته على الفور. بينما كان يهاجم ، استخدم تغيير الشوري والطريقة البائسة لتعزيز القوة عن طريق حقن الدم. كان يخطط لهزيمة هان سين في ضربة واحدة . كان هان سين قد بدأ هذه المباراة ، لذا لم يستطع أن يسمح لنفسه بأن يتعرّض للهزيمة على الفور. إذا تقدم الديمي الآن ، فسيكون ذلك مهينا ليس فقط بالنسبة له ، بل للبشرية ككل. سوف تضحك هذه الحكاية الشورى لعدة أجيال أخرى. سيكون من باب الدعابة ، قصة إنسان فخور يسعى إلى بدء قتال ، لكنه خرج من ضربة واحدة في ثانية واحدة. اله الديمي كان يشعر بالتناقض ، ولم يكن متأكداً مما يفعل. لن يتمكنو من إنقاذه ، لكنهم لا يريدون أن يقتلوه. على هذا النحو ، كانوا غير متأكدين من ما يجب القيام به. “هان سين لا يزال متطور . هل سيكون بخير؟” رجل في منتصف العمر عبس أثناء مشاهدة الفيديو.

“لكمة ونصف ، هاه؟ هل هذا الرجل حقيقي؟” تجاهل يو تشيلان هان سين وتحدث إلى المضيف مباشرة.
“بالطبع ، هو خطيبي! إنه فقط يتحدث عن الحقيقة”. وقفت جي يانران وقالت .
“ابنة الرئيس جي؟ حسنا ، سأصدقك مرة أخرى.” نظر يو تشيلان إلى جي يانران ، ثم اعاد نظره إلى هان سين ، وتابع قائلاً: “إذا فزت ، ولم تحضرو الدولار ، فقد انتهى القتال الليلة. ليس لدي أي اهتمام في القتال بعد الآن”. “
قال هان سين ببرود: “إن البشر يتمسكون بكلماتهم . وعلاوة على ذلك ، نحن مهذبون. لقد سمحت للمقاتل هوانغ شياو بالتحرك أولاً في المباراة الأخيرة ، لذا دعني أعيد هذه اللفتة. يو تشيلان ، أريدك ان تقوم بالهجوم الأول “.
“جيد. إذا استطعت تحمل لكمة ونص من الدولار ، يمكننا أن نحدد بسرعة ما إذا كنت تستطيع أن تتحمل صفر من لكماتي .” لم يضيع يو تشيلان أي وقت ، وأمسك بقبضته على الفور.
بينما كان يهاجم ، استخدم تغيير الشوري والطريقة البائسة لتعزيز القوة عن طريق حقن الدم. كان يخطط لهزيمة هان سين في ضربة واحدة .
كان هان سين قد بدأ هذه المباراة ، لذا لم يستطع أن يسمح لنفسه بأن يتعرّض للهزيمة على الفور.
إذا تقدم الديمي الآن ، فسيكون ذلك مهينا ليس فقط بالنسبة له ، بل للبشرية ككل.
سوف تضحك هذه الحكاية الشورى لعدة أجيال أخرى. سيكون من باب الدعابة ، قصة إنسان فخور يسعى إلى بدء قتال ، لكنه خرج من ضربة واحدة في ثانية واحدة.
اله الديمي كان يشعر بالتناقض ، ولم يكن متأكداً مما يفعل. لن يتمكنو من إنقاذه ، لكنهم لا يريدون أن يقتلوه. على هذا النحو ، كانوا غير متأكدين من ما يجب القيام به.
“هان سين لا يزال متطور . هل سيكون بخير؟” رجل في منتصف العمر عبس أثناء مشاهدة الفيديو.

الفصل 825: اضربني ويمكنك محاربة الدولار عاد الأربعة منهم إلى الساحة في مزاج كئيب. على الرغم من أنهم لم يعرفوا حقًا هوانغ شياو ، إلا أنهم شعروا بالسوء عند معرفة ما حدث له. “من فضلك ، اكمل اتفاقك وأحضر لي الدولار. إنه أقوى شاب على الإطلاق.” سمع هان سين ، لدى عودته ، يوي تشيلان يتحدث إلى موظف الاستقبال. “اللعنة ! إنه يتمادي ،اريد قتله بجيدة !” قال تانغ تشين لي بغضب. وتمنى لو كان متجاوزا ، لأنه في حالته الراهنة ، كان بالكاد يمكن أن يضع إصبعه على يو تشيلان . مع تغيير الشورى وحقن الدم ، كان يو تشيلان قادراً بالفعل على الفوز على المتطور الذي كان كائن سماوي. كانت القوة الخفية التي يمتلكها شيئًا لم يكن حتى هوانغ شياو لديه القدرة على التغلب عليه. كان لين فنغ هادئًا ولم يقل أي شيء آخر. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين عرفوه جيدًا يمكن أن يقولو أنه كان يحاول اخماد حريق كبير من الغضب في الداخل. وقف هان سين فجأة وسار نحو المسرح. كان غاضبا ، وعلى الرغم من أنه لم يكن يعرف هوانغ شياو ، إلا أنه احتقر يو تشيلان بما فيه الكفاية ليعرف ما عليه القيام به. علاوة على ذلك ، طلب مرارًا وتكرارًا محاربة الدولار. ضحك هان سين في قلبه وفكر في نفسه ، “أنت تريد محاربة الدولار ، هل تريد هذا بالفعل ؟ كما يحلو لك. استعد للحصول على قتالك.” “هان سين ، ماذا تفعل ؟!” عندما شاهد هان سين يقترب من المسرح ، اصبحت جي يانران قلقة بشكل لا يصدق. “هان ، لا تكن متهورًا! يمكننا قتله معًا ، عندما نصبح متجاوزين !” دعاه تانغ تشين لي . وقال هان سين ردا على ذلك ، حيث وضع أصابعه على وجه جيان يانران “إنه مجرد شورى ملكية. ليس هناك حاجة لي أن للانتظار كل هذا الوقت”. ثم قال لها: “اجلسي هناك وانتظريني سأقتل هذا الأحمق”. بعد ذلك ، واصل هان سين طريقه إلى المسرح. لا يزال تانغ تشن ليو يريد منعه من القيام بذلك ، ولم يتم تخفيف قلق جي يانران. قال لين فنغ بهدوء: “إذا أراد أن يذهب إلى هذا الحد ، فيجب عليه أن يكون واثقا” ، موقفا الاثنين عن أي محاولات أخرى لتغيير قرار هان سين. ومع اقتراب هان سين من المسرح ، كان يو تشيلان لا يزال يطلب من شخص ما العثور على الدولار حتى يتمكن من القتال. “يو تشيلان ، الا تريدوأن تحارب الدولار لتشعر بالرضي عن نفسك؟” قال هان سين ، وهو يصعد المسرح وينظر مباشرة إلى من سيصبح عدوه قريبا . تحول انتباه الجميع الآن إلى التركيز بصمت على هان سين ، غير متأكدين مما كان يخطط للقيام به. “بغض النظر عن الدولار ، ما هو المنافس الآخر الذي يمكنني مثاتلته و يستحق وقتي؟” يو تشيلان قال بفخر. كان هناك آخرون من جانب هوانغ شياو الذين كانوا على استعداد لمحاربته ، ولكن يو تشيلان رفضهم جميعا. وقال هان سين بهدوء: “حسنا ، إذن ، يمكنك محاربته. لكن أولا ، يجب أن تهزمني “. “أنت؟ من أنت على وجه التحديد ، أحمق؟ أنا تعبت من البشر الذين يحاولون إيقاف رغبتي الحقيقية. إلى متى تتوقعون مني أن أقاتل كائنات عديمة القيمة قبل أن أتمكن من مواجهة الدولار؟” نظر يو تشيلان الي هان سين بازدراء. “خسرت أمام الدولار مرة واحدة. اسقطني الدولار في ضربة واحدة ونصف. إذا ضربتني ، يمكنني أن أدعو الدولار لكي يأتي إلى هنا ويشدك مثل الكلب. ما رائيك بهذا؟” نظر هان سين في يو تشيلان .

“ما لم يكن قريبًا من رتبة كائن سماوي ، حتى لو كان من عائلة لوه وتعلم سوترا السماء المزيفة ، فأنا لا أعتقد أنه يستطيع التغلب على الشورى. وأقول هذا مع علمه – إن سوترا السماء المزيفة موهبة شريرة وقاتلة ، فهي شريرة حقاً ، ولكن من دون القوة اللازمة ، فإنها لن تسفر عن النتائج التي يريدها ، فهو سيموت. بدا الرجل العجوز متجهم وهو يتكلم. كان يكره سلوك يو تشيلان ، وعلى الرغم من توقعاته السيئة ، أراد أن يفوز هان.
لكن كانت هناك فجوة في القوة كبيرة جداً ، ولتحقيق فوز هان سين ، فالامر يتطلب معجزة. هذا هو السبب في أن تكهنات هذا الرجل العجوز كانت بائسة.
وعلى الكوكب الآخر ، شاهد لوه هايتانغ المعركة من خلال شريط فيديو بينما قدم لوه لي الشاي له.
لم يعثر لوه ين على هان سين ، لكن لوه هايتاج يعتقد أن هان سين يحمل الدم والصفات الجينية لعائلة لوه. على هذا النحو ، لم يكن يعتقد أن هان كان لديه ما يلزم لإنكار جاذبية تعلم الـ السماء المزيفة.
“أرني إلى أي مدى أصبحت ممارستك لـ سوترا السماء المزيفة”. نظر لوه هايتانج إلى هان سين من خلال شريط الفيديو باهتمام ، معربًا عن أمله في أن ينتقم ب المهارة القاتلة.
جي يانران و جي روشن كانا يراقبان المشهد أيضاً ، وكانا متوترين. على الرغم من أنهم كانوا يؤمنون بسوترا السماء المزيفة ، إلا أنهم كانوا يعلمون أن يو تشيلان كان يستخدم حقن الدم ، وكانوا يعتقدون أن الشورى كان قوي بشكل مدمر.
كانت عائلة نينغ وعائلة تشين وعائلة وانغ وعائلة دونغ لين وعائلة تشاو يراقبون نفس المباراة. أرادوا أن يروا الطريق الذي قرر هان سين اتباعه. تساءلوا عما إذا كان سيكون مثل لوه هايتانغ .
كانت جي يانران وأصدقاؤها قلقين للغاية. كانوا يعلمون أن هان كان قوي ، لكنهم ما زالوا قلقين. امتلك يو تشيلان القدرة علي هزيمة متجاوز .
وبينما كان الجميع يراقبون أنفاسهم ، لم يختار هان سين أن يتفادى اللكمة . بدلا من ذلك ، تحركت قبضة من تلقاء نفسها .
هدف هان سين لرأس “يو تشيلان” ، مخاطرا بحياته ليسبب ضرر مثلما فعل هوانغ شياو.

“ما لم يكن قريبًا من رتبة كائن سماوي ، حتى لو كان من عائلة لوه وتعلم سوترا السماء المزيفة ، فأنا لا أعتقد أنه يستطيع التغلب على الشورى. وأقول هذا مع علمه – إن سوترا السماء المزيفة موهبة شريرة وقاتلة ، فهي شريرة حقاً ، ولكن من دون القوة اللازمة ، فإنها لن تسفر عن النتائج التي يريدها ، فهو سيموت. بدا الرجل العجوز متجهم وهو يتكلم. كان يكره سلوك يو تشيلان ، وعلى الرغم من توقعاته السيئة ، أراد أن يفوز هان. لكن كانت هناك فجوة في القوة كبيرة جداً ، ولتحقيق فوز هان سين ، فالامر يتطلب معجزة. هذا هو السبب في أن تكهنات هذا الرجل العجوز كانت بائسة. وعلى الكوكب الآخر ، شاهد لوه هايتانغ المعركة من خلال شريط فيديو بينما قدم لوه لي الشاي له. لم يعثر لوه ين على هان سين ، لكن لوه هايتاج يعتقد أن هان سين يحمل الدم والصفات الجينية لعائلة لوه. على هذا النحو ، لم يكن يعتقد أن هان كان لديه ما يلزم لإنكار جاذبية تعلم الـ السماء المزيفة. “أرني إلى أي مدى أصبحت ممارستك لـ سوترا السماء المزيفة”. نظر لوه هايتانج إلى هان سين من خلال شريط الفيديو باهتمام ، معربًا عن أمله في أن ينتقم ب المهارة القاتلة. جي يانران و جي روشن كانا يراقبان المشهد أيضاً ، وكانا متوترين. على الرغم من أنهم كانوا يؤمنون بسوترا السماء المزيفة ، إلا أنهم كانوا يعلمون أن يو تشيلان كان يستخدم حقن الدم ، وكانوا يعتقدون أن الشورى كان قوي بشكل مدمر. كانت عائلة نينغ وعائلة تشين وعائلة وانغ وعائلة دونغ لين وعائلة تشاو يراقبون نفس المباراة. أرادوا أن يروا الطريق الذي قرر هان سين اتباعه. تساءلوا عما إذا كان سيكون مثل لوه هايتانغ . كانت جي يانران وأصدقاؤها قلقين للغاية. كانوا يعلمون أن هان كان قوي ، لكنهم ما زالوا قلقين. امتلك يو تشيلان القدرة علي هزيمة متجاوز . وبينما كان الجميع يراقبون أنفاسهم ، لم يختار هان سين أن يتفادى اللكمة . بدلا من ذلك ، تحركت قبضة من تلقاء نفسها . هدف هان سين لرأس “يو تشيلان” ، مخاطرا بحياته ليسبب ضرر مثلما فعل هوانغ شياو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط