نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 826

الفصل 826: الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟

الفصل 826: الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟

الفصل 826: الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟
يعتقد كثير من الناس أن هان سين يخاطر بحياته. بعد كل شيء ، يمكن أن تستخدم سوترا السماء المزيفة فقط للهجوم وليس للدفاع .
وقدمت سوترا السماء المزيفة ضربات قوية بشكل مخيف. كانت الطريقة التي يمكن أن يستغل بها الممارس تراكم قوته ومن ثم يفجرها كهجوم مدمر ، ولكنها أيضًا كانت غير فعالة ضد العمالقة.
من ناحية أخرى ، سواء كانت تستخدم لمحاربة الإنسان أو الشورى ، فإن الضرر الذي قد تسببه سيكون هائلاً شريطة ألا تكون الفجوة في القوة كبيرة.
يمكن لـ “سوترا السماء المزيفة” أن تقتل بالفعل الشورى ، وهو أمر اعترف به بين الناس.
لكن دون علم الآخرين ، لم يمارس هان سين سوترا السماء المزيفة ، لذلك عندما سدد قبضته ، صُدم العديد من الناس من النتيجة.
“سونيك ثاندر بانش؟ لماذا لا يستخدم قوة السماء المزيفة !؟” صدم الرجل العجوز.
“ألم يتعلم سوترا السماء المزيفة؟” بدا الرجل في منتصف العمر مرتبك.
“لماذا سونيك ثاندر بانش ؟!” صرخت جي يانوان . كان من الصعب تصديق أن ابن ليدي لان لم يتعلم المهارة مدمرة مثل سوترا السماء المزيفة ، وبدلاً من ذلك اختار استخدام سونيك ثاندر بانش.
لوه هايتانج هو الذي صُدم أكثر. لم يكن هان يستعين بسوترا السماء المزيفة ، فقام فجأة ، وحدق في الفيديو ، وصرخ بصوت عال: “لماذا لم يستخدم سوترا السماء المزيفة ؟! هل كان لان حقا بهذه القسوة ؟” تفضل وفاة ابنها على تعلمه سوترا السماء المزيفة؟ “
كان لوه هايتانج يعتقد أن لوه لان كانت السبب في عدم تعلم هان سين المهارة التي اعطاها له ، وانها منعته تماماً. خلاف ذلك ، سيكون قد تعلمها بالفعل . والآن ، من دون القدرة ، لم تكن هناك فرصة للتنافس مع يو تشيلان . كان استخدام هذه اللكمة انتحارًا عمليًا ، أو هكذا اعتقد .

قرر الديمي في نهاية المطاف أن ينقذ هان سين. كان مهينا ، نعم ، لكنه لا يريد الوقوف علي الجانب ومشاهدة شاب آخر يفقد حياته. ولكن عندما كان على وشك التقدم ، لاحظ شيئاً غريباً ثم انسحب. تماما كما كانوا على وشك أن يضربو بعضهم البعض ، تجمد يو تشيلان . لقد كان تجمدا مفاجئًا وقصيرًا. في فترة ثانية ، سارعت قبضة هان سين وحطمت رأس يو تشيلان . تومض عينا هان سين باللون الأزرق بينما رعد الرعد عبر جسده. كانت القبضة مدفوعة في جبين يو تشيلان. “توقف!” عند رؤية هذا ، تغير وجه الشورى الملكي بالكامل. لقد أراد أن يوقف هان سين من تسديد اللكمة ، لكن الأوان قد فات. بوووم! قبضة هان سين تحطمت في جمجمة خصمه. لم يكن هناك الكثير من الضجيج ، ولكن بدأت جوانب رأس يو تشيلان في النزيف . بدت مقلتاه على استعداد للقفز من عيونه . ومع تغطية الدم لملامحه ، انبعث بريق فضي من وجهه. تم تحول دماغ يو تشيلان فجأة إلى طين مع القوة الرهيبة لمزيج سونيك-ثاندر. كان جسده بالكامل مصعوقا بالكهرباء. وبينما يموت ، استمر جسده في الوقوف كدمية. كان يو تشيلان قوياً ، لكنه لم يكن بعيداً عن الإنسان. كانت هناك أجزاء من جسمه أضعف ، ومثل الإنسان ، كان دماغه. كانت الطريقة التي استخدمها هان سين (سونيك ثاندر بانش) و (وقوة اليين) كافي لتدمير الجهاز المغطى بالجمجمة. كان هذا رده. دمر يو تشيلان دماغ هوانغ شياو ، وهكذا كان هان سين يرد علي يو تشيلان . بقدر ما كانت فعالة ، كانت تعمل بشكل أفضل مما توقع هان سين نفسه. كانت القدرات المادية ل يو تشيلان لا تصدق ، مستمدة في الغالب من حقن الدم. ولكن في حين أن حقن الدم زادت من قوته وسرعته ، إلا أنه لم يفعل شيئًا لحماية دماغه. صرخ الشورى الملكي لعجزه عن منع هان سين . لذا ، فقد أحكم قبضته وحاول الهجوم على هان سين من الخلف. ما كان قادمًا نحو هان سين الآن كان قويًا مثلما يستطيع أي ديمي تحقيقه. حقيقة أنها كانت تأتي من الخلف كلكمة صدمت كل من شاهد. لم يتوقعوا قيام شورى ملكي بمثل هذه الخطوة الرخيصة ، كما كان قد فات الأوان على تنبيه هان سين. لقد أغضب الديمي البشري من خلال هذا العمل ، ولذا قفز إلى الساحة لإنقاذ هان سين من الشورى الملكي ، ولكن كان الأوان قد فات للقيام بذلك. لم يتوقع شخص واحد أن يتصرف الشورى الملكي بطريقة فاحشة. كان ظهر هان سين يواجه الشورى الملكي ، لكنه بدا كما لو أن ظهره ينمو له زوج من العيون. اتجه إلى الأمام وأمسك يو تشيلان ، الذي كانت استجابته مثل دمية طفل. تأرجح حول الجسم الذي لا حياة فيه وقدم يو تشيلان باعتباره كدرع لحم لعرقلة ضربة الشورى الملكي. دينغ! كاد الشورى الملكي يلكم يو تشيلان، كافح من أجل ايقاف القوة البائسة التي كان على وشك تسديدها إلى جسده . لكن عندما تم منع هذه القوة ، تسببت له في سعال الدم. صدم كل البشر. لم يستطيعوا أن يصدقوا أن هان سين لم يلكم فقط يو تشيلان ووضعوه في مثل هذه الحالة ، بل كان ذكياً بما فيه الكفاية للتهرب من الشورى الملكي وإجباره على سحب هجومه. كان أشبه بمعجزة. “الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟” ألقى هان سين يو تشيلان، الذي كان لا يزال في حالة غيبوبة ، بعيدا مثل قطعة من القمامة. تركه يطير ويسقط على الأرض بينما كان يتحدث إلى الشورى الملكي بازدراء.

لم يكن فقط لوه هايتانغ الذي فكر بهذه الطريقة . توقع العديد من الناس طريقة هان سين ، لكنهم فوجئوا عندما لم يفعل ذلك. في تلك اللحظة ، أصبحت كل وجوههم قاتمة. كانوا يعتقدون أن هان سين وضع نفسه في وضع بائس.
بغض النظر عن مدى قوة سونيك ثاندر بانش ، كان فقط فن قتال جيني . كان من المستحيل أن يكون ما هو مطلوب لمواجهة يو تشيلان.
كان الارتباك علي وجه لوه لى كذلك. لم يفهم لماذا لم تسمح لوه لان لهان سين بممارسة سوترا السماء المزيفة.
واعتقد أن السبب الذي دفع هان إلى تحدي يو تشيلان هو أنه تعلم المهارة ويرغب في إظهار قوته.  الاله وحده كان يمكن أن يتنبأ بسبب تقددمة لمثل هذا القتال ، وأن يستخدم “سونيك – ثاندر بانش” من بين كل الأشياء.
بغض النظر عما يعتقده الناس ، لا يزال هان سين يركز على اختياره لسونيك ثاندر بانش.
كانت عيون يو تشيلان مليئة بالازدراء. كان الشورى قد بحث في العديد من المهارات والمواهب التي يمتلكها البشر ، وكان قد شاهد “سونك-ثاندر بانش” التي كانت تستخدم في الحرب. كان يعتقد أن المهارة عديمة الفائدة ، وأن الرعد لن يكون لديه أي فرصة لتدمير جسده. لن تتمكن حتي من خداعه.
لقد جاء يو تشيلان هنا لإثارة إعجاب كل من شاهد المباراة. لو لم يفعل ذلك ، لما حاول قتل هوانغ شياو. ولكن الآن بعد أن كان هان سين يسلم نفسه إليه ، لم يتردد يو تشيلان في استنفاد كل قوته وطاقته في هذه الضربة المدمرة.
لكمة قوية جدا وسريعة.
استمر الشورى الملكي الآخر في مراقبة المعركة ، وكذلك فكر بأن سونيك-ثاندر بانش ل هان سين أضعف بكثير مما كان يو تشيلان يسدده . كانت أبطأ بكثير ، وسيسحق صدر هان سين قبل أن تقترب منه سونيك ثاندر بانش.
حتى لو استطاع “هان سين” ضرب “يو تشيلان” ، فإن القوة التي يظهرها لن تكون كافية لإيذائه. من ناحية أخرى ، إذا تلقى هان سين ضربة ، سيُقتل.
لا يزال الديمي مترددًا ، غير متأكد ما إذا كان يجب عليه التدخل أم لا ، وإنقاذ حياة هان سين. كان قرارًا صعبًا بالنسبة له.

الفصل 826: الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟ يعتقد كثير من الناس أن هان سين يخاطر بحياته. بعد كل شيء ، يمكن أن تستخدم سوترا السماء المزيفة فقط للهجوم وليس للدفاع . وقدمت سوترا السماء المزيفة ضربات قوية بشكل مخيف. كانت الطريقة التي يمكن أن يستغل بها الممارس تراكم قوته ومن ثم يفجرها كهجوم مدمر ، ولكنها أيضًا كانت غير فعالة ضد العمالقة. من ناحية أخرى ، سواء كانت تستخدم لمحاربة الإنسان أو الشورى ، فإن الضرر الذي قد تسببه سيكون هائلاً شريطة ألا تكون الفجوة في القوة كبيرة. يمكن لـ “سوترا السماء المزيفة” أن تقتل بالفعل الشورى ، وهو أمر اعترف به بين الناس. لكن دون علم الآخرين ، لم يمارس هان سين سوترا السماء المزيفة ، لذلك عندما سدد قبضته ، صُدم العديد من الناس من النتيجة. “سونيك ثاندر بانش؟ لماذا لا يستخدم قوة السماء المزيفة !؟” صدم الرجل العجوز. “ألم يتعلم سوترا السماء المزيفة؟” بدا الرجل في منتصف العمر مرتبك. “لماذا سونيك ثاندر بانش ؟!” صرخت جي يانوان . كان من الصعب تصديق أن ابن ليدي لان لم يتعلم المهارة مدمرة مثل سوترا السماء المزيفة ، وبدلاً من ذلك اختار استخدام سونيك ثاندر بانش. لوه هايتانج هو الذي صُدم أكثر. لم يكن هان يستعين بسوترا السماء المزيفة ، فقام فجأة ، وحدق في الفيديو ، وصرخ بصوت عال: “لماذا لم يستخدم سوترا السماء المزيفة ؟! هل كان لان حقا بهذه القسوة ؟” تفضل وفاة ابنها على تعلمه سوترا السماء المزيفة؟ “ كان لوه هايتانج يعتقد أن لوه لان كانت السبب في عدم تعلم هان سين المهارة التي اعطاها له ، وانها منعته تماماً. خلاف ذلك ، سيكون قد تعلمها بالفعل . والآن ، من دون القدرة ، لم تكن هناك فرصة للتنافس مع يو تشيلان . كان استخدام هذه اللكمة انتحارًا عمليًا ، أو هكذا اعتقد .

قرر الديمي في نهاية المطاف أن ينقذ هان سين. كان مهينا ، نعم ، لكنه لا يريد الوقوف علي الجانب ومشاهدة شاب آخر يفقد حياته.
ولكن عندما كان على وشك التقدم ، لاحظ شيئاً غريباً ثم انسحب.
تماما كما كانوا على وشك أن يضربو بعضهم البعض ، تجمد يو تشيلان . لقد كان تجمدا مفاجئًا وقصيرًا. في فترة ثانية ، سارعت قبضة هان سين وحطمت رأس يو تشيلان .
تومض عينا هان سين باللون الأزرق بينما رعد الرعد عبر جسده. كانت القبضة مدفوعة في جبين يو تشيلان.
“توقف!” عند رؤية هذا ، تغير وجه الشورى الملكي بالكامل. لقد أراد أن يوقف هان سين من تسديد اللكمة ، لكن الأوان قد فات.
بوووم!
قبضة هان سين تحطمت في جمجمة خصمه. لم يكن هناك الكثير من الضجيج ، ولكن بدأت جوانب رأس يو تشيلان في النزيف . بدت مقلتاه على استعداد للقفز من عيونه .
ومع تغطية الدم لملامحه ، انبعث بريق فضي من وجهه. تم تحول دماغ يو تشيلان فجأة إلى طين مع القوة الرهيبة لمزيج سونيك-ثاندر. كان جسده بالكامل مصعوقا بالكهرباء. وبينما يموت ، استمر جسده في الوقوف كدمية.
كان يو تشيلان قوياً ، لكنه لم يكن بعيداً عن الإنسان. كانت هناك أجزاء من جسمه أضعف ، ومثل الإنسان ، كان دماغه. كانت الطريقة التي استخدمها هان سين (سونيك ثاندر بانش) و (وقوة اليين) كافي لتدمير الجهاز المغطى بالجمجمة.
كان هذا رده.
دمر يو تشيلان دماغ هوانغ شياو ، وهكذا كان هان سين يرد علي يو تشيلان . بقدر ما كانت فعالة ، كانت تعمل بشكل أفضل مما توقع هان سين نفسه.
كانت القدرات المادية ل يو تشيلان لا تصدق ، مستمدة في الغالب من حقن الدم. ولكن في حين أن حقن الدم زادت من قوته وسرعته ، إلا أنه لم يفعل شيئًا لحماية دماغه.
صرخ الشورى الملكي لعجزه عن منع هان سين . لذا ، فقد أحكم قبضته وحاول الهجوم على هان سين من الخلف.
ما كان قادمًا نحو هان سين الآن كان قويًا مثلما يستطيع أي ديمي تحقيقه. حقيقة أنها كانت تأتي من الخلف كلكمة صدمت كل من شاهد. لم يتوقعوا قيام شورى ملكي بمثل هذه الخطوة الرخيصة ، كما كان قد فات الأوان على تنبيه هان سين.
لقد أغضب الديمي البشري من خلال هذا العمل ، ولذا قفز إلى الساحة لإنقاذ هان سين من الشورى الملكي ، ولكن كان الأوان قد فات للقيام بذلك. لم يتوقع شخص واحد أن يتصرف الشورى الملكي بطريقة فاحشة.
كان ظهر هان سين يواجه الشورى الملكي ، لكنه بدا كما لو أن ظهره ينمو له زوج من العيون. اتجه إلى الأمام وأمسك يو تشيلان ، الذي كانت استجابته مثل دمية طفل. تأرجح حول الجسم الذي لا حياة فيه وقدم يو تشيلان باعتباره كدرع لحم لعرقلة ضربة الشورى الملكي.
دينغ!
كاد الشورى الملكي يلكم يو تشيلان، كافح من أجل ايقاف القوة البائسة التي كان على وشك تسديدها إلى جسده . لكن عندما تم منع هذه القوة ، تسببت له في سعال الدم.
صدم كل البشر. لم يستطيعوا أن يصدقوا أن هان سين لم يلكم فقط يو تشيلان ووضعوه في مثل هذه الحالة ، بل كان ذكياً بما فيه الكفاية للتهرب من الشورى الملكي وإجباره على سحب هجومه. كان أشبه بمعجزة.
“الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟” ألقى هان سين يو تشيلان، الذي كان لا يزال في حالة غيبوبة ، بعيدا مثل قطعة من القمامة. تركه يطير ويسقط على الأرض بينما كان يتحدث إلى الشورى الملكي بازدراء.

الفصل 826: الشورى ، هاه؟ هل هذا كل ما يملكوه؟ يعتقد كثير من الناس أن هان سين يخاطر بحياته. بعد كل شيء ، يمكن أن تستخدم سوترا السماء المزيفة فقط للهجوم وليس للدفاع . وقدمت سوترا السماء المزيفة ضربات قوية بشكل مخيف. كانت الطريقة التي يمكن أن يستغل بها الممارس تراكم قوته ومن ثم يفجرها كهجوم مدمر ، ولكنها أيضًا كانت غير فعالة ضد العمالقة. من ناحية أخرى ، سواء كانت تستخدم لمحاربة الإنسان أو الشورى ، فإن الضرر الذي قد تسببه سيكون هائلاً شريطة ألا تكون الفجوة في القوة كبيرة. يمكن لـ “سوترا السماء المزيفة” أن تقتل بالفعل الشورى ، وهو أمر اعترف به بين الناس. لكن دون علم الآخرين ، لم يمارس هان سين سوترا السماء المزيفة ، لذلك عندما سدد قبضته ، صُدم العديد من الناس من النتيجة. “سونيك ثاندر بانش؟ لماذا لا يستخدم قوة السماء المزيفة !؟” صدم الرجل العجوز. “ألم يتعلم سوترا السماء المزيفة؟” بدا الرجل في منتصف العمر مرتبك. “لماذا سونيك ثاندر بانش ؟!” صرخت جي يانوان . كان من الصعب تصديق أن ابن ليدي لان لم يتعلم المهارة مدمرة مثل سوترا السماء المزيفة ، وبدلاً من ذلك اختار استخدام سونيك ثاندر بانش. لوه هايتانج هو الذي صُدم أكثر. لم يكن هان يستعين بسوترا السماء المزيفة ، فقام فجأة ، وحدق في الفيديو ، وصرخ بصوت عال: “لماذا لم يستخدم سوترا السماء المزيفة ؟! هل كان لان حقا بهذه القسوة ؟” تفضل وفاة ابنها على تعلمه سوترا السماء المزيفة؟ “ كان لوه هايتانج يعتقد أن لوه لان كانت السبب في عدم تعلم هان سين المهارة التي اعطاها له ، وانها منعته تماماً. خلاف ذلك ، سيكون قد تعلمها بالفعل . والآن ، من دون القدرة ، لم تكن هناك فرصة للتنافس مع يو تشيلان . كان استخدام هذه اللكمة انتحارًا عمليًا ، أو هكذا اعتقد .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط