نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 834

الفصل 834: معركة الحيوانات الأليفة

الفصل 834: معركة الحيوانات الأليفة

الفصل 834: معركة الحيوانات الأليفة
بالعودة إلى الحلف ، خطط هان سين للذهاب إلى سكاي نت ومعرفة ما إذا كان أي شخص قد واجه أي مخلوقات عظمى يمكن أن تكون قادرة على القتال. مع هذه المعلومات ، يمكنه العودة إلى الملجاء واقتلاعهم. إذا استمر في فعل هذا ، فهو يعتقد أنه سينتقل إلى نقاط جودته الفائقة في وقت قريب.
ولكن قبل أن ينهي بحثه ، تلقى رسالة من هوانغ فو بينغتشينغ ، التي لم يرها منذ فترة طويلة. لقد أرادت نصيحة “هان سين” في اختيار الروح الوحشية في المجتمع الافتراضي.
كان هان سين ما زال لديه الوقت ، وسيكون حرا في تلك الليلة ، على أي حال. لذلك ، أخبرها أن تنتظره في المجتمع الافتراضي. ثم قام بتسجيل الدخول إلى سكاي نت.
لا يمكن تداول النفوس الوحشية في الحلف ، لكن يمكن استخدامها. يمكن للبائع التقاط صور لها وبيعها في المجتمع الافتراضي. إذا كان المشتري والبائع في نفس الملجأ ، أو كانا على الأقل قريبين من بعضهما ، فيمكنهما إلقاء نظرة على النفوس الوحشية في التحالف قبل الاتصال ببعضهما البعض لإقامة التجارة.
“ليتل هان ، أنت بطل كبير الآن. لقد كان من الصعب التواصل معك”. مازحت هوانغفو بينغ تشينغ , هان سين بينما كانت ترحب به في المجتمع الافتراضي.
ضحك هان سين ، “نعم! إذا كنتي بحاجة لرؤيتي مرة أخرى بعد اليوم ، عليكي أن تبدأي بحجز التذاكر”.
“ماذا؟ هل أنت آخر وأعظم عرض في حديقة الحيوان؟” ضيقت هوانغ فو بينغتشينغ عينيها.

“يا ، أنا أكثر ندرة من أي حيوان قد تجديه في حديقة الحيوان.” ضحك هان سن ، ثم سأل: “ما روح وحش التي تتطلعين إلى شرائها اليوم؟” “ليس لدي شيء محدد في ذهني. أنا قادمة لأرى ما إذا كان هناك أي ارواح وحش دم مقدس تستحق الاستثمار فيها.” أمسكت هوانغ فو بينغتشينغ بذراع هان سين وواصلت التقدم إلى منطقة التداول. “بالتأكيد”. أعطاها هان سينها إبهامًا ، تقديراً للطريقة التي جعلت هوانغفو بينغ تشينغ الامر يبدو كما لو كانت ذاهبة إلى السوبر ماركت لشراء البقالة. تنهدت هوانغفو بينغ تشينغ ردا على ذلك. قالت ، “أنا لا أشتريها لنفسي ، أنا أشتريها لفريقي. أنا مسؤولة عن شراء الارواح الوحشية ، وليس استخدامها”. “إذا تمكنت من تجربة ما تشعرين به من إنفاق مبلغ كبير من المال ، دون أن يكلفني ذلك فلساً واحداً ، فهذا أمر رائع. هذه هي أفضل وظيفة على الإطلاق! يمكنك توظيفي في هذه المهمة وقتما تريدين” ، قال هان سين بسعادة. “نحن لا نوظف ، آسفة. أنا فقط احتجت إلى مساعد لمرافقتي.” ابتسمت هوانغفو بينغتشينغ ثم احضرت هان سين إلى المتجر التجاري. هناك ، تم عرض تفاصيل مجموعة متنوعة من ارواح الوحوش. بحثت هوانغ فو بينغتشينغ عن روح وحش الدم المقدس ونقرت للحصول على مزيد من المعلومات. وقد حصلت على عدد كبير من البيانات والصور المصاحبة لها بشكل لا يسبر غوره. كانت هوانغفو بينغ تشينغ في مأوى إنساني ضخم ، وكان العديد من الناس يبيعون النفوس الوحشية بالقرب منها. نقرت على العديد من النفوس الوحشية المختلفة ، وفي كل مرة فعلت ، سألت هان سن عن رأيه. وعموما ، كانت المعلومات التي قدمها ناقصة ، ويبدو أن هوانغفو بينغ تشينغ تقوم بما يكفي لعدم احتياجه. بعد تصفح منطقة التداول ، سألت هان فجأة ، “هل أنت مهتم بمعركة الحيوانات الأليفة؟” “هل هذا هو السبب في أنك طلبت مني الخروج؟” ابتسم هان سن وسأل. ” فتي صغير ، الرجال بحاجة إلى التظاهر بالغباء لجعل المرأة سعيدة” ، قالت هوانغفو بينغ تشينغ بسخرية . *اياكم واتباع نصائح هوانغفو والا ستصيرو حمقي بالفعل-_-* “لقد تجاوزت الوقت الذي أحتاج فيه لإرضاء النساء.” قال هان . “في هذه الحالة ، أنت مخطئ بشكل مريع . يجب أن يسعى الرجال لإرضاء النساء طوال حياتهم” ، ردت هوانغ فو بينغتشينغ. “أمم ، دعينا نعود إلى معركة الحيوانات الأليفة.” يعتقد هان سين في الواقع أنه بحاجة إلى تحسين رغبته في إرضاء النساء. “حسنا ، في السنوات القليلة الماضية ، كان الإنسان يبدي اهتماما أكبر في امتلاك النفوس الوحشية. هذا صحيح بشكل خاص في المقدسات من معبد الاله الأول والثاني . عندما بدأت الإنسانية بالسيطرة على هاتان المقدستين ، كان لحم المخلوقات وفيرًا. وبمرور الوقت ، كانت هناك موارد مجانية أكثر بكثير لإطعام الارواح من نوع الحيوانات الأليفة ، وهذه هي الطريقة التي وصلت بها الأمور إلى ما هي عليه الآن. ” توقفت هوانغفو بينغتشينغ ، وابتسم ثم استمرت ، “السبب الرئيسي الذي جعلهم يحظون بشعبية كبيرة في وقت متأخر ، هو أنت. لقد جعل حيوانك المفضل العديد من الفصائل تحول تركيزها واهتمامها لتربية الحيوانات الأليفة ، اقوى نوع من الحيوانات الأليفة التي تمكنو من تربيبتها هي أنواع دم مقدس ، وحتى تلك الأنواع نادرة للغاية ، حتى بالنسبة للفصائل الكبيرة. “ “ثم ماذا عن معركة الحيوانات الأليفة؟” لم يرغب هان سين في مناقشة ملاكه الصغير.

“يا ، أنا أكثر ندرة من أي حيوان قد تجديه في حديقة الحيوان.” ضحك هان سن ، ثم سأل: “ما روح وحش التي تتطلعين إلى شرائها اليوم؟”
“ليس لدي شيء محدد في ذهني. أنا قادمة لأرى ما إذا كان هناك أي ارواح وحش دم مقدس تستحق الاستثمار فيها.” أمسكت هوانغ فو بينغتشينغ بذراع هان سين وواصلت التقدم إلى منطقة التداول.
“بالتأكيد”. أعطاها هان سينها إبهامًا ، تقديراً للطريقة التي جعلت هوانغفو بينغ تشينغ الامر يبدو كما لو كانت ذاهبة إلى السوبر ماركت لشراء البقالة.
تنهدت هوانغفو بينغ تشينغ ردا على ذلك. قالت ، “أنا لا أشتريها لنفسي ، أنا أشتريها لفريقي. أنا مسؤولة عن شراء الارواح الوحشية ، وليس استخدامها”.
“إذا تمكنت من تجربة ما تشعرين به من إنفاق مبلغ كبير من المال ، دون أن يكلفني ذلك فلساً واحداً ، فهذا أمر رائع. هذه هي أفضل وظيفة على الإطلاق! يمكنك توظيفي في هذه المهمة وقتما تريدين” ، قال هان سين بسعادة.
“نحن لا نوظف ، آسفة. أنا فقط احتجت إلى مساعد لمرافقتي.” ابتسمت هوانغفو بينغتشينغ ثم احضرت هان سين إلى المتجر التجاري.
هناك ، تم عرض تفاصيل مجموعة متنوعة من ارواح الوحوش. بحثت هوانغ فو بينغتشينغ عن روح وحش الدم المقدس ونقرت للحصول على مزيد من المعلومات. وقد حصلت على عدد كبير من البيانات والصور المصاحبة لها بشكل لا يسبر غوره.
كانت هوانغفو بينغ تشينغ في مأوى إنساني ضخم ، وكان العديد من الناس يبيعون النفوس الوحشية بالقرب منها.
نقرت على العديد من النفوس الوحشية المختلفة ، وفي كل مرة فعلت ، سألت هان سن عن رأيه. وعموما ، كانت المعلومات التي قدمها ناقصة ، ويبدو أن هوانغفو بينغ تشينغ تقوم بما يكفي لعدم احتياجه.
بعد تصفح منطقة التداول ، سألت هان فجأة ، “هل أنت مهتم بمعركة الحيوانات الأليفة؟”
“هل هذا هو السبب في أنك طلبت مني الخروج؟” ابتسم هان سن وسأل.
” فتي صغير ، الرجال بحاجة إلى التظاهر بالغباء لجعل المرأة سعيدة” ، قالت هوانغفو بينغ تشينغ بسخرية .
*اياكم واتباع نصائح هوانغفو والا ستصيرو حمقي بالفعل-_-*
“لقد تجاوزت الوقت الذي أحتاج فيه لإرضاء النساء.” قال هان .
“في هذه الحالة ، أنت مخطئ بشكل مريع . يجب أن يسعى الرجال لإرضاء النساء طوال حياتهم” ، ردت هوانغ فو بينغتشينغ.
“أمم ، دعينا نعود إلى معركة الحيوانات الأليفة.” يعتقد هان سين في الواقع أنه بحاجة إلى تحسين رغبته في إرضاء النساء.
“حسنا ، في السنوات القليلة الماضية ، كان الإنسان يبدي اهتماما أكبر في امتلاك النفوس الوحشية. هذا صحيح بشكل خاص في المقدسات من معبد الاله الأول والثاني . عندما بدأت الإنسانية بالسيطرة على هاتان المقدستين ، كان لحم المخلوقات وفيرًا. وبمرور الوقت ، كانت هناك موارد مجانية أكثر بكثير لإطعام الارواح من نوع الحيوانات الأليفة ، وهذه هي الطريقة التي وصلت بها الأمور إلى ما هي عليه الآن. ” توقفت هوانغفو بينغتشينغ ، وابتسم ثم استمرت ، “السبب الرئيسي الذي جعلهم يحظون بشعبية كبيرة في وقت متأخر ، هو أنت. لقد جعل حيوانك المفضل العديد من الفصائل تحول تركيزها واهتمامها لتربية الحيوانات الأليفة ، اقوى نوع من الحيوانات الأليفة التي تمكنو من تربيبتها هي أنواع دم مقدس ، وحتى تلك الأنواع نادرة للغاية ، حتى بالنسبة للفصائل الكبيرة. “
“ثم ماذا عن معركة الحيوانات الأليفة؟” لم يرغب هان سين في مناقشة ملاكه الصغير.

الفصل 834: معركة الحيوانات الأليفة بالعودة إلى الحلف ، خطط هان سين للذهاب إلى سكاي نت ومعرفة ما إذا كان أي شخص قد واجه أي مخلوقات عظمى يمكن أن تكون قادرة على القتال. مع هذه المعلومات ، يمكنه العودة إلى الملجاء واقتلاعهم. إذا استمر في فعل هذا ، فهو يعتقد أنه سينتقل إلى نقاط جودته الفائقة في وقت قريب. ولكن قبل أن ينهي بحثه ، تلقى رسالة من هوانغ فو بينغتشينغ ، التي لم يرها منذ فترة طويلة. لقد أرادت نصيحة “هان سين” في اختيار الروح الوحشية في المجتمع الافتراضي. كان هان سين ما زال لديه الوقت ، وسيكون حرا في تلك الليلة ، على أي حال. لذلك ، أخبرها أن تنتظره في المجتمع الافتراضي. ثم قام بتسجيل الدخول إلى سكاي نت. لا يمكن تداول النفوس الوحشية في الحلف ، لكن يمكن استخدامها. يمكن للبائع التقاط صور لها وبيعها في المجتمع الافتراضي. إذا كان المشتري والبائع في نفس الملجأ ، أو كانا على الأقل قريبين من بعضهما ، فيمكنهما إلقاء نظرة على النفوس الوحشية في التحالف قبل الاتصال ببعضهما البعض لإقامة التجارة. “ليتل هان ، أنت بطل كبير الآن. لقد كان من الصعب التواصل معك”. مازحت هوانغفو بينغ تشينغ , هان سين بينما كانت ترحب به في المجتمع الافتراضي. ضحك هان سين ، “نعم! إذا كنتي بحاجة لرؤيتي مرة أخرى بعد اليوم ، عليكي أن تبدأي بحجز التذاكر”. “ماذا؟ هل أنت آخر وأعظم عرض في حديقة الحيوان؟” ضيقت هوانغ فو بينغتشينغ عينيها.

“تركز شركة دونغ لين على ارواح الحيوانات الأليفة أكثر ، وفي السنوات القليلة الماضية ، كان الناس يشترون أعدادًا هائلة من نفوس الحيوانات الأليفة. مع زيادة الطلب ، تضاعفت قيمتها ثلاث مرات. ولا تظهر أي علامة على التباطؤ ، أما الأسعار فلا تزال ترتفع ، و شركة دونغ لين المسؤولة عن ذلك.
نظرت إلى هان ، وواصلت قائلاً: “في الآونة الأخيرة ، كان لديهم معارك حيوانات أليفة في الحلف. تُقدم جوائز جيدة جدًا لأولئك الذين هم في المركز الأول ، ودواء دونغ لين الحصري غير المتاح للبيع هو عنصر متكرر و … حسنا ، أنا بحاجة إلى هذا الدواء “.
“تريدين مني أن أفوز بهذا الدواء لك؟” نظر هان سين في هوانغ فو بينغتشينغ وسأل.
“مع الحيوان الأليف الملاك ، لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يمنعك عن الفوز”. ابتسمت هوانغفو بينغتشينغ في هان سن. كانت تبلع وترفرف جفونها لجذبه ، ثم استمرت بالقول: “بالطبع ، لن أتمكن من طلب ذلك منك مجاناً. مهما كنت ترغب ، يمكنني أن أرضيك.”
ابتسم هان سين وقال “سيدتي ، أود حقاً أن أساعد ، لكن لماذا يسمح لي دونغ لين بالمشاركة؟ سيكونون يمنحون الجائزة مجاناً. بالتأكيد ليسوا بهذا الغباء”.
“أنت على خطأ. دونغ لين نفسها تريد منك الانضمام ، وهذا هو السبب جزئيا لماذا جئت أبحث عنك.” ردت هوانغفو بينغ تشينغ على الفور.
صدم هان سين ، ظنًا أن هناك شيئًا خاطئًا. كان هناك بالتأكيد شيء لم يقال له. لم يكن الناس في دونغ لين اغبياء ، فلماذا يسمحون لهان سين بقبول جائزة كبيرة بهذه السهولة؟ سيكونون يوزعون أشياء مجانية.
“هذه يجب أن تكون مؤامرة.” كان هان سين مصرا على الاعتقاد بأن هذا ليس طبيعيا ، وكان هناك شيء ما يجري وراء الكواليس.
“هذه مباراة تجري في الحلف. بغض النظر عن مدى شجاعة عائلة لي ، لن يهاجموك في الأماكن العامة. هل أنت خائف منها؟” سحبت هوانغفو بينغتشينغ كتيبًا من المعلومات وتابعت قائلة : “ألقِي نظرة على ما يمكنك الحصول عليه عن طريق الفوز”.
ألقى هان سين نظرة على القائمة ، وكانت هناك مكافآت مثيرة للإعجاب متاحة للعشرة الأوائل الذين شاركو . ستحصل على المزيد إذا كنت في المراكز الخمسة الأولى. الشخص في المركز الأول سيحصل على عدد سخيف من الأشياء الجيدة. كان هناك الكثير من ذلك الدواء الخاص الذي لم يكن متوفر للبيع ، بما في ذلك النوع الذي كان يمتد لفترة محدودة وكان مميز حتى لأعضاء دونغ لين. امتلاك الجوائز كأشياء لا يمكن شراؤها بالمال كان رائعًا للغاية.
وقالت هوانغفو بينغ تشينغ “إذا فزت بالمركز الأول ، فإنني آمل حقا أن تتمكن من ان تبيع لي تلك الحبوب الوحشية. قل سعرك”.
“هم ، أنا بحاجة للتفكير في ذلك. سأعطيكي جوابي في وقت ما في اليومين المقبلين.” لقد رأي “هان سين” الجوائز الأولى وصُدم ، ظنًا أنها كانت جيدة جدًا.
إذا كان هذا الدواء متاحًا للبيع بشكل عام ، فسيشتريه كثيرون بأسعار باهظة. لقد أراد هان سين حتى بعض من هذا الدواء من قبل ، لكن فرصة الحصول عليه لم تحدث أبداً.
بعد كل شيء ، لا يمكن شراؤه بالمال. وستحتاج إلى التوقيت الصحيح.
“ما الخطأ في دونغ لين؟ من الواضح أنه يسعى لتقديم هذه الأشياء لي مجانا.” بعد مغادرة هوانغ فو بينغتشينغ ، بدأ هان سين بالتفكير في ما كان يحدث بالفعل في معركة الحيوانات الأليفة.

“تركز شركة دونغ لين على ارواح الحيوانات الأليفة أكثر ، وفي السنوات القليلة الماضية ، كان الناس يشترون أعدادًا هائلة من نفوس الحيوانات الأليفة. مع زيادة الطلب ، تضاعفت قيمتها ثلاث مرات. ولا تظهر أي علامة على التباطؤ ، أما الأسعار فلا تزال ترتفع ، و شركة دونغ لين المسؤولة عن ذلك. نظرت إلى هان ، وواصلت قائلاً: “في الآونة الأخيرة ، كان لديهم معارك حيوانات أليفة في الحلف. تُقدم جوائز جيدة جدًا لأولئك الذين هم في المركز الأول ، ودواء دونغ لين الحصري غير المتاح للبيع هو عنصر متكرر و … حسنا ، أنا بحاجة إلى هذا الدواء “. “تريدين مني أن أفوز بهذا الدواء لك؟” نظر هان سين في هوانغ فو بينغتشينغ وسأل. “مع الحيوان الأليف الملاك ، لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يمنعك عن الفوز”. ابتسمت هوانغفو بينغتشينغ في هان سن. كانت تبلع وترفرف جفونها لجذبه ، ثم استمرت بالقول: “بالطبع ، لن أتمكن من طلب ذلك منك مجاناً. مهما كنت ترغب ، يمكنني أن أرضيك.” ابتسم هان سين وقال “سيدتي ، أود حقاً أن أساعد ، لكن لماذا يسمح لي دونغ لين بالمشاركة؟ سيكونون يمنحون الجائزة مجاناً. بالتأكيد ليسوا بهذا الغباء”. “أنت على خطأ. دونغ لين نفسها تريد منك الانضمام ، وهذا هو السبب جزئيا لماذا جئت أبحث عنك.” ردت هوانغفو بينغ تشينغ على الفور. صدم هان سين ، ظنًا أن هناك شيئًا خاطئًا. كان هناك بالتأكيد شيء لم يقال له. لم يكن الناس في دونغ لين اغبياء ، فلماذا يسمحون لهان سين بقبول جائزة كبيرة بهذه السهولة؟ سيكونون يوزعون أشياء مجانية. “هذه يجب أن تكون مؤامرة.” كان هان سين مصرا على الاعتقاد بأن هذا ليس طبيعيا ، وكان هناك شيء ما يجري وراء الكواليس. “هذه مباراة تجري في الحلف. بغض النظر عن مدى شجاعة عائلة لي ، لن يهاجموك في الأماكن العامة. هل أنت خائف منها؟” سحبت هوانغفو بينغتشينغ كتيبًا من المعلومات وتابعت قائلة : “ألقِي نظرة على ما يمكنك الحصول عليه عن طريق الفوز”. ألقى هان سين نظرة على القائمة ، وكانت هناك مكافآت مثيرة للإعجاب متاحة للعشرة الأوائل الذين شاركو . ستحصل على المزيد إذا كنت في المراكز الخمسة الأولى. الشخص في المركز الأول سيحصل على عدد سخيف من الأشياء الجيدة. كان هناك الكثير من ذلك الدواء الخاص الذي لم يكن متوفر للبيع ، بما في ذلك النوع الذي كان يمتد لفترة محدودة وكان مميز حتى لأعضاء دونغ لين. امتلاك الجوائز كأشياء لا يمكن شراؤها بالمال كان رائعًا للغاية. وقالت هوانغفو بينغ تشينغ “إذا فزت بالمركز الأول ، فإنني آمل حقا أن تتمكن من ان تبيع لي تلك الحبوب الوحشية. قل سعرك”. “هم ، أنا بحاجة للتفكير في ذلك. سأعطيكي جوابي في وقت ما في اليومين المقبلين.” لقد رأي “هان سين” الجوائز الأولى وصُدم ، ظنًا أنها كانت جيدة جدًا. إذا كان هذا الدواء متاحًا للبيع بشكل عام ، فسيشتريه كثيرون بأسعار باهظة. لقد أراد هان سين حتى بعض من هذا الدواء من قبل ، لكن فرصة الحصول عليه لم تحدث أبداً. بعد كل شيء ، لا يمكن شراؤه بالمال. وستحتاج إلى التوقيت الصحيح. “ما الخطأ في دونغ لين؟ من الواضح أنه يسعى لتقديم هذه الأشياء لي مجانا.” بعد مغادرة هوانغ فو بينغتشينغ ، بدأ هان سين بالتفكير في ما كان يحدث بالفعل في معركة الحيوانات الأليفة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط