نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 836

الفصل 836: إله القاعة العسكرية

الفصل 836: إله القاعة العسكرية

الفصل 836: إله القاعة العسكرية
جلس هان سن وجي تشينغ على طاولة وجهًا لوجه. كثير من الناس يحاولون تحيتهم ، مشيرين إلى مدي الفتهم وشعبيتهم بين الناس هنا.
عندما نظر هان سين حوله ، لاحظ ساحة معركة. كان هناك شخصين على القمة في الوقت الحالي ، في مباراة ودية من الملاكمة السوداء والبيضاء.
جي تشينغ كانت جيدة جدا في الملاكمة السوداء والبيضاء. كان ذلك شيئًا ساعد في تدريب ثقتك بنفسك ، ولم يكن شيء تربحه بالقوة الغاشمة وحدها.
للحصول على القوة في تلك اللعبة ، يجب أن يكون عقلك قوياً. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحمل مسدسًا فارغًا.
بما أن جي تشينغ كانت جيدة في هذا ، أحضرت هان سين راغبة في اختبار عقليته.
“الأخت تشينغ ، لقد مضى وقت طويل منذ أن زرتتنا آخر مرة. وأحضرتي رجلاً معك ؛ هل هو حبيبك الجديد؟  ، أنتي تغيريهم بسرعة!” اقترب شاب أنيق و بدا أنه قريب جدا منها. جلس على الفور وتحدث معها بشكل عرضي.
“تو بن! لا تتحدث بهذا الهراء. هذا هو زوج شقيقتي، هان سين. لابد أنك سمعت عنه ، نعم؟ إنه البطل الكبير الذي هزم الشورى الملكي يو تشيلان. هو ليس مثلك. ” عندما قالت جي تشينغ ذلك ، نقلت قدرًا معينًا من الجدية ، لكنها خانتها عيونها التي ابدت ابتسامة.
تو بين كان ابن رئيس قسم مالي في مكان ما. طبع أسلوبه مظهر رجل عصابات شاب ، لكنه كان بعيداً عن هويته الحقيقية. كان مشهورا إلى حد ما في عالم الملاكمة السوداء والبيضاء ، وكان أقل قليلا من جي تشينغ.
علاقة تو بين و جي تشينغ لم تكن قريبة كما قد يشك اي شخص. لم يكن لديهم أي صراع شخصي مع بعضهم البعض ، لكنهم كثيراً ما جاءوا إلى هنا من أجل الصراع والقتال ضد بعضهم البعض باحترام متبادل.
انهم لا يكرهون بعضهم البعض ، لكنهم حاربوا في كثير من الأحيان. لم يقاتلوا في أي مكان آخر ، فقط هنا لمساعدة بعضهم البعض على أن يصبحوا أفضل في هذه الرياضة المحددة. أبعد من حدود هذه المنطقة ، فعلوا ما يمكن أن يفعله اي صديقان شابان.
“آه ، أنت البطل الكبير هان سمعت عنك؟ عذرا.” كان من الصعب تمييز ما إذا كانت كلمات تو بين كانت صادقة أم تحمل نغمات من السخرية.
“حسنا ، إذا افترضت أنه ليس لديك عمل آخر لتتعامل معي ، أقترح عليك الذهاب إلى مكان آخر. لا تزعجني الآن” ، قالت جي تشينغ لتو بين.
“إذا جئت إلى هنا بمفردك ، فإنني بالتأكيد سأبعد نفسي عن حضورك. لكن اليوم ، جاء البطل هان. إذا لم أطلب منه أن يتقاتل معي ، فستكون فرصة ضائعة “. ثم التفت تو بين للنظر إلى هان سين وتابع ، “البطل هان ، هل تريد أن تقدم لي بعض النصائح؟”
قالت هان سين: “لم أمارس هذه اللعبة منذ فترة طويلة”.
بدا تو بن على استعداد لقول شيء ما ، لكن قاطعته أصوات صاخبة مفاجئة قادمة من خارج المدخل. بدا وكأن شيئًا ما كان يحدث
“ما هذه الشجار؟” سأل تو بن ، اراد الاستمرار في التحدث مع هان سن. لكن لا أحد أجاب.
الناس الذين جاءوا إلى هذا المكان كانوا في العادة صغارًا جدًا. على الرغم من أن تو بين لديه خلفية كبيرة ، كان هناك الكثير من الناس الذين لديهم تاريخ أكبر بكثير وراءهم.
نظر هان سن وجي تشينغ إلى المكان الذي جاءت منه الأصوات ، ولاحظوا أن الكثير من الناس قد تجمعوا لترديد اسم شخص ما.
كان هناك الكثير من الناس ، لم يكن هان سين متأكد مما يجري. قام بتفعيل هالة دونغ شوان في محاولة لمعرفة المزيد.
ما رآه فاجأه. بدأ كل شيء من قبل شخص واحد ، وكان هذا الشخص يي دونغمو. لقد جاء بالفعل إلى هذا المكان ، ويبدو مشهورا للغاية أيضا.

بطبيعة الحال ، جي تشينغ لم تعتقد أن هان سين يمكن أن يهزم يي دونغمو. أرادت فقط قياس قوته مقارنة بالآخرين. لكن جي شينغ أضاءت عينيها وابتسمت. قالت ، “تو بين ، لا اوافق ما قلته للتو. يمكن أن يتغلب صهري على الشورى الملكي ، لذلك أنا متأكدة من أنه يستطيع أن يهزم يي دونغمو”. جي تشينغ لم تقل هذا بشكل جدي في قلبها ، قالت لنفسها ، “أنا آسفة يا دونغمو ، ليس لدي أي خيار. أنا أؤيدك ، ولكن اذا اردت من هان سين ان يظهر قوته الحقيقية ، يجب عليه أن يصعد ضدك”. عندما سمع تو بين هذا ، أصبح غاضبًا. كان يي دونغمو ليس فقط صديقه ، ولكن إله القاعة العسكرية. توو بن فقط وقف ، وصفق يديه ، وصاح ، “هدوء الجميع اهدئو!” نظر الجميع في اتجاهه ، غير متأكدين مما كان يحدث. قاطع أحد الذين كان ودودين مع تو بين الصمت المفاجئ وسأل ، “تو بن؟ ماذا هناك؟” قفز تو بين على رأس كرسي. أشار بإصبعه إلى جي تشينغ ، وقال: “سيدة عائلة جي ، جي تشينغ ، قالت ان زوج أختها ، هان سين الكبير – البطل الكبير هان الذي تغلب على الشورى الملكي يو تشيلان – يمكن أن يهزم إلهنا يي في الملاكمة السوداء والبيضاء. “ بوووو! اندلعت أصوات بوو من جميع أنحاء القاعة ، مع عدم وجود ذرة واحدة من الدعم ل هان سين. ………………………………………………

“هذا ليس عدلاً. لماذا الرجال الوسيمون يتمتعون بشعبية كبيرة في كل مكان؟” شعر قلب هان سين بالحسرة لقد كان بطلاً ، لكن لم يكن أحدًا يعرفه. ومع ذلك ، كان يي دونغمو يتلقى كل الاهتمام في العالم.
هذه الأفكار لم تترك ذهن هان سين على الفور. لم يكن ذلك صحيحًا ، لذلك لمس خده وفكره ، “ليس صحيحًا. أنا وسيم. يجب أن أبدو أفضل من ذلك ال يي دونغمو ، لكن لماذا لا أتلقى نفس معاملته؟ هل يحب الناس التعبيرات اللطيفة والافعال التمثيلية  من رؤية رجل جميل بالفعل؟
كما تأمل هان سين في كل هذا ، نهضت جي تشينغ وتو بن. بدوا متحمسين جدا ، رؤية يي دونغمو يصعد لساحة المعركة.
“ليتل تشينغ ، ما الذي تنظرين إليه؟” سأل هان سين جي تشينغ.
“أنا أتطلع إلى يي دونغمو! من غيره؟” قالت جي تشينغ ، عندما بدأت تمشي إلى الأمام لتجلس بالقرب من المسرح حتى تتمكن من مشاهدة أداء يي دونغمو.
“هل هو شخص جيد لمشاهدته؟” كان هان سين مرتبك بالفعل.
على الرغم من أن هان سين كان على استعداد للاعتراف بأن يي دونغمو كان وسيمًا بعض الشيء ، إلا أن آخرين كانوا حريصين على اقتراح أن يي دونغمو قد يكون أكثر بساطة منه . وكان ذلك كثيرًا بالنسبة إلى السيناتور هان سين لكن جي تشينغ ، وهي سيدة مشهورة من عائلة جي أيضًا. من المستحيل أن تتراجع إلى عضو آخر من معجبات يي دونغمو , اذا ماذا يحدث؟
فتحت جي تشينغ فمها لكنها لم تقل أي شيء. بدا تو بين منزعجًا مما سأله هان ، وقال: “البطل هان ، ربما تكون قد تغلبت على الشورى وسلط  الاضواء على الحلف ، لكنني لا أهتم أو أقدر ما فعلته . يي دونغمو هو إله الناس في هذه القاعة العسكرية ، يسقط الجميع في المجرة المركزية ولا يخسر أبداً ، قد تكون قويًا ، لكن في الملاكمة السوداء والبيضاء ، لا أظن أنك ستقف أمام يي دونغمو “.
كادت جي تشينغ ان تقول شيئًا ، لكنه غطى كل القواعد لها ووافقت على كل كلمة أخيرة.
إذا لم تتمكن النخب العادية في القاعة العسكرية من هزم هان سين ، فليس هناك ما يكسبونه . لكن إذا صعد هان سين ضد يي دونغمو و هزمه ، فإن قوته الحقيقية ستكشف بكل تأكيد.  هذا من شأنه أن يثبت شيء أو اثنين لجي تشينغ.

الفصل 836: إله القاعة العسكرية جلس هان سن وجي تشينغ على طاولة وجهًا لوجه. كثير من الناس يحاولون تحيتهم ، مشيرين إلى مدي الفتهم وشعبيتهم بين الناس هنا. عندما نظر هان سين حوله ، لاحظ ساحة معركة. كان هناك شخصين على القمة في الوقت الحالي ، في مباراة ودية من الملاكمة السوداء والبيضاء. جي تشينغ كانت جيدة جدا في الملاكمة السوداء والبيضاء. كان ذلك شيئًا ساعد في تدريب ثقتك بنفسك ، ولم يكن شيء تربحه بالقوة الغاشمة وحدها. للحصول على القوة في تلك اللعبة ، يجب أن يكون عقلك قوياً. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحمل مسدسًا فارغًا. بما أن جي تشينغ كانت جيدة في هذا ، أحضرت هان سين راغبة في اختبار عقليته. “الأخت تشينغ ، لقد مضى وقت طويل منذ أن زرتتنا آخر مرة. وأحضرتي رجلاً معك ؛ هل هو حبيبك الجديد؟  ، أنتي تغيريهم بسرعة!” اقترب شاب أنيق و بدا أنه قريب جدا منها. جلس على الفور وتحدث معها بشكل عرضي. “تو بن! لا تتحدث بهذا الهراء. هذا هو زوج شقيقتي، هان سين. لابد أنك سمعت عنه ، نعم؟ إنه البطل الكبير الذي هزم الشورى الملكي يو تشيلان. هو ليس مثلك. ” عندما قالت جي تشينغ ذلك ، نقلت قدرًا معينًا من الجدية ، لكنها خانتها عيونها التي ابدت ابتسامة. تو بين كان ابن رئيس قسم مالي في مكان ما. طبع أسلوبه مظهر رجل عصابات شاب ، لكنه كان بعيداً عن هويته الحقيقية. كان مشهورا إلى حد ما في عالم الملاكمة السوداء والبيضاء ، وكان أقل قليلا من جي تشينغ. علاقة تو بين و جي تشينغ لم تكن قريبة كما قد يشك اي شخص. لم يكن لديهم أي صراع شخصي مع بعضهم البعض ، لكنهم كثيراً ما جاءوا إلى هنا من أجل الصراع والقتال ضد بعضهم البعض باحترام متبادل. انهم لا يكرهون بعضهم البعض ، لكنهم حاربوا في كثير من الأحيان. لم يقاتلوا في أي مكان آخر ، فقط هنا لمساعدة بعضهم البعض على أن يصبحوا أفضل في هذه الرياضة المحددة. أبعد من حدود هذه المنطقة ، فعلوا ما يمكن أن يفعله اي صديقان شابان. “آه ، أنت البطل الكبير هان سمعت عنك؟ عذرا.” كان من الصعب تمييز ما إذا كانت كلمات تو بين كانت صادقة أم تحمل نغمات من السخرية. “حسنا ، إذا افترضت أنه ليس لديك عمل آخر لتتعامل معي ، أقترح عليك الذهاب إلى مكان آخر. لا تزعجني الآن” ، قالت جي تشينغ لتو بين. “إذا جئت إلى هنا بمفردك ، فإنني بالتأكيد سأبعد نفسي عن حضورك. لكن اليوم ، جاء البطل هان. إذا لم أطلب منه أن يتقاتل معي ، فستكون فرصة ضائعة “. ثم التفت تو بين للنظر إلى هان سين وتابع ، “البطل هان ، هل تريد أن تقدم لي بعض النصائح؟” قالت هان سين: “لم أمارس هذه اللعبة منذ فترة طويلة”. بدا تو بن على استعداد لقول شيء ما ، لكن قاطعته أصوات صاخبة مفاجئة قادمة من خارج المدخل. بدا وكأن شيئًا ما كان يحدث “ما هذه الشجار؟” سأل تو بن ، اراد الاستمرار في التحدث مع هان سن. لكن لا أحد أجاب. الناس الذين جاءوا إلى هذا المكان كانوا في العادة صغارًا جدًا. على الرغم من أن تو بين لديه خلفية كبيرة ، كان هناك الكثير من الناس الذين لديهم تاريخ أكبر بكثير وراءهم. نظر هان سن وجي تشينغ إلى المكان الذي جاءت منه الأصوات ، ولاحظوا أن الكثير من الناس قد تجمعوا لترديد اسم شخص ما. كان هناك الكثير من الناس ، لم يكن هان سين متأكد مما يجري. قام بتفعيل هالة دونغ شوان في محاولة لمعرفة المزيد. ما رآه فاجأه. بدأ كل شيء من قبل شخص واحد ، وكان هذا الشخص يي دونغمو. لقد جاء بالفعل إلى هذا المكان ، ويبدو مشهورا للغاية أيضا.

بطبيعة الحال ، جي تشينغ لم تعتقد أن هان سين يمكن أن يهزم يي دونغمو. أرادت فقط قياس قوته مقارنة بالآخرين.
لكن جي شينغ أضاءت عينيها وابتسمت. قالت ، “تو بين ، لا اوافق ما قلته للتو. يمكن أن يتغلب صهري على الشورى الملكي ، لذلك أنا متأكدة من أنه يستطيع أن يهزم يي دونغمو”.
جي تشينغ لم تقل هذا بشكل جدي في قلبها ، قالت لنفسها ، “أنا آسفة يا دونغمو ، ليس لدي أي خيار. أنا أؤيدك ، ولكن اذا اردت من هان سين ان يظهر قوته الحقيقية ، يجب عليه أن يصعد ضدك”.
عندما سمع تو بين هذا ، أصبح غاضبًا. كان يي دونغمو ليس فقط صديقه ، ولكن إله القاعة العسكرية.
توو بن فقط وقف ، وصفق يديه ، وصاح ، “هدوء الجميع اهدئو!”
نظر الجميع في اتجاهه ، غير متأكدين مما كان يحدث. قاطع أحد الذين كان ودودين مع تو بين الصمت المفاجئ وسأل ، “تو بن؟ ماذا هناك؟”
قفز تو بين على رأس كرسي. أشار بإصبعه إلى جي تشينغ ، وقال: “سيدة عائلة جي ، جي تشينغ ، قالت ان زوج أختها ، هان سين الكبير – البطل الكبير هان الذي تغلب على الشورى الملكي يو تشيلان – يمكن أن يهزم إلهنا يي في الملاكمة السوداء والبيضاء. “
بوووو!
اندلعت أصوات بوو من جميع أنحاء القاعة ، مع عدم وجود ذرة واحدة من الدعم ل هان سين.
………………………………………………

بطبيعة الحال ، جي تشينغ لم تعتقد أن هان سين يمكن أن يهزم يي دونغمو. أرادت فقط قياس قوته مقارنة بالآخرين. لكن جي شينغ أضاءت عينيها وابتسمت. قالت ، “تو بين ، لا اوافق ما قلته للتو. يمكن أن يتغلب صهري على الشورى الملكي ، لذلك أنا متأكدة من أنه يستطيع أن يهزم يي دونغمو”. جي تشينغ لم تقل هذا بشكل جدي في قلبها ، قالت لنفسها ، “أنا آسفة يا دونغمو ، ليس لدي أي خيار. أنا أؤيدك ، ولكن اذا اردت من هان سين ان يظهر قوته الحقيقية ، يجب عليه أن يصعد ضدك”. عندما سمع تو بين هذا ، أصبح غاضبًا. كان يي دونغمو ليس فقط صديقه ، ولكن إله القاعة العسكرية. توو بن فقط وقف ، وصفق يديه ، وصاح ، “هدوء الجميع اهدئو!” نظر الجميع في اتجاهه ، غير متأكدين مما كان يحدث. قاطع أحد الذين كان ودودين مع تو بين الصمت المفاجئ وسأل ، “تو بن؟ ماذا هناك؟” قفز تو بين على رأس كرسي. أشار بإصبعه إلى جي تشينغ ، وقال: “سيدة عائلة جي ، جي تشينغ ، قالت ان زوج أختها ، هان سين الكبير – البطل الكبير هان الذي تغلب على الشورى الملكي يو تشيلان – يمكن أن يهزم إلهنا يي في الملاكمة السوداء والبيضاء. “ بوووو! اندلعت أصوات بوو من جميع أنحاء القاعة ، مع عدم وجود ذرة واحدة من الدعم ل هان سين. ………………………………………………

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط