نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 837

الفصل 837: صهري بارد جدا

الفصل 837: صهري بارد جدا

الفصل 837: صهري بارد جدا
ظل وجه هان سين لامبالي ، بالنظر إلى تو بين. كان يعتقد أن الشباب من حوله كانوا مثيرين إلى حد ما ، لأنهم كانوا يعتبرون جميعًا من الطبقة الراقية في الحلف. قد لا ينتمون جميعا إلى نفس الفصائل ، ولكن كما تم عرضه من قبل يي دونغمو ، تم احترام قوة الفرد.
هذا المبدأ أبقى الأمور بسيطة.
“البطل هان ، هل تجرؤ على تحدي إلهنا يي؟” كان تو بين واثق جدا في قدرات يي دونغمو ، لذلك اقتراح قتال ضد يي دونغمو نيابة عنه.
كانت جي تشينغ سعيدة للغاية برد الفعل الذي حرض عليه تعليقها ، حيث كان هذا هو ما تأمل أن يحدث. نجحت خدعتها ، والآن ، يمكن أن تشهد قوة هان سين الحقيقية.
كثيرون شعروا بسعادة غامرة من احتمال قبول اقتراحه ، لأن الكثير من الناس كانوا يودون رؤية ما يمكن أن يحدث في معركة بين هان سن و يي دونغمو. كان هان سين قد هزم يو تشيلان في معركة وجعل التحالف يبدو جيداً ، وهو ما أرسى هان سين ك بطل. إذا كان هناك شيء واحد هو أن الإنسانية الموحدة ، كان لها عدوًا مشتركً ، وفي هذا الوقت ، كان ذلك العدو في الغالب هو الشورى.
لكن مع خروج الشورى من الصورة في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن هان سين ما زال ينظر إليه باعتباره بطلا ، فإن الرغبة في أن يحارب البشر فيما بينهم كانت دائما موجودة . عندما لا يكونو متحدين ، فإن العائلات المعاد فصلها وفصائلهم تعيد تأسيس حدودها. إن الأشخاص الذين لم يعجبهم هان سين ، وأولئك الذين عارضوا عائلة جي أو لم تعجبهم ، لم يهتموا كثيراً بوضعه الذي حققه مؤخراً كبطل.
وسط فرحة الجميع ، اقترب يي دونغمو. مع حركته ، صمت الجميع.
كانت شخصية يي دونغمو هادئة إلى حد ما ، وتفوق في مجال مهارات الاغتيال. كان بشكل عام شخص بارد والقرب منه كان صعبًا بسبب تصرفه البارد. كل من كان حاضرا عرف عنه وأعجب به ، لكنه شخصيا تحدث معه.

“بلى.” أومأ هان سين. “هل تريد أن تأتي إلى مكاني؟ لقد كنت أدرب شيئاً جديداً ، وسيكون من الرائع أن تتحقق من الأمر بالنسبة لي.” بعد قول هذا ، وقف يي دونغمو . “ليتل تشينغ ، تسكعي لفترة أطول. يجب أن أذهب”. ابتسم هان سين إلى جي تشينغ وغادر المكان إلى جانب يي دونغمو. كان هان سين على علم بلعبة جي تشينغ واعتبر أنها طفولية ، ولم يرغب في لعب أي دور في مخططاتها. كانت الأمور أكثر هدوءًا دائمًا مع يي دونغمو ، وهو شخص فضل بشدة صحبته . لم يكن يستمتع بالتجول مع أطفال صاخبين ، وكان شخص مثل يي دونغمو ناضجًا لن يلعب العاب سخيفة أو يتحدث بكلام فارغ. رؤية هان سين و دونغمو يخرجان معا ، تجمدت جي تشينغ. و لم تكن الوحيدة. العديد من الشباب الآخرين الذين تجمعوا كانوا جميعا في حالة صدمة ، كان هان سين أول شخص رأو يي دونغمو يدعوه للانضمام إليه في مكان آخر. والأكثر من ذلك ، فقد طلب يي دونغمو من هان أن يراجع شخصيًا مهارة جديدة كان يمارسها. كان يي دونغمو ينقصه التأكد من مهارة ، وطلب نصيحة هان سن. لقد صُدم الناس بشدة. لقد عانت جي تشينغ لنصف يوم لم تكن تريد الا رؤية يي دونغمو يقيس قوة هان سين من اجلها . كان عقلها عبارة عن دوامة من الارتباك ، في محاولة لفهم مدى قوة هان سن ربما إذا كان سيعلم يي دونغمو شيء. وقالت جي تشينغ عندما لملمت افكارها “انتظري ، أنا قادمة معك”. فكرة خطرت لها. إذا تبعت هان سين ، هذا يعني أنها يمكن أن تزور منزل يي دونغمو. ركضت جي تشينغ سريعًا للحاق بها ، ولم تعد تهتم بمظهرها الراسخ كسيدة أنيقة. تو بين ، برؤية جي تشينغ تبتعد ، ذهب خلفهم أيضا. كان يعلم أنه يعبث ، بفعل ما فعله. كان صديق يي دونغمو ، لكنه لم يكن يعرف ان هان كان صديقه ، أيضا. حاول أن يصنع خلاف بينهم ، وأن يتقاتلو ضد بعضهم البعض. لهذا ، كان يشعر بالندم. “الأخ سين ، أنا آسف! لم أكن أعلم أنك كنت على دراية بـ يي دونغمو” ، قال تو بين بذنب واضح. “هذا على ما يرام. كون يي العجوز لديه صديق مثلك فهو محظوظ إلى حدا ما.” ابتسم هان سين. استقل الطائرة الرباعية ل يي دونغمو ، وحلّقت فوق أرض التدريب الخاصة به. لم يكن يي دونغمو مغرمًا بالحديث ، لذا لم يقل الكثير عن سفره. عندما وصلوا إلى مكان تدريبه ، لم يأخذ هو وهان سين وقتهم في بدء هذه الممارسة. لقد فعلوا ذلك عدة مرات من قبل ، وبالتالي كان التبادل اللفظي ضروريًا. تماما كما كان من قبل ، عندما هاجم يي دونغمو ، كان هان سين قادرا على منعه و ان يشرح له بالضبط ما كانت المشكلة. عندما ذهبوا ، شاهدت جي تشينغ وتو بين ، بصدمة ، غير قادرين تقريبا على تصديق كم ان هان سين كان مدرب.

والآن شاهد الجميع توجه يي دونغمو نحو هان سن. ظنوا أن يي دونغمو على استعداد لتحدي هان سين .
يعتقد جميع الناس هناك أن يي دونغمو كان الأقوى ، ولكن هان سين ضرب للتو الشورى الملكي ، عرفوا أنه خصم لا ينبغي الاستهانة به. مهما كان على وشك الحدوث ، كان هناك شيء واحد مؤكد: ستكون معركة مجنونة.
كانت جي تشينغ متحمسة بشكل كبير ، تماماً كما كان الباقي. كانت راحتي يديها تتصبب عرقاً. أن تكون قادرة على رؤية يي دونغمو شخصيا يتحدي احدهم كان حدثا نادرا للغاية ، وكان حدث مرة واحدة فقط على مدار السنوات القليلة الماضية.
فقط الدولار الغامض إستلم تحديه.
نظرًا لنهج يي دونغمو ، كان الجميع يركزون علىهم ويميلون قليلاً لسماع ما يمكن أن يحدث.
كانت عيون جي تشينغ مفتوحة واسعة ، وشاهدة يي دونغمو نفسه يقتراب منها. في قلبها ، قالت لنفسها ، “هيا ، الاله يي! اضربه! أعرف أنك تستطيع أن تفعل ذلك. اضربه بشدة”.
شاهدت كل من يي دونغمو وهان سين يحدقان النظر ، متوقعين المعركة الكبيرة التي كانت علي وشمك البدء. لكن يي دونغمو فقط جلس إلى جانب هان سن ، وعندما التفت للنظر إليه ، قال: “متى وصلت إلى هنا؟”
“اليوم ،” أجاب هان سين.
“هل لديك وقت؟” سأل يي دونغمو.

والآن شاهد الجميع توجه يي دونغمو نحو هان سن. ظنوا أن يي دونغمو على استعداد لتحدي هان سين . يعتقد جميع الناس هناك أن يي دونغمو كان الأقوى ، ولكن هان سين ضرب للتو الشورى الملكي ، عرفوا أنه خصم لا ينبغي الاستهانة به. مهما كان على وشك الحدوث ، كان هناك شيء واحد مؤكد: ستكون معركة مجنونة. كانت جي تشينغ متحمسة بشكل كبير ، تماماً كما كان الباقي. كانت راحتي يديها تتصبب عرقاً. أن تكون قادرة على رؤية يي دونغمو شخصيا يتحدي احدهم كان حدثا نادرا للغاية ، وكان حدث مرة واحدة فقط على مدار السنوات القليلة الماضية. فقط الدولار الغامض إستلم تحديه. نظرًا لنهج يي دونغمو ، كان الجميع يركزون علىهم ويميلون قليلاً لسماع ما يمكن أن يحدث. كانت عيون جي تشينغ مفتوحة واسعة ، وشاهدة يي دونغمو نفسه يقتراب منها. في قلبها ، قالت لنفسها ، “هيا ، الاله يي! اضربه! أعرف أنك تستطيع أن تفعل ذلك. اضربه بشدة”. شاهدت كل من يي دونغمو وهان سين يحدقان النظر ، متوقعين المعركة الكبيرة التي كانت علي وشمك البدء. لكن يي دونغمو فقط جلس إلى جانب هان سن ، وعندما التفت للنظر إليه ، قال: “متى وصلت إلى هنا؟” “اليوم ،” أجاب هان سين. “هل لديك وقت؟” سأل يي دونغمو.

“بلى.” أومأ هان سين.
“هل تريد أن تأتي إلى مكاني؟ لقد كنت أدرب شيئاً جديداً ، وسيكون من الرائع أن تتحقق من الأمر بالنسبة لي.” بعد قول هذا ، وقف يي دونغمو .
“ليتل تشينغ ، تسكعي لفترة أطول. يجب أن أذهب”. ابتسم هان سين إلى جي تشينغ وغادر المكان إلى جانب يي دونغمو.
كان هان سين على علم بلعبة جي تشينغ واعتبر أنها طفولية ، ولم يرغب في لعب أي دور في مخططاتها. كانت الأمور أكثر هدوءًا دائمًا مع يي دونغمو ، وهو شخص فضل بشدة صحبته . لم يكن يستمتع بالتجول مع أطفال صاخبين ، وكان شخص مثل يي دونغمو ناضجًا لن يلعب العاب سخيفة أو يتحدث بكلام فارغ.
رؤية هان سين و دونغمو يخرجان معا ، تجمدت جي تشينغ. و لم تكن الوحيدة. العديد من الشباب الآخرين الذين تجمعوا كانوا جميعا في حالة صدمة ، كان هان سين أول شخص رأو يي دونغمو يدعوه للانضمام إليه في مكان آخر.
والأكثر من ذلك ، فقد طلب يي دونغمو من هان أن يراجع شخصيًا مهارة جديدة كان يمارسها.
كان يي دونغمو ينقصه التأكد من مهارة ، وطلب نصيحة هان سن. لقد صُدم الناس بشدة.
لقد عانت جي تشينغ لنصف يوم لم تكن تريد الا رؤية يي دونغمو يقيس قوة هان سين من اجلها . كان عقلها عبارة عن دوامة من الارتباك ، في محاولة لفهم مدى قوة هان سن ربما إذا كان سيعلم يي دونغمو شيء.
وقالت جي تشينغ عندما لملمت افكارها “انتظري ، أنا قادمة معك”. فكرة خطرت لها. إذا تبعت هان سين ، هذا يعني أنها يمكن أن تزور منزل يي دونغمو.
ركضت جي تشينغ سريعًا للحاق بها ، ولم تعد تهتم بمظهرها الراسخ كسيدة أنيقة.
تو بين ، برؤية جي تشينغ تبتعد ، ذهب خلفهم أيضا. كان يعلم أنه يعبث ، بفعل ما فعله. كان صديق يي دونغمو ، لكنه لم يكن يعرف ان هان كان صديقه ، أيضا. حاول أن يصنع خلاف بينهم ، وأن يتقاتلو ضد بعضهم البعض. لهذا ، كان يشعر بالندم.
“الأخ سين ، أنا آسف! لم أكن أعلم أنك كنت على دراية بـ يي دونغمو” ، قال تو بين بذنب واضح.
“هذا على ما يرام. كون يي العجوز لديه صديق مثلك فهو محظوظ إلى حدا ما.” ابتسم هان سين.
استقل الطائرة الرباعية ل يي دونغمو ، وحلّقت فوق أرض التدريب الخاصة به.
لم يكن يي دونغمو مغرمًا بالحديث ، لذا لم يقل الكثير عن سفره. عندما وصلوا إلى مكان تدريبه ، لم يأخذ هو وهان سين وقتهم في بدء هذه الممارسة. لقد فعلوا ذلك عدة مرات من قبل ، وبالتالي كان التبادل اللفظي ضروريًا.
تماما كما كان من قبل ، عندما هاجم يي دونغمو ، كان هان سين قادرا على منعه و ان يشرح له بالضبط ما كانت المشكلة.
عندما ذهبوا ، شاهدت جي تشينغ وتو بين ، بصدمة ، غير قادرين تقريبا على تصديق كم ان هان سين كان مدرب.

الفصل 837: صهري بارد جدا ظل وجه هان سين لامبالي ، بالنظر إلى تو بين. كان يعتقد أن الشباب من حوله كانوا مثيرين إلى حد ما ، لأنهم كانوا يعتبرون جميعًا من الطبقة الراقية في الحلف. قد لا ينتمون جميعا إلى نفس الفصائل ، ولكن كما تم عرضه من قبل يي دونغمو ، تم احترام قوة الفرد. هذا المبدأ أبقى الأمور بسيطة. “البطل هان ، هل تجرؤ على تحدي إلهنا يي؟” كان تو بين واثق جدا في قدرات يي دونغمو ، لذلك اقتراح قتال ضد يي دونغمو نيابة عنه. كانت جي تشينغ سعيدة للغاية برد الفعل الذي حرض عليه تعليقها ، حيث كان هذا هو ما تأمل أن يحدث. نجحت خدعتها ، والآن ، يمكن أن تشهد قوة هان سين الحقيقية. كثيرون شعروا بسعادة غامرة من احتمال قبول اقتراحه ، لأن الكثير من الناس كانوا يودون رؤية ما يمكن أن يحدث في معركة بين هان سن و يي دونغمو. كان هان سين قد هزم يو تشيلان في معركة وجعل التحالف يبدو جيداً ، وهو ما أرسى هان سين ك بطل. إذا كان هناك شيء واحد هو أن الإنسانية الموحدة ، كان لها عدوًا مشتركً ، وفي هذا الوقت ، كان ذلك العدو في الغالب هو الشورى. لكن مع خروج الشورى من الصورة في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن هان سين ما زال ينظر إليه باعتباره بطلا ، فإن الرغبة في أن يحارب البشر فيما بينهم كانت دائما موجودة . عندما لا يكونو متحدين ، فإن العائلات المعاد فصلها وفصائلهم تعيد تأسيس حدودها. إن الأشخاص الذين لم يعجبهم هان سين ، وأولئك الذين عارضوا عائلة جي أو لم تعجبهم ، لم يهتموا كثيراً بوضعه الذي حققه مؤخراً كبطل. وسط فرحة الجميع ، اقترب يي دونغمو. مع حركته ، صمت الجميع. كانت شخصية يي دونغمو هادئة إلى حد ما ، وتفوق في مجال مهارات الاغتيال. كان بشكل عام شخص بارد والقرب منه كان صعبًا بسبب تصرفه البارد. كل من كان حاضرا عرف عنه وأعجب به ، لكنه شخصيا تحدث معه.

شعرت جي تشينغ بالحرج الشديد حيال خطتها السابقة في محاولة  خداع هان سن و يي دونغمو لمحاربة بعضهم البعض.
بالطبع ، يعطي الاخرون اهمية كبيرة لعلاقتهم. يفكر يي دونغمو ب هان سن كونه نعكاس مرآة. كان من السهل تحديد عيوب الآخرين ، لكن لتصحيحها تحتاج الي التجربة . لذلك ، كان ايجاد شخص ما يمكنك اعتباره صورة معكوسة هو حظ سماوي.
ولكن إذا لم تكن على نفس المستوى ، فلا يمكن أن تكون صورة معكوسة. كان هذا مثل بو يا , شي تشي كان على الناس أن يكونوا على نفس مستواك ويفهمون عيوبك.
لم يكن جي تشينغ وتو بن على مستواه بعد ، ولذا لم يفهموا هذا المفهوم. كانوا يعتقدون فقط أن هان كان يتمتع بميزة قوة بسيطة ، وهذا جعله مدربًا مناسبًا لتدريب يي دونغمو. وكان هذا الطالب ، الذي يحظى بالتبجيل من يي دونغمو ، يعتز به ك طفل صغير. كانوا بالكاد يعتقدون أن هذا هو البارد يي دونغمو الذي كانو يعبدوه من لحظات قليلة.
“هل صهري قوي؟” لاحظت جي تشينغ هان سين بتعبير معقد ، ولم تجرؤ على التقليل من شأنه كما في السابق.
بعد فترة من مشاهدته ، بدأت تعتقد أن هان كان حقاً بارع . لقد ركزت ممارسة يي دونغمو لمهارات الاغتيال كثيراً على الثبات العقلي ، وكان هان سين يتحدى ذلك دون مشكلة. أظهر لها كيف يمكن أن يكون عدو مخيف.
فكرت جي تشينغ: “إن زوج شقيقتي رائع للغاية”.

والآن شاهد الجميع توجه يي دونغمو نحو هان سن. ظنوا أن يي دونغمو على استعداد لتحدي هان سين . يعتقد جميع الناس هناك أن يي دونغمو كان الأقوى ، ولكن هان سين ضرب للتو الشورى الملكي ، عرفوا أنه خصم لا ينبغي الاستهانة به. مهما كان على وشك الحدوث ، كان هناك شيء واحد مؤكد: ستكون معركة مجنونة. كانت جي تشينغ متحمسة بشكل كبير ، تماماً كما كان الباقي. كانت راحتي يديها تتصبب عرقاً. أن تكون قادرة على رؤية يي دونغمو شخصيا يتحدي احدهم كان حدثا نادرا للغاية ، وكان حدث مرة واحدة فقط على مدار السنوات القليلة الماضية. فقط الدولار الغامض إستلم تحديه. نظرًا لنهج يي دونغمو ، كان الجميع يركزون علىهم ويميلون قليلاً لسماع ما يمكن أن يحدث. كانت عيون جي تشينغ مفتوحة واسعة ، وشاهدة يي دونغمو نفسه يقتراب منها. في قلبها ، قالت لنفسها ، “هيا ، الاله يي! اضربه! أعرف أنك تستطيع أن تفعل ذلك. اضربه بشدة”. شاهدت كل من يي دونغمو وهان سين يحدقان النظر ، متوقعين المعركة الكبيرة التي كانت علي وشمك البدء. لكن يي دونغمو فقط جلس إلى جانب هان سن ، وعندما التفت للنظر إليه ، قال: “متى وصلت إلى هنا؟” “اليوم ،” أجاب هان سين. “هل لديك وقت؟” سأل يي دونغمو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط