نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 838

الفصل 838: الغزال الأبيض

الفصل 838: الغزال الأبيض

الفصل 838: الغزال الأبيض
عادت جي تشينغ من مكان يي دونغمو مع صورة مختلفة تماما لهان سين في عقلها .
“صهري ، إذا كان لديك اي وقت فراغ ، من فضلك علمني شيئا”. تعتقد جي تشينغ أن هان يجب أن يكون شخصًا قويًا للغاية ليطلب منه يي دونغمو مساعدته في التدريب ، ثم يشير إلى كل خطأ كان بإمكانه ملاحظته. يمكن للمرء تعلم أشياء كثيرة من التدرب مع هان سين.
“ربما في المستقبل. في الوقت الحالي ، ستبدأ معركة الحيوانات الأليفة في وقت قريب ويجب أن أستعد.” على الرغم من أن جي تشينغ كانت سيدة جميلة ، لم يكن هان سين مغرم بها.
لم يكن من الصعب العثور على شخص كان انعكاسك في هذا العالم. ما كان أصعب العثور عليه هو القلب الثابت. قليل من الناس استطاعوا الاستماع للآخرين مشيرين إلى عيوبهم.
جي تشينغ لم تكن يي دونغمو ، وربما لم يكن لديها الصبر والتفهم للاستماع إلىه واتباع التوجيهات التي يمكن أن يقدمها . إذا لم تتمكن من قبول عيوبها والعمل للقضاء عليها ، فإنها لن تتحسن. كانت هناك أيضاً فرصة أن ينتهى بها المطاف الي الشك ، الأمر الذي قد يؤدي إلى مشكلة مختلفة تماماً.
كان هان سين يعرف الكثير عن يي دونغمو ، وكان احترامهم المتبادل يتجاوز الصداقة البسيطة. استغرق الأمر شيئًا خاصًا لقبول الكشف المستمر عن العيوب ، لذا لم يكن هان سين مستعد لتقديم هذا النوع من التدريب إلى أي شخص. إذا كان يي دونغمو صديقا جيدا وليس أكثر من ذلك ، فإنه لن يتدرب معه .
يعود هذا المفهوم إلى الإمبراطور القديم لي شي مين. قال إن وي تشنغ كان انعكاس لنفسه ، وسعى الإمبراطور له لكشف كل عيوبه.

الفصل 838: الغزال الأبيض عادت جي تشينغ من مكان يي دونغمو مع صورة مختلفة تماما لهان سين في عقلها . “صهري ، إذا كان لديك اي وقت فراغ ، من فضلك علمني شيئا”. تعتقد جي تشينغ أن هان يجب أن يكون شخصًا قويًا للغاية ليطلب منه يي دونغمو مساعدته في التدريب ، ثم يشير إلى كل خطأ كان بإمكانه ملاحظته. يمكن للمرء تعلم أشياء كثيرة من التدرب مع هان سين. “ربما في المستقبل. في الوقت الحالي ، ستبدأ معركة الحيوانات الأليفة في وقت قريب ويجب أن أستعد.” على الرغم من أن جي تشينغ كانت سيدة جميلة ، لم يكن هان سين مغرم بها. لم يكن من الصعب العثور على شخص كان انعكاسك في هذا العالم. ما كان أصعب العثور عليه هو القلب الثابت. قليل من الناس استطاعوا الاستماع للآخرين مشيرين إلى عيوبهم. جي تشينغ لم تكن يي دونغمو ، وربما لم يكن لديها الصبر والتفهم للاستماع إلىه واتباع التوجيهات التي يمكن أن يقدمها . إذا لم تتمكن من قبول عيوبها والعمل للقضاء عليها ، فإنها لن تتحسن. كانت هناك أيضاً فرصة أن ينتهى بها المطاف الي الشك ، الأمر الذي قد يؤدي إلى مشكلة مختلفة تماماً. كان هان سين يعرف الكثير عن يي دونغمو ، وكان احترامهم المتبادل يتجاوز الصداقة البسيطة. استغرق الأمر شيئًا خاصًا لقبول الكشف المستمر عن العيوب ، لذا لم يكن هان سين مستعد لتقديم هذا النوع من التدريب إلى أي شخص. إذا كان يي دونغمو صديقا جيدا وليس أكثر من ذلك ، فإنه لن يتدرب معه . يعود هذا المفهوم إلى الإمبراطور القديم لي شي مين. قال إن وي تشنغ كان انعكاس لنفسه ، وسعى الإمبراطور له لكشف كل عيوبه.

لكن في النهاية ، لم يستطع قبول العيوب . نمت الكراهية التي كانت داخل لي شيمين مع مرور الوقت ، وعندما توفي وى تشنغ أخيرا ، حفر لى شيمين ودنس جسده.
لم يكن بوسع الجميع التعامل مع الحقيقة ، وكان من بينهم هان سين. ما لم يكن شخصًا مميزًا للغاية ، فإنه لم يقول الكثير من الحقائق.
لم تكن جي تشينغ مولعة بما قاله ، ولذلك قالت له: “لا يوجد شيء للاستعداد. لديك حيوان أليف فائق ، لذا ستفوز بالتأكيد ، أليس كذلك؟”
“لا أعتقد أن دونغ لين وعائلة شي على استعداد لتسليم مثل هذه المكافآت السخية. أعتقد أن شيئًا كبيرًا سيحدث ​​، ولذا أحتاج إلى الاستعداد .” بسرعة ، قال هان سين وداعًا وعاد إلى غرفته. كان في طريقه للعودة إلى الملجاء في اليوم التالي والعودة عندما تكون المباريات على وشك البدء. لم يكن حريصا على وجود صهرته الصغيرة تتسكع وتضايقه كثيرا.
مرة أخرى في الملجاء ، واصل هان سين اللعب مع القرع. لم تهدأ عيناه للحظة ، لأنه تلقى بعض المعلومات التي تشير إلى وجود مخلوق قريب. غادر بحثا عن المخلوق ، مهتما بإلقاء نظرة عليه قبل أن تبدأ معارك الحيوانات الأليفة.
بعد المشي لفترة من الوقت ، رآي غزال ذكر أبيض يهرول عبر المستنقع. شعر بسعادة غامرة ، لأن هذا هو المخلوق الفائق الذي سمع عنه.
اقترب الغزال الابيض ، وهكذا استخدم هان سين هالة دونغ شوان هالة لمسحه. فرحته ارتفعت أكثر عند علم أنه كان مخلوق سوبر من الجيل الثاني.
“أنا محظوظ للغاية اليوم. مخلوق من الجيل الثاني سوبر و وحيد ، هاه؟ أنا ساصبح غني!” كان هان سين سعيدًا ، فاستدعى الملاك الصغير ومومنت كوين. مع وجود فلامينغ ريكس سبايك في متناول يده ، ركض بسرعة نحو الغزال .
الغزال الأبيض ، عندما رأى هان سين ، بدأ بالركض. كان يركض بسرعة كبيرة مثل البرق الأبيض ، وهكذا قاد هان سين مومنت كوين لمنع هروبه المتسرع. انتقلت مباشرة أمام الغزال الابيض ولكمتها بشكل فظ ، مما أسقطه على الأرض.
طار الملاك الصغير أمام الغزال الابيض وشقته بسيفها العظيم ، مما أدى إلى قطع مريع عبر ظهره. مع شلال الدم الذي تدفق ، أصبح الفراء الأبيض في السابق أحمر.
انضم هان سين لهم أمام الغزال الابيض ، وخطط لنحر حلقه. ولكن كما كان على وشك ، بدا أن الغزال الابيض يتسول هان سين لحياته . لا يبدو ضارًا ، ولا يبدو كما لو كان يريد الهجوم. بدا خائفا ، وكل ما فعله كان طلب الرحمة.
“هل هذا حقا مخلوق فائق؟” استخدم هان سين هالة دونغ شوان  لإلقاء نظرة وأكد أنه كان في الواقع مخلوق سوبر الجيل الثاني. “ولكن لماذا لا يقاومني ، ويعاود الهجوم على مهاجميه؟”
لم يتحرك هان سين بعد ، وكل ما فعله هو العبوس. لو كان وحشا قاتلا ، لكان ذبحه بالفعل. مع وجود الغزال الابيض الذي لم يقاتل ، بدا وكأنه خروف غير ضار ، وشعر بالسوء من احتمال قتله.
“لحظة ، ايجب أن أقتله؟” التفت هان سين المتعثر إلى مومنت كوين. لا يريد أن يكون مسؤولا عن وفاته ، وتمنى لها أن تقتله نيابة عنه. للتظاهر بأن موته لن يكون على يديه ، حتى يشعر بتحسن حيال ذلك.
بكلمات أبسط ، سيكون يكذب على نفسه. كان هان سين حقاً لا يريد أن يقتل مثل هذا المخلوق غير المؤذي ، لكنه لم يرد أن يدعه يذهب ويعيق تطوره الشخصي.
إن نقاط الجينية الفائقة التي يمكن أن يوفرها ستعزز تطور هان سين.
نظرت مومنت كوين إلى الغزال الابيض وقالت لهان سين: “حسنا ، إذا استطعت انقاذها ، فأعدها إلى المأوى”.
“لماذا ا؟” ضم هان سين حواجبه ونظر إلى مومنت كوين ، للاعتقاد بأنها لم تكن تملك ما يلزم لقتل المخلوق الذي لا حول له ولا قوة.
ما هو استخدام المخلوق في ملجأ إذا لم يتمكن من القتال ، لكن هل كان بإمكانه الهروب فقط؟ لن يكون قادر على الحراسة أو حتى طلب المساعدة.
نظرت “مومنت كوين” إلى الغزال وقالت: “إن لم أكن مخطئة ، فإن هذه الغزال يمتلك الحظ. قد يبدو غير مجدي ، لكنه يوفر حظًا جيدًا لمن هم قريبون منه”.
“ماذا !؟ ألم تستطيعي اخباري بهذا اسرع؟” وضع هان سين على الفور ابتسامة وتحرك أمام الغزال. كان يجلس بجانبه ويستخدم ضوئه المقدس لشفاء جراحه.
“لقد كان سوء تفاهم ، يا غزال لا تأخذه على محمل الجد وتأوي المشاعر السيئة. أنا أحب الحيوانات وأنا من دعاة السلام ، صدق أو لا تصدق . أذهب الي الاحتجاجات وكل شيء. تعال معي ، سوف أعاملك جيداً ! ” وظل هان سين يشفيه ويثرثر دون أن يهتم بما إذا كان يفهم ما يقوله أم لا.
كان هان سين يدرك جيدا الفوائد التي يمكن أن يوفرها الحظ. مع حظ سعيد ، كان هناك فرصة أكبر للحصول على ارواح الوحش. وكان هذا المهم.
عانى الناس مثل وانغ يوهانغ ، المولود في حالة من سوء الحظ المستمر ، بشكل رهيب. لم يحدث شيء يذكر لتحسين حظهم. مع هذه الغزال في ملجأه ، كان حظ (هان سين) على الأرجح سيتحسن فقط.
لم يكن من السهل تتبع أو صيد مخلوق مثل هذا ، وحتى عندما وجدته ، كان السعي صعبًا. لم يكن لدى “مومنت كوين” خيار آخر سوى استخدام تحركها الاني لمنعه من الفرار. كان من المستحيل على الأرجح لأي شخص آخر أو مخلوق فائق اللحاق به.
بعد أن شفي هان سين الأيل الأبيض ، بدا الأمر مربكا للغاية. لم يهرب مرة أخرى ، لكنه كان يقف فقط حيث كان.
“حسنًا ، لنذهب إلى” مأوى مومنت .” قرر هان سين انهاء بحثه عن المزيد من المخلوقات الفائقة وبدلا من ذلك أعاد الغزال إلى مأوي مومنت.
كان يعتقد أن الغزال قد يهرب إذا لم يعودوا في الحال. علاوة على ذلك ، سرعان ما بدأت معارك الحيوانات الأليفة ، ولم يستطع هان سين أن يضيع أي وقت أو ان يبتعد كثيرا.
في “مأوي مومنت” ، تمكن “هان سين” من وضع الغزال الابيض بسهولة. لم يكن الأمر يبدو كما لو كان سيهرب .
كان الوقت قد حان تقريبا ، وهكذا انتقل هان سين بسرعة. عاد إلى التحالف واستعد للانضمام للمباريات.
“أريد أن أرى ما الذي تخطط له عائلة تشي.” نظر هان سين الي روحه الوحشية ثم ابتسم.

لكن في النهاية ، لم يستطع قبول العيوب . نمت الكراهية التي كانت داخل لي شيمين مع مرور الوقت ، وعندما توفي وى تشنغ أخيرا ، حفر لى شيمين ودنس جسده. لم يكن بوسع الجميع التعامل مع الحقيقة ، وكان من بينهم هان سين. ما لم يكن شخصًا مميزًا للغاية ، فإنه لم يقول الكثير من الحقائق. لم تكن جي تشينغ مولعة بما قاله ، ولذلك قالت له: “لا يوجد شيء للاستعداد. لديك حيوان أليف فائق ، لذا ستفوز بالتأكيد ، أليس كذلك؟” “لا أعتقد أن دونغ لين وعائلة شي على استعداد لتسليم مثل هذه المكافآت السخية. أعتقد أن شيئًا كبيرًا سيحدث ​​، ولذا أحتاج إلى الاستعداد .” بسرعة ، قال هان سين وداعًا وعاد إلى غرفته. كان في طريقه للعودة إلى الملجاء في اليوم التالي والعودة عندما تكون المباريات على وشك البدء. لم يكن حريصا على وجود صهرته الصغيرة تتسكع وتضايقه كثيرا. مرة أخرى في الملجاء ، واصل هان سين اللعب مع القرع. لم تهدأ عيناه للحظة ، لأنه تلقى بعض المعلومات التي تشير إلى وجود مخلوق قريب. غادر بحثا عن المخلوق ، مهتما بإلقاء نظرة عليه قبل أن تبدأ معارك الحيوانات الأليفة. بعد المشي لفترة من الوقت ، رآي غزال ذكر أبيض يهرول عبر المستنقع. شعر بسعادة غامرة ، لأن هذا هو المخلوق الفائق الذي سمع عنه. اقترب الغزال الابيض ، وهكذا استخدم هان سين هالة دونغ شوان هالة لمسحه. فرحته ارتفعت أكثر عند علم أنه كان مخلوق سوبر من الجيل الثاني. “أنا محظوظ للغاية اليوم. مخلوق من الجيل الثاني سوبر و وحيد ، هاه؟ أنا ساصبح غني!” كان هان سين سعيدًا ، فاستدعى الملاك الصغير ومومنت كوين. مع وجود فلامينغ ريكس سبايك في متناول يده ، ركض بسرعة نحو الغزال . الغزال الأبيض ، عندما رأى هان سين ، بدأ بالركض. كان يركض بسرعة كبيرة مثل البرق الأبيض ، وهكذا قاد هان سين مومنت كوين لمنع هروبه المتسرع. انتقلت مباشرة أمام الغزال الابيض ولكمتها بشكل فظ ، مما أسقطه على الأرض. طار الملاك الصغير أمام الغزال الابيض وشقته بسيفها العظيم ، مما أدى إلى قطع مريع عبر ظهره. مع شلال الدم الذي تدفق ، أصبح الفراء الأبيض في السابق أحمر. انضم هان سين لهم أمام الغزال الابيض ، وخطط لنحر حلقه. ولكن كما كان على وشك ، بدا أن الغزال الابيض يتسول هان سين لحياته . لا يبدو ضارًا ، ولا يبدو كما لو كان يريد الهجوم. بدا خائفا ، وكل ما فعله كان طلب الرحمة. “هل هذا حقا مخلوق فائق؟” استخدم هان سين هالة دونغ شوان  لإلقاء نظرة وأكد أنه كان في الواقع مخلوق سوبر الجيل الثاني. “ولكن لماذا لا يقاومني ، ويعاود الهجوم على مهاجميه؟” لم يتحرك هان سين بعد ، وكل ما فعله هو العبوس. لو كان وحشا قاتلا ، لكان ذبحه بالفعل. مع وجود الغزال الابيض الذي لم يقاتل ، بدا وكأنه خروف غير ضار ، وشعر بالسوء من احتمال قتله. “لحظة ، ايجب أن أقتله؟” التفت هان سين المتعثر إلى مومنت كوين. لا يريد أن يكون مسؤولا عن وفاته ، وتمنى لها أن تقتله نيابة عنه. للتظاهر بأن موته لن يكون على يديه ، حتى يشعر بتحسن حيال ذلك. بكلمات أبسط ، سيكون يكذب على نفسه. كان هان سين حقاً لا يريد أن يقتل مثل هذا المخلوق غير المؤذي ، لكنه لم يرد أن يدعه يذهب ويعيق تطوره الشخصي. إن نقاط الجينية الفائقة التي يمكن أن يوفرها ستعزز تطور هان سين. نظرت مومنت كوين إلى الغزال الابيض وقالت لهان سين: “حسنا ، إذا استطعت انقاذها ، فأعدها إلى المأوى”. “لماذا ا؟” ضم هان سين حواجبه ونظر إلى مومنت كوين ، للاعتقاد بأنها لم تكن تملك ما يلزم لقتل المخلوق الذي لا حول له ولا قوة. ما هو استخدام المخلوق في ملجأ إذا لم يتمكن من القتال ، لكن هل كان بإمكانه الهروب فقط؟ لن يكون قادر على الحراسة أو حتى طلب المساعدة. نظرت “مومنت كوين” إلى الغزال وقالت: “إن لم أكن مخطئة ، فإن هذه الغزال يمتلك الحظ. قد يبدو غير مجدي ، لكنه يوفر حظًا جيدًا لمن هم قريبون منه”. “ماذا !؟ ألم تستطيعي اخباري بهذا اسرع؟” وضع هان سين على الفور ابتسامة وتحرك أمام الغزال. كان يجلس بجانبه ويستخدم ضوئه المقدس لشفاء جراحه. “لقد كان سوء تفاهم ، يا غزال لا تأخذه على محمل الجد وتأوي المشاعر السيئة. أنا أحب الحيوانات وأنا من دعاة السلام ، صدق أو لا تصدق . أذهب الي الاحتجاجات وكل شيء. تعال معي ، سوف أعاملك جيداً ! ” وظل هان سين يشفيه ويثرثر دون أن يهتم بما إذا كان يفهم ما يقوله أم لا. كان هان سين يدرك جيدا الفوائد التي يمكن أن يوفرها الحظ. مع حظ سعيد ، كان هناك فرصة أكبر للحصول على ارواح الوحش. وكان هذا المهم. عانى الناس مثل وانغ يوهانغ ، المولود في حالة من سوء الحظ المستمر ، بشكل رهيب. لم يحدث شيء يذكر لتحسين حظهم. مع هذه الغزال في ملجأه ، كان حظ (هان سين) على الأرجح سيتحسن فقط. لم يكن من السهل تتبع أو صيد مخلوق مثل هذا ، وحتى عندما وجدته ، كان السعي صعبًا. لم يكن لدى “مومنت كوين” خيار آخر سوى استخدام تحركها الاني لمنعه من الفرار. كان من المستحيل على الأرجح لأي شخص آخر أو مخلوق فائق اللحاق به. بعد أن شفي هان سين الأيل الأبيض ، بدا الأمر مربكا للغاية. لم يهرب مرة أخرى ، لكنه كان يقف فقط حيث كان. “حسنًا ، لنذهب إلى” مأوى مومنت .” قرر هان سين انهاء بحثه عن المزيد من المخلوقات الفائقة وبدلا من ذلك أعاد الغزال إلى مأوي مومنت. كان يعتقد أن الغزال قد يهرب إذا لم يعودوا في الحال. علاوة على ذلك ، سرعان ما بدأت معارك الحيوانات الأليفة ، ولم يستطع هان سين أن يضيع أي وقت أو ان يبتعد كثيرا. في “مأوي مومنت” ، تمكن “هان سين” من وضع الغزال الابيض بسهولة. لم يكن الأمر يبدو كما لو كان سيهرب . كان الوقت قد حان تقريبا ، وهكذا انتقل هان سين بسرعة. عاد إلى التحالف واستعد للانضمام للمباريات. “أريد أن أرى ما الذي تخطط له عائلة تشي.” نظر هان سين الي روحه الوحشية ثم ابتسم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط