نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 844

الفصل 844: الهجوم علي مأوى شيطان الدم

الفصل 844: الهجوم علي مأوى شيطان الدم

الفصل 844: الهجوم علي مأوى شيطان الدم
لم يرغب هان سين في زيارة عائلة تشى بنفسه ، لذا طلب من جي روشين شراء الحبوب له. كما أوضح له أنه من المرجح أن الحبوب ستفيد البشرية في المستقبل.
أفكار جي روشين تنحاز إلى جانب هان سين. كان قد عقد اجتماعًا عائليًا في وقتٍ سابق ، على أمل أن يسأل العائلة ما إذا كان ينبغي عليهم شراء جميع حبوب الحيوانات الأليفة التي تنتجها عائلة تشى أم لا.
لكن كل الحاضرين كانوا أكثر حرصاً على الآفاق التي قدمها سائل انجيل جين ، وتجاهلوا ما أخبرهم به جي روشين . كان غير قادر على إقناع الآخرين في الأسرة.
استخدم جي روشين بدلا من ماله الخاص لشراء أكبر عدد ممكن من الحبوب. باع هان سين نفسه كل شيء لم يكن بحاجة إليه ، واستخدم الأموال التي جمعها لشراء أكبر قدر ممكن من مخزون عائلة تشى من الحبوب.
ولأن عائلة تشي قد عانت من تضخم ، غير مدركة للخطأ الترويجي الذي كان ينتظر حدوثه ، فقد كانوا يواجهون الإفلاس. لقد أنفقوا ثروة على المكونات لإنتاج الحبوب في المستقبل ، ولكن انخفاض المبيعات يضع ضغوطا مالية كبيرة على الأسرة. لاستعادة أكبر قدر ممكن من رأس المال ، استقروا على تحديد سعر بيع الحبوب في إطار تكلفة إنتاجها وبيعها بالخسارة . الآن لان جي روشين كان يشتري الكثير ، كانت عائلة تشي ممتنة للغاية.
بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من المال هو قليل من المساعدة لعائلة تشى ، وخاصة عندما تتنافس مع انجيل جين .
كان هان سين هو الذي يمول معظم المشتريات. جي روشين وقف فقط لاتمام المعاملات والتعاملات مع رجال الأعمال. وحيث أن هذا كان يحدث ، أمضي هان سين الكثير من الوقت في المعبد ، متسائلاً كيف يمكنه حماية شجرة اليشم الذهبي .
بعد الكثير من المناقشات ، توصل هان سين إلى أنه لن يتمكن من حمايتها من الحصار . لذلك ، فكر في القتال ضد الملك شيطان الدم أولا. لقد راهن على تلك المخاطرة ، في وقت كهذا ، سيكون أفضل دفاع.
“ليس سيئًا. لكن كيف ستجذب المخلوقات الفائقة من مأوى شيطان الدم؟” على الرغم من أن مومنت كوين كانت تؤمن بالخطة ، إلا أن المخلوقات الفائقة كانت داخل المأوي ، وكان من المستحيل أن يصل هان سين الي الداخل. إذا لم يكن بالإمكان استبعادها ، فإن أي إعداد قاموا به الآن سيكون هراء.
“لن يكون صعباً إخراجهم .” ضحك هان سين. كان يفكر في دعوة وانغ يوهانغ. ولكي يرسل المخلوقات الفائقة بعيدا ، فقد برهن على أنه لن يكون أمامه خيار سوى الاعتماد عليه.
كان حظ وانغ يوهانغ انه تم القبض عليه من قبل عائلة تشاو منذ وقت ليس ببعيد. العثور عليه مرة أخرى في المناطق المحيطة به سيكون أسهل بكثير الآن.
عندما وجد وانغ يوهانغ مرة أخرى ، سأله عما إذا كان يريد أن يصطاد معه المخلوقات الفائقة.
“المخلوقات الفائقة؟ هي لا تقارن بالقوة التي أتحكم بها هذه الأيام. سوف احولهم لقمامة اذا اعترضو طريقنا!” كان ينفخ صدره في منظر متفاخر .
فوجئ هان سين بسلوك وانغ يوهانغ وسأله: “العم الصغير ، منذ متى أصبحت شجاع؟”
“لن أقوم باخفاء شجاعتي. انظر هنا ، هذا الدواء الذي أمتلكه؟” كما قال هذا ، سحب صندوق معدني من عبوته. داخله ، كان هناك قارورتين من سائل معين.
“سائل انجيل جين؟” تذكر هان سين شكله .
وقال وانغ يوهانغ: “هذا! المتغير من الدرجة الأعلى , معه ، يمكنك إلقاء قوى عنصرية مثل المقذوفات بهذه الجرع الصغيرة الرائعة”.
“من أين حصلت عليها؟” فوجئ هان سين. كان مشهور جدا ، وكثير من الناس يصرخون من أجله ، ولكن مع كمية الدم المحدودة المتاحة لإنشائه ، كانت كميتهم منخفضة. لم يكن وانغ يوهانغ متطوراً مشهوراً ، لذا فإن كونه يمتلكها كان امراً مذهل.

الفصل 844: الهجوم علي مأوى شيطان الدم لم يرغب هان سين في زيارة عائلة تشى بنفسه ، لذا طلب من جي روشين شراء الحبوب له. كما أوضح له أنه من المرجح أن الحبوب ستفيد البشرية في المستقبل. أفكار جي روشين تنحاز إلى جانب هان سين. كان قد عقد اجتماعًا عائليًا في وقتٍ سابق ، على أمل أن يسأل العائلة ما إذا كان ينبغي عليهم شراء جميع حبوب الحيوانات الأليفة التي تنتجها عائلة تشى أم لا. لكن كل الحاضرين كانوا أكثر حرصاً على الآفاق التي قدمها سائل انجيل جين ، وتجاهلوا ما أخبرهم به جي روشين . كان غير قادر على إقناع الآخرين في الأسرة. استخدم جي روشين بدلا من ماله الخاص لشراء أكبر عدد ممكن من الحبوب. باع هان سين نفسه كل شيء لم يكن بحاجة إليه ، واستخدم الأموال التي جمعها لشراء أكبر قدر ممكن من مخزون عائلة تشى من الحبوب. ولأن عائلة تشي قد عانت من تضخم ، غير مدركة للخطأ الترويجي الذي كان ينتظر حدوثه ، فقد كانوا يواجهون الإفلاس. لقد أنفقوا ثروة على المكونات لإنتاج الحبوب في المستقبل ، ولكن انخفاض المبيعات يضع ضغوطا مالية كبيرة على الأسرة. لاستعادة أكبر قدر ممكن من رأس المال ، استقروا على تحديد سعر بيع الحبوب في إطار تكلفة إنتاجها وبيعها بالخسارة . الآن لان جي روشين كان يشتري الكثير ، كانت عائلة تشي ممتنة للغاية. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من المال هو قليل من المساعدة لعائلة تشى ، وخاصة عندما تتنافس مع انجيل جين . كان هان سين هو الذي يمول معظم المشتريات. جي روشين وقف فقط لاتمام المعاملات والتعاملات مع رجال الأعمال. وحيث أن هذا كان يحدث ، أمضي هان سين الكثير من الوقت في المعبد ، متسائلاً كيف يمكنه حماية شجرة اليشم الذهبي . بعد الكثير من المناقشات ، توصل هان سين إلى أنه لن يتمكن من حمايتها من الحصار . لذلك ، فكر في القتال ضد الملك شيطان الدم أولا. لقد راهن على تلك المخاطرة ، في وقت كهذا ، سيكون أفضل دفاع. “ليس سيئًا. لكن كيف ستجذب المخلوقات الفائقة من مأوى شيطان الدم؟” على الرغم من أن مومنت كوين كانت تؤمن بالخطة ، إلا أن المخلوقات الفائقة كانت داخل المأوي ، وكان من المستحيل أن يصل هان سين الي الداخل. إذا لم يكن بالإمكان استبعادها ، فإن أي إعداد قاموا به الآن سيكون هراء. “لن يكون صعباً إخراجهم .” ضحك هان سين. كان يفكر في دعوة وانغ يوهانغ. ولكي يرسل المخلوقات الفائقة بعيدا ، فقد برهن على أنه لن يكون أمامه خيار سوى الاعتماد عليه. كان حظ وانغ يوهانغ انه تم القبض عليه من قبل عائلة تشاو منذ وقت ليس ببعيد. العثور عليه مرة أخرى في المناطق المحيطة به سيكون أسهل بكثير الآن. عندما وجد وانغ يوهانغ مرة أخرى ، سأله عما إذا كان يريد أن يصطاد معه المخلوقات الفائقة. “المخلوقات الفائقة؟ هي لا تقارن بالقوة التي أتحكم بها هذه الأيام. سوف احولهم لقمامة اذا اعترضو طريقنا!” كان ينفخ صدره في منظر متفاخر . فوجئ هان سين بسلوك وانغ يوهانغ وسأله: “العم الصغير ، منذ متى أصبحت شجاع؟” “لن أقوم باخفاء شجاعتي. انظر هنا ، هذا الدواء الذي أمتلكه؟” كما قال هذا ، سحب صندوق معدني من عبوته. داخله ، كان هناك قارورتين من سائل معين. “سائل انجيل جين؟” تذكر هان سين شكله . وقال وانغ يوهانغ: “هذا! المتغير من الدرجة الأعلى , معه ، يمكنك إلقاء قوى عنصرية مثل المقذوفات بهذه الجرع الصغيرة الرائعة”. “من أين حصلت عليها؟” فوجئ هان سين. كان مشهور جدا ، وكثير من الناس يصرخون من أجله ، ولكن مع كمية الدم المحدودة المتاحة لإنشائه ، كانت كميتهم منخفضة. لم يكن وانغ يوهانغ متطوراً مشهوراً ، لذا فإن كونه يمتلكها كان امراً مذهل.

“لقد اشتريتهم. من السخف أن تصدق أن أسرة تشاو ستنعم بروعتي هذه بلا مقابل”. وضع وانغ يوهانغ القنينات واستمر مع نفخ صدره ، “إذن ، أين هذا المكان الذي تتحدث عنه؟ مهما كانت التحديات الشريرة الوحشية التي ساقابلها ، سأقاتل دون تردد!”
“أوه ، من الجيد أني أستطيع الاعتماد عليك.” ابتسم هان سين. كان وانغ يوهانغ واثقا جدا في الوقت الحالي ، لذلك كان الوقت المثالي لإحضاره إلى مأوى شيطان الدم.
إذا كان ذلك أي يوم آخر ، فإنه على الأرجح سيرفض القدوم. كان هناك بالفعل العديد من المخلوقات الفائقة التي تعيش هناك ، ومع حظه السيئ ، فإنه سيسبب المشاكل.
لم يكن سائل إنجيل جين  قد عزز شجاعته فحسب ، ولكن عندما يشتبكوا مع الوحوش ، فإن السائل قد ينقذ حياته.
كلاهما سافروا شمالا نحو مأوى شيطان الدم. كانت ثقة وانغ يوهانغ أن لا تتزعزع ، وقد كان واضح تماما الراحة التي توفرها ملكيته لسائل الجينات.
كان هان سين يأمل فقط في أن يتمكن من اظهار أفضل ما لديه. عندما يتعلق الأمر بمحاربة المخلوقات الفائقة .
كان ملجأ شيطان الدم مثل القلعة ، وكان أصغر مما تصوره هان سين. بدا وكأنه قلعة مسكون ، لم يكن أنيقًا بمظهر مقدس مثل مأوي مومنت.
“ألم تذكر انه مأوي مخيف ؟ باه ، انظر لى هنا. أنا ، سأواجه كل ذلك وحدي ، سيكفي هذا العقار بأكمله!” بعد التحدث ، استعد وانغ يوهانغ لحقن نفسه بقنينة واحدة من سائل الجينات.
ورأى أن المأوى لم يكن كبيرا جدا ، ولم يصدق ان أي شيء قوي يمكن أن يقيم في الداخل.
هان سين أمسك بيده ، ولكن. قال: “لن أوقفك عن قتل أي شيء ، لكن أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو قمنا ببعض الاستطلاعات أولاً”.
“حسناً. سأسمح للبؤساء الذين يقيمون هناك بالتشبث بحياتهم البائسة لبضع دقائق “. وضع وانغ يوهانغ الحاقن بعيداً.
عندما اقترب هان سين ووانغ يوهانغ من الملجأ ، تحول وجه الأخير إلى شاحب. هالة البطولة التي احاطت وانغ يوهانغ اختفت بعيدا.
فوق مأوى شيطان الدم ، يمكن رؤية تنين كبير يحلق. طائر غريب كان هناك أيضا. كان هناك العديد من المخلوقات المرعبة خارج البوابات ، بما في ذلك شيء مثل مينوتور.
*اعتقد ان الجميع يعرف المينوتور ذاك الوحش بجسد انسان عملاق ورأس ثور شيطاني انصحكم بقرأة اسطورته فهي ممتعة*
بعد نصف ساعة ، حددوا بشكل إيجابي خمسة مخلوقات فائقة مختلفة. عرف  الاله كم عدد المقيمين داخل المأوي.
“العم الصغير ، لقد وصلت فرصتك. هل تريد الخروج هناك وقتلهم الآن؟” ابتسم هان سين في وانغ يوهانغ ، الذي كان وجهه لا يزال شاحب.
عندما سمع سؤال هان سين ، قفز وقال: “هل ترغب موتي؟! عدد المخلوقات هناك كثير جدا ، ومحاولة التسلل ستكون انتحار . أنا لست مولعا باتباعك الي الداخل لمجرد الموت. “
“لا يمكننا أن نستعجل ، أنت على حق. لكن يمكننا جذب عدد قليل منهم. ألست بارع جدا في ذلك؟” ضحك هان سين.
تحول وجه وانغ يوهانغ إلى مرارة وقال: “أنت على دراية تامة بمدى سوء حظي. إذا اقتربت من أي شيء خصوصا ذاك القصر الملعون ، فكل وحش في الجوار سوف يشتهي دمي ويطاردني مثل كلب الصيد. من مجموعة متنوعة من الموت افضل الموت من الكبر … “
وقالت هان سين “الا تملك سائل الجينات؟ لا يوجد شيء تخاف منه.”
وقال وانغ يوهانغ: “قضيت كل قرش امتلكه للحصول علىهم ، واشتريتهم حتى أقتل الكائنات الفائقة . لم أكن أخطط لاستخدمها للهرب”.
“العم الصغير ، هذا لن ينجح , لذا ، ماذا عن أن تذهب وتجتذبهم؟ وأي مخلوق فائق نقتله ، ستحصل على ستين في المائة من الأسهم. من جوهر الحياة الذي نبيعه ، و إذا كانت هناك روح وحش فانت اول من سيختار بينهم “. ذكر هان سين مجموعة واسعة من الإغراءات المختلفة لوانغ يوهانغ. كان قتل المخلوقات الفائقة هو الأكثر أهمية ، ولم يهتم هان سين كثيرا بالمكافآت.
من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الأجيال الأولى في الداخل ، على أي حال. إذا كان الأمر كذلك ، فإن هان سين لا يمانع في منحهم لوانغ يوهانغ .
“هل أنت واثق؟” اشعت عيون وانغ يوهانغ فجأة.
“متى كذبت عليك؟” وقال هان سين ، مع نظرة صادقة.
قال وانغ يوهانغ: “لا ، أريد سبعين بالمائة. وستكون جميع الأرواح الوحشية التي نتلقاها لي”.
“حسنا.” وافق هان سين.
………………………………..

“لقد اشتريتهم. من السخف أن تصدق أن أسرة تشاو ستنعم بروعتي هذه بلا مقابل”. وضع وانغ يوهانغ القنينات واستمر مع نفخ صدره ، “إذن ، أين هذا المكان الذي تتحدث عنه؟ مهما كانت التحديات الشريرة الوحشية التي ساقابلها ، سأقاتل دون تردد!” “أوه ، من الجيد أني أستطيع الاعتماد عليك.” ابتسم هان سين. كان وانغ يوهانغ واثقا جدا في الوقت الحالي ، لذلك كان الوقت المثالي لإحضاره إلى مأوى شيطان الدم. إذا كان ذلك أي يوم آخر ، فإنه على الأرجح سيرفض القدوم. كان هناك بالفعل العديد من المخلوقات الفائقة التي تعيش هناك ، ومع حظه السيئ ، فإنه سيسبب المشاكل. لم يكن سائل إنجيل جين  قد عزز شجاعته فحسب ، ولكن عندما يشتبكوا مع الوحوش ، فإن السائل قد ينقذ حياته. كلاهما سافروا شمالا نحو مأوى شيطان الدم. كانت ثقة وانغ يوهانغ أن لا تتزعزع ، وقد كان واضح تماما الراحة التي توفرها ملكيته لسائل الجينات. كان هان سين يأمل فقط في أن يتمكن من اظهار أفضل ما لديه. عندما يتعلق الأمر بمحاربة المخلوقات الفائقة . كان ملجأ شيطان الدم مثل القلعة ، وكان أصغر مما تصوره هان سين. بدا وكأنه قلعة مسكون ، لم يكن أنيقًا بمظهر مقدس مثل مأوي مومنت. “ألم تذكر انه مأوي مخيف ؟ باه ، انظر لى هنا. أنا ، سأواجه كل ذلك وحدي ، سيكفي هذا العقار بأكمله!” بعد التحدث ، استعد وانغ يوهانغ لحقن نفسه بقنينة واحدة من سائل الجينات. ورأى أن المأوى لم يكن كبيرا جدا ، ولم يصدق ان أي شيء قوي يمكن أن يقيم في الداخل. هان سين أمسك بيده ، ولكن. قال: “لن أوقفك عن قتل أي شيء ، لكن أعتقد أنه سيكون من الأفضل لو قمنا ببعض الاستطلاعات أولاً”. “حسناً. سأسمح للبؤساء الذين يقيمون هناك بالتشبث بحياتهم البائسة لبضع دقائق “. وضع وانغ يوهانغ الحاقن بعيداً. عندما اقترب هان سين ووانغ يوهانغ من الملجأ ، تحول وجه الأخير إلى شاحب. هالة البطولة التي احاطت وانغ يوهانغ اختفت بعيدا. فوق مأوى شيطان الدم ، يمكن رؤية تنين كبير يحلق. طائر غريب كان هناك أيضا. كان هناك العديد من المخلوقات المرعبة خارج البوابات ، بما في ذلك شيء مثل مينوتور. *اعتقد ان الجميع يعرف المينوتور ذاك الوحش بجسد انسان عملاق ورأس ثور شيطاني انصحكم بقرأة اسطورته فهي ممتعة* بعد نصف ساعة ، حددوا بشكل إيجابي خمسة مخلوقات فائقة مختلفة. عرف  الاله كم عدد المقيمين داخل المأوي. “العم الصغير ، لقد وصلت فرصتك. هل تريد الخروج هناك وقتلهم الآن؟” ابتسم هان سين في وانغ يوهانغ ، الذي كان وجهه لا يزال شاحب. عندما سمع سؤال هان سين ، قفز وقال: “هل ترغب موتي؟! عدد المخلوقات هناك كثير جدا ، ومحاولة التسلل ستكون انتحار . أنا لست مولعا باتباعك الي الداخل لمجرد الموت. “ “لا يمكننا أن نستعجل ، أنت على حق. لكن يمكننا جذب عدد قليل منهم. ألست بارع جدا في ذلك؟” ضحك هان سين. تحول وجه وانغ يوهانغ إلى مرارة وقال: “أنت على دراية تامة بمدى سوء حظي. إذا اقتربت من أي شيء خصوصا ذاك القصر الملعون ، فكل وحش في الجوار سوف يشتهي دمي ويطاردني مثل كلب الصيد. من مجموعة متنوعة من الموت افضل الموت من الكبر … “ وقالت هان سين “الا تملك سائل الجينات؟ لا يوجد شيء تخاف منه.” وقال وانغ يوهانغ: “قضيت كل قرش امتلكه للحصول علىهم ، واشتريتهم حتى أقتل الكائنات الفائقة . لم أكن أخطط لاستخدمها للهرب”. “العم الصغير ، هذا لن ينجح , لذا ، ماذا عن أن تذهب وتجتذبهم؟ وأي مخلوق فائق نقتله ، ستحصل على ستين في المائة من الأسهم. من جوهر الحياة الذي نبيعه ، و إذا كانت هناك روح وحش فانت اول من سيختار بينهم “. ذكر هان سين مجموعة واسعة من الإغراءات المختلفة لوانغ يوهانغ. كان قتل المخلوقات الفائقة هو الأكثر أهمية ، ولم يهتم هان سين كثيرا بالمكافآت. من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الأجيال الأولى في الداخل ، على أي حال. إذا كان الأمر كذلك ، فإن هان سين لا يمانع في منحهم لوانغ يوهانغ . “هل أنت واثق؟” اشعت عيون وانغ يوهانغ فجأة. “متى كذبت عليك؟” وقال هان سين ، مع نظرة صادقة. قال وانغ يوهانغ: “لا ، أريد سبعين بالمائة. وستكون جميع الأرواح الوحشية التي نتلقاها لي”. “حسنا.” وافق هان سين. ………………………………..

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط