نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 845

الفصل 845: جذب المخلوقات الفائقة

الفصل 845: جذب المخلوقات الفائقة

الفصل 845: جذب المخلوقات الفائقة
“لماذا أنا دائما اتراجع إذا كان ذلك يعني تأمين عملة أو اثنتين؟ سأموت من أجل هذا المال ، أتسمعني!” كان وانغ يوهانغ يتحدث إلى نفسه ، وبذل قصارى جهده لاعادة ثقته .
“العم الصغير ، ما قلته للتو ليس ملهم باي شكل ، إذا كنت تريد أن تصنع خطابًا ملهمًا ، فلا تخبر نفسك بأنك ستموت!” ضحك هان سين.
أجاب وانغ يوهانغ: “أوه ، نعم. هذا صحيح! سأذهب إلى النادي وارقص الفالس والتانغو وبثروات هائلة يمكنني جذب امرأة وجعلها زوجتي! إذا كنت تستمع ، يا إلهي ، تجاهل ما قلته في وقت سابق “.
بدأ وانغ يوهانغ في التقدم إلى الأمام ، ولكن هان سين سحبه إلى الوراء وقال: “قف ، لا تتعجل. يجب أن نكون متأكدين أكثر مما نسير إلىه . أطلق سهم من بعيد ثم اركض .” سوف تحتاج إلى الابتعاد بقدر ما يمكنك . “
“أوه ، نعم. بالطبع! أنا لست معتوهاً ، كما تعرف . أنا محارب قديم ، لديه خبرة أكبر بكثير منك في مثل هذه الفنون.” ادار وانغ يوهانغ عينيه ، ثم  اتجه لأشجار قريبة . لقد التف مثلما يفعل ثعبان المامبا ، وعندما كان نطاق الاطلاق ، أطلق السهم نحو المينوتور.
عندما طار السهم ، لم ينتظر ليرى ما إذا كان قد ضرب هدفه المنشود. ما ان اطلق السهم ، كان يهرب أسرع من الأرنب .
هان سين جمدت في مكانه بعبوس . كان قد هرب ، و المينوتور لم يصاب  حتي.
عااااااااااا!
ولكن كما اعتقد هان سين أن وانغ يوهانغ قد فشل ، بدت الأرض وكأنها تهتز وتتحرك. ارتفع غول حجري من الطين. لاصطياد الإنسان الذي أزعج سباته ، صرخ وطارد وانغ يوهانغ.
هذا أيضا افزع المينوتور ، وبعدامساكل الرمح ، طارد وانغ يوهانغ ، كذلك.
يطفو الطائر في اتجاهه ، بعيونه الشائكة التي تطل على فريسته المزعجة.
“ليس سيئا.” تنهد هان سين بارتياح. كان السهم قد غاب تماماً عن هدفه ، ولكن على الرغم من ذلك ، نجح في جذب ما لا يقل عن ثلاثة مخلوقات فائقة.
*تخيل لو اصاب هدفه :)*
رؤية وانغ يوهانغ على وشك أن يقبض عليه من قبل المخلوقات التي تطارده ، تحرك هان سين.
لم يجرؤ هان سين على الهجوم بعد ، لأنهم كانوا قريبين للغاية من مأوى شيطان الدم. إن المخلوقات داخل الملجأ ، إذا إدراكو ما يحدث في الخارج ، سيرسلو التعزيزات قبل أن يتمكن من قتل اي منهم. الهروب من مثل هذا الوضع لن يكون مهمة بسيطة .
“زعيم ، انقذني!” صاح وانغ يوهانغ بالجزء العلوي من رئتيه عندما رأي لمحة من الطائر المهووس الذي كان ينزل عليه.
ومع ذلك ، كان لا يزال من السابق لأوانه القيام بأي شيء. ولتفادي أن يكون وجوده معروفًا ، استمرت هان سين في متابعة الأمر ، متجاهلاً محنة وانغ يوهانغ. ما زالوا بحاجة إلى الركض أبعد من ذلك قبل القيام بأي شيء.
كان وانغ يوهانغ هدف رائع ، ولكن حتى سرعته لم تستطع تجاوز المخلوق الفائق. في نهاية المطاف ، وصل الطائر بالفعل. وقام بتحريك جناحيه في الهواء لإلقاء ضربة الرياح عليه.
رمى العملاق الصخري ، في نفس الوقت ، قبضته الصخرية على الأرض وخلق فجوة كبيرة.
بما أنّ هذا كان يحدث ، حرك المينوتور رمحه وكرة نارية انطلقت نحو وانغ يوهانغ . من الواضح كان الآن في خطر قاتل بالتأكيد.
“زعيم ، انقذني! أنا لن استمر لفترة أطول ، اطلب مساعدتك الفورية! كانت هذه المحنة بأكملها خطة مهووسة لعقلك الملتوي. لقد خدعتني للقيام بهذا . ارغاااه!” صرخ وانغ يوهانغ ، بشكل مرعب.
الرياح الشائكة شقت ذراعه ، مشكلة شلالاً من الدم. اشتعلت النار في ملابسه على الفور ، مما أدى إلى اشتعال النيران فيه. من خلال النار والدم ، كان يجري متابعته من قبل ثلاثة مخلوقاتفائقة . والآن ، كان باالفعلً في خطر. كانت حياته في خطر.
ولكن ، ومع ذلك ، تجاهل هان سين صراخه وطلبه المساعدة . وتوقع أن يكون وانغ يوهانغ قد استخدم سائل انجيل جين الآن ، لكنه لم يفعل. اعتقد هان سين أنه كان نموذج مثالي للجبان البخيل كما كان .
كانوا لا يزالون على مقربة من الملجأ. مهاجمتهم الآن ستحبط خططه للتسلل. وبما أن وانغ يوهانغ كان لا يزال حياً وقادراً على الصراخ والصياح اذا هو على ما يرام ، سيسمح له بالجري  لفترة أطول.
عندما لاحظ وانغ يوهانغ ان صراخه تم تجاهله من قبل هان سين ، أقر بالخطر الذي كان فيه ، وأدرك أنه قد يموت حقاً في مكانه. مع الأسف الشديد ، كان يعلم ما كان عليه القيام به. أخرج حاقنه وقارورة من انجيل جين ، وأعطى نفسه جرعة من السائل الخارق.
بينما يركض وانغ يوهانغ ، تحولت عيناه للون الأحمر. نشأ قرن من جبينه ، وزادت سرعته وخفة حركته.
كان لا يزال مطارد من ثلاثة مخلوقات فائقة ، ولكن على الأقل لم يكن يعاني بعد الآن. تمكن من الهرب من غضبهم بسهولة أكبر ، ووصل إلى الغابة في وقت أقصر بكثير.
“كان يجب عليه أن يفعل ذلك في وقت أقرب. أن تكون بخيل في وقت مثل هذا هو طريقة مؤكدة للوصول إلى القبر مبكراً”. احتقر هان سين تردده.
كان تنقل وانغ يوهانغ رائعاً وهو يحاول الهروب. كان رائعا جدا ، بمراقبته يركض . لم يستطع هان سين الا مقارنتها بسلمون يقفز إلى أعلى النهر بحركات غير متوقعة. ومع ذلك ، لم يكن في أي مكان بالقرب من البراعة التي يمكن للمرء أن يظهرها عند استخدام هيفنلي غو.
أعجب بما رآه ، استخدم هان سين هالة دونغ شوان لتعقب تحركاته. من المدهش أنه وجد صعوبة في توقع ما سيفعله بعد ذلك. كان قد حشد طريقة غريبة جدا من الطيران.
في كل مرة تنبأ فيها هان بتحركه ، كان مخطئًا. لكنه لم يكن يعتقد أن وانغ يوهانغ قد تحرك بالطريقة التي كان يتصرف بها بوعي ، وكان أقرب ما يكون هو أنه كان يفكر في تحركاته أثناء ركضه. كانت كل خطوة عشوائية ، ولكن على الرغم من ذلك ، كانت النتائج جيدة.
ربما لم يكن الأمر مختلفًا تمامًا عن هيفنلي ، كان الأمر مختلفًا تمامًا. تشارك هيفنلي غو ذكائك وقدراتك على التنبؤ ، حيث تفكر في المكان الذي ستنتقل إليه بعد ذلك قبل ان تخطو . كان وانغ يوهانغ فقط يتحرك ، ببساطة ، من المستغرب ان ما فعله ادى لنتائج لائقة.
قدرته على التحرك مع مثل هذا الاستهتار والبقاء على قيد الحياة جعلت هان سين يعيد النظر في ما إذا كان حظه جيد أو سيئ.
“هان سين ، أطلب المساعدة مرة أخرى. الموت يتبعني على مسافة قريبة جداً ، يسخر مني. إنه يخبرني أنني سأكون في قبري قريباً جداً إذا لم تساعدني الآن!” واصل وانغ يوهانغ الصراخ. حتى الآن ، كان يركض لأكثر من ساعة ، وبدأت عيناه تخفت . و حجم قرنه انخفض .
كانت تأثيرات سائل انجيل جين تتلاشى بسرعة ، ولن يستمر لفترة أطول.
رؤية وانغ يوهانغ يصل إلى الوادي ، اعتقد هان سين انه حان الوقت. استدعى مومنت كوين و الملاك الصغير ، وأمرهم بأن يواجهو مخلوق فائق . ذهب هو نفسه للاشتباك مع المينوتور.
صعدت مومنت كوين ضد غول الصخور ، وأمرها أن تستخدم السرعة لابعاده بينما كان يمنع مينوتور.
كان هان سين لا يزال يعتمد على ملاكه الصغير أكثر من أي شيء آخر. كانت مملوكة في الوقت الحالي من قبل الملك الفارس المدرع ، مما جعلها أقوى من المخلوق المتوسط. جعلها أكثر موثوقية الآن ، كذلك. مع قوتها ، كانت قادرة على ذبح طائر الرياح العنصري بسهولة .
وكما كان يفكر في ذلك ، لم تخيب الملاك الصغير ظن هان سين. وخلال لحظات قليلة من القتال ، غطت ظهر الطائر بعدد من القطوع والجروح. عاصفة من الريش و الدم تشكلت في السماء بينما كان الطائر يناضل ضد عدوه الجديد. سيقتل قريبا جدا.
العصفور الغريب يشق طريقه إلى السماء ، كما لو كان يرسل إشارة طلب المساعدة إلى المأي القريب. وعندما فعل ذلك ، بدت عيون هان سين قاتلة. ارجح فلامينغ ريكس سبايك في رمح المينوتور ، مثل تصادم شعلتين من الجحيم . هُزمت هان سين بخطوتين ، لم يكن قوي مثل المينوتور.
الثعلب الفضي ، الذي كان يطفو على كتف هان سين ، فتح فجأة فمه وأطلق برقا على المينوتور.
بوووم!
الميزة التي اكتسبها المينوتور للتو على هان سرعان ما اختفت. وبما أن المينوتور لم يتمكن من المتابعة بهجوم إضافي ، فإن الثعلب الفضي أنقذ سيده عن طريق توصيل صاعقة لا يمكن تجنبها من البرق إلى المينوتور.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط