نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 846

الفصل 846: السيد الثعلب الصغير

الفصل 846: السيد الثعلب الصغير

الفصل 846: السيد الثعلب الصغير
هدير!
كان المينوتور مصعوق. وقف الفراء والجلد المدبوغ ولم يتوقف الصعق ، اتبعه هان سين بضربة قاسية على رأسه .
بانغ!
نوفت رأس المينوتور الدم ، واهتز أكثر وأكثر كلما حاول العودة إلى القتال. لكن الثعلب الفضي لم ينته بعد ، وهو يبصق المزيد من صواعق البرق تجاه الوحش حتى يتلوى على الأرض في حالة من الشلل.
البرق الفضي الذي كان يصبه الثعلب الفضي لا يبدو مضرًا بشكل خاص ، لكنه كان فعالاً في شل الأعداء. المينوتور لم يستطع التحرك على الإطلاق. واغتنم هان سين ، مرة أخرى ، الفرصة لضرب رأس الوحش.
قتل! قتل! قتل!
مع الثعلب الفضي بجانبه ، لم يكن على هان سين حتى أن يحاول الدفاع عن نفسه. لقد أرجح فلامينغ ريكس سبايك لأسفل على المينوتور مثل المجنون ، كما لو كان كيس لكم. لقد نزف بشكل مرعب ، وكل ما كان يمكن أن يفعله هو الصراخ بلا حول ولا قوة.
ومع ذلك ، كان جسم المينوتور صلب . على الرغم من أنه نزف الدم ، إلا أنه لم يكن هناك ما يكفي من الأضرار لقتل المخلوق. حتى بعد اثنتي عشرة ضربة ، عرف أنه سيضطر لضربه بقوة أكثر من ذلك بكثير.
لكن بعد ذلك ، بدأت العديد من اشكال الحياة في الخروج من مأوى شيطان الدم.
“العم الصغير ، اذهب الآن! سألتقي بك في الذروة السوداء” ، قال هان سين إلى وانغ يوهانغ. كان خائفاً من أنه إذا انحسرت تأثيرات سائل انجيل جين ، فإن الرجل سيكون ضعيفاً لدرجة أنه لن يتمكن حتى من الركض.
دون تردد ، انطلق وانغ يوهانغ. وما ان ركض وانغ يوهانغ ، ضرب هان سين المينتور مراراً وتكراراً مع فلامينغ ريكس سبايك.

برؤية حالة وانغ يوهانغ ، قرر هان سين أنه من الأفضل ألا يسمح للثعلب الفضي أن يشفيه مرة أخرى. في منتصف طريقه نحو الثعلب الفضي ، أرسل المخلوق الصغير حزمة أخرى من البرق الفضي لصدم وانغ يوهانغ. جسمه اهتز واحترق ، حيث تم حرق خصلات شعره وسقطت على الأرض. تحولت بشرته للون الاسود. كانت هذه الصاعقة مختلفة. كانت بطبيعة تدميرية تماما ، ولم يكن لديها بصيص واحد من الطاقة العلاجية. كان وانغ يوهانغ ، بعد صدماته الكهربائية ، متفحم . نشأ دخان من رأسه ، ومع ذلك ، لم يتراجع الثعلب الفضي. بصق المزيد من البرق. هذه المرة ، بدأ جسم وانغ يوهانغ يعود إلى لونه الأصلي كما لو كان يشفي. بعد شفائه تماما ، ضرب وانغ يوهانغ ببرق أكثر تدميراً. وبعد ذلك ، مع جلد كالخشب المحروق ، تم شفائه عن طريق برق علاجي آخر. لم يكن هان سين متأكداً مما يحدث. كان خائفا تقريبا ، وبينما كان يراقب ما يجري ، تعهد لنفسه ألا يسيء معاملة الثعلب الفضي ويثير غضبه. “السيد الثعلب! كنت مخطئا ؛ من فضلك ، اغفر لي!” قام وانغ يوهانغ بتشويه تلك الكلمات المتوترة من الألم. وفي خضم صراخه ، بسبب الصدمات الكهربائية المتكررة ، كانت تلك هي الكلمات الوحيدة التي تمكن من إخراجها. محاولاً بيأس ايقاف الثعلب الفضي . رفع الثعلب الفضي رأسه بأناقة ، ثم قفز مرة أخرى على أكتاف هان سين. يبدو أنه قد غفر عدم احترام وانغ يوهانغ له. ومع ذلك ، أقسم وانغ يوهانغ أنه سيفعل كل ما يتطلبه الامر للقضاء على الثعلب الفضي. في أحد الأيام ، سيدمر المخلوق الصغير. وبينما كانت هذه الرغبة تترسخ في قلبه ، فإن مظهره الخارجي لم يقدم سوى ابتسامة جميلة للثعلب الفضي . كانت قوة الشفاء للثعلب الفضي بالتأكيد مختلفة عن المخلوقات الأخرى التي واجهها هان سين. ولدهشة ، بعد أن صعق وانغ يوهانغ ، لم يعد في وضعه الضعيف ، اختفت اثار سائل انجيل جين الجانبية . وحاليا يمكنه اخذه مرة اخري .

لقد كان مشهدًا وحشيًا ، حيث كانت تتدفق الدماء من رأسه مصبوغة بالفراء والطين.
تماما كما كان يحدث هذا ، قطع الملاك الصغير الطائر الغريب بعنصر الرياح من النصف. ثم انقضّت وأزاحت رأس المينوتور عن جسده.
“قتلت المخلوق الفائق صقر الرياح . لم تكتسب روح الوحش. لحم هذا المخلوق غير صالح للأكل ، ولكن يمكنك جني جوهر الحياة. استهلك جوهر الحياة للحصول على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائيا”.
 ” قتل المخلوق الفائق المينوتور المشتعل . لم يتم اكتساب أي روح وحش. لحم هذا المخلوق غير صالح للأكل ، لكنك قد تحصد جوهر حياته . استهلك جوهر الحياة لتحصل على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائيا”.
مع الإعلانين. عرف هان سين أنهم كانوا من الجيل الأول من المخلوقات الفائقة ، لذا لم يكن متفاجئًا جدًا من النتائج. وبسرعة ، جمع جوهر الجينات وركض بعيدا.
الوجوه المخيفة التي كانت قادمة من مأوى شياطين الدم لم تكن متخلفة كثيراً. مع العلم أنه لا يمكن التعامل مع الغوليم *الم يكن غول؟؟؟*، ركض نحو الجبال.
وصلت المخلوقات إلى المكان الذي سقط فيه المخلوقان الفائقان. صرخوا ، غير قادرين على اللحاق بهان سين.
في نهاية المطاف ، وصل هان سين للذروة السوداء والتقى مع وانغ يوهانغ.
“كيف انتهت المعركة؟ هل اكتسبت روح وحش؟” ركض وانغ يوهانغ ليسأل ، بحماس. لقد أراد روح فائقة لنفسه بشدة.
“لقد تمكنت فقط من الحصول على جوهري الحياة ، يمكنك أخذها.” امتلأ وانغ يوهانغ بمشاعر مختلطة ، بتلقى هذا الرد. لم يتلقى روح وحش كما أراد ، لم يحصل الا علي جوهر الحياة.
“لا تحزن ، العم الصغير . عندما تتعافى ، يمكننا أن نحاول مرة أخرى. لا بد أن تكسب الروح الوحشية عاجلاً أم آجلاً. إلى متى ستحتاج إلى الراحة؟” نظر هان سين الي وانغ يوهانغ وهو يتحدث.
“سيستغرق الأمر مني ستة أيام على الأقل.” نظر وانغ يوهانغ الي جسده ، ومدي ضعفه وابتسم بامتعاض. كان بالكاد يقف ، بسبب الآثار الجانبية لاستخدام سائل انجيل جين.
كان في حالة أسوأ قليلاً الآن ، ومع ذلك ، بسبب بخله . تلقى العديد من الجروح والكدمات ، مما أدى إلى ضرر كبير قبل استخدام السائل.
كان هان سين يستخدم نوره المقدس لشفاء وانغ يوهانغ ، لكن الثعلب الفضي اطلق فجأة بريق الفضة نحو الرجل.
“ارغاااه!”
كان وانغ يوهانغ مكهربا ، وأرسلته القوة يطير في الهواء. وسط سعاله الدم ، صدم هان سين بسلوك الثعلب الفضي.
لم يهاجم الثعلب الفضي البشر أبداً مالم يستفزوه ، فلماذا يهاجم وانغ يوهانغ؟ هل كان الحظ السئ لعمه قد حقق اختراقاً جديداً؟
لكن بسرعة ، لاحظت هان سين شيئًا. على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان مصعوقاً ، بدأت جروحه تشفي.
منذ أن أكل الثعلب الفضي السمك الصغير الشفاف ، بدا أن برقه يتصرف بطريقة مختلفة. كان الأمر مختلفًا عن ذي قبل ، وكان من الغريب بالتأكيد أن هجمات الصواعق تعالج وتسبب الألم في وقت واحد.
الثعلب الفضي بصق مزيد من البرق الفضي تجاه وانغ يوهانغ ، وبدأت الجروح تلتئم بسرعة كبيرة. لكنه صعق وعاني من ألم مرئي ، وصرخ ، وكان مشهدًا مثيرًا للأعصاب , شعر هان سين بالبرودة تمر في عموده الفقري . في المستقبل ، فكر هان سين أنه سيلتزم بنوره المقدس ولن يزعج الثعلب الفضي.
غاااااااعااااه!
عندما توقف الثعلب الفضي عن إطلاق الصواعق ، استلقى وانغ يوهانغ على الأرض وكأن في حالة من الفوضي التامة . قفز وبدأ يركض نحو الثعلب الفضي ، في محاولة للهجوم ، يصرخ “أنت حيوان! أنت ميت!”
كانت الدموع في عيون وانغ يوهانغ ، كما لو كان قد تعرض للإهانة. يجب أن يكون الألم الذي جلبه البرق الفضي لا يمكن تصوره.

لقد كان مشهدًا وحشيًا ، حيث كانت تتدفق الدماء من رأسه مصبوغة بالفراء والطين. تماما كما كان يحدث هذا ، قطع الملاك الصغير الطائر الغريب بعنصر الرياح من النصف. ثم انقضّت وأزاحت رأس المينوتور عن جسده. “قتلت المخلوق الفائق صقر الرياح . لم تكتسب روح الوحش. لحم هذا المخلوق غير صالح للأكل ، ولكن يمكنك جني جوهر الحياة. استهلك جوهر الحياة للحصول على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائيا”.  ” قتل المخلوق الفائق المينوتور المشتعل . لم يتم اكتساب أي روح وحش. لحم هذا المخلوق غير صالح للأكل ، لكنك قد تحصد جوهر حياته . استهلك جوهر الحياة لتحصل على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائيا”. مع الإعلانين. عرف هان سين أنهم كانوا من الجيل الأول من المخلوقات الفائقة ، لذا لم يكن متفاجئًا جدًا من النتائج. وبسرعة ، جمع جوهر الجينات وركض بعيدا. الوجوه المخيفة التي كانت قادمة من مأوى شياطين الدم لم تكن متخلفة كثيراً. مع العلم أنه لا يمكن التعامل مع الغوليم *الم يكن غول؟؟؟*، ركض نحو الجبال. وصلت المخلوقات إلى المكان الذي سقط فيه المخلوقان الفائقان. صرخوا ، غير قادرين على اللحاق بهان سين. في نهاية المطاف ، وصل هان سين للذروة السوداء والتقى مع وانغ يوهانغ. “كيف انتهت المعركة؟ هل اكتسبت روح وحش؟” ركض وانغ يوهانغ ليسأل ، بحماس. لقد أراد روح فائقة لنفسه بشدة. “لقد تمكنت فقط من الحصول على جوهري الحياة ، يمكنك أخذها.” امتلأ وانغ يوهانغ بمشاعر مختلطة ، بتلقى هذا الرد. لم يتلقى روح وحش كما أراد ، لم يحصل الا علي جوهر الحياة. “لا تحزن ، العم الصغير . عندما تتعافى ، يمكننا أن نحاول مرة أخرى. لا بد أن تكسب الروح الوحشية عاجلاً أم آجلاً. إلى متى ستحتاج إلى الراحة؟” نظر هان سين الي وانغ يوهانغ وهو يتحدث. “سيستغرق الأمر مني ستة أيام على الأقل.” نظر وانغ يوهانغ الي جسده ، ومدي ضعفه وابتسم بامتعاض. كان بالكاد يقف ، بسبب الآثار الجانبية لاستخدام سائل انجيل جين. كان في حالة أسوأ قليلاً الآن ، ومع ذلك ، بسبب بخله . تلقى العديد من الجروح والكدمات ، مما أدى إلى ضرر كبير قبل استخدام السائل. كان هان سين يستخدم نوره المقدس لشفاء وانغ يوهانغ ، لكن الثعلب الفضي اطلق فجأة بريق الفضة نحو الرجل. “ارغاااه!” كان وانغ يوهانغ مكهربا ، وأرسلته القوة يطير في الهواء. وسط سعاله الدم ، صدم هان سين بسلوك الثعلب الفضي. لم يهاجم الثعلب الفضي البشر أبداً مالم يستفزوه ، فلماذا يهاجم وانغ يوهانغ؟ هل كان الحظ السئ لعمه قد حقق اختراقاً جديداً؟ لكن بسرعة ، لاحظت هان سين شيئًا. على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان مصعوقاً ، بدأت جروحه تشفي. منذ أن أكل الثعلب الفضي السمك الصغير الشفاف ، بدا أن برقه يتصرف بطريقة مختلفة. كان الأمر مختلفًا عن ذي قبل ، وكان من الغريب بالتأكيد أن هجمات الصواعق تعالج وتسبب الألم في وقت واحد. الثعلب الفضي بصق مزيد من البرق الفضي تجاه وانغ يوهانغ ، وبدأت الجروح تلتئم بسرعة كبيرة. لكنه صعق وعاني من ألم مرئي ، وصرخ ، وكان مشهدًا مثيرًا للأعصاب , شعر هان سين بالبرودة تمر في عموده الفقري . في المستقبل ، فكر هان سين أنه سيلتزم بنوره المقدس ولن يزعج الثعلب الفضي. غاااااااعااااه! عندما توقف الثعلب الفضي عن إطلاق الصواعق ، استلقى وانغ يوهانغ على الأرض وكأن في حالة من الفوضي التامة . قفز وبدأ يركض نحو الثعلب الفضي ، في محاولة للهجوم ، يصرخ “أنت حيوان! أنت ميت!” كانت الدموع في عيون وانغ يوهانغ ، كما لو كان قد تعرض للإهانة. يجب أن يكون الألم الذي جلبه البرق الفضي لا يمكن تصوره.

برؤية حالة وانغ يوهانغ ، قرر هان سين أنه من الأفضل ألا يسمح للثعلب الفضي أن يشفيه مرة أخرى.
في منتصف طريقه نحو الثعلب الفضي ، أرسل المخلوق الصغير حزمة أخرى من البرق الفضي لصدم وانغ يوهانغ. جسمه اهتز واحترق ، حيث تم حرق خصلات شعره وسقطت على الأرض. تحولت بشرته للون الاسود.
كانت هذه الصاعقة مختلفة. كانت بطبيعة تدميرية تماما ، ولم يكن لديها بصيص واحد من الطاقة العلاجية.
كان وانغ يوهانغ ، بعد صدماته الكهربائية ، متفحم . نشأ دخان من رأسه ، ومع ذلك ، لم يتراجع الثعلب الفضي. بصق المزيد من البرق. هذه المرة ، بدأ جسم وانغ يوهانغ يعود إلى لونه الأصلي كما لو كان يشفي.
بعد شفائه تماما ، ضرب وانغ يوهانغ ببرق أكثر تدميراً. وبعد ذلك ، مع جلد كالخشب المحروق ، تم شفائه عن طريق برق علاجي آخر.
لم يكن هان سين متأكداً مما يحدث. كان خائفا تقريبا ، وبينما كان يراقب ما يجري ، تعهد لنفسه ألا يسيء معاملة الثعلب الفضي ويثير غضبه.
“السيد الثعلب! كنت مخطئا ؛ من فضلك ، اغفر لي!” قام وانغ يوهانغ بتشويه تلك الكلمات المتوترة من الألم. وفي خضم صراخه ، بسبب الصدمات الكهربائية المتكررة ، كانت تلك هي الكلمات الوحيدة التي تمكن من إخراجها. محاولاً بيأس ايقاف الثعلب الفضي .
رفع الثعلب الفضي رأسه بأناقة ، ثم قفز مرة أخرى على أكتاف هان سين. يبدو أنه قد غفر عدم احترام وانغ يوهانغ له.
ومع ذلك ، أقسم وانغ يوهانغ أنه سيفعل كل ما يتطلبه الامر للقضاء على الثعلب الفضي. في أحد الأيام ، سيدمر المخلوق الصغير. وبينما كانت هذه الرغبة تترسخ في قلبه ، فإن مظهره الخارجي لم يقدم سوى ابتسامة جميلة للثعلب الفضي .
كانت قوة الشفاء للثعلب الفضي بالتأكيد مختلفة عن المخلوقات الأخرى التي واجهها هان سين. ولدهشة ، بعد أن صعق وانغ يوهانغ ، لم يعد في وضعه الضعيف ، اختفت اثار سائل انجيل جين الجانبية . وحاليا يمكنه اخذه مرة اخري .

لقد كان مشهدًا وحشيًا ، حيث كانت تتدفق الدماء من رأسه مصبوغة بالفراء والطين. تماما كما كان يحدث هذا ، قطع الملاك الصغير الطائر الغريب بعنصر الرياح من النصف. ثم انقضّت وأزاحت رأس المينوتور عن جسده. “قتلت المخلوق الفائق صقر الرياح . لم تكتسب روح الوحش. لحم هذا المخلوق غير صالح للأكل ، ولكن يمكنك جني جوهر الحياة. استهلك جوهر الحياة للحصول على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائيا”.  ” قتل المخلوق الفائق المينوتور المشتعل . لم يتم اكتساب أي روح وحش. لحم هذا المخلوق غير صالح للأكل ، لكنك قد تحصد جوهر حياته . استهلك جوهر الحياة لتحصل على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائيا”. مع الإعلانين. عرف هان سين أنهم كانوا من الجيل الأول من المخلوقات الفائقة ، لذا لم يكن متفاجئًا جدًا من النتائج. وبسرعة ، جمع جوهر الجينات وركض بعيدا. الوجوه المخيفة التي كانت قادمة من مأوى شياطين الدم لم تكن متخلفة كثيراً. مع العلم أنه لا يمكن التعامل مع الغوليم *الم يكن غول؟؟؟*، ركض نحو الجبال. وصلت المخلوقات إلى المكان الذي سقط فيه المخلوقان الفائقان. صرخوا ، غير قادرين على اللحاق بهان سين. في نهاية المطاف ، وصل هان سين للذروة السوداء والتقى مع وانغ يوهانغ. “كيف انتهت المعركة؟ هل اكتسبت روح وحش؟” ركض وانغ يوهانغ ليسأل ، بحماس. لقد أراد روح فائقة لنفسه بشدة. “لقد تمكنت فقط من الحصول على جوهري الحياة ، يمكنك أخذها.” امتلأ وانغ يوهانغ بمشاعر مختلطة ، بتلقى هذا الرد. لم يتلقى روح وحش كما أراد ، لم يحصل الا علي جوهر الحياة. “لا تحزن ، العم الصغير . عندما تتعافى ، يمكننا أن نحاول مرة أخرى. لا بد أن تكسب الروح الوحشية عاجلاً أم آجلاً. إلى متى ستحتاج إلى الراحة؟” نظر هان سين الي وانغ يوهانغ وهو يتحدث. “سيستغرق الأمر مني ستة أيام على الأقل.” نظر وانغ يوهانغ الي جسده ، ومدي ضعفه وابتسم بامتعاض. كان بالكاد يقف ، بسبب الآثار الجانبية لاستخدام سائل انجيل جين. كان في حالة أسوأ قليلاً الآن ، ومع ذلك ، بسبب بخله . تلقى العديد من الجروح والكدمات ، مما أدى إلى ضرر كبير قبل استخدام السائل. كان هان سين يستخدم نوره المقدس لشفاء وانغ يوهانغ ، لكن الثعلب الفضي اطلق فجأة بريق الفضة نحو الرجل. “ارغاااه!” كان وانغ يوهانغ مكهربا ، وأرسلته القوة يطير في الهواء. وسط سعاله الدم ، صدم هان سين بسلوك الثعلب الفضي. لم يهاجم الثعلب الفضي البشر أبداً مالم يستفزوه ، فلماذا يهاجم وانغ يوهانغ؟ هل كان الحظ السئ لعمه قد حقق اختراقاً جديداً؟ لكن بسرعة ، لاحظت هان سين شيئًا. على الرغم من أن وانغ يوهانغ كان مصعوقاً ، بدأت جروحه تشفي. منذ أن أكل الثعلب الفضي السمك الصغير الشفاف ، بدا أن برقه يتصرف بطريقة مختلفة. كان الأمر مختلفًا عن ذي قبل ، وكان من الغريب بالتأكيد أن هجمات الصواعق تعالج وتسبب الألم في وقت واحد. الثعلب الفضي بصق مزيد من البرق الفضي تجاه وانغ يوهانغ ، وبدأت الجروح تلتئم بسرعة كبيرة. لكنه صعق وعاني من ألم مرئي ، وصرخ ، وكان مشهدًا مثيرًا للأعصاب , شعر هان سين بالبرودة تمر في عموده الفقري . في المستقبل ، فكر هان سين أنه سيلتزم بنوره المقدس ولن يزعج الثعلب الفضي. غاااااااعااااه! عندما توقف الثعلب الفضي عن إطلاق الصواعق ، استلقى وانغ يوهانغ على الأرض وكأن في حالة من الفوضي التامة . قفز وبدأ يركض نحو الثعلب الفضي ، في محاولة للهجوم ، يصرخ “أنت حيوان! أنت ميت!” كانت الدموع في عيون وانغ يوهانغ ، كما لو كان قد تعرض للإهانة. يجب أن يكون الألم الذي جلبه البرق الفضي لا يمكن تصوره.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط