نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 851

الفصل 851: مشهد غريب علي الجبل الأرجواني

الفصل 851: مشهد غريب علي الجبل الأرجواني

الفصل 851: مشهد غريب علي الجبل الأرجواني
عند هذه النقطة ، كان هان سين ضعيف جدًا. لكن كذلك كانت هناك ثلاث مخلوقات عظمى ، تم سلبها الآن من الحماية التي أعطتها إياها الخنفساء المقدسة.
كان هان سين على استعداد للسماح للملاك الصغير بقتل الباقين قبل مغادرتهم ، ولكن سرعان ما بدات اصوات هدير مرعبة. وعندما سمعها ، كان يشعر بالرعب الذي كان يشعر به عندما واجه لأول مرة الملك الشيطان. يجب أن يكون قد استيقظ .
دون تردد ، ركض هان سين من المأوى تحت حماية الملاك الصغير. أحضر معه جثة الخنفساء المقدسة وجوهر الحياة من الساحرة.
كان ملك شيطان الدم قويًا بشكل غريب. نجح هان سين بالكاد في محاولة اغتياله ، ولم يكن يتخيل فرصه اخري إذا قاتل ضده. في حالته المستنفدة الحالية ، كان يعتقد أنه من الأفضل الهروب بينما كان هو الرابح .
بعد مغادرة المأوي ، التقى مع مومنت كوين. كانت ملابس وانغ يوهانغ ممزقة ومدمرة بشدة. ومع ذلك ، ركض بسعادة إلى هان سين وسأل بحماس ، “أخبرني ، رئيس ماذا ربحنا ، مع ذبحك للكثير من المخلوقات في هذا اليوم؟ كم عدد الارواح الوحشية التي جمعتها؟”
“لقد قتلت مخلوقين فائقين ولم أحصل على أي روح وحش.” هز هان سين رأسه.
شعر وانغ يوهانغ بخيبة أمل شديدة عندما سمع عن عدم وجود ارواح وحشية. “المال الذي تراطكم في حسابي ليس كافي لشراء  انجيل جين اخر من الدرجة العالية ، كما تعلم .”
ردا على ذلك ، قال هان سين ، “العم الصغير ، تمكنت من الحصول على اثنين من جوهر الحياة ، واحد منهم هو لك. ماذا عن أن أقدم لك انجيل جين من الدرجة العالية في مقابل جوهر الحياة ؟ بهذه الطريقة ، سآخذ كلاهما “.

ذهب هان سين لمعرفة ما يجري وفحص مياه الدم الحمراء التي خرجت من الأرض. ولاحظ أنها تشبه رائحة الدم الفعلي. وقال وانغ يوهانغ وهو ينظر الى ربيع الدم بجانب هان سين: “زعيم ، اعتقد ان نبع الدم هو فأل سيء”. “العم الصغير ، إذا كنت أخشى الفأل السئ والحظ السئ ، لن أقف هنا اليوم معك”. في حين قال هان سين هذا ، استخدم هالة دونغ شوان لمسح ربيع الدم ورؤية ما يمكن أن يعرفه. لم يكتشف أي شيء ، لا يوجد شيء عضوي في ينابيع الدم ، ولم يكن هناك طاقة حياة واحدة يمكن العثور عليها. بعد العثور عليهم جميعا ، أحصى هان سين ما مجموعه سبعة ينابيع. استمرت ينابيع الدم فقط سبعة أيام ، وبعد ذلك ، جفت جميعها. في اليوم التالي لتوقف جريان الدم ، تشكلت غيوم تغزو السماء. ولمسافة مئات الأميال حولهم ، كانت السُحُب مسقوفة بالأراضي التي تشمل المأوى. عاصفة رعدية احتدمت ليوم كامل. وفي جميع الأميال المحيطة ، تم تدمير جميع النباتات وحرقها الي رماد. فقط قمة الجبل كانت بخير ، باستثناء الدخان الخانق الذي يلوث الهواء. بعد يوم من العواصف الرعدية ، بدأ المطر. كان المطر غزيرًا وكان ودماً أحمر أيضًا. عدد لا يحصى من تيارات الدم تكونة عند مجيء هذا المطر ، وصنعت مشهد مرعب يليق بافلام الرعب.

“موافق.” وافق وانغ يوهانغ دون تردد.
كان لوانغ يوهانغ سابقا محقنين من سائل انجيل جين ، لكنه يعتقد أنه من الأفضل ان ياخذ سائل الجينات.
مع سائل أنجل جين ، يمكن أن يستمروا في قتل المخلوقات الفائقة للحصول على أفضل المكافآت.
سلم هان سين سائل انجيل جين  الذي امتلكه إلى وانغ يوهانغ ، ثم استحوذ على الجيل الثاني من جوهر الحياة
كان يطعم جسد الحشرة المقدسة إلى روح البومة وجرس الموت ، على أمل أن يتطورو قريبا.
لحسن الحظ ، لم تخيب هذه الحيوانات الأليفة امل هان سين. بعد تناول الجثة ، بدأ كلاهما في التطور ، ونشطو وضع القتال .
الآن ، كان هان سين يأمل فقط أن ينهوا عملية تطورهم قبل نضوج الصناديق الذهبية. إذا تمكن من جمع قوتهم معه ، كان هان سين يثق في قدرته على حماية الشجرة.
بحث عن مكان آمن ، و قام هان سين باستيعاب جوهري الحياة داخله. هذه المرة ، تمكن من الحصول على خمسة عشر نقطة جينات سوبر ، الكل في الكل. بلغ مجموع جيناته السوبر ثمانية وسبعين .
وبينما كان هان سان يفكر ، كان بإمكانه سماع وانغ يوهانغ وهو يصرخ في عذاب بسبب الشفاء الصاخب الذي كان عليه أن يقبله من الثعلب الفضي. بعد ما شهده في المرة الأخيرة ، كان آخر شيء أراده هان سين هو شفائه من قِبل الثعلب الفضي ، لذا حرص دائمًا على شفاء نفسه بنوره المقدس بعد كل قتال.

فتح وانغ يوهانغ فمه للتحدث ، ولكن الكلمات لم تخرج . بدلا من ذلك ، هو فقط ضم أسنانه وذهب لتفقد شجرة اليشم الذهبي . “ما الذي تشكّ في وجوده داخل الصناديق الذهبية؟” قال وانغ يوهانغ ، وهو يلقي نظرة على الفاكهة. لم يستطع الانتظار لرؤية ما كان داخل صناديق الكنز . وقال هان سين وهو ينظر الى الشجرة “من يعلم .. لكن الامر سيستغرق شهرين اخرين حتى ينضجو . افترض اننا سنكتشف ذلك.” حتى الآن ، كان طولها ثلاثة أقدام. “هذا الشجيرة صغيرة يمكنها جذب عدد من المخلوقات الفائقة؟” سأل وانغ يوهانغ. “رأيت ما حدث مع الكرمة الفارغة ، حسناً؟ هذا سيكون اكبر مما حدث هناك ، أؤكد لكم ،” أجابه هان سين. “أنت تعتبر هذا شيئًا جيدًا ، فقط الحكام السماويين يعرفون كم من المخلوقات الفائقة المجنونة تسعي لهذا الشيء , سوف يأتون على المأوي . الملك شيطان الدم ورفقته خطر بما يكفي !” عبس وانغ يوهانغ. كان هان سين يعرف أنه سيعاني من مشكلة كبيرة إذا لم تتطور روح البومة وجرس الموت  ، ولكن إذا كانا نشطين ومستعدين للقتال في ذاك الوقت ، فقد يحظي بفرصه لصد الغزو. ومع ذلك ، إذا لم يستطع ، راهن أنه يستطيع ببساطة سرقة أكبر قدر ممكن من الثمار قبل أن يفر من المنطقة. كان هان سين ووانغ يوهانغ كلاهما يقيمان في مأوى مومنت في الوقت الذي بقيا فيه ، عادا أيضا إلى التحالف. كان عليهم التحضير للدفاع عن الشجرة. بعد بضعة أيام ، طور الجبل الأرجواني أسفل مأوي مومنت ينبوعاً جديدًا. ومع ذلك ، لم يتدفق الينبوع بالماء . بل بالدم . ولم يكن ينبوع واحد فقط. في جميع أنحاء الجبل ، انبثقت الينابيع. كان كما لو كان الجبل نفسه ينزف.

وعندما تعافوا من ضعفهم وإرهاقهم ، عادوا إلى المأوي ، متسائلين ما ان كان لديهم فرصة لقتل مخلوق آخر.
ولكن هذه المرة ، وبغض النظر عن الطريقة التي حاول بها وانغ يوهانغ اجتذاب مخلوقات هذا المأوي ، فهم لم يخرجوا. بعد ما حدث ، لم تجرؤ المخلوقات الفائقة على المغادرة ، ولذا لم يكن لدى هان سين ووانغ يوهانغ خيار سوى الخروج من المنطقة.
“الملك شيطان الدم لديه أربعة عشر مخلوقا فائقاً. لا يمكننا بكل تأكيد جذبها كلها ، ولكن إذا كان يريد أن يحاول سرقة فاكهتي الذهبية ، فعليه بالتأكيد أن يترك عددا منهم. لذلك ، أعتقد حقا أن لدي فرصة “. بالعودة إلى مأوي مومنت ، وجد هان سين نفسه في تأمل عميق في الاحداث القادمة.
“زعيم ، هل يمكن أن تخبرني ما ان كان هذا المأوي لك؟” سأل وانغ يوهانغ ، وعيناه تشع بالرعب لأنها فحص المناطق المحيطة به . كان فضول حول كل شيء.
وقال هان سين بمظهر فخور: “إنه مأوي من الدرجة الأولى ، وهو أول مأوي ملكي للبشرية باكملها “.
قال وانغ يوهانغ عند سماعه تبجح هان سين “من المؤسف ان اعترف بذلك. لكن من دون ان يسكن الناس طريقه المرصوف بالحصى والقصور الفخمة ، فان مأوي نائي مثل هذا لا جدوى منه”.
“هل تعتقد أنني بحاجة إلى آخرين؟” ضحك هان سين ، وهو ينظر إلى الثعلب الفضي وبقية حيواناته الأليفة.
وانغ يوهانغ نظر للأسود الكبير والأسود الصغير ، وغرق قلبه. قال: “لماذا تتبعك هذه المخلوقات الفائقة وتستمع لأوامرك؟ أنا أكثر ثراءً وذكاءً ، وبالتأكيد اكثر تواضع منك. لذا ، أخبرني ، لماذا لا توجد مخلوقات فائقة تميل لمرافقتي ؟”
“لأنني محظوظ أكثر منك.” ضحك هان سين.

وعندما تعافوا من ضعفهم وإرهاقهم ، عادوا إلى المأوي ، متسائلين ما ان كان لديهم فرصة لقتل مخلوق آخر. ولكن هذه المرة ، وبغض النظر عن الطريقة التي حاول بها وانغ يوهانغ اجتذاب مخلوقات هذا المأوي ، فهم لم يخرجوا. بعد ما حدث ، لم تجرؤ المخلوقات الفائقة على المغادرة ، ولذا لم يكن لدى هان سين ووانغ يوهانغ خيار سوى الخروج من المنطقة. “الملك شيطان الدم لديه أربعة عشر مخلوقا فائقاً. لا يمكننا بكل تأكيد جذبها كلها ، ولكن إذا كان يريد أن يحاول سرقة فاكهتي الذهبية ، فعليه بالتأكيد أن يترك عددا منهم. لذلك ، أعتقد حقا أن لدي فرصة “. بالعودة إلى مأوي مومنت ، وجد هان سين نفسه في تأمل عميق في الاحداث القادمة. “زعيم ، هل يمكن أن تخبرني ما ان كان هذا المأوي لك؟” سأل وانغ يوهانغ ، وعيناه تشع بالرعب لأنها فحص المناطق المحيطة به . كان فضول حول كل شيء. وقال هان سين بمظهر فخور: “إنه مأوي من الدرجة الأولى ، وهو أول مأوي ملكي للبشرية باكملها “. قال وانغ يوهانغ عند سماعه تبجح هان سين “من المؤسف ان اعترف بذلك. لكن من دون ان يسكن الناس طريقه المرصوف بالحصى والقصور الفخمة ، فان مأوي نائي مثل هذا لا جدوى منه”. “هل تعتقد أنني بحاجة إلى آخرين؟” ضحك هان سين ، وهو ينظر إلى الثعلب الفضي وبقية حيواناته الأليفة. وانغ يوهانغ نظر للأسود الكبير والأسود الصغير ، وغرق قلبه. قال: “لماذا تتبعك هذه المخلوقات الفائقة وتستمع لأوامرك؟ أنا أكثر ثراءً وذكاءً ، وبالتأكيد اكثر تواضع منك. لذا ، أخبرني ، لماذا لا توجد مخلوقات فائقة تميل لمرافقتي ؟” “لأنني محظوظ أكثر منك.” ضحك هان سين.

فتح وانغ يوهانغ فمه للتحدث ، ولكن الكلمات لم تخرج . بدلا من ذلك ، هو فقط ضم أسنانه وذهب لتفقد شجرة اليشم الذهبي .
“ما الذي تشكّ في وجوده داخل الصناديق الذهبية؟” قال وانغ يوهانغ ، وهو يلقي نظرة على الفاكهة. لم يستطع الانتظار لرؤية ما كان داخل صناديق الكنز .
وقال هان سين وهو ينظر الى الشجرة “من يعلم .. لكن الامر سيستغرق شهرين اخرين حتى ينضجو . افترض اننا سنكتشف ذلك.” حتى الآن ، كان طولها ثلاثة أقدام.
“هذا الشجيرة صغيرة يمكنها جذب عدد من المخلوقات الفائقة؟” سأل وانغ يوهانغ.
“رأيت ما حدث مع الكرمة الفارغة ، حسناً؟ هذا سيكون اكبر مما حدث هناك ، أؤكد لكم ،” أجابه هان سين.
“أنت تعتبر هذا شيئًا جيدًا ، فقط الحكام السماويين يعرفون كم من المخلوقات الفائقة المجنونة تسعي لهذا الشيء , سوف يأتون على المأوي . الملك شيطان الدم ورفقته خطر بما يكفي !” عبس وانغ يوهانغ.
كان هان سين يعرف أنه سيعاني من مشكلة كبيرة إذا لم تتطور روح البومة وجرس الموت  ، ولكن إذا كانا نشطين ومستعدين للقتال في ذاك الوقت ، فقد يحظي بفرصه لصد الغزو. ومع ذلك ، إذا لم يستطع ، راهن أنه يستطيع ببساطة سرقة أكبر قدر ممكن من الثمار قبل أن يفر من المنطقة.
كان هان سين ووانغ يوهانغ كلاهما يقيمان في مأوى مومنت في الوقت الذي بقيا فيه ، عادا أيضا إلى التحالف. كان عليهم التحضير للدفاع عن الشجرة.
بعد بضعة أيام ، طور الجبل الأرجواني أسفل مأوي مومنت ينبوعاً جديدًا. ومع ذلك ، لم يتدفق الينبوع بالماء . بل بالدم . ولم يكن ينبوع واحد فقط. في جميع أنحاء الجبل ، انبثقت الينابيع. كان كما لو كان الجبل نفسه ينزف.

“موافق.” وافق وانغ يوهانغ دون تردد. كان لوانغ يوهانغ سابقا محقنين من سائل انجيل جين ، لكنه يعتقد أنه من الأفضل ان ياخذ سائل الجينات. مع سائل أنجل جين ، يمكن أن يستمروا في قتل المخلوقات الفائقة للحصول على أفضل المكافآت. سلم هان سين سائل انجيل جين  الذي امتلكه إلى وانغ يوهانغ ، ثم استحوذ على الجيل الثاني من جوهر الحياة كان يطعم جسد الحشرة المقدسة إلى روح البومة وجرس الموت ، على أمل أن يتطورو قريبا. لحسن الحظ ، لم تخيب هذه الحيوانات الأليفة امل هان سين. بعد تناول الجثة ، بدأ كلاهما في التطور ، ونشطو وضع القتال . الآن ، كان هان سين يأمل فقط أن ينهوا عملية تطورهم قبل نضوج الصناديق الذهبية. إذا تمكن من جمع قوتهم معه ، كان هان سين يثق في قدرته على حماية الشجرة. بحث عن مكان آمن ، و قام هان سين باستيعاب جوهري الحياة داخله. هذه المرة ، تمكن من الحصول على خمسة عشر نقطة جينات سوبر ، الكل في الكل. بلغ مجموع جيناته السوبر ثمانية وسبعين . وبينما كان هان سان يفكر ، كان بإمكانه سماع وانغ يوهانغ وهو يصرخ في عذاب بسبب الشفاء الصاخب الذي كان عليه أن يقبله من الثعلب الفضي. بعد ما شهده في المرة الأخيرة ، كان آخر شيء أراده هان سين هو شفائه من قِبل الثعلب الفضي ، لذا حرص دائمًا على شفاء نفسه بنوره المقدس بعد كل قتال.

ذهب هان سين لمعرفة ما يجري وفحص مياه الدم الحمراء التي خرجت من الأرض. ولاحظ أنها تشبه رائحة الدم الفعلي.
وقال وانغ يوهانغ وهو ينظر الى ربيع الدم بجانب هان سين: “زعيم ، اعتقد ان نبع الدم هو فأل سيء”.
“العم الصغير ، إذا كنت أخشى الفأل السئ والحظ السئ ، لن أقف هنا اليوم معك”. في حين قال هان سين هذا ، استخدم هالة دونغ شوان لمسح ربيع الدم ورؤية ما يمكن أن يعرفه.
لم يكتشف أي شيء ، لا يوجد شيء عضوي في ينابيع الدم ، ولم يكن هناك طاقة حياة واحدة يمكن العثور عليها.
بعد العثور عليهم جميعا ، أحصى هان سين ما مجموعه سبعة ينابيع. استمرت ينابيع الدم فقط سبعة أيام ، وبعد ذلك ، جفت جميعها.
في اليوم التالي لتوقف جريان الدم ، تشكلت غيوم تغزو السماء. ولمسافة مئات الأميال حولهم ، كانت السُحُب مسقوفة بالأراضي التي تشمل المأوى. عاصفة رعدية احتدمت ليوم كامل. وفي جميع الأميال المحيطة ، تم تدمير جميع النباتات وحرقها الي رماد. فقط قمة الجبل كانت بخير ، باستثناء الدخان الخانق الذي يلوث الهواء.
بعد يوم من العواصف الرعدية ، بدأ المطر. كان المطر غزيرًا وكان ودماً أحمر أيضًا. عدد لا يحصى من تيارات الدم تكونة عند مجيء هذا المطر ، وصنعت مشهد مرعب يليق بافلام الرعب.

“موافق.” وافق وانغ يوهانغ دون تردد. كان لوانغ يوهانغ سابقا محقنين من سائل انجيل جين ، لكنه يعتقد أنه من الأفضل ان ياخذ سائل الجينات. مع سائل أنجل جين ، يمكن أن يستمروا في قتل المخلوقات الفائقة للحصول على أفضل المكافآت. سلم هان سين سائل انجيل جين  الذي امتلكه إلى وانغ يوهانغ ، ثم استحوذ على الجيل الثاني من جوهر الحياة كان يطعم جسد الحشرة المقدسة إلى روح البومة وجرس الموت ، على أمل أن يتطورو قريبا. لحسن الحظ ، لم تخيب هذه الحيوانات الأليفة امل هان سين. بعد تناول الجثة ، بدأ كلاهما في التطور ، ونشطو وضع القتال . الآن ، كان هان سين يأمل فقط أن ينهوا عملية تطورهم قبل نضوج الصناديق الذهبية. إذا تمكن من جمع قوتهم معه ، كان هان سين يثق في قدرته على حماية الشجرة. بحث عن مكان آمن ، و قام هان سين باستيعاب جوهري الحياة داخله. هذه المرة ، تمكن من الحصول على خمسة عشر نقطة جينات سوبر ، الكل في الكل. بلغ مجموع جيناته السوبر ثمانية وسبعين . وبينما كان هان سان يفكر ، كان بإمكانه سماع وانغ يوهانغ وهو يصرخ في عذاب بسبب الشفاء الصاخب الذي كان عليه أن يقبله من الثعلب الفضي. بعد ما شهده في المرة الأخيرة ، كان آخر شيء أراده هان سين هو شفائه من قِبل الثعلب الفضي ، لذا حرص دائمًا على شفاء نفسه بنوره المقدس بعد كل قتال.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط