نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 855

الفصل 855: فتح الصناديق

الفصل 855: فتح الصناديق

الفصل 855: فتح الصناديق
دماء المخلوقات الفائقة لم تلطخ الساحة فقط. كان هناك الكثيرمن الدم لدرجة تجمعه كبرك صغيرة . كان الجرس الأزرق بالفعل في وسط التطور ، لذا اعتقد هان سين أنه من العار أن يرى الكثير من الدماء تضيع.
تركت الاوزة الطائرة جواً صراخًا خارقًا للأذن في اللحظة التي انقض فيها التنين ومزق رأسها . سقط الصندوق الذهبي على الأرض ، وسرعان ما أخذته دودة تشبه الحريش.
كانت الاوزة أول مخلوق فائق مات في المعركة. تحلّل جسدها و هو سقط إلى الساحة ، وعندما سقطت سقط جوهر الحياة معها .
سرعان ما استهلك التنين “جوهر الحياة” وهاجم الطائر العملاق.
شاهد هان سين المعركة لفترة من الوقت. عندما وجد فرصة ، استدعى مومنت كوين والملاك الصغير ثم أرسلهم لمهاجمة القرد الفضي.
دونغ!
استخدم القرد الفضي أذرعه السميكة لعرقلة سيف الملاك الصغير. كانت سبق واستخدمت الملك الفارس المدرع ، و رغم ذلك فإن كل قطع يمكن أن يترك ورائه علامة خدش خفيفة. كان جسده قاسي بشكل لا يصدق.
وما ان حدث هذا ، انتقلت مومنت كوين خلف القرد الفضي ولكمت أذنه اليسرى.
كاتشا!
صدر صوت كصوت تحطم قذيفة الحلزون ، وأشار الصوت إلى أنها كسرت أذنه اليسرى. صرخ القرد من الألم واستخدم إحدى يديه لحماية نفسه .
في تلك الأثناء ، قام هان سين بضرب “سبايك ريكس سبايك” في آذنه اليمنى .
هدير!

الفصل 855: فتح الصناديق دماء المخلوقات الفائقة لم تلطخ الساحة فقط. كان هناك الكثيرمن الدم لدرجة تجمعه كبرك صغيرة . كان الجرس الأزرق بالفعل في وسط التطور ، لذا اعتقد هان سين أنه من العار أن يرى الكثير من الدماء تضيع. تركت الاوزة الطائرة جواً صراخًا خارقًا للأذن في اللحظة التي انقض فيها التنين ومزق رأسها . سقط الصندوق الذهبي على الأرض ، وسرعان ما أخذته دودة تشبه الحريش. كانت الاوزة أول مخلوق فائق مات في المعركة. تحلّل جسدها و هو سقط إلى الساحة ، وعندما سقطت سقط جوهر الحياة معها . سرعان ما استهلك التنين “جوهر الحياة” وهاجم الطائر العملاق. شاهد هان سين المعركة لفترة من الوقت. عندما وجد فرصة ، استدعى مومنت كوين والملاك الصغير ثم أرسلهم لمهاجمة القرد الفضي. دونغ! استخدم القرد الفضي أذرعه السميكة لعرقلة سيف الملاك الصغير. كانت سبق واستخدمت الملك الفارس المدرع ، و رغم ذلك فإن كل قطع يمكن أن يترك ورائه علامة خدش خفيفة. كان جسده قاسي بشكل لا يصدق. وما ان حدث هذا ، انتقلت مومنت كوين خلف القرد الفضي ولكمت أذنه اليسرى. كاتشا! صدر صوت كصوت تحطم قذيفة الحلزون ، وأشار الصوت إلى أنها كسرت أذنه اليسرى. صرخ القرد من الألم واستخدم إحدى يديه لحماية نفسه . في تلك الأثناء ، قام هان سين بضرب “سبايك ريكس سبايك” في آذنه اليمنى . هدير!

القرد زئر من الألم. وأمسك بفلامينغ ريكس سبايك وألقى هان سين بعيدا بقوة هائلة.
بعد أن أصيبت أذنيها بجروح ، بدأ وجهه ينزف. يبدو أن لون جسمه الفضي يبهت ، وبدأت هالة القوة حوله تتلاشي.
هاجم الملاك الصغير مرة أخرى ، وسعى القرد لاستخدام ذراعيه لمنع الضربة القادمة. على عكس ما سبق ، قطعت ذراعيه بالكامل . بعد كسر آذاناه ، بدا وكأن جسد القردة قد أصبح أضعف.
عندما رأى الملك شيطان الدم هان سين يدمر قرده الفضي ، غضب. لم يعد يهتم بالصناديق الذهبية  ، ركض نحو هان سين .
عندما انطلق ، أصدر أمرًا لبقية مخلوقاته العظيمة ليحيطو ب هان سين. قاموا باحاطته ، وكان التنين يدور فوقه كغطاء. ومض الملك شيطان الدم والتزم بالظلال. عندما عاد للظهور مرة أخرى ، كان يقف وراء هان سين.
عندما ضرب ، لم يصيب هجوم الملك شيطان الدم شيئا. بطريقة ما ، كان هان سين قد تجنب هجومه.
“من الأفضل أن تتعلم خدعة جديدة ، لأن هذا الشخص ينضج بسرعة .” التقط هان سين “فلامينغ ريكس سبايك” وارجحه بكل قوته نحوه
لقد استنتج هان سين بالفعل أن الملك شيطان الدم تحرك من خلال الظلال. الآن ، يمكنه استخدام هالة دونغ شوان للتنبؤ بكل تحركاته.
رغم ذلك ، لم يعتقد الملك شيطان الدم أن هان كان يمكنه أن يهزمه  . مرارا وتكرارا ، اختفى في الظل ليسدد هجوم تسلل . مراراً وتكراراً ، فوجئ لرؤية هان سين يتفاداهم جميعا.
عندما أدرك أن هان كان يستطيع بالفعل تعقب تحركاته ، بدا وجهه يرتعد.
هدير!
صرخ القرد الفضي ، في اللحظة التي أسقطت فيها الملاك الصغير سيفها العظيم لتفصل رأسه عن جسدها.
“قتل المخلوق الفائق مكاك الدم الفضي . اكتسبت الروح الوحشية. إن لحم هذا المخلوق صالح للأكل ، ويمكنك أن تحصد جوهر الحياة. استهلك جوهر الحياة للحصول على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائياً”. *المكاك هو نوع من القرود الاسياوية*
سمع هان سين هذا الإعلان وكان من دواعي سروره أن يسمع أنه حصل أخيرا على روح وحش آخر.
لكن رد فعل الملك شيطان الدم على هذا القتل لم يككن مثله . دمه يغلي من الغضب. لقد تضاعف تصميمه على قتل هان سين ، ولكن كما كان على وشك أن يهاجم مرة أخرى ، تم منع المخلوقات الفائقة . من الجانبين ، هاجمت المخلوقات البرية الفائقة الأخرى وحاولت أن تضربه ، في محاولة لسرقة صناديقه الذهبية.
كان مأوى “مومنت” في حالة فوضى ، وفي خضم الفوضى ، ظن الثعلب الفضي أنه كان الوقت المناسب لمغادرة كتف “هان سين” وتذوق طعم القرد الفضي .
في حين كان الملك شيطان الدم مشغولاً ، استغل هان سين الفرصة للفرار إلى منطقة كانت بها ظلال أقل . إذا جاء خلفه ثانيتاً ، فإن الأمور ستكون أسهل بكثير. على الرغم من أن هان سين يمكنه تفادي الهجمات ، إلا أنه كل ما يتطلبه الأمر هو خطأ واحد ليموت. كان من الأفضل أن يحذر .
ومع ذلك ، لم يظهر غضب الملك شيطان الدم أي علامة على الاختفاء . صرخ في المخلوقات الفائقة ، وطارد هان سين من الجو
التنين ، مع سماع صرخة سيده لقتل لانسان الوضيع ، رافق الملك شيطان الدم. طار عاليا فوق هان سين ، ليشكل ظل.
استخدم الملك شيطان الدم هذا الظل المحمول للتفاف حول هان سين.
ابتسم هان سين ببرود. لم يتفاخر. بدلا من ذلك ، أرجح قبضته. كانت قبضته مثل الشمس الفضية ، التي أضاءت المنطقة واخفت كل الظلال من مأوي مومنت .
بيوووو!
لم يستطع الملك شيطان الدم الاستفادة من ظل هان سين للقفز الي خصمه. فقد انفجر دماغه ظل التنين كما لو كان قد تم نفيه من عالمه .
استعملت “مومنت كوين” قدراتها الشبيهة بالانتقال الاني من أجل أن تقفز خلف الملك شيطان الدم وتضرب رأسه. كان رأس شيطان  الدم محطم في فوضي من اللحم والدم البنفسجي . استولت مومنت كوين على صناديق الذهب الثلاثة التي كان يملكها ، ثم طارت بسرعة.
على الرغم من تحطمه، نزيفه ، وتشويه رأسه ، لم يمت الملك شيطان الدم بعد. انطلق خلف مومنت كوين مع بقية مخلوقاته الفائقة ، كل ما يريده هو هذه الصناديق الثلاثة أكثر من أي شيء آخر.
“اركضي!” قاد هان سين مومنت كوين للهروب مع الصناديق التي تمكنت من استعادتها. كان الحصول على ثلاثة أكثر مما كان متوقع ، وكان تأمينهم أولوية قصوى له.
مع سرعة مومنت كوين ، لم يكن من الصعب الهروب.
لكن ما فاجئ “هان سين” ان “مومنت كوين” لم تتمكن من الهرب من الملك الشيطان ومعاونيه.
كان وجه مومنت كوين ملئ بتعبيرات الازدراء ،القت نظرة علي المخلوقات التي تطاردها.
فتحت مومنت كوين الصناديق الثلاثة في حوزتها. و انفجر ضوء ذهبي مع انطلاق طاقة ضخمة.
صدم هان سين ، وأصبح وجهه قاتماً . كان يعلم أن شيئاً فظيعاً كان على وشك الحدوث
لم تكن المخلوقات الفائقة الأخرى قادرة على فتح الصناديق . حتى أن أحد المخلوقات ابتلعها ، ولكن دون جدوى.
شاهد هان سين المخلوق الفائق ،عندما انزلق الصدر من أمعائه ، كان بدون اي تغيير.
بالنسبة لصندوق يبدو أنه من المستحيل فتحه أو تناوله ، كانت “مومنت كوين” قد فتحته بكل سهولة .
كان هان سين مرتابًا بالفعل فيما يتعلق باختيار شجرة اليشم الذهبي لمأوى “مومنت” ، ولم يصدق انها لا تعرف اي شئ عن الشجرة.
كانت “مومنت كوين” تحافظ علي اداء مثالي الآونة الأخيرة ، وكانت مطيعة لكل أمر من اوامر “هان سين”. كانت حياتها بين يديه أيضًا ، لذا لم يفكر أبدًا في ولائها.
لكن الآن ، كان هناك شيء خاطئ. يجب أن تكون مومنت كوين تعرف شيئًا عن الشجرة ، وقد قررت إبقاء هان سين في الظلام. والان فقط فتحت الصناديق بكل سهولة
كان هان سين يحدق في “مومنت كوين” و “الصناديق المفتوحة” الثلاثة ، يريد معرفة ما بداخلها.

القرد زئر من الألم. وأمسك بفلامينغ ريكس سبايك وألقى هان سين بعيدا بقوة هائلة. بعد أن أصيبت أذنيها بجروح ، بدأ وجهه ينزف. يبدو أن لون جسمه الفضي يبهت ، وبدأت هالة القوة حوله تتلاشي. هاجم الملاك الصغير مرة أخرى ، وسعى القرد لاستخدام ذراعيه لمنع الضربة القادمة. على عكس ما سبق ، قطعت ذراعيه بالكامل . بعد كسر آذاناه ، بدا وكأن جسد القردة قد أصبح أضعف. عندما رأى الملك شيطان الدم هان سين يدمر قرده الفضي ، غضب. لم يعد يهتم بالصناديق الذهبية  ، ركض نحو هان سين . عندما انطلق ، أصدر أمرًا لبقية مخلوقاته العظيمة ليحيطو ب هان سين. قاموا باحاطته ، وكان التنين يدور فوقه كغطاء. ومض الملك شيطان الدم والتزم بالظلال. عندما عاد للظهور مرة أخرى ، كان يقف وراء هان سين. عندما ضرب ، لم يصيب هجوم الملك شيطان الدم شيئا. بطريقة ما ، كان هان سين قد تجنب هجومه. “من الأفضل أن تتعلم خدعة جديدة ، لأن هذا الشخص ينضج بسرعة .” التقط هان سين “فلامينغ ريكس سبايك” وارجحه بكل قوته نحوه لقد استنتج هان سين بالفعل أن الملك شيطان الدم تحرك من خلال الظلال. الآن ، يمكنه استخدام هالة دونغ شوان للتنبؤ بكل تحركاته. رغم ذلك ، لم يعتقد الملك شيطان الدم أن هان كان يمكنه أن يهزمه  . مرارا وتكرارا ، اختفى في الظل ليسدد هجوم تسلل . مراراً وتكراراً ، فوجئ لرؤية هان سين يتفاداهم جميعا. عندما أدرك أن هان كان يستطيع بالفعل تعقب تحركاته ، بدا وجهه يرتعد. هدير! صرخ القرد الفضي ، في اللحظة التي أسقطت فيها الملاك الصغير سيفها العظيم لتفصل رأسه عن جسدها. “قتل المخلوق الفائق مكاك الدم الفضي . اكتسبت الروح الوحشية. إن لحم هذا المخلوق صالح للأكل ، ويمكنك أن تحصد جوهر الحياة. استهلك جوهر الحياة للحصول على صفر إلى عشرة نقاط جينات سوبر عشوائياً”. *المكاك هو نوع من القرود الاسياوية* سمع هان سين هذا الإعلان وكان من دواعي سروره أن يسمع أنه حصل أخيرا على روح وحش آخر. لكن رد فعل الملك شيطان الدم على هذا القتل لم يككن مثله . دمه يغلي من الغضب. لقد تضاعف تصميمه على قتل هان سين ، ولكن كما كان على وشك أن يهاجم مرة أخرى ، تم منع المخلوقات الفائقة . من الجانبين ، هاجمت المخلوقات البرية الفائقة الأخرى وحاولت أن تضربه ، في محاولة لسرقة صناديقه الذهبية. كان مأوى “مومنت” في حالة فوضى ، وفي خضم الفوضى ، ظن الثعلب الفضي أنه كان الوقت المناسب لمغادرة كتف “هان سين” وتذوق طعم القرد الفضي . في حين كان الملك شيطان الدم مشغولاً ، استغل هان سين الفرصة للفرار إلى منطقة كانت بها ظلال أقل . إذا جاء خلفه ثانيتاً ، فإن الأمور ستكون أسهل بكثير. على الرغم من أن هان سين يمكنه تفادي الهجمات ، إلا أنه كل ما يتطلبه الأمر هو خطأ واحد ليموت. كان من الأفضل أن يحذر . ومع ذلك ، لم يظهر غضب الملك شيطان الدم أي علامة على الاختفاء . صرخ في المخلوقات الفائقة ، وطارد هان سين من الجو التنين ، مع سماع صرخة سيده لقتل لانسان الوضيع ، رافق الملك شيطان الدم. طار عاليا فوق هان سين ، ليشكل ظل. استخدم الملك شيطان الدم هذا الظل المحمول للتفاف حول هان سين. ابتسم هان سين ببرود. لم يتفاخر. بدلا من ذلك ، أرجح قبضته. كانت قبضته مثل الشمس الفضية ، التي أضاءت المنطقة واخفت كل الظلال من مأوي مومنت . بيوووو! لم يستطع الملك شيطان الدم الاستفادة من ظل هان سين للقفز الي خصمه. فقد انفجر دماغه ظل التنين كما لو كان قد تم نفيه من عالمه . استعملت “مومنت كوين” قدراتها الشبيهة بالانتقال الاني من أجل أن تقفز خلف الملك شيطان الدم وتضرب رأسه. كان رأس شيطان  الدم محطم في فوضي من اللحم والدم البنفسجي . استولت مومنت كوين على صناديق الذهب الثلاثة التي كان يملكها ، ثم طارت بسرعة. على الرغم من تحطمه، نزيفه ، وتشويه رأسه ، لم يمت الملك شيطان الدم بعد. انطلق خلف مومنت كوين مع بقية مخلوقاته الفائقة ، كل ما يريده هو هذه الصناديق الثلاثة أكثر من أي شيء آخر. “اركضي!” قاد هان سين مومنت كوين للهروب مع الصناديق التي تمكنت من استعادتها. كان الحصول على ثلاثة أكثر مما كان متوقع ، وكان تأمينهم أولوية قصوى له. مع سرعة مومنت كوين ، لم يكن من الصعب الهروب. لكن ما فاجئ “هان سين” ان “مومنت كوين” لم تتمكن من الهرب من الملك الشيطان ومعاونيه. كان وجه مومنت كوين ملئ بتعبيرات الازدراء ،القت نظرة علي المخلوقات التي تطاردها. فتحت مومنت كوين الصناديق الثلاثة في حوزتها. و انفجر ضوء ذهبي مع انطلاق طاقة ضخمة. صدم هان سين ، وأصبح وجهه قاتماً . كان يعلم أن شيئاً فظيعاً كان على وشك الحدوث لم تكن المخلوقات الفائقة الأخرى قادرة على فتح الصناديق . حتى أن أحد المخلوقات ابتلعها ، ولكن دون جدوى. شاهد هان سين المخلوق الفائق ،عندما انزلق الصدر من أمعائه ، كان بدون اي تغيير. بالنسبة لصندوق يبدو أنه من المستحيل فتحه أو تناوله ، كانت “مومنت كوين” قد فتحته بكل سهولة . كان هان سين مرتابًا بالفعل فيما يتعلق باختيار شجرة اليشم الذهبي لمأوى “مومنت” ، ولم يصدق انها لا تعرف اي شئ عن الشجرة. كانت “مومنت كوين” تحافظ علي اداء مثالي الآونة الأخيرة ، وكانت مطيعة لكل أمر من اوامر “هان سين”. كانت حياتها بين يديه أيضًا ، لذا لم يفكر أبدًا في ولائها. لكن الآن ، كان هناك شيء خاطئ. يجب أن تكون مومنت كوين تعرف شيئًا عن الشجرة ، وقد قررت إبقاء هان سين في الظلام. والان فقط فتحت الصناديق بكل سهولة كان هان سين يحدق في “مومنت كوين” و “الصناديق المفتوحة” الثلاثة ، يريد معرفة ما بداخلها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط