نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 860

الفصل 860: التدريب

الفصل 860: التدريب

الفصل 860: التدريب
تعلم هان سين المزيد عن بذور الجينو من جي يانران. ومع ملاحظة المعلومات التي قدمتها له والتي لم تكن كثيرة . لقد تعلم أن بذور الجينو كانت قادرة على امتصاص كل أنواع الجينات ، وأي جينات يمتصونها تؤثر على ما نما داخلها.
يمكن لبعضها أن ينتج المعدات الجينية ، بينما يمكن للآخرين انتاج مخلوقات . يمكن للبغعض تشكيل ارواح وحوش. كان ما اختاروا أن ينموه سيتأثر بالطاقات التي استوعبوها.
كان البشر والأرواح يعرفون كيف ينبتون بذور الجينات التي يفضلوها ، وقد تحقق ذلك عن طريق حقن الجينات التي اختاروها . القيام بذلك من شأنه تمكين بذور الجينو المعدلة من انتاج ما يسعى إليه الحاقن على وجه التحديد.
كان للملاجئ المختلفة طرق مختلفة لزراعة بذور الجينو. والأشياء التي أنتجوها كانت مختلفة من مكان لآخر.
لكن البشر كانوا يفتقرون إلى الكثير من المعلومات حول بذور الجينو ، ونتيجة لذلك ، لم يتمكن هان سين من اكتشاف أي شيء عن طبيعة القرع أو ألكنوز الستة.
“يبدو أن هذا لغزا لن يكشف إلا عندما أصل إلى معبد الإله الثالث.” بعد أن حذف هان سين المعلومات السرية التي تلقاها ، عاد إلى المأوي.
فجأة ، تلقى أوامر للانضمام إلى برنامج تدريبي.
عاد “هان سين” ليسأل “جي يانران” عن ذلك ، قالت إنه برنامج تدريبي للتحالف. كان شيئا يتعلق بحضارة البلورات . كان على جميع أفراد الفرقة أن يشاركوا .
لم يكن أمام هان سين خيار سوى الانضمام ، حيث تم إصدار الأمر. لم يكن قويًا بما يكفي لتولي التحالف بالكامل حتى الآن ، لذلك كان لا يزال يتعين عليه الالتزام بأي أمر تم اصداره له من قبل المجلس . لكن لسوء حظه ، كل خططه للهجوم على مأوى الشياطين الدم مرة أخرى. سوف تتأجل .
تعرض الملك شيطان الدم لأضرار بالغة ، وكان يفتقر إلى قوته السابقة. كان هان سين يعتقد أنه يستطيع اسقاط مأوى شيطان الدم ويبلغ الحد الأقصى لنقاط جيناته السوبر في هذه العملية.

لم تنتهي روح البوم و جرس الموت من التطور بعد ، رغم ذلك ، وكان يعتقد أنه قد يحتاجهم . ونتيجة لذلك ، لم يكن من السئ ألذهاب إلى برنامج التدريب أولاً.
عندما وصل هان سين إلى قاعدة التدريب في كوكب موكا ، فوجئ برؤية أنه لم يكن فقط فريقه الذي كان يتلقى التدريب.
سيتلقى الكثير من أعضاء فريق البحث عن حضارة البلورات هذا التدريب أيضًا . كان هناك أكثر من عشرة آلاف شخص هناك.
“هان سين! أنت هان سين ؟” مباشرة بعد وصوله ، استقبله شخص هاتفا ب هان . انتقل الرجل على عجل لايقافه .
كان هان سين سعيدًا جدًا بهذا الأمر ، ولم يستطع إلا أن يفكر ، “هاها ، أنا حقًا أكثر شعبيةً”.
“نعم ، أنا هان سين” كان الشخص أمامه جنديًا يبلغ من العمر عشرين عامًا. كان هان سين سعيداً بحفل الاستقبال الذي حصل عليه ، وكان على وشك أن يسأل الرجل إذا كان يريد توقيعه.
لكن بشجاعة ، سرعان ما قال الشاب: “إنت حقاً عشيقها! خطيبتك هي أميرة التحالف ، جي يانران. نحن مغرمون جداً بها.”
“بحق الجحيم؟” كان هان سين نادرا ما يشعر بالحرج. وأوضح لهم: “حسناً ، لم أظن أنك ستسأل عن هذا ، الإجابة هي نعم . ستنضم إلى البرنامج التدريبي أيضاً. يمكنك رؤيتها لاحقاً”.
“رائع! رائع!”
بدأت حفنة من الجنود في الثرثرة فيما بينهم . ثم اقتربت امرأة من الجندي هان سين وسلمته قلم وورقة. و سألت بأدب ، “هل يمكنني ان اخذ توقيعك ، من فضلك؟”
وقد لاحظ هان سين أن هذه الجندية جذابة ، تنهد بداخله وهو يفكر ، “حسنا ، على الأقل ، لدى النساء حكم أفضل ، أعتقد .”
“بالطبع بكل تأكيد.” ابتسم هان سين واخذ القلم والورقة ، على استعداد لاعطائها توقيعه. وعندما كان على وشك وضع القلم على الورقة ، قالت الجندية : “هل يمكنك أن تكتب ، خطيب جي يانران بجانب اسمك؟”
كانت هان سين يحدق بهال وعلي وشك الاقتراب و الاستيلاء على ملابسها والصراخ “هل تحاولين أن تجعليني أبدو كأحمق؟ كم أنتي وقحة ، تطلبين مني التوقيع لهذا ؟!”
ومع ذلك ، بدت الجندية وكأنها شخص خجول جدا. على الرغم من كونها مزعجة ، وافق هان سين علي طلبها وخربش خطيب جي يانران.
“ياااااه! لقد حصلت على توقيع خطيب جي يانران واااااااهوووو! !” شكرت الجندية هان سين بسعادة وعانقت الورقة بإحكام.
سمعت هان سين صوت مألوف يضحك في مكان قريب. التفت ورأى الظل المألوف  .
“مينغ مينغ ؟” كان هان سين متفاجئًا جدًا ، لكنه ما زال يقترب منها. لم يكن يتوقع أن يرى وانغ مينغ مينغ هناك.
منذ آخر مرة رآها ، كانت قد نمت . اعطت إحساسا بالنضج ، لكن مظهرها العام كان لا يزال ضحية لا يمكن إنكا لطافتها.
“قل لي ، ايها الوسيم ، كخطيب أميرة ، هل تشعر بالضغط؟” سألت وانغ مينغ مينغ ، مع عينيها مفتوحة على مصراعيها في فضول.
“قبل الوصول إلى هنا ، كنت أؤمن بأنني شخصية أكثر شهرة مما كانت عليه”. كان هان سين يشعر باليأس.
ابتسم وانغ مينغ مينغ وقالت : “إنه أمر طبيعي ، لا تقلق ، فالرئيس لديه ابنة جميلة ، وليس من غير المألوف أن يتوق الناس إلى كل نبأ عن ما يفعله الرئيس . وبالطبع تطاردها وسائل الإعلام ، كما أن لقبها كأميرة معترف به رسميًا في جميع أنحاء التحالف ، حتى أن خبر انتصارك على يو تشيلان يشير إليك باسم “خطيب الأميرة”.
لم يتأثر هان سين بهذا. لقد تجاهل الامر ببساطة وقال: “أتذكر أنك عضو في فريق الهياكل الحربية الملكي ، فكيف أتيتي إلى هنا اليوم؟ لماذا أنتي هنا ، وتشاركين في التدريب الخاص اليوم؟”
“بصراحة؟ لست متأكدة . لقد تلقى بعضنا الأمر بالمجيء ، في حين أن آخرين لم يفعلوا . ربما هناك عملية مهمة فيما يتعلق بالبلورات؟” خمنت وانغ مينغ مينغ.

“دعينا نمشي ونتحدث ، أين هي غرفتك؟” تحدث هان سين بينما كان يسير جنبا إلى جنب مع وانغ مينغ مينغ. في أحد مكاتب المعسكر التدريبي ، شاهد رجل عجوز شريط فيديو للمشهد الجاري بين هان سين ووانغ مينغ مينغ. “المعلم ، هل تريد مني أن أحضر هان سين هنا؟” سأل وين تشونغ الرجل العجوز. هز الرجل العجوز رأسه وقال: “لا ، ليس هناك حاجة لذلك. لا أرغب في أن يعرف هويتي ووجودي حتى الآن. وسأواصل مشاهدتها سراً في هذه الأثناء”. وقال وين تشونغ في مفاجأة ” لا أعتقد أن هذا مناسب للغاية.” “هذا ليس غير مناسب. إنه يصطنع واجهة لنفسه ، هذا كل شيء.” ابتسم الرجل العجوز وهو ينظر إلى هان سين. ثم قال: “أستطيع أن أري حقيقته “. “المعلم ، هل تريد حقا قبوله كطالب لك؟” كان وين تشونغ مترددًا في طرح هذا السؤال ، لكنه فعل ذلك على أي حال. وقال الرجل المسن “ربما. ربما لا. أولا يجب أن أقابله.” “ما زلت أعتقد أنه غير مناسب. إنه ينحدر من عائلة لوه ، بعد كل شيء.” قاتل وين تشونغ بتعبير معقدا. “إذن ، ألا يجعلني هذا أكثر إقتناعاً؟ أنا ، تشو دونجلاي ، إن كان طالبي من عائلة لوه سيكون مثيراً للاهتمام إلى حد ما ، ألا تعتقد ذلك؟” قال الرجل العجوز تضيق عينيه بابتسامة لا يمكن تعريفها إلا بأنها مثالية.

“دعينا نمشي ونتحدث ، أين هي غرفتك؟” تحدث هان سين بينما كان يسير جنبا إلى جنب مع وانغ مينغ مينغ.
في أحد مكاتب المعسكر التدريبي ، شاهد رجل عجوز شريط فيديو للمشهد الجاري بين هان سين ووانغ مينغ مينغ.
“المعلم ، هل تريد مني أن أحضر هان سين هنا؟” سأل وين تشونغ الرجل العجوز.
هز الرجل العجوز رأسه وقال: “لا ، ليس هناك حاجة لذلك. لا أرغب في أن يعرف هويتي ووجودي حتى الآن. وسأواصل مشاهدتها سراً في هذه الأثناء”.
وقال وين تشونغ في مفاجأة ” لا أعتقد أن هذا مناسب للغاية.”
“هذا ليس غير مناسب. إنه يصطنع واجهة لنفسه ، هذا كل شيء.” ابتسم الرجل العجوز وهو ينظر إلى هان سين. ثم قال: “أستطيع أن أري حقيقته “.
“المعلم ، هل تريد حقا قبوله كطالب لك؟” كان وين تشونغ مترددًا في طرح هذا السؤال ، لكنه فعل ذلك على أي حال.
وقال الرجل المسن “ربما. ربما لا. أولا يجب أن أقابله.”
“ما زلت أعتقد أنه غير مناسب. إنه ينحدر من عائلة لوه ، بعد كل شيء.” قاتل وين تشونغ بتعبير معقدا.
“إذن ، ألا يجعلني هذا أكثر إقتناعاً؟ أنا ، تشو دونجلاي ، إن كان طالبي من عائلة لوه سيكون مثيراً للاهتمام إلى حد ما ، ألا تعتقد ذلك؟” قال الرجل العجوز تضيق عينيه بابتسامة لا يمكن تعريفها إلا بأنها مثالية.

لم تنتهي روح البوم و جرس الموت من التطور بعد ، رغم ذلك ، وكان يعتقد أنه قد يحتاجهم . ونتيجة لذلك ، لم يكن من السئ ألذهاب إلى برنامج التدريب أولاً. عندما وصل هان سين إلى قاعدة التدريب في كوكب موكا ، فوجئ برؤية أنه لم يكن فقط فريقه الذي كان يتلقى التدريب. سيتلقى الكثير من أعضاء فريق البحث عن حضارة البلورات هذا التدريب أيضًا . كان هناك أكثر من عشرة آلاف شخص هناك. “هان سين! أنت هان سين ؟” مباشرة بعد وصوله ، استقبله شخص هاتفا ب هان . انتقل الرجل على عجل لايقافه . كان هان سين سعيدًا جدًا بهذا الأمر ، ولم يستطع إلا أن يفكر ، “هاها ، أنا حقًا أكثر شعبيةً”. “نعم ، أنا هان سين” كان الشخص أمامه جنديًا يبلغ من العمر عشرين عامًا. كان هان سين سعيداً بحفل الاستقبال الذي حصل عليه ، وكان على وشك أن يسأل الرجل إذا كان يريد توقيعه. لكن بشجاعة ، سرعان ما قال الشاب: “إنت حقاً عشيقها! خطيبتك هي أميرة التحالف ، جي يانران. نحن مغرمون جداً بها.” “بحق الجحيم؟” كان هان سين نادرا ما يشعر بالحرج. وأوضح لهم: “حسناً ، لم أظن أنك ستسأل عن هذا ، الإجابة هي نعم . ستنضم إلى البرنامج التدريبي أيضاً. يمكنك رؤيتها لاحقاً”. “رائع! رائع!” بدأت حفنة من الجنود في الثرثرة فيما بينهم . ثم اقتربت امرأة من الجندي هان سين وسلمته قلم وورقة. و سألت بأدب ، “هل يمكنني ان اخذ توقيعك ، من فضلك؟” وقد لاحظ هان سين أن هذه الجندية جذابة ، تنهد بداخله وهو يفكر ، “حسنا ، على الأقل ، لدى النساء حكم أفضل ، أعتقد .” “بالطبع بكل تأكيد.” ابتسم هان سين واخذ القلم والورقة ، على استعداد لاعطائها توقيعه. وعندما كان على وشك وضع القلم على الورقة ، قالت الجندية : “هل يمكنك أن تكتب ، خطيب جي يانران بجانب اسمك؟” كانت هان سين يحدق بهال وعلي وشك الاقتراب و الاستيلاء على ملابسها والصراخ “هل تحاولين أن تجعليني أبدو كأحمق؟ كم أنتي وقحة ، تطلبين مني التوقيع لهذا ؟!” ومع ذلك ، بدت الجندية وكأنها شخص خجول جدا. على الرغم من كونها مزعجة ، وافق هان سين علي طلبها وخربش خطيب جي يانران. “ياااااه! لقد حصلت على توقيع خطيب جي يانران واااااااهوووو! !” شكرت الجندية هان سين بسعادة وعانقت الورقة بإحكام. سمعت هان سين صوت مألوف يضحك في مكان قريب. التفت ورأى الظل المألوف  . “مينغ مينغ ؟” كان هان سين متفاجئًا جدًا ، لكنه ما زال يقترب منها. لم يكن يتوقع أن يرى وانغ مينغ مينغ هناك. منذ آخر مرة رآها ، كانت قد نمت . اعطت إحساسا بالنضج ، لكن مظهرها العام كان لا يزال ضحية لا يمكن إنكا لطافتها. “قل لي ، ايها الوسيم ، كخطيب أميرة ، هل تشعر بالضغط؟” سألت وانغ مينغ مينغ ، مع عينيها مفتوحة على مصراعيها في فضول. “قبل الوصول إلى هنا ، كنت أؤمن بأنني شخصية أكثر شهرة مما كانت عليه”. كان هان سين يشعر باليأس. ابتسم وانغ مينغ مينغ وقالت : “إنه أمر طبيعي ، لا تقلق ، فالرئيس لديه ابنة جميلة ، وليس من غير المألوف أن يتوق الناس إلى كل نبأ عن ما يفعله الرئيس . وبالطبع تطاردها وسائل الإعلام ، كما أن لقبها كأميرة معترف به رسميًا في جميع أنحاء التحالف ، حتى أن خبر انتصارك على يو تشيلان يشير إليك باسم “خطيب الأميرة”. لم يتأثر هان سين بهذا. لقد تجاهل الامر ببساطة وقال: “أتذكر أنك عضو في فريق الهياكل الحربية الملكي ، فكيف أتيتي إلى هنا اليوم؟ لماذا أنتي هنا ، وتشاركين في التدريب الخاص اليوم؟” “بصراحة؟ لست متأكدة . لقد تلقى بعضنا الأمر بالمجيء ، في حين أن آخرين لم يفعلوا . ربما هناك عملية مهمة فيما يتعلق بالبلورات؟” خمنت وانغ مينغ مينغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط