نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 866

الفصل 866: الملك الجديد للشورى

الفصل 866: الملك الجديد للشورى

الفصل 866: الملك الجديد للشورى
بعد الاستيلاء على مأوى شيطان الدم ، بدأ هان سين يفكر أنه أقوى بكثير مما ينبغي . كان لديه مأويان من الطبقة الملكية ، ومع ذلك ، لن يكون هناك أي شخص لاحتلالهم . حكمت الوحوش الشرسة الأراضي التي شملت المأويان ، مما يعني أن الاحتلال البشري غير محتمل. هذا ازعج هان سين.
على الرغم من امتلاك المأويان ، أدرك عدم قدرته على كسب قرش واحد من أي منهم .
على الرغم من أن هان سين لم يكن بحاجة إلى المال ، إلا أن عدم كسب أي شيء منهم اشعره بالسوء .
هان سين أخبر وانغ يوهانغ عن شعوره. وكان رده ، عند سماع هان سين ، هو: “لماذا تهتم بهذا الشئ؟ مع ظهور انجيل جين ، تتزايد قوة البشرية باستمرار . إذا كان بإمكانك تأمين المأويان وتوفير الحماية ، سيكون موقعًا قيّمًا ، خاصةً ، مع كل الوحوش المرعبة الموجودة هنا ، هذا المكان سيحظى بتقدير كبير ، أنا متأكد ، حتى إذا لم تكن ترغب في بيعه ، يمكنك ببساطة تأجيره “.
“أظن أنك محق. سأحتاج فقط إلى ترك الاسود الكبير و الاسود الصغير لحراسة هذا المكان ، بعد كل شيء. لا توجد ملاجئ أخرى على مستوى الملك ، لذلك سيكون كافياً”. ثم حول هان سين أفكاره إلى الطريقة التي قد يكسب بها أكبر قدر من المال.
أعطى وانغ يوهانغ هان سين المزيد من الأفكار ، التي تلقاها هان سين.
بعد العودة إلى التحالف ، وجد هان سين شخصًا لنشر اعلان له ، لتأجير مأوى شيطان الدم .
صدم الإعلان التحالف بالكامل . كانت حقيقة أن هان سين قد اسقط مأوي روح عظمي لا تصدق.
كان الاستيلاء على مأوي من الدرجة الملكية مختلف تماما عن مجرد ذبح مخلوق فائق . في الوقت الذي كانت فيه آنجل جين سعيدة بقتل واحد من المخلوقات الفائقة ، كان هان سين يدير أعمالا تجارية بشكل غير رسمي بعد الحصول على مأوى كامل من الطبقة الملكية.
استفسر الكثير من الناس عن الإعلان ، بعد نشره. كثير من الناس سألو عن السعر على وجه الخصوص.
بعد ان عرفو موقعه ، حرصت العديد من المنظمات الكبرى على استكشاف المنطقة والتحقق منها .
وأضافة النتائج مزيدا من الصدمة . إذا كان المأوى آمنًا بالفعل ، فسيكون موقعًا وفيرًا بالموارد . ناهيك عن المخلوقات الفائقة .
كانت المشكلة الوحيدة هي السلامة ، لكن هان سين تعهد بأن هناك مخلوقين فائقين سيبقيان هناك ، على استعداد لحراسة الموقع. مع بداية التحليل لامكانيات الحياة هناك ، عرضت العديد من الفصائل المختلفة علي هان سين المبلغ الذي كانوا على استعداد لدفعه.
كانت آنجل جين هي صاحبة أعلى عطاء ، لكن هان سين قرر تأجيره إلى دونغ لين بدلاً من ذلك . مع العقد الذي تم كتابته وتوقيعه في وقت لاحق ، سيدفعون ل هان سين بكمية كبيرة من حبوب الحيوانات الأليفة كل عام.
بعد المعاملة ، عاد هان سين إلى مأوي مومنت مع كمية كبيرة من حبوب الحيوانات الأليفة . بعد ذلك ، عرض على الاسود الكبير و الاسود الصغير الذهاب إلى مأوي شيطان الدم لحراسته.
كان قد استلم العديد من أقراص الحيوانات الأليفة ، ولم يكن بخيل ، وسلمهم هان بسعادة إلى الثعلب الفضي وأرواحه الوحشية. حتى ميوث والهدير الذهبي يمكنهم أن يستهلكوها .
الحبوب كانت مفيدة جدا للمخلوقات الفائقة. أحبها الثعلب الفضي ، و الجنية ، و الأسود الكبير ، و الأسود الصغير ، و والأبيض الصغير. بمرور الوقت ، تناقصت الحبوب بسرعة.
ومع ذلك ، يمكن أن يرى هان سين التغييرات بشكل واضح. ونتيجة لذلك ، لم يشعر بالسوء بشأن ضياعهم .
حسب هان سين أن حبوب الحيوانات الأليفة التي ستدفعها “دونج لين” كل عام تكفي لاطعامهم بشكل معقول علي نظام دفعات .
عندما يذهب هان سين إلى معبد الإله الثالث ، كان عليه أن يترك رفاقه خلفه . أراد هان سين أن يطعمهم وأن يعاملهم بشكل جيد علي آمال انهم يستطيعون أن يصعدوا إليها ، مثل وحيد القرن المقدس أو الساحرة الفارغة . إذا تمكن من تأمين صعودهم ، فربما يكون بإمكانهم مقابلة بعضهم البعض مرة أخرى.

كان هان سين يستعد ، لذا قبل ذلك ، قرر هان سين أن يزور والدته. عندما سأل أمه لماذا لم تذهب إلى معبد الإله الثالث ، قالت أنه لا يستحق المخاطرة . و إذا أرادت الذهاب ، لكانت هناك منذ فترة طويلة. كانت خائفة من سوء الحظ والموت ، دون أمل في البقاء على قيد الحياة. إذا ما حدث ذلك ، فلن يكون هناك من يبقى لرعاية هان سين وهان يان . كان هان سين شخصا مستقلا ، نعم ، ولكن كان هان يان احتاجتها . هذا هو السبب ، في الوقت الحالي ، لعدم ذهابها إلى معبد  الاله الثالث. عندما زار “هان سين” أمه ، كان يخطط لإعطائها الارواح الفائقة وجوهر الحياة . يمكنها إما أن تستخدمها بنفسها أو تعطيها إلى هان يان عندما تصل إلى معبد  الاله الثاني . لم يكن يخطط لبيعها على أي حال. في طريقه إلى المأوي ، خطط أيضا لتحقيق أقصى قدر من نقاط جيناته السوبر  في رحلته . مع بعض الحظ اللائق ، قد يتمكن من العثور علي جوهر حياة من عنصر الرعد للثعلب الفضي أيضًا. كان من اللطيف إذا تمكن أن مساعدة الجنية ايضاً . لكنه راهن أنه ، في قصر الكريستال ، يمكنه البحث في البحار والعثور على جوهر الحياة لعنصر مائي بسهولة أكبر . على الرغم من أن هان كان لا يزال أمامه مائتي ألف ميل ، إلا أن الطريق لن يكون خطيرًا مع قوته. لذلك ، اعتبر هان سين أنها ليست أكثر من مجرد رحلة . للانضمام إليه ، قرر إحضار صفر وجميع رفاقه معه في طريقه إلى مأوي الكريستال الازرق . بعد المشي لمدة شهر كامل ، لم يواجهو اي مخاطر . مع رفاقه الرائعين وقوته المذهلة ، كان وقت ممتع. حتى انه تمكن من الحصول على عنصر الرعد للثعلب الفضي. لكن هان سين لم يكن قادر على إيجاد مخلوق من الجيل الثاني لنفسه ، وهو ما كان مخيبا للآمال إلى حد ما. زار مأوي بشري على طول الطريق وعاد إلى التحالف لفترة. هناك ، سمع أنباء مذهلة. اعترف الشورى بملك جديد . أو بالأحرى ، هذه المرة ، ملكة. كان اسمها الملكة يو شورا ، مثل يو تشيلان من عائلة يو. قالت جي يانران “لا أستطيع أن أصدق أن الملكة يو شورا تمكنت من المطالبة بالعرش. إنها أخبار سيئة للبشر ، هذا مؤكد”. “لماذا ا؟” سأل هان سين. شرحت جي يانران: “تركز عائلة يو على التقدم التكنولوجي. كما أنها منفتحة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالاعراق الأخرى. فهي تبحث باستمرار عن كيفية العثور على طريقة للبقاء في المقدسات لكسب النقاط الجينية وامتلاك الارواح الوحشية. لقد اقترحوا ذات مرة استخدام الجينات البشرية ، لكن الحكام السابقين كانوا منغلقين للغاية ، واعتقدو ان استخدام الجينات البشرية يمكن أن يدمر دمائهم ، كما قالو : لم يكن الشورى في السابق يرغبون في قبول الجينات البشرية . لكنها الان اخذت العرش ، وهذا قد يتغير قريبا “. “هل يستطيع الشورى فعل ذلك؟” هان سين سأل . “من الصعب معرفة ذلك. اثبت سائل أنجيل جين بالفعل أنه من الممكن الجمع بين أجزاء منهم معنا. من سيقول إنها لن تعمل بشكل عكسي ؟” قالت جي يانران. “حسنا ، أنتي على حق. إذا حدث هذا ، قد يكون ذلك مزعجا” ، وافق هان سين على أفكارها. لكن هذا كان خارج سيطرة هان سين. إذا اختار زعيم الشورى الجديد متابعة هذا المسار ، فسيؤثر على البشرية كثيرًا. ولكن في الوقت الحالي ، كان من الصعب تحديد ما قد يحدث في المستقبل . في الوقت الحاضر ، كان للبشرية ميزة.

كان هان سين يستعد ، لذا قبل ذلك ، قرر هان سين أن يزور والدته.
عندما سأل أمه لماذا لم تذهب إلى معبد الإله الثالث ، قالت أنه لا يستحق المخاطرة . و إذا أرادت الذهاب ، لكانت هناك منذ فترة طويلة.
كانت خائفة من سوء الحظ والموت ، دون أمل في البقاء على قيد الحياة. إذا ما حدث ذلك ، فلن يكون هناك من يبقى لرعاية هان سين وهان يان .
كان هان سين شخصا مستقلا ، نعم ، ولكن كان هان يان احتاجتها . هذا هو السبب ، في الوقت الحالي ، لعدم ذهابها إلى معبد  الاله الثالث.
عندما زار “هان سين” أمه ، كان يخطط لإعطائها الارواح الفائقة وجوهر الحياة . يمكنها إما أن تستخدمها بنفسها أو تعطيها إلى هان يان عندما تصل إلى معبد  الاله الثاني . لم يكن يخطط لبيعها على أي حال.
في طريقه إلى المأوي ، خطط أيضا لتحقيق أقصى قدر من نقاط جيناته السوبر  في رحلته . مع بعض الحظ اللائق ، قد يتمكن من العثور علي جوهر حياة من عنصر الرعد للثعلب الفضي أيضًا.
كان من اللطيف إذا تمكن أن مساعدة الجنية ايضاً . لكنه راهن أنه ، في قصر الكريستال ، يمكنه البحث في البحار والعثور على جوهر الحياة لعنصر مائي بسهولة أكبر .
على الرغم من أن هان كان لا يزال أمامه مائتي ألف ميل ، إلا أن الطريق لن يكون خطيرًا مع قوته. لذلك ، اعتبر هان سين أنها ليست أكثر من مجرد رحلة . للانضمام إليه ، قرر إحضار صفر وجميع رفاقه معه في طريقه إلى مأوي الكريستال الازرق .
بعد المشي لمدة شهر كامل ، لم يواجهو اي مخاطر . مع رفاقه الرائعين وقوته المذهلة ، كان وقت ممتع. حتى انه تمكن من الحصول على عنصر الرعد للثعلب الفضي.
لكن هان سين لم يكن قادر على إيجاد مخلوق من الجيل الثاني لنفسه ، وهو ما كان مخيبا للآمال إلى حد ما.
زار مأوي بشري على طول الطريق وعاد إلى التحالف لفترة. هناك ، سمع أنباء مذهلة.
اعترف الشورى بملك جديد . أو بالأحرى ، هذه المرة ، ملكة. كان اسمها الملكة يو شورا ، مثل يو تشيلان من عائلة يو.
قالت جي يانران “لا أستطيع أن أصدق أن الملكة يو شورا تمكنت من المطالبة بالعرش. إنها أخبار سيئة للبشر ، هذا مؤكد”.
“لماذا ا؟” سأل هان سين.
شرحت جي يانران: “تركز عائلة يو على التقدم التكنولوجي. كما أنها منفتحة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالاعراق الأخرى. فهي تبحث باستمرار عن كيفية العثور على طريقة للبقاء في المقدسات لكسب النقاط الجينية وامتلاك الارواح الوحشية. لقد اقترحوا ذات مرة استخدام الجينات البشرية ، لكن الحكام السابقين كانوا منغلقين للغاية ، واعتقدو ان استخدام الجينات البشرية يمكن أن يدمر دمائهم ، كما قالو : لم يكن الشورى في السابق يرغبون في قبول الجينات البشرية . لكنها الان اخذت العرش ، وهذا قد يتغير قريبا “.
“هل يستطيع الشورى فعل ذلك؟” هان سين سأل .
“من الصعب معرفة ذلك. اثبت سائل أنجيل جين بالفعل أنه من الممكن الجمع بين أجزاء منهم معنا. من سيقول إنها لن تعمل بشكل عكسي ؟” قالت جي يانران.
“حسنا ، أنتي على حق. إذا حدث هذا ، قد يكون ذلك مزعجا” ، وافق هان سين على أفكارها.
لكن هذا كان خارج سيطرة هان سين. إذا اختار زعيم الشورى الجديد متابعة هذا المسار ، فسيؤثر على البشرية كثيرًا.
ولكن في الوقت الحالي ، كان من الصعب تحديد ما قد يحدث في المستقبل . في الوقت الحاضر ، كان للبشرية ميزة.

الفصل 866: الملك الجديد للشورى بعد الاستيلاء على مأوى شيطان الدم ، بدأ هان سين يفكر أنه أقوى بكثير مما ينبغي . كان لديه مأويان من الطبقة الملكية ، ومع ذلك ، لن يكون هناك أي شخص لاحتلالهم . حكمت الوحوش الشرسة الأراضي التي شملت المأويان ، مما يعني أن الاحتلال البشري غير محتمل. هذا ازعج هان سين. على الرغم من امتلاك المأويان ، أدرك عدم قدرته على كسب قرش واحد من أي منهم . على الرغم من أن هان سين لم يكن بحاجة إلى المال ، إلا أن عدم كسب أي شيء منهم اشعره بالسوء . هان سين أخبر وانغ يوهانغ عن شعوره. وكان رده ، عند سماع هان سين ، هو: “لماذا تهتم بهذا الشئ؟ مع ظهور انجيل جين ، تتزايد قوة البشرية باستمرار . إذا كان بإمكانك تأمين المأويان وتوفير الحماية ، سيكون موقعًا قيّمًا ، خاصةً ، مع كل الوحوش المرعبة الموجودة هنا ، هذا المكان سيحظى بتقدير كبير ، أنا متأكد ، حتى إذا لم تكن ترغب في بيعه ، يمكنك ببساطة تأجيره “. “أظن أنك محق. سأحتاج فقط إلى ترك الاسود الكبير و الاسود الصغير لحراسة هذا المكان ، بعد كل شيء. لا توجد ملاجئ أخرى على مستوى الملك ، لذلك سيكون كافياً”. ثم حول هان سين أفكاره إلى الطريقة التي قد يكسب بها أكبر قدر من المال. أعطى وانغ يوهانغ هان سين المزيد من الأفكار ، التي تلقاها هان سين. بعد العودة إلى التحالف ، وجد هان سين شخصًا لنشر اعلان له ، لتأجير مأوى شيطان الدم . صدم الإعلان التحالف بالكامل . كانت حقيقة أن هان سين قد اسقط مأوي روح عظمي لا تصدق. كان الاستيلاء على مأوي من الدرجة الملكية مختلف تماما عن مجرد ذبح مخلوق فائق . في الوقت الذي كانت فيه آنجل جين سعيدة بقتل واحد من المخلوقات الفائقة ، كان هان سين يدير أعمالا تجارية بشكل غير رسمي بعد الحصول على مأوى كامل من الطبقة الملكية. استفسر الكثير من الناس عن الإعلان ، بعد نشره. كثير من الناس سألو عن السعر على وجه الخصوص. بعد ان عرفو موقعه ، حرصت العديد من المنظمات الكبرى على استكشاف المنطقة والتحقق منها . وأضافة النتائج مزيدا من الصدمة . إذا كان المأوى آمنًا بالفعل ، فسيكون موقعًا وفيرًا بالموارد . ناهيك عن المخلوقات الفائقة . كانت المشكلة الوحيدة هي السلامة ، لكن هان سين تعهد بأن هناك مخلوقين فائقين سيبقيان هناك ، على استعداد لحراسة الموقع. مع بداية التحليل لامكانيات الحياة هناك ، عرضت العديد من الفصائل المختلفة علي هان سين المبلغ الذي كانوا على استعداد لدفعه. كانت آنجل جين هي صاحبة أعلى عطاء ، لكن هان سين قرر تأجيره إلى دونغ لين بدلاً من ذلك . مع العقد الذي تم كتابته وتوقيعه في وقت لاحق ، سيدفعون ل هان سين بكمية كبيرة من حبوب الحيوانات الأليفة كل عام. بعد المعاملة ، عاد هان سين إلى مأوي مومنت مع كمية كبيرة من حبوب الحيوانات الأليفة . بعد ذلك ، عرض على الاسود الكبير و الاسود الصغير الذهاب إلى مأوي شيطان الدم لحراسته. كان قد استلم العديد من أقراص الحيوانات الأليفة ، ولم يكن بخيل ، وسلمهم هان بسعادة إلى الثعلب الفضي وأرواحه الوحشية. حتى ميوث والهدير الذهبي يمكنهم أن يستهلكوها . الحبوب كانت مفيدة جدا للمخلوقات الفائقة. أحبها الثعلب الفضي ، و الجنية ، و الأسود الكبير ، و الأسود الصغير ، و والأبيض الصغير. بمرور الوقت ، تناقصت الحبوب بسرعة. ومع ذلك ، يمكن أن يرى هان سين التغييرات بشكل واضح. ونتيجة لذلك ، لم يشعر بالسوء بشأن ضياعهم . حسب هان سين أن حبوب الحيوانات الأليفة التي ستدفعها “دونج لين” كل عام تكفي لاطعامهم بشكل معقول علي نظام دفعات . عندما يذهب هان سين إلى معبد الإله الثالث ، كان عليه أن يترك رفاقه خلفه . أراد هان سين أن يطعمهم وأن يعاملهم بشكل جيد علي آمال انهم يستطيعون أن يصعدوا إليها ، مثل وحيد القرن المقدس أو الساحرة الفارغة . إذا تمكن من تأمين صعودهم ، فربما يكون بإمكانهم مقابلة بعضهم البعض مرة أخرى.

الفصل 866: الملك الجديد للشورى بعد الاستيلاء على مأوى شيطان الدم ، بدأ هان سين يفكر أنه أقوى بكثير مما ينبغي . كان لديه مأويان من الطبقة الملكية ، ومع ذلك ، لن يكون هناك أي شخص لاحتلالهم . حكمت الوحوش الشرسة الأراضي التي شملت المأويان ، مما يعني أن الاحتلال البشري غير محتمل. هذا ازعج هان سين. على الرغم من امتلاك المأويان ، أدرك عدم قدرته على كسب قرش واحد من أي منهم . على الرغم من أن هان سين لم يكن بحاجة إلى المال ، إلا أن عدم كسب أي شيء منهم اشعره بالسوء . هان سين أخبر وانغ يوهانغ عن شعوره. وكان رده ، عند سماع هان سين ، هو: “لماذا تهتم بهذا الشئ؟ مع ظهور انجيل جين ، تتزايد قوة البشرية باستمرار . إذا كان بإمكانك تأمين المأويان وتوفير الحماية ، سيكون موقعًا قيّمًا ، خاصةً ، مع كل الوحوش المرعبة الموجودة هنا ، هذا المكان سيحظى بتقدير كبير ، أنا متأكد ، حتى إذا لم تكن ترغب في بيعه ، يمكنك ببساطة تأجيره “. “أظن أنك محق. سأحتاج فقط إلى ترك الاسود الكبير و الاسود الصغير لحراسة هذا المكان ، بعد كل شيء. لا توجد ملاجئ أخرى على مستوى الملك ، لذلك سيكون كافياً”. ثم حول هان سين أفكاره إلى الطريقة التي قد يكسب بها أكبر قدر من المال. أعطى وانغ يوهانغ هان سين المزيد من الأفكار ، التي تلقاها هان سين. بعد العودة إلى التحالف ، وجد هان سين شخصًا لنشر اعلان له ، لتأجير مأوى شيطان الدم . صدم الإعلان التحالف بالكامل . كانت حقيقة أن هان سين قد اسقط مأوي روح عظمي لا تصدق. كان الاستيلاء على مأوي من الدرجة الملكية مختلف تماما عن مجرد ذبح مخلوق فائق . في الوقت الذي كانت فيه آنجل جين سعيدة بقتل واحد من المخلوقات الفائقة ، كان هان سين يدير أعمالا تجارية بشكل غير رسمي بعد الحصول على مأوى كامل من الطبقة الملكية. استفسر الكثير من الناس عن الإعلان ، بعد نشره. كثير من الناس سألو عن السعر على وجه الخصوص. بعد ان عرفو موقعه ، حرصت العديد من المنظمات الكبرى على استكشاف المنطقة والتحقق منها . وأضافة النتائج مزيدا من الصدمة . إذا كان المأوى آمنًا بالفعل ، فسيكون موقعًا وفيرًا بالموارد . ناهيك عن المخلوقات الفائقة . كانت المشكلة الوحيدة هي السلامة ، لكن هان سين تعهد بأن هناك مخلوقين فائقين سيبقيان هناك ، على استعداد لحراسة الموقع. مع بداية التحليل لامكانيات الحياة هناك ، عرضت العديد من الفصائل المختلفة علي هان سين المبلغ الذي كانوا على استعداد لدفعه. كانت آنجل جين هي صاحبة أعلى عطاء ، لكن هان سين قرر تأجيره إلى دونغ لين بدلاً من ذلك . مع العقد الذي تم كتابته وتوقيعه في وقت لاحق ، سيدفعون ل هان سين بكمية كبيرة من حبوب الحيوانات الأليفة كل عام. بعد المعاملة ، عاد هان سين إلى مأوي مومنت مع كمية كبيرة من حبوب الحيوانات الأليفة . بعد ذلك ، عرض على الاسود الكبير و الاسود الصغير الذهاب إلى مأوي شيطان الدم لحراسته. كان قد استلم العديد من أقراص الحيوانات الأليفة ، ولم يكن بخيل ، وسلمهم هان بسعادة إلى الثعلب الفضي وأرواحه الوحشية. حتى ميوث والهدير الذهبي يمكنهم أن يستهلكوها . الحبوب كانت مفيدة جدا للمخلوقات الفائقة. أحبها الثعلب الفضي ، و الجنية ، و الأسود الكبير ، و الأسود الصغير ، و والأبيض الصغير. بمرور الوقت ، تناقصت الحبوب بسرعة. ومع ذلك ، يمكن أن يرى هان سين التغييرات بشكل واضح. ونتيجة لذلك ، لم يشعر بالسوء بشأن ضياعهم . حسب هان سين أن حبوب الحيوانات الأليفة التي ستدفعها “دونج لين” كل عام تكفي لاطعامهم بشكل معقول علي نظام دفعات . عندما يذهب هان سين إلى معبد الإله الثالث ، كان عليه أن يترك رفاقه خلفه . أراد هان سين أن يطعمهم وأن يعاملهم بشكل جيد علي آمال انهم يستطيعون أن يصعدوا إليها ، مثل وحيد القرن المقدس أو الساحرة الفارغة . إذا تمكن من تأمين صعودهم ، فربما يكون بإمكانهم مقابلة بعضهم البعض مرة أخرى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط