نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 872

الفصل 872: بقايا فيلق الدم

الفصل 872: بقايا فيلق الدم

الفصل 872: بقايا فيلق الدم
دونغ! دونغ! دونغ!
كان جسد أبن القدر سريع للغاية. هاجمت يديه هان سين من كل زاوية ، وعلى الرغم من أنه كان قادرا على منع كل ضربة ، كان يجب أن يعترف بأن ابن القدر كان يستخدم قبضاته فقط . كانت القوة التي اصطدمت ب هان سين و فلامينغ ريكس سبايك أكبر من المخلوق المتوسط.
استخدم هان سين هالة دونغ شوان ليعرف بدقة مدي قوة حياة الرجل . كل ما تمكن من أن يراه هو الفوضى . لم تتدفق الطاقة بأي تماسك ، كانت القوة من الدم الذي امتصه.
حتى هالة دونغ شوان لم تكن قادرة على محاكاة قوى كهذه .
“ليس سيئاً! أنت قادر على منع كل هجماتي ، وهذا يعني أن دمك يجب أن يكون رحيقًا حلو . أتطلع إلى رشفتي الأولى.” كان وجه ابن القدر يمتلئ بالجشع و الشهوة ، يتطلع إلى هان سين بعيون كعيون الثعبان . ومثل الثعابين ، كان يرطب شفاهه بلسانه المتشعب .
كانت تحركات ابن القدر غريبة بشكل لا يصدق. لم يكن يبدو بشراً تماماً ، حيث كان لديه القدرة على لف رأسه مائة وثمانين درجة.
دانغ!
الاظافر قبضة علي جانب عنق هان سين ، تسحب الدم . إبن القدر ، يميل بزاوية غريبة ، مبتهج بتعبير منتشي من الدم الذي سقط علي إصابعه . مع ابتسامة غريبة ، قال: “إنه لذيذ جدا!”
لم يستطع هان سين تفسير الابتسامة. وأفضل ما يمكن مقارنته به هو الذئب الجائع .
بوووم!
أبن القدر حطم الهواء ، وسدد أظافره لقلب هان سين.
مع دونغ شوان ، كان هان سين قادراً على المراوغة . ثم سأل عدوه سؤال: “هل يمكنني أن أسألك لماذا لا تصدقني أن لست من فيلق الدم؟ أنا بالفعل لست منهم “.
“هاها! صادق ، هيا ، لا يمكنك إنكار ذلك . رائحتك مثلهم ، انه بهذه البساطة .” كان ابن القدر مثل شيطان مجنون ، يلف ويدير جسده وأطرافه بطريقة بشعة ، وهو عمل بهلواني لا يمكن لأي إنسان أن يأمل في تنفيذه . استمرت يديه في الوصول إلى رقبة هان سين أثناء هجومه .
كان هان سين قادر على تفادي كل ضربة ، وبينما يفعل ، قام بسحب عقد قطة التسع حيوات . ثم سأل: “هل هذا ما شممت؟”
عندما رأى ابن القدر القلادة ، تجمد . كانت عيناه السودتان تحدقان في عقد قطة التسع حيوات بينما كان يرتجف.
“بقايا … هاهاها! ملك الدم يراقبني ، ويقودني إلى اكتشافه”. تحدث بنبرة كانت مزيجًا من الفرح والحزن .
نظر هان سين في وجهه ، وفهم ما كان يعنيه. كان الأثر الذي احتاجه هو قلادة هان التي كان يحملها دائما.
“لماذا يملك جدي الكبير بقايا من فيلق الدم؟” لقد عرف هان سين من أين أتت القلادة ، ولكن بدلاً من أن يوضح له الامر ، كان يربكه أكثر.
أراد هان سين أن يسأل شيئًا ما ، لكن أبن القدر هاجم كثعبان سام وغاضب في محاولة لانتزاع عقد قطة التسع حيوات بعيدًا عن هان سين.
“هل هذه بقايا تنتمي إلى فيلق الدم؟ ماذا تفعل؟ ولماذا أنت هنا ؟!” استمر هان سين في المراوغة بينما يسئل ، على أمل أن هذا اللقاء يمكن أن يوضح بعض الأشياء ويقدم الإجابات التي سعى إليها منذ فترة طويلة.
لكن أبن القدر تجاهل أسئلته ، عينيه كانت تركز على القلادة والقلادة فقط . كان جسده كله يتوهج من الإثارة ، وكان من الواضح أن قوته كانت تنمو اكثر .
يمكن أن يرى هان سين دمه يبدأ في الغليان والاحتراق ، مما يزيد من قوته. كانت رغبته في اخذ القلادة تدفعه إلى الجنون ، مثل شيطان يخرج مباشرة من الجحيم.
كانت الاظافر تتأرجح بقوة أكبر ، ومع يديه تصيب هان سين. امتص ابن القدر كل قطرة من الدم تمكن من سرقتها.
“أجب على أسئلتي!” نظر هان ببرودة إلى ابن القدر ، واعترف بمدى قوة خصمه.

وألقى به هان سين في الحفرة وصدمه برأسه. بوووم! القوة صنعت حفرة أعمق ، مع ابن القدر داخلها . كانت جمجمته قد فتحت ، وكان جسده ملتوي بطريقة غريبة . التقطه هان سين مرة أخرى وألقى بلكمة على وجهه. تم سحق انف الي هلام ، مباشرة قبل رمي جسده في الهواء مثل المدفع . حطم العديد من الأشجار ، قبل أن يتوقف . “هل تستطيع الإجابة على أسئلتي الآن ، ابن القدر؟” وقف هان سين أمام خصمه الذي تعرض للضرب ، وكانت جثته ملتوية ومهروسة في حالة مروعة . لم يعد لدى ابن القدر الزخم البري والطابع المجنون الذي اظهره في وقت سابق. “مستحيل! مستحيل! لا ينبغي أن يكون لدى البشر في معبد الاله الثاني مثل هذه القوة”. كان وجه ابن القدر قد تحطم لدرجة انه لا يمكن التعرف عليه ، لكنه لم يمت ولا يزال بإمكانه جمع الكلمات للتحدث. ومع ذلك ، فقد تم كسر جسده تماما ، وكان غير قادر على التحرك. بصدمة واضحة ، نظر إلى هان سين. “دعني أسألك شيئًا ؛ في فيلق الدم ، هل هناك رجل يدعى هان جينغشي ؟” نظر هان سين الي ابن القدر ، الذي كان في حالة ذهول. بدا جاهزا ليقول شيئا ، ولكن بعد ذلك ، كان الأمر كما لو أنه رأى شيئا مرعبا . تقلصت تلاميذه. “مستحيل مستحيل!” بدا ابن القدر كما لو أنه رأى شبحا ، وبدأت جثته ترتجف . ثم لا شيء. تجمد في مكانه ، سقط على الأرض. …………………………………….. ثاني شخص من فيلق الدم يموت بعد ذكر جينغشي الا يبدو الاسم اقرب للعنة؟؟؟

لكن هان سين لم يهتم الآن ، أراد إجابات أكثر من أي شيء ، وهذا ما كان مصمماً على الحصول عليه. لا شيء يمنعه.
“مصيرك هو أن تكون ضحيتي . ليس هناك حاجة لك لمعرفة أي شيء آخر يا فتي .” كانت عيون ابن القدر لا تزال مليئة بالجشع ، وكان وجهه ملئ بشهوة القتل.
توقّف [هن سن] عن التهرب من هجماته وبدلا من ذلك سدد قبضته نحوه.
بانغ!
تم تفريغ صاعقة عملاقة من البرق بينهما بصوت عال.
لم تتمكن سونيك ثاندر بانش من اصابت خصمه بسبب طاقاته التي تفاداها بالفعل .
لكن قوة الرعد كانت فعالة في شل عدوه ، مما أبطأه إلى حد كبير.
هدير!
توسعت هيئة هان سين ، ونمت لتصبح قرد فضي بطول ثلاثة أمتار. التقط الذراع القوي ابن القدر من الهواء ، عن طريق امساكه من رأسه .
بانغ! بانغ!
كان هان سين ، الذي لا يزال يمسك رأسه ، يضرب جسده على الأرض مراراً وتكراراً.
ضربه بهذه الطريقة مرات لا حصر لها ، كانت هناك حفرة عميقة في الأرض علي شكل جسد ابن القدر.

الفصل 872: بقايا فيلق الدم دونغ! دونغ! دونغ! كان جسد أبن القدر سريع للغاية. هاجمت يديه هان سين من كل زاوية ، وعلى الرغم من أنه كان قادرا على منع كل ضربة ، كان يجب أن يعترف بأن ابن القدر كان يستخدم قبضاته فقط . كانت القوة التي اصطدمت ب هان سين و فلامينغ ريكس سبايك أكبر من المخلوق المتوسط. استخدم هان سين هالة دونغ شوان ليعرف بدقة مدي قوة حياة الرجل . كل ما تمكن من أن يراه هو الفوضى . لم تتدفق الطاقة بأي تماسك ، كانت القوة من الدم الذي امتصه. حتى هالة دونغ شوان لم تكن قادرة على محاكاة قوى كهذه . “ليس سيئاً! أنت قادر على منع كل هجماتي ، وهذا يعني أن دمك يجب أن يكون رحيقًا حلو . أتطلع إلى رشفتي الأولى.” كان وجه ابن القدر يمتلئ بالجشع و الشهوة ، يتطلع إلى هان سين بعيون كعيون الثعبان . ومثل الثعابين ، كان يرطب شفاهه بلسانه المتشعب . كانت تحركات ابن القدر غريبة بشكل لا يصدق. لم يكن يبدو بشراً تماماً ، حيث كان لديه القدرة على لف رأسه مائة وثمانين درجة. دانغ! الاظافر قبضة علي جانب عنق هان سين ، تسحب الدم . إبن القدر ، يميل بزاوية غريبة ، مبتهج بتعبير منتشي من الدم الذي سقط علي إصابعه . مع ابتسامة غريبة ، قال: “إنه لذيذ جدا!” لم يستطع هان سين تفسير الابتسامة. وأفضل ما يمكن مقارنته به هو الذئب الجائع . بوووم! أبن القدر حطم الهواء ، وسدد أظافره لقلب هان سين. مع دونغ شوان ، كان هان سين قادراً على المراوغة . ثم سأل عدوه سؤال: “هل يمكنني أن أسألك لماذا لا تصدقني أن لست من فيلق الدم؟ أنا بالفعل لست منهم “. “هاها! صادق ، هيا ، لا يمكنك إنكار ذلك . رائحتك مثلهم ، انه بهذه البساطة .” كان ابن القدر مثل شيطان مجنون ، يلف ويدير جسده وأطرافه بطريقة بشعة ، وهو عمل بهلواني لا يمكن لأي إنسان أن يأمل في تنفيذه . استمرت يديه في الوصول إلى رقبة هان سين أثناء هجومه . كان هان سين قادر على تفادي كل ضربة ، وبينما يفعل ، قام بسحب عقد قطة التسع حيوات . ثم سأل: “هل هذا ما شممت؟” عندما رأى ابن القدر القلادة ، تجمد . كانت عيناه السودتان تحدقان في عقد قطة التسع حيوات بينما كان يرتجف. “بقايا … هاهاها! ملك الدم يراقبني ، ويقودني إلى اكتشافه”. تحدث بنبرة كانت مزيجًا من الفرح والحزن . نظر هان سين في وجهه ، وفهم ما كان يعنيه. كان الأثر الذي احتاجه هو قلادة هان التي كان يحملها دائما. “لماذا يملك جدي الكبير بقايا من فيلق الدم؟” لقد عرف هان سين من أين أتت القلادة ، ولكن بدلاً من أن يوضح له الامر ، كان يربكه أكثر. أراد هان سين أن يسأل شيئًا ما ، لكن أبن القدر هاجم كثعبان سام وغاضب في محاولة لانتزاع عقد قطة التسع حيوات بعيدًا عن هان سين. “هل هذه بقايا تنتمي إلى فيلق الدم؟ ماذا تفعل؟ ولماذا أنت هنا ؟!” استمر هان سين في المراوغة بينما يسئل ، على أمل أن هذا اللقاء يمكن أن يوضح بعض الأشياء ويقدم الإجابات التي سعى إليها منذ فترة طويلة. لكن أبن القدر تجاهل أسئلته ، عينيه كانت تركز على القلادة والقلادة فقط . كان جسده كله يتوهج من الإثارة ، وكان من الواضح أن قوته كانت تنمو اكثر . يمكن أن يرى هان سين دمه يبدأ في الغليان والاحتراق ، مما يزيد من قوته. كانت رغبته في اخذ القلادة تدفعه إلى الجنون ، مثل شيطان يخرج مباشرة من الجحيم. كانت الاظافر تتأرجح بقوة أكبر ، ومع يديه تصيب هان سين. امتص ابن القدر كل قطرة من الدم تمكن من سرقتها. “أجب على أسئلتي!” نظر هان ببرودة إلى ابن القدر ، واعترف بمدى قوة خصمه.

وألقى به هان سين في الحفرة وصدمه برأسه.
بوووم!
القوة صنعت حفرة أعمق ، مع ابن القدر داخلها . كانت جمجمته قد فتحت ، وكان جسده ملتوي بطريقة غريبة .
التقطه هان سين مرة أخرى وألقى بلكمة على وجهه. تم سحق انف الي هلام ، مباشرة قبل رمي جسده في الهواء مثل المدفع . حطم العديد من الأشجار ، قبل أن يتوقف .
“هل تستطيع الإجابة على أسئلتي الآن ، ابن القدر؟” وقف هان سين أمام خصمه الذي تعرض للضرب ، وكانت جثته ملتوية ومهروسة في حالة مروعة . لم يعد لدى ابن القدر الزخم البري والطابع المجنون الذي اظهره في وقت سابق.
“مستحيل! مستحيل! لا ينبغي أن يكون لدى البشر في معبد الاله الثاني مثل هذه القوة”. كان وجه ابن القدر قد تحطم لدرجة انه لا يمكن التعرف عليه ، لكنه لم يمت ولا يزال بإمكانه جمع الكلمات للتحدث. ومع ذلك ، فقد تم كسر جسده تماما ، وكان غير قادر على التحرك. بصدمة واضحة ، نظر إلى هان سين.
“دعني أسألك شيئًا ؛ في فيلق الدم ، هل هناك رجل يدعى هان جينغشي ؟” نظر هان سين الي ابن القدر ، الذي كان في حالة ذهول.
بدا جاهزا ليقول شيئا ، ولكن بعد ذلك ، كان الأمر كما لو أنه رأى شيئا مرعبا . تقلصت تلاميذه.
“مستحيل مستحيل!” بدا ابن القدر كما لو أنه رأى شبحا ، وبدأت جثته ترتجف . ثم لا شيء. تجمد في مكانه ، سقط على الأرض.
……………………………………..
ثاني شخص من فيلق الدم يموت بعد ذكر جينغشي
الا يبدو الاسم اقرب للعنة؟؟؟

لكن هان سين لم يهتم الآن ، أراد إجابات أكثر من أي شيء ، وهذا ما كان مصمماً على الحصول عليه. لا شيء يمنعه. “مصيرك هو أن تكون ضحيتي . ليس هناك حاجة لك لمعرفة أي شيء آخر يا فتي .” كانت عيون ابن القدر لا تزال مليئة بالجشع ، وكان وجهه ملئ بشهوة القتل. توقّف [هن سن] عن التهرب من هجماته وبدلا من ذلك سدد قبضته نحوه. بانغ! تم تفريغ صاعقة عملاقة من البرق بينهما بصوت عال. لم تتمكن سونيك ثاندر بانش من اصابت خصمه بسبب طاقاته التي تفاداها بالفعل . لكن قوة الرعد كانت فعالة في شل عدوه ، مما أبطأه إلى حد كبير. هدير! توسعت هيئة هان سين ، ونمت لتصبح قرد فضي بطول ثلاثة أمتار. التقط الذراع القوي ابن القدر من الهواء ، عن طريق امساكه من رأسه . بانغ! بانغ! كان هان سين ، الذي لا يزال يمسك رأسه ، يضرب جسده على الأرض مراراً وتكراراً. ضربه بهذه الطريقة مرات لا حصر لها ، كانت هناك حفرة عميقة في الأرض علي شكل جسد ابن القدر.

لكن هان سين لم يهتم الآن ، أراد إجابات أكثر من أي شيء ، وهذا ما كان مصمماً على الحصول عليه. لا شيء يمنعه. “مصيرك هو أن تكون ضحيتي . ليس هناك حاجة لك لمعرفة أي شيء آخر يا فتي .” كانت عيون ابن القدر لا تزال مليئة بالجشع ، وكان وجهه ملئ بشهوة القتل. توقّف [هن سن] عن التهرب من هجماته وبدلا من ذلك سدد قبضته نحوه. بانغ! تم تفريغ صاعقة عملاقة من البرق بينهما بصوت عال. لم تتمكن سونيك ثاندر بانش من اصابت خصمه بسبب طاقاته التي تفاداها بالفعل . لكن قوة الرعد كانت فعالة في شل عدوه ، مما أبطأه إلى حد كبير. هدير! توسعت هيئة هان سين ، ونمت لتصبح قرد فضي بطول ثلاثة أمتار. التقط الذراع القوي ابن القدر من الهواء ، عن طريق امساكه من رأسه . بانغ! بانغ! كان هان سين ، الذي لا يزال يمسك رأسه ، يضرب جسده على الأرض مراراً وتكراراً. ضربه بهذه الطريقة مرات لا حصر لها ، كانت هناك حفرة عميقة في الأرض علي شكل جسد ابن القدر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط