نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 875

الفصل 875: لماذا لا يضربك البرق ؟

الفصل 875: لماذا لا يضربك البرق ؟

الفصل 875: لماذا لا يضربك البرق ؟
استغرق الأمر نصف يوم للوصول إلى سفح جبل الرعد.
ومع كل بوصة ، زاد الرعب الذي غرسه الجبل الغادر. استمر البرق في السقوط من السماء ، حيث ضرب الذروة عدة مرات. كل برق يرسل عددا من الصخور المكسورة متساقطة إلى الأرض أدناه.
“غريب. لماذا لا توجد مخلوقات حوله ؟ هذا أمر غريب.” لوي غوي صرخ .
“إنه أمر غريب. في المرة الأخيرة التي جئنا فيها إلى هنا ، كان هناك العديد من المخلوقات الأخرى . لكن هذه المرة ، لم نري اي منهم “. كان تشاو تشويبين مرتبك كذلك.
لقد فكر هان سين في نفسه ، “هممم ، هذا بسبب الثعلب الفضي. مع هذا الفتي اللطيف الصغير بجانبي ، فإن المخلوقات التي تعرقل سفري شيء من الماضي!”
“من الأفضل عدم وجودهم ، أليس كذلك؟ يمكننا قتل ثور الرعد بحرية.” عندما قال هان سين هذا ، بدأ على الفور في ركوب الهدير الذهبي إلى أعلى الجبل.
“في هذه الحالة ، نحن نعتمد عليك ،” قال تشاو شيوبن بأدب لهان سين. بعد أن انطلق هان سين ، استدار تشاو تشويبين وقال لرجاله: “كن حذرا ، قد يظهر ثور الرعد في أي لحظة. حافظ على يقظتك “.
“نعم سيدي .” أجابوا جميعا في انسجام تام. ببطء ولكن بثبات ، صعدوا الجبل في أعقاب هان سين.
بوووم!
استمر البرق في السقوط ، ولم تهدأ التأثيرات الإيقاعية. ضرب الرعد مرارًا صخور الجبل ، مما أدى إلى إطلاق حمامات من الشرر .
كان هان سين متقدمًا ، لكنه لم يمض وقت طويل قبل أن يتباطأ. كانت البيئة سيئة إلى حد ما وغير مناسبة للتسرع . كان هذا منزل ثور الرعد ، كان يعلم أنه يجب أن يكون أكثر حذراً ، لأنه سيكون في وضع غير مؤات.
حافظ الثعلب الفضي على حماسته من خلال الوقوف على رأس الهدير الذهبي وتحديقه في الذروة .
استغرق الأمر منهم ساعة من السفر للوصول إلى نقطة منتصف الجبل ، ولكن مع ذلك ، لم يقابلو بعد ثور الرعد .
واقترح هان سين على تشاو شيويبن “المدير تشاو ، ربما انتقل الثور”.
وارتدى تشاو شيويبن نظرة مرتبكة ، وقال: “كلما اعتدنا على المجيء إلى هنا ، سرعان ما سيقترب من تدخلنا عند سفح الجبل. حتى لو كان في القمة ، كان ينبغي أن ينزل الينا منذ فترة طويلة. إن غياب الوحش اليوم أمر غريب بالفعل “.
“هل ترك ثور الرعد هذا المكان فعلاً؟” سأل لوي غوي ، بقلق.
“دعونا نستمر ؛ لا تسقطو حرستكم ، فقط في حالة هجومه “. قال تشاو تشويبين.
لقد حاولو قتل ثور كثيراً . لكن فشلو عدة مرات وفقدوا الكثير من الناس في محاولاتهم السابقة . يمكن للثور أن يلقي هجمات شرسة ، بما في ذلك ضربات AOE‏ . كان هذا هو السبب في اضطرارهم إلى التعامل مع هان سين وطلب مساعدته. كانوا يأسين.
إذا كان الثور قد ذهب حقاً ، فإنه سيكون خسارة كبيرة لهم . وذكر العقد أنه إذا كان الثور قد أخلى المنطقة ، فلهان سين الحق بالاحتفاظ  بنصف القارورات من سائل الجينات.
بقلق كبير ، واصلوا صعودهم إلى الذروة. بمرور الوقت ، أصبح الرعد أسوأ وأسوأ. صاعقة ضربت صخرة كانت على بعد أمتار قليلة من هان سين.
لكن الصخرة بدت غير قابلة للتدمير ، ولم يصبها البرق. كانت لا تزال سلسة تمامًا ، ولم تتلقي أي ضرر .
مع ارتفاعهم ، ازداد تواتر الصواعق . بعد ساعة أخرى من السفر ، ضرب البرق رجلاً يدعى فنغ لين. وضُرب أثناء ركوبه علي جبله ، وكاد ان يموت على الفور تقريباً . وأصيب شعر رأسه بحروق بالغة. كان مصدوما.

الفصل 875: لماذا لا يضربك البرق ؟ استغرق الأمر نصف يوم للوصول إلى سفح جبل الرعد. ومع كل بوصة ، زاد الرعب الذي غرسه الجبل الغادر. استمر البرق في السقوط من السماء ، حيث ضرب الذروة عدة مرات. كل برق يرسل عددا من الصخور المكسورة متساقطة إلى الأرض أدناه. “غريب. لماذا لا توجد مخلوقات حوله ؟ هذا أمر غريب.” لوي غوي صرخ . “إنه أمر غريب. في المرة الأخيرة التي جئنا فيها إلى هنا ، كان هناك العديد من المخلوقات الأخرى . لكن هذه المرة ، لم نري اي منهم “. كان تشاو تشويبين مرتبك كذلك. لقد فكر هان سين في نفسه ، “هممم ، هذا بسبب الثعلب الفضي. مع هذا الفتي اللطيف الصغير بجانبي ، فإن المخلوقات التي تعرقل سفري شيء من الماضي!” “من الأفضل عدم وجودهم ، أليس كذلك؟ يمكننا قتل ثور الرعد بحرية.” عندما قال هان سين هذا ، بدأ على الفور في ركوب الهدير الذهبي إلى أعلى الجبل. “في هذه الحالة ، نحن نعتمد عليك ،” قال تشاو شيوبن بأدب لهان سين. بعد أن انطلق هان سين ، استدار تشاو تشويبين وقال لرجاله: “كن حذرا ، قد يظهر ثور الرعد في أي لحظة. حافظ على يقظتك “. “نعم سيدي .” أجابوا جميعا في انسجام تام. ببطء ولكن بثبات ، صعدوا الجبل في أعقاب هان سين. بوووم! استمر البرق في السقوط ، ولم تهدأ التأثيرات الإيقاعية. ضرب الرعد مرارًا صخور الجبل ، مما أدى إلى إطلاق حمامات من الشرر . كان هان سين متقدمًا ، لكنه لم يمض وقت طويل قبل أن يتباطأ. كانت البيئة سيئة إلى حد ما وغير مناسبة للتسرع . كان هذا منزل ثور الرعد ، كان يعلم أنه يجب أن يكون أكثر حذراً ، لأنه سيكون في وضع غير مؤات. حافظ الثعلب الفضي على حماسته من خلال الوقوف على رأس الهدير الذهبي وتحديقه في الذروة . استغرق الأمر منهم ساعة من السفر للوصول إلى نقطة منتصف الجبل ، ولكن مع ذلك ، لم يقابلو بعد ثور الرعد . واقترح هان سين على تشاو شيويبن “المدير تشاو ، ربما انتقل الثور”. وارتدى تشاو شيويبن نظرة مرتبكة ، وقال: “كلما اعتدنا على المجيء إلى هنا ، سرعان ما سيقترب من تدخلنا عند سفح الجبل. حتى لو كان في القمة ، كان ينبغي أن ينزل الينا منذ فترة طويلة. إن غياب الوحش اليوم أمر غريب بالفعل “. “هل ترك ثور الرعد هذا المكان فعلاً؟” سأل لوي غوي ، بقلق. “دعونا نستمر ؛ لا تسقطو حرستكم ، فقط في حالة هجومه “. قال تشاو تشويبين. لقد حاولو قتل ثور كثيراً . لكن فشلو عدة مرات وفقدوا الكثير من الناس في محاولاتهم السابقة . يمكن للثور أن يلقي هجمات شرسة ، بما في ذلك ضربات AOE‏ . كان هذا هو السبب في اضطرارهم إلى التعامل مع هان سين وطلب مساعدته. كانوا يأسين. إذا كان الثور قد ذهب حقاً ، فإنه سيكون خسارة كبيرة لهم . وذكر العقد أنه إذا كان الثور قد أخلى المنطقة ، فلهان سين الحق بالاحتفاظ  بنصف القارورات من سائل الجينات. بقلق كبير ، واصلوا صعودهم إلى الذروة. بمرور الوقت ، أصبح الرعد أسوأ وأسوأ. صاعقة ضربت صخرة كانت على بعد أمتار قليلة من هان سين. لكن الصخرة بدت غير قابلة للتدمير ، ولم يصبها البرق. كانت لا تزال سلسة تمامًا ، ولم تتلقي أي ضرر . مع ارتفاعهم ، ازداد تواتر الصواعق . بعد ساعة أخرى من السفر ، ضرب البرق رجلاً يدعى فنغ لين. وضُرب أثناء ركوبه علي جبله ، وكاد ان يموت على الفور تقريباً . وأصيب شعر رأسه بحروق بالغة. كان مصدوما.

لحسن الحظ ، لم يكن البرق قوياً ، وتمكن الرجل من الوقوف بعد وقوعه ، الأمر الذي أثار دهشة الجميع.
أصبح الجميع حذراً بعد ذلك ، استدعو الدروع والأسلحة الواقية للدفاع ضد أي صواعق من البرق تسعى لضربهم.
كان من حسن الحظ أنهم قاموا بذلك أيضًا ، نظرًا لزيادة تواتر الرعد والبرق. وبينما كانوا يصعدون ، عانى الجميع من ضربة صاعقة واحدة على الأقل . البعض الآخر كان حظه سئ بما يكفي لتلقي أكثر من واحدة .
لم يصب هان سين ورفاقه بالصواعق ، على الرغم من حجم الهدير الذهبي ، تجاهلهم البرق طوال مدة سفرهم.
واعترف هان سين بأن هذا من عمل الثعلب الفضي. ليتل سيلفر ، سيد الرعد ، يمكن أن يحني إرادة البرق ليتفاداه ورفاقه.
عانق هان سين الثعلب الفضي وقال بهدوء ، “ليتل سيلفر ، هل يمكن أن ترسل المزيد من البرق لهم؟”
كان الثعلب الفضي ينظر إلى هان سين ، وكان يميل رأسه ، مما يدل على فهمه لطلب هان سين. ثم ، بريق شرير ومض في عينيه .
وقفز الثعلب الفضي بعيداً عن صدر هان سين ، عائداً إلى رأس الهدير الذهبي. نظر إلى الرعد الذي يخترق السماء.
بوووم!
صاعقة ضربت فوق رأس لوي غوي تماما. حطمت درعه واسقطته من جبله على الأرض الموحلة ، ارتعاش من العذاب.
توقف الجميع للتحقق من صحته. ولحسن حظهم ، قاموا جميعًا بفتح قفل جيناتهم وتمكنوا من تحمل مثل هذه الضربات.
قال لوي غوي “مدير تشاو يزداد تواتر الصواعق بينما نرتفع. من المرجح أننا جميعا سنصاب قبل أن نصل إلى القمة ، وإذا كان الثور يقيم هناك ، فإن قدرتنا على القتال ستزول”.
نظر تشاو تشويبين إلى البرق في السماء ، لكنه كان يعلم أنه إذا ما عادوا إلى الوراء الآن ، فإنهم سيسلمون انجيل جين إلى هان سين مجاناً.
من ناحية اخري ، يمكن أن ينتهي بهم المطاف بالجروح أو الأسوأ ، إذا حافظوا على مسارهم الحالي ، تماما كما قال لوي غوي.
فكر تشاو تشويبين في مشكلتهم ولكنه قال: “نحن لسنا بعيدين عن الذروة. إذا وصلنا إلى هناك ولم نجد الثور ، فسنعود على الفور.
بعد أن قال ذلك ، ركب الجميع جبالهم مرة أخرى واستمروا في تسلق الجبل الغادر .
بعد ذلك ، استمر البرق في السقوط أكثر فأكثر ، وضرب بدقة كل عضو من أعضاء انجيل جين وجرحهم.
نظر هان سين إلى الذروة . لم يستطع رؤية أي شيء حتى الآن ، لكنه بدأ يشعر بحياة قوية تنبع من هناك. كان يعرف أن شيئًا ما يجب أن يكون موجودًا ، كان غير متأكد ما إذا كان ثور الرعد ام لا .
وبغض النظر عما كان ، لم يعتقد هان سين أن الآخرين يستطيعون تحقيقه.
تومض عيون الثعلب الفضي بالبرق ، في اتصال مع البرق المتدفق عبر السماء. في كل مرة يظهر فيها مسمار جديد ، تومض عيناه بلون فضي ويدوي الصراخ من الخلف.
“هذا أمر غريب ؛ لماذا لم يضربك البرق ولو مرة واحدة؟” بدأوا يشتبهون في أن هناك خطأ ما ، وبعد أن تم ضرب لوي غوي مرة أخرى ، لم يتمكن من مواجهة هان سين .

لحسن الحظ ، لم يكن البرق قوياً ، وتمكن الرجل من الوقوف بعد وقوعه ، الأمر الذي أثار دهشة الجميع. أصبح الجميع حذراً بعد ذلك ، استدعو الدروع والأسلحة الواقية للدفاع ضد أي صواعق من البرق تسعى لضربهم. كان من حسن الحظ أنهم قاموا بذلك أيضًا ، نظرًا لزيادة تواتر الرعد والبرق. وبينما كانوا يصعدون ، عانى الجميع من ضربة صاعقة واحدة على الأقل . البعض الآخر كان حظه سئ بما يكفي لتلقي أكثر من واحدة . لم يصب هان سين ورفاقه بالصواعق ، على الرغم من حجم الهدير الذهبي ، تجاهلهم البرق طوال مدة سفرهم. واعترف هان سين بأن هذا من عمل الثعلب الفضي. ليتل سيلفر ، سيد الرعد ، يمكن أن يحني إرادة البرق ليتفاداه ورفاقه. عانق هان سين الثعلب الفضي وقال بهدوء ، “ليتل سيلفر ، هل يمكن أن ترسل المزيد من البرق لهم؟” كان الثعلب الفضي ينظر إلى هان سين ، وكان يميل رأسه ، مما يدل على فهمه لطلب هان سين. ثم ، بريق شرير ومض في عينيه . وقفز الثعلب الفضي بعيداً عن صدر هان سين ، عائداً إلى رأس الهدير الذهبي. نظر إلى الرعد الذي يخترق السماء. بوووم! صاعقة ضربت فوق رأس لوي غوي تماما. حطمت درعه واسقطته من جبله على الأرض الموحلة ، ارتعاش من العذاب. توقف الجميع للتحقق من صحته. ولحسن حظهم ، قاموا جميعًا بفتح قفل جيناتهم وتمكنوا من تحمل مثل هذه الضربات. قال لوي غوي “مدير تشاو يزداد تواتر الصواعق بينما نرتفع. من المرجح أننا جميعا سنصاب قبل أن نصل إلى القمة ، وإذا كان الثور يقيم هناك ، فإن قدرتنا على القتال ستزول”. نظر تشاو تشويبين إلى البرق في السماء ، لكنه كان يعلم أنه إذا ما عادوا إلى الوراء الآن ، فإنهم سيسلمون انجيل جين إلى هان سين مجاناً. من ناحية اخري ، يمكن أن ينتهي بهم المطاف بالجروح أو الأسوأ ، إذا حافظوا على مسارهم الحالي ، تماما كما قال لوي غوي. فكر تشاو تشويبين في مشكلتهم ولكنه قال: “نحن لسنا بعيدين عن الذروة. إذا وصلنا إلى هناك ولم نجد الثور ، فسنعود على الفور. بعد أن قال ذلك ، ركب الجميع جبالهم مرة أخرى واستمروا في تسلق الجبل الغادر . بعد ذلك ، استمر البرق في السقوط أكثر فأكثر ، وضرب بدقة كل عضو من أعضاء انجيل جين وجرحهم. نظر هان سين إلى الذروة . لم يستطع رؤية أي شيء حتى الآن ، لكنه بدأ يشعر بحياة قوية تنبع من هناك. كان يعرف أن شيئًا ما يجب أن يكون موجودًا ، كان غير متأكد ما إذا كان ثور الرعد ام لا . وبغض النظر عما كان ، لم يعتقد هان سين أن الآخرين يستطيعون تحقيقه. تومض عيون الثعلب الفضي بالبرق ، في اتصال مع البرق المتدفق عبر السماء. في كل مرة يظهر فيها مسمار جديد ، تومض عيناه بلون فضي ويدوي الصراخ من الخلف. “هذا أمر غريب ؛ لماذا لم يضربك البرق ولو مرة واحدة؟” بدأوا يشتبهون في أن هناك خطأ ما ، وبعد أن تم ضرب لوي غوي مرة أخرى ، لم يتمكن من مواجهة هان سين .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط