نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 876

الفصل 876: ايجرؤ على ضربي؟

الفصل 876: ايجرؤ على ضربي؟

الفصل 876: ايجرؤ على ضربي؟
“ربما لأنني لست رجلًا بائسا ارتكب العديد من الفظائع؟” قال هان سين ببرود.
“أنت …” سرعان ما أثار غضب لوي غوي بسبب الرد الذي قدمه. وأشار بإصبعه نحو هان سين وصاح ، “يجب أن تكون قد فعلت شيئا!”
“حسنا ، أنا أعترف بذلك. أنا جعلت البرق يظل يضربك . أنت لم تكن محظوظا ، حسنا؟ كان ذلك أنا. هل أنت راضً؟” كان هان سين يهز كتفيه.
لم يكن لوي غوي يعرف ماذا يقول. الرعد جاء من السماء ، ومن الواضح أن هان سين لم ينتج البرق . لذلك ، لم يكن يعتقد أنه كان هان سين ، ولم يتمكن من إلقاء اللوم على الرجل للقيام بما اعترف به بصدق .
“سيد هان ، لقد أساءت فهم معناه! نحن نتساءل إذا كان لديك طريقة لمنع البرق من ضربك . ربما إذا شاركت طريقتك ، يمكن أن نتجنب التعرض للضرب . قد ننهي هذه المطاردة بشكل أسرع قليلاً أيضا “، وقال تشاو تشويبين.
“أنا شخص عطوف ومعطاء . لذا ، صدقني عندما أقول أنني سأكون على استعداد لتقاسم الطريقة ، إذا كان لدي واحدة. أنا بصدق ليس لدي أدنى فكرة عن السبب في أن البرق لم يصدمني أو رفاقي ، “رد هان سين.
وأعرب تشاو شيويبين عن غضبه ، واعتبر أنه من غير المرجح أن يحاول هان سين خداعهم.
ولكن إذا كان هان سين حقاً محظوظة ، فإن هذا الحظ يبدو مستحيلاً.
“يجب أن يكون لديك روح وحش لحمايتك من البرق ، اليس كذلك ؟!” انضم لوي غوي إلى المحادثة بإصبع مرتفع وصاح .
وقالت هان سين: “يا للروعة ، يا لها من وقاحة. ولهجة غير محترمة ، لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك”.
“حسنا ، إذا لم يكن لديك مثل هذه الروح الوحشية ، فلما لا تتباطأ  ، حتى نتمكن من السير معا؟” اعتقد لي غوي اعتقادا راسخا أنه اكتشف الحقيقة ، ولذا صاح باقتراح .
نظر تشاو شويبين إلى هان سين ، متسائلا عن رده. قال هان سين ، “أم ، حسناً. بالتأكيد. هذا جيد .”
تحرك الجميع وحاصرو هان سين مثل طيور البطريق. إذا كان لدى هان سين روح وحش لحمايته من الرعد ، فقد اعتقدوا أنه يجب أن يكونوا قريبين بما فيه الكفاية حتى تمتد حمايته لهم ، أيضًا.
بعد خطوتين ، ضرب البرق رأس لوي غوي مرة أخرى. سقط على الأرض مثل كيس من الصخور . من قوة الصاعقة التي ضربته ، بدا الأمر أكثر حدة من الضربات السابقة.
الثعلب الفضي ، بين أذرع الصفر ، كان يبتسم ابتسامة شريرة.
نظر الجميع إلى “هان سين” بتعبير غريب ، وكما كان لوي غوي يسحب نفسه مرة أخرى ، أصيب شخص آخر بصاعقة.
مع استمرارهم في صعود الجبل ، أصبح الرعد أسوأ. كانوا لا يزالون على بعد ثلاثة أميال من الذروة ، وكان البرق قد أصاب النخب بالفعل وجعلهم متعبين جدا لكي يستمروا.
“أنا لا أعتقد أن هذا اللعنة ” استمر لوي غوي بالمشي ،لم يصدق بأن الرعد لا يمكنه أن يصل إلى هان سين.
لكن البرق استمر في ضرب الفريق ، وأصيب معظمهم. لم يعاني هان سين والصفر من ضربة واحدة .
إذا كان هان يتمتع بالحماية ، كان يجب أن يكون الصفر معرضًا لضربات البرق أيضًا . لكنها لم تتعرض لأي ضرر ، ولم يمسها البرق. البرق فقط ضرب أعضاء انجيل جين؛ كان غريبا جدا.
“يجب أن تكون أنت! ارررغاااه!” كان (لوي غوي) غاضباً للغاية ، ومثلما التفت إلى “هان سين” و بدأ في توجيه اصبعه ، ضرب البرق رأسه . تم تفجير خوذته وتحول وجهه إلى اللون الأسود. سقط على الأرض مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ، لم يتحرك ، وبدا كما لو أنه سيموت.
“لقد أخبرتك. إذا كنت غير محظوظ ، فمن المحتمل أن تكون الكارما. إذا فعلت أشياء سيئة ، فستحدث لك أشياء سيئة. في هذه الحالة ، سوف تصاب بالبرق”. تحدث هان سين ببرودة إلى لوي غوي ، الذي كان على الأرض.

الفصل 876: ايجرؤ على ضربي؟ “ربما لأنني لست رجلًا بائسا ارتكب العديد من الفظائع؟” قال هان سين ببرود. “أنت …” سرعان ما أثار غضب لوي غوي بسبب الرد الذي قدمه. وأشار بإصبعه نحو هان سين وصاح ، “يجب أن تكون قد فعلت شيئا!” “حسنا ، أنا أعترف بذلك. أنا جعلت البرق يظل يضربك . أنت لم تكن محظوظا ، حسنا؟ كان ذلك أنا. هل أنت راضً؟” كان هان سين يهز كتفيه. لم يكن لوي غوي يعرف ماذا يقول. الرعد جاء من السماء ، ومن الواضح أن هان سين لم ينتج البرق . لذلك ، لم يكن يعتقد أنه كان هان سين ، ولم يتمكن من إلقاء اللوم على الرجل للقيام بما اعترف به بصدق . “سيد هان ، لقد أساءت فهم معناه! نحن نتساءل إذا كان لديك طريقة لمنع البرق من ضربك . ربما إذا شاركت طريقتك ، يمكن أن نتجنب التعرض للضرب . قد ننهي هذه المطاردة بشكل أسرع قليلاً أيضا “، وقال تشاو تشويبين. “أنا شخص عطوف ومعطاء . لذا ، صدقني عندما أقول أنني سأكون على استعداد لتقاسم الطريقة ، إذا كان لدي واحدة. أنا بصدق ليس لدي أدنى فكرة عن السبب في أن البرق لم يصدمني أو رفاقي ، “رد هان سين. وأعرب تشاو شيويبين عن غضبه ، واعتبر أنه من غير المرجح أن يحاول هان سين خداعهم. ولكن إذا كان هان سين حقاً محظوظة ، فإن هذا الحظ يبدو مستحيلاً. “يجب أن يكون لديك روح وحش لحمايتك من البرق ، اليس كذلك ؟!” انضم لوي غوي إلى المحادثة بإصبع مرتفع وصاح . وقالت هان سين: “يا للروعة ، يا لها من وقاحة. ولهجة غير محترمة ، لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك”. “حسنا ، إذا لم يكن لديك مثل هذه الروح الوحشية ، فلما لا تتباطأ  ، حتى نتمكن من السير معا؟” اعتقد لي غوي اعتقادا راسخا أنه اكتشف الحقيقة ، ولذا صاح باقتراح . نظر تشاو شويبين إلى هان سين ، متسائلا عن رده. قال هان سين ، “أم ، حسناً. بالتأكيد. هذا جيد .” تحرك الجميع وحاصرو هان سين مثل طيور البطريق. إذا كان لدى هان سين روح وحش لحمايته من الرعد ، فقد اعتقدوا أنه يجب أن يكونوا قريبين بما فيه الكفاية حتى تمتد حمايته لهم ، أيضًا. بعد خطوتين ، ضرب البرق رأس لوي غوي مرة أخرى. سقط على الأرض مثل كيس من الصخور . من قوة الصاعقة التي ضربته ، بدا الأمر أكثر حدة من الضربات السابقة. الثعلب الفضي ، بين أذرع الصفر ، كان يبتسم ابتسامة شريرة. نظر الجميع إلى “هان سين” بتعبير غريب ، وكما كان لوي غوي يسحب نفسه مرة أخرى ، أصيب شخص آخر بصاعقة. مع استمرارهم في صعود الجبل ، أصبح الرعد أسوأ. كانوا لا يزالون على بعد ثلاثة أميال من الذروة ، وكان البرق قد أصاب النخب بالفعل وجعلهم متعبين جدا لكي يستمروا. “أنا لا أعتقد أن هذا اللعنة ” استمر لوي غوي بالمشي ،لم يصدق بأن الرعد لا يمكنه أن يصل إلى هان سين. لكن البرق استمر في ضرب الفريق ، وأصيب معظمهم. لم يعاني هان سين والصفر من ضربة واحدة . إذا كان هان يتمتع بالحماية ، كان يجب أن يكون الصفر معرضًا لضربات البرق أيضًا . لكنها لم تتعرض لأي ضرر ، ولم يمسها البرق. البرق فقط ضرب أعضاء انجيل جين؛ كان غريبا جدا. “يجب أن تكون أنت! ارررغاااه!” كان (لوي غوي) غاضباً للغاية ، ومثلما التفت إلى “هان سين” و بدأ في توجيه اصبعه ، ضرب البرق رأسه . تم تفجير خوذته وتحول وجهه إلى اللون الأسود. سقط على الأرض مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ، لم يتحرك ، وبدا كما لو أنه سيموت. “لقد أخبرتك. إذا كنت غير محظوظ ، فمن المحتمل أن تكون الكارما. إذا فعلت أشياء سيئة ، فستحدث لك أشياء سيئة. في هذه الحالة ، سوف تصاب بالبرق”. تحدث هان سين ببرودة إلى لوي غوي ، الذي كان على الأرض.

“مستر هان ، هل يمكن أن تخبرنا لماذا يضربنا الرعد فقط؟ لا تقول لي إنك محظوظ ببساطة ؛ لا وجود لحظ بهذا الحجم “. بدأ تشاو شيويبن يفقد صبره الآن.
كان الآخرون يحدقون بغضب في “هان سين” ، وهم يغمغمون بالكلمات تحت أنفاسهم .
وقال هان سين ببرود “ماذا؟ هل تريدون بجدية محاربتي؟ اذا ارتم ف هيا حاولو “.
لقد صُدم جميع رفاق تشاو شيويبين. على الرغم من أن جميعهم كانوا من انجيل جين ، فقد أصيبوا جميعًا بجروح بالغة بسبب الضربات المتكررة. سيكون قتال هان سين ، الذي كان يملك حيوان أليف فائق مستحيل .
لم يكن تشاو تشويبين يريد استخدام السائل حتى الثانية الأخيرة ، لذلك تغير وجهه فجأة. مع ابتسامة إجبارية قال: “سيد هان ، لقد أساءت فهمنا مرة أخرى. كنت فقط أذكر أنه كان سلسلة غير متوقعة من الصدف التي تركتك محصن ضد الصواعق. لكننا شركاء في الوقت الحاضر ، و يجب على الشركاء ممارسة الصدق التام مع بعضهم البعض “.
“حسنا. هل تريد حقا أن تعرف لماذا لا يلمسني الرعد؟” ابتسم هان سين.
“نعم ، من فضلك أخبرنا!” صاح تشاو تشويبين بأدب.
هان سين لم يجب لفظيا. نظر إلى أعلى ورأى صاعقة أخرى ، وعندما نزلت ، ألقى بقبضته عالياً . خرج البرق من قبضته وأثر على الصاعقة.
الإنفجار الذي ظهر اذهل كل شخص إلى الأرض. بدا كلهم ​​شاحبين ، وبدأ العديد منهم في سعال الدماء . نظروا جميعا إلى هان سين بالصدمة ، كما لو أنه كان اله.
“انهم يجرؤ على الاعتقاد بأنه يمكن أن يضربني؟” قال هان سين ، ثم تجاهلهم ، واستمر في صعود الجبل.
عبسو جميعاً. سارعوا واتبعو هان سين إلى القمة كما لو كانوا تلاميذه . لم يعد أي شخص يفكر في استخدام سائل انجيل جين لقتاله .
كان من الصعب تصديق قوة سونيك ثاندر بانش ، وقد قللوا بشكل واضح من قوة هان سين. بغض النظر عن مقدار حقنهم بسائل انجيل جين لم يعتقدوا أن لديهم ما يلزم لإسقاط هان سين.
المنطقة التي أحاطت بهم كانت لا تزال تتعرض للضرب من قبل البرق ، وقتال شخص يحرك هذا البرق ستكون مهمة انتحارية . كانوا يعلمون أنهم لن يحظو بفرصة.
وقال فينغ لين بصدمة: “كيف يمكن أن تكون” سونك ثاندر بانش “قوية؟ إنها أقوى مما يمكن لمعظم المتجازين “.
وقال تشاو شيويبن: “فوز هان سين على يو تشيلاند لم يكن مجرد حظ ، فقوة لكمته سونيك ثاندر بالفعل مخيفة “.
“ماذا نفعل؟ هل نستمر فقط ؟” كان فنغ لين قد فقد أعصابه وكان مستعدًا للهروب ، ولم يكن بمفرده من يفكر في هذا .
عرفوا أنهم لم يكونوا أقوياء مثل هان سين ، لذا لم يجرؤوا على المضي قدمًا.
تنهد تشاو تشويبين وقال: “حسناً ، سننتظر هنا. إذا كان ثور الرعد في القمة ، فلن يتمكن هان سين من إخفاء قتله ، على أي حال. يمكنه على الأرجح أن يفعل ذلك بمفرده”.
عندما سمع الجميع أنهم لن يضطروا للوصول إلى القمة لمحاربة مخلوق فائق شعرو بالراحة. وحملوا ليو غوي المحتضر بعيدا.
من خلال حماية الثعلب الفضي ، كان كل من هان سين و الصفر قد وصلوا إلى القمة بدون مشاكل. ثم رأى شيئًا ما.
“إنه مخلوق فائق ، وليس وحده.” تأمل هان سين ، ناظراً إلى الذروة امامه بدهشة .

الفصل 876: ايجرؤ على ضربي؟ “ربما لأنني لست رجلًا بائسا ارتكب العديد من الفظائع؟” قال هان سين ببرود. “أنت …” سرعان ما أثار غضب لوي غوي بسبب الرد الذي قدمه. وأشار بإصبعه نحو هان سين وصاح ، “يجب أن تكون قد فعلت شيئا!” “حسنا ، أنا أعترف بذلك. أنا جعلت البرق يظل يضربك . أنت لم تكن محظوظا ، حسنا؟ كان ذلك أنا. هل أنت راضً؟” كان هان سين يهز كتفيه. لم يكن لوي غوي يعرف ماذا يقول. الرعد جاء من السماء ، ومن الواضح أن هان سين لم ينتج البرق . لذلك ، لم يكن يعتقد أنه كان هان سين ، ولم يتمكن من إلقاء اللوم على الرجل للقيام بما اعترف به بصدق . “سيد هان ، لقد أساءت فهم معناه! نحن نتساءل إذا كان لديك طريقة لمنع البرق من ضربك . ربما إذا شاركت طريقتك ، يمكن أن نتجنب التعرض للضرب . قد ننهي هذه المطاردة بشكل أسرع قليلاً أيضا “، وقال تشاو تشويبين. “أنا شخص عطوف ومعطاء . لذا ، صدقني عندما أقول أنني سأكون على استعداد لتقاسم الطريقة ، إذا كان لدي واحدة. أنا بصدق ليس لدي أدنى فكرة عن السبب في أن البرق لم يصدمني أو رفاقي ، “رد هان سين. وأعرب تشاو شيويبين عن غضبه ، واعتبر أنه من غير المرجح أن يحاول هان سين خداعهم. ولكن إذا كان هان سين حقاً محظوظة ، فإن هذا الحظ يبدو مستحيلاً. “يجب أن يكون لديك روح وحش لحمايتك من البرق ، اليس كذلك ؟!” انضم لوي غوي إلى المحادثة بإصبع مرتفع وصاح . وقالت هان سين: “يا للروعة ، يا لها من وقاحة. ولهجة غير محترمة ، لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك”. “حسنا ، إذا لم يكن لديك مثل هذه الروح الوحشية ، فلما لا تتباطأ  ، حتى نتمكن من السير معا؟” اعتقد لي غوي اعتقادا راسخا أنه اكتشف الحقيقة ، ولذا صاح باقتراح . نظر تشاو شويبين إلى هان سين ، متسائلا عن رده. قال هان سين ، “أم ، حسناً. بالتأكيد. هذا جيد .” تحرك الجميع وحاصرو هان سين مثل طيور البطريق. إذا كان لدى هان سين روح وحش لحمايته من الرعد ، فقد اعتقدوا أنه يجب أن يكونوا قريبين بما فيه الكفاية حتى تمتد حمايته لهم ، أيضًا. بعد خطوتين ، ضرب البرق رأس لوي غوي مرة أخرى. سقط على الأرض مثل كيس من الصخور . من قوة الصاعقة التي ضربته ، بدا الأمر أكثر حدة من الضربات السابقة. الثعلب الفضي ، بين أذرع الصفر ، كان يبتسم ابتسامة شريرة. نظر الجميع إلى “هان سين” بتعبير غريب ، وكما كان لوي غوي يسحب نفسه مرة أخرى ، أصيب شخص آخر بصاعقة. مع استمرارهم في صعود الجبل ، أصبح الرعد أسوأ. كانوا لا يزالون على بعد ثلاثة أميال من الذروة ، وكان البرق قد أصاب النخب بالفعل وجعلهم متعبين جدا لكي يستمروا. “أنا لا أعتقد أن هذا اللعنة ” استمر لوي غوي بالمشي ،لم يصدق بأن الرعد لا يمكنه أن يصل إلى هان سين. لكن البرق استمر في ضرب الفريق ، وأصيب معظمهم. لم يعاني هان سين والصفر من ضربة واحدة . إذا كان هان يتمتع بالحماية ، كان يجب أن يكون الصفر معرضًا لضربات البرق أيضًا . لكنها لم تتعرض لأي ضرر ، ولم يمسها البرق. البرق فقط ضرب أعضاء انجيل جين؛ كان غريبا جدا. “يجب أن تكون أنت! ارررغاااه!” كان (لوي غوي) غاضباً للغاية ، ومثلما التفت إلى “هان سين” و بدأ في توجيه اصبعه ، ضرب البرق رأسه . تم تفجير خوذته وتحول وجهه إلى اللون الأسود. سقط على الأرض مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ، لم يتحرك ، وبدا كما لو أنه سيموت. “لقد أخبرتك. إذا كنت غير محظوظ ، فمن المحتمل أن تكون الكارما. إذا فعلت أشياء سيئة ، فستحدث لك أشياء سيئة. في هذه الحالة ، سوف تصاب بالبرق”. تحدث هان سين ببرودة إلى لوي غوي ، الذي كان على الأرض.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط