نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 877

الفصل 877: قتال وحوش الرعد

الفصل 877: قتال وحوش الرعد

الفصل 877: قتال وحوش الرعد
على قمة جبل الرعد ، استراحت زهرة رعد فضية ، وفي وسطها ، برعم ذهبي .
بالقرب من زهرة الرعد كانت مخلوقات فائقة تتشابك في قتال مع بعضها البعض.
إلى اليمين كان هناك ثور يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار. كانت قرونه تلمع باللون الأخضر وترتعد بالكهرباء ، فتتساقط علي الجبل مثل المطر.
إلى اليسار كان ثعلب بثلاث ذيول . كانت ذيوله ذات اللون الأبيض الثلجي تهتز بسرعة ، لتوليد حقل من البرق. يبدو أنه قادر على السيطرة على الرعد كذلك.
كان المخلوقان من عنصري الرعد يقاتلان بعضهما البعض. لم يتحركو . لقد بقيوا بلا حراك ، يراقبون بعضهم البعض بشكل مكثف ، في بعض الأحيان يتطلعون إلى محفز عداوتهم , الزهرة.
“لقد فزت بالجائزة الكبرى! ليس هناك فقط مخلوقان من الجيل الثاني هنا ، لكن هناك هذه الزهرة الصغيرة الرائعة . الثعلب الفضي ستصبح غني !” عندما شاهد هان سين المشهد ، كاد يطير من الفرحة .
قفز الثعلب الفضي من ذراعي الصفر وعيناه مثبتتين على زهرة الرعد. كان مظهرها الأنيق في السابق مثير للشهية في عينيه .
لكن هان سين امسك بفرائه وسحبه للخلف. بذل الثعلب الفضي أقصى ما في وسعه للنضال ، لكن هان سين حمله بإحكام بين ذراعيه.
لقد أدرك هان سين أن الزهرة كانت أكثر شيء يرغب فيه ، وأنها ستكون غنية بالعناصر المغذية للثعلب الفضي . ومع ذلك ، كان هناك اثنان من المخلوقات الفائقة ، ولم يكن أي منهما صديقًا أو لطيف . إذا اقترب الثعلب الفضي في الوقت الحالي ، فإنه سيثير غضبهم . لم يرد هان سين ان يلوح بعلم أحمر. *يقصد اثارة غضبهم*
ومع ذلك ، كان هان سين يعرف أن لديه ما يلزم لإسقاط كل من المخلوقات الفائقة. هو فقط قلق من الضوضاء التي قد تحدث . إذا كان هناك الكثير من الضجيج ، فسيكون من الصعب إخفاء كل ذلك عن تشاو تشويبين ، ولم يخطط هان سين مطلقاً لتسليم جوهر الحياة من الثور ، إذا قام بقتله.

هين سن ، مع الثعلب الفضي بين ذراعيه و صفر خلفه ، نزل المنحدر الحاد نحو تشاو تشويبين ورجاله. أخبرهم أنه لم يرَي ثور الرعد في القمة. “إن ثور الرعد حقا ليس هناك؟” لم يهتمو بادعاء هان سين الكاذب. وقال هان سين: “اذهب وانظر بنفسك إن لم تصدقوني”. كان تشاو تشويبين يشعر بالارتباك الشديد ، في الوقت الحالي. لم يجرؤ أي منهما على إعادة الصعود إلى الجبل ، ولكن إذا عادوا إلى ديارهم في هذه المرحلة ، لن يكون لديهم خيار سوى تسليم هان سين خمسين قارورة من انجيل جين. لقد كانت خسارة كبيرة. كان الرعد أكبر قلق لديهم اثناء تسلق الجبل ، اما عن الطيران ,فلا أمل . إذا أصيبوا بالصدمة أثناء الطيران ، فإنهم سيهبطون على الأرض وربما يموتون. “تابعو البحث عن ثور الرعد. تذكر ، لديك سبعة أيام للعثور عليه ، قبل أن تضطر إلى استلام الخمسين في المئة من سائل انجيل جين”. بعد أن قال هان سين هذا ، بدأ بالابتعاد. “حسناً ، سنذهب لنلقي نظرة “. اوقف تشاو تشويبين هان سين. لم يتمكن من العودة إلى أنجل جين خالي الوفاض ، لذلك كان عليه أن يصعد الجبل باكمله أو على الأقل يخاطر بحياته وأطرافه وهو يحاول . “بالتأكيد. سأنتظرك هنا.” عثر هان سين على صخرة ثم جلس. لم يكن متفائلا من نجاحهم في تسلق بقية الجبل ورؤية ما كان هناك. حتى من دون مزحة الثعلب الفضي ، لم يكن من المحتمل أن يقتربوا. كان هناك اثنين من المخلوقات الفائقة الرعدية هناك ، وزهرة الرعد . لا يمكن لأي شخص عادي ان يقترب. أعطى الثعلب الفضي للحيوانات الأليفة السوبر ل هان سين مناعة، لمنع البرق من ضربهم . هكذا تسلقو بأمان الي القمة. ما لم تنضج الثمار وبدأت المخلوقات الفائقة بالقتال ، من غير المرجح أن يرى الناس ظل من الثور. جلب تشاو تشويبين عدد قليل من الناس معه ؛ أولئك الذين عانوا من الضرر الأقل من البرق . عندما وصلوا إلى منطقة بها الكثير من الصواعق ، استخدموا سائل أنجل جين للركض نحو الذروة. لم يجرؤ على الذهاب ببطء . أرادوا أن ينتهي كل هذا في أسرع وقت ممكن ، فركضوا باسرع ما تستطيع أرجلهم حملهم . نظرة واحدة على القمة ، لتأكيد أن الثور لم يكن هناك ، كان كل ما يحتاجونه . بدت الأمور جيدة في البداية ، وبدا أن سائل انجيل جين يقويهم بما يكفي لتحمل ضربات البرق . ولكن عندما كانوا على بعد كيلومتر واحد من الذروة ، ازداد البرق سوء . بوووم! بوووم! بوووم! أحدق هان سين بعينينيه بينما كان يجلس على الصخرة. ثم سمع الكثير من الرعد . كان البرق كالأمطار الغزيرة ، وكان الصوت فقط مرعب . لم يكن هان سين يشعر بأي تعاطف مع رجال انجيل جين ، لذلك قام بالتربيت علي الثعلب الفضي وابتسم. لم يمض وقت طويل بعدها ، عاد تشاو تشويبين ورجاله مع وجوه عابسة . كان شعرهم محترقا في الغالب ، وزينت بقع صغيرة من الجلد المتهالك أجسادهم كانت مظاهرهم مثيرة للشفقة .

كان من الأفضل لهم أن يحصلوا عليه إذا كان الجيل الأول من المخلوقات الفائقة ، لكن من المستحيل ان يتخلي عن الجيل الثاني من جوهر الحياة .
“لا ، لا داعي للاندفاع. لا داعي لأن تسرع . انظر عن قرب ، لم تتفتح الزهرة الرعدية بعد . إذا كانت جاهزة للاستهلاك ، فأنا متأكد من أن هاذين المخلوقين سيقومان بأكثر من منافسة حامية. ” هداء هان سين الثعلب الفضي.
الكلمات هدأت فعلا الثعلب الفضي ، وتوقف عن محاولة التهرب منه . ومع ذلك ، أبقا عيونه على الزهرة دون أن تطرف.
بين الحين والآخر ، ضرب البرق مركز الزهرة.
كلما حدث هذا ، لم تتأذى الزهرة. في الواقع ، يبدو أنها أصبحت أكثر إشراقا وأكثر حيوية بعد كل ضربة . يبدو كما لو أنه يمكن أن تستهلك الكهرباء.
في وسط الزهرة ، نمت ثمرة ذهبية . كانت حاليا بحجم بيضة متوسطة . ومض برق ذهبي عبرها ، متلألئًا في مشهد مكثف كان يذكره بمنظر جوي للمجرة.
“أتساءل كم من الوقت ستستغرق هذه الثمرة حتي تنضج؟” وكما لاحظ هان سين ، لم يكن متأكداً متي ستنضج. ، إذا حكمنا من سلوك الثعلب ذو الثلاث ذيول وثور الرعد ، اذا نضجت ، فسيكونو علي وشك تمزيق حلق بعضهم بالتأكيد.
استدعى هان سين روح البومة وجرس الموت. ثم وضع الجنية في موقع كمين محتمل. مع الصفر والثعلب الفضي ، عاد هان سين أسفل الجبل قليلا .
مثل طفل مزعج ، لم يكن الثعلب الفضي حريصا على ترك الزهرة دون رقابة. بدأ يقاوم ، ولكن مع ذلك استطاع هان سين أن يجره. لم يستطع تركه هناك ، لأنه لم يكن يريد إثارة شكوك تشاو شيويبن.
إذا كان هان سين لم يرد قتل المخلوق الفائق ، يمكنه التراجع عن اتفاقهم ولكن يجب أن يعيد سائل الجينات . هذا ما لم يكن يريد العودة إلى التحالف مرة أخرى .
لذلك ، قام بتأسيس مخطط . إذا عاد إليهم الآن وأبلغ عن اكتشافاته أنه لا يوجد مخلوق فائق فوق الجبل ، يمكنه أن يحتفظ بخمسين قنينة من انجيل جين (سائل انجيل جين ). مع الحيوانات الأليفة الثلاثة الموجودة هناك ، قتل اثنين من المخلوقات الفائقة لا ينبغي أن يكون صعب جدا .

كان من الأفضل لهم أن يحصلوا عليه إذا كان الجيل الأول من المخلوقات الفائقة ، لكن من المستحيل ان يتخلي عن الجيل الثاني من جوهر الحياة . “لا ، لا داعي للاندفاع. لا داعي لأن تسرع . انظر عن قرب ، لم تتفتح الزهرة الرعدية بعد . إذا كانت جاهزة للاستهلاك ، فأنا متأكد من أن هاذين المخلوقين سيقومان بأكثر من منافسة حامية. ” هداء هان سين الثعلب الفضي. الكلمات هدأت فعلا الثعلب الفضي ، وتوقف عن محاولة التهرب منه . ومع ذلك ، أبقا عيونه على الزهرة دون أن تطرف. بين الحين والآخر ، ضرب البرق مركز الزهرة. كلما حدث هذا ، لم تتأذى الزهرة. في الواقع ، يبدو أنها أصبحت أكثر إشراقا وأكثر حيوية بعد كل ضربة . يبدو كما لو أنه يمكن أن تستهلك الكهرباء. في وسط الزهرة ، نمت ثمرة ذهبية . كانت حاليا بحجم بيضة متوسطة . ومض برق ذهبي عبرها ، متلألئًا في مشهد مكثف كان يذكره بمنظر جوي للمجرة. “أتساءل كم من الوقت ستستغرق هذه الثمرة حتي تنضج؟” وكما لاحظ هان سين ، لم يكن متأكداً متي ستنضج. ، إذا حكمنا من سلوك الثعلب ذو الثلاث ذيول وثور الرعد ، اذا نضجت ، فسيكونو علي وشك تمزيق حلق بعضهم بالتأكيد. استدعى هان سين روح البومة وجرس الموت. ثم وضع الجنية في موقع كمين محتمل. مع الصفر والثعلب الفضي ، عاد هان سين أسفل الجبل قليلا . مثل طفل مزعج ، لم يكن الثعلب الفضي حريصا على ترك الزهرة دون رقابة. بدأ يقاوم ، ولكن مع ذلك استطاع هان سين أن يجره. لم يستطع تركه هناك ، لأنه لم يكن يريد إثارة شكوك تشاو شيويبن. إذا كان هان سين لم يرد قتل المخلوق الفائق ، يمكنه التراجع عن اتفاقهم ولكن يجب أن يعيد سائل الجينات . هذا ما لم يكن يريد العودة إلى التحالف مرة أخرى . لذلك ، قام بتأسيس مخطط . إذا عاد إليهم الآن وأبلغ عن اكتشافاته أنه لا يوجد مخلوق فائق فوق الجبل ، يمكنه أن يحتفظ بخمسين قنينة من انجيل جين (سائل انجيل جين ). مع الحيوانات الأليفة الثلاثة الموجودة هناك ، قتل اثنين من المخلوقات الفائقة لا ينبغي أن يكون صعب جدا .

هين سن ، مع الثعلب الفضي بين ذراعيه و صفر خلفه ، نزل المنحدر الحاد نحو تشاو تشويبين ورجاله. أخبرهم أنه لم يرَي ثور الرعد في القمة.
“إن ثور الرعد حقا ليس هناك؟” لم يهتمو بادعاء هان سين الكاذب.
وقال هان سين: “اذهب وانظر بنفسك إن لم تصدقوني”.
كان تشاو تشويبين يشعر بالارتباك الشديد ، في الوقت الحالي. لم يجرؤ أي منهما على إعادة الصعود إلى الجبل ، ولكن إذا عادوا إلى ديارهم في هذه المرحلة ، لن يكون لديهم خيار سوى تسليم هان سين خمسين قارورة من انجيل جين. لقد كانت خسارة كبيرة.
كان الرعد أكبر قلق لديهم اثناء تسلق الجبل ، اما عن الطيران ,فلا أمل . إذا أصيبوا بالصدمة أثناء الطيران ، فإنهم سيهبطون على الأرض وربما يموتون.
“تابعو البحث عن ثور الرعد. تذكر ، لديك سبعة أيام للعثور عليه ، قبل أن تضطر إلى استلام الخمسين في المئة من سائل انجيل جين”. بعد أن قال هان سين هذا ، بدأ بالابتعاد.
“حسناً ، سنذهب لنلقي نظرة “. اوقف تشاو تشويبين هان سين.
لم يتمكن من العودة إلى أنجل جين خالي الوفاض ، لذلك كان عليه أن يصعد الجبل باكمله أو على الأقل يخاطر بحياته وأطرافه وهو يحاول .
“بالتأكيد. سأنتظرك هنا.” عثر هان سين على صخرة ثم جلس. لم يكن متفائلا من نجاحهم في تسلق بقية الجبل ورؤية ما كان هناك.
حتى من دون مزحة الثعلب الفضي ، لم يكن من المحتمل أن يقتربوا. كان هناك اثنين من المخلوقات الفائقة الرعدية هناك ، وزهرة الرعد . لا يمكن لأي شخص عادي ان يقترب.
أعطى الثعلب الفضي للحيوانات الأليفة السوبر ل هان سين مناعة، لمنع البرق من ضربهم . هكذا تسلقو بأمان الي القمة.
ما لم تنضج الثمار وبدأت المخلوقات الفائقة بالقتال ، من غير المرجح أن يرى الناس ظل من الثور.
جلب تشاو تشويبين عدد قليل من الناس معه ؛ أولئك الذين عانوا من الضرر الأقل من البرق . عندما وصلوا إلى منطقة بها الكثير من الصواعق ، استخدموا سائل أنجل جين للركض نحو الذروة.
لم يجرؤ على الذهاب ببطء . أرادوا أن ينتهي كل هذا في أسرع وقت ممكن ، فركضوا باسرع ما تستطيع أرجلهم حملهم . نظرة واحدة على القمة ، لتأكيد أن الثور لم يكن هناك ، كان كل ما يحتاجونه .
بدت الأمور جيدة في البداية ، وبدا أن سائل انجيل جين يقويهم بما يكفي لتحمل ضربات البرق . ولكن عندما كانوا على بعد كيلومتر واحد من الذروة ، ازداد البرق سوء .
بوووم! بوووم! بوووم!
أحدق هان سين بعينينيه بينما كان يجلس على الصخرة. ثم سمع الكثير من الرعد . كان البرق كالأمطار الغزيرة ، وكان الصوت فقط مرعب .
لم يكن هان سين يشعر بأي تعاطف مع رجال انجيل جين ، لذلك قام بالتربيت علي الثعلب الفضي وابتسم.
لم يمض وقت طويل بعدها ، عاد تشاو تشويبين ورجاله مع وجوه عابسة . كان شعرهم محترقا في الغالب ، وزينت بقع صغيرة من الجلد المتهالك أجسادهم كانت مظاهرهم مثيرة للشفقة .

الفصل 877: قتال وحوش الرعد على قمة جبل الرعد ، استراحت زهرة رعد فضية ، وفي وسطها ، برعم ذهبي . بالقرب من زهرة الرعد كانت مخلوقات فائقة تتشابك في قتال مع بعضها البعض. إلى اليمين كان هناك ثور يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار. كانت قرونه تلمع باللون الأخضر وترتعد بالكهرباء ، فتتساقط علي الجبل مثل المطر. إلى اليسار كان ثعلب بثلاث ذيول . كانت ذيوله ذات اللون الأبيض الثلجي تهتز بسرعة ، لتوليد حقل من البرق. يبدو أنه قادر على السيطرة على الرعد كذلك. كان المخلوقان من عنصري الرعد يقاتلان بعضهما البعض. لم يتحركو . لقد بقيوا بلا حراك ، يراقبون بعضهم البعض بشكل مكثف ، في بعض الأحيان يتطلعون إلى محفز عداوتهم , الزهرة. “لقد فزت بالجائزة الكبرى! ليس هناك فقط مخلوقان من الجيل الثاني هنا ، لكن هناك هذه الزهرة الصغيرة الرائعة . الثعلب الفضي ستصبح غني !” عندما شاهد هان سين المشهد ، كاد يطير من الفرحة . قفز الثعلب الفضي من ذراعي الصفر وعيناه مثبتتين على زهرة الرعد. كان مظهرها الأنيق في السابق مثير للشهية في عينيه . لكن هان سين امسك بفرائه وسحبه للخلف. بذل الثعلب الفضي أقصى ما في وسعه للنضال ، لكن هان سين حمله بإحكام بين ذراعيه. لقد أدرك هان سين أن الزهرة كانت أكثر شيء يرغب فيه ، وأنها ستكون غنية بالعناصر المغذية للثعلب الفضي . ومع ذلك ، كان هناك اثنان من المخلوقات الفائقة ، ولم يكن أي منهما صديقًا أو لطيف . إذا اقترب الثعلب الفضي في الوقت الحالي ، فإنه سيثير غضبهم . لم يرد هان سين ان يلوح بعلم أحمر. *يقصد اثارة غضبهم* ومع ذلك ، كان هان سين يعرف أن لديه ما يلزم لإسقاط كل من المخلوقات الفائقة. هو فقط قلق من الضوضاء التي قد تحدث . إذا كان هناك الكثير من الضجيج ، فسيكون من الصعب إخفاء كل ذلك عن تشاو تشويبين ، ولم يخطط هان سين مطلقاً لتسليم جوهر الحياة من الثور ، إذا قام بقتله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط