نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 885

الفصل 885: أعد لي شجرتي

الفصل 885: أعد لي شجرتي

الفصل 885: أعد لي شجرتي
انخرط تشو لانشي وتشو مينغ في محادثة مرحة أثناء سيرهما ، ولكن سرعان ما انتهى ذلك عندما دخلوا الميدان ورأو شجرة سيف الحبر.
لقد أمضوا السنوات الثلاث الأخيرة في زراعتها ، وبعد بضعة أيام أخرى ، سيتمكنوا من جني أربعة وثلاثين من أسلحة الجينات العادية. لكن الآن ، ماتت الشجرة فجأة.
لقد كانت تحمل في يوم من الأيام وفرة من أوراق زمردية ، ولكن الآن فقط عدد قليل من الأوراق الصفراء بقيت متشبثة بعناد بأغصانها الذابلة. اختفت سيوف الحبر التي كانت تملئ الشجرة مرة واحدة أيضًا. كانت أكوام الأوراق الميتة والسيوف الصدئة كل ما تبقى ، متناثرة في كل مكان حول الشجرة .
“كيف حدث هذا؟!” ركض تشو مينغ أمام شجرة سيف الحبر ، وحفر من خلال ألاوراق مثل المجنون . أمسك بأحد السيوف الصدئة التي انكسرت إلى النصف ، بعد سقوطها.
وقد سرق وجه تشو لانشي من كل لون . تم تبديد السنوات الثلاث الأخيرة من جهودها بين ليلة وضحاها . لن تتلقى أي ثمار  ، لذلك سحق قلبها وتغير مزاجها بسرعة .
“شخص ما هنا! ويبدو أنه مصاب.” ركضت تشو لانشي أمام الشجرة ، وتأملت في هان سين .
“شخص؟” كان تشو مينغ مرتبكاً عندما سأل ، غير متأكد من كيفية الاستجابة لموت الشجرة. نظر إلى حيث كان تشو لانشي تشير ، ورأى رجل ملقي على الأرض.
سرعان ما ركض إليه تشو مينغ ، وأمسك به وصاح بغضب شديد ، “هل قمت بتدمير شجرة سيف الحبر خاصتنا ؟!”
بلاااارغ!
عندما تم إمساك هان سين و هزه من قبل رجل يصرخ غاضب ، أصيبت أعضائه. حاول أن يتكلم ، ولكن كان يمكن أن يخرج من فمه كان الدم فقط.
“هل فعلت ذلك؟ أجبني! هل قمت بتدمير شجرتنا؟!” استمر تشو مينغ في الصراخ ، وهو يهز هان سين . لقد ألقي به موت الشجرة حقاً في حالة جنون.
“هل أنت مجنون؟ الا ترى كيف أصيب ؟ ماذا ، هل تريد قتله؟!” سحبت تشو لانشى , تشو مينغ بعيدا عن هان سين ، ثم بدأت تتفقده.
“لانشي ، ظهر هذا الرجل بشكل عشوائي في حديقتنا في نفس اليوم الذي تدمرت فيه شجرتنا. ضعي الاثنين معا ، الا تفهمي؟؟ من الواضح أنه مسؤول عن هذا!” استمر تشو مينغ في الصراخ .
“هدئ أعصابك. أسأله بأدب أولاً. إنه إنسان ؛ صديق ، لا أعتقد أنه سيحاول أن يؤذينا عن قصد”. قالت تشو لانشي وهي تفحص هان سين.
“ولكن …” حاول تشو مينغ أن يقول شيئا ، لكنه صمت.
هزت تشو لانشي رأسها وقالت: “اسأله لاحقا. في الوقت الحالي ، إنه مصاب أكثر من اللازم. دعنا نساعده على التعافي أولا ، يمكنك أن تسأل كل الأسئلة التي تريدها في وقت لاحق”.
ثم استدعت تشو لانشي سلحفاة وطلبت من تشو مينغ المساعدة في رفع هان سين ووضعه على ظهر السلحفاة. بعد ذلك ، غادرو الحديقة.
كان تشو مينغ يكافح من أجل قبول موت الشجرة ، وكان غاضباً من الجاني المحتمل. ومع ذلك ، كان على استعداد للإلتزام بطلبها ، ورفع هان سين على السلحفاة. ثم عادوا إلى كابينة خشبية لم تكن بعيدة عن الشجرة.

الفصل 885: أعد لي شجرتي انخرط تشو لانشي وتشو مينغ في محادثة مرحة أثناء سيرهما ، ولكن سرعان ما انتهى ذلك عندما دخلوا الميدان ورأو شجرة سيف الحبر. لقد أمضوا السنوات الثلاث الأخيرة في زراعتها ، وبعد بضعة أيام أخرى ، سيتمكنوا من جني أربعة وثلاثين من أسلحة الجينات العادية. لكن الآن ، ماتت الشجرة فجأة. لقد كانت تحمل في يوم من الأيام وفرة من أوراق زمردية ، ولكن الآن فقط عدد قليل من الأوراق الصفراء بقيت متشبثة بعناد بأغصانها الذابلة. اختفت سيوف الحبر التي كانت تملئ الشجرة مرة واحدة أيضًا. كانت أكوام الأوراق الميتة والسيوف الصدئة كل ما تبقى ، متناثرة في كل مكان حول الشجرة . “كيف حدث هذا؟!” ركض تشو مينغ أمام شجرة سيف الحبر ، وحفر من خلال ألاوراق مثل المجنون . أمسك بأحد السيوف الصدئة التي انكسرت إلى النصف ، بعد سقوطها. وقد سرق وجه تشو لانشي من كل لون . تم تبديد السنوات الثلاث الأخيرة من جهودها بين ليلة وضحاها . لن تتلقى أي ثمار  ، لذلك سحق قلبها وتغير مزاجها بسرعة . “شخص ما هنا! ويبدو أنه مصاب.” ركضت تشو لانشي أمام الشجرة ، وتأملت في هان سين . “شخص؟” كان تشو مينغ مرتبكاً عندما سأل ، غير متأكد من كيفية الاستجابة لموت الشجرة. نظر إلى حيث كان تشو لانشي تشير ، ورأى رجل ملقي على الأرض. سرعان ما ركض إليه تشو مينغ ، وأمسك به وصاح بغضب شديد ، “هل قمت بتدمير شجرة سيف الحبر خاصتنا ؟!” بلاااارغ! عندما تم إمساك هان سين و هزه من قبل رجل يصرخ غاضب ، أصيبت أعضائه. حاول أن يتكلم ، ولكن كان يمكن أن يخرج من فمه كان الدم فقط. “هل فعلت ذلك؟ أجبني! هل قمت بتدمير شجرتنا؟!” استمر تشو مينغ في الصراخ ، وهو يهز هان سين . لقد ألقي به موت الشجرة حقاً في حالة جنون. “هل أنت مجنون؟ الا ترى كيف أصيب ؟ ماذا ، هل تريد قتله؟!” سحبت تشو لانشى , تشو مينغ بعيدا عن هان سين ، ثم بدأت تتفقده. “لانشي ، ظهر هذا الرجل بشكل عشوائي في حديقتنا في نفس اليوم الذي تدمرت فيه شجرتنا. ضعي الاثنين معا ، الا تفهمي؟؟ من الواضح أنه مسؤول عن هذا!” استمر تشو مينغ في الصراخ . “هدئ أعصابك. أسأله بأدب أولاً. إنه إنسان ؛ صديق ، لا أعتقد أنه سيحاول أن يؤذينا عن قصد”. قالت تشو لانشي وهي تفحص هان سين. “ولكن …” حاول تشو مينغ أن يقول شيئا ، لكنه صمت. هزت تشو لانشي رأسها وقالت: “اسأله لاحقا. في الوقت الحالي ، إنه مصاب أكثر من اللازم. دعنا نساعده على التعافي أولا ، يمكنك أن تسأل كل الأسئلة التي تريدها في وقت لاحق”. ثم استدعت تشو لانشي سلحفاة وطلبت من تشو مينغ المساعدة في رفع هان سين ووضعه على ظهر السلحفاة. بعد ذلك ، غادرو الحديقة. كان تشو مينغ يكافح من أجل قبول موت الشجرة ، وكان غاضباً من الجاني المحتمل. ومع ذلك ، كان على استعداد للإلتزام بطلبها ، ورفع هان سين على السلحفاة. ثم عادوا إلى كابينة خشبية لم تكن بعيدة عن الشجرة.

جلبت تشو لانشي بعض الأدوية وطبقتها على جسم هان سين. كان الهدف من هذا الدواء هو شفاء الجروح البسيطة.
“لقد أصيب بجروح شديدة . نحن بحاجة إلى طبيب.” تشو لانشي عبست .
“دكتور؟ لقد قتل شجرة سيف الحبر! من يهتم إذا كان مصابًا؟ لماذا يجب أن نعالجه بأموالنا ؟ لقد قضينا كل ما كان لدينا على تلك الشجرة ، وتعبنا لتغذيتها لمدة ثلاث سنوات ، مع الحلم بأننا سنعيش حياة أفضل عندما تنضج ثمارها ، لكن الآن ، لقد ذهب كل شيء ، أين من المفترض أن أحصل على هذا المال الآن ، هاه؟” كان تشو مينغ غاضبًا.
لم تفهم تشو لانشي من أين جاء ، لكنها كانت متضاربة مع الرغبة في مساعدة الرجل المصاب. لم تكن تعرف كيف ترد.
“أنا أقدر اهتمامك ، ولكن سأكون بخير في غضون أيام قليلة.” بعد الراحة ، كان هان سين يشعر بشعور أفضل ، وعاد صوته الآن إليه.
“أوه ، يمكنك التحدث الآن؟ هذا خبر عظيم . مهلا ، اخبرني الان ؛ هل قمت بتدمير شجرتي؟ وإذا كنت فعلت ، لماذا؟” كان تشو مينغ حريصًا على بدء استجوابه.
“لا تؤذيه.” اوقفت تشو لانشي عن تشو مينغ ، ثم نظرت إلى هان سين وسألت: “من أنت ، من اصابك ؟ ولماذا كنت في حديقتنا؟”
تنهدت هان سين وقال : “اسمي سان مو. لقد هاجمني مخلوق وركض على هذا الطريق . رأيت الشجرة تسقط ضحية لهذا الوحش ، وأعتقد أن هذا هو ما تسبب في موتها . هذا خطأي على الرغم من ذلك ؛ لا تقلقي ، سوف أقبل المسؤولية كاملة واسدد لكم ثمنها بالكامل. “
“هم ، لديك الثروة؟ وانت على استعداد لتدفع لنا مرة أخرى؟ حسنا ، هذا جيد . سعر سيف الحبر الواحد يساوي جزء من لحم مخلوق عادي . كان لدينا أربعة وثلاثين سيوف في المجموع ” قال تشو مينغ: “لحم من أربعة وثلاثين مخلوقًا عاديًا . افعل ذلك ، وسأتركك  حتى تتمكن من العودة إلى المكان الذي أتيت منه”.
“لا تقلق ، يدفع سان دائما ديونه اخ ذكرني باللانسر  . بمجرد أن أعود للسير على قدمي ، سأسدد لكم ديني .” بعد فترة توقف قصيرة ، استمر هان سين في القول: “هل يوجد مأوي في مكان قريب ، لاتمكن من الانتقال إلى التحالف؟”
يمكن لسوترا نبض الدم علاجه ، لكنها كانت بطيئة للغاية. إذا كان بإمكانه العودة إلى التحالف ، يمكنه الشفاء بمعدل أسرع بكثير.
عندما سمع تشو مينغ , هان كان على استعداد لدفعه مرة أخرى ، كان مزاجه أكثر إشراقا . قال: “أنت تمزح؟ هاها! يا لها من مزحة. لن تسمح لنا الروح بالعودة”.
نظرت تشو لانشي إلى هان سين وسألت ، “سان مو ، من أي مأوى اتيت ؟ وأي مخلوق صادفته؟”
“بااه! من أين يمكن أن يأتي يا فتاة؟ على الأرجح جاء من غابة ثورن ؛ أي مكان آخر لديه مخلوقات خبيثة في هذه الأجزاء ، إيه؟” تدخل تشو مينغ.
تنهد هان سين من الإغاثة . كان يعتقد أن تشو مينغ هو أكبر أحمق قابله منذ وقت طويل . بهذه المعلومات ، لن يكون صنع القصة بهذه الصعوبة.
“نعم ، أنت على حق. لكنني لم أكن في معبد الاله الثالث لوقت طويل . أنا غير معتاد على هذه المنطقة.” هان سين سعل فجأة بعض الدم.
“أوي! لا تموت بعد. أنت مدين لنا بالمال ، اتذكر؟” كان تشو مينغ غاضب قليلا.
ظن تشو مينغ ان هناك شئ خاطئ . كان يحدق في هان سين ، وقال: “انتظر ، إذا دخلت إلى معبد الإله الثالثة من فترة قريبة ، أين ستعثر لنا على اللحم العادي؟”
“حسنا ، هل يمكنني أن أدفع لك في التحالف؟” سأل هان سين.

“لا يمكننا مغادرة هذا المكان ، فما الهدف؟” شعر تشو مينغ فجأة ان السحب والغيوم تختفي ويتضح كل شئ في عقله وقال: “أوه ، لا. لا لا! هذا الرجل لا يستطيع أن يدفع لنا. لا يستطيع أن يدفع لنا!” تنهدت تشو لانشي ثم قالت ، “حسنا ، دعونا نركز فقط على علاجه أولا.” “لا ، اللعين ! أعد لي شجرتي !” عقل تشو مينغ عاد إلى السنوات الثلاث التي قضاها في عناية الشجرة. كان يبدو وكأنه رجل تحطم قلبه . أوقفته “تشو لانشي” وقالت له: “ما الهدف من قتله؟ عندما نشفىه ، ربما يستطيع أن يسدد لنا بطريقة أخرى”. “رفاق ، اهدأو ، سأدفع لكم ديني .” لم يستطع هان سين أن يلومهم على ردود أفعالهم ، وكان بإمكانه أن يري بأنهم عانوا من حياة صعبة حيث كانوا. اذا كان حلمك الذي استغرق ثلاث سنوات اختفي فجأة فلا يمكن لأحد أن يتقبل الامر بشكل جيد ، لذلك كان بإمكان هان أن يفهم غضبهم. لكن هان كان واثقاً من قدرته على التحسن ، وبمجرد عودة حالته الصحية ، فإن تسديد دينه لن يكون صعباً للغاية . كل ما لم يكن متأكداً منه هو كيفية تسديد صالحهم بشكل كافٍي لإنقاذ حياته ، رغم المشاكل التي سببها لهم.  ………………………… عنوان الفصل هو ديني لكني فضلت الاول لكي لا يقرأه احد خطأ

“لا يمكننا مغادرة هذا المكان ، فما الهدف؟” شعر تشو مينغ فجأة ان السحب والغيوم تختفي ويتضح كل شئ في عقله وقال: “أوه ، لا. لا لا! هذا الرجل لا يستطيع أن يدفع لنا. لا يستطيع أن يدفع لنا!”
تنهدت تشو لانشي ثم قالت ، “حسنا ، دعونا نركز فقط على علاجه أولا.”
“لا ، اللعين ! أعد لي شجرتي !” عقل تشو مينغ عاد إلى السنوات الثلاث التي قضاها في عناية الشجرة. كان يبدو وكأنه رجل تحطم قلبه .
أوقفته “تشو لانشي” وقالت له: “ما الهدف من قتله؟ عندما نشفىه ، ربما يستطيع أن يسدد لنا بطريقة أخرى”.
“رفاق ، اهدأو ، سأدفع لكم ديني .” لم يستطع هان سين أن يلومهم على ردود أفعالهم ، وكان بإمكانه أن يري بأنهم عانوا من حياة صعبة حيث كانوا.
اذا كان حلمك الذي استغرق ثلاث سنوات اختفي فجأة فلا يمكن لأحد أن يتقبل الامر بشكل جيد ، لذلك كان بإمكان هان أن يفهم غضبهم.
لكن هان كان واثقاً من قدرته على التحسن ، وبمجرد عودة حالته الصحية ، فإن تسديد دينه لن يكون صعباً للغاية . كل ما لم يكن متأكداً منه هو كيفية تسديد صالحهم بشكل كافٍي لإنقاذ حياته ، رغم المشاكل التي سببها لهم.
 …………………………
عنوان الفصل هو ديني لكني فضلت الاول لكي لا يقرأه احد خطأ

“لا يمكننا مغادرة هذا المكان ، فما الهدف؟” شعر تشو مينغ فجأة ان السحب والغيوم تختفي ويتضح كل شئ في عقله وقال: “أوه ، لا. لا لا! هذا الرجل لا يستطيع أن يدفع لنا. لا يستطيع أن يدفع لنا!” تنهدت تشو لانشي ثم قالت ، “حسنا ، دعونا نركز فقط على علاجه أولا.” “لا ، اللعين ! أعد لي شجرتي !” عقل تشو مينغ عاد إلى السنوات الثلاث التي قضاها في عناية الشجرة. كان يبدو وكأنه رجل تحطم قلبه . أوقفته “تشو لانشي” وقالت له: “ما الهدف من قتله؟ عندما نشفىه ، ربما يستطيع أن يسدد لنا بطريقة أخرى”. “رفاق ، اهدأو ، سأدفع لكم ديني .” لم يستطع هان سين أن يلومهم على ردود أفعالهم ، وكان بإمكانه أن يري بأنهم عانوا من حياة صعبة حيث كانوا. اذا كان حلمك الذي استغرق ثلاث سنوات اختفي فجأة فلا يمكن لأحد أن يتقبل الامر بشكل جيد ، لذلك كان بإمكان هان أن يفهم غضبهم. لكن هان كان واثقاً من قدرته على التحسن ، وبمجرد عودة حالته الصحية ، فإن تسديد دينه لن يكون صعباً للغاية . كل ما لم يكن متأكداً منه هو كيفية تسديد صالحهم بشكل كافٍي لإنقاذ حياته ، رغم المشاكل التي سببها لهم.  ………………………… عنوان الفصل هو ديني لكني فضلت الاول لكي لا يقرأه احد خطأ

“لا يمكننا مغادرة هذا المكان ، فما الهدف؟” شعر تشو مينغ فجأة ان السحب والغيوم تختفي ويتضح كل شئ في عقله وقال: “أوه ، لا. لا لا! هذا الرجل لا يستطيع أن يدفع لنا. لا يستطيع أن يدفع لنا!” تنهدت تشو لانشي ثم قالت ، “حسنا ، دعونا نركز فقط على علاجه أولا.” “لا ، اللعين ! أعد لي شجرتي !” عقل تشو مينغ عاد إلى السنوات الثلاث التي قضاها في عناية الشجرة. كان يبدو وكأنه رجل تحطم قلبه . أوقفته “تشو لانشي” وقالت له: “ما الهدف من قتله؟ عندما نشفىه ، ربما يستطيع أن يسدد لنا بطريقة أخرى”. “رفاق ، اهدأو ، سأدفع لكم ديني .” لم يستطع هان سين أن يلومهم على ردود أفعالهم ، وكان بإمكانه أن يري بأنهم عانوا من حياة صعبة حيث كانوا. اذا كان حلمك الذي استغرق ثلاث سنوات اختفي فجأة فلا يمكن لأحد أن يتقبل الامر بشكل جيد ، لذلك كان بإمكان هان أن يفهم غضبهم. لكن هان كان واثقاً من قدرته على التحسن ، وبمجرد عودة حالته الصحية ، فإن تسديد دينه لن يكون صعباً للغاية . كل ما لم يكن متأكداً منه هو كيفية تسديد صالحهم بشكل كافٍي لإنقاذ حياته ، رغم المشاكل التي سببها لهم.  ………………………… عنوان الفصل هو ديني لكني فضلت الاول لكي لا يقرأه احد خطأ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط