نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 892

الفصل 892: قوة العملة الذهبية

الفصل 892: قوة العملة الذهبية

الفصل 892: قوة العملة الذهبية
بعد الوقت الذي أمضاه الثلاثة معاً ، لم يعودوا حذرين من حضور هان سين وكانوا مرتاحين له . في هذا اليوم ، بعد الخروج إلى الحديقة ، أمسك هان سين دلو الماء كما كان يفعل بشكل روتيني.
عندما وصل هان سين إلى التيار ، كان الضفدع النحاسي هناك. وقد اثمرت كرمة الماء ثلاث عملات معدنية نحاسية كان لها لمعان مثل الذهب . على الرغم من أن هذه الفاكهة لم تبدو ناضجة تماما بعد ، فمن الواضح أنها كانت تقترب من النضج .
كان هان سين يخطط لقتل الضفدع وتسريع نمو الثمار بنفسه.
كان قد مضى وقت طويل منذ أن قاتل ، اعتقد أنه ربما كان صدء قليلاً . لذا مارس التمارين للمرة الأولى ، وحاكي قوى الرعد الفضي . ركض أمام الضفدع النحاسي وأشار إليه .
بووووم!
صدم الضفدع النحاسي من الدخيل المفاجئ ، ولذا قفز من الماء بغضب . ثم بصق عملة نحاسية علي هان سين.
كان هان سين يعلم أن هجومه لن يؤذي الضفدع ، لأنه لم يستخدم الكثير من القوة. كان خائفا من إلحاق الضرر بالكرمة ، لذلك أراد أن يجذب الضفدع بعيدا عنها أولا.
رؤية العملة المعدنية النحاسية التي كان يبصقها الضفدع تقترب منه بسرعة ، ألقى هان سين لكمة أخرى وفجرها.
الضفدع ، برؤية عملته النحاسية يتم تفجيرها ، اخرج صرخة غضب ، بعد ذلك ، تحول إلىلضفدع فضي يبدو وكأنه تمثال.
شعر هان سين بأن قوة حياة الضفدع زادت بشكل كبير . لقد فكر في نفسه ، “هل قام هذا الرجل الصغير بفتح قفل الجينات الثاني؟”
ريبيت!
ضفدع الفضة بصق عملة أخرى ، لكن هذه المرة كانت من الفضة.
نظرت هان سين إلى ذلك ، مع علمه بأنه يجب أن تكون قوية مع كل قفل جينات يفتح تزداد القوة بشكل مرعب.
ضرب هان سين باقوي ما يستطيع حشده من قوة سونيك ثاندر بانش .
البرق الفضي ، مثل الشمس الساطعة المستعرة ، يلف العملة في ضوئه الساطع.
لكنها لم تتوقف . اخترقت العملة من خلال الضوء الفضي وضربت قبضة هان سين.
بانغ!
سقط هان سين مرة أخرى عندما ارتدت العملة بعيدا. ما ان ارتدت من قبضة يده ، رأي أن العملة قد ذابت
لكن قوة الهجوم جعلت قبضته ترتعد . وبينما كانت يده ترتجف ، كان يفكر في نفسه: “إن فتح قفل الجينات الثاني يقدم زيادة كبيرة في القوة . على الرغم من أنني لم أفتحه ، فإن مستوى لياقتي سيعوض هذا النقص الحالي. يجب أن أتمكن من قتل هذا الضفدع ، إذا ركزت كل جهودي عليه “.
لم يتوقع هان سين ان اول مخلوق يقاتله في معبد الإله الثالث سيقوم بالفعل بفتح قفله الجيني الثاني. لقتل هذا العدو ، عليه أن يبذل قصاري جهده .
الضفدع يخرج ريبيت آخر يغذيه الغضب.
بدأ جسده الفضي بالتفتت من الداخل ، يضئ النهر بلون الذهب. أصبح الآن مثل تمثال ضفدع من الذهب ، وكان قبيحا بمقدار ما كان يبدو ثمين .

الفصل 892: قوة العملة الذهبية بعد الوقت الذي أمضاه الثلاثة معاً ، لم يعودوا حذرين من حضور هان سين وكانوا مرتاحين له . في هذا اليوم ، بعد الخروج إلى الحديقة ، أمسك هان سين دلو الماء كما كان يفعل بشكل روتيني. عندما وصل هان سين إلى التيار ، كان الضفدع النحاسي هناك. وقد اثمرت كرمة الماء ثلاث عملات معدنية نحاسية كان لها لمعان مثل الذهب . على الرغم من أن هذه الفاكهة لم تبدو ناضجة تماما بعد ، فمن الواضح أنها كانت تقترب من النضج . كان هان سين يخطط لقتل الضفدع وتسريع نمو الثمار بنفسه. كان قد مضى وقت طويل منذ أن قاتل ، اعتقد أنه ربما كان صدء قليلاً . لذا مارس التمارين للمرة الأولى ، وحاكي قوى الرعد الفضي . ركض أمام الضفدع النحاسي وأشار إليه . بووووم! صدم الضفدع النحاسي من الدخيل المفاجئ ، ولذا قفز من الماء بغضب . ثم بصق عملة نحاسية علي هان سين. كان هان سين يعلم أن هجومه لن يؤذي الضفدع ، لأنه لم يستخدم الكثير من القوة. كان خائفا من إلحاق الضرر بالكرمة ، لذلك أراد أن يجذب الضفدع بعيدا عنها أولا. رؤية العملة المعدنية النحاسية التي كان يبصقها الضفدع تقترب منه بسرعة ، ألقى هان سين لكمة أخرى وفجرها. الضفدع ، برؤية عملته النحاسية يتم تفجيرها ، اخرج صرخة غضب ، بعد ذلك ، تحول إلىلضفدع فضي يبدو وكأنه تمثال. شعر هان سين بأن قوة حياة الضفدع زادت بشكل كبير . لقد فكر في نفسه ، “هل قام هذا الرجل الصغير بفتح قفل الجينات الثاني؟” ريبيت! ضفدع الفضة بصق عملة أخرى ، لكن هذه المرة كانت من الفضة. نظرت هان سين إلى ذلك ، مع علمه بأنه يجب أن تكون قوية مع كل قفل جينات يفتح تزداد القوة بشكل مرعب. ضرب هان سين باقوي ما يستطيع حشده من قوة سونيك ثاندر بانش . البرق الفضي ، مثل الشمس الساطعة المستعرة ، يلف العملة في ضوئه الساطع. لكنها لم تتوقف . اخترقت العملة من خلال الضوء الفضي وضربت قبضة هان سين. بانغ! سقط هان سين مرة أخرى عندما ارتدت العملة بعيدا. ما ان ارتدت من قبضة يده ، رأي أن العملة قد ذابت لكن قوة الهجوم جعلت قبضته ترتعد . وبينما كانت يده ترتجف ، كان يفكر في نفسه: “إن فتح قفل الجينات الثاني يقدم زيادة كبيرة في القوة . على الرغم من أنني لم أفتحه ، فإن مستوى لياقتي سيعوض هذا النقص الحالي. يجب أن أتمكن من قتل هذا الضفدع ، إذا ركزت كل جهودي عليه “. لم يتوقع هان سين ان اول مخلوق يقاتله في معبد الإله الثالث سيقوم بالفعل بفتح قفله الجيني الثاني. لقتل هذا العدو ، عليه أن يبذل قصاري جهده . الضفدع يخرج ريبيت آخر يغذيه الغضب. بدأ جسده الفضي بالتفتت من الداخل ، يضئ النهر بلون الذهب. أصبح الآن مثل تمثال ضفدع من الذهب ، وكان قبيحا بمقدار ما كان يبدو ثمين .

“اللعنة! قفل الجينات الثالث؟ لابد انك تمازحني!” عزم هان سين على هزيمة الضفدع اختفي بسرعة عند رؤية المنظر المروع ، لذا قرر الهرب.
قامت سن هان بمحاكاة سرعة الضوء اابن الاله حتى يتمكن من الجري والهرب ، دون أن يضيع لحظة في النظر إلى الوراء.
مع لياقة هان سين المدهشة ، كان واثقاً من قدرته على قتل المخلوقات بقفلين جينيين . لكن عندما وصل الأمر إلى مخلوق فتح قفل الجينات الثالث ، لم يكن ل هان سين فرصة . سيكون ببساطة انتحار ، وكان يعرف ذلك.
هان سين ، عندما كان الأخير في الحلف ، قرأ المعلومات التي تفيد بأن أي شيء أو أي شخص لديه قفل الجينات الثالث مفتوح لديه على الأقل اكثر من ستمائة لياقة بدنية.
كونه مستويين أعلى من هان سين وامتلاكه لمستوى لياقة بدنية أعلى من هان سين يعني أن المعركة ضد الضفدع كانت قضية خاسرة . كل ما استطاع فعله هو الهروب .
كان الضفدع مخلوق بدائي على الأقل ، لأن المخلوقات العادية لا يمكن أن تصل إلا إلى الطبقة الثانية. يمكن أن تصل مخلوقات الطبقة البدائية إلى الطبقة الرابعة ، وهذا يعني أن الضفدع يجب أن يكون بدائي أو أعلى.
إن المخلوقات البدائية التي أطلقت قفل جيناتها الثالث يمكن أن تشتبك بكل سهولة مع مخلوقات الطبقة المتحولة ، لذا ف هان سين ليس لديه فرصة ضد هذا الوحش.
عندما يولِد المخلوق ، بدأ كل شيء بافتتاح أول قفل للجينات. كان الوصول الي المزيد من المستويات يعتمد على لياقته ومستواه . ما زال مضطر إلى بذل جهد .
ومع ذلك ، فقد تم الإبلاغ عن أن بعض البشر واجهو مخلوقات بدائية فتحت قفل الجينات الخامس. و كان عليهم فقط فتح قفلين جينيين إضافيين ليصبحو مخلوقات متحولة ، فهذا يعني أنها كانت فريدة من نةعها ، العدد التقديري لهذه المخلوقات البدائية الموجودة في مكان ما هي واحد من كل مئة الف مخلوق بدائي . كان من النادر أن ترى طبقة بدائية تفتح قفل الجينات الرابع.
لم يعرف هان سين كم عدد الأقفال الجينية التي فتحها الضفدع بالكامل ، لكنه لا يريد المخاطرة بأي شيء. على الرغم من أن قوة الضفدع كانت لمخلوق بدائي ، إلا أنه لم يكن هناك فرصة لهزيمته إذا تم اكتشف أنه فتح القفل الرابع .
بعد الابتعاد لمسافة كبيرة ، سمع هان سين صراخ الضفدع . واطلق عملة ذهبية نحو هان سين كالرصاصة.
هان سين استخدم هالة دونغ شوان في محاولة لتفاديها .
لكن العملة بدت على قيد الحياة ، وتمكنت من الانتقال وتغيير اتجاهها نحو هدفها اثناء طيرانها في الهواء. غيرت اتجاهها تماماً حتي اقتربت ، وبدا من المحتمل أنها ستضرب جسد هان سين.
مع صدمة مفاجئة , كونه علي وشك أن يُضرب ولن يكون قادر على المراوغة ، الشيء الوحيد الذي كان بإمكانه فعله الآن هو أن يستخدم سونيك ثاندر بانش .
بانغ!
كانت لكمة سونك-ثاندر قوية ، لكن تم فتح أول قفل جيني فقط . لذا اخترقتها القذيفة ، وتمكنت العملة من اختراق القوة وضرب قبضة هان سين مباشرة.
استخدم هان سين كل قوته في محاولة لتدمير تلك العملة ، ولكن لمفاجأته ، فإن العملة التي اخترقت سونيك ثاندر بانش لم تضرب قبضته بقوة. سقطت مسطحة ضد أصابعه ، كما لو كانت ممغنطة .
وفي اللحظة التالية ، شعر هان سين كما لو كان أثقل بكثير . شعر كأنه يحمل جبل على كتفيه ، يجعله يسقط على الأرض.
“هذا الضفدع لديه قوة غريبة”. لم يكن هان سين حريص على البقاء مستلقي . تمكن من سحب نفسه والوقوف علي قدميه ، ولكن بقي الوزن الثقيل يسحقه . مع هذا العائق ، سيكون من المستحيل الهروب من الضفدع الآن.
ريبيت!
لم يتوقف الضفدع ؛ وأطلقت عملة أخرى نحو هان سين.
…………………….

الفصل 892: قوة العملة الذهبية بعد الوقت الذي أمضاه الثلاثة معاً ، لم يعودوا حذرين من حضور هان سين وكانوا مرتاحين له . في هذا اليوم ، بعد الخروج إلى الحديقة ، أمسك هان سين دلو الماء كما كان يفعل بشكل روتيني. عندما وصل هان سين إلى التيار ، كان الضفدع النحاسي هناك. وقد اثمرت كرمة الماء ثلاث عملات معدنية نحاسية كان لها لمعان مثل الذهب . على الرغم من أن هذه الفاكهة لم تبدو ناضجة تماما بعد ، فمن الواضح أنها كانت تقترب من النضج . كان هان سين يخطط لقتل الضفدع وتسريع نمو الثمار بنفسه. كان قد مضى وقت طويل منذ أن قاتل ، اعتقد أنه ربما كان صدء قليلاً . لذا مارس التمارين للمرة الأولى ، وحاكي قوى الرعد الفضي . ركض أمام الضفدع النحاسي وأشار إليه . بووووم! صدم الضفدع النحاسي من الدخيل المفاجئ ، ولذا قفز من الماء بغضب . ثم بصق عملة نحاسية علي هان سين. كان هان سين يعلم أن هجومه لن يؤذي الضفدع ، لأنه لم يستخدم الكثير من القوة. كان خائفا من إلحاق الضرر بالكرمة ، لذلك أراد أن يجذب الضفدع بعيدا عنها أولا. رؤية العملة المعدنية النحاسية التي كان يبصقها الضفدع تقترب منه بسرعة ، ألقى هان سين لكمة أخرى وفجرها. الضفدع ، برؤية عملته النحاسية يتم تفجيرها ، اخرج صرخة غضب ، بعد ذلك ، تحول إلىلضفدع فضي يبدو وكأنه تمثال. شعر هان سين بأن قوة حياة الضفدع زادت بشكل كبير . لقد فكر في نفسه ، “هل قام هذا الرجل الصغير بفتح قفل الجينات الثاني؟” ريبيت! ضفدع الفضة بصق عملة أخرى ، لكن هذه المرة كانت من الفضة. نظرت هان سين إلى ذلك ، مع علمه بأنه يجب أن تكون قوية مع كل قفل جينات يفتح تزداد القوة بشكل مرعب. ضرب هان سين باقوي ما يستطيع حشده من قوة سونيك ثاندر بانش . البرق الفضي ، مثل الشمس الساطعة المستعرة ، يلف العملة في ضوئه الساطع. لكنها لم تتوقف . اخترقت العملة من خلال الضوء الفضي وضربت قبضة هان سين. بانغ! سقط هان سين مرة أخرى عندما ارتدت العملة بعيدا. ما ان ارتدت من قبضة يده ، رأي أن العملة قد ذابت لكن قوة الهجوم جعلت قبضته ترتعد . وبينما كانت يده ترتجف ، كان يفكر في نفسه: “إن فتح قفل الجينات الثاني يقدم زيادة كبيرة في القوة . على الرغم من أنني لم أفتحه ، فإن مستوى لياقتي سيعوض هذا النقص الحالي. يجب أن أتمكن من قتل هذا الضفدع ، إذا ركزت كل جهودي عليه “. لم يتوقع هان سين ان اول مخلوق يقاتله في معبد الإله الثالث سيقوم بالفعل بفتح قفله الجيني الثاني. لقتل هذا العدو ، عليه أن يبذل قصاري جهده . الضفدع يخرج ريبيت آخر يغذيه الغضب. بدأ جسده الفضي بالتفتت من الداخل ، يضئ النهر بلون الذهب. أصبح الآن مثل تمثال ضفدع من الذهب ، وكان قبيحا بمقدار ما كان يبدو ثمين .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط