نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 901

الفصل 901: روح الوحش السهم

الفصل 901: روح الوحش السهم

الفصل 901: روح الوحش السهم
النمس المشتعل : روحش وحش , النوع سهم
نظر هان سين في نوعه وكان سعيد للغاية من النتيجة . كان جيد بشكل لا يصدق مع القوس ، لذلك كان يعتقد أنه محظوظ بشكل لا يصدق لأن روحه الوحشية الأولى في هذا المعبد كانت سهم .
بالطبع ، كان هان سين بحاجة إلى القوس لاستخدامه . إذا كان بإمكانه العودة إلى التحالف ، لكان بإمكانه إنتاج قوس من سبيكة لاستخدامه في معبد الاله الثالث ، لكن للأسف ، لم يستطع.
كانت تشو لانشي في حالة ذهول ، بعد مشهد المعركة التي شهدتها للتو . المخلوق البدائي الذي فتح ثلاثة من أقفال جيناته من المفترض ان يكن وحشي وتحدي لاغلب المتجاوزين حتي من انتهو من جمع كل جيناتهم العادية ، لكن بسهولة شديدة ، تعرض للضرب . كان هان سين و الذئب ثنائي الرائع. وكان تعاونهم وانسجامهم مدهش ، كان من الصعب تصديق أنهم كانوا يعرفون بعضهم البعض لمدة شهرين فقط.
اعتاد هان سين على التعاون مع ليتل سيلفر ، وقد جعله وقته مع الثعلب بارعاً في العمل إلى جانب المخلوقات الأخرى. وعلاوة على ذلك ، كان ممتازا في استخدام تشكيلات دونغ شوان . كان التعاون مع ذئب الرياح أمر سهل . استغرق الأمر بعض الوقت لكي يبدأ ليتل ريند في الاستماع إلى أوامر هان سين ، وسيحتاج الي المزيد من التدريب اذا كان هان سين يريد أن يكون عمل فريقهم مشابهاً لعلاقته بالثعلب الفضي في معبد الاله الثاني .
“هل يجب أن نعود إلى البيت؟” سألت تشو لانشي. ظنت أن صيد مخلوق بدائي واحد يكفي ليوم عمل جيد.
“ماذا عن المضي قدما؟ لا داعي للتسرع “. لم يرغب هان سين بالعودة كان النمس المشتعل كبيرًا جدًا ، ولن يتمكن من كسب العديد من النقاط الجينية البدائية نظرًا لأنه سيشارك اللحم.
ومع ذلك ، قفز ليتيل ويند نحو جسم النمس لتناول الطعام .
لم يستمر هان سين في للبقاء بعيدا. جمع اللحوم وترك معظمه للذئب.
على الرغم من أنه ترك الكثير من اللحم للذئب ، إلا أنه لا يمكن أن يتراخى في تأكيده للهيمنة. كان هان سين بمثابة شريكه ، وكان عليه أن يتأكد من أنه بقي على هذا النحو ، لئلا يفكر ليتل ويند في تحديه . كانت الوحوش هكذا ، لسوء الحظ .

الفصل 901: روح الوحش السهم النمس المشتعل : روحش وحش , النوع سهم نظر هان سين في نوعه وكان سعيد للغاية من النتيجة . كان جيد بشكل لا يصدق مع القوس ، لذلك كان يعتقد أنه محظوظ بشكل لا يصدق لأن روحه الوحشية الأولى في هذا المعبد كانت سهم . بالطبع ، كان هان سين بحاجة إلى القوس لاستخدامه . إذا كان بإمكانه العودة إلى التحالف ، لكان بإمكانه إنتاج قوس من سبيكة لاستخدامه في معبد الاله الثالث ، لكن للأسف ، لم يستطع. كانت تشو لانشي في حالة ذهول ، بعد مشهد المعركة التي شهدتها للتو . المخلوق البدائي الذي فتح ثلاثة من أقفال جيناته من المفترض ان يكن وحشي وتحدي لاغلب المتجاوزين حتي من انتهو من جمع كل جيناتهم العادية ، لكن بسهولة شديدة ، تعرض للضرب . كان هان سين و الذئب ثنائي الرائع. وكان تعاونهم وانسجامهم مدهش ، كان من الصعب تصديق أنهم كانوا يعرفون بعضهم البعض لمدة شهرين فقط. اعتاد هان سين على التعاون مع ليتل سيلفر ، وقد جعله وقته مع الثعلب بارعاً في العمل إلى جانب المخلوقات الأخرى. وعلاوة على ذلك ، كان ممتازا في استخدام تشكيلات دونغ شوان . كان التعاون مع ذئب الرياح أمر سهل . استغرق الأمر بعض الوقت لكي يبدأ ليتل ريند في الاستماع إلى أوامر هان سين ، وسيحتاج الي المزيد من التدريب اذا كان هان سين يريد أن يكون عمل فريقهم مشابهاً لعلاقته بالثعلب الفضي في معبد الاله الثاني . “هل يجب أن نعود إلى البيت؟” سألت تشو لانشي. ظنت أن صيد مخلوق بدائي واحد يكفي ليوم عمل جيد. “ماذا عن المضي قدما؟ لا داعي للتسرع “. لم يرغب هان سين بالعودة كان النمس المشتعل كبيرًا جدًا ، ولن يتمكن من كسب العديد من النقاط الجينية البدائية نظرًا لأنه سيشارك اللحم. ومع ذلك ، قفز ليتيل ويند نحو جسم النمس لتناول الطعام . لم يستمر هان سين في للبقاء بعيدا. جمع اللحوم وترك معظمه للذئب. على الرغم من أنه ترك الكثير من اللحم للذئب ، إلا أنه لا يمكن أن يتراخى في تأكيده للهيمنة. كان هان سين بمثابة شريكه ، وكان عليه أن يتأكد من أنه بقي على هذا النحو ، لئلا يفكر ليتل ويند في تحديه . كانت الوحوش هكذا ، لسوء الحظ .

ورأت تشو لانشي أنه ترك معظم الجسد للذئب ، كان من الغريب عليها أن ترى مثل هذه الافعال ، عرفت أنهم لا يستطيعون حمل الكثير من اللحم معهم ، إذا اختارو المضي قدمًا.
تأمل هان سين ، وهو يرى ليتل ويند يلتقط اللحوم التي أعطاها له ، “هل يمكن أن تخفي أو تتخلصي من رائحة الدم هذه؟ أنا أكره جذب المزيد من المخلوقات.”
كان على العديد من المخلوقات في معبد الاله الثالث أن تأكل الطعام من أجل البقاء ، وكان على جميع الكائنات أن تأكل لفتح أقفال جيناتها .
قالت تشو لانشي “أسبقك بخطوة ، لقد تم محوها بالفعل”.
أومأ هان سين. كانت قدرات تشو لانشي مفيدة للغاية ، وكان قد اتخذ الاختيار الصحيح في السماح لها بالمجيء. المزيد من المشاكل ستعترض طريقهم لو أنها لم ترافق هان سين.
بعد انتهاء ليتيل ويند من تناول الطعام ، واصلوا رحلتهم . لكن بعد فترة توقف الذئب عن الحركة ورفض المضي قدماً .
“هل هناك خطر في الأمام؟” بدأ هان سين بالمشي في اتجاه آخر ، وتبعه ليتل ويند.
جلب هان سين ليتل ويند معه لهذا السبب بالتحديد ، وحتى الآن ، كان راضي عن أداء الذئب.
“انتظر! حواسي في حالة من الفوضى هنا . يمكنني الكشف عن العديد من المخلوقات التي تسكن المنطقة في الامام .” توقفت تشو لانشي عن المشي في مسارهم و أعلنت اكتشافها.
“هل تستطيعين أن تكتسفب انواعهم ؟” قال هان سين.
“بعض الروائح تركتها سرطانات الغابة من بينهم هناك اثني عشر مجموعة . ولكن هناك أيضا حوالي عشرين آثر لبق الحديد .” حللت تشو لانشي المنطقة لفترة أطول ، ثم قالت ، “أربعة عشر من البق الحديدي هي كائنات عادية ، في حين أن سبعة من الطبقة البدائية. سرطانات الغابة كلها بدائية “.

“يمكنك الكشف عن قوتهم ، أيضا؟” نظر هان سين في تشو لانشي بصدمة. “إن الطبقات المختلفة تمتلك روائح مختلفة ، لكني أحتاج إلى مقارنتها مع الآخرين لأحكم علي قوتهم . لو لم أشم رائحة أي مخلوق من قبل ، عندها لن أستطع التأكد من مستواه ” ، أوضحت تشو لانشي. لقد أبطأو من سرعتها في الغابة ، وقبل فترة طويلة ، التقطوا سرطانا كان بحجم طبق ضخم . كانت قذيفته زرقاء وكانت الكماشة تبدو مخيفة . كانت الكماشة الخاصة بالمخلوق تحمل فاكهة في الوقت الحالي ، قضم الثمرة بجانب شجرة. قالت تشو لانشي “لا يمكن الاستخفاف بقذيفة سرطان الغابة ؛ إنها صلبة بشكل لا يصدق. فم سرطان الغابة هو ما يجب أن تستهدفه لانه نقطة ضعفه الوحيدة “. أومأ هان سين بالموافقة . لم يكن يريد أن يتدخل ليتل ويند ويقتله بوحشية ، فقرر أن يستدعي سهم النمس و يمسكه بيده. هان سين سيستخدمه مثل الرمح كان يحدق في سرطان الغابة لبعض الوقت ، وعندما كان التوقيت مناسب ، أطلق السهم باتجاهه . كان اتجاه السهم صحيح ، لكن السرطان رأه قادم . و رفع كماشته في محاولة لايقافه . لكن السهم ، كما لو كان لديه عقل خاص به ، تحرك في الهواء. تفادي الكماشة وقاد نفسها مباشرة لفم سرطان الغابة . “تسيييب!” سقط السلطعون من الشجرة ومات . “قتل المخلوق البدائي سرطان الغابة . لم تكتسب روح الوحش . استهلك لحمه للحصول على صفر إلى عشر نقاط جينات بدائية بشكل عشوائي.” التقط هان سين السلطان نظر الي تشو لانشي التي بدت في حالة صدمة قالت له : “هل أنت متأكد من أنك متجاوز جديد؟ أنت قوي جدًا!” “لياقتي أفضل من معظم المتجاوزين ، هذا كل ما استطيع قوله .” ودعا هان سين ، دون أن يشرح الكثير “ليتل ويند” لينضم إليه واستمر بالمشي. كان هناك العديد من سرطانات الغابة في المنطقة ، وبعد ميلين من المشي ، تمكن هان سين من قتل ثمانية منهم. و وضعهم جميعًا في كيس جلبه معه. لكن الأمر الأكثر غرابة هو عدم وجود نباتات جينية . لم يرا أي منهم لوقت طويل . “هل أكلت جميع النباتات البرية من قبل المخلوقات التي تسكن هذا المكان؟” قلب هان سان غرق مع الإدراك المفاجئ الذي طرق في عقله “هناك شئ خاطئ .” تشو لانشي عبست . “ماذا دهاكي ؟” قفز هان سين ، ظنا منه أن تشو لانشي قد اكتشفت قدرته على امتصاص النباتات وأدركت أن هذا هو السبب في أنه غامر بالفعل في الغابة. قالت تشو لانشي “أستطيع أن أشم رائحة الكثير من بق الحديد في المنطقة المجاورة لكننا لم نشاهد اي منهم . هناك شئ خاطئ بالتأكيد.” “متى كانوا هنا؟” سأل هان سين. قالت تشو لانشي في الوقت الذي واصلت فيه استنشاق الهواء “كانت هناك مخلوقات لا حصر لها في وقت مبكر من أمس.” ……………………………. هان لايبحث عن الاحداث الخارقة بل هي من تجري ورأه

“يمكنك الكشف عن قوتهم ، أيضا؟” نظر هان سين في تشو لانشي بصدمة.
“إن الطبقات المختلفة تمتلك روائح مختلفة ، لكني أحتاج إلى مقارنتها مع الآخرين لأحكم علي قوتهم . لو لم أشم رائحة أي مخلوق من قبل ، عندها لن أستطع التأكد من مستواه ” ، أوضحت تشو لانشي.
لقد أبطأو من سرعتها في الغابة ، وقبل فترة طويلة ، التقطوا سرطانا كان بحجم طبق ضخم . كانت قذيفته زرقاء وكانت الكماشة تبدو مخيفة . كانت الكماشة الخاصة بالمخلوق تحمل فاكهة في الوقت الحالي ، قضم الثمرة بجانب شجرة.
قالت تشو لانشي “لا يمكن الاستخفاف بقذيفة سرطان الغابة ؛ إنها صلبة بشكل لا يصدق. فم سرطان الغابة هو ما يجب أن تستهدفه لانه نقطة ضعفه الوحيدة “.
أومأ هان سين بالموافقة . لم يكن يريد أن يتدخل ليتل ويند ويقتله بوحشية ، فقرر أن يستدعي سهم النمس و يمسكه بيده.
هان سين سيستخدمه مثل الرمح كان يحدق في سرطان الغابة لبعض الوقت ، وعندما كان التوقيت مناسب ، أطلق السهم باتجاهه . كان اتجاه السهم صحيح ، لكن السرطان رأه قادم . و رفع كماشته في محاولة لايقافه .
لكن السهم ، كما لو كان لديه عقل خاص به ، تحرك في الهواء. تفادي الكماشة وقاد نفسها مباشرة لفم سرطان الغابة .
“تسيييب!” سقط السلطعون من الشجرة ومات .
“قتل المخلوق البدائي سرطان الغابة . لم تكتسب روح الوحش . استهلك لحمه للحصول على صفر إلى عشر نقاط جينات بدائية بشكل عشوائي.”
التقط هان سين السلطان نظر الي تشو لانشي التي بدت في حالة صدمة قالت له : “هل أنت متأكد من أنك متجاوز جديد؟ أنت قوي جدًا!”
“لياقتي أفضل من معظم المتجاوزين ، هذا كل ما استطيع قوله .” ودعا هان سين ، دون أن يشرح الكثير “ليتل ويند” لينضم إليه واستمر بالمشي.
كان هناك العديد من سرطانات الغابة في المنطقة ، وبعد ميلين من المشي ، تمكن هان سين من قتل ثمانية منهم. و وضعهم جميعًا في كيس جلبه معه.
لكن الأمر الأكثر غرابة هو عدم وجود نباتات جينية . لم يرا أي منهم لوقت طويل .
“هل أكلت جميع النباتات البرية من قبل المخلوقات التي تسكن هذا المكان؟” قلب هان سان غرق مع الإدراك المفاجئ الذي طرق في عقله
“هناك شئ خاطئ .” تشو لانشي عبست .
“ماذا دهاكي ؟” قفز هان سين ، ظنا منه أن تشو لانشي قد اكتشفت قدرته على امتصاص النباتات وأدركت أن هذا هو السبب في أنه غامر بالفعل في الغابة.
قالت تشو لانشي “أستطيع أن أشم رائحة الكثير من بق الحديد في المنطقة المجاورة لكننا لم نشاهد اي منهم . هناك شئ خاطئ بالتأكيد.”
“متى كانوا هنا؟” سأل هان سين.
قالت تشو لانشي في الوقت الذي واصلت فيه استنشاق الهواء “كانت هناك مخلوقات لا حصر لها في وقت مبكر من أمس.”
…………………………….
هان لايبحث عن الاحداث الخارقة بل هي من تجري ورأه

“يمكنك الكشف عن قوتهم ، أيضا؟” نظر هان سين في تشو لانشي بصدمة. “إن الطبقات المختلفة تمتلك روائح مختلفة ، لكني أحتاج إلى مقارنتها مع الآخرين لأحكم علي قوتهم . لو لم أشم رائحة أي مخلوق من قبل ، عندها لن أستطع التأكد من مستواه ” ، أوضحت تشو لانشي. لقد أبطأو من سرعتها في الغابة ، وقبل فترة طويلة ، التقطوا سرطانا كان بحجم طبق ضخم . كانت قذيفته زرقاء وكانت الكماشة تبدو مخيفة . كانت الكماشة الخاصة بالمخلوق تحمل فاكهة في الوقت الحالي ، قضم الثمرة بجانب شجرة. قالت تشو لانشي “لا يمكن الاستخفاف بقذيفة سرطان الغابة ؛ إنها صلبة بشكل لا يصدق. فم سرطان الغابة هو ما يجب أن تستهدفه لانه نقطة ضعفه الوحيدة “. أومأ هان سين بالموافقة . لم يكن يريد أن يتدخل ليتل ويند ويقتله بوحشية ، فقرر أن يستدعي سهم النمس و يمسكه بيده. هان سين سيستخدمه مثل الرمح كان يحدق في سرطان الغابة لبعض الوقت ، وعندما كان التوقيت مناسب ، أطلق السهم باتجاهه . كان اتجاه السهم صحيح ، لكن السرطان رأه قادم . و رفع كماشته في محاولة لايقافه . لكن السهم ، كما لو كان لديه عقل خاص به ، تحرك في الهواء. تفادي الكماشة وقاد نفسها مباشرة لفم سرطان الغابة . “تسيييب!” سقط السلطعون من الشجرة ومات . “قتل المخلوق البدائي سرطان الغابة . لم تكتسب روح الوحش . استهلك لحمه للحصول على صفر إلى عشر نقاط جينات بدائية بشكل عشوائي.” التقط هان سين السلطان نظر الي تشو لانشي التي بدت في حالة صدمة قالت له : “هل أنت متأكد من أنك متجاوز جديد؟ أنت قوي جدًا!” “لياقتي أفضل من معظم المتجاوزين ، هذا كل ما استطيع قوله .” ودعا هان سين ، دون أن يشرح الكثير “ليتل ويند” لينضم إليه واستمر بالمشي. كان هناك العديد من سرطانات الغابة في المنطقة ، وبعد ميلين من المشي ، تمكن هان سين من قتل ثمانية منهم. و وضعهم جميعًا في كيس جلبه معه. لكن الأمر الأكثر غرابة هو عدم وجود نباتات جينية . لم يرا أي منهم لوقت طويل . “هل أكلت جميع النباتات البرية من قبل المخلوقات التي تسكن هذا المكان؟” قلب هان سان غرق مع الإدراك المفاجئ الذي طرق في عقله “هناك شئ خاطئ .” تشو لانشي عبست . “ماذا دهاكي ؟” قفز هان سين ، ظنا منه أن تشو لانشي قد اكتشفت قدرته على امتصاص النباتات وأدركت أن هذا هو السبب في أنه غامر بالفعل في الغابة. قالت تشو لانشي “أستطيع أن أشم رائحة الكثير من بق الحديد في المنطقة المجاورة لكننا لم نشاهد اي منهم . هناك شئ خاطئ بالتأكيد.” “متى كانوا هنا؟” سأل هان سين. قالت تشو لانشي في الوقت الذي واصلت فيه استنشاق الهواء “كانت هناك مخلوقات لا حصر لها في وقت مبكر من أمس.” ……………………………. هان لايبحث عن الاحداث الخارقة بل هي من تجري ورأه

الفصل 901: روح الوحش السهم النمس المشتعل : روحش وحش , النوع سهم نظر هان سين في نوعه وكان سعيد للغاية من النتيجة . كان جيد بشكل لا يصدق مع القوس ، لذلك كان يعتقد أنه محظوظ بشكل لا يصدق لأن روحه الوحشية الأولى في هذا المعبد كانت سهم . بالطبع ، كان هان سين بحاجة إلى القوس لاستخدامه . إذا كان بإمكانه العودة إلى التحالف ، لكان بإمكانه إنتاج قوس من سبيكة لاستخدامه في معبد الاله الثالث ، لكن للأسف ، لم يستطع. كانت تشو لانشي في حالة ذهول ، بعد مشهد المعركة التي شهدتها للتو . المخلوق البدائي الذي فتح ثلاثة من أقفال جيناته من المفترض ان يكن وحشي وتحدي لاغلب المتجاوزين حتي من انتهو من جمع كل جيناتهم العادية ، لكن بسهولة شديدة ، تعرض للضرب . كان هان سين و الذئب ثنائي الرائع. وكان تعاونهم وانسجامهم مدهش ، كان من الصعب تصديق أنهم كانوا يعرفون بعضهم البعض لمدة شهرين فقط. اعتاد هان سين على التعاون مع ليتل سيلفر ، وقد جعله وقته مع الثعلب بارعاً في العمل إلى جانب المخلوقات الأخرى. وعلاوة على ذلك ، كان ممتازا في استخدام تشكيلات دونغ شوان . كان التعاون مع ذئب الرياح أمر سهل . استغرق الأمر بعض الوقت لكي يبدأ ليتل ريند في الاستماع إلى أوامر هان سين ، وسيحتاج الي المزيد من التدريب اذا كان هان سين يريد أن يكون عمل فريقهم مشابهاً لعلاقته بالثعلب الفضي في معبد الاله الثاني . “هل يجب أن نعود إلى البيت؟” سألت تشو لانشي. ظنت أن صيد مخلوق بدائي واحد يكفي ليوم عمل جيد. “ماذا عن المضي قدما؟ لا داعي للتسرع “. لم يرغب هان سين بالعودة كان النمس المشتعل كبيرًا جدًا ، ولن يتمكن من كسب العديد من النقاط الجينية البدائية نظرًا لأنه سيشارك اللحم. ومع ذلك ، قفز ليتيل ويند نحو جسم النمس لتناول الطعام . لم يستمر هان سين في للبقاء بعيدا. جمع اللحوم وترك معظمه للذئب. على الرغم من أنه ترك الكثير من اللحم للذئب ، إلا أنه لا يمكن أن يتراخى في تأكيده للهيمنة. كان هان سين بمثابة شريكه ، وكان عليه أن يتأكد من أنه بقي على هذا النحو ، لئلا يفكر ليتل ويند في تحديه . كانت الوحوش هكذا ، لسوء الحظ .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط