نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 903

الفصل 903: قتال البق

الفصل 903: قتال البق

الفصل 903: قتال البق
ظهرت امرأة شقراء ، بعيون ارجوانية من تحت الشجيرات الخضراء التي احتضنت الورود الحمراء.
لم تكن تبدو إنسانة تمامًا ، كان هناك حجر زمرد كجزء لا يتجزأ من جبينها.
لقد كانت روحا جميلة
كان وجهها مذهلاً. كان الجو بارد ، لكن ذلك زاد من غموضها. وبغض النظر عن مكان وجودها ، فإن الناس سيسقطون لجمالها.
لم يكن هان سين متفاجئ ، لكن شيئًا ما جعله يقفز إلى الوراء في حالة صدمة.
لم تكن المرأة ترتدي أي ملابس. عندما وقفت ، كان المنحنى الرفيع لجسدها علي طول الطريق إلى أسفل ساقيها الطويلتين ، مشهد مفاجئ . كان كل شيء يظهر امامه .
كان أنف هان سين يزداد سخونة علي وشك النزيف . جعل صدرها الكبير وخصرها النحيل مظهرها وكأنها خرجت مباشرة من مانغا وايفو . لا يمكن للبشر امتلاك جسد بهذا الشكل .
هان طلع اوتاكو هخه 🙂
على الرغم من أن الصورة الموصوفة قد تبدو سخيفة ، إلا أنها بدت طبيعية.
عندما خرجت من الشجيرات ، بدت باردة. وفي اللحظة التي خرجت فيها ، كانت الزهور تتلوى حولها لتشكل درعاً.
كانت مثل ملكة . اقتربت من الشقوق في الأرض وأزالت وردة من ثوبها . قطعت ساقها واشعلتها.
بعد ذلك ، أدرك هان سين أن سيقان الزهور كانت بمثابة شموع.
اشتعلت النار في السيقان بسرعة ، وعندما أحترقت ، بدأ ينفجر عطر غريب. اعتقد هان سين أن البق سيعود في النهاية ، لكنه لم يعد .
اعتقد هان سين أنه شيء غريب ، وفكر لماذا لم يتبع بق الحديد العطر كما حدث من قبل .

رأي الروح فقط تشعل  ساق الزهرةِ ، يفي مواجهُ مدخلَ الوادي. بعد فترة ليست طويلة ، سمع هان سين ضوضاء غريبة من مكان آخر في الوادي. كان هناك شيء يطير نحوهم بسرعة ، وذهب للشمعة مثل السهم. كان حشرة حديدية. كان أصغر قليلا ، لكنه كان أكثر قتامة من البقية . كانت قوقعتها سوداء مثل حجر السبج . نمت لهذا البق أجنحة ، وتحرك بسرعة غير عادية ، تماما على عكس الباقين. هبطت هذه الحشرة الحديدية على الساق ، مع نظرة فرح و بهجة على وجهها. أخذت الروح خطوة إلى الوراء ولاحظت فقط المخلوق يقضم علي الساق . لا يبدو أنها تريد محاربته “إذا كانت الروح تريد أن تسقط البق ، فلماذا لا تتحرك؟ هل الساق مسموم ربما؟” اعتقد هان سين ذلك . في ذلك الوقت كان يمكن أن يكون الوقت المثالي للضرب ، لكن الروح لم تفعل اي شئ . فقط استمرت في مشاهدة الحشرة تأكل الساق . بينما كان يفكر هان سين في هذا ، سمع شيئًا آخر يأتي من أسفل الوادي. كان حريش ، كان أحمر بالكامل. خرج من احد الشقوق وجاء لأحد سيقان. الروح قد وضعت العديد من السيقان ، وبالتالي ، لم يكن هناك صراع. وجد المخلوقان واحد لكل منهم . لم يمض وقت طويل ، و وصلت المزيد من الحشرات. كانوا من مختلف الأشكال والألوان. بعضهم أسود ، وبعضها أحمر ، وبعضها أخضر. البقات الأخرى جائت لتتغذى على السيقان كذلك . ولكن لم يكن هناك أي سيقان متبقية ، وبدأت المعركة بين الحشرات . اشتعل الحريش ألاحمر باللهب ، وبدأت في قتال عنكبوت بقذيفة خضراء وثماني أرجل. كان لدى الحريش الأحمر القدرة على إطلاق النار ، لكن هذا يردع العنكبوت الأخضر . دون خوف توجه نحو عدوه في غضون ثوان ، سادت الفوضى. جميع البق كات يقاتل مع بعضه البعض ، لم يكن اي منهم على استعداد لمغادرة المنطقة. استمرت الروح في مشاهدة المعركة ، بدون اي مشاعر. “هل تلك السيقان منشطات؟” لقد تجمد هان سين من رؤية ما يحدث . كانت القوى التي كانت تطلقها البقات ضد بعضها البعض فظيعة ، وهو شيء ظن أنه لا يمكن أن يفعله سوى وحوش الطبقة المتحولة. تمكنت الروح من ايقاع كل هذه الحشرات المتحولة في فخ . كان هان سين يعلم أنه كان عليه أن يعامل تلك الروح بحذر شديد . كانت البق خارج نطاق السيطرة. وتناثرت الأطراف المقطوعة والجثث في جميع أنحاء المنطقة ، حيث اعتدوا على بعضهم البعض بوحشية . كانت مشاهدة العديد من الحشرات تموت بهذه الطريقة مشهد مريع . عندما انتهت المعركة ، بقيت بقت الحديد الأولي فقط . وقد تم كسر عدد قليل من مخالبها ، ولكن ذلك لم يمنعها من تناول الطعام على بقايا ساحة المعركة. وبينما كانت الحشرة تتغذى على الجثث ، بدأ جسمها في الخضوع لتغيير . تعافت أطرافها المفقودة. وكانت النقاط الملونة تفسد غلافها الأسود بالكامل ، ويبدو أنها حصلت على شعلة الحريش والضوء ألاخضر للعنكبوت. لقد رأى هان سين أن هذا البق يحول كل هذه القوى لنفسه . كاتشا! تصدعت قذيفة الحشرة الحديدية ، ويبدو أن هناك شيئًا يخرج من داخل جسمها. بعد هذا ، بقيت فقط قذيفة فارغة. كانت بقة الحديد حديثت الولادة بيضاء . جسدها يضيء مثل اليشم . كانت عيناها حمراء وكانت جناحيها شفافة . “تزي تزي!” اصدرت بقة الحديد حديثة الولادة ضوضاء حادة. “إذن ، بعد كل هذا ، تطور البق ؟” رأقبت الروح ، بينما فكرت . كانت النتائج تتجاوز توقعاتها. كان البق الحديدي أضعف حشرة متحولة ، ومع ذلك فقد نجا بطريقة ما. نظرت الروح الى الحشرة الحديدية ، التي بدت وكأنها تشبه اليشم الأبيض . ثم قدمت صندوقًا إلى الحشرة ، صُنع من الكروم .

رأي الروح فقط تشعل  ساق الزهرةِ ، يفي مواجهُ مدخلَ الوادي.
بعد فترة ليست طويلة ، سمع هان سين ضوضاء غريبة من مكان آخر في الوادي. كان هناك شيء يطير نحوهم بسرعة ، وذهب للشمعة مثل السهم.
كان حشرة حديدية. كان أصغر قليلا ، لكنه كان أكثر قتامة من البقية . كانت قوقعتها سوداء مثل حجر السبج .
نمت لهذا البق أجنحة ، وتحرك بسرعة غير عادية ، تماما على عكس الباقين.
هبطت هذه الحشرة الحديدية على الساق ، مع نظرة فرح و بهجة على وجهها.
أخذت الروح خطوة إلى الوراء ولاحظت فقط المخلوق يقضم علي الساق . لا يبدو أنها تريد محاربته
“إذا كانت الروح تريد أن تسقط البق ، فلماذا لا تتحرك؟ هل الساق مسموم ربما؟” اعتقد هان سين ذلك .
في ذلك الوقت كان يمكن أن يكون الوقت المثالي للضرب ، لكن الروح لم تفعل اي شئ . فقط استمرت في مشاهدة الحشرة تأكل الساق .
بينما كان يفكر هان سين في هذا ، سمع شيئًا آخر يأتي من أسفل الوادي. كان حريش ، كان أحمر بالكامل. خرج من احد الشقوق وجاء لأحد سيقان.
الروح قد وضعت العديد من السيقان ، وبالتالي ، لم يكن هناك صراع. وجد المخلوقان واحد لكل منهم .
لم يمض وقت طويل ، و وصلت المزيد من الحشرات. كانوا من مختلف الأشكال والألوان. بعضهم أسود ، وبعضها أحمر ، وبعضها أخضر.
البقات الأخرى جائت لتتغذى على السيقان كذلك . ولكن لم يكن هناك أي سيقان متبقية ، وبدأت المعركة بين الحشرات .
اشتعل الحريش ألاحمر باللهب ، وبدأت في قتال عنكبوت بقذيفة خضراء وثماني أرجل.
كان لدى الحريش الأحمر القدرة على إطلاق النار ، لكن هذا يردع العنكبوت الأخضر . دون خوف توجه نحو عدوه
في غضون ثوان ، سادت الفوضى. جميع البق كات يقاتل مع بعضه البعض ، لم يكن اي منهم على استعداد لمغادرة المنطقة.
استمرت الروح في مشاهدة المعركة ، بدون اي مشاعر.
“هل تلك السيقان منشطات؟” لقد تجمد هان سين من رؤية ما يحدث . كانت القوى التي كانت تطلقها البقات ضد بعضها البعض فظيعة ، وهو شيء ظن أنه لا يمكن أن يفعله سوى وحوش الطبقة المتحولة.
تمكنت الروح من ايقاع كل هذه الحشرات المتحولة في فخ . كان هان سين يعلم أنه كان عليه أن يعامل تلك الروح بحذر شديد .
كانت البق خارج نطاق السيطرة. وتناثرت الأطراف المقطوعة والجثث في جميع أنحاء المنطقة ، حيث اعتدوا على بعضهم البعض بوحشية .
كانت مشاهدة العديد من الحشرات تموت بهذه الطريقة مشهد مريع .
عندما انتهت المعركة ، بقيت بقت الحديد الأولي فقط . وقد تم كسر عدد قليل من مخالبها ، ولكن ذلك لم يمنعها من تناول الطعام على بقايا ساحة المعركة.
وبينما كانت الحشرة تتغذى على الجثث ، بدأ جسمها في الخضوع لتغيير . تعافت أطرافها المفقودة.
وكانت النقاط الملونة تفسد غلافها الأسود بالكامل ، ويبدو أنها حصلت على شعلة الحريش والضوء ألاخضر للعنكبوت.
لقد رأى هان سين أن هذا البق يحول كل هذه القوى لنفسه .
كاتشا!
تصدعت قذيفة الحشرة الحديدية ، ويبدو أن هناك شيئًا يخرج من داخل جسمها. بعد هذا ، بقيت فقط قذيفة فارغة.
كانت بقة الحديد حديثت الولادة بيضاء . جسدها يضيء مثل اليشم . كانت عيناها حمراء وكانت جناحيها شفافة .
“تزي تزي!” اصدرت بقة الحديد حديثة الولادة ضوضاء حادة.
“إذن ، بعد كل هذا ، تطور البق ؟” رأقبت الروح ، بينما فكرت . كانت النتائج تتجاوز توقعاتها. كان البق الحديدي أضعف حشرة متحولة ، ومع ذلك فقد نجا بطريقة ما.
نظرت الروح الى الحشرة الحديدية ، التي بدت وكأنها تشبه اليشم الأبيض . ثم قدمت صندوقًا إلى الحشرة ، صُنع من الكروم .

الفصل 903: قتال البق ظهرت امرأة شقراء ، بعيون ارجوانية من تحت الشجيرات الخضراء التي احتضنت الورود الحمراء. لم تكن تبدو إنسانة تمامًا ، كان هناك حجر زمرد كجزء لا يتجزأ من جبينها. لقد كانت روحا جميلة كان وجهها مذهلاً. كان الجو بارد ، لكن ذلك زاد من غموضها. وبغض النظر عن مكان وجودها ، فإن الناس سيسقطون لجمالها. لم يكن هان سين متفاجئ ، لكن شيئًا ما جعله يقفز إلى الوراء في حالة صدمة. لم تكن المرأة ترتدي أي ملابس. عندما وقفت ، كان المنحنى الرفيع لجسدها علي طول الطريق إلى أسفل ساقيها الطويلتين ، مشهد مفاجئ . كان كل شيء يظهر امامه . كان أنف هان سين يزداد سخونة علي وشك النزيف . جعل صدرها الكبير وخصرها النحيل مظهرها وكأنها خرجت مباشرة من مانغا وايفو . لا يمكن للبشر امتلاك جسد بهذا الشكل . هان طلع اوتاكو هخه 🙂 على الرغم من أن الصورة الموصوفة قد تبدو سخيفة ، إلا أنها بدت طبيعية. عندما خرجت من الشجيرات ، بدت باردة. وفي اللحظة التي خرجت فيها ، كانت الزهور تتلوى حولها لتشكل درعاً. كانت مثل ملكة . اقتربت من الشقوق في الأرض وأزالت وردة من ثوبها . قطعت ساقها واشعلتها. بعد ذلك ، أدرك هان سين أن سيقان الزهور كانت بمثابة شموع. اشتعلت النار في السيقان بسرعة ، وعندما أحترقت ، بدأ ينفجر عطر غريب. اعتقد هان سين أن البق سيعود في النهاية ، لكنه لم يعد . اعتقد هان سين أنه شيء غريب ، وفكر لماذا لم يتبع بق الحديد العطر كما حدث من قبل .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط