نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 904

الفصل 904: التطور المفاجئ

الفصل 904: التطور المفاجئ

الفصل 904: التطور المفاجئ
خرجت دودة القز من الصندوق المصنوع من الكروم . كانت زرقاء وشبه شفافة ، وبدت جميلة جدا.
“هذا هو المتحول العاشر . تناول هذا البقّ الحديد أمامك ما ان تفعل ذلك ، البلور الأزرق ستكون قادر على أن تصبح مخلوق دم مقدس ” ، قالت الروح لدودة القز عندما تركتها من الصندوق . ثم ، زحف البلور الأزرق إلى بق الحديد.
أينما تألقت حشرة البلورة الزرقاء ، تركت علامة مفعمة بالحيوية في أعقابه. بدت سامة .
عندما سمع هان سين الروح تتحدث ، فكر في نفسه ، “يجب أن تكون هذه الروح قد فعلت الكثير لضمان تطور هذا المخلوق . لقد استخدمت الحشرات المتحولةة لإنشاء حشرة متحولة ، لتتمكن من إطعامها إلى الحشرة البلورية الزرقاء؟ رائع ، ربما ستنجح. “
وصلت البلورة الزرقاء إلى البق الحديدي الذي انتهى للتو من التطور. بسبب عملية التطور المتعبة ، كان ضعيف الآن . وفهم ما كان يحدث ؛ ارتجف عند اقتراب الحشرة البلورية الزرقاء.
صعدت حشرة البلور الأزرق فوق الحشرة الحديدية ، دون التهرب أو التفادي ، حاولت أكل الحشرة الحديدية من الأمام.
ولكن في اللحظة التي حاولت فيها حشرة البلور الأزرق أكل الحشرة الحديدية ، فتحت الحشرة الحديدية فمها . متجاوزة كل التوقعات ، وأصبح فمها حفرة سوداء مزينة بأسنان مسننة لا تعد ولا تحصى.
كاتشا!
كان البق الحديدي هو الذي أكل حشرة البلور الأزرق مرة واحدة وبسرعة خاطفة , اذا كانت تبدو منذ دقائق كحشرة عاجزة ترتعد من الخوف ، فإن الحشرة الحديدية تبدو الآن وكأنها شيطان جشع.
كانت الدودة البلورية الزرقاء السامة لا حول لها ولا قوة ، على ما يبدو. لم يكن لديه أي فرصة للرد على الهجوم المفاجئ لفكي الحشرة الحديدية ، كان الهجوم مفاجئ حتي ل هان سين والروح.
لم يكن أحد يتوقع أن يحدث هذا ، وحتى أن الروح قد صدمت .
ضربت الروح سوطها الوردي باتجاه حشرة الحديد. لم يحاول البق التهرب ، فقط إغلاق قوقعته وصد الهجوم بأكمله دون عناء.
لقد عرف هان سين مقدار القوة في ضربتها ، وكانت كمية مرعبة. كان على السوط أن يكون طبقة متحولة على الأقل ، وكان أقوى بكثير مما يمكن أن يتعامل معه وليتل ريند.
ومع ذلك ، فإن السوط لم يتمكن من اصابة الحشرة الحديدية على الإطلاق.
ولكن بعد ذلك ، انفصلت قذيفة الحديد مرة أخرى ، وبدأت تتوهج باللون الأزرق. كان يتطور مرة أخرى.
“اللعنة! إنه يتطور إلى دم مقدس.” تغير وجه الروح كما تحدثت بصوت عالي . في عجلة ، سرعان ما قصفت القذيفة البيضاء للبق لكسرها.
من داخل القشرة البيضاء ، ظهرت حشرة حديدية خضراء. بدت مثل اليشم.
بدون تردد ، استمرت الروح في ضربها بسوطها. أرادت أن تدمر الحشرة الحديدية قبل أن تكمل عملية تطورها الجديدة.
عندما تنتهي من التطور إلى مخلوق دم مقدس ، لن تكون الروح قادرة على محاربتها .

هوووش! هووووش!
كان السوط مثل ثعبان مرعب ، يهاجم قذيفة الحديد. جعلت الهجمات الوحشية المخلوق المتطور يصرخ من الألم.
ولكن بعد ذلك ، انطلقت شعلة خضراء من الحشرة الحديدية وغطت السوط . لم تكن بالضبط مثل النار ، كانت أشبه بمادة أكلة تحركت تحت سيطرة واعية. كان مثل لهب مكون من حمض سائل . وفي مقابل ذلك ، لم يكن للسوط أي فرصة. وسرعان ما تآكل سلاح الروح وتحول لبركة سامة عديمة الرائحة .
أسقطت الروح السوط ، لا تريد أن يلمس الحمض جسدها. ثم استخدمت شوكة ساق لتخترق بشرتها وتسمح للوردة بامتصاص دمها.
عندما استوعبت الوردة دماء الروح ، انتجت الوردة فجأة رائحة قوية. كانت قوية جدا ، يمكن أن ينظر إلياه حرفيا على أنها ضباب غامض .
البق الحديدي شم رائحة الزهرة وذهل . وبدون مقاومة ، بدأ يزحف باتجاه الوردة.
استدعت الروح فجأة خنجرًا أحمر ، وعندما اقترب بق الحديد الأخضر ، طعنته في فمه بقوة بسرعة وميض البرق .
بووووم!
لقد انفجر البق الحديدي من الالم عندما استقر الخنجر في فمه . تم إطلاق العنان لغضبه ، ونشر سائله الأكل في كل مكان حوله . وقد دمر الأرض والتربة في كل مكان ، وعندما تم ذلك ، أطلقت الحشرة الحديدية نفسها نحو الروح.
لكن الروح كانت سريعة في التراجع. حاولت استخدام شجيرات الورد لاحتجاز البق ووقف تقدمها .
لكن الحشرة الحديدية أصبحت مخلوق دم مقدس ، وكانت الهجمات التي أطلقها قوية بشكل مخيف.
اشتبكت كروم العنب بحشرة الحديد ، لكن كان كل ذلك بدون جدوى . ضد القذيفة التي لا يمكن اختراقها ، ارتدت كل الهجمات ببساطة وفي نفس الوقت ذاب كل شئ قيدها الي سائل سام.
تم حرق الورود التي سعت إلى اصطياد الحشرة بعيداً ، ويبدو انها ستلحق بالروح.
تغير وجه الروح ، لكنها لم تكن تبدو خائفة. بدلا من السلاح ، استدعت درع هذه المرة ومعه ، حاولت أن تحرف اتجاه الهجوم .
كاتشا!
صمدت الدروع الثقيلة ضد البق المسعور . كانت قوة الحشرة وحشية للغاية ، فقد ارجعت الروح مسافة جيدة إلى الوراء وحطمتها في جدار . كانت القوة في تلك الضربة مدمرة ، وكان هناك ثقب كبير في جانب الدرع
“قوي جدا ، مخلوقات الدم المقدس في معبد الاله الثالث مرعبة ، هذا الشيء الصغير لم يكمل تطوره ، ومع ذلك لديه الكثير من القوة.” راقب هان سين الحشرة الحديدية بالجشع في عينيه.
على الرغم من أن الحشرة كانت قوية ، إلا أن الخنجر كان لا يزال مستقرًا في فمها . من الغريب ، أنه لم يذوب , بدا مميزًا.
كان فم الحشرة ينزف ببطء . كان هان سين قادرا على مشاهدة قوة حياتها تختفي ببطء . ومع ذلك ، لم يهدأ ذلك رغبة الحشرة في مطاردة الروح التي ألحقت بها هذه الكمية من الضرر . لكن الروح عرفت أنها أصابتها ، وكانت تعرف أن النصر سيكون مسألة وقت .
وبينما استمر الاثنان في القتال ، قرر هان سين التسلل إلى الوادي . أراد أن يسرق القتل من الروح ، لأنه كان مخلوق دم مقدس . كان يعتقد أن هذه كانت فرصة من الاله ، لأن الاله وحده كان يعلم كم من الوقت سيستغرقه ليكون قادر على اسقاط مخلوقات الدم المقدس بنفسه.

الفصل 904: التطور المفاجئ خرجت دودة القز من الصندوق المصنوع من الكروم . كانت زرقاء وشبه شفافة ، وبدت جميلة جدا. “هذا هو المتحول العاشر . تناول هذا البقّ الحديد أمامك ما ان تفعل ذلك ، البلور الأزرق ستكون قادر على أن تصبح مخلوق دم مقدس ” ، قالت الروح لدودة القز عندما تركتها من الصندوق . ثم ، زحف البلور الأزرق إلى بق الحديد. أينما تألقت حشرة البلورة الزرقاء ، تركت علامة مفعمة بالحيوية في أعقابه. بدت سامة . عندما سمع هان سين الروح تتحدث ، فكر في نفسه ، “يجب أن تكون هذه الروح قد فعلت الكثير لضمان تطور هذا المخلوق . لقد استخدمت الحشرات المتحولةة لإنشاء حشرة متحولة ، لتتمكن من إطعامها إلى الحشرة البلورية الزرقاء؟ رائع ، ربما ستنجح. “ وصلت البلورة الزرقاء إلى البق الحديدي الذي انتهى للتو من التطور. بسبب عملية التطور المتعبة ، كان ضعيف الآن . وفهم ما كان يحدث ؛ ارتجف عند اقتراب الحشرة البلورية الزرقاء. صعدت حشرة البلور الأزرق فوق الحشرة الحديدية ، دون التهرب أو التفادي ، حاولت أكل الحشرة الحديدية من الأمام. ولكن في اللحظة التي حاولت فيها حشرة البلور الأزرق أكل الحشرة الحديدية ، فتحت الحشرة الحديدية فمها . متجاوزة كل التوقعات ، وأصبح فمها حفرة سوداء مزينة بأسنان مسننة لا تعد ولا تحصى. كاتشا! كان البق الحديدي هو الذي أكل حشرة البلور الأزرق مرة واحدة وبسرعة خاطفة , اذا كانت تبدو منذ دقائق كحشرة عاجزة ترتعد من الخوف ، فإن الحشرة الحديدية تبدو الآن وكأنها شيطان جشع. كانت الدودة البلورية الزرقاء السامة لا حول لها ولا قوة ، على ما يبدو. لم يكن لديه أي فرصة للرد على الهجوم المفاجئ لفكي الحشرة الحديدية ، كان الهجوم مفاجئ حتي ل هان سين والروح. لم يكن أحد يتوقع أن يحدث هذا ، وحتى أن الروح قد صدمت . ضربت الروح سوطها الوردي باتجاه حشرة الحديد. لم يحاول البق التهرب ، فقط إغلاق قوقعته وصد الهجوم بأكمله دون عناء. لقد عرف هان سين مقدار القوة في ضربتها ، وكانت كمية مرعبة. كان على السوط أن يكون طبقة متحولة على الأقل ، وكان أقوى بكثير مما يمكن أن يتعامل معه وليتل ريند. ومع ذلك ، فإن السوط لم يتمكن من اصابة الحشرة الحديدية على الإطلاق. ولكن بعد ذلك ، انفصلت قذيفة الحديد مرة أخرى ، وبدأت تتوهج باللون الأزرق. كان يتطور مرة أخرى. “اللعنة! إنه يتطور إلى دم مقدس.” تغير وجه الروح كما تحدثت بصوت عالي . في عجلة ، سرعان ما قصفت القذيفة البيضاء للبق لكسرها. من داخل القشرة البيضاء ، ظهرت حشرة حديدية خضراء. بدت مثل اليشم. بدون تردد ، استمرت الروح في ضربها بسوطها. أرادت أن تدمر الحشرة الحديدية قبل أن تكمل عملية تطورها الجديدة. عندما تنتهي من التطور إلى مخلوق دم مقدس ، لن تكون الروح قادرة على محاربتها .

هوووش! هووووش! كان السوط مثل ثعبان مرعب ، يهاجم قذيفة الحديد. جعلت الهجمات الوحشية المخلوق المتطور يصرخ من الألم. ولكن بعد ذلك ، انطلقت شعلة خضراء من الحشرة الحديدية وغطت السوط . لم تكن بالضبط مثل النار ، كانت أشبه بمادة أكلة تحركت تحت سيطرة واعية. كان مثل لهب مكون من حمض سائل . وفي مقابل ذلك ، لم يكن للسوط أي فرصة. وسرعان ما تآكل سلاح الروح وتحول لبركة سامة عديمة الرائحة . أسقطت الروح السوط ، لا تريد أن يلمس الحمض جسدها. ثم استخدمت شوكة ساق لتخترق بشرتها وتسمح للوردة بامتصاص دمها. عندما استوعبت الوردة دماء الروح ، انتجت الوردة فجأة رائحة قوية. كانت قوية جدا ، يمكن أن ينظر إلياه حرفيا على أنها ضباب غامض . البق الحديدي شم رائحة الزهرة وذهل . وبدون مقاومة ، بدأ يزحف باتجاه الوردة. استدعت الروح فجأة خنجرًا أحمر ، وعندما اقترب بق الحديد الأخضر ، طعنته في فمه بقوة بسرعة وميض البرق . بووووم! لقد انفجر البق الحديدي من الالم عندما استقر الخنجر في فمه . تم إطلاق العنان لغضبه ، ونشر سائله الأكل في كل مكان حوله . وقد دمر الأرض والتربة في كل مكان ، وعندما تم ذلك ، أطلقت الحشرة الحديدية نفسها نحو الروح. لكن الروح كانت سريعة في التراجع. حاولت استخدام شجيرات الورد لاحتجاز البق ووقف تقدمها . لكن الحشرة الحديدية أصبحت مخلوق دم مقدس ، وكانت الهجمات التي أطلقها قوية بشكل مخيف. اشتبكت كروم العنب بحشرة الحديد ، لكن كان كل ذلك بدون جدوى . ضد القذيفة التي لا يمكن اختراقها ، ارتدت كل الهجمات ببساطة وفي نفس الوقت ذاب كل شئ قيدها الي سائل سام. تم حرق الورود التي سعت إلى اصطياد الحشرة بعيداً ، ويبدو انها ستلحق بالروح. تغير وجه الروح ، لكنها لم تكن تبدو خائفة. بدلا من السلاح ، استدعت درع هذه المرة ومعه ، حاولت أن تحرف اتجاه الهجوم . كاتشا! صمدت الدروع الثقيلة ضد البق المسعور . كانت قوة الحشرة وحشية للغاية ، فقد ارجعت الروح مسافة جيدة إلى الوراء وحطمتها في جدار . كانت القوة في تلك الضربة مدمرة ، وكان هناك ثقب كبير في جانب الدرع “قوي جدا ، مخلوقات الدم المقدس في معبد الاله الثالث مرعبة ، هذا الشيء الصغير لم يكمل تطوره ، ومع ذلك لديه الكثير من القوة.” راقب هان سين الحشرة الحديدية بالجشع في عينيه. على الرغم من أن الحشرة كانت قوية ، إلا أن الخنجر كان لا يزال مستقرًا في فمها . من الغريب ، أنه لم يذوب , بدا مميزًا. كان فم الحشرة ينزف ببطء . كان هان سين قادرا على مشاهدة قوة حياتها تختفي ببطء . ومع ذلك ، لم يهدأ ذلك رغبة الحشرة في مطاردة الروح التي ألحقت بها هذه الكمية من الضرر . لكن الروح عرفت أنها أصابتها ، وكانت تعرف أن النصر سيكون مسألة وقت . وبينما استمر الاثنان في القتال ، قرر هان سين التسلل إلى الوادي . أراد أن يسرق القتل من الروح ، لأنه كان مخلوق دم مقدس . كان يعتقد أن هذه كانت فرصة من الاله ، لأن الاله وحده كان يعلم كم من الوقت سيستغرقه ليكون قادر على اسقاط مخلوقات الدم المقدس بنفسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط