نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 912

الفصل 912: الملك

الفصل 912: الملك

الفصل 912: الملك
عندما رأى هان سين قوته تداخل بالفراغ في جبهة تمثال الروح ، خلقت ما بدا أنه حجر روح أبيض. برؤىة هذا ، تجمد هان سين.
“لقد ارتبط حجر روحك بقاعدة الروح. هل ترغب في الدخول؟” صوت غريب ظهر من التمثال.
“ما هي قاعدة الروح؟” ثم راقب هان سين حجر الروح يشع بضوء في وجهه . عند ملامسته لهذا الضوء ، تم امتصاصه في حجر الروح.
الإحساس الذي شعر به لم يكن متشابهًا تمامًا مع إحساسه بالنقل عن بعد ، وبعد أن تفككت ألابعاد أمام عينيه ، وجد نفسه يقف على جزيرة.
كانت الجزيرة صغيرة كملعب لكرة السلة ، ويبدو أنها تشكلت من اليشم المنحوت. كان كما لو كان يقف في وسط مجرة.
النجوم ملأت السماوات من حوله ، لكن عند الفحص الدقيق ، لم يكونوا كما بدو لأول مرة. كانت جزر يشم أخرى ، مشرقة من حوله .
“ما هذا المكان؟” لم يكن لدى هان سين أي فكرة عما يحدث ، وقد صُدم عندما أدرك أنه لا يزال في وضع الروح السوبر . شعر كأنه يمكن أن يبقى في هذه الحالة إلى الأبد.
فاجأته ، لأنه كان يعرف حقيقة أنه كان يمكن أن يستمر أربع ثوان فقط.  الآن ، تم تنشيط الوضع لمدة عشر ثوان دون أي علامة على التباطؤ.
بالطبع ، كان يعلم أنه كان له علاقة بقاعدة الروح . لو لم يدخل هذا المكان ، لما استمر بهذه الطريقة.
” ما هو هذا المكان؟” نظر هان سين إلى التمثال الذي كان يقف أمامه.
“قاعدة الروح”. لم تتحرك شفتي التمثال ، لكن هان سين كان يسمعه يتحدث بوضوح تام.
“هل يمكنني العودة؟” سأل هان سين.
“يمكنك المغادرة عند الرغبة. هل ترغب في المغادرة الآن؟” قال التمثال.
“ليس بعد.” شعر هان سين بأمان أكثر عند سماع ما قاله له التمثال . لذلك ، نظر حوله في جميع الجزر الأخرى في السماء وسأل التمثال “ماذا يمكنني أن أفعل هنا؟”
أجاب التمثال: “يمكنك أن تتحدى أو يتم تحديك . إذا هزمت ارواح أخرى هنا ، فسوف تحصل على نقاط جين روحية”.
“هل ساموت هنا؟”سأل هان سين .
أجاب التمثال: “كلا ، ستخسر نقطة جيناتك الذاتية وتعود إلى حجر روحك”.
“ما هي نقطة الجينات الذاتية؟ كم لدي؟” سأل هان سين.
“لديك واحدة ، وليس لديك رتبة في قاعدة الروح.  تحدي روح في قاعدة الروح الأولى ، وبمجرد أن يتم تصنيفك ، لن تكون قادر على محاربة من هم في مرتبة أدنى منك.” كان التمثال يرد مثل آلة صرف ألي.
“ما هي القاعدة الروحية الأولى؟ هل تقول أن هناك المزيد؟” سأل هان سين.

الفصل 912: الملك عندما رأى هان سين قوته تداخل بالفراغ في جبهة تمثال الروح ، خلقت ما بدا أنه حجر روح أبيض. برؤىة هذا ، تجمد هان سين. “لقد ارتبط حجر روحك بقاعدة الروح. هل ترغب في الدخول؟” صوت غريب ظهر من التمثال. “ما هي قاعدة الروح؟” ثم راقب هان سين حجر الروح يشع بضوء في وجهه . عند ملامسته لهذا الضوء ، تم امتصاصه في حجر الروح. الإحساس الذي شعر به لم يكن متشابهًا تمامًا مع إحساسه بالنقل عن بعد ، وبعد أن تفككت ألابعاد أمام عينيه ، وجد نفسه يقف على جزيرة. كانت الجزيرة صغيرة كملعب لكرة السلة ، ويبدو أنها تشكلت من اليشم المنحوت. كان كما لو كان يقف في وسط مجرة. النجوم ملأت السماوات من حوله ، لكن عند الفحص الدقيق ، لم يكونوا كما بدو لأول مرة. كانت جزر يشم أخرى ، مشرقة من حوله . “ما هذا المكان؟” لم يكن لدى هان سين أي فكرة عما يحدث ، وقد صُدم عندما أدرك أنه لا يزال في وضع الروح السوبر . شعر كأنه يمكن أن يبقى في هذه الحالة إلى الأبد. فاجأته ، لأنه كان يعرف حقيقة أنه كان يمكن أن يستمر أربع ثوان فقط.  الآن ، تم تنشيط الوضع لمدة عشر ثوان دون أي علامة على التباطؤ. بالطبع ، كان يعلم أنه كان له علاقة بقاعدة الروح . لو لم يدخل هذا المكان ، لما استمر بهذه الطريقة. ” ما هو هذا المكان؟” نظر هان سين إلى التمثال الذي كان يقف أمامه. “قاعدة الروح”. لم تتحرك شفتي التمثال ، لكن هان سين كان يسمعه يتحدث بوضوح تام. “هل يمكنني العودة؟” سأل هان سين. “يمكنك المغادرة عند الرغبة. هل ترغب في المغادرة الآن؟” قال التمثال. “ليس بعد.” شعر هان سين بأمان أكثر عند سماع ما قاله له التمثال . لذلك ، نظر حوله في جميع الجزر الأخرى في السماء وسأل التمثال “ماذا يمكنني أن أفعل هنا؟” أجاب التمثال: “يمكنك أن تتحدى أو يتم تحديك . إذا هزمت ارواح أخرى هنا ، فسوف تحصل على نقاط جين روحية”. “هل ساموت هنا؟”سأل هان سين . أجاب التمثال: “كلا ، ستخسر نقطة جيناتك الذاتية وتعود إلى حجر روحك”. “ما هي نقطة الجينات الذاتية؟ كم لدي؟” سأل هان سين. “لديك واحدة ، وليس لديك رتبة في قاعدة الروح.  تحدي روح في قاعدة الروح الأولى ، وبمجرد أن يتم تصنيفك ، لن تكون قادر على محاربة من هم في مرتبة أدنى منك.” كان التمثال يرد مثل آلة صرف ألي. “ما هي القاعدة الروحية الأولى؟ هل تقول أن هناك المزيد؟” سأل هان سين.

“عندما تفتح قفل الجينات الأول ، يتم منحك حق الوصول إلى قاعدة الروح الأولى . إذا فتحت قفل الجينات الثاني ، فسيتم منحك حق الوصول إلى قاعدة الروح الثانية ، وهكذا.”
أراد هان سين أن يطرح المزيد من الأسئلة ، لكن فجأة ، جزيرة طفت نحوه. عليها وقفت روح بدت عملاقة.
“آه ، لقد وصلت للتو روح جديدة . يا لي من محظوظ . تحداني!” تحدث العملاق إلى هان سين.
“كيف عرفت أنني دخلت للتو هذا المكان؟” هان سين سأل .
قال العملاق وهو يشير الى تمثال هان سين “تمثالك لا يمتلك رتبة. تعال تحداني.”
وقد تم بالفعل تصنيف العملاق ، لذلك لم يتمكن من تحدي هان سين . إذا كان هان سين يرغب في تحدي العملاق ، فذلك مسموح به.
لاحظ هان سين مجموعة من الأرقام تظهر امام التمثال على جزيرته . أحصاها هان سين ، ولاحظ أن الرقم كان تسعين مليون . إذا كان هذا هو رتبة العملاق ، فقد كان منخفض للغاية.
“حسناً , اتحداك .” كان سيصعد ضد الروح التي فتحت فقط أول قفل للجينات . لذلك ، ليس لديه ما يخاف منه.
“هيا ، تعال!” بدا العملاق سعيد للغاية ، واشتعلت ألسنت اللهب مثل نيزك يخترق الجو.
هان سين استخدم سونيك ثاندر بانش وحطم العملاق إلى قطع . ثم عاد الروح إلى حجر روحه.
ومع اختفاء الجثة ، دخل الضوء الأحمر إلى جسد هان سين.
” جينات النار +1 ؛ حققت رتبة.”
نظر هان سين إلى جيناته النارية ولاحظ أن لديه 11 منها.
نظر إلى التمثال ورأى أن هناك عدد هناك . الرقم كان هو نفسه الذي امتلكه العملاق ، وعندما نظر نحو تمثال العملاق ، كان قد اختفى.
“هذا مثير للاهتمام. يمكنني الحصول على الكثير من نقاط الجينات الروحية هنا.” كان هان سين سعيد بما لا يمكن ان يقاس.
تم زيادت قوته في وضع الروح السوبر ، لكن على الرغم من أنه كان بإمكانه استخدام أي عنصر ، لم يكن هناك أي قوة مطبقة .
إذا كان قادر على جمع العديد من النقاط الجينات الروحية ، يمكنه ان يصل للحد الأقصى لجمع عناصره . سيكون لديه مقاومة أكبر للعناصر ، وسيكون أقوى بكثير.
“هل أنت روح ملك ؟” هدر العملاق ونظر في هان سين.
“نوعاُ ما ” ، أجاب هان سين بهدوء . سيكون روح ملك عندما يقرر أن يتحول إلى روح ملك .
“اسمي عملاق اللهب. هل يمكن أن تخبرني عن لقبك؟” ركع العملاق أمام هان سين ، كما لو كان مغرما به. كانت الروح تتصرف كما لو كان شرف عظيم له أن يعرف لقبه.
“لقبي انا!! , الملك” ، أجاب هان سين عشوائياً.
الللعنة اختياره للأسماء اسواء من جريد
الم يكن روح ملك ، اذا لما لا يستخدمه كللقب .
كان في وضع روح الملك السوبر ، لذلك كانت الروح أمامه من طبقة أدنى. على هذا النحو ، قرر أن يسجل نفسه فوق معظم الآخرين من خلال المطالبة بلقب الملك.
“أنت الملك! إنها فرصة عظيمة ومجيدة تلقيتها ، لرؤيتك . سوف يتم سماع اسمك في كل مكان ، وهذا أمر مؤكد! وفي يوم من الأيام ، ستكون إمبراطور”. سكب عملاق اللهب الثناء في بوفرة.
ضحك هان سين في قلبه قائلا لنفسه: “أنا بالفعل الملك. لا حاجة لي لأن أصبح إمبراطورًا”.
…………………………………….
مرحباً جميعاً
كما رأينا ف الامور في معبد الاله الثالث مختلفة خصوصا مجتمع الارواح
اعني الارواح تتاجر وتعامل بعضها بدلا من الذبح والقتل واحاطت مأواهم بمئات المخلوقات
ويبدو ان النظام الطبقي اشبه بالقرون الوسطي ف مأوي الفارس كان تابع لمأوي ملكي
اما عن الطبقة الملكية ف سابقا ذكر لقب بارونة الا يعني هذا انه قد يكون هناك ايرل او فيكونت وغيرهم
وما ذكره عملاق اللهب في اخر هذا الفصل اكثر صدمة لقد قال “ستكون امبراطور”
وما اختلف ايضاً هو ظهور نوع جديد من الجينات , “الجينات الروحية” وكما تذكرون ف مومنت كوين كانت تبحث عن جينات تلائم عنصرها الفضائي , هل هذا يعني انه من الممكن ان تكون الجينات الروحية بديل العناصر من معبد الاله الثاني؟؟ فكما نعرف ف الارواح الملكة ك مومنت والمخلوقات الفائقة كانت تتفرد بقوي عنصرية في معبد الاله الثاني بعكس معبد الاله الثالث حيث تملك كل المخلوقات قوي عنصرية
اما عن جد هان  وارتباطه ب فيلق الدم ف كما ذكر ابن القدر ف كل الفيلق يمكنه ممارست سوترا الدم وهان نفسه استطاع ممارستها وهذا يثبت انه من نسل فيلق الدم اذا لماذا لا يملك قوة جده مع ان القوة الاساسية لنبض الدم هي نقل القوة لنسله؟؟ اذا كانت فقط تنتقل للابن وليس للحفيد فمن يستطيع قتل اباه؟؟ ولماذا حذروه من جده؟؟ هل جده هو من قتل الاثنين من الفيلق؟؟اعني الم يبدو ابن القدر وكأنه كان معاقب في وضع اشبه بالموت ؟؟ لشخص بقوته لماذا قد يضع نفسه في تابوت وسط غابة ملعونة تمتص حيويته في كل لحظة؟؟ ايضا عندما تقاتل مع هان كل ما فأجأه هو ان البشر استطاعو قتل المخلوقات الفائقة , لم يتسأل حتي عن كيف استطاعو استهلاك جوهر الحياة , الا يعني هذا ان فيلق الدم يعلم سر استهلاكه وسبق وقتل المخلوقات الفائقة واخيرا اليس من المفترض ان يكون فيلق الدم من عائلات التحالف , لما لا يظهر اصحاب القوة من نسلهم , الامر وكأنه تم محوهم تماماً

“عندما تفتح قفل الجينات الأول ، يتم منحك حق الوصول إلى قاعدة الروح الأولى . إذا فتحت قفل الجينات الثاني ، فسيتم منحك حق الوصول إلى قاعدة الروح الثانية ، وهكذا.” أراد هان سين أن يطرح المزيد من الأسئلة ، لكن فجأة ، جزيرة طفت نحوه. عليها وقفت روح بدت عملاقة. “آه ، لقد وصلت للتو روح جديدة . يا لي من محظوظ . تحداني!” تحدث العملاق إلى هان سين. “كيف عرفت أنني دخلت للتو هذا المكان؟” هان سين سأل . قال العملاق وهو يشير الى تمثال هان سين “تمثالك لا يمتلك رتبة. تعال تحداني.” وقد تم بالفعل تصنيف العملاق ، لذلك لم يتمكن من تحدي هان سين . إذا كان هان سين يرغب في تحدي العملاق ، فذلك مسموح به. لاحظ هان سين مجموعة من الأرقام تظهر امام التمثال على جزيرته . أحصاها هان سين ، ولاحظ أن الرقم كان تسعين مليون . إذا كان هذا هو رتبة العملاق ، فقد كان منخفض للغاية. “حسناً , اتحداك .” كان سيصعد ضد الروح التي فتحت فقط أول قفل للجينات . لذلك ، ليس لديه ما يخاف منه. “هيا ، تعال!” بدا العملاق سعيد للغاية ، واشتعلت ألسنت اللهب مثل نيزك يخترق الجو. هان سين استخدم سونيك ثاندر بانش وحطم العملاق إلى قطع . ثم عاد الروح إلى حجر روحه. ومع اختفاء الجثة ، دخل الضوء الأحمر إلى جسد هان سين. ” جينات النار +1 ؛ حققت رتبة.” نظر هان سين إلى جيناته النارية ولاحظ أن لديه 11 منها. نظر إلى التمثال ورأى أن هناك عدد هناك . الرقم كان هو نفسه الذي امتلكه العملاق ، وعندما نظر نحو تمثال العملاق ، كان قد اختفى. “هذا مثير للاهتمام. يمكنني الحصول على الكثير من نقاط الجينات الروحية هنا.” كان هان سين سعيد بما لا يمكن ان يقاس. تم زيادت قوته في وضع الروح السوبر ، لكن على الرغم من أنه كان بإمكانه استخدام أي عنصر ، لم يكن هناك أي قوة مطبقة . إذا كان قادر على جمع العديد من النقاط الجينات الروحية ، يمكنه ان يصل للحد الأقصى لجمع عناصره . سيكون لديه مقاومة أكبر للعناصر ، وسيكون أقوى بكثير. “هل أنت روح ملك ؟” هدر العملاق ونظر في هان سين. “نوعاُ ما ” ، أجاب هان سين بهدوء . سيكون روح ملك عندما يقرر أن يتحول إلى روح ملك . “اسمي عملاق اللهب. هل يمكن أن تخبرني عن لقبك؟” ركع العملاق أمام هان سين ، كما لو كان مغرما به. كانت الروح تتصرف كما لو كان شرف عظيم له أن يعرف لقبه. “لقبي انا!! , الملك” ، أجاب هان سين عشوائياً. الللعنة اختياره للأسماء اسواء من جريد الم يكن روح ملك ، اذا لما لا يستخدمه كللقب . كان في وضع روح الملك السوبر ، لذلك كانت الروح أمامه من طبقة أدنى. على هذا النحو ، قرر أن يسجل نفسه فوق معظم الآخرين من خلال المطالبة بلقب الملك. “أنت الملك! إنها فرصة عظيمة ومجيدة تلقيتها ، لرؤيتك . سوف يتم سماع اسمك في كل مكان ، وهذا أمر مؤكد! وفي يوم من الأيام ، ستكون إمبراطور”. سكب عملاق اللهب الثناء في بوفرة. ضحك هان سين في قلبه قائلا لنفسه: “أنا بالفعل الملك. لا حاجة لي لأن أصبح إمبراطورًا”. ……………………………………. مرحباً جميعاً كما رأينا ف الامور في معبد الاله الثالث مختلفة خصوصا مجتمع الارواح اعني الارواح تتاجر وتعامل بعضها بدلا من الذبح والقتل واحاطت مأواهم بمئات المخلوقات ويبدو ان النظام الطبقي اشبه بالقرون الوسطي ف مأوي الفارس كان تابع لمأوي ملكي اما عن الطبقة الملكية ف سابقا ذكر لقب بارونة الا يعني هذا انه قد يكون هناك ايرل او فيكونت وغيرهم وما ذكره عملاق اللهب في اخر هذا الفصل اكثر صدمة لقد قال “ستكون امبراطور” وما اختلف ايضاً هو ظهور نوع جديد من الجينات , “الجينات الروحية” وكما تذكرون ف مومنت كوين كانت تبحث عن جينات تلائم عنصرها الفضائي , هل هذا يعني انه من الممكن ان تكون الجينات الروحية بديل العناصر من معبد الاله الثاني؟؟ فكما نعرف ف الارواح الملكة ك مومنت والمخلوقات الفائقة كانت تتفرد بقوي عنصرية في معبد الاله الثاني بعكس معبد الاله الثالث حيث تملك كل المخلوقات قوي عنصرية اما عن جد هان  وارتباطه ب فيلق الدم ف كما ذكر ابن القدر ف كل الفيلق يمكنه ممارست سوترا الدم وهان نفسه استطاع ممارستها وهذا يثبت انه من نسل فيلق الدم اذا لماذا لا يملك قوة جده مع ان القوة الاساسية لنبض الدم هي نقل القوة لنسله؟؟ اذا كانت فقط تنتقل للابن وليس للحفيد فمن يستطيع قتل اباه؟؟ ولماذا حذروه من جده؟؟ هل جده هو من قتل الاثنين من الفيلق؟؟اعني الم يبدو ابن القدر وكأنه كان معاقب في وضع اشبه بالموت ؟؟ لشخص بقوته لماذا قد يضع نفسه في تابوت وسط غابة ملعونة تمتص حيويته في كل لحظة؟؟ ايضا عندما تقاتل مع هان كل ما فأجأه هو ان البشر استطاعو قتل المخلوقات الفائقة , لم يتسأل حتي عن كيف استطاعو استهلاك جوهر الحياة , الا يعني هذا ان فيلق الدم يعلم سر استهلاكه وسبق وقتل المخلوقات الفائقة واخيرا اليس من المفترض ان يكون فيلق الدم من عائلات التحالف , لما لا يظهر اصحاب القوة من نسلهم , الامر وكأنه تم محوهم تماماً

“عندما تفتح قفل الجينات الأول ، يتم منحك حق الوصول إلى قاعدة الروح الأولى . إذا فتحت قفل الجينات الثاني ، فسيتم منحك حق الوصول إلى قاعدة الروح الثانية ، وهكذا.” أراد هان سين أن يطرح المزيد من الأسئلة ، لكن فجأة ، جزيرة طفت نحوه. عليها وقفت روح بدت عملاقة. “آه ، لقد وصلت للتو روح جديدة . يا لي من محظوظ . تحداني!” تحدث العملاق إلى هان سين. “كيف عرفت أنني دخلت للتو هذا المكان؟” هان سين سأل . قال العملاق وهو يشير الى تمثال هان سين “تمثالك لا يمتلك رتبة. تعال تحداني.” وقد تم بالفعل تصنيف العملاق ، لذلك لم يتمكن من تحدي هان سين . إذا كان هان سين يرغب في تحدي العملاق ، فذلك مسموح به. لاحظ هان سين مجموعة من الأرقام تظهر امام التمثال على جزيرته . أحصاها هان سين ، ولاحظ أن الرقم كان تسعين مليون . إذا كان هذا هو رتبة العملاق ، فقد كان منخفض للغاية. “حسناً , اتحداك .” كان سيصعد ضد الروح التي فتحت فقط أول قفل للجينات . لذلك ، ليس لديه ما يخاف منه. “هيا ، تعال!” بدا العملاق سعيد للغاية ، واشتعلت ألسنت اللهب مثل نيزك يخترق الجو. هان سين استخدم سونيك ثاندر بانش وحطم العملاق إلى قطع . ثم عاد الروح إلى حجر روحه. ومع اختفاء الجثة ، دخل الضوء الأحمر إلى جسد هان سين. ” جينات النار +1 ؛ حققت رتبة.” نظر هان سين إلى جيناته النارية ولاحظ أن لديه 11 منها. نظر إلى التمثال ورأى أن هناك عدد هناك . الرقم كان هو نفسه الذي امتلكه العملاق ، وعندما نظر نحو تمثال العملاق ، كان قد اختفى. “هذا مثير للاهتمام. يمكنني الحصول على الكثير من نقاط الجينات الروحية هنا.” كان هان سين سعيد بما لا يمكن ان يقاس. تم زيادت قوته في وضع الروح السوبر ، لكن على الرغم من أنه كان بإمكانه استخدام أي عنصر ، لم يكن هناك أي قوة مطبقة . إذا كان قادر على جمع العديد من النقاط الجينات الروحية ، يمكنه ان يصل للحد الأقصى لجمع عناصره . سيكون لديه مقاومة أكبر للعناصر ، وسيكون أقوى بكثير. “هل أنت روح ملك ؟” هدر العملاق ونظر في هان سين. “نوعاُ ما ” ، أجاب هان سين بهدوء . سيكون روح ملك عندما يقرر أن يتحول إلى روح ملك . “اسمي عملاق اللهب. هل يمكن أن تخبرني عن لقبك؟” ركع العملاق أمام هان سين ، كما لو كان مغرما به. كانت الروح تتصرف كما لو كان شرف عظيم له أن يعرف لقبه. “لقبي انا!! , الملك” ، أجاب هان سين عشوائياً. الللعنة اختياره للأسماء اسواء من جريد الم يكن روح ملك ، اذا لما لا يستخدمه كللقب . كان في وضع روح الملك السوبر ، لذلك كانت الروح أمامه من طبقة أدنى. على هذا النحو ، قرر أن يسجل نفسه فوق معظم الآخرين من خلال المطالبة بلقب الملك. “أنت الملك! إنها فرصة عظيمة ومجيدة تلقيتها ، لرؤيتك . سوف يتم سماع اسمك في كل مكان ، وهذا أمر مؤكد! وفي يوم من الأيام ، ستكون إمبراطور”. سكب عملاق اللهب الثناء في بوفرة. ضحك هان سين في قلبه قائلا لنفسه: “أنا بالفعل الملك. لا حاجة لي لأن أصبح إمبراطورًا”. ……………………………………. مرحباً جميعاً كما رأينا ف الامور في معبد الاله الثالث مختلفة خصوصا مجتمع الارواح اعني الارواح تتاجر وتعامل بعضها بدلا من الذبح والقتل واحاطت مأواهم بمئات المخلوقات ويبدو ان النظام الطبقي اشبه بالقرون الوسطي ف مأوي الفارس كان تابع لمأوي ملكي اما عن الطبقة الملكية ف سابقا ذكر لقب بارونة الا يعني هذا انه قد يكون هناك ايرل او فيكونت وغيرهم وما ذكره عملاق اللهب في اخر هذا الفصل اكثر صدمة لقد قال “ستكون امبراطور” وما اختلف ايضاً هو ظهور نوع جديد من الجينات , “الجينات الروحية” وكما تذكرون ف مومنت كوين كانت تبحث عن جينات تلائم عنصرها الفضائي , هل هذا يعني انه من الممكن ان تكون الجينات الروحية بديل العناصر من معبد الاله الثاني؟؟ فكما نعرف ف الارواح الملكة ك مومنت والمخلوقات الفائقة كانت تتفرد بقوي عنصرية في معبد الاله الثاني بعكس معبد الاله الثالث حيث تملك كل المخلوقات قوي عنصرية اما عن جد هان  وارتباطه ب فيلق الدم ف كما ذكر ابن القدر ف كل الفيلق يمكنه ممارست سوترا الدم وهان نفسه استطاع ممارستها وهذا يثبت انه من نسل فيلق الدم اذا لماذا لا يملك قوة جده مع ان القوة الاساسية لنبض الدم هي نقل القوة لنسله؟؟ اذا كانت فقط تنتقل للابن وليس للحفيد فمن يستطيع قتل اباه؟؟ ولماذا حذروه من جده؟؟ هل جده هو من قتل الاثنين من الفيلق؟؟اعني الم يبدو ابن القدر وكأنه كان معاقب في وضع اشبه بالموت ؟؟ لشخص بقوته لماذا قد يضع نفسه في تابوت وسط غابة ملعونة تمتص حيويته في كل لحظة؟؟ ايضا عندما تقاتل مع هان كل ما فأجأه هو ان البشر استطاعو قتل المخلوقات الفائقة , لم يتسأل حتي عن كيف استطاعو استهلاك جوهر الحياة , الا يعني هذا ان فيلق الدم يعلم سر استهلاكه وسبق وقتل المخلوقات الفائقة واخيرا اليس من المفترض ان يكون فيلق الدم من عائلات التحالف , لما لا يظهر اصحاب القوة من نسلهم , الامر وكأنه تم محوهم تماماً

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط