نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 913

الفصل 913: ارواح غبية

الفصل 913: ارواح غبية

الفصل 913: ارواح غبية
كان سلوك عملاق اللهب مسلي للغاية في البداية . لكن الآن ، أصبح مزعج . تجاهله هان ، قرر أن يطير بجزيرته إلى الآخرين من أجل تحدي ألارواح المقيمين والحصول على المزيد من نقاط الجينات الروحية .
كان هناك العديد من الجزر ، ومع ذلك ، لا يوجد عليها ارواح . كان على هان سين التحليق لبعض الوقت ، ومراقبة الجزر الفارغة من دون أي روح . عندما وجد روح ، شعر بالارتباك عندما علم أنه ليس لديه رتبة ، وبالتالي لم يتمكن من تحديه .
لم يكن “عملاق اللهب” حريصاً على فقدان الوجه  ، تبع هان سين كجرو . وبينما كانوا يسافرون ، كان يعلن مراراً بين الجزر المحيطة بهم ، “حيوا الملك! لقد جاء الملك ؛ قدم له النقاط الجينية”.
شعر هان سين باليعادة ، ظن أن سلوك عملاق اللهب كان بلا جدوى ومزعج. إذا لم تكن الارواح تدعوه إلى القتال ، فإنه لا يستطيع محاربتهم حتى لو أراد ذلك.
ولكن ما حدث بعد ذلك صدم هان سين. أول روح جاء إليه ، عند سماع ان هان سين هو الملك ، ركع. ومثلما فعل عملاق اللهب في وقت سابق ، أظهر تقدير عظيم  ل هان سين .
دعا هان سين إلى التحدي ، وعندما بدأ القتال ، لم يفعل شيئًا. وقف هناك واعترف بهزيمته دون منافسة. جعل تقريبا هان سين يشعر بالسوء .
“عليك أن تأخذ نقاطي الجينية ، يا ملك .” كانت لهجة حازمة و مليئة بالفخر ، بدا وكأنه كان من الشرف الحقيقي أن يعطيه النقاط الجينية.
“إذا كنت تريد أن تعطيني نقاطك لهذه الدرجة , اذاً سأقبلها .” ثم ضرب هان سين الروح حتى الموت ، عندما اخترق الضوء الأزرق جسده.
” جينات الماء  +1؛ لم تحقق رٌتبة.”
بدت الأرواح لطيفة امام روح الملك ، وعندما انتقلوا من تلك الجزيرة ، لم يخفض عملاق اللهب صوته معلناً عن مجيء هان سين.  عبر هذا العالم الغريب ، عرضت الأرواح بكل سرور نقاط جيناتهم.

الفصل 913: ارواح غبية كان سلوك عملاق اللهب مسلي للغاية في البداية . لكن الآن ، أصبح مزعج . تجاهله هان ، قرر أن يطير بجزيرته إلى الآخرين من أجل تحدي ألارواح المقيمين والحصول على المزيد من نقاط الجينات الروحية . كان هناك العديد من الجزر ، ومع ذلك ، لا يوجد عليها ارواح . كان على هان سين التحليق لبعض الوقت ، ومراقبة الجزر الفارغة من دون أي روح . عندما وجد روح ، شعر بالارتباك عندما علم أنه ليس لديه رتبة ، وبالتالي لم يتمكن من تحديه . لم يكن “عملاق اللهب” حريصاً على فقدان الوجه  ، تبع هان سين كجرو . وبينما كانوا يسافرون ، كان يعلن مراراً بين الجزر المحيطة بهم ، “حيوا الملك! لقد جاء الملك ؛ قدم له النقاط الجينية”. شعر هان سين باليعادة ، ظن أن سلوك عملاق اللهب كان بلا جدوى ومزعج. إذا لم تكن الارواح تدعوه إلى القتال ، فإنه لا يستطيع محاربتهم حتى لو أراد ذلك. ولكن ما حدث بعد ذلك صدم هان سين. أول روح جاء إليه ، عند سماع ان هان سين هو الملك ، ركع. ومثلما فعل عملاق اللهب في وقت سابق ، أظهر تقدير عظيم  ل هان سين . دعا هان سين إلى التحدي ، وعندما بدأ القتال ، لم يفعل شيئًا. وقف هناك واعترف بهزيمته دون منافسة. جعل تقريبا هان سين يشعر بالسوء . “عليك أن تأخذ نقاطي الجينية ، يا ملك .” كانت لهجة حازمة و مليئة بالفخر ، بدا وكأنه كان من الشرف الحقيقي أن يعطيه النقاط الجينية. “إذا كنت تريد أن تعطيني نقاطك لهذه الدرجة , اذاً سأقبلها .” ثم ضرب هان سين الروح حتى الموت ، عندما اخترق الضوء الأزرق جسده. ” جينات الماء  +1؛ لم تحقق رٌتبة.” بدت الأرواح لطيفة امام روح الملك ، وعندما انتقلوا من تلك الجزيرة ، لم يخفض عملاق اللهب صوته معلناً عن مجيء هان سين.  عبر هذا العالم الغريب ، عرضت الأرواح بكل سرور نقاط جيناتهم.

“أتساءل كيف سيشعرون إذا عرفوا أنني إنسان؟” تسائل هان سين في نفسه.
لكن على مدار ذلك اليوم ، ازدادت نقاط جيناته الروحية بسرعة. وهذا يعني أن جميع كفائاته الأساسية تتحسن.
“هذه طريقة رائعة للغاية!” وبينما راقب هان سين جين زيادة جينات روحه واحدا تلو الآخر ، أعرب عن أمله في استمرار هذا حتى يصل إلى الرقم المائة ، ثم يتجاوزه تماما.
كان الحصول على نقاط الجينات الروحية في المعبد ، باستخدام بالوسائل العادية ، أمرًا صعب للغاية. في الوقت الحالي ، كان على هان سين أن يقف في مكانها وينتظر أن تقدمها له الأرواح على طبق .
مكث هناك لفترة طويلة ، لكنه بدأ يشعر بالتعب بعد فترة ، لذلك عاد إلى قاعة الروح . تم تعطيل وضع روحه السوبر ودخل جسمه حالة من الألم .
في قاعدة الروح ، كان بإمكانه الحفاظ على تنشيط وضع روحه السوبر طوال المدة التي قضاها هناك ، ولكن في المعبد ، لا يمكنه استخدامه الا لثلاث ثوانٍ فقط.
عندما انتهى وضع روح الملك السوبر ، اختفى حجر روحه كذلك.
ألقى هان سين نظرة على نقاط جيناته ، ولم يستطع التوقف عن الابتسام.
جرب هان سين نمط روح الملك السوبر لإنشاء حجر روح في قاعة الروح مرة أخرى والنتيجة انه نجح.
عندما خرج من قاعة الروح ، لم يحدث شيء من هذا القبيل. عندما يركض في وضع روح الملك السوبر ويخرج من القاعة ، حجر روحِه سيترك التمثال  ويعود اليه  .
ومع وجود قاعدة الروح ، فإن عبء العمل الذي قام به هان سين في معبد الاله الثالث قد تقلص إلى حد كبير. بمجرد أن استراح ، خطط للعودة إلى قاعة الروح ، والتحول ، والعودة إلى قاعدة الروح ومواصلة كسب نقاط الجينات. وبعد أن استقر على هذا النظام ، كان اعلان عملاق اللهب مفيد ؛ لقد انتشر اسم هان سين بالفعل علي نطاق واسع في مجتمع الارواح .
سرعان ما سمع كل شخص في قاعدة الروح الأولى عن وجود روح ملك يدعى الملك ، ولم يمر وقت طويل قبل أن ينتشر كاللهب بين الأرواح في المعبد .
ولكن عندما سمع الكثير من ارواح الملك بهذا الشخص ، كان اول رد فعل لهم هو العبوس .
أخذتت روح الملك الطبيعية لقبها من قبل الاله ، ولكن ان يدعو احدهم نفسه بالملك ، فإنه لم يكن مشروعا. ومن المؤكد أنه لم يكن اسم في نفس السياق كما كان يعطي عادة ، وإذا لم يكن اسم من الاله ، فهناك احتمال واحد فقط.
يجب أن يكون هناك روحان ملكيان قد أنتجا نسل . إذا كان الملك قد ولد من نسل روحان ملكيان ، فمن الطبيعي أن الطفل لن يكون له اسم ممنوح من الاله.
يعتقد الكثير من ارواح الملك أن الملك هو روح الملك الذي ولد.
لو لم يولد ، لما دخل في قاعدة الروح الأولى . كان لروح الملك الطبيعي دائمًا مستوى عالي جدًا ، ولن يضطروا أبدًا إلى المرور عبر قاعة الروح الأولى.
ثم تسائلت كل ارواح الملك عن هوية هذا الشخص . أيا كان ، كانوا يعتقدون أنه مغرور ، وكانوا يريدون بالتأكيد أن يعلموه درس أو اثنين في كيفية التصرف.
لكن معظم أرواح الملك قد فتحت الكثير من أقفال الجينات ، ونتيجة لذلك ، لم يتمكنوا من التراجع من خلال مستويات صعودهم وتحدي الملك.
لكن كانت هناك أرواح ملك أخرى لا تزال في قاعدة الروح الأولى ، وكانوا أيضا غاضبين من سماع اسم الملك. مدفوعين بجنون الغضب ، تعهدوا جميعا بركل مؤخرته .
كان هان سين غافل عن كل هذا ، استمتع فقط بوقته في دائرة الضوء ، مسترخيًا وسط الحب والاعجاب الذي كان يظهر له . عندما عاد ، استمرت الارواح في تقديم نقاطهم له .

عملاق اللهب تبع هان سين وكأنه ظل ، وسرعان ما نما حضوره . شعر هان سين كما لو كان لديه خادم متواضع تحت تصرفه ، لذلك شعر وكأنه ملك. وقال هان سين في قلبه “يا لهم من ارواح ساذجة.” أثناء بحثه عن هدف جديد ، قام شخص ما بقيادة جزيرة باتجاهه بسرعة مثيرة للقلق. لقد رأى هان سين هذا يحدث عدة مرات بالفعل ، وكان عادة روح أخرى تود تقديم نفسها له . توقع هذا ، قرر أن يتكئ على تمثاله وينتظر وصول الشخص إلى هناك. عندما اقتربت منه ، فعل عملاق اللهب ما كان يفعله دائمًا . صاح بصوت عالٍ: “حيو الملك! لقد جاء الملك ؛ قدم  …” قبل أن يتمكن من الانتهاء من حديثه ، تجمد عملاق اللهب وسقط على الأرض ، قائلا: “تحياتي للملك شيطان العاصفة “. كان التمثال الذي كان ينتمي إلى هذه الروح يبلغ ارتفاعه مائة متر تقريباً ، وكان صاحبه يصدر هالة طاغية . بينما كان ينظر إلى هان سين ، ومض ضوء أرجواني في عينيه. جميع الأرواح حول هان سين ركعت أمامه. على الفور ، عرف هان سين أنه واجه خصم . عندما نظر إلى رقم التمثال ، لاحظ أنه كان بسيطً . كان اقوي منه بقليل .  ………………….

عملاق اللهب تبع هان سين وكأنه ظل ، وسرعان ما نما حضوره . شعر هان سين كما لو كان لديه خادم متواضع تحت تصرفه ، لذلك شعر وكأنه ملك.
وقال هان سين في قلبه “يا لهم من ارواح ساذجة.”
أثناء بحثه عن هدف جديد ، قام شخص ما بقيادة جزيرة باتجاهه بسرعة مثيرة للقلق.
لقد رأى هان سين هذا يحدث عدة مرات بالفعل ، وكان عادة روح أخرى تود تقديم نفسها له . توقع هذا ، قرر أن يتكئ على تمثاله وينتظر وصول الشخص إلى هناك.
عندما اقتربت منه ، فعل عملاق اللهب ما كان يفعله دائمًا . صاح بصوت عالٍ: “حيو الملك! لقد جاء الملك ؛ قدم  …”
قبل أن يتمكن من الانتهاء من حديثه ، تجمد عملاق اللهب وسقط على الأرض ، قائلا: “تحياتي للملك شيطان العاصفة “.
كان التمثال الذي كان ينتمي إلى هذه الروح يبلغ ارتفاعه مائة متر تقريباً ، وكان صاحبه يصدر هالة طاغية . بينما كان ينظر إلى هان سين ، ومض ضوء أرجواني في عينيه.
جميع الأرواح حول هان سين ركعت أمامه.
على الفور ، عرف هان سين أنه واجه خصم . عندما نظر إلى رقم التمثال ، لاحظ أنه كان بسيطً . كان اقوي منه بقليل .
 ………………….

“أتساءل كيف سيشعرون إذا عرفوا أنني إنسان؟” تسائل هان سين في نفسه. لكن على مدار ذلك اليوم ، ازدادت نقاط جيناته الروحية بسرعة. وهذا يعني أن جميع كفائاته الأساسية تتحسن. “هذه طريقة رائعة للغاية!” وبينما راقب هان سين جين زيادة جينات روحه واحدا تلو الآخر ، أعرب عن أمله في استمرار هذا حتى يصل إلى الرقم المائة ، ثم يتجاوزه تماما. كان الحصول على نقاط الجينات الروحية في المعبد ، باستخدام بالوسائل العادية ، أمرًا صعب للغاية. في الوقت الحالي ، كان على هان سين أن يقف في مكانها وينتظر أن تقدمها له الأرواح على طبق . مكث هناك لفترة طويلة ، لكنه بدأ يشعر بالتعب بعد فترة ، لذلك عاد إلى قاعة الروح . تم تعطيل وضع روحه السوبر ودخل جسمه حالة من الألم . في قاعدة الروح ، كان بإمكانه الحفاظ على تنشيط وضع روحه السوبر طوال المدة التي قضاها هناك ، ولكن في المعبد ، لا يمكنه استخدامه الا لثلاث ثوانٍ فقط. عندما انتهى وضع روح الملك السوبر ، اختفى حجر روحه كذلك. ألقى هان سين نظرة على نقاط جيناته ، ولم يستطع التوقف عن الابتسام. جرب هان سين نمط روح الملك السوبر لإنشاء حجر روح في قاعة الروح مرة أخرى والنتيجة انه نجح. عندما خرج من قاعة الروح ، لم يحدث شيء من هذا القبيل. عندما يركض في وضع روح الملك السوبر ويخرج من القاعة ، حجر روحِه سيترك التمثال  ويعود اليه  . ومع وجود قاعدة الروح ، فإن عبء العمل الذي قام به هان سين في معبد الاله الثالث قد تقلص إلى حد كبير. بمجرد أن استراح ، خطط للعودة إلى قاعة الروح ، والتحول ، والعودة إلى قاعدة الروح ومواصلة كسب نقاط الجينات. وبعد أن استقر على هذا النظام ، كان اعلان عملاق اللهب مفيد ؛ لقد انتشر اسم هان سين بالفعل علي نطاق واسع في مجتمع الارواح . سرعان ما سمع كل شخص في قاعدة الروح الأولى عن وجود روح ملك يدعى الملك ، ولم يمر وقت طويل قبل أن ينتشر كاللهب بين الأرواح في المعبد . ولكن عندما سمع الكثير من ارواح الملك بهذا الشخص ، كان اول رد فعل لهم هو العبوس . أخذتت روح الملك الطبيعية لقبها من قبل الاله ، ولكن ان يدعو احدهم نفسه بالملك ، فإنه لم يكن مشروعا. ومن المؤكد أنه لم يكن اسم في نفس السياق كما كان يعطي عادة ، وإذا لم يكن اسم من الاله ، فهناك احتمال واحد فقط. يجب أن يكون هناك روحان ملكيان قد أنتجا نسل . إذا كان الملك قد ولد من نسل روحان ملكيان ، فمن الطبيعي أن الطفل لن يكون له اسم ممنوح من الاله. يعتقد الكثير من ارواح الملك أن الملك هو روح الملك الذي ولد. لو لم يولد ، لما دخل في قاعدة الروح الأولى . كان لروح الملك الطبيعي دائمًا مستوى عالي جدًا ، ولن يضطروا أبدًا إلى المرور عبر قاعة الروح الأولى. ثم تسائلت كل ارواح الملك عن هوية هذا الشخص . أيا كان ، كانوا يعتقدون أنه مغرور ، وكانوا يريدون بالتأكيد أن يعلموه درس أو اثنين في كيفية التصرف. لكن معظم أرواح الملك قد فتحت الكثير من أقفال الجينات ، ونتيجة لذلك ، لم يتمكنوا من التراجع من خلال مستويات صعودهم وتحدي الملك. لكن كانت هناك أرواح ملك أخرى لا تزال في قاعدة الروح الأولى ، وكانوا أيضا غاضبين من سماع اسم الملك. مدفوعين بجنون الغضب ، تعهدوا جميعا بركل مؤخرته . كان هان سين غافل عن كل هذا ، استمتع فقط بوقته في دائرة الضوء ، مسترخيًا وسط الحب والاعجاب الذي كان يظهر له . عندما عاد ، استمرت الارواح في تقديم نقاطهم له .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط