نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 917

الفصل 917: مهارة سلبية

الفصل 917: مهارة سلبية

الفصل 917: مهارة سلبية
“آه ، إنه ملك الحقيقة. هل جاء لتحدي الملك؟”
“أوه ، عرض جديد لنشاهده . أتسائل أيهما أقوى ؟”
“الملك هو ألاقوى ، هممم , شيطان العاصفة كان الملك في المرتبة السابعة ، قبل أن يسقطه الملك . هذا الرجل في المرتبة التاسعة فقط”.
“لكن ملك الحقيقة له قوة خاصة . يمكنه أن يعكس هجمات شخص ما ، لذا قد يتمكن من إيقاف واحدة من لكمات الملك”.
“هممم … قد تكون محق نوعا ما”.
رؤية ملك الحقيقة يدفع جزيرته نحو هان سين ، بدأت كل الأرواح تتحدث فيما بينها . ناقشوا بقوة أي من الجبابرة قد يكون أقوى.
في ما يتعلق بالمتحدي ، فقد انفصلوا جميعًا وشكلوا مسارًا حتى يتمكن ملك الحقيقة من الاقتراب و تحدي الملك .
“أنا ملك الحقيقة ، هل يمكننا ان نخوض قتال؟” لم يكن ملك الحقيقة مطالبا بالحصول على إذن ، وكان من الممكن أن يتحداه بكل بساطة ، ويبدأ بالهجوم علي الفور . لكنه كان مهذب ، ولذا كان يريد أن يقدم نفسه أولا.
“بالطبع يمكننا أن نخوض معركة ؛ دعنا نقاتل!” عندما رأى هان سين نهج ملك الحقيقة ، كان سعيد . فكر في نفسه ، “وأخيرا ، شخص ما قد أعطاني نقاط  جينات روحية من رتبة الملك .”
كان أحد جينات روح الملك أقوى بكثير من مجموعة من جينات الروح الطبيعية . مائة جينات الفرسان لا يمكن مقارنتها بحفنة من جينات روح الملك.
وقد انضم إليه ملك الحقيقة عند سماعه إجابة هان سين في جزيرته . ثم قال: “أنا وأنت أرواح ملك . سيكون من غير المناسب لنا أن نقاتل مثل المتوحشين ، علينا ان نقاتل مثل السادة”.

“ماذا تقصد بالقتال مثل السادة؟ أنا لطيف وبالتأكيد سأقاتل بصدق”. شعر هان سين بالغباء وتأمل في “ملك الحقيقة”. “هذا يعني أنك تقف في مكانك وتسمح لي بلكمك. لا يمكنك أن تمنعني أو تتفادى . ثم أقف ساكنا بينما تضربني. سنستمر بهذه الطريقة حتى يسقط احدنا”. شرح الحقيقة. “امتأكد بانك تريد القتال بهذه الطريقة؟ و لماذا لا أستطيع الهجوم أولاً؟” سأل هان سين. “أوه ، لا بأس بهذا. يمكنك الهجوم أولاً إذا أردت.” ابتسم ملك الحقيقة. فوجئ هان سين واصبح في حالة تأهب. ليوافق الروح بسرعة ، يجب أن يكون لديه شيء ما في جعبته. مالم يكن يريد ان يخسر ، لذلك كان هناك شيء خاطئ بالتأكيد. يبدو أن ملك الحقيقة يقدم نفسه كالنبلاء ؛ بدا كالبشر تقريبا ، ويفتقر إلى كل التفاصيل الفريدة والمدهشة من المظهر والقوي الجسدية الذي عادة ما تبرز في عرق الأرواح. لكن دون خوف ، قال هان سين ، “حسناً ، سأتحرك أولاً.” “تقدم من فضلك .” بعد ذلك وقف ملك الحقيقة هناك ، على استعداد لقبول لكمة هان سين. “هاها! وقع في الفخ. يمكن لمرايا ملك الحقيقة أن تعكس أي ضرر قد يلحق به . وكلما كان اقوي ، كان من الصعب أن يصاب . إذا ما هاجمه منافسه … حسناً ، ستكون النهاية ، “الملك يوم قال بحماس. “إنه فخور جداً. بعد أن هزم الملك شيطان العاصفة ، يعتقد أنه لا يقهر ، والآن سيعاني تحت وطأة غروره “. أما الأرواح الأخرى فتابعت العرض ، وهي ترى ملك الحقيقة يبدو هادئ للغاية ، فقد صُدمُ ولم يكونو متأكدين مما يفكر به . كانوا يعلمون أن لديه بطاقة رابحة ، وإلا لما تصرف هكذا. نظر الجميع إلى هان سين ، في انتظار رؤيته يؤدي هجومه. أضاء جسد هان سين بهالة مقدسة . تماما مثل اللكمات السابقة ، بدات كلكمة عرضية وسخيفة تقريبا. بدت ضعيفة .

“ماذا تقصد بالقتال مثل السادة؟ أنا لطيف وبالتأكيد سأقاتل بصدق”. شعر هان سين بالغباء وتأمل في “ملك الحقيقة”.
“هذا يعني أنك تقف في مكانك وتسمح لي بلكمك. لا يمكنك أن تمنعني أو تتفادى . ثم أقف ساكنا بينما تضربني. سنستمر بهذه الطريقة حتى يسقط احدنا”. شرح الحقيقة.
“امتأكد بانك تريد القتال بهذه الطريقة؟ و لماذا لا أستطيع الهجوم أولاً؟” سأل هان سين.
“أوه ، لا بأس بهذا. يمكنك الهجوم أولاً إذا أردت.” ابتسم ملك الحقيقة.
فوجئ هان سين واصبح في حالة تأهب. ليوافق الروح بسرعة ، يجب أن يكون لديه شيء ما في جعبته. مالم يكن يريد ان يخسر ، لذلك كان هناك شيء خاطئ بالتأكيد.
يبدو أن ملك الحقيقة يقدم نفسه كالنبلاء ؛ بدا كالبشر تقريبا ، ويفتقر إلى كل التفاصيل الفريدة والمدهشة من المظهر والقوي الجسدية الذي عادة ما تبرز في عرق الأرواح.
لكن دون خوف ، قال هان سين ، “حسناً ، سأتحرك أولاً.”
“تقدم من فضلك .” بعد ذلك وقف ملك الحقيقة هناك ، على استعداد لقبول لكمة هان سين.
“هاها! وقع في الفخ. يمكن لمرايا ملك الحقيقة أن تعكس أي ضرر قد يلحق به . وكلما كان اقوي ، كان من الصعب أن يصاب . إذا ما هاجمه منافسه … حسناً ، ستكون النهاية ، “الملك يوم قال بحماس.
“إنه فخور جداً. بعد أن هزم الملك شيطان العاصفة ، يعتقد أنه لا يقهر ، والآن سيعاني تحت وطأة غروره “.
أما الأرواح الأخرى فتابعت العرض ، وهي ترى ملك الحقيقة يبدو هادئ للغاية ، فقد صُدمُ ولم يكونو متأكدين مما يفكر به . كانوا يعلمون أن لديه بطاقة رابحة ، وإلا لما تصرف هكذا.
نظر الجميع إلى هان سين ، في انتظار رؤيته يؤدي هجومه.
أضاء جسد هان سين بهالة مقدسة . تماما مثل اللكمات السابقة ، بدات كلكمة عرضية وسخيفة تقريبا. بدت ضعيفة .

لكن ملك الحقيقة لم يقلل من شأنه . شاهد اقتراب الضوء الأبيض ، لذلك جعل جسمه يلمع بالفضة وعرض طبقة من الحماية من حوله . بووووم! اصطدمت قبضة هان سين بالمرآة الفضية . “مهلا! هذه القوة ، هاها! وقع في الفخ”. أضائت عيون الملك يوم على الفور من الفرح ، ولكن في الثانية التالية ، تجمدت ابتسامته وسقطت لعبوس . وينطبق الشيء نفسه على الامبراطورة زهرة والإمبراطورة السماوية ، أيضا. عندما ضربت قبضة هان سين المرآة ، حطمتها قبضته إلى مليون قطعة . ثم مات ملك الحقيقة. ظهر ضوء فضي غريب من بقايا ملك الحقيقة المكسورة ودخل جسد هان سين. ” جين الفضاء الملكي +1‏؛ لم تحقق رٌتبة.” فوجئ هان سين ، لم يعرف أن خصمه كان يمتلك عنصر فضائي . كان هان سين هناك لفترة من الوقت ، وكان قد قتل أرواح لا تحصى ، ومع ذلك كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا الجين. لم يعتقد هان سين أن ملك الحقيقة سيستسلم ، ولذلك كان يتوقع أن يحصل على عدد قليل من الجينات الفضائية. ولكن بعد أن عاد الروح ، لم يقل كلمة واحدة وغادر ببساطة. كانت جينات الملك الروحية ثمينة ، وكانت جينات الفضاء نادرة جدا كونها من النوع الفريد . كان من الصعب جدا على ملك الحقيقة أن يجد جينات فضائية ، والآن كان هان سين قد أخذ جين ملكي بهذه السهولة. كان الامر كسقوط المال من السماء . بعد أن أصبح هان سين روح الملك السوبر ، لم يكن لديه قدرات خاصة ، لكن يمكنه إلغاء المهارات التي استخدمها خصومه . عندما استخدم ضفدع العملة , العملات المعدنية لقمعه ، تم إبطال قوة القطع النقدية عند تفعيل وضع روح الملك السوبر . هذا الجانب أيضا لعب دور ضد قوة مرآة ملك الحقيقة . لم يفعل درع الانعكاس للروح أي شيء ، وهكذا تمكن هان سين من تأكيد وجود هذه القدرة السلبية التي لم يفترضها من قبل. “ماذا؟! كان ملك الحقيقة هادئ للغاية ، اعتقدت أنه يستطيع إطلاق العنان لمهارة قتل واحدة علي الاقل . هل هذا نوع من المزاح؟”

لكن ملك الحقيقة لم يقلل من شأنه . شاهد اقتراب الضوء الأبيض ، لذلك جعل جسمه يلمع بالفضة وعرض طبقة من الحماية من حوله .
بووووم!
اصطدمت قبضة هان سين بالمرآة الفضية .
“مهلا! هذه القوة ، هاها! وقع في الفخ”. أضائت عيون الملك يوم على الفور من الفرح ، ولكن في الثانية التالية ، تجمدت ابتسامته وسقطت لعبوس .
وينطبق الشيء نفسه على الامبراطورة زهرة والإمبراطورة السماوية ، أيضا. عندما ضربت قبضة هان سين المرآة ، حطمتها قبضته إلى مليون قطعة . ثم مات ملك الحقيقة.
ظهر ضوء فضي غريب من بقايا ملك الحقيقة المكسورة ودخل جسد هان سين.
” جين الفضاء الملكي +1‏؛ لم تحقق رٌتبة.”
فوجئ هان سين ، لم يعرف أن خصمه كان يمتلك عنصر فضائي . كان هان سين هناك لفترة من الوقت ، وكان قد قتل أرواح لا تحصى ، ومع ذلك كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا الجين.
لم يعتقد هان سين أن ملك الحقيقة سيستسلم ، ولذلك كان يتوقع أن يحصل على عدد قليل من الجينات الفضائية. ولكن بعد أن عاد الروح ، لم يقل كلمة واحدة وغادر ببساطة.
كانت جينات الملك الروحية ثمينة ، وكانت جينات الفضاء نادرة جدا كونها من النوع الفريد . كان من الصعب جدا على ملك الحقيقة أن يجد جينات فضائية ، والآن كان هان سين قد أخذ جين ملكي بهذه السهولة. كان الامر كسقوط المال من السماء .
بعد أن أصبح هان سين روح الملك السوبر ، لم يكن لديه قدرات خاصة ، لكن يمكنه إلغاء المهارات التي استخدمها خصومه . عندما استخدم ضفدع العملة , العملات المعدنية لقمعه ، تم إبطال قوة القطع النقدية عند تفعيل وضع روح الملك السوبر .
هذا الجانب أيضا لعب دور ضد قوة مرآة ملك الحقيقة . لم يفعل درع الانعكاس للروح أي شيء ، وهكذا تمكن هان سين من تأكيد وجود هذه القدرة السلبية التي لم يفترضها من قبل.
“ماذا؟! كان ملك الحقيقة هادئ للغاية ، اعتقدت أنه يستطيع إطلاق العنان لمهارة قتل واحدة علي الاقل . هل هذا نوع من المزاح؟”

الفصل 917: مهارة سلبية “آه ، إنه ملك الحقيقة. هل جاء لتحدي الملك؟” “أوه ، عرض جديد لنشاهده . أتسائل أيهما أقوى ؟” “الملك هو ألاقوى ، هممم , شيطان العاصفة كان الملك في المرتبة السابعة ، قبل أن يسقطه الملك . هذا الرجل في المرتبة التاسعة فقط”. “لكن ملك الحقيقة له قوة خاصة . يمكنه أن يعكس هجمات شخص ما ، لذا قد يتمكن من إيقاف واحدة من لكمات الملك”. “هممم … قد تكون محق نوعا ما”. … رؤية ملك الحقيقة يدفع جزيرته نحو هان سين ، بدأت كل الأرواح تتحدث فيما بينها . ناقشوا بقوة أي من الجبابرة قد يكون أقوى. في ما يتعلق بالمتحدي ، فقد انفصلوا جميعًا وشكلوا مسارًا حتى يتمكن ملك الحقيقة من الاقتراب و تحدي الملك . “أنا ملك الحقيقة ، هل يمكننا ان نخوض قتال؟” لم يكن ملك الحقيقة مطالبا بالحصول على إذن ، وكان من الممكن أن يتحداه بكل بساطة ، ويبدأ بالهجوم علي الفور . لكنه كان مهذب ، ولذا كان يريد أن يقدم نفسه أولا. “بالطبع يمكننا أن نخوض معركة ؛ دعنا نقاتل!” عندما رأى هان سين نهج ملك الحقيقة ، كان سعيد . فكر في نفسه ، “وأخيرا ، شخص ما قد أعطاني نقاط  جينات روحية من رتبة الملك .” كان أحد جينات روح الملك أقوى بكثير من مجموعة من جينات الروح الطبيعية . مائة جينات الفرسان لا يمكن مقارنتها بحفنة من جينات روح الملك. وقد انضم إليه ملك الحقيقة عند سماعه إجابة هان سين في جزيرته . ثم قال: “أنا وأنت أرواح ملك . سيكون من غير المناسب لنا أن نقاتل مثل المتوحشين ، علينا ان نقاتل مثل السادة”.

“هذا محرج.”
“لديه مهارة خاصة ، لكن الملك كان قوي جدا بالنسبة له . لقد حطم كل مرآة الحقيقة ووصل اليه ودمره “.
“هناك العديد من الملوك ، لكن بينهم ، حاكم واحد فقط ، اللعنة لم أري قط أي شخص بهذه القوة من قبل. إنه مدهش!”
“يجب أن يكون الملك إمبراطورًا ، ألا تعتقد ذلك؟”
“أنا متأكد من أن هذا الرجل يمكن أن يضع أي إمبراطور قديم في العار. الملك بالتأكيد سيذهب لمعبد الاله الرابع “.
“هذا ما يسمي بلا يقهر . أرواح الملك تسقط أمامه كاوراق الشجر في الخريف .”
ناقشت الأرواح العديد من المواضيع فيما بينها ، وكلها تتعلق بالملك . في ذلك الوقت ، كان الملك يوم ، الامبراطورة زهرة ، والإمبراطورة السماوية لا يفعلون شئ سوي العبوس.
“الحقيقة ، ماذا حدث بحق الجحيم؟ لماذا لم تعكس مرآتك هجومه؟” عندما عاد ملك الحقيقة ، اقترب منه الملك يوم على الفور.
……………………………………………………
اخيراً تأكدنا من القدرة الحقيقية لجسد هان
+المهارات السلبية هي القدرات التي لا تحتاج لتنشيط فأثارها تستمر طوال الوقت
+لازالت الحدود بين الملك والامبراطور غير واضحة

“هذا محرج.” “لديه مهارة خاصة ، لكن الملك كان قوي جدا بالنسبة له . لقد حطم كل مرآة الحقيقة ووصل اليه ودمره “. “هناك العديد من الملوك ، لكن بينهم ، حاكم واحد فقط ، اللعنة لم أري قط أي شخص بهذه القوة من قبل. إنه مدهش!” “يجب أن يكون الملك إمبراطورًا ، ألا تعتقد ذلك؟” “أنا متأكد من أن هذا الرجل يمكن أن يضع أي إمبراطور قديم في العار. الملك بالتأكيد سيذهب لمعبد الاله الرابع “. “هذا ما يسمي بلا يقهر . أرواح الملك تسقط أمامه كاوراق الشجر في الخريف .” … ناقشت الأرواح العديد من المواضيع فيما بينها ، وكلها تتعلق بالملك . في ذلك الوقت ، كان الملك يوم ، الامبراطورة زهرة ، والإمبراطورة السماوية لا يفعلون شئ سوي العبوس. “الحقيقة ، ماذا حدث بحق الجحيم؟ لماذا لم تعكس مرآتك هجومه؟” عندما عاد ملك الحقيقة ، اقترب منه الملك يوم على الفور. …………………………………………………… اخيراً تأكدنا من القدرة الحقيقية لجسد هان +المهارات السلبية هي القدرات التي لا تحتاج لتنشيط فأثارها تستمر طوال الوقت +لازالت الحدود بين الملك والامبراطور غير واضحة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط