نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 920

الفصل 920: تدينين لي بتسعة وتسعين قبلة

الفصل 920: تدينين لي بتسعة وتسعين قبلة

الفصل 920: تدينين لي بتسعة وتسعين قبلة
اعتقدت الامبراطورة زهرة أن هان سين لم يعد قادر على الحركة . لم تهزمه بالكامل ، لكن ذلك كان على ما يرام.
“لقد تم سحقك من قبل” ختم الزهرة “، أليس كذلك؟ لا أعتقد أنك تستطيع أن تضربني. من المحتمل أنك تستخدم كل قوتك لتحمل الوزن الساحق لزهوري ، ولكن إذا قمت بتحويل أي من ذلك لمهاجتي ، ستسحق “. الامبراطورة زهرة ضحكت بهوس ، على النقيض تماما مع وجهها اللطيف .
على الرغم من أن الامبراطورة زهرة كانت روح ملك ، لم تكن قد ولدت لفترة طويلة جدا. لم تكن أكثر كفاءة من الأنثى .
“أنا آسف، هل قلتي شيئ ما ؟” قال هان سين ببرود ، وازال جميع الزهور عن جسده . لقد فعل ذلك بشكل غير عادي ، كما لو أنه لم يكلفه أدنى قدر من القوة لحملهم .
تجمدت الامبراطورة زهرة من الصدمة . برؤية اختام الزهر تطير في السماء توقف تفكيرها .
“لم تكن قوتها فعالة عليه.” ارتدت الإمبراطورة السماوية ابتسامة ساخرة.
سقط وجه الملك يوم ، وفكر في نفسه ، “بما أنها فشلت في إلحاق الهزيمة به ، ألا يعني هذا أنها يجب أن تفي برهانهم ؟”
بالتفكير في هذا ، استسلم عقل الملك يوم لحالة من الفوضى المضطربة. لم يعد يستطيع التفكير بشكل طبيعي ، وسط الضيق الذي انقض عليه.
“أنت فاحش .” أدركت الامبراطورة زهرة ان هان سين ، كان يتظاهر فقط ، طوال الوقت كان قد تظاهر بالإرهاق و الارتجاف . كان قد فعل ذلك ، على أمل أنها لن تنسحب من الرهان قبل أن تصل إلى مائة لكمة .
ولكنها فهمت بعد فوات الأوان ، لقد سددت بالفعل مائة لكمة . من المستحيا ان تتهرب من الرهان الآن.
“لماذا أنا فاحش؟ عرضت الرهان وتركتك تلكٌميني كما وعدت . وانتي قبلتي شروطي ، هذه هي العدالة بعينها .” ابتسم هان سين.
“أنت فقط .” لم يكن لدى الإمبراطورة زهرة أي إجابة جاهزة ، ولم تكن متأكدة مما يمكن أن تقوله.
“حان دوري الآن ، حسنا؟ لذلك اعدي نفسك!” رفع هان سين قبضته ، وضوء مقدس تجمع حولها .
بدا وضع الامبراطورة زهرة مثير للشفقة ، وتوسلت بهدوء ، “ارجوك , كن لطيف .”
بعد ذلك ، أغلقت الامبراطورة زهرة عينيها وانتظرت نهايتها . مع مدى لطفها وجمالها ، وهي تواجه الموت ، لم يكن من الصعب أن تشعر بالتعاطف معها.
ركضت الدموع على طول رموشها الطويلة وانخفضت إلى احضان خديها. لم يكن أحد يستطيع أن يدمر مثل هذه المرأة عن طيب خاطر .
بانغ!
ضرب هان سين دون أي ندم ، حيث انفجرت دماء وزهور في الهواء مثل الألعاب النارية.
نزلت بتلة وردية ودخلت جسد هان سين.
” جين الخشب الملكي +1‏ ، حققت الرتبة الرابعة .”
برؤية ضربة هان سين , تجمدت كل روح من الجمهور ، لم يتوقعوا أبداً أن يدمرها الملك بقسوة ، دون تردد.
“الملك ، لم ننتهي هنا ، واحد منا فقط سيبقى على قيد الحياة.” وقد طفت الامبراطورة زهرة ، واشتعلت من الغضب , اظهرت تعبيرات غضب لم يكن أحد يظن أنها ممكنة لشخص لطيف مثلها.
لقد جعلت نفسها تبدو مثيرة للشفقة ، على أمل الحصول على الرحمة. ومع ذلك ، لم يتأثر هان سين. لقد قتلها وأذلها أمام الجميع.
“أنتي على حق ؛ لم ننتهي ! أنتي مدينة لي بمئة قبلة ، أتتذكرين؟” رد هان ببرود.

مع اشتعال غضب الامبراطورة زهرة ، نست الرهان . لم تندم أبداً على شيء في حياتها كلها. والآن وقد ذكر هان سين الرهان مرة أخرى ، أمام كل من شاهدوها ، عرفت أنها لا تستطيع تكذيبه وألمغادرة .
كان وجه الامبراطورة زهرة أحمر ، ولم تكن تعرف ماذا تفعل . لم تستطع أن تغادر ، ولم تستطع تقبيله مائة مرة أمام جميع الأرواح التي تنظر إليهم .
رأى هان سين الملك يوم غاضب أيضًا . كان على استعداد للتسرع إلى الأمام والهجوم دون تفكير ، ولكن تم إيقافه من قبل روح ملك أخرى . لذلك مع عدم وجود معركة أخرى في انتظار ، تقدم هان سين إلى الأمام وأمسك الامبراطورة زهرة . احتجزها بين ذراعيه.
كان هان سين يعلم أن ألارواح الملكية معادية له ، لذا لم يكن على استعداد للسماح لأحدهم بالابتعاد بسهولة.
كانت الامبراطورة زهرة محرجة و مصدومة ، لكنها كانت ضعيفة للغاية بحيث لا تستطيع إبعاد المعتدي عنها . احتضنها هان بالقرب من صدره .
“لقد حان الوقت لجلد اللسان .” بعد أن قال هان سين هذا ، انتقل لقطف شفتيها اللذيذة.
لم تستطع الامبراطورة زهرة أن تقاوم ، وسرعان ما استسمت بين ذراعي هان سين.
“سأقتلك!” لم يعد الملك يوم يمسك لسانه ، انطلق إلى الأمام . تحول إلى شمس ، وهرع نحو هان سين.
بووووم!
استمر هان سين في إمساك الامبراطورة زهرة بذراع واحدة ، حيث سرعان ما وصلت ذراعه الآخر ولكمة الرجل المجنون . تحطمت شمسه إلى قطع ، مثل الزجاج الضعيف.
” جين النار الملكي +1‏؛ لم تحقق رٌتبة.”
“سأقبل هذه القبلة الآن . فقط تذكري ؛ أنتي مدينة لي بتسعة وتسعين أخرى . سأعود إلى جمعها في وقت آخر.” كان هان سين قد تلقى بالفعل ما يريد ، لذلك لم يكن بحاجة إلى وضعها في أي محنة أخرى. اودعها بابتسامة قصيرة ، واستدار وعاد إلى المقدسات .

الفصل 920: تدينين لي بتسعة وتسعين قبلة اعتقدت الامبراطورة زهرة أن هان سين لم يعد قادر على الحركة . لم تهزمه بالكامل ، لكن ذلك كان على ما يرام. “لقد تم سحقك من قبل” ختم الزهرة “، أليس كذلك؟ لا أعتقد أنك تستطيع أن تضربني. من المحتمل أنك تستخدم كل قوتك لتحمل الوزن الساحق لزهوري ، ولكن إذا قمت بتحويل أي من ذلك لمهاجتي ، ستسحق “. الامبراطورة زهرة ضحكت بهوس ، على النقيض تماما مع وجهها اللطيف . على الرغم من أن الامبراطورة زهرة كانت روح ملك ، لم تكن قد ولدت لفترة طويلة جدا. لم تكن أكثر كفاءة من الأنثى . “أنا آسف، هل قلتي شيئ ما ؟” قال هان سين ببرود ، وازال جميع الزهور عن جسده . لقد فعل ذلك بشكل غير عادي ، كما لو أنه لم يكلفه أدنى قدر من القوة لحملهم . تجمدت الامبراطورة زهرة من الصدمة . برؤية اختام الزهر تطير في السماء توقف تفكيرها . “لم تكن قوتها فعالة عليه.” ارتدت الإمبراطورة السماوية ابتسامة ساخرة. سقط وجه الملك يوم ، وفكر في نفسه ، “بما أنها فشلت في إلحاق الهزيمة به ، ألا يعني هذا أنها يجب أن تفي برهانهم ؟” بالتفكير في هذا ، استسلم عقل الملك يوم لحالة من الفوضى المضطربة. لم يعد يستطيع التفكير بشكل طبيعي ، وسط الضيق الذي انقض عليه. “أنت فاحش .” أدركت الامبراطورة زهرة ان هان سين ، كان يتظاهر فقط ، طوال الوقت كان قد تظاهر بالإرهاق و الارتجاف . كان قد فعل ذلك ، على أمل أنها لن تنسحب من الرهان قبل أن تصل إلى مائة لكمة . ولكنها فهمت بعد فوات الأوان ، لقد سددت بالفعل مائة لكمة . من المستحيا ان تتهرب من الرهان الآن. “لماذا أنا فاحش؟ عرضت الرهان وتركتك تلكٌميني كما وعدت . وانتي قبلتي شروطي ، هذه هي العدالة بعينها .” ابتسم هان سين. “أنت فقط .” لم يكن لدى الإمبراطورة زهرة أي إجابة جاهزة ، ولم تكن متأكدة مما يمكن أن تقوله. “حان دوري الآن ، حسنا؟ لذلك اعدي نفسك!” رفع هان سين قبضته ، وضوء مقدس تجمع حولها . بدا وضع الامبراطورة زهرة مثير للشفقة ، وتوسلت بهدوء ، “ارجوك , كن لطيف .” بعد ذلك ، أغلقت الامبراطورة زهرة عينيها وانتظرت نهايتها . مع مدى لطفها وجمالها ، وهي تواجه الموت ، لم يكن من الصعب أن تشعر بالتعاطف معها. ركضت الدموع على طول رموشها الطويلة وانخفضت إلى احضان خديها. لم يكن أحد يستطيع أن يدمر مثل هذه المرأة عن طيب خاطر . بانغ! ضرب هان سين دون أي ندم ، حيث انفجرت دماء وزهور في الهواء مثل الألعاب النارية. نزلت بتلة وردية ودخلت جسد هان سين. ” جين الخشب الملكي +1‏ ، حققت الرتبة الرابعة .” برؤية ضربة هان سين , تجمدت كل روح من الجمهور ، لم يتوقعوا أبداً أن يدمرها الملك بقسوة ، دون تردد. “الملك ، لم ننتهي هنا ، واحد منا فقط سيبقى على قيد الحياة.” وقد طفت الامبراطورة زهرة ، واشتعلت من الغضب , اظهرت تعبيرات غضب لم يكن أحد يظن أنها ممكنة لشخص لطيف مثلها. لقد جعلت نفسها تبدو مثيرة للشفقة ، على أمل الحصول على الرحمة. ومع ذلك ، لم يتأثر هان سين. لقد قتلها وأذلها أمام الجميع. “أنتي على حق ؛ لم ننتهي ! أنتي مدينة لي بمئة قبلة ، أتتذكرين؟” رد هان ببرود.

كان الملك قد قتل ملك الحقيقة ، الامبراطورة زهرة ، والملك يوم في يوم واحد . انتشرت هذه الحادثة بسرعة في مجتمع الارواح .
يعتقد الأرواح الذين شهدوا المعارك مباشرتاً , انهان سين هو أعظم روح في كل العصور . إذا تمكن من فتح تسعة من أقفال جيناته ، فسيكون قادر على أن يصبح إمبراطور . أو ربما حتى سيفتح القفل العاشر الأسطوري
انتشر اسم الملك على نطاق واسع ؛ كان الاسم مألوف . وعلى الرغم من حقيقة أن جميع الأرواح تريد أن تعلم من أين جاء ، لم يتمكنو من اكتشاف اي شئ . كان لا يزال لغز . كانت الأرواح لا تزال تفكر بأنه لابد أن يكون ابن إمبراطور ، لكن لم يكن هناك أي دليل يدعم ذلك.
لم يعد هان سين إلى قاعدة الروح لفترة من الوقت بعد ذلك ، وفكر في كيف سيخرج ويطارد مخلوقات متحولة.
على الرغم من أن جينات الروح كانت رائعة بالنسبة لقدراته  ، إلا أنها لا تزيد من لياقة الشخص.
إذا أراد أن يصبح أقوى ، فعليه زيادة لياقته.
سواء في التحالف أو المقدسات ، فإن نمط روح الملك السوبر لم يدوم سوى ثلاث ثواني.
…………………………………………………………..
 الفتيات مرعبات
اما الفتيات المزاجيات فهم الوحوش الحقيقية
اركض يا صديقي .. اركض لحياتك
………………………………………
هناك ترجمة اخري لاسم الملك يوم وهي الامبراطور اله الشمس العظيمة
ايهم افضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان الملك قد قتل ملك الحقيقة ، الامبراطورة زهرة ، والملك يوم في يوم واحد . انتشرت هذه الحادثة بسرعة في مجتمع الارواح . يعتقد الأرواح الذين شهدوا المعارك مباشرتاً , انهان سين هو أعظم روح في كل العصور . إذا تمكن من فتح تسعة من أقفال جيناته ، فسيكون قادر على أن يصبح إمبراطور . أو ربما حتى سيفتح القفل العاشر الأسطوري انتشر اسم الملك على نطاق واسع ؛ كان الاسم مألوف . وعلى الرغم من حقيقة أن جميع الأرواح تريد أن تعلم من أين جاء ، لم يتمكنو من اكتشاف اي شئ . كان لا يزال لغز . كانت الأرواح لا تزال تفكر بأنه لابد أن يكون ابن إمبراطور ، لكن لم يكن هناك أي دليل يدعم ذلك. لم يعد هان سين إلى قاعدة الروح لفترة من الوقت بعد ذلك ، وفكر في كيف سيخرج ويطارد مخلوقات متحولة. على الرغم من أن جينات الروح كانت رائعة بالنسبة لقدراته  ، إلا أنها لا تزيد من لياقة الشخص. إذا أراد أن يصبح أقوى ، فعليه زيادة لياقته. سواء في التحالف أو المقدسات ، فإن نمط روح الملك السوبر لم يدوم سوى ثلاث ثواني. …………………………………………………………..  الفتيات مرعبات اما الفتيات المزاجيات فهم الوحوش الحقيقية اركض يا صديقي .. اركض لحياتك ……………………………………… هناك ترجمة اخري لاسم الملك يوم وهي الامبراطور اله الشمس العظيمة ايهم افضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفصل 920: تدينين لي بتسعة وتسعين قبلة اعتقدت الامبراطورة زهرة أن هان سين لم يعد قادر على الحركة . لم تهزمه بالكامل ، لكن ذلك كان على ما يرام. “لقد تم سحقك من قبل” ختم الزهرة “، أليس كذلك؟ لا أعتقد أنك تستطيع أن تضربني. من المحتمل أنك تستخدم كل قوتك لتحمل الوزن الساحق لزهوري ، ولكن إذا قمت بتحويل أي من ذلك لمهاجتي ، ستسحق “. الامبراطورة زهرة ضحكت بهوس ، على النقيض تماما مع وجهها اللطيف . على الرغم من أن الامبراطورة زهرة كانت روح ملك ، لم تكن قد ولدت لفترة طويلة جدا. لم تكن أكثر كفاءة من الأنثى . “أنا آسف، هل قلتي شيئ ما ؟” قال هان سين ببرود ، وازال جميع الزهور عن جسده . لقد فعل ذلك بشكل غير عادي ، كما لو أنه لم يكلفه أدنى قدر من القوة لحملهم . تجمدت الامبراطورة زهرة من الصدمة . برؤية اختام الزهر تطير في السماء توقف تفكيرها . “لم تكن قوتها فعالة عليه.” ارتدت الإمبراطورة السماوية ابتسامة ساخرة. سقط وجه الملك يوم ، وفكر في نفسه ، “بما أنها فشلت في إلحاق الهزيمة به ، ألا يعني هذا أنها يجب أن تفي برهانهم ؟” بالتفكير في هذا ، استسلم عقل الملك يوم لحالة من الفوضى المضطربة. لم يعد يستطيع التفكير بشكل طبيعي ، وسط الضيق الذي انقض عليه. “أنت فاحش .” أدركت الامبراطورة زهرة ان هان سين ، كان يتظاهر فقط ، طوال الوقت كان قد تظاهر بالإرهاق و الارتجاف . كان قد فعل ذلك ، على أمل أنها لن تنسحب من الرهان قبل أن تصل إلى مائة لكمة . ولكنها فهمت بعد فوات الأوان ، لقد سددت بالفعل مائة لكمة . من المستحيا ان تتهرب من الرهان الآن. “لماذا أنا فاحش؟ عرضت الرهان وتركتك تلكٌميني كما وعدت . وانتي قبلتي شروطي ، هذه هي العدالة بعينها .” ابتسم هان سين. “أنت فقط .” لم يكن لدى الإمبراطورة زهرة أي إجابة جاهزة ، ولم تكن متأكدة مما يمكن أن تقوله. “حان دوري الآن ، حسنا؟ لذلك اعدي نفسك!” رفع هان سين قبضته ، وضوء مقدس تجمع حولها . بدا وضع الامبراطورة زهرة مثير للشفقة ، وتوسلت بهدوء ، “ارجوك , كن لطيف .” بعد ذلك ، أغلقت الامبراطورة زهرة عينيها وانتظرت نهايتها . مع مدى لطفها وجمالها ، وهي تواجه الموت ، لم يكن من الصعب أن تشعر بالتعاطف معها. ركضت الدموع على طول رموشها الطويلة وانخفضت إلى احضان خديها. لم يكن أحد يستطيع أن يدمر مثل هذه المرأة عن طيب خاطر . بانغ! ضرب هان سين دون أي ندم ، حيث انفجرت دماء وزهور في الهواء مثل الألعاب النارية. نزلت بتلة وردية ودخلت جسد هان سين. ” جين الخشب الملكي +1‏ ، حققت الرتبة الرابعة .” برؤية ضربة هان سين , تجمدت كل روح من الجمهور ، لم يتوقعوا أبداً أن يدمرها الملك بقسوة ، دون تردد. “الملك ، لم ننتهي هنا ، واحد منا فقط سيبقى على قيد الحياة.” وقد طفت الامبراطورة زهرة ، واشتعلت من الغضب , اظهرت تعبيرات غضب لم يكن أحد يظن أنها ممكنة لشخص لطيف مثلها. لقد جعلت نفسها تبدو مثيرة للشفقة ، على أمل الحصول على الرحمة. ومع ذلك ، لم يتأثر هان سين. لقد قتلها وأذلها أمام الجميع. “أنتي على حق ؛ لم ننتهي ! أنتي مدينة لي بمئة قبلة ، أتتذكرين؟” رد هان ببرود.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط