نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 921

الفصل 921: موهبة مخيفة

الفصل 921: موهبة مخيفة

الفصل 921: موهبة مخيفة
كان هناك الكثير من المخلوقات القوية في غابة ثورن . كان هان سين غير قادر حاليًا على الفوز ضدهم . حتى لو كان هان سين يستخدم أسلوب روح الملك السوبر لفترة طويلة ، لقتل المخلوقات مع ستة أو أكثر من أقفال الجينات النشطة ، سيكون من الصعب الفوز .
“يجب أن أسرع لفتح قفل الجين الثاني . يجب أن أفعل ذلك ، وفي الوقت نفسه سأحصل على النقاط الأساسية والبدائية . يجب أن يكون مستوى لياقتي مرتفعًا بما يكفي لفتح قفل الجينات الثالث .” هان سين فكر في خطوته المقبلة.
بانغ!
كما ضاع هان سين في افكاره ، ظهرت شفرة مشتعلة فجأة وانفجرت بالقرب منه.
“كيف كان ذلك؟ ما رائيك بقدرات فني الجيني رائعة أم باردة ؟” ابتسم تشو مينغ بشكل متقلب ، حيث كانت تحوم فوق كف يده.
“ليس سيئ .” أومأ هان سين.
“ما هو عنصرك؟ هل يمكنك إظهاره ؟” سأل تشو مينغ هان سين بأدب.
أجاب “هان سين”: “لا يمتلك فنّي الجيني الفائق عنصر محدد مرتبطً به ، يمكنه القيام بكل ما أتمناه”.
“حقا؟” تشو مينغ لم يصدقه
لف تشو مينغ عينيه وقال: “اذا اظهر لي نفس شفرتي المشتعلة “.

“أوه ، هذا؟ هذا سهل . أعطني التفاصيل حول كيف فعلتها .” ابتسم هان سين.
شرح تشو مينغ لهان سين كيف يمكنه صنع الشفرة المشتعلة ، لكنه قال ، “لا جدوى من إخبارك ، ليس لدي المزيد من السائل الجيني.”
“لست بحاجة لذلك.” اتبع هان سين التعليمات التي أعطاها له ، وشعر بنار تحيا في يده.
ولوح هان بيده وظهرت شفرة متوهجة بطول متر على بعد مسافة قصيرة منه ، وطارت في الاتجاه الذي كان يرغب فيه. ضربت عظمة هيكل عظمي عملاق ، مما جعلها تنهار وسط انفجار ناري.
“ماذا؟ , كيف يمكن هذا ؟” كانت عيون تشو مينغ مفتوحة على مصرعيها.
كان هان سين يعرف أن “الشفرة المشتعلة” التي كثفها ستكون أقوى من شفرة تشو مينغ ، حيث أنه قد حقق أقصى جيناته النارية من طبقة الفرسان وطبقة الملك . كان قد حصل أيضا على نقطة ملك سوبر من الملك يوم.
*لاتنظرو لي المترجم كتبها سابقا كجينات ملكية ولم يذكر باي شكل انهم ارواح ملكية سوبر *
ممارسته للنار ستتجاوز بكثير قدرات الناس العاديين.
الجينات الروحية ستؤثر علي مواهب الفرد . فكلما زادت جينات الروح التي يمكن أن يحصل عليها الشخص ، كان بإمكانه تعلم المزيد من الفنون الجينية.
كان هذا فعال بشكل خاص للفن الجيني الفائق المرتكز على العناصر . إذا كان لديك العديد من الجينات الروحية فلن تحتاج حتى إلى السائل الجيني لاظهارها .
كان البشر يعرفون عن هذا لفترة طويلة ، ولكن معظم الناس اضطروا للعمل مع الأرواح لكسب عدد ضئيل منهم . لم يكن من السهل الحصول على نصف ما حصل عليه هان سين.
لكن “هان سين” لم يكن يتوقع أن تكون “الشفرة المشتعلة” التي كثفها  أقوى بكثير من شفرة “تشو مينغ”.

“أوه ، هذا؟ هذا سهل . أعطني التفاصيل حول كيف فعلتها .” ابتسم هان سين. شرح تشو مينغ لهان سين كيف يمكنه صنع الشفرة المشتعلة ، لكنه قال ، “لا جدوى من إخبارك ، ليس لدي المزيد من السائل الجيني.” “لست بحاجة لذلك.” اتبع هان سين التعليمات التي أعطاها له ، وشعر بنار تحيا في يده. ولوح هان بيده وظهرت شفرة متوهجة بطول متر على بعد مسافة قصيرة منه ، وطارت في الاتجاه الذي كان يرغب فيه. ضربت عظمة هيكل عظمي عملاق ، مما جعلها تنهار وسط انفجار ناري. “ماذا؟ , كيف يمكن هذا ؟” كانت عيون تشو مينغ مفتوحة على مصرعيها. كان هان سين يعرف أن “الشفرة المشتعلة” التي كثفها ستكون أقوى من شفرة تشو مينغ ، حيث أنه قد حقق أقصى جيناته النارية من طبقة الفرسان وطبقة الملك . كان قد حصل أيضا على نقطة ملك سوبر من الملك يوم. *لاتنظرو لي المترجم كتبها سابقا كجينات ملكية ولم يذكر باي شكل انهم ارواح ملكية سوبر * ممارسته للنار ستتجاوز بكثير قدرات الناس العاديين. الجينات الروحية ستؤثر علي مواهب الفرد . فكلما زادت جينات الروح التي يمكن أن يحصل عليها الشخص ، كان بإمكانه تعلم المزيد من الفنون الجينية. كان هذا فعال بشكل خاص للفن الجيني الفائق المرتكز على العناصر . إذا كان لديك العديد من الجينات الروحية فلن تحتاج حتى إلى السائل الجيني لاظهارها . كان البشر يعرفون عن هذا لفترة طويلة ، ولكن معظم الناس اضطروا للعمل مع الأرواح لكسب عدد ضئيل منهم . لم يكن من السهل الحصول على نصف ما حصل عليه هان سين. لكن “هان سين” لم يكن يتوقع أن تكون “الشفرة المشتعلة” التي كثفها  أقوى بكثير من شفرة “تشو مينغ”.

إذا كان “الشفرة المشتعلة ” ل هان سين مثل المنجل ، فإن شفرة “تشو مينغ” كان ملعقة بلاستيكية.
لقد فتحوا القفل الأول للجينات ، وكان تركيز تشو مينغ بأكمله على عنصر واحد هو النار. ومع ذلك ، كانت الفجوة بينهم أكبر بكثير مما كان يتوقعه هان سين . كانت قوة النقاط الجينية الروحية أكبر مما اعتقد .
“هل تركز على عنصر النار؟ أو هل تعلمت سرا كيف تستخدم الشفرة المشتعلة من قبل؟ أو ربما ، ربما ، لقد فتحت بالفعل قفل الجينات الثاني الخاص بك دون أن تخبرنا؟” استفسر تشو مينغ ، في كفاحه لفهم كيفية تعلم هان سين الشفرة المشتعلة ليصبح عبقري في استخدام المهارة.
لقد تجاهل هان الامر وقال “نعم”.
“هاها! لقد عرفت ذلك. لذا ، لقد تمكنت من فتح قفل الجينات الثاني ؟ يبدو أنك تركتني في الخلف ، هيه. يجب أن اجتهد وافتح قفل الجينات الثاني أيضاً “. تنهد تشو مينغ. وكان في البداية مستاء للغاية ، حيث رأى كيف كان هان قوي رغم استخدامه لنفس المهارة “الشفرة المشتعلة” ، ولكن بعد سماع ذلك ، كان أكثر سعادة.
لم يفتح هان سين فعليًا قفل الجينات الثاني ، ولكن هذا الحدث بأكمله ذكّره بأن أقوى عنصر له هو الرعد . وسواء النقاط العادية او الفروسية ، كانو قد بلغوا الحد الاقصى  . علاوة على ذلك ، استطاع أن يكسب ثلاث نقاط من شيطان العاصفة . على هذا النحو ، كانت موهبة الرعد مذهلة جدا .
إذا كان يمارس فن لعنصر الرعد ، سيكون قوي بشكل لا يصدق.
كانت سونيك ثاندر بانش مجرد فن فائق جيني متطور . كانت تلك الضربة  تستخدم القوى الصوتية أيضًا . لسوء الحظ بالنسبة له ، كان العنصر الصوتي نادر ، ولم يكن قادر على الوصول إلى الحد الأقصى من نقاط الجينات الصوتية.
“عندما أفتح قفل الجينات الثاني ، سأتعلم مهارة رعدية جديدة ” ، فكر هان سين في نفسه.
كانت سوترا دونغ شوان في المستوى الثاني تقريباً ، وكل ما استغرقه هو بضعة أيام أخرى من التدريب ليشعر كما لو أن خلاياه على وشك الانهيار . شعر بالراحة.
“وأخيرا! لقد فتحت القفل الجيني الثاني .” كان هان سين متحمس جدًا ، وسرعان ما بدأ في تجربته .
هالة دونغ شوان اصبحت أوسع بعشر مرات ، وأصبحت حواسه أقوى بكثير.
أيضا ، يبدو أن هالة دونغ شوان قادرة على التأثير على حياة الآخرين.
لم يكن هناك أحد ليستطيع اختبارها الآن ، لذا لم يكن متأكد تماماً مما يمكنه فعله بالميزة الجديدة.
كان من العار أيضاً أن هان سين أراد معرفة تأثيرات ما لديه . ولأن المأوي لم ينتقل بعد إلى ضواحي الغابة ، لم يكن هناك مخلوقات يمكنه اختبارها عليها .
في اليوم التالي ، خرج هان سين من الشجرة في الصباح الباكر. ومما أثار الدهشة ،استقبله مشهد كروم العنب الشاسعة التي كانت متشابكة مع بعضها مثل الشجيرات . كانو متشابكين معًا لدرجة انهم كانو اشبه بالجبال.
بدا كما لو أن المأوي قد قرر الانتقال إلى عمق الغابة.
ولكن بعد ذلك ، فتحت عينا هان سين على نطاق واسع ، ورأى شيئًا يتحرك في غابة ثورن.
كالعادة ، كان غير قادر على رؤية أي كائن حي . لكن بعد مسافة قصيرة ، لاحظ وجود تلة ، وعلي هذه التلة ، كانت تنمو كرمة عملاقة . وكانت تتدلى منها فاكهة ذهبية . مما لا شك فيه أنه شيء مميز للغاية.
………………………………………………………..
يبدو ان تصنيف الاباطرة سيكون ك ارواح ملك في المستقبل

إذا كان “الشفرة المشتعلة ” ل هان سين مثل المنجل ، فإن شفرة “تشو مينغ” كان ملعقة بلاستيكية. لقد فتحوا القفل الأول للجينات ، وكان تركيز تشو مينغ بأكمله على عنصر واحد هو النار. ومع ذلك ، كانت الفجوة بينهم أكبر بكثير مما كان يتوقعه هان سين . كانت قوة النقاط الجينية الروحية أكبر مما اعتقد . “هل تركز على عنصر النار؟ أو هل تعلمت سرا كيف تستخدم الشفرة المشتعلة من قبل؟ أو ربما ، ربما ، لقد فتحت بالفعل قفل الجينات الثاني الخاص بك دون أن تخبرنا؟” استفسر تشو مينغ ، في كفاحه لفهم كيفية تعلم هان سين الشفرة المشتعلة ليصبح عبقري في استخدام المهارة. لقد تجاهل هان الامر وقال “نعم”. “هاها! لقد عرفت ذلك. لذا ، لقد تمكنت من فتح قفل الجينات الثاني ؟ يبدو أنك تركتني في الخلف ، هيه. يجب أن اجتهد وافتح قفل الجينات الثاني أيضاً “. تنهد تشو مينغ. وكان في البداية مستاء للغاية ، حيث رأى كيف كان هان قوي رغم استخدامه لنفس المهارة “الشفرة المشتعلة” ، ولكن بعد سماع ذلك ، كان أكثر سعادة. لم يفتح هان سين فعليًا قفل الجينات الثاني ، ولكن هذا الحدث بأكمله ذكّره بأن أقوى عنصر له هو الرعد . وسواء النقاط العادية او الفروسية ، كانو قد بلغوا الحد الاقصى  . علاوة على ذلك ، استطاع أن يكسب ثلاث نقاط من شيطان العاصفة . على هذا النحو ، كانت موهبة الرعد مذهلة جدا . إذا كان يمارس فن لعنصر الرعد ، سيكون قوي بشكل لا يصدق. كانت سونيك ثاندر بانش مجرد فن فائق جيني متطور . كانت تلك الضربة  تستخدم القوى الصوتية أيضًا . لسوء الحظ بالنسبة له ، كان العنصر الصوتي نادر ، ولم يكن قادر على الوصول إلى الحد الأقصى من نقاط الجينات الصوتية. “عندما أفتح قفل الجينات الثاني ، سأتعلم مهارة رعدية جديدة ” ، فكر هان سين في نفسه. كانت سوترا دونغ شوان في المستوى الثاني تقريباً ، وكل ما استغرقه هو بضعة أيام أخرى من التدريب ليشعر كما لو أن خلاياه على وشك الانهيار . شعر بالراحة. “وأخيرا! لقد فتحت القفل الجيني الثاني .” كان هان سين متحمس جدًا ، وسرعان ما بدأ في تجربته . هالة دونغ شوان اصبحت أوسع بعشر مرات ، وأصبحت حواسه أقوى بكثير. أيضا ، يبدو أن هالة دونغ شوان قادرة على التأثير على حياة الآخرين. لم يكن هناك أحد ليستطيع اختبارها الآن ، لذا لم يكن متأكد تماماً مما يمكنه فعله بالميزة الجديدة. كان من العار أيضاً أن هان سين أراد معرفة تأثيرات ما لديه . ولأن المأوي لم ينتقل بعد إلى ضواحي الغابة ، لم يكن هناك مخلوقات يمكنه اختبارها عليها . في اليوم التالي ، خرج هان سين من الشجرة في الصباح الباكر. ومما أثار الدهشة ،استقبله مشهد كروم العنب الشاسعة التي كانت متشابكة مع بعضها مثل الشجيرات . كانو متشابكين معًا لدرجة انهم كانو اشبه بالجبال. بدا كما لو أن المأوي قد قرر الانتقال إلى عمق الغابة. ولكن بعد ذلك ، فتحت عينا هان سين على نطاق واسع ، ورأى شيئًا يتحرك في غابة ثورن. كالعادة ، كان غير قادر على رؤية أي كائن حي . لكن بعد مسافة قصيرة ، لاحظ وجود تلة ، وعلي هذه التلة ، كانت تنمو كرمة عملاقة . وكانت تتدلى منها فاكهة ذهبية . مما لا شك فيه أنه شيء مميز للغاية. ……………………………………………………….. يبدو ان تصنيف الاباطرة سيكون ك ارواح ملك في المستقبل

إذا كان “الشفرة المشتعلة ” ل هان سين مثل المنجل ، فإن شفرة “تشو مينغ” كان ملعقة بلاستيكية. لقد فتحوا القفل الأول للجينات ، وكان تركيز تشو مينغ بأكمله على عنصر واحد هو النار. ومع ذلك ، كانت الفجوة بينهم أكبر بكثير مما كان يتوقعه هان سين . كانت قوة النقاط الجينية الروحية أكبر مما اعتقد . “هل تركز على عنصر النار؟ أو هل تعلمت سرا كيف تستخدم الشفرة المشتعلة من قبل؟ أو ربما ، ربما ، لقد فتحت بالفعل قفل الجينات الثاني الخاص بك دون أن تخبرنا؟” استفسر تشو مينغ ، في كفاحه لفهم كيفية تعلم هان سين الشفرة المشتعلة ليصبح عبقري في استخدام المهارة. لقد تجاهل هان الامر وقال “نعم”. “هاها! لقد عرفت ذلك. لذا ، لقد تمكنت من فتح قفل الجينات الثاني ؟ يبدو أنك تركتني في الخلف ، هيه. يجب أن اجتهد وافتح قفل الجينات الثاني أيضاً “. تنهد تشو مينغ. وكان في البداية مستاء للغاية ، حيث رأى كيف كان هان قوي رغم استخدامه لنفس المهارة “الشفرة المشتعلة” ، ولكن بعد سماع ذلك ، كان أكثر سعادة. لم يفتح هان سين فعليًا قفل الجينات الثاني ، ولكن هذا الحدث بأكمله ذكّره بأن أقوى عنصر له هو الرعد . وسواء النقاط العادية او الفروسية ، كانو قد بلغوا الحد الاقصى  . علاوة على ذلك ، استطاع أن يكسب ثلاث نقاط من شيطان العاصفة . على هذا النحو ، كانت موهبة الرعد مذهلة جدا . إذا كان يمارس فن لعنصر الرعد ، سيكون قوي بشكل لا يصدق. كانت سونيك ثاندر بانش مجرد فن فائق جيني متطور . كانت تلك الضربة  تستخدم القوى الصوتية أيضًا . لسوء الحظ بالنسبة له ، كان العنصر الصوتي نادر ، ولم يكن قادر على الوصول إلى الحد الأقصى من نقاط الجينات الصوتية. “عندما أفتح قفل الجينات الثاني ، سأتعلم مهارة رعدية جديدة ” ، فكر هان سين في نفسه. كانت سوترا دونغ شوان في المستوى الثاني تقريباً ، وكل ما استغرقه هو بضعة أيام أخرى من التدريب ليشعر كما لو أن خلاياه على وشك الانهيار . شعر بالراحة. “وأخيرا! لقد فتحت القفل الجيني الثاني .” كان هان سين متحمس جدًا ، وسرعان ما بدأ في تجربته . هالة دونغ شوان اصبحت أوسع بعشر مرات ، وأصبحت حواسه أقوى بكثير. أيضا ، يبدو أن هالة دونغ شوان قادرة على التأثير على حياة الآخرين. لم يكن هناك أحد ليستطيع اختبارها الآن ، لذا لم يكن متأكد تماماً مما يمكنه فعله بالميزة الجديدة. كان من العار أيضاً أن هان سين أراد معرفة تأثيرات ما لديه . ولأن المأوي لم ينتقل بعد إلى ضواحي الغابة ، لم يكن هناك مخلوقات يمكنه اختبارها عليها . في اليوم التالي ، خرج هان سين من الشجرة في الصباح الباكر. ومما أثار الدهشة ،استقبله مشهد كروم العنب الشاسعة التي كانت متشابكة مع بعضها مثل الشجيرات . كانو متشابكين معًا لدرجة انهم كانو اشبه بالجبال. بدا كما لو أن المأوي قد قرر الانتقال إلى عمق الغابة. ولكن بعد ذلك ، فتحت عينا هان سين على نطاق واسع ، ورأى شيئًا يتحرك في غابة ثورن. كالعادة ، كان غير قادر على رؤية أي كائن حي . لكن بعد مسافة قصيرة ، لاحظ وجود تلة ، وعلي هذه التلة ، كانت تنمو كرمة عملاقة . وكانت تتدلى منها فاكهة ذهبية . مما لا شك فيه أنه شيء مميز للغاية. ……………………………………………………….. يبدو ان تصنيف الاباطرة سيكون ك ارواح ملك في المستقبل

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط