نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 923

الفصل 923: أنتشار اسمه

الفصل 923: أنتشار اسمه

الفصل 923: أنتشار اسمه
خرج هان سين لألقاء نظرة خاطفة على الكرمة بين الحين والآخر ، ولكن الويفرين ظل يحميها الآن بيقظة . كان غاضب ، ولن يتراخى في أي وقت قريب.
وكلما رأى هان سين ، هدر بصوت مرتفع ومعه ارتفع عمود من النيران مثل هذه النيران المرعبة ، لابد انه فتح قفل الجينات الخامس علي الاقل . ومع كونه مخلوق دم مقدس ، فمن غير المحتمل أن يتمكن من إسقاطه .
كالعادة ، في منتصف الليل ، انتقل المأوى. بعد انتقاله ، اختفي الويفرين والكرومة
“من العار أني لم أتمكن من هزيمته او سرقة كل قوة الكرمة “. نظر هان سين إلى الثمان مئة قطرة التي تمكن من الحصول عليها ، غير قادر على زعزعة الطمع و رغبته في المزيد.
“تحتاج شجرة تنين الدم إلى أكثر من عشر قطرات ماء لكي تؤتي ثمارها ، في حين أن الصنوبر الدموى يبدو كما لو أنه سيحتاج إلى الكثير.” إن لانشي وتشو مينغ يعرفان كل شيء عن شجرة تنين الدم ، سيكون الامر مشبوه إذا كانت الشجرة تثمر الفاكهة بسرعة ، ربما يجب أن أركز على شجرة الصنوبر في الوقت الحاضر؟ غذي هان سين قطرة ماء إلى الصنوبر الدموي.
كان بإمكان الصنوبر الدموي فقط امتصاص قطرة ماء واحدة في اليوم الواحد. سيستغرق الأمر مائة عام على الأقل حتى تنضج الشجرة ، لذا كان على هان أن يستمر مائة يوم على الأقل في تغذيتها.
لكن هان سين لم يكن في عجلة من أمره . كان لديه أكثر من كمية كافية من الماء الآن ، وجمع الفاكهة التي كان يزرعها ، كانت مسألة وقت فقط.
بعد فتح قفل الجين الثاني لـ سوترا دونغ شوان ، عرف أن هالة دونغ شوان قد تحسنت بشكل كبير و وفرت مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية . مع ذلك ، كان لديه شيء آخر على جدول الأعمال.
بالعودة إلى التحالف ، عاد هان سين إلى قاعة القديس . كان ذاهب لشراء أول فن جيني فرعي فائق من فئة عنصرية .
استطاع هان سين محاكاة تدفق الطاقة للأرواح والمخلوقات ، وتلك التي التزمت بعنصر واحد. ومثلما كان ملحوظً ، لم تكن قوة تكراراته فعّالة مثل الفنون الجينية السوبر التي صنعها الإنسان.
كان من الصعب العثور على الأرواح أو المخلوقات التي تستخدم قدرات مشابهة لأشكال مثل سونيك ثاندر بانش .
كانت اللياقة والموهبة للأرواح والمخلوقات أقوى من نظيراتها لدي البشرية ، ولكن لم يكن لديهم شيء على نفس قدرات البشرية . إن البشر يرغبون في المعرفة ، وهم حريصون على التجربة والانتقال إلى ما هو أبعد من المتوقع ، واختراق اي حدود تحاول ايقافهم . نتيجة لذلك ، كانت قدراتهم البحثية لا مثيل لها.
دخل هان سين قاعة القديس ، على أمل أن يجد فن جيني فرعي يتناسب معه.
كان البشر مبدعين أيضًا ؛ وكان ذلك مثالاً على مهارات الفئة S‏ الجديدة التي كان هان سين يراها. كان من دواعي سروره أيضًا أن يرى أن معظم الفنون الجينية السوبر المعروضة تحتوي على صلاحيات اثنين من العناصر .
أول واحد من اختيار هان سين كان يسمى عاصفة الماء. تم إنشاؤه من قبل مقاتل بشري ، من الاسم تمكن هان سين من تحديد انه كان دمج بين عنصر الماء والرعد.
من الواضح أن مدى قوة القدرة استقر مع كفاءة المعالج مع العنصرين . اقترح التحالف أن يستفيد المتجاوز من عاصفة الماء، من أجل استخدام عاصفة القمر في وقت لاحق ، جنبا إلى جنب مع تطوره .
استطاع هان سين الحصول على العديد من جينات الماء الروحية ، لذلك لم يكن يحتاج إلى تعلم عاصفة القمر .
كما أنه لم يسعه إلا أن يهز رأسه لاسم “عاصفة الماء”. واعتقد أن اسمها الضعيف والمريع يفسد القوّة العظيمة التي امتلكتها القدرة ، وكان على صواب.
*تخيل هان ينتقد الاسماء :)*
يمكنك استخدام الماء لتحريك ضربة البرق ، وإذا كان هناك خصم على الماء ، يمكنك إطلاق البرق لضربه مباشرة عتن طريق الماء . سوف تسمح المياه الموصلة للرعد من المهارة بإبادة أهدافهك . لقد كان فن جيني قوي للغاية ولكنه معقد.
كان هان سين يحب دائمًا الاستفادة من انفجار يين يانغ . كان يحب ألانواع المخادعة من الفنون الجينية الفائقة ، لذلك اشتراه دون تردد.
تعلم المهارة بسهولة وسرعة ، بفضل مهاراته عند التعامل مع قدرات المياه والرعد . بعد نصف شهر من التدرب ، استطاع هان سين استخدامها بحرية.
وممارسته للفن الفائق الجديد هو ما احتل معظم وقته الآن ، ومنذ أن بدأ ، لم يعد إلى قاعدة الروح . انتظرت الكثير من الارواح الملكية , هان سين ليعود إلى هناك ، ولكن بعد أن افتتح بالفعل قفل الجينات الثاني ، سينتهي به المطاف الي قاعدة الروح الثانية على أي حال.
“سان مو ، هل سمعت االشائعات عن روح ملكية قوية للغاية؟ يقولون أنه سيكون في يوم من الأيام قادر على فتح قفل الجينات العاشر”. انجرفت نغمة تشو مينغ بين الهمس القريب من الصراخ ، في محاولة لإيصال حواره بطريقة غامضة .
“ما هو اسم الروح؟” اعتقد هان سين ان ما قاله كان مألوف .
“يطلق على نفسه الملك. مغرور إلى حداً ما ، أليس كذلك؟” قال تشو مينغ بحماس .

ثم تذكر هان سين ان هذا هو اللقب الذي اختاره لنفسه كروح ملكية ، لكن هذا كان غريب . وتسائل كيف تمكن البشر من معرفة وجوده. “ماذا تعرف عن هذا الملك؟” سأل هان سين ، بفضول. “حسنا ، لقد سمعت أنه قوي جدا ولديه سمعة كبيرة . بعض البشر سمعوا أرواح تتحدث عنه كثيرًا ، وأنه نوع من المعبود . يريد العديد من الارواح أن يصبحوا تلاميذه او حتي مجرد تابعين ، والعديد من النساء لا يريدون شيئًا أكثر من لقاء حميمي معه! ” أوضح تشو مينغ. سماع هذا الثناء ، شعرت هان سين بسعادة غامرة . لذا طلب المزيد من التفاصيل ، وقال: “حسنا ، استمر. ماذا يقولون عنه؟” كان هان سين يتوقع أن يسمع المزيد من كلمات الثناء ، لكن الأمور سارت بسرعة في الاتجاه الآخر. قال تشو مينغ: “لكنني سمعت أن الملك هو أيضا غريب ، وسمعته ليست كلها جيدة. في الواقع ، العديد من الأرواح الملكية وحتى الأباطرة يبحثون عنه . إنهم يرغبون بشدة في كشف هويته الحقيقية و مكان اقامته ،هذا بالطبع حتي يتمكنو من قتله “. صدم هان سين عند سماع ذلك ،تأكد الآن أنه لا يمكن أن يظهر نفسه كروح ملكية أثناء وجوده في المقدسات. ثم استمر تشو مينغ بقوله: “أفترض أنه يستحق ذلك ، على الرغم من كل شيء سمعته تراتكز علي كونه متغطرس . أنا وسيم جدا ، ولكن لا توجد روح تريد لقاء معي . إنه محظوظ فقط لانه روح ملك ، وهذا يجعله افضل من الارواح النبيلة الاخري، إذا كنت روح ملك ، صدقني ، سأكون أكثر شعبية من ذلك الاحمق!” وخفض تشو مينغ صوته ثم قالً: “لا أعتقد أن لدى الملك قضيب أيضًا ، كل تلك الأرواح الجميلة تسعي خلفه ، ومع ذلك فهو لم يقبل اي منهم ولم يشاهد حتي مع واحدة , أنا أقول لك يا رجل ، هذه الروح إما أن يكون خصي أو أنه شاذ! “ “تشو مينغ ، دعنا لا نضيع الوقت . دعونا نتدرب علي ” الشفرة المشتعلة “معاً.” اضطر هان سين الي الابتسام  ، لكنه كان يفكر في شيء آخر في قلبه المصاب الآن. “ارغاااااه!” صراخ اندلع من المأوى. صراخ جاء من تشو مينغ. من الغريب انه مضى وقت طويل منذ انتقل المأوي إلى حافة غابة ثورن . كاد الطعام ينفد ، وكانوا يفتقرون إلى فرص الصيد. كل صباح ، كان أول شيء فعله هان سين هو الخروج من المأوي وإلقاء نظرة فاحصة على محيطه . و في كل مرة ، كان يشعر بخيبة الأمل. في هذا اليوم ، بينما وجد هان سين نفسه ضائع في أحلام منتصف النهار ، رأى ظل يقترب من المأوي. كان مصدوم . لقد رأى العديد من المخلوقات تجول تحت أغصان الغابة ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مخلوق يقترب من هذا المأوي. …………………………………….. تتوقعون مخلوق فائق ام فريد؟؟؟؟

ثم تذكر هان سين ان هذا هو اللقب الذي اختاره لنفسه كروح ملكية ، لكن هذا كان غريب . وتسائل كيف تمكن البشر من معرفة وجوده.
“ماذا تعرف عن هذا الملك؟” سأل هان سين ، بفضول.
“حسنا ، لقد سمعت أنه قوي جدا ولديه سمعة كبيرة . بعض البشر سمعوا أرواح تتحدث عنه كثيرًا ، وأنه نوع من المعبود . يريد العديد من الارواح أن يصبحوا تلاميذه او حتي مجرد تابعين ، والعديد من النساء لا يريدون شيئًا أكثر من لقاء حميمي معه! ” أوضح تشو مينغ.
سماع هذا الثناء ، شعرت هان سين بسعادة غامرة . لذا طلب المزيد من التفاصيل ، وقال: “حسنا ، استمر. ماذا يقولون عنه؟”
كان هان سين يتوقع أن يسمع المزيد من كلمات الثناء ، لكن الأمور سارت بسرعة في الاتجاه الآخر. قال تشو مينغ: “لكنني سمعت أن الملك هو أيضا غريب ، وسمعته ليست كلها جيدة. في الواقع ، العديد من الأرواح الملكية وحتى الأباطرة يبحثون عنه . إنهم يرغبون بشدة في كشف هويته الحقيقية و مكان اقامته ،هذا بالطبع حتي يتمكنو من قتله “.
صدم هان سين عند سماع ذلك ،تأكد الآن أنه لا يمكن أن يظهر نفسه كروح ملكية أثناء وجوده في المقدسات.
ثم استمر تشو مينغ بقوله: “أفترض أنه يستحق ذلك ، على الرغم من كل شيء سمعته تراتكز علي كونه متغطرس . أنا وسيم جدا ، ولكن لا توجد روح تريد لقاء معي . إنه محظوظ فقط لانه روح ملك ، وهذا يجعله افضل من الارواح النبيلة الاخري، إذا كنت روح ملك ، صدقني ، سأكون أكثر شعبية من ذلك الاحمق!”
وخفض تشو مينغ صوته ثم قالً: “لا أعتقد أن لدى الملك قضيب أيضًا ، كل تلك الأرواح الجميلة تسعي خلفه ، ومع ذلك فهو لم يقبل اي منهم ولم يشاهد حتي مع واحدة , أنا أقول لك يا رجل ، هذه الروح إما أن يكون خصي أو أنه شاذ! “
“تشو مينغ ، دعنا لا نضيع الوقت . دعونا نتدرب علي ” الشفرة المشتعلة “معاً.” اضطر هان سين الي الابتسام  ، لكنه كان يفكر في شيء آخر في قلبه المصاب الآن.
“ارغاااااه!”
صراخ اندلع من المأوى. صراخ جاء من تشو مينغ.
من الغريب انه مضى وقت طويل منذ انتقل المأوي إلى حافة غابة ثورن . كاد الطعام ينفد ، وكانوا يفتقرون إلى فرص الصيد.
كل صباح ، كان أول شيء فعله هان سين هو الخروج من المأوي وإلقاء نظرة فاحصة على محيطه . و في كل مرة ، كان يشعر بخيبة الأمل.
في هذا اليوم ، بينما وجد هان سين نفسه ضائع في أحلام منتصف النهار ، رأى ظل يقترب من المأوي. كان مصدوم .
لقد رأى العديد من المخلوقات تجول تحت أغصان الغابة ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مخلوق يقترب من هذا المأوي.
……………………………………..
تتوقعون مخلوق فائق ام فريد؟؟؟؟

الفصل 923: أنتشار اسمه خرج هان سين لألقاء نظرة خاطفة على الكرمة بين الحين والآخر ، ولكن الويفرين ظل يحميها الآن بيقظة . كان غاضب ، ولن يتراخى في أي وقت قريب. وكلما رأى هان سين ، هدر بصوت مرتفع ومعه ارتفع عمود من النيران مثل هذه النيران المرعبة ، لابد انه فتح قفل الجينات الخامس علي الاقل . ومع كونه مخلوق دم مقدس ، فمن غير المحتمل أن يتمكن من إسقاطه . كالعادة ، في منتصف الليل ، انتقل المأوى. بعد انتقاله ، اختفي الويفرين والكرومة “من العار أني لم أتمكن من هزيمته او سرقة كل قوة الكرمة “. نظر هان سين إلى الثمان مئة قطرة التي تمكن من الحصول عليها ، غير قادر على زعزعة الطمع و رغبته في المزيد. “تحتاج شجرة تنين الدم إلى أكثر من عشر قطرات ماء لكي تؤتي ثمارها ، في حين أن الصنوبر الدموى يبدو كما لو أنه سيحتاج إلى الكثير.” إن لانشي وتشو مينغ يعرفان كل شيء عن شجرة تنين الدم ، سيكون الامر مشبوه إذا كانت الشجرة تثمر الفاكهة بسرعة ، ربما يجب أن أركز على شجرة الصنوبر في الوقت الحاضر؟ غذي هان سين قطرة ماء إلى الصنوبر الدموي. كان بإمكان الصنوبر الدموي فقط امتصاص قطرة ماء واحدة في اليوم الواحد. سيستغرق الأمر مائة عام على الأقل حتى تنضج الشجرة ، لذا كان على هان أن يستمر مائة يوم على الأقل في تغذيتها. لكن هان سين لم يكن في عجلة من أمره . كان لديه أكثر من كمية كافية من الماء الآن ، وجمع الفاكهة التي كان يزرعها ، كانت مسألة وقت فقط. بعد فتح قفل الجين الثاني لـ سوترا دونغ شوان ، عرف أن هالة دونغ شوان قد تحسنت بشكل كبير و وفرت مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية . مع ذلك ، كان لديه شيء آخر على جدول الأعمال. بالعودة إلى التحالف ، عاد هان سين إلى قاعة القديس . كان ذاهب لشراء أول فن جيني فرعي فائق من فئة عنصرية . استطاع هان سين محاكاة تدفق الطاقة للأرواح والمخلوقات ، وتلك التي التزمت بعنصر واحد. ومثلما كان ملحوظً ، لم تكن قوة تكراراته فعّالة مثل الفنون الجينية السوبر التي صنعها الإنسان. كان من الصعب العثور على الأرواح أو المخلوقات التي تستخدم قدرات مشابهة لأشكال مثل سونيك ثاندر بانش . كانت اللياقة والموهبة للأرواح والمخلوقات أقوى من نظيراتها لدي البشرية ، ولكن لم يكن لديهم شيء على نفس قدرات البشرية . إن البشر يرغبون في المعرفة ، وهم حريصون على التجربة والانتقال إلى ما هو أبعد من المتوقع ، واختراق اي حدود تحاول ايقافهم . نتيجة لذلك ، كانت قدراتهم البحثية لا مثيل لها. دخل هان سين قاعة القديس ، على أمل أن يجد فن جيني فرعي يتناسب معه. كان البشر مبدعين أيضًا ؛ وكان ذلك مثالاً على مهارات الفئة S‏ الجديدة التي كان هان سين يراها. كان من دواعي سروره أيضًا أن يرى أن معظم الفنون الجينية السوبر المعروضة تحتوي على صلاحيات اثنين من العناصر . أول واحد من اختيار هان سين كان يسمى عاصفة الماء. تم إنشاؤه من قبل مقاتل بشري ، من الاسم تمكن هان سين من تحديد انه كان دمج بين عنصر الماء والرعد. من الواضح أن مدى قوة القدرة استقر مع كفاءة المعالج مع العنصرين . اقترح التحالف أن يستفيد المتجاوز من عاصفة الماء، من أجل استخدام عاصفة القمر في وقت لاحق ، جنبا إلى جنب مع تطوره . استطاع هان سين الحصول على العديد من جينات الماء الروحية ، لذلك لم يكن يحتاج إلى تعلم عاصفة القمر . كما أنه لم يسعه إلا أن يهز رأسه لاسم “عاصفة الماء”. واعتقد أن اسمها الضعيف والمريع يفسد القوّة العظيمة التي امتلكتها القدرة ، وكان على صواب. *تخيل هان ينتقد الاسماء :)* يمكنك استخدام الماء لتحريك ضربة البرق ، وإذا كان هناك خصم على الماء ، يمكنك إطلاق البرق لضربه مباشرة عتن طريق الماء . سوف تسمح المياه الموصلة للرعد من المهارة بإبادة أهدافهك . لقد كان فن جيني قوي للغاية ولكنه معقد. كان هان سين يحب دائمًا الاستفادة من انفجار يين يانغ . كان يحب ألانواع المخادعة من الفنون الجينية الفائقة ، لذلك اشتراه دون تردد. تعلم المهارة بسهولة وسرعة ، بفضل مهاراته عند التعامل مع قدرات المياه والرعد . بعد نصف شهر من التدرب ، استطاع هان سين استخدامها بحرية. وممارسته للفن الفائق الجديد هو ما احتل معظم وقته الآن ، ومنذ أن بدأ ، لم يعد إلى قاعدة الروح . انتظرت الكثير من الارواح الملكية , هان سين ليعود إلى هناك ، ولكن بعد أن افتتح بالفعل قفل الجينات الثاني ، سينتهي به المطاف الي قاعدة الروح الثانية على أي حال. “سان مو ، هل سمعت االشائعات عن روح ملكية قوية للغاية؟ يقولون أنه سيكون في يوم من الأيام قادر على فتح قفل الجينات العاشر”. انجرفت نغمة تشو مينغ بين الهمس القريب من الصراخ ، في محاولة لإيصال حواره بطريقة غامضة . “ما هو اسم الروح؟” اعتقد هان سين ان ما قاله كان مألوف . “يطلق على نفسه الملك. مغرور إلى حداً ما ، أليس كذلك؟” قال تشو مينغ بحماس .

الفصل 923: أنتشار اسمه خرج هان سين لألقاء نظرة خاطفة على الكرمة بين الحين والآخر ، ولكن الويفرين ظل يحميها الآن بيقظة . كان غاضب ، ولن يتراخى في أي وقت قريب. وكلما رأى هان سين ، هدر بصوت مرتفع ومعه ارتفع عمود من النيران مثل هذه النيران المرعبة ، لابد انه فتح قفل الجينات الخامس علي الاقل . ومع كونه مخلوق دم مقدس ، فمن غير المحتمل أن يتمكن من إسقاطه . كالعادة ، في منتصف الليل ، انتقل المأوى. بعد انتقاله ، اختفي الويفرين والكرومة “من العار أني لم أتمكن من هزيمته او سرقة كل قوة الكرمة “. نظر هان سين إلى الثمان مئة قطرة التي تمكن من الحصول عليها ، غير قادر على زعزعة الطمع و رغبته في المزيد. “تحتاج شجرة تنين الدم إلى أكثر من عشر قطرات ماء لكي تؤتي ثمارها ، في حين أن الصنوبر الدموى يبدو كما لو أنه سيحتاج إلى الكثير.” إن لانشي وتشو مينغ يعرفان كل شيء عن شجرة تنين الدم ، سيكون الامر مشبوه إذا كانت الشجرة تثمر الفاكهة بسرعة ، ربما يجب أن أركز على شجرة الصنوبر في الوقت الحاضر؟ غذي هان سين قطرة ماء إلى الصنوبر الدموي. كان بإمكان الصنوبر الدموي فقط امتصاص قطرة ماء واحدة في اليوم الواحد. سيستغرق الأمر مائة عام على الأقل حتى تنضج الشجرة ، لذا كان على هان أن يستمر مائة يوم على الأقل في تغذيتها. لكن هان سين لم يكن في عجلة من أمره . كان لديه أكثر من كمية كافية من الماء الآن ، وجمع الفاكهة التي كان يزرعها ، كانت مسألة وقت فقط. بعد فتح قفل الجين الثاني لـ سوترا دونغ شوان ، عرف أن هالة دونغ شوان قد تحسنت بشكل كبير و وفرت مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية . مع ذلك ، كان لديه شيء آخر على جدول الأعمال. بالعودة إلى التحالف ، عاد هان سين إلى قاعة القديس . كان ذاهب لشراء أول فن جيني فرعي فائق من فئة عنصرية . استطاع هان سين محاكاة تدفق الطاقة للأرواح والمخلوقات ، وتلك التي التزمت بعنصر واحد. ومثلما كان ملحوظً ، لم تكن قوة تكراراته فعّالة مثل الفنون الجينية السوبر التي صنعها الإنسان. كان من الصعب العثور على الأرواح أو المخلوقات التي تستخدم قدرات مشابهة لأشكال مثل سونيك ثاندر بانش . كانت اللياقة والموهبة للأرواح والمخلوقات أقوى من نظيراتها لدي البشرية ، ولكن لم يكن لديهم شيء على نفس قدرات البشرية . إن البشر يرغبون في المعرفة ، وهم حريصون على التجربة والانتقال إلى ما هو أبعد من المتوقع ، واختراق اي حدود تحاول ايقافهم . نتيجة لذلك ، كانت قدراتهم البحثية لا مثيل لها. دخل هان سين قاعة القديس ، على أمل أن يجد فن جيني فرعي يتناسب معه. كان البشر مبدعين أيضًا ؛ وكان ذلك مثالاً على مهارات الفئة S‏ الجديدة التي كان هان سين يراها. كان من دواعي سروره أيضًا أن يرى أن معظم الفنون الجينية السوبر المعروضة تحتوي على صلاحيات اثنين من العناصر . أول واحد من اختيار هان سين كان يسمى عاصفة الماء. تم إنشاؤه من قبل مقاتل بشري ، من الاسم تمكن هان سين من تحديد انه كان دمج بين عنصر الماء والرعد. من الواضح أن مدى قوة القدرة استقر مع كفاءة المعالج مع العنصرين . اقترح التحالف أن يستفيد المتجاوز من عاصفة الماء، من أجل استخدام عاصفة القمر في وقت لاحق ، جنبا إلى جنب مع تطوره . استطاع هان سين الحصول على العديد من جينات الماء الروحية ، لذلك لم يكن يحتاج إلى تعلم عاصفة القمر . كما أنه لم يسعه إلا أن يهز رأسه لاسم “عاصفة الماء”. واعتقد أن اسمها الضعيف والمريع يفسد القوّة العظيمة التي امتلكتها القدرة ، وكان على صواب. *تخيل هان ينتقد الاسماء :)* يمكنك استخدام الماء لتحريك ضربة البرق ، وإذا كان هناك خصم على الماء ، يمكنك إطلاق البرق لضربه مباشرة عتن طريق الماء . سوف تسمح المياه الموصلة للرعد من المهارة بإبادة أهدافهك . لقد كان فن جيني قوي للغاية ولكنه معقد. كان هان سين يحب دائمًا الاستفادة من انفجار يين يانغ . كان يحب ألانواع المخادعة من الفنون الجينية الفائقة ، لذلك اشتراه دون تردد. تعلم المهارة بسهولة وسرعة ، بفضل مهاراته عند التعامل مع قدرات المياه والرعد . بعد نصف شهر من التدرب ، استطاع هان سين استخدامها بحرية. وممارسته للفن الفائق الجديد هو ما احتل معظم وقته الآن ، ومنذ أن بدأ ، لم يعد إلى قاعدة الروح . انتظرت الكثير من الارواح الملكية , هان سين ليعود إلى هناك ، ولكن بعد أن افتتح بالفعل قفل الجينات الثاني ، سينتهي به المطاف الي قاعدة الروح الثانية على أي حال. “سان مو ، هل سمعت االشائعات عن روح ملكية قوية للغاية؟ يقولون أنه سيكون في يوم من الأيام قادر على فتح قفل الجينات العاشر”. انجرفت نغمة تشو مينغ بين الهمس القريب من الصراخ ، في محاولة لإيصال حواره بطريقة غامضة . “ما هو اسم الروح؟” اعتقد هان سين ان ما قاله كان مألوف . “يطلق على نفسه الملك. مغرور إلى حداً ما ، أليس كذلك؟” قال تشو مينغ بحماس .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط