نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 926

الفصل 926: الديناصور الغبي

الفصل 926: الديناصور الغبي

الفصل 926: الديناصور الغبي
تم إخماد اهتمام الديناصور فقط بسبب خوفه . كان يقف وراء هان سين ، متسائلا إذا كان ينبغي أن يقترب.
من خلال مراقبة العظمة بنفسه ، لم يستطع هان سين أن يلاحظ أي شيء مميز بها على وجه الخصوص . كونها بلا اي قيمة له ، قرر أن يرميها إلى الديناصور ويقول: “هذا ما تريده ، أليس كذلك؟ خذه ، كل شيء لك”.
قفز الديناصور الأزرق بعيدا لخمسين مترا ، للاختباء وراء الحوائط البالية للقصر . كانت عيناه مثبتتين على العظم.
فكر هان سين في نفسه ، “ذكائه منخفض للغاية ، أليس لديها دماغ في تلك الجمجمة السميكة؟”
ولكن بعد ذلك ، ظهرت فكرة أخرى في عقل هان سين “ربما ، هذا شيء جيد . ربما لأنه غبي ، سيكون من السهل السيطرة عليه . لقد تعلمت الدرس من الجنية ؛ لم أتمكن من السيطرة عليها بشكل صحيح ، وهذا بسبب انها كانت ذكية للغاية “.
بالتفكير في هذا ، نظر نحو الديناصور الخائف ، شعر أنه أفضل قليلا فيما يتعلق بالظروف.
كان هان سين لا يزال ضعيف بعض الشيء ، في النطاق الأوسع لملاذ الاله الثالث . إذا كان بإمكانه استخدام الديناصور كمقاتل ، فستصبح الأمور أسهل بكثير بالنسبة له.
ثم فكر هان سين يفكر في السبب الذي يجعله ودود للغاية مع هان سين ، ومع ذلك فهو معادٍ لـ تشو لانشي. كانت تشو لانشي فتاة جميلة ، لذلك كان مندهش لرؤية الديناصور ودود معه وليس معها .
“هل أنا وسيم جدا؟ هل أنا وسيم جداً لدرجة ان المخلوقات تقع في حبي؟” سحب هان سين المرآة ونظر إلى نفسه من جميع الزوايا ، ليصل إلى استنتاج مفاده أن فرضيته كانت على الأرجح صحيحة.
*هان نرجسي رغم كل شئ , وللتذكير ف هان لديه جلد جميل ورقيق كفتاة بسبب ممارسته ل جادسكين :)*
بدأ الديناصور يخرج ببطء من مخبئه . على الرغم من بعده عن العظم ، إلا أنه لا يزال يشعر بالرعب الشديد.

“ماذا يجب أن أدعوك؟ وانغ تساى ، ربما؟ نعم ، هذا يبدو جيدا.” ابتسم “هان سين” لاكتشافه العظيم  ، واصل قول “وانغ تساى ، إنها مجرد عظمة . تعال هنا أو سأتناولها.” تظاهر هان سين بقضم العظام ، لكنه هذا لم يحرض على رد الفعل الذي كان يأمل في الحصول عليه . بقي الديناصور حيث كان ، لم يتحرك. بدأ هان سين تراود الشكوك حول اعتقاده المبدئي بأنه سيكون من السهل قيادة هذا المخلوق . لم يكن فقط غبية ، ولكنه خائف كالقطط أيضا. بالنظر إلى العظام ، عرف هان سين أنه لا يمكنه أكلها . لم يكن هناك لحم ، وكانت قاسية بشكل لا يصدق. استمر الديناصور الأزرق في المشاهدة من مسافة بعيدة . لا يزال يأمل في الحصول على رد فعل ، قرر هان سين وضع لسانه على العظام وإعطائها لعق. “ممممم، أوه نعم! طعمها جيد جدا. وانغ تساى ، يمكنك ان تحصول على ألكثير منها ، انها آمنة تماماً “. ابتسم هان سين للديناصور وهو يتحدث. الديناصور ، مع ورؤية ل هان سين يلعق العظام ، تقدم بعناية إلى الأمام. بعد إغراء هان سين ، شق طريقه إلى حيث كان . انضم الديناصور ل هان سين ، مستخدمًا لسانه للعق العظم. بعد فترة وجيزة ، اختفت كل مظاهر خوف الديناصور ولعق العظام بشهية كبيرة. “هذا صحيح.” ابتسم هان سين ، بينما كان تفكيره في الطرق التي يمكن بها استخدام العظم لجعل الديناصور يطيع كل أوامره . ولكن بعد ذلك ، فتتح الديناصور فمه وقضم العظم. “مهلا ، لا تأكل كل شيء! اترك لي بعض”. لم يرغب هان سين في أن يستهلك الديناصور العظم كله دفعة واحدة ، حيث إنه يحتاج إلى جزء منه لجذب وتعليم المخلوق. لم يهتم الديناصور الازرق . لقد سعد جداً بالعظام حتى انه اكلها كلها ، ولم يترك أي شئ ل هان سين .

“ماذا يجب أن أدعوك؟ وانغ تساى ، ربما؟ نعم ، هذا يبدو جيدا.” ابتسم “هان سين” لاكتشافه العظيم  ، واصل قول “وانغ تساى ، إنها مجرد عظمة . تعال هنا أو سأتناولها.”
تظاهر هان سين بقضم العظام ، لكنه هذا لم يحرض على رد الفعل الذي كان يأمل في الحصول عليه . بقي الديناصور حيث كان ، لم يتحرك.
بدأ هان سين تراود الشكوك حول اعتقاده المبدئي بأنه سيكون من السهل قيادة هذا المخلوق . لم يكن فقط غبية ، ولكنه خائف كالقطط أيضا.
بالنظر إلى العظام ، عرف هان سين أنه لا يمكنه أكلها . لم يكن هناك لحم ، وكانت قاسية بشكل لا يصدق.
استمر الديناصور الأزرق في المشاهدة من مسافة بعيدة . لا يزال يأمل في الحصول على رد فعل ، قرر هان سين وضع لسانه على العظام وإعطائها لعق.
“ممممم، أوه نعم! طعمها جيد جدا. وانغ تساى ، يمكنك ان تحصول على ألكثير منها ، انها آمنة تماماً “. ابتسم هان سين للديناصور وهو يتحدث.
الديناصور ، مع ورؤية ل هان سين يلعق العظام ، تقدم بعناية إلى الأمام.
بعد إغراء هان سين ، شق طريقه إلى حيث كان . انضم الديناصور ل هان سين ، مستخدمًا لسانه للعق العظم.
بعد فترة وجيزة ، اختفت كل مظاهر خوف الديناصور ولعق العظام بشهية كبيرة.
“هذا صحيح.” ابتسم هان سين ، بينما كان تفكيره في الطرق التي يمكن بها استخدام العظم لجعل الديناصور يطيع كل أوامره . ولكن بعد ذلك ، فتتح الديناصور فمه وقضم العظم.
“مهلا ، لا تأكل كل شيء! اترك لي بعض”. لم يرغب هان سين في أن يستهلك الديناصور العظم كله دفعة واحدة ، حيث إنه يحتاج إلى جزء منه لجذب وتعليم المخلوق.
لم يهتم الديناصور الازرق . لقد سعد جداً بالعظام حتى انه اكلها كلها ، ولم يترك أي شئ ل هان سين .

الفصل 926: الديناصور الغبي تم إخماد اهتمام الديناصور فقط بسبب خوفه . كان يقف وراء هان سين ، متسائلا إذا كان ينبغي أن يقترب. من خلال مراقبة العظمة بنفسه ، لم يستطع هان سين أن يلاحظ أي شيء مميز بها على وجه الخصوص . كونها بلا اي قيمة له ، قرر أن يرميها إلى الديناصور ويقول: “هذا ما تريده ، أليس كذلك؟ خذه ، كل شيء لك”. قفز الديناصور الأزرق بعيدا لخمسين مترا ، للاختباء وراء الحوائط البالية للقصر . كانت عيناه مثبتتين على العظم. فكر هان سين في نفسه ، “ذكائه منخفض للغاية ، أليس لديها دماغ في تلك الجمجمة السميكة؟” ولكن بعد ذلك ، ظهرت فكرة أخرى في عقل هان سين “ربما ، هذا شيء جيد . ربما لأنه غبي ، سيكون من السهل السيطرة عليه . لقد تعلمت الدرس من الجنية ؛ لم أتمكن من السيطرة عليها بشكل صحيح ، وهذا بسبب انها كانت ذكية للغاية “. بالتفكير في هذا ، نظر نحو الديناصور الخائف ، شعر أنه أفضل قليلا فيما يتعلق بالظروف. كان هان سين لا يزال ضعيف بعض الشيء ، في النطاق الأوسع لملاذ الاله الثالث . إذا كان بإمكانه استخدام الديناصور كمقاتل ، فستصبح الأمور أسهل بكثير بالنسبة له. ثم فكر هان سين يفكر في السبب الذي يجعله ودود للغاية مع هان سين ، ومع ذلك فهو معادٍ لـ تشو لانشي. كانت تشو لانشي فتاة جميلة ، لذلك كان مندهش لرؤية الديناصور ودود معه وليس معها . “هل أنا وسيم جدا؟ هل أنا وسيم جداً لدرجة ان المخلوقات تقع في حبي؟” سحب هان سين المرآة ونظر إلى نفسه من جميع الزوايا ، ليصل إلى استنتاج مفاده أن فرضيته كانت على الأرجح صحيحة. *هان نرجسي رغم كل شئ , وللتذكير ف هان لديه جلد جميل ورقيق كفتاة بسبب ممارسته ل جادسكين :)* بدأ الديناصور يخرج ببطء من مخبئه . على الرغم من بعده عن العظم ، إلا أنه لا يزال يشعر بالرعب الشديد.

كما غرق قلب هان سين ، هدرر الديناصور فى اتجاه السماء سعيداً بوجبته . اندلع حريق أزرق من فمه مثل نبع ماء حار ، ثم سقط لأسفل ليغطي الوحش في بطانية من اللهب الأزرق.
بعدها بفترة ثانية ، كان محاطًا بالكامل بنار زرقاء . كانت الحرارة شديدة ، وكان السطوع أكثر من اللازم. لم يستطع هان سين حتى فتح عينيه لإلقاء نظرة فاحصة على ما كان يحدث.
بالشعور بالقوة في تلك النيران ، تأكد من أن يستخدم هالة دونغ شوان لفحصها . كل ما كان يمكن أن يراه كان ضبابي .
لحسن الحظ ، فإن المشهد الأزرق لم يدم طويلاً . بعد فترة وجيزة ، هدأت النيران. وكما تقلصت النار ، كذلك فعل الديناصور.
عندما كانت النيران على ارتفاع متر واحد فقط ، اصبح الديناصور صغير جدا في رؤية هان سين.
“هل جعلته العظم أصغر؟” نظر هان سين إلى الشعلة الزرقاء بتعجب ، متسائلاً عما حدث للديناصور.
الشعلة تلاشت الآن . وعندما كان ارتفاعها عشرين سم ، رآي كرة معدنية زرقاء كمصدر للنار . كانت تقريباً بحجم القبضة.
عند إلقاء نظرة فاحصة ، لاحظ هان سين أنها كانت علي شكل بيضة أكثر من كونها كرة دائرية .
عندما اختفت الشعلة الزرقاء ، بقيت البيضة الزرقاء حيث كانت موجودة على الأرض.
“هل تطورت ، ربما؟” لم يكن متأكداً ما إذا كان الديناصور مخلوق عظيم أم لا ، لأنه لم يري أبداً مخلوق عظيم يتطور من قبل.
“وانغ تساى؟ هل أنت هناك ، يا صديقي؟” تكلم هان سين مع الكرة ليسألها ، لكنه لم يتلقي أي رد.
بعد التقاطه للبيضة ، حاول هان سين أن يفحصها ويشعر إذا كان هناك شيء ما هناك . لم يستطيع أن يميز ما هو العنصر . لم يستطع أن يشعر بضربات قلب ، وقدمت له هالة دونغ شوان صورة ضبابية فقط.
“هل يتطور أم أنه يولد من جديد؟” لم يكن هان سين متأكد ، لكنه عرف أنه لن يرى ديناصوره الأزرق مرة أخرى لبعض الوقت.
لم تكن هناك حياة داخل البيضة ، لذا لم يكن هناك اي تقدير للوقت حتي فقسه .
“هل يجب أن أطهوها؟” تسائل هان سين ، مع ابتسامة شريرة.
ولأنه كان من الممكن أن لا تكون لذيذًة ، فقد تجاهل هان سين الفكرة . إذا كان في الواقع سيتطور ، فكل ما سيخرج منها سيكون قوي بشكل لا يصدق . بالمقارنة الأكل سيكون مضيعة .
* اعتقد انه تذكر منظر الروح عندما حاولت مقاطعة تطور الحشرة الحديدية ومدي غضب الحشرة :)*
“أظن أنني يجب أن أحتفظ به الآن . سيكون الأمر رائع إذا كان مخلوق عظيم.” ضرب هان سين البيضة ثم قال لها: “وانغ تساى ، من الأفضل لك أن تخرج من هذا الشيء قريباً ، حسناً؟ أنا بحاجة لليد العاملة ، أحتاجك أن تساعدني في قتل المخلوقات. لا تكن كسول!”
قام هان سين بوضع البيضة في مكان آمن ثم قرر العودة إلى التحالف . وقال لتشو لانشي وتشو مينغ ان الديناصور قد ذهب .
عاد الاثنان منهم إلى المعبد ، ولكن لم يكن هناك شيء كثير بالنسبة لفعله هناك . كل مايمكن للثلاثة منهم فعله هو الخروج من المأوي والتحقق مما إذا كانوا على حافة غابة ثورن أم لا . لو كانوا ما زالوا في أعماقها الشائكة ، فإنهم سيعودون ببساطة إلى التحالف.
اتبع هان سين في الغالب نفس الجدول الزمني ، لكنه فضل زيارة قاعدة الروح الثانية بدلاً من ذلك.
……………………………………………………………
اخيراً عودة الملك

“ماذا يجب أن أدعوك؟ وانغ تساى ، ربما؟ نعم ، هذا يبدو جيدا.” ابتسم “هان سين” لاكتشافه العظيم  ، واصل قول “وانغ تساى ، إنها مجرد عظمة . تعال هنا أو سأتناولها.” تظاهر هان سين بقضم العظام ، لكنه هذا لم يحرض على رد الفعل الذي كان يأمل في الحصول عليه . بقي الديناصور حيث كان ، لم يتحرك. بدأ هان سين تراود الشكوك حول اعتقاده المبدئي بأنه سيكون من السهل قيادة هذا المخلوق . لم يكن فقط غبية ، ولكنه خائف كالقطط أيضا. بالنظر إلى العظام ، عرف هان سين أنه لا يمكنه أكلها . لم يكن هناك لحم ، وكانت قاسية بشكل لا يصدق. استمر الديناصور الأزرق في المشاهدة من مسافة بعيدة . لا يزال يأمل في الحصول على رد فعل ، قرر هان سين وضع لسانه على العظام وإعطائها لعق. “ممممم، أوه نعم! طعمها جيد جدا. وانغ تساى ، يمكنك ان تحصول على ألكثير منها ، انها آمنة تماماً “. ابتسم هان سين للديناصور وهو يتحدث. الديناصور ، مع ورؤية ل هان سين يلعق العظام ، تقدم بعناية إلى الأمام. بعد إغراء هان سين ، شق طريقه إلى حيث كان . انضم الديناصور ل هان سين ، مستخدمًا لسانه للعق العظم. بعد فترة وجيزة ، اختفت كل مظاهر خوف الديناصور ولعق العظام بشهية كبيرة. “هذا صحيح.” ابتسم هان سين ، بينما كان تفكيره في الطرق التي يمكن بها استخدام العظم لجعل الديناصور يطيع كل أوامره . ولكن بعد ذلك ، فتتح الديناصور فمه وقضم العظم. “مهلا ، لا تأكل كل شيء! اترك لي بعض”. لم يرغب هان سين في أن يستهلك الديناصور العظم كله دفعة واحدة ، حيث إنه يحتاج إلى جزء منه لجذب وتعليم المخلوق. لم يهتم الديناصور الازرق . لقد سعد جداً بالعظام حتى انه اكلها كلها ، ولم يترك أي شئ ل هان سين .

الفصل 926: الديناصور الغبي تم إخماد اهتمام الديناصور فقط بسبب خوفه . كان يقف وراء هان سين ، متسائلا إذا كان ينبغي أن يقترب. من خلال مراقبة العظمة بنفسه ، لم يستطع هان سين أن يلاحظ أي شيء مميز بها على وجه الخصوص . كونها بلا اي قيمة له ، قرر أن يرميها إلى الديناصور ويقول: “هذا ما تريده ، أليس كذلك؟ خذه ، كل شيء لك”. قفز الديناصور الأزرق بعيدا لخمسين مترا ، للاختباء وراء الحوائط البالية للقصر . كانت عيناه مثبتتين على العظم. فكر هان سين في نفسه ، “ذكائه منخفض للغاية ، أليس لديها دماغ في تلك الجمجمة السميكة؟” ولكن بعد ذلك ، ظهرت فكرة أخرى في عقل هان سين “ربما ، هذا شيء جيد . ربما لأنه غبي ، سيكون من السهل السيطرة عليه . لقد تعلمت الدرس من الجنية ؛ لم أتمكن من السيطرة عليها بشكل صحيح ، وهذا بسبب انها كانت ذكية للغاية “. بالتفكير في هذا ، نظر نحو الديناصور الخائف ، شعر أنه أفضل قليلا فيما يتعلق بالظروف. كان هان سين لا يزال ضعيف بعض الشيء ، في النطاق الأوسع لملاذ الاله الثالث . إذا كان بإمكانه استخدام الديناصور كمقاتل ، فستصبح الأمور أسهل بكثير بالنسبة له. ثم فكر هان سين يفكر في السبب الذي يجعله ودود للغاية مع هان سين ، ومع ذلك فهو معادٍ لـ تشو لانشي. كانت تشو لانشي فتاة جميلة ، لذلك كان مندهش لرؤية الديناصور ودود معه وليس معها . “هل أنا وسيم جدا؟ هل أنا وسيم جداً لدرجة ان المخلوقات تقع في حبي؟” سحب هان سين المرآة ونظر إلى نفسه من جميع الزوايا ، ليصل إلى استنتاج مفاده أن فرضيته كانت على الأرجح صحيحة. *هان نرجسي رغم كل شئ , وللتذكير ف هان لديه جلد جميل ورقيق كفتاة بسبب ممارسته ل جادسكين :)* بدأ الديناصور يخرج ببطء من مخبئه . على الرغم من بعده عن العظم ، إلا أنه لا يزال يشعر بالرعب الشديد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط